اختصارات الموضوع

تحميل برنامج اخبار الكورة 365Scores مهكر للأندرويد مجاناً

بسبب اقتراب موعد البطولة العالمية ( كأس العالم ) الخاصة بالمنتخبات زاد البحث عن مصادر موثوقة وسريعة لمتابعة البطولة بصورة سهلة وممتعة, ان بحثت عن تطبيقات ومصادر للاخبار الرياضية وتغطية المباريات ستجد الكثير من التطبيقات والمصادر ومواقع الويب وفي الوقت الحالي اصبح الوصول الى هذه التطبيقات أمر سهل, ولكن هناك مشكلة مع المصادر المختلفة والمواقع وهي حدوث مشاكل تقنية في بعض الاحيان وايضا بعض المواقع لا تقدم معلومات صحيحة وبالتأكيد ظهور الاعلانات يعتبر مشكلة ايضا.

ان تحدثنا عن التطبيقات المتخصصة في نفس الخدمة ستجد مشاكلها أكثر من المواقع وتعطل بشكل مستمر وتتأخر في عرض التغطية للمباريات وتغطي احداث دوريات وبطولات محدودة, بسبب كثرة المشاكل السابقة وزيادة البحث عن مصدر نهائي لمتابعة الرياضة سنعطي لك اليوم في هذا الموضوع الحل النهائي وهو تطبيق 365 Scores بدون اعلانات

شعار تحميل برنامج 365scores
تنبيه : روبط تحميل برنامج المباريات 365 Scores مهكر بدون اعلانات للموبايل في نهاية الموضوع.

ما هو افضل تطبيق كرة القدم بث مباشر بجودة عالية؟

نحن اليوم سنقدم لكم احد افضل واسهل التطبيقات الخاصة بمتابعة أحداث البطولة العالمية بشكل ممتع وليس متابعة كأس العالم 2022 قطر فحسب بل يمكنك متابعة الرياضات بجميع أنواعها حول العالم من هاتفك الالكتروني باستخدام انترنت فقط, تطبيق 365 Scores مدفوع مهكر هو تطبيق متخصص في تغطية الرياضة بشكل عام وعرض المعلومات حول المباريات والدوريات والبطولات الكبرى.

التطبيق مقدم من شركة خاصة بنفس اسم التطبيق ( 365Scores LTD ) اصدار النسخة الاولى منه عام 2012 ومنذ ذلك الوقت والتطبيق متربع على عرش التطبيقات التي تقدم خدمة الرياضة حول العالم, ذليلا على ستجد عدد تحميلات التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور تخطي الـ 50 مليون مرة وذلك بحلاف تحميلات متجر الـ اب ستور.

أيضا تقييم تطبيق 365 Scores Premium على المتجر 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع, يقدم التطبيق تغطية شاملة لأكثر من 2000 بطولة عالمية في حوالي 10 رياضات مختلفة اهمهم واشهرهم كرة القدم. 

تحميل برنامج سكور 365 بدون اعلانات النسخة المعدلة

المشكلة الوحيدة التي واجهت المستخدمين مع تحميل برنامج 365 Scores هي الاعلانات, في النسخ المجانية المتوفرة على المتاجر الأساسية تظهر الاعلانات بصورة متكررة وكثيرة مما جعل المستخدمين ينزعجون منها, ولكننا اليوم سنقدم لكم النسخة المعدلة للتطبيق 365 Scores النسخة المدفوعة وهي لا تعرض أي اعلانات اثناء الاستخدام وهكذا يكون التطبيق مثالي وبدون عيوب بالمعني الحرفي.

اسفل الموضوع ستجد شرح مبسط حول اهم الامور للتطبيق مثل تنزيل تطبيق 365 Scores Mod Premium Apk والبدء وتوجد فقرة خاصة بالمميزات, وسوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل النسخة المعدلة من التطبيق مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما, اتبع الفقرات التالية لتتمكن من امتلاك هذه النسخة بدون أي مشاكل أثناء التحميل. 

تحميل برنامج 365 score

تحميل تطبيق 365 Scores مهكر بدون اعلانات برابط مباشر ميديا فاير

الآن ومع فقرة شرح طريقة تنزيل 365 Scores مهكر بدون اعلانات على الهواتف الاندرويد النسخة المهكرة, عليك العلم أن التطبيق متوفر على المتاجر الاساسية مثل متجر ( Google Play ) ومتجر ( App Store ) ولكن النسخة التي نقدمها نسخة معدلة لا تحتوي على إعلانات لذلك سيتم تنزيلها من ملف 365 Scores Mod Apk, توجه الى اسفل الموضوع وانقر رابط تحميل البرنامج واتبع الخطوات. 

  • الرابط السابق سيقوم ببدء عملية تحميل تطبيق 365 Scores مهكر بدون اعلانات على الهاتف, يظهر شريط في قائمة الاشعارات على الهاتف ومعه حجم التطبيق, هذا الشريط لتوضيح معدل قيام التحميل, انتظر قليلا لحين انتهاء التحميل واكتمال الشريط الموضح.

365 score تحميل مباشر

  • سيتحول الشريط السابق الى اشعار يضم رسالة ( Download Complete ), توضح الرسالة اكتمال تحميل ملف Scores Mod Premium Apk على الهاتف, عليك فتح الملف لتثبيت التطبيق منه ويتم ذلك بالنقر على الاشعار الموضح.

تحميل برنامج 365 score للاندرويد

  • ستظهر صفحة منبثقة تحمل اسم وايقونة التطبيق وتعرض زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في الهاتف, على أي حال هذا هو زر التثبيت قم بالنقر على هذا الزر لبدء عملية التثبيت.

تنزيل 365scores برابط مباشر

  • سوف تبدأ عملية تثبيت برنامج 365 Scores مدفوع مهكر وسوف يظهر شريط لتوضيحها وتستغرق لحظات قليلة ويختفي الشريط ويظهر الزر الموضح ( Open / فتح ), يدل هذا الزر على اكتمال تثبيت التطبيق على الهاتف وهو جاهز الآن للتشغيل, يمكنك الخروج من الصفحة وفتح التطبيق من الايقونة او يمكنك الضغط على زر ( Open / فتح ) لتشغيله من الصفحة مباشرة.

برنامج 365 scores للاندرويد

مميزات برنامج 365 Scores للاندرويد اخر اصدار بدون اعلانات

يتمتع برنامج 365 Scores النسخة المدفوعة بالكثير من المميزات الحصرية والمختلفة, سنحاول بقدر الامكان في السطور القادمة بالتحدث عنها على هيئة نقاط بسيطة سهلة للفهم بالنسبة للمستخدمين.

مميزات تطبيق 365 score

  1. حجب الاعلانات : أهم ميزة في النسخة التي نقدمها هي حجب الاعلانات بشكل نهائي وذلك يعني انه اثناء استخدامك للتطبيق بعد تحميله من الموقع لن تظهر لك أي اعلانات مزعجة كما هو الحال في النسخ المجانية العادة على المتاجر المختلفة.
  2. تغطية حصرية : ستجد داخل تطبيق 365 score بدون اعلانات أكثر من 2000 بطولة عالمية في حوالي 10 رياضات مختلفة وذلك يوضح ان التطبيق يقدم تغطية حصرية لعدد من البطولات الغير معروفة او غير المنتشرة بشكل عام, كما انه يعطي تفاصيل حصرية حول المباريات والفرق والبطولات لن تجد تطبيق آخر يقدمها.
  3. تغطية سريعة : إن كنت تشاهد المباراة بشكل مباشر واحد الفريقين أحرز هدف وهاتفك متصل بشبكة انترنت وتمتلك التطبيق ستجد اشعار الهدف وصل من التطبيق بعد حدوثه بثواني معدودة بالمعني الحرفي وذلك يدل على أن التطبيق يقدم خدمة تغطية سريعة للمباريات.
  4. تفضيل المحتويات : لإعطاء المستخدم امكانية متابعة فريقه المفضل دون الحاجة الى البحث عنه في كل مرة بريد معرفة الاخبار والاحداث قام التطبيق باضافة ميزة التفضيلات وهي ميزة تتيح للمستخدم اختيار الدوري او البطولة المفضلة والفريق المفضل له وايضا توجد امكانية متابعة احداث اللاعبين المفضلين.
  5. نظام التنبيهات : يقدم برنامج 365 Scores Premium خدمة تنبيهات واشعارات رائعة ويقوم بارسال اشعارات لجميع الأحداث في المباريات الموجودة في قائمة المفضلة وعليك العلم أن هذا الأمر اختياري بمعنى ان المستخدم يمكنه تخصيص او الغاء الاشعارات من التطبيق بكل سهولة.
  6. واجهة بسيطة : من المعلومات السابقة ستعتقد أن التطبيق يصعب في الاستخدام نظرا لكثرة المعلومات التي يقدمها, ولكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة لأن التطبيق يأتي بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة وسوف نوضح معظم الصفحات بالتطبيق ونشرح الواجهة لاحقا.
  7. موقع ويب : لان هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون المواقع الالكترونية عن التطبيقات لمتابعة الرياضات فقاموا مطورين التطبيق بإنشاء موقع ويب رسمي يقدم نفس المزايا التي يقدمها التطبيق ونفس التغطية الحصرية للمباريات والرياضات حول العالم.
  8. جميع الرياضات والبطولات : يقدم تطبيق 365 Scores Mod Apk مهكر تغطية للبطولات العالمية مثل دوري ابطال اوروبا والدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والفرنسي والاسباني وكل ذلك بخلاف الرياضات الأخرى مثل الكرة الامريكية والبيسبول والتنس ورياضات أخرى مختلفة.
  9. الاخبار واهم اللقطات : بجانب التغطية الخاصة بالرياضة يقدم خدمة الاخبار الحصرية حول جميع الرياضات في العالم ومن مصادر عالمية وموثوقة, وأثناء المباريات يقدم أهم اللقطات مقل الأهداف والفرص الخطيرة والإصابات.
  10. التوافق والدعم : كل المزايا السابقة تتوفر في تطبيق يأتي بحجم لا يتخطى ( 40 ميجابايت ), هذا حجم صغير ومناسب جدا لجميع انواع الهواتف كما يمكن تشغيل التطبيق على اصدارات الاندرويد بداية من إصدار 5.0 وأحدث وهذا يعني انه يعمل على الهواتف الاندرويد ضعيفة الامكانيات بدون مشاكل. 

بدء تشغيل تطبيق 365 Scores بدون اعلانات مجانا للاندرويد

أثناء فتح تطبيق 365 Scores Mod Apk مهكر للمرة الأولى على الجهاز توجد بعض الإعدادات التي يجب القيام بها لضبط بعض الأمور المهمة بالتطبيق ولضمان ايضا التمتع بأفضل خدمة ممكنة أثناء الاستخدام, في الخطوات القادمة سنقوم بتوضيح خطوات البدء وعرض واجهة المستخدم الرئيسية بطريقة بسيطة تماما.

  • الصفحة الاولي التي تظهر بمجرد فتح 365 Scores Mod Premium تعرض اسم التطبيق وفي الأسفل زر ( متابعة ) وهناك زر آخر بعنوان ( هل أنت مستخدم 365Scores ), هذه الصفحة تتيح للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات قديمة بالتسجيل واستعادة معلومات حساباتهم, انقر زر ( متابعة ) لتخطي الصفحة.

تطبيق 365 score بدون اعلانات

  • مع ظهور الصفحة الموضحة تكون بالفعل في أول الخطوات البدء, الخطوات القادمة لتعيين فرق مفضلة ولاعبين ودوريات لمتابعتها, تظهر في المرة الأولى فقط وهي اختيارية ولكنها مهمة بالنسبة للتطبيق حتى يقوم بعرض المعلومات التي تهمك فقط, الصفحة الموضحة خاصة باختيار البطولات المفضلة لديك, يعرض التطبيق البطولات الشائعة والمشهورة مثل دوري الابطال وكأس العالم والدوري المحلي لدولتك, وتوجد خانة بحث لإعطاء حرية في البحث عن أي دوري تريده, انقر النجمة أمام الدوريات التي تريد ظهورها احداقها ومتابعتها ثم اضغط زر ( التالي ).

365scores بدون اعلانات

  • الصفحة او الخطوة الثانية لاختيار الفرق المفضلة والقائمة تعرض الفرق المتواجدة في الدوريات والبطولات التي قمت باختيارها بالخطوة السابقة, بنفس الطريقة اضغط على الفرق التي تريد متابعتها ووضعها في المفضلة بالنسبة لك وانقر زر ( التالي ), لاحظ وجود أداة بحث مع كل خطوة للبحث عن أي فريق تريده ولا يوجد في القائمة.

تحميل تطبيق 365 scores

  • هذه الصفحة الآن تضم الفرق التي اخترتها في الخطوة السابقة’ هذه المرة لاختيار فريقك المفضل من الفرق التي تريد متابعتها, بمعنى أن الخطوة السابقة يمكنك اختيار العدد الذي تريده من الفرق للمتابعة ولكن هذه الخطوة لتخصيص العملية أكثر واخيار الفريق او الفريقين المفضلين, اختار الفريق ثم انقر خيار ( تم ) الموضح.

365scores تنزيل بث مباشر

  • تظهر رسالة منبثقة من برنامج 365 Scores مدفوع مهكر تهنئك على اتمام الخطوات التالية وترحب بلانك مستخدم جديد بالتطبيق, انقر على الرسالة لتنتقل الى الخطوة القادمة.

تنزيل برنامج 365 scores للايفون

  • بداية من هذه الخطوة فإن الاختيارات القادمة اختيارية يمكنك تخطيها, ولكننا سنقوم بشرحها لنكون وضحنا كل شئ اثناء البدء, الصفحة الموجودة أمامك الآن تعرض عليك تحديد اللاعبين المفضلين لمتابعتهم من حيث الأخبار, ولك ألان التطبيق يقدم اخبار حصرية حول اللاعبين مثل الانتقالات والإصابات والانجازات, انقر زر ( ابدأ المتابعة ) لاختيار اللاعبين.

تحميل برنامج 365 مهكر بدون اعلانات

  • سوف تظهر لك الآن قائمة كبيرة تضم لاعبين كثيرين والقائمة بعنوان ( أشهر اللاعبين ) وتضم أشهر اللاعبين في العالم من الدوريات والبطولات الكبرى, توجد نجمة أمامك كل لاعب عند الضغط عليها تقوم بمتابعة اللاعب, وتوجد امكانية للبحث عن أي لاعب في رياضة كرة القدم أو أي رياضة أخرى, تابع اللاعبين ثم انقر على السهم الموضح.

برنامج 365 كورة نتائج مباشرة وأخبار

  • آخر الخطوات وهي خطوة مهمة لأداء التطبيق, قبل عرض الواجهة تأتي لك رسالة من التطبيق بعنوان ( شاركنا موقعك لتجربة أفضل ), يطلب التطبيق إذن الوصول للموقع ليتمكن من معرفة التوقيت والبلد ويعرض المباريات حسب توقيت دولتك, انقر خيار ( استمر ).

تحميل 365 القديم للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الخيار السابق تظهر رسالة الأذن أمامك, تضم الرسالة زر ( Allow Only While Using This App), انقر الزر هذا وهو لاعطاء التطبيق امكانية الوصول للموقع اثناء استخدامه فقط وبعد نقر الزر تكون اكملت عملي و البدء بنجاح ومن الخطوة القادمة ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية.

تحميل برنامج 365 score للكمبيوتر

شرح واجهة تطبيق 365 Scores Pro Mod مدفوع مهكر بدون اعلانات

كما ذكرنا سابقا ان واجهة تطبيق 365 Scores Premium بسيطة تماما, تعتبر واجهة التطبيق هي الوسيلة الأساسية للتنقل بين القوائم, سنقوم الآن بشرح جميع قوائم واجهة المستخدم الرئيسية ونوضح ما تعرضه كل قائمة منهم.

  • تعرض الواجهة أربع تبويبات اساسية في شريط موجود اسفل الصفحة, التبويب الأول وهو الموضح أمامك بعنوان ( نتائج ), يعرض التبويب قائمتين اساسيتين الاولى لعرض نتائج الفرق التي قمت بمتابعتها في خطوات البدء والثانية تعرض نتائج جميع المباريات الموجودة في اليوم, تعرض زر لعرض المباريات المباشرة فقط وتوجد خانة بحث في الأعلي.

تنزيل برنامج 365 للايفون برابط مباشر

  • التبويب الثاني بالشريط يأتي بعنوان ( اخبار ), يعرض التبويب جميع الاخبار الحصرية حول الرياضة بجميع انواعها وينقسم الى قوائم تصنيف الاخبار حسب الملخصات أو الانتقالات واخبار عامة, ويمكنك البحث عن الخبر الذي تريده.

تحميل 365 مهكر اخر تحديث

  • التبويب الثالث هو ( اختياراتي ), هذا التبويب خاص بعرض جميع الاختيارات التي قمت بتحديدها سابقا مثل اللاعبين والفرق المفضلة والدوريات التي تتابعها ويمكنك ضبط أي أمر من الأمور السابقة بكل سهولة داخل التبويب.

برنامج 365 Scores عربي

  • التبويب الرابع والاخير ( المزيد ), يعرض التبويب جميع الاشياء الاخرى بعيدا عن ما تم عرضه في التبويبات السابقة, ستجد قائمة كبيرة أثناء فتح التطبيق تضم خيارات مختلفة للحساب والاخبار والبطولات والاعدادات والنتائج وأقسام أخرى متعددة داخل التطبيق.

تحميل برنامج 365scores للاندرويد

اعدادات اشعارات برنامج 365 Scores مهكر اخر اصدار بدون اعلانات

واحدة من الامور الرائعة في تطبيق 365 Scores النسخة المدفوعة مهكرة هي الاشعارات ونظام التنبيهات حيث انه يقدم خدمة تنبيهات متكاملة للمستخدمين, ولكن هناك بعض الأشخاص ينزعجون من كثرة الشعارات ولا يرون هذا الأمر جيد, ولكن يوفر التطبيق امكانية كاملة للمستخدمين بالتحكم في الاشعارات وسنقوم بتوضيح هذا الأمر لكم الآن.

  • افتح قائمة ( المزيد ) من الشريط الأساسي لتطبيق 365 Scores مدفوع مهكر ومن القوائم المتاحة انقر على خيار ( الاشعارات ) وهو المشار له بالصورة التوضيحية التي أمامك.

موقع 365scores مباشرة

  • تعرض الصفحة مجموعة كبيرة من الأزرار, جميع الازرار خاصة بفتح وغلق الاشعارات ولكن لأمور أقسام مختلفة, اول زر ( استلام كل الاشعارات ) خاص بفتح وغلق الاشعارات بشكل عام ولكن جميع الأزرار الأخرى أزرار خاصة.
  • فمثلا هناك زر لاشعارات الاخبار وآخر للنصائح وازرار أخرى لتفعيل وغلق ( الصوت والاهتزاز ) مع استلام أي تنبيه, اسفل الصفحة ستجد خانات لضبط وقت تخصصه لاستلام الإشعارات فيه فقط.

برنامج 365Scores بث مباشر

متابعة مجموعات كاس العالم في برنامج 365 المدفوعة بدون اعلانات

يعتبر برنامج 365 Scores Mod Premium للاندرويد من المصادر الاساسية والتطبيقات الرائدة في تغطية الأحداث المهمة المتعلقة بالرياضة, وبالطبع لا يمكننا ذكر الأحداث المهمة بدون التحدث عن كأس العالم القادمة خلال أيام, الآن في الخطوات القادمة من الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة عرض القسم الخاص ببطولة العالم ( قطر 2022 ).

  • من نفس القائمة الاساسية في التنقل ( المزيد ) على فتح خيار ( كل البطولات ) لنصل الى البطولة المراد شرحها.

تنزيل برنامج كرة قدم 365Scores بث مباشر

  • تنقسم القائمة الموضحة الى قسمين اساسيين الاول خاص المنتخبات والأندية العالمية والثاني خاص بالبحث عن أي بطولة من خلال اختيار الدولة التي تقدمها, في الأعلى يوجد شريط لتبديل بين الرياضات المتاحة, تأكد من اختيار ( كرة القدم ) وانقر بعدها خيار ( منتخبات ).

برنامج 365 نتائج مباشرة, نتائج, جدول المباريات

  • تأتي أمامك جميع البطولات المتعلقة بالمنتخبات حول العالم, ستجد البطولات مقسمة وهناك قسم بعنوان ( شعبية ) ويعرض البطولات الشعبية التي تٌقام بين المنتخبات, ستجد داخل هذا القسم خيار بعنوان ( كأس العالم ) انقر عليه كما هو مشار.

برنامج 365 كأس العالم

  • واخيرا ستظهر لك صفحة اساسية خاصة بالبطولة يمكنك منها التعرف على جميع التفاصيل الاساسية حول البطولة مثل المجموعات و مواعيد المباريات والنتائج والمنتخبات المشاركة, يوجد زر مخصص للتحكم وتخصيص الاشعارات لهذه البطولة فقط.

برنامج ٣٦٥ للاندرويد مجانا

تفاصيل المباريات في تطبيق 365 برنامج score بدون اعلانات

تحميل 365 Scores بدون اعلانات للاندرويد يقدم تغطية رائعة لجميع أنواع الرياضات بجميع دول العالم, سنقدم لكم في الفقرة الحالية شرح لطريقة الوصول الى تفاصيل أي مبارة بأي بطولة تريدها بكل سهولة.

  • من الصفحة الرئيسية التي يقدمها البرنامج وموجودة بعنوان ( النتائج ) بالشريط الرئيسي اضغط على المباراة التي تريد معرفة التفاصيل الخاصة بها, وللعلم يمكنك من قسم البطولات الوصول الى أي مباراة لأي فريق تريده, قم بالضغط على المباراة من الصفحة الموضحة او ابحث عنها كما ذكرنا.

تنزيل برنامج 365 من ميديا فاير

  • سوف تظهر الصفحة الخاصة بالمبارة وتعرض الفريقين بالاسم والشعار الخاص بهم وفي حالة انتهاء المباراة ستجد النتيجة أما في حالة ان المباراة لن تبدأ بعد سيظهر موعد المباراة وعد تنازلي للوقت المتبقي, اسفل الشعار توجد خيارات اساسية للمباراة او الاخبار او الملاحظات وفي قائمة المباراة ستجد أقسام لعرض أحداث المباراة مثل الأهداف والبطاقات الصفراء على سبيل المثال.
  • تعرض الصفحة خيار خاص بالتشكيل النهائي للفريقين وهو الخيار الموضح, في الأسفل تجد المدرب وقائمة اللاعبين على دكة الاحتياطي.

تحميل برنامج 365 score مهكر 2024

  • كما ترى أمامك الآن بعد نقر الخيار المشار اليه تجد جميع تفاصيل المباراة الاساسية مثل الاستحواذ و التسديدات والفرص الخطيرة وعند التمرير لأسفل تجد معلومات حول الركنيات والبطاقات الصفراء وعدد التمريرات وتفاصيل أخرى حول المباراة.

تنزيل برنامج 365 من الموقع الرسمي

إعدادات مصادر الأخبار داخل تطبيق 365 Scores كامل بدون اعلانات

واحدة من اهم الامور التي يهتم بها المستخدمين في برنامج 365 score بدون اعلانات للموبايل هي الأخبار, وذلك لأن التطبيق يعتبر مصدر رئيسي وأساسي لعرض الاخبار الرياضية بصورة حصرية وسريعة, يقدم التطبيق قسم خاص بإعدادات الاخبار وسوف نقوم بتوضيح هذا القسم بالخطوات التالية.

  • افتح قائمة ( المزيد ) مرة أخرى وهذه المرة من قسم الإعدادات انقر خيار ( اخبار ) وهو آخر خيار بالقائمة وموضح بالسهم في الصورة المرفقة.

365Scores - Live Scores

  • تأتي لك صفحة بعنوان ( اخبار ) وتعرض عنصر لتغيير لغة الأخبار وعنصر آخر للتحكم بمصادر الأخبار وذلك لأن البرنامج لا يعرض الاخبار بصورة عشوائية بل يقوم بعرض اسم المصدر الذي قام بنشر هذا الخير, انقر العنصر الثاني والموجود باسم ( مصادر الأخبار ).

برنامج 365 Scores مبارايات اليوم

  • تظهر لك قائمة كبيرة تعرض المصادر الاساسية التي يقوم التطبيق بجلب الاخبار منها, الإعدادات الافتراضية ستجدها مفعله على استقبال الأخبار من جميع المصادر ولكن أمام كل مصدر يوجد زر, عند نقر هذا الزر يتم الغاء استقبال الأخبار من هذا المصدر, قم الآن بتحديد المصادر التي تريد استقبال الأخبار الرياضية منها وتاكد من ان معظم المصادر التي يعرضها تطبيق 365 Scores Mod Premium تقدم اخبار صحيحة بنسبة كبيرة.

برنامج 365 Scores كرة القدم

تحميل تطبيق 365 Scores بدون اعلانات لمعرفة ترتيب جدول الدوريات

وصلنا الآن الى الفقرة التوضيحية الاخيرة في موضوع اليوم, سنقوم في هذه الفقرة الآن بتوضيح طريقة الوصول الى تفاصيل أي دوري أو بطولة داخل برنامج 365 Scores مدفوع مهكر مثل جدول الترتيب والهدافين وتفاصيل أخرى مختلفة حول الدوري.

  • من دليلك الأساسي للتنقل بالتطبيق وهي قائمة ( المزيد ) يمكنك التوجه الى الصفحة الخاصة بأي بطولة في أي دولة حول العالم, الآن قم بالنقر على خيار ( كل البطولات ) كما هو مشار بالصورة المرفقة.

برنامج مشاهدة كرة القدم 365 Scores

  • تظهر الصفحة الخاصة بعرض الدول المتوفر لها تغطية بالتطبيق وتقريبا ستجد جميع الدول موجودة في هذه القائمة, كما يمكنك اختيار الرياضة من الشريط الموجود في الاعلى, أمام كل دولة يوجد سهم وهو خاص بعرض البطولات في هذه الدولة, انقر هذا السهم وعلى سبيل المثال سنقوم بضغط السهم أمام دولة اسبانيا.

افضل تطبيق كرة القدم بث مباشر

  • كل دولة تضم مجموعة مختلفة من البطولات, وبالفعل ستجد التطبيق يقوم بتغطية جميع الاحداث لكل الدول ولكن للتسهيل على المستخدم ستجد أمامك عند فتح السهم الثلاثة بطولات الاساسية وهي الدوري والكأس وكأس السوبر وتقريبا هذه البطولات متوفرة في كل الدول, يوجد زر بعنوان ( أعرض كل شئ ) وهذا لعرض البطولات الاخرى لنفس الدولة, سنقوم الآن باختيار الدوري الخاص بدولة اسبانيا بالنقر على الزر الموضح ( الدوري الإسباني ).

برنامج سكور 365 بدون اعلانات النسخة المعدلة

  • سيظهر شعار الدوري أعلى الصفحة وتظهر قوائم أساسية للتبديل بين تفاصيل الدوري والأخبار المتعلقة بهذا الدوري واخيرا الفرق المشاركة بهذا الدوري, في قائمة ( تفاصيل ) ستجد قوائم أخرى منهم قائمة لعرض ترتيب الهدافين وصانعي الأهداف, وقائمة لعرض المباريات للدوري وتعرض المباريات السابقة بالنتيجة والتي لن تٌلعب بعد بموعدها, وقائمة أخرى وهي المفتوحة أمامك لعرض جدول الدوري والجدول مقسم بصورة رائعة ويعرض جميع التفاصيل, يمكنك الوصول الى أي دوري في العالم بنفس الطريقة.

برنامج 365 Scores للاندرويد اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج 365Scores للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق 365Scores مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج 365 score بدون اعلانات للكمبيوتر من ميديا فاير؟

هُناك طريقتين لإستخدام 354 Scores مهكر بدون اعلانات للكمبيوتر مجانا, الطريقة الاولى وهي تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنصيب المحاكي على الجهاز بشكل سليم يُمكنك تحميل ملف 365 Scores Mod Apk وسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيب البرنامج بشكل سليم على المحاكي ويُمكنك إستخدامه على الكمبيوتر.

والطريقة الثانية وهي إستخدام موقع 365Scores على مُتصفح الإنترنت الخاص بِك, وإستخدام اضافة منع الاعلانات الخاصة بالُمتصفح, يُمكنك تحميل الإضافات من خلال الرابط التالي لجميع انواع المتصفحات. 

هل يمكن تحميل تطبيق 365 Scores بدون اعلانات بأخر إصدار من متجر بلاي؟

لا, إذا أردت تنزيل 365 Scores بدون اعلانات للاندرويد لابُد من تنزيله من خلال رابط مباشر خارج المتجر, وذلك حيث إن متجر جوجل بلاي يمنع وجود أي تطبيقات مُهكرة عليه نهائياً, وبالتالي لتحميل البرنامج يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, ثُم إضغط على رابط تحميل برنامج 365 Scores بدون اعلانات للاندرويد

كيفية تحميل 365 Scores مهكر للايفون مجانا؟

التطبيق غير متوفر الآن برابط مباشر لأجهزة الايفون, ولكن يُمكنك تحميل النُسخة المجانية من خلال متجر آب ستور App Store ورابط التنزيل موجود أسفل المقال, أو يُمكنك البحث عن التطبيق مهكر داخل متجر الوادي اب فالي للايفون مجاناً, ويُمكنك تنزيل متجر الوادي من خلال الرابط التالي. 

هل تطبيق 365 Scores النسخة المدفوعة بدون اعلانات؟

نعم, النسخة المدفوعة من تطبيق 365 سكور هي نُسخة خالية من الإعلانات, وهذه هي الميزة الوحيدة الفارقة بين النسخة المجانية و المدفوعة من التطبيق. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق سكور 365 للأندرويد أخر اصدار

💿 اسم البرنامج365Scores
🏢 الشركة المنتجة365Scores LTD
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج38 MB
نسخة البرنامجV 12.3.8
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج 365 سكور 365scores برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.