اختصارات الموضوع

بالتأكيد سمعت عن تطبيق ياسين تي في على الاقل كاسم ذُكر أمامك من قبل, اذا كنت من متابعي المباريات والدوريات العالمية الكبرى حتما ستتعرف على Yacine TV وذلك لأنه أحد افضل المصادر لمتابعة المباريات والرياضات بشكل عام بث مباشر من الهواتف والشاشات السمارت الحديثة, دعنا نتحدث قليلا عن برنامج ياسين تيفي وبعدها نتعمق أكثر في موضوعنا الاساسي.

تطبيق ( ياسين TV ) هو تطبيق يقدم خدمة البث المباشر لمجموعة كبيرة من القنوات المشفرة او المدفوعة بصورة مجانية على الهواتف الاندرويد, انتشر Yacine تيفي بعرض المباريات نظرا لأنها أكثر الأمور التي تذاع على قنوات مشفرة وتجلب اهتمام كبير جدا من جميع الأشخاص حول العالم, يضم التطبيق مجموعة قنوات ( بين سبورت ) القطرية وهي قنوات مشفرة تقوم بنقل وتغطية كل الأحداث الرياضية العالمية في مختلف الدول.

الدوريات الكبرى تُذاع على هذه القنوات ويقوم "ياسين TV" بعرضها بصورة مجانية تماما رغم أنها قنوات مشفرة لا تتوفر إلا بدفع اشتراكات شهرية او سنوية لذلك برنامج Yacine تيفي يُعتبر من أفضل مصادر مُتابعة المباريات والرياضات المختلفة حول العالم بدون اشتراك, بالاضافة الى ذلك يقدم التطبيق باقات متنوعة للكثير من القنوات الاخرى المشفرة والمجانية في مختلف المجالات بمعنى أن خدمات ياسين تي في لا تتوقف على تقديم المحتوى الرياضي فقط. 

شعار تحميل مشغل ياسين تيفي
تنبيه : روابط تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player Yacine TV مهكر APK في نهاية الموضوع.

مشغل ياسين تيفي YTV Player مهكر 2024 بدون إعلانات مجاناً

يعمل تطبيق ياسين TV بطريقة مختلفة قليلا, يلازم ياسين تيفي مشغل خارجي خاص به يتم عليه عرض البث, بمعنى أن المباريات عند عرضها لا تعمل داخل Yacine TV ويتم نقلك مباشرة الى المشغل لتشغيل البث عليه, لا يمكن مشاهدة المباريات بدون مشغل ياسين تي في YTV Player وفي حالة محاولة تشغيل أي بث بدون تحميل المشغل سيقوم التطبيق تلقائيا بنقلك الى صفحة تثبيت المشغل من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور.

برنامج ياسين تي في نفسه لا يحتوي على أي إعلانات منبثقة لان الاعلانات يتم عرضها في المشغل بعد تنزيله من جوجل بلاي في حالة تنزيله بهذه الطريقة, ونظرا لانزعاج الأشخاص بسبب ظهور إمامهم إعلانات منبثقة بصورة متكررة سنقدم لكم اليوم المشغل الخاص بتطبيق ياسين النسخة المعدلة ( YTV Player MOD Apk ) والتي تعمل بدون أي إعلانات منبثقة حيث انها نسخة تم حجب فيها الاعلانات نهائيا. 

كيفية تنزيل مشغل ياسين تيفي YTV Player مهكر 2024 مجانا

عليك العلم أن مشغل واي تي في بلاير مخصص لتطبيق ياسين و نقول ذلك لأن أي شخص يقوم بتنزيله يكون لغرض عرض بث القنوات فقط وليس لأي خدمة أخرى, لأنه في حالة احتياج الشخص لمشغل فيديو سيجد الكثير من المشغلات المتطورة عن هذا المشغل ولكن ما يميزه هو ارتباطة بالتطبيق الرائع ياسين تي في, لا يمكن تنزيل النسخة التي تعمل بدون إعلانات من المشغل من أي متجر إلكتروني والنسخة المتوفرة هي النسخة العادية.

لذلك سنقوم معكم خلال الفقرات التالية بتوضيح طريقة تحميل مشغل ياسين تيفي مهكر بدون إعلانات ونتحدث عن المميزات الخاصة به وعن تطبيق ياسين تيفي نفسه, اسفل الموضوع ستجد مجموعة من الروابط المباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما تستخدمها لتحميل مشغل ياسين ياسين تي في YTV Player على الهواتف بنظام الاندرويد ثم تبدأ في الاستمتاع بالبث في جودة عالية ورائعة, استكمل قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تواجهك أثناء محاولة التحميل. 

تحميل مشغل ياسين تيفي مهكر

مُميزات مشغل ياسين تيفي YTV Player مهكر بدون اعلانات

مشغل ياسين تي في YTV Player بسيط تماما يقدم خدمة عرض القنوات بكل بساطة وبطريقة تلقائية من تطبيق ياسين تي في, وبالرغم من ذلك يقدم خدمة عرض رائعة ويتمتع بالكثير من المميزات, سنوضح معكم الآن أهم مزايا مشغل ياسين تيفي مهكر YTV Player في عدة سطور بسيطة على هيئة نقاط. 

مميزات تنزيل مشغل ياسين تيفي

  1. نسخة مهكرة : إذا كنت مستخدم لتطبيق ياسين تيفي ولن تقوم بتحميل مشغل تطبيق ياسين تي في وحاولت دخول بث لأي قناة سينقلك التطبيق لصفحة المشغل على متجر جوجل بلاي لتحميل المشغل, لكن النسخة المتوفرة على المتجر نسخة اصلية تحتوي على إعلانات منبثقة, نحن الآن نُقدم لكم النسخة المعدلة من المشغل وهي نسخة تم حجب الاعلانات فيها بشكل نهائي يمكنك تنزيلها من الروابط اسفل الموضوع.
  2. خفيف : مشغل تطبيق ياسين تي في مهكر بسيط تماما وعند تنزيله لن تواجه أي مشكلة في التحميل من جهة المساحة, ونقول ذلك لأن حجم التطبيق لا يتخطى الـ 7 ميجا بايت وهذا حجم لا يذكر بالنسبة لمساحة الهواتف المتواجدة حاليا أو حتى الهواتف القديمة, وهذا الأمر يساعد في تنزيل التطبيق بسرعة دون انتظار وقت طويل.
  3. سهل التحميل : في الطبيعي تنزيل التطبيقات من المتجر يكون أسهل بالنسبة لكل المستخدمين ويعتقد البعض ان تنزيل وتثبيت أي تطبيق خارج المتجر او من ملف بصيغة الـ Apk امر صعب, دعنا نخبرك ان تنزيل مشغل ياسين تيفي YTV Player سهل تماما وبالرغم من ذلك إلا أننا سنقدم فقرة خاصة نشرح فيها طريقة التنزيل مرفق معها صور توضحية لتسهل عملية التحميل.
  4. استخدام تلقائي : بمجرد تنزيل مشغل ياسين تي في مهكر YTV Player لن تحتاج الى فتحة نهائيا على هاتفك من الايقونة الخاصة به, حيث يقوم تطبيق ياسين تيفي بنقل عنوان البث بصورة تلقائية الى المشغل بمجرد اختيار قناة لعرض البث الخاص بها, لن تجد طريق اسهل من ذلك لمتابعة البث بصورة مجانية كما أنك لن تشعر نهائيا بوجود المشغل وسط التطبيقات حيث أنه مدمج نوعا ما مع تطبيق ياسين تي في.
  5. عناصر التحكم : أثناء عرض القنوات في المشغل ستجد عناصر تحكم لتتحكم في بعض الأمور في البث, وايضا عند تشغيل فيديو خارجي ستجد هذه العناصر يمكنك التحكم في تقديم وتأخير الفيديو منها بكل سهولة, كل ذلك ستتعرف عليه تلقائيا بمجرد تشغيل البث لأن العناصر واضحة تماما ومعروفة بالنسبة للكل.
  6. تشغيل البث على شاشة : واحدة من أهم المميزات بالمشغل هي امكانية تشغيل البث بأي شاشة تلفزيون سمارت, ستجد عنصر في البث خاص بمشاركته على الشاشات الحديثة بنفس جودة العرض وبدون حدوث أي تقطيع او مشكلة في البث الرئيسي.
  7. أمن : يعتقد الاشخاص ان التطبيقات التي يتم تنزيلها خارج المتجر قد تكون ضارة, لا تقلق نهائيا من امان التطبيق حيث أنه لا يتطلب أي أذونات على هاتفك الاندرويد كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص شامل على التطبيق للتأكد من أنه آمن قبل اضافته على الموقع للمستخدمين.
  8. التوافق : كما ذكرنا تحميل مشغل فيديو ياسين تي في بسيط من حيث الحجم, بالإضافة الى ذلك يمكن تنزيل التطبيق على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد ولا يحتاج الى هواتف حديثة لتنزيله ويعود ذلك الى دعم التطبيق لكل اصدارات الاندرويد الموجود القديمة والحديثة.
  9. حجم العرض : أثناء عرض البث لأي قناة على مشغل تطبيق ياسين تي في YTV Player ستجد أداة يمكنك منها التحكم في حجم عرض الصورة, يمكنك التبديل بين وضع ملئ الشاشة أو اختيار العرض بابعاد معينة من الأبعاد المتوفرة في المشغل.
  10. ميزة ( Picture in Picture ) : هذه الميزة مهمة وحصرية في مشغل تطبيق ياسين تي في YTV Player مهكر, أثناء مشاهدة أي بث هناك اشخاص يريدون استخدام تطبيقات أخرى بدون اغلاق البث نفسه, ترجمة هذه الميزة هي ( صورة داخل صورة ) وتعني أنه يمكنك تشغيل البث بصورة مصغرة أثناء استخدام أي تطبيق آخر دون اغلاقه, عند تنزيلك المشغل ستلاحظ هذه الميزة وتستمتع بها أثناء المشاهدة. 

تحميل مشغل تطبيق ياسين تي في بلاير YTV Player بدون اعلانات

الآن سنقوم معكم بشرح طريقة تنزيل مشغل ياسين تي في YTV Player للاندرويد مهكر على الهواتف الاندرويد, هذه النسخة مهكرة لا تتوفر على متجر ( Google Play ) والنسخة المتوفرة هي النسخة العادية, لذلك سنشرح طريقة التنزيل من الرابط المباشر المُقدم لكم من الموقع, توجه إلى أسفل الموضوع واضغط رابط تحميل مشغل ياسين تي في YTV Player واتبع الخطوات القادمة.

  • قبل بدء "تحميل مشغل ياسين تي في YTV Player للاندرويد مهكر" بنسبة كبيرة ستظهر لك رسالة تحذيرية من الهاتف بعنوان ( File Might Be Harmful ), وتعني أن الملف الذي تُريد تنزيله الآن قد يكون ضار, هذه الرسالة من الهاتف وهي مجرد تحذير ولا تدل على أن الملف ضار نهائيا, تأكد من امان المشغل لاننا قمنا بفحصه سابقا, اضغط الآن زر ( Download Anyway ).

تحميل مشغل ياسين تيفي مهكر 2024

  • ستبدأ عملية تحميل مشغل تطبيق ياسين تي في YTV Player ويظهر شريط في قائمة اشعارات هاتفك الاندرويد يوضح معدل التحميل, لن يستمر سوى لحظات ويعود هذا الأمر لصغر حجم التطبيق كما ذكرنا سابقا, بعد الانتهاء تجد أمامك رسالة جديدة بعنوان ( Download Complete ) وتدل على اكتمال التحميل, انقر على الاشعار الآن وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل مشغل ياسين تيفي مهكر APK

  • سيتم فتح الملف في صفحة صغيرة على هاتفك, توضح الصفحة اسم المشغل و الايقونة الخاصة به, أسفل الصفحة ستلاحظ وجود زر بعنوان ( Install ) وفي حالة استخدام اللغة العربية في هاتفك سوف تجد هذا الزر ( تثبيت ), هذا هو زر بدأ عملية تثبيت مشغل ياسين تيفي YTV Player على جهازك اضغط عليه.

تنزيل مشغل ياسين تيفي مهكر APK للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تبدأ عملية التثبيت وتلاحظ رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) موجودة في الصفحة ومعه شريط يوضح معدل قيام العملية, لا تستغرق عملية تثبيت مشغل ياسين تيفي YTV Player سوى لحظات قليلة وتنتهي, عليك الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح.

تنزيل مشغل ياسين تيفي مهكر APK اخر تحديث

  • ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ) سيكون مشغل ياسين تيفي Yacine TV Player موجود على هاتفك الاندرويد وتمت عملية اضافة الأيقونة الخاصة به في الهاتف, المشغل جاهز الآن للفتح على الهاتف, يمكنك الخروج من الصفحة بالضغط على زر ( Done / تم ) وفتح التطبيق من الايقونة , او يمكنك فتح التطبيق من الصفحة مباشرة بالنقر على زر ( Open / فتح ), افتح مشغل ياسين تيفي YTV Player بإحدى الطرق وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل مشغل ياسين تيفي مهكر 2024 اخر اصدار

  • الآن سيتم فتح المشغل لتطبيق ياسين تيفي وتظهر صفحة فارغة قبل فتحه بصورة كاملة, خلال هذه الصفحة يقوم المشغل بالتحضير للفتح والتشغيل, في المرة الأولى لفتح التطبيق على هذا الجهاز سوف تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت, ولكن في المرات القادمة في حالة فتحه مباشرة بدون تطبيق ياسين سوف يفتح مباشرة, انتظر لحين الانتقال الى الصفحة التالية.

مشغل yacine tv بث مباشر

  • الآن الصفحة الموضحة أمامك هي الواجهة الرئيسية لمشغل ياسين تي في بلاير, لا تعرض الصفحة أي شئ كما هو أمامك, يمكنك اضافة عنوان فيديو من أي موقع أو مصدر آخر لفتحه على المشغل, لكن هذا امر مستبعد بالنسبة للكل حيث ان الهدف الاساسي من تنزيل المشغل هو استخدامه في عرض البث للقنوات من تطبيق ياسين تي في, توجه الى تطبيق ياسين بهاتفك وبمجرد فتح أي بث لاي قناة سوف يتم نقل العنوان الخاص بها في المشغل وسوف تعمل دون عرض أي إعلانات اثناء المشاهدة.

تحميل مشغل yacine tv للبث مباشر

تطبيق ياسين تيفي مهكر 2024 بدون مشغل خارجي

ياسين النسخة الاصلية آلية العمل بها تتم عن طريق عرض عليك قنوات الباقات في التطبيق بجميع الانواع وفي حالة تشغيل أي قناة يتم نقلك مباشرة الى مشغل تطبيق ياسين تي في الذي قمنا بتنزيله في الخطوات السابقة, هذا الأمر قد لا ينال إعجاب بعض المستخدمين, لذلك نحن اليوم سوف نُقدملكم الطريقة الأمثل للاستمتاع بالمباريات والقنوات بدون الحاجة الى تنزيل مشغل خارجي YTV Player على جهازك وتتم من داخل برنامج ياسين TV ايضا ولكن بصورة مختلفة, خلال الفقرة القادمة سنوضح معكم طريقة تنزيل التطبيق النسخة التي تعمل بدون مشغل وبالإضافة الى ذلك لا تحتوي على أي إعلانات أثناء المشاهدة, تابع معنا خطوات الفقرة القادمة. 

تحميل تطبيق ياسين تي في مهكر بدون مشغل

تنزيل ياسين تي في Yacine TV بدون مشغل خارجي YTV Player

كما هو الحال مع المشغل لا يمكنك تحميل تطبيق ياسين تيفي من متجر Google Play, لذلك سنقوم بتنزيله من رابط مباشر كما فعلنا مع المشغل تماما, اسفل الموضوع ستجد رابط بعنوان ( تحميل تطبيق ياسين تيفي بدون مشغل وبدون إعلانات ), اذهب الى هذا الرابط والضغط عليه وتابع معنا الخطوات.

  • أي تطبيق أو برنامج يتم تنزيله خارج المتجر الأساسي الخاص بالهاتف لا تتمكن خدمة حماية الهاتف ( Play Protect ) من فحص هذا الملف, لذلك تظهر لك هذه الرسالة كما ظهرت مع المشغل سابقا, اضغط على زر ( Download Anyway / التنزيل على أي حال ) ليبدأ تنزيل ملف التطبيق.

تنزيل ياسين تي في مهكر بدون مشغل

  • من مزايا هذه النسخة هي الحجم, حجم تحميل تطبيق ياسين TV لا يتخطى الـ8 ميجا بايت وهذا حجم صغير جدا بالنسبة لخدماته, يعود صغير الحجم الى اعتماد التطبيق بشكل كلي في عرض القنوات على سيرفرات خارجية قوية لذلك يعمل التطبيق بصورة رائعة, انتظر لحين اكتمال تحميل تطبيق ياسين.

تحميل yacine tv الأصلية

  • الآن افتح الملف الموجود أمامك بصيغة الـ Apk عن طريق ضغط الأيقونة الموجودة أمامك الآن, يمكنك فتح الملف من الاشعار وفي حالة مسح الاشعار لأي سبب يمكنك الوصول الى الملف على ملفات هاتفك أو من المتصفح وتحديدا في قائمة التنزيلات, افتح الملف بإحدى الطرق وتابع معنا.

برنامج ياسين tv بث مباشر

  • الآن ننتقل الى خطوة بدأ التثبيت, اضغط على زر ( Install / تثبيت ) كما هو مشار اليه بالصورة المرفقة لبدء التثبيت من الملف.

تحميل ياسين تي في النسخة الجديدة

  • تخطينا خطوة التثبيت لأنها لا تستغرق سوى لحظات, الآن برنامج ياسين تيفي بدون مشغل موجود على جوالك بعد الانتهاء من التثبيت, اضغط زر ( Open / فتح ) او اخرج من صفحة التثبيت وافتح التطبيق من الأيقونة.

تنزيل تطبيق ياسين تيفي 2024 للاندرويد

إلغاء تثبيت مشغل ياسين تي في YTV Player للاندرويد

لنتأكد من عمل برنامج ياسين تيفي بدون مشغل سنقوم بإلغاء تثبيت مشغل ياسين تيفي من الهاتف وبعدها نفتح التطبيق, في حالة فتحه كما وضحنا سيعمل بنفس الطريقة ولن يحتاج المشغل وسوف نتأكد من هذا الأمر خلال خطوات هذه الفقرة الآن.

  • ستجد مشغل ياسين تيفي في قائمة التطبيقات على جوالك الاندرويد بعنوان ( YTV Player ) وهي الأيقونة المشار اليها بالصورة, اضغط على الأيقونة ضغطة مطولة وانتقل معنا للخطوة القادمة.

برنامج مشغل ياسين تي في الاصلي

  • الضغطة المطولة سوف تعرض خيار جديد أعلى الأيقونة بعنوان ( Uninstall ) وتعني ( الغاء التثبيت ), هذا هو خيار إلغاء التثبيت مشغل ياسين تيفي, اضغط على هذا الخيار واتبع الخطوات.

مشغل ياسين تيفي بث مباشر مجانا

  • قبل إلغاء التثبيت ستأتي لك رسالة تأكيدية من الهاتف, تظهر لان هناك حالات يتم فيها عرض الخيار والضغط عليه بدون قصد, اضغط زر ( Ok ) من هذه الرسالة لتبدأ عملية إلغاء التثبيت.

تحميل برنامج ياسين تي في بدون اعلانات

  • تستغرق هذه العملية لحظات ويعود هذا الأمر لصغر حجم مشغل ياسين تيفي, بعد الانتهاء منها ستلاحظ ظهور رسالة اسفل الصفحة بعنوان ( Uninstalled YTV Player ) وتدل على انتهاء عملية إلغاء تثبيت المشغل بنجاح, ستختفي الأيقونة من الصفحة بعد هذه الرسالة, الآن علينا تجربة عرض أي قناة والتأكد من عملها بدون المشغل.

مشغل برنامج ياسين تيفي من ميديا فاير

شرح تشغيل تطبيق ياسين تي في بدون مشغل خارجي YTV Player

والان مع آخر فقرات موضوعنا اليوم, سوف نستكمل ما بدأناه ونشرح في خطوات الفقرة الحالية طريقة بدأ برنامج Yacine TV بعد تنزيله ومسح المشغل على الجوال, افتح التطبيق الآن واتبع خطوات البدء التالية.

  • الصفحة الموضحة أمامك الآن تظهر بمجرد فتح برنامج Yacine TV, هذه الصفحة يتم تخطيها تلقائيا وخلالها يقوم التطبيق بتحضير باقات القنوات لعرضها أمامك, انتظر لحين الانتقال الى الصفحة التالية.

تحميل مشغل تطبيق yacine tv الرسمي

  • في المرة الأولى لفتح برنامج Yacine تي في على هاتفك ستظهر أمامك رسالة منبثقة, هذه الرسالة خاصة بعرض التعديل من قبل موقعنا, يمكنك الضغط على زر ( قناة التلجرام ) للانضمام الى القناة الخاصة بالموقع وتبقي على إطلاع بكل جديد عن التطبيق والتطبيقات المعدلة الاخرى, اضغط زر ( إلغاء ) لإغلاق الرسالة.

تحميل مشغل تطبيق ياسين تي في للتلفاز

  • واجهة ياسين تي في Yacine TV الرئيسية عبارة عن قائمتين اساسيتين, الاولى خاصة بعرض القنوات في تقسيمات رائعة لتسهيل عليك الوصول للقناة التي تريدها, تجد أقسام لقنوات بين سبورت وأقسام لعرض باقات القنوات العربية وعند التمرير لأسفل تظهر أقسام أخرى, القائمة الثانية خاصة بعرض الاحداث المباشرة او بالمعين الاقرب تعرض المباريات أثناء لعبها لتتمكن من عرضها بسهولة, اضغط الان على أول الاقسام وهو القسم الخاص بقنوات بين سبورت مكس.

تنزيل مشغل تطبيق ياسين تي في للموبايل

  • ستجد خيارات لعرض البث لهذه القنوات بجميع الجودات المتاحة بداية من الجودة الأقل وهي ( 144P ) وصولا الى الجودات المرتفعة وهي ( 1080P / 720P ), اضغط الآن على أي جودة تريدها وعلى سبيل المثال سنضغط على الجودة المتوسطة ( 360P ).

تحميل مشغل تطبيق ياسين تيفي عربي

  • هناك 6 قنوات في قائمة ( Bein Sports Max ), أول قناتين في الاغلب يكونو خاصين باللغة العربية والقنوات الاخرى خاصة بعرض البث والمباريات والتغطية بلغات أخرى مثل الانجليزية والاسبانية والفرنسية, اختر القناة التي تريدها وانقر عليها من الصفحة الموضحة. 

برنامج Itv Player مشغل ياسين

  • وكما تري أمامك الآن تم عرض البث الخاص بالقناة التي قمت باختيارها, لاحظ اننا قمنا بمسح المشغل قبل بدأ التطبيق وهذا دليل على أن النسخة التي نقدمها تعمل بدون مشغل, أثناء مشاهدتك لن تظهر أمامك أي إعلانات منبثة وهذه إحدى مُميزات النسخة التي نقدمها لك, سيرفرات التطبيق قوية يمكنك الاستمتاع للبث في أي قناة بدون أي تقطيع. 

مشغل ياسين تيفي apk

أهم الأسئلة الشائعة حول مشغل ياسين تيفي مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق مشغل ياسين تيفي مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل مشغل ياسين تي في YTV Player من متجر بلاي؟

نعم, يُمكنك تحميل مشغل تطبيق ياسين تي من متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني ولكن عليك العِلم إن النُسخة التي ستقوم بتحميلها من خلال المتجر هي النُسخة المجانية والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات التي قَد تُزعجك أثناء مُشاهدة بث مباشر للقنوات والمباريات داخل تطبيق ياسين تيفي, لذلك إذا كُنت تُريد تحميل مشغل ياسين تيفي بدون إعلانات ستجد رابط ( تحميل مشغل ياسين تيفي بدون اعلانات ) أسفل الصفحة بعد النقر على زِر التنزيل, ولكن إذا كُنت لا تزال تُريد تنزيل النسخة المتوفرة في Google Play Store ستجد الرابط الخاص بِها أيضاً ضِمن روابط التحميل الموجودة أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل ياسين تيفي Yacine TV من جوجل بلاي ستور؟

تطبيق ياسين تي في غير متوفر على المتجر, وذلك بسبب إن المتجر لا يُتيح تواجد أي تطبيقات توفر بث مباشر للقنوات المُشفرة نهائياً, وهذا الأمر يرجع لقوانين سياسة حماية الملكية الفكرية للقنوات, وبالتالي لكي تتمكن من تنزيل ياسين تي في لابُد وان تقوم بتحميله من خلال رابط مباشر Apk ويُمكنك الحصول عليه من خلال النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة. 

هل يمكن تحميل ياسين تي في YTV للايفون؟

لا, للأسف تطبيق ياسين تيفي غير متوفرة بشكل رسمي لهواتف الآيفون حتى وقتنا الحالي, حيث إن ياسين تيفي لم يُصدر مِنه أي نُسخ إلا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد, وفي حال توفر أي نُسخة لهواتف الايفون سنقوم بنشرها فوراً على موقع ترايد سوفت

كيفية تحميل ياسين تيفي للكمبيوتر 2024 محدث؟

الجميع يعلم إن برنامج ياسين تيفي للكمبيوتر لا يتوفر بشكل رسمي حتى الآن, ولكن لكي تتمكن من تنزيل Yacine TV للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر بشكل بسيط, وكُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية :

  1. عليك الآن بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود في أسفل المقال.
  2. الآن سيظهر لك جميع روابط التحميل, قُم بالنقر على ( تشغيل ياسين تيفي للكمبيوتر ).
  3. سيتم الآن تحميل برنامج محاكي LD Player على جهازك, إنتظر لحين الانتهاء من تنزيل الملف.
  4. عليك الآن تنصيب محاكي LD PLayer بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكُمبيوتر.
  5. قُم الآن تحميل ملفات Apk لتطبيق ياسين تيفي ومشغل ياسين من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة.
  6. بعد الإنتهاء من تنزيل ملفات Apk للتطبيق والمُشغل, قُم بسحب الملفات وإدراجها داخل المحاكي.

والآن إنتظر لحظات لحين انتهاء تثبيت التطبيق والمشغل على المحاكي, ويُمكنك الآن تشغيل برنامج ياسين تيفي للكمبيوتر والإستمتاع بكافة المُميزات والخصائص المتوفرة داخله بشكل مجاني. 

هل مشغل ياسين تي في بلاير مهكر بدون اعلانات؟

نعم, لقد قُمنا بالتعديل على "مشغل ياسين تيفي" بشكل حصري في موقع ترايد سوفت, وتم نزع جميع الإعلانات من داخله, وبالتالي ستتمكن من تشغيل جميع القنوات المشفرة والمباريات على التطبيق بدون مُشاهدة أي اعلانات نهائياً. 

هل يقوم ياسين تيفي Yacine TV بنقل المباريات فقط؟

لا, الهدف الأساسي من ياسين تي في هو مشاهدة المباريات المشفرة ولكن يُقدم لنا ياسين تي في Yacine أيضاً باقة كبيرة من القنوات المشفرة والمفتوحة التي يُمكنك مشاهدتها بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي رسوم للمُشاهدة, ومن واجهة التطبيق الرئيسية ستتمكن من الدخول إلى القسم الذي تُريده ومشاهدة كافة القنوات الموجودة داخله. 

هل يمكن تحميل Yacine TV للشاشات؟

نعم, كُل ماتُريده هو شاشة سمارت تدعم تطبيقات الاندرويد وبعد ذلك قُم بوضع ملفات الـ Apk للتطبيق والمشغل على فلاشة وإدخالها في الشاشة, وبعد ذلك سيظهر لك اشعار بوجود تطبيقات يُمكنك تثبيتها على الشاشة, إنقر بعد ذلك على الاشعار لتتمكن من تثبيت التطبيق والمشغل بشكل سليم, وبعدها ستتمكن من مشاهدة كُل محتويات التطبيق من قنوات مشفرة ومفتوحة بشكل مجاني على الشاشة. 

معلومات حول ملف مشغل ياسين تيفي YTV Player APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجمشغل ياسين تيفي
🏢 الشركة المنتجةProd ADP
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج10.2 MB
نسخة البرنامجV 7.0
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player Yacine TV مهكر للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.