اختصارات الموضوع

تطبيق شرطة الاطفال الابطال الذي سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق يعمل على تقديم خدمة المساعدة في تربية الأطفال, حيث يمكنك استخدامه ترهيب الطفل أو ترغيبه وتشجعيه على فعل شئ تريده مثل : النوم في موعد محدد بعينه والإستيقاظ مبكرا والحرص على تناول الأطعمة المفيدة وعدم التناول من الباعة الجائلين حرصا على صحتهم.

حيث أن عمل تطبيق شرطة الاطفال المطور يعمل على توفير تسجيل صوتي لأحد رجال شرطة الأطفال الذي تقوم أنت بالإتصال به والتحدث إليه لكي تطلب منح الحضور لطفلك لكي يقوم بالقبط عليه لأنه لا يُطيع الأوامر التي تعطيها له وفي نهاية المكالمة تخبريه بأن طفلك أصبح يطيع الأوامر وهو ليس بحاجة الآن لشرطة الأطفال حتى لا يأتيك, هذا التسجيل خاص بعملية الترهيب. 

شعار تحميل تطبيق شرطة الاطفال
تنبيه : روابط تحميل تطبيق شرطة الاطفال للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل تطبيق شرطة الاطفال 2024 مكالمات وهمية للأندرويد مجاناً

لتربية الأطفال عدة أساليب مختلفة وكل هذه الأساليب يمكن استخدامها ولكن ليس مع جميع الأطفال وليست في كل حين, حيث تجد أساليب خاصة بالترهيب التي تعمل على ترهيب الطفل من فعل شئ لكي لا يتعرض لعقاب شديد بالنسبة له فيما بعد وهذا الأسلوب ينصح بعد استخدامه في جميع الأوقات لكي لا تؤثر على شخصية الطفل في المستقبل بحيث لا يصبح أحد الشخصيات الضعيفة التي لا يمكنها ممارسة حياتها بكل حرية, ميزة هذا الأسلوب أنه يساعدك في التخلص من الشخصية العنيدة في الأطفال بحيث أن لا يصمم على فعل شئ بالرغم من إرشادك له بعدم فعل ذلك ولكن مع الترهيب يبدأ يشعر الطفل بأن هذا العمل الذي سيقوم به خاطئ.

من الأساليب المستخدمة أيضا أسلوب الترغيب والذي تقوم فيه بتشجيع الطفل على القيام بفعل شئ مقابل تقديم له مكافأة هو بحاجة إليها, وبالتالي تجعل الطفل بعد أن كان هذا العمل غير مرغوب في القيام به إلى أنه الآن وسيلة للحصول على شيء أخر يحتاج له , وأيضا هذا الأسلوب من الأفضل عدم استخدامه في جميع الأوقات لكي لا تجعل الطفل في حاجة دائما لرد الفعل, بمعنى أن الطفل إذا قام بعمل ما فهو في انتظار رد الفعل الذي إعتاد عليه. 

كيفية تنزيل شرطة الاطفال المرعبة APK للأندرويد بدون نت مجانا

هٌناك في تطبيق شرطة الاطفال العربية لـ android تسجيل أخر خاص بالترغيب والذي تقوم فيه ببدء المكالمة والقول لشرطة الأطفال بأن الطفل قام بعمل شئ مميز بمفرده ثم يقوم رجل الشرطة بتشجيعه والقول له بأنه سيقوم باحضار له مكافأة بسيطة, كما يقوم في نهاية المكالمة بتحذير الطفل من بعض الأمور وبالتالي يمكن لك تحديد المكالمة التي تريد استخدامها في عملية التربية, بهذا الموضوع سنتعرف على المزيد من الخصائص الموجودة في لعبة شرطة الأطفال.

لذا يجب الربط بين هذين الأسلوبين لكي يحدث التوازن في تكوين شخصية الطفل, لأن هذا الأمر نال تفكير جميع الأمهات لاحظنا زيادة معدلات البحث عن تطبيقات تساعد كل أم على التربية, لذلك اليوم حرصنا على تقديم لك تطبيق تم اصداره خصيصا لكي يكون يد العون لكل أم في حال عدم إقناع طفلها بفعل شئ حيث أننا اليوم سنتحدث عن تطبيق ( شرطة الأطفال ). 

تنزيل شرطة الاطفال المرعبة APK مجانا

تحميل تطبيق شرطة الأطفال العربية برابط مباشر من ميديا فاير

بهذه الفقرة سنوضح لك كيفية تثبيت تطبيق شرطة الأطفال Kids Police Apk على هاتفك بشكل سهل وبدون مواجهة أي مشاكل, حيث نوفر لك رابط تحميل شرطة الأطفال المباشر للتطبيق الذي يمكنك من التحميل دون الحاجة للإنتقال للمتجر والبحث عن التطبيق, حيث أن هذا الرابط يعمل على توجيهك لصفحة "تحميل شرطة الأطفال" الخاصة بالتطبيق, ما عليك فعله الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط التحميل تلاحظ انتقالك في الحال للصفحة الخاصة بالتحميل لهذا التطبيق في المتجر, وهذه الصفحة تلاحظ بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق بجانب وجود العديد من المعلومات الخاصة بالتطبيق, مثل : حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتجربته من قبل, كما تلاحظ أيضا توافر بعض الصور التوضيحية لاستخدام التطبيق بجانب وجود نبذة عن التطبيق التي يمكنك قراءتها لمعرفة المزيد عن التطبيق, تلاحظ بتلك الصفحة وجود زر التثبيت الذي عليك النقر فوقه لكي تبدأ في تحميل شرطة الأطفال.

تحميل برنامج شرطة الاطفال مكالمات وهمية

  • بعد نقر هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل حول أيقونة تطبيق Kids Police شرطة الأطفال وهذا الشريط تلاحظ امتلائه بصورة متقدمة, كما تلاحظ وجود نسبة التحميل التي تمت حتى الآن وبالتالي من الضروري الإنتظار قليلا من الوقت حتى الأنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق من سوى لحظات بسيطة من الوقت, كما أن هذا الأمر يتعلق أيضا بقوة الإنترنت المستخدمة في التحميل.

تحميل برنامج شرطة الاطفال للأندرويد مجانا

  • بعد انتهاء عملية تحميل تطبيق شرطة الأطفال Kids Police تلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني أن تم تثبيت التطبيق بنجاح وبالتالي يكون التطبيق الآن جاهز للإستخدام حيث يمكنك بدء تشغيل التطبيق بواسطة النقر على الزر ( Open \ فتح ) المشار إليه الصورة التوضيحية المرفقة لك.

تحميل برنامج شرطة الاطفال للأندرويد APK بدون نت

مميزات تحميل لعبة شرطة الاطفال العربية للاندرويد والايفون مجاناً

يعد تطبيق Kids Police شرطة الأطفال من التطبيقات التي أصبحت لها شعبية كبيرة حيث أنها حازت على عدد عمليات تحميل كبير مع الذكر أن البعض يعتبره تطبيق ترفيهي, هذا الأمر لأنه يمتلك الكثير من المزايا الحصرية التي تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بصورة أفضل, في تلك الفقرة سنوضح لك البعض من هذه المزايا.

مميزات تحميل برنامج شرطة الاطفال اخر اصدار

  1. الواقعية : يتميز "تطبيق Kids Police" بالواقعية في الإستخدام والتي تجعل الطفل يشعر بأن رجل الشرطة يتحدث على الهاتف بالفعل مما يقوم بتنفيذ التعليمات التي يتم توجيهها له, حيث أن التسجيل يتميز بأنه يقوم بالصمت للحظات بين الجملة والأخرى لكي يعطي الفرصة للمتحدث بالرد عليه ليزيد الواقعية, كما أن بنهاية المكالمة تلاحظ إصدار صوت التنبيه الخاص بالشرطة.
  2. تعدد اللهجات : كما نعلم أن الوطن العربي بأكمله يتمتع باللغة العربية بجانب التأثر بلغات أخرى, وهذا التأثر عمل على تغيير اللهجات الخاصة بكل دولة من دول الوطن العربي, وبالتالي يحتاج كل مستخدم عربي للهجة الخاصة بالدولة لكي تكون المكالمة ذات مصداقية كبيرة وأيضا, لذلك قام المطور بتوفر اكتر من لهجة لكي يقوم المستخدم بتحديد اللهجة التي يريدها, كما أن التطبيق لا يتوفر سوى باللغة العربية فقط.
  3. أكثر من مكالمة : كما وضحنا أن تطبيق اتصال شرطة الأطفال يوجد به لهجات متعددة لكن المميز أيضا أن يتوفر أكثر من تسجيل في التطبيق, وكل تسجيل يتمتع بأسلوب مختلف عن الآخر بحيث يتمكن المستخدم من تحديد الأسلوب الذي يتناسب مع شخصية الطفل وبدء استخدامها, كما أن هذه التسجيلات تتكرر بجميع اللهجات المتوفرة بهذا التطبيق.
  4. سهل الاستخدام : لا تحتاج لعبة شرطة الأطفال لمستخدم ذو خبرة في التعامل معه بل يمكن لأي مستخدم التعامل معه بصورة سهلة وبدون أن يواجه مشكلات في استخدامه, وذلك لأن قام المطور بتصميم واجهة التطبيق بصورة سهلة وبدون أن تحتوي على أي عوائق في الإستخدام, كما أنك لا تحتاج للقيام بالعديد من الخطوات لكي تحصل على الخدمة التي تريدها.
  5. مجاني : يتميز التطبيق أيضا أنه مجاني ولا يحتاج منك دفع أي اشتراكات مالية لكي تستمتع بالمزايا الخاصة به, أي أنك تستطيع تحميل التطبيق على الهاتف والقيام في بدء استخدامه بصورة مباشرة دون أن تجد بعض الخدمات المقيدة في التطبيق أو أن تواجه أي مشكلات, وبالتالي يكون التطبيق متاح استخدامه لجميع المستخدمين بجميع الفئات.
  6. صغير الحجم : تطبيق شرطة الأطفال المطور ليس بحاجة لمساحة تخزين كبيرة على هاتفك أي أنك لا تضطر لحذف الفيديوهات والوسائط من هاتفك بغرض إخلاء مساحة التخزين الخاصة بذاكرة الهاتف لكي تقوم بتحميل التطبيق, وذلك لأنه صغير الحجم حيث أن حجمه لا يتخطى الـ 9 ميجا بايت.
  7. التوافق : يتميز التطبيق أيضا بأنه لا يحتاج لهواتف تمتلك إمكانيات عالية لكي تستخدمه بل يمكن تحميل التطبيق على الهاتف دون النظر بعين الإعتبار للإمكانيات التي يتمتع بها الهاتف, وذلك لأن كما وضحنا من قبل أن التطبيق صغير الحجم وبالتالي لا يعمل على استهلاك الكثير من الموارد الخاصة بأي هاتف, كما أنه متاح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد جوجل بلاي.
  8. آمن : التطبيق لآمن على الهاتف ولا يوجد به أي ضرر على هاتفك أو أي معلومات شخصية موجودة في الهاتف, حيث أننا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد بأنه لا يحتوي على أي ملفات ضارة يمكن أن تضطر بخصوصيتك الموجودة في الهاتف, كما يتم التحقق أيضا من التطبيق بواسطة نظام الحماية الخاص بالمتجر ( Play protect ) الذي يتميز بالدقة في الفحص.
  9. بدون انترنت : تطبيق شرطة الاطفال العربية لـ android يعد من التطبيقات التي تنتمي لفئة الأوفلاين أي أنك لا تحتاج للإتصال بالإنترنت لكي تستمتع بمزايا هذا التطبيق والخدمات التي تتوفر به, وهذه الميزة تجعلك لا تشعر بأي قيود في استخدامك للتطبيق بحيث أنك تستطيع استخدامه في الوقت الذي تريده وبأي مكان دون تمييز.
  10. الخصوصية : التطبيق يتيح للمستخدم خصوصية كبيرة في الاستخدام حيث أنه يعمل بدون الحاجة للقيام بتسجيل أي حسابات شخصية في التطبيق, كما أنه لا يحتاج منك لتسجيل أي بيانات شخصية بل تقوم بتثبيت التطبيق و الإنتقال لصفحة الإستخدام بصورة مباشرة. 

شرح طريقة بِدء واستخدام تطبيق شرطة الأطفال المطور اخر اصدار

لقد وضحنا لك بالخطوات السابقة أن تطبيق شرطة الأطفال العربية بسيط في استخدامه وبهذا لا يحتاج التطبيق لمستخدم يمتلك أي خبرة في استخدامه, وهذا الأمر يعني أن يمكن لأي مستخدم التعامل معه حتى وإن كان صغير السن وذلك لأنه يتميز ببساطة الخطوات التي تحتاج للقيام بها, وفي الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية استخدام التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق شرطة الاطفال المطور خاصة بالواجهة الرئيسية والتي تجد بها ثلاث خيارات متعددة وهم تحديد اللهجة الذي تقوم من خلالها بتحديد اللهجة المراد الإستمتاع بها في التطبيق, وخيار شرطة البنات الذي بواسطته يمكنك تحميل لعبة شرطة الاطفال الخاص بشرطة البنات بالإضافة لخيار المزيد من البرامج الذي بواسطته تنتقل لصفحة التحميل الخاصة بجميع التطبيقات التي تنتمي لهذه الفئة, ما عليك فعله الآن تحديد الخيار الأول ( أختر اللهجة ) كما موضح أمامك بالصورة المرفقة لك.

تطبيق شرطة الأطفال العربية برابط مباشر

  • بعد ضغط هذا الخيار تنتقل في الحال لصفحة المكالمة الأصلية والتي تلاحظ بها ثلاث خيارات خاصة بلهجات متعددة وفي كل خيار خاص بلغة تلاحظ خيارين خاص بالتسجيل, وبالتالي ما عليك القيام به الآن تحديد اللهجة والتسجيل المراد الإستمتاع به وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد الخيار ترغيب في اللهجة المصرية كما مشار إليه.

تطبيق شرطة الأطفال العربية من ميديا فاير مجانا

  • الآن تظهر صفحة تحتوي على صورة خاصة برجل شرطي وهو يتحدث مع أحد المواطنين وهذه الصفحة تعد صفحة البدء للتسجيل والذي يجب تخطيها لكي تبدأ المكالمة لذلك عليك الآن الضغط على علامة ( X ) الظاهرة في أعلى الشاشة من ناحية اليسار.

تطبيق Kids Police شرطة الأطفال للاندرويد

  • تنتقل الآن لصفحة المكالمة والتي تلاحظ بها صورة مماثلة لشاشة المكالمة حيث يظهر اسم المتصل بشرطة الأطفال وتجد في أسفل هذا الإسم المؤقت الخاص بالمكالمة وبالتالي تعد هذه المكالمة واقعية, كما أن تلك المكالمة لا تزيد مدتها عن دقيقتين فقط لا غير وهذه المكالمة كما وضحنا خاصة بالترغيب والتي يتم فيها تحفيز الطفل على القيام بعمل ما, يمكنك أيضا إنهاء هذه المكالمة بواسطة ضغط علامة الإنهاء الظاهرة في الأسفل.

تطبيق شرطة الأطفال اخر اصدار للاندرويد

  • في الخطوات السابقة قمنا ببدء مكالمة ترغيب والتي وضحنا بها ما هي عملية الترغيب التي تتم في المكالمة, الآن سنقوم ببدء مكالمة ترهيب باللغة المصرية أيضا بواسطة العودة للواجهة الرئيسية ونقر خيار تحديد اللهجة لكي تظهر لك الصفحة التي أمامك الآن التي سنقوم فيها بتحديد التسجيل الخاص بالترهيب, حيث يجب الآن أن تضغط الخيار ترهيب الذي باللغة المصرية.

تطبيق شرطة الأطفال احدث اصدار للاندرويد

  • بعد تحديد هذا الخيار تلاحظ في الحال ظهور الصفحة التي تجد بها صورة الشرطي والتي وضحنا لك في الخطوات السابقة, وأيضا من الضروري القيام بتخطي تلك الصفحة بواسطة علامة ( X ) الموجود بالأعلى, الآن تلاحظ بدء المكالمة والتي يتم بها ترهيب الطفل لآنه لم يُنفذ أوامر أمه.

تطبيق شرطة الاطفال العربية لـ android

ما الفرق بين تطبيق اتصال شرطة الأطفال وتطبيق مستشفى الأطفال؟

في الحقيقة أن الفرق كبير جدا لكن يجب العلم أن الغرض من التطبيقين واحد ولكن الإختلاف خاص بكيفية الإستخدام, لأن تطبيق ( الشرطة ) يعمل على توفير مكالمة وهمية خاصة بالشرطة, لكن تحميل لعبة شرطة الاطفال يقوم بترهيب الطفل أيضا ولكن بصورة أخرى وهى من ناحية الطب حيث نعلم جميعا أن جميع الأطفال يهابون الحقن التي يعطيها الطبيب له عندما يكون مريض.

وبالتالي تقوم فكرة التطبيق على بدء المكالمة مع طبيب يقوم بترهيب هذا الطفل بأنه سيقوم بإحضاره للمستشفى لكي يقوم بإعطائه حقنة لأن الطبيب يقوم بإقناع الطفل بأنه مريض وبحاجة لتلك الحقنة.

هذا التطبيق يتميز بأنه يوفر لك مكالمات متعددة خاصة بموضوعات مختلفة تقوم أنت بتحديدها, وبالتالي تستطيع تحديد الأمر الذي تتصل له بهذا الطبيب لكي يتم تحويلك للمكالمة الوهمية الخاصة بهذا الغرض الذي تتحدث لأجله, الجدير أيضا بالذكر أن هذه المكالمات تختلف حسب جنس هذا الطفل حيث أنك التطبيق يقوم بسؤالك تقوم بتحديد لجنس الطفل الذي تريد المكالمة له. 

تطبيق مستشفى الأطفال للاندرويد والايفون مجانا

ما هي الموضوعات المتوفرة في تطبيق مستشفى الأطفال للاندرويد والايفون؟

الاستيقاظ والأكل ونظافة الأسنان بجانب استخدام الموبايل والنظافة الشخصية بجانب الانتظام على الدواء والصراخ والبكاء بالإضافة لمشاهدة التلفزيون وألعاب الفيديو, هذه الموضوعات تجدها بالإيجاب أو بالسلب وبالتالي يمكن ترهيب طفلك وتشجيعه على القيام بعمل حسن.

  1. هذا التطبيق يوفر لك ميزة خاصة بتوفير مساحة تخزين الهاتف لأنها تضم تسجيلات خاصة بالبنات والأولاد في آن واحد وبهذا لا تحتاج لتحميل تطبيق أخر, كما يختلف جنس الطبيب بحسب الطفل الذي تريد المكالمة لأجله, لأن إذا كان الطفل ولد فأنت فتجد الطبيب ذكر وإن كانت بنت فتتحدث لك طبيبة, حيث أنك تقم بتحديد كل هذه الأمور في التطبيق قبل بدء المكالمة.
  2. تطبيق مستشفى الأطفال لا يقوم بالترهيب فقط بل تجد تسجيلات متعددة تعمل على تشجيع الطفل لقيامة بعمل جيد مثل الاستيقاظ مبكرا, حيث يقوم الطبيب بتنبيه الطفل بأن النشاط يقوم بتقوية خلايا الجسم وتقليل الإصابة بالأمراض, كما يقوم بتشجيعه على أن الطبيب سيقوم بإحضار له مكافأة تشجيعية له إذا قام بهذا العمل الجيد مرة أخرى.
  3. التطبيقان يوجد بهما بعض العيوب الطفيفة ومن أبرز هذه العيوب هى الإعلانات حيث أن هذين التطبيقين يدعم الفيديوهات الإعلانية التي تتسبب في إزعاج المستخدمين لأن تلك الفيديوهات تظهر بصورة مفاجئة للمستخدم أثناء استخدام تطبيق مستشفى الأطفال مما يقطع استمتاع المستخدم بخدمة التطبيق, وهذه الإعلانات تم وضعها من قبل المطور الخاص بالتطبيق. 


ماهي اضرار استخدام تطبيق شرطة الأطفال على أطفالك؟

تطبيق شرطة الأطفال هو تطبيق تربوي يستخدم لتعليم الأطفال السلوك الصحيح والقواعد الاجتماعية والأخلاقية، ويعتمد على فكرة تواصل الأطفال مع "شرطة" صغيرة تفرض النظام وتعاقب المخالفين.

ومع ذلك، يمكن أن يتسبب استخدام هذا تطبيق شرطة الأطفال في بعض المخاطر، مثل:

  1. تعزيز السلوك القمعي : قد يؤدي اتصال الأطفال إلى "شرطة" إلى تعزيز السلوك القمعي والاستبدادي، ويمكن أن يتسبب في انتهاك حقوق الأطفال وخصوصيتهم.
  2. الضغط النفسي : قد يتعرض الأطفال للضغط النفسي من خلال تحميلهم مسؤولية فرض النظام على زملائهم، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تأثير سلبي على صحتهم النفسية.
  3. تعزيز السلوك المشكوك فيه : يمكن أن يؤدي تحويل الأطفال إلى "شرطة" إلى تعزيز السلوك المشكوك فيه، حيث يمكن أن يستخدم الأطفال هذا الدور كوسيلة لإظهار سلطتهم وتعزيز موقعهم الاجتماعي.
  4. عدم تطابق القيم : يمكن أن يؤدي تحويل الأطفال إلى "شرطة" إلى عدم تطابق القيم بين الأطفال والمجتمع، حيث يمكن أن يتم تحديد السلوكيات المرغوبة وفقًا لقيم ومعايير الأطفال دون الأخذ بعين الاعتبار القيم الثقافية والاجتماعية للمجتمع.

لذلك، يجب أن يتم استخدام تطبيق شرطة الأطفال بحذر، ويجب أن يتم إشراك الأطفال في عملية تحديد السلوكيات المرغوبة وفقًا لمعايير صحيحة ومتوافقة مع قيم الأطفال والمجتمع. كما يجب الحرص على عدم تحميل الأطفال مسؤوليات تفوق قدرتهم العقلية والنفسية على تحملها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج شرطة الأطفال APK

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق شرطة الأطفال" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق شرطة الأطفال APK أحدث إصدار مجاناً؟

تطبيق شرطة الأطفال هو تطبيق متنقل يهدف إلى حماية وتوعية الأطفال والمساعدة في زيادة الوعي بأمور الأمان والحماية.

يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي تجعل الأطفال والأهالي على دراية بالمخاطر المحتملة وكيفية التعامل معها. 

كيف يمكنني تحميل تطبيق شرطة الأطفال الإصدار الأخير؟

يمكنك تنزيل تطبيق شرطة الأطفال الإصدار الأخير من متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي (متجر التطبيقات لنظام Android أو متجر التطبيقات لنظام iOS).

ببساطة قم بالبحث عن "تطبيق شرطة الأطفال" واختر النسخة الأحدث المتاحة للتنزيل. 

هل برنامج شرطة الاطفال متاح بشكل مجاني؟

نعم، تطبيق شرطة الأطفال متاح للتنزيل والاستخدام مجانًا.

ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الميزات الإضافية داخل التطبيق التي قد تتطلب دفع رسوم إضافية. 

هل يمكنني تنزيل تطبيق شرطة الأطفال على هاتفي الذكي وجهازي اللوحي؟

نعم، يمكنك تثبيت تطبيق شرطة الأطفال على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي.

يدعم التطبيق أجهزة iOS وأجهزة Android، لذا يمكنك تحميله على أي من هاتين الأنظمتين. 

ما هي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق شرطة الأطفال؟

يحتوي تطبيق شرطة الأطفال على مجموعة من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

  1. الدروس التعليمية حول السلامة الشخصية والعنف والتنمر وغيرها من المواضيع الهامة.
  2. آلية إبلاغ الحالات الطارئة وتقديم المساعدة في حالات الخطر.
  3. نصائح للأهالي حول كيفية تعزيز أمان أطفالهم والتواصل معهم بشكل آمن.
  4. مواقع الشرطة القريبة وأرقام الاتصال الطارئ للتواصل مع السلطات بسرعة وسهولة. 

هل تطبيق شرطة الأطفال يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للعمل؟

نعم، يتطلب تطبيق شرطة الأطفال اتصالًا بالإنترنت للوصول إلى أحدث المعلومات والتحديثات، وكذلك للمشاركة في المحتوى التفاعلي والتواصل مع الأهالي والمستخدمين الآخرين. 

هل يمكنني تثبيت تطبيق شرطة الأطفال على أكثر من جهاز؟

نعم، يمكنك تثبيت تطبيق شرطة الأطفال على أكثر من جهاز محمول متصلاً بحسابك على متجر التطبيقات الخاص بكل منظومة. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج شرطه الاطفال APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجشرطة الأطفال
🏢 الشركة المنتجةOub Apps
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج10.0 MB
نسخة البرنامجV 2.1.3
🗓️ تاريخ التحديث30 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالأدوات المساعدة

تحميل برنامج شرطة الاطفال مكالمات وهمية للأندرويد APK بدون نت

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.