اختصارات الموضوع

افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر - تنزيل افضل 10 برامج بروابط مباشرة

الكثير مِنا يبحث عن برنامج لتشغيل الموسيقى والأغاني على جهاز الكمبيوتر, قَد تقوم بتنزيل بعض "مُشغلات الموسيقى" والصوتيات على جهازك الكمبيوتر وتواجهك بعض الصعوبات في هذه البرامج, لذلك سنقوم اليوم في هذه الموضوع بتوفير أفضل 10 برامج لتشغيل الأغاني والموسيقى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. 

شعار افضل مشغل موسيقي للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل احدث برنامج مشغل موسيقى للكمبيوتر 2024 - أفضل 10 برامج في شرح الموضوع.

شرح تحميل برنامج مشغل mp3 للكمبيوتر مجانا 2024 برابط مباشر

في الفقرات التالية سنقوم بسرد أهم برامج مشغل الموسيقى والأغاني لنظام ويندوز وأيضاً سنقوم بتوضيح اهم المُميزات الموجودة في هذه البرامج, لكي تتمكن من الحصول على البرنامج المُناسب لك والذي يُلبي جميع احتياجاتك, كُل ما عليك فعله الان هو مُتابعة المقال واختيار البرنامج المُناسب لك بين البرامج التالية. 

أفضل مشغل موسيقى للكمبيوتر

تحميل مُشغل الموسيقى Dopamine Player للكمبيوتر برابط مُباشر

يُعد برنامج دوبامين من أفضل برنامج تشغيل الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر وذلك لما يحتويه البرنامج من مُميزات حيث إنه يدعم كافة صيغ ملفات الصوت والامتدادات المُختلفة, ويُمكنك من خلال البرنامج وضع مؤثرات صوت خارجية على المقطع الصوتي الذي تقوم بسماعه ويتميز ايضاً بتصميمه الأنيق وإمكانية إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بِك. 

كامل برابط مباشرتحميل Dopamine Player للكمبيوتر
تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر

مميزات برنامج Dopamine Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • تصنيف الملفات : من الخصائص المُميزة في برنامج دوبامين بلاير إنه يُمكنك أن تقوم بتصنيف ملفات الصوت عن طريق العلامات الوصفية الخاصة بالملفات, مثل المُغني Artist والالبوم الخاص بالملف Album والعديد من العلامات الوصفية التي يُمكنك تصنيف الأغاني والموسيقى من خلالها.
  • يدعم جميع صيغ الصوتيات : يُعد برنامج دوبامين بلاير مُشغل صوتيات يدعم جميع الصيغ والإمتدادات الخاصة بملفات الصوت, لذلك ستتمكن من تشغيل كافة ملفات الصوت عليه بدون الحاجه الى برامج اضافية او تحويل صيغ ملفات الصوت.
  • مؤثرات صوتية : يدعم البرنامج اضافة مؤثرات الصوت الخاصة بالـ DJ على الموسيقى والاغاني, لذلك ستتمكن من ضبط نظام تشغيل الصوت كيفما شئت.
  • اختصارات لوحة المفاتيح : من خلال اعدادات برنامج دوبامين بلاير ستتمكن من إنشاء اختصارات في لوحة المفاتيح الخاصة بِك للتحكم في مُشغل الصوتيات, مثل توقف الصوت وتشغيله وتقديم الاغاني.
  • تصميم أنيق : يُعد البرنامج من أفضل برامج تشغيل الموسيقى أناقة في التصميم والجاذبية, لذلك ستُحب مظهر البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  • قوائم التشغيل : ستتمكن من خلال برنامج دوبامين بلاير من إنشاء قوائم تشغيل الملفات الصوتية الخاصة بِك لتشغيلها في الوقت الذي تُريده. 

تحميل مُشغل الموسيقى Winamp Player للكمبيوتر برابط مُباشر

مَن مِنا لا يعرف عملاق تشغيل الصوتيات برنامج وينامب؟ يُعد من أفضل وأقوى برامج تشغيل الصوت على نظام ويندوز كما إن هذا البرنامج يحتوى على الكثير من المُميزات التي تجعله على رأس قائمة "مُشغل الصوت" حيث إن البرنامج يأتي لنا بواجهة بسيطة جداً وسهلة في الاستخدام كما إنه يدعم تشغيل محطات الراديو بث مباشر ويتميز بسرعته في الاستجابة للأوامر ويدعم أيضاً جميع الامتدادات الخاصة بالفيديو لذلك يُعد هو الأفضل بين برامج تشغيل الصوت mp3 والفيديو. 

كامل برابط مباشرتحميل Winamp Player للكمبيوتر
تحميل برنامج وين امب للكمبيوتر من ميديا فاير

ميزات برنامج Winamp Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • واجهة بسيطة : من المعروف عن برنامج وينامب إنه يأتي بواجهة بسيطة جداً وسهلة في الاستخدام, وستتمكن من الاستمتاع بكافة الادوات والمميزات الموجودة داخلة دون الحاجة الى خبرة في التعامل مع البرامج.
  • يدعم كافة الصيغ : افضل برنامج تشغيل صوتيات من حيث دعم امتدادات وصيغ ملفات الصوت على الاطلاق, لذلك ستتمكن من تشغيل أي ملف صوت بأي امتداد وصيغة.
  • يدعم جميع امتدادات الفيديو : يتميز برنامج وينامب إنه يدعم أيضاً تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ الخاصة بملفات الفيديو, ويُمكنك من خلال برنامج وينامب تشغيل الفيديوهات بجودة عالية جداً تصل الى 4K.
  • سرعه في الاداء : من أسرع برامج تشغيل الصوتيات على الاطلاق, كما إنه يتميز بكونه لا يقوم باستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بِك لذلك لن تواجه مشاكل توقف البرنامج او بُطئ جهاز الكمبيوتر اثناء تشغيل الاغاني والموسيقى على البرنامج اطلاقاً.
  • تشغيل اذاعات الراديو : من خصائص البرنامج المُميزة إمكانية تشغيل محطات الراديو بث مباشر الاونلاين, كُل ماعليك فعله هو لصق رابط محطة الراديو داخل البرنامج وسيقوم البرنامج بقراءة محطة الراديو وتشغيلها عن طريق الانترنت, كما يُمكنه التعرف على معلومات الأغنية التي تعمل في الوقت الحالي على محطة الراديو.
  • متوافق مع جميع الانظمة : يأتي لنا برنامج وينامب بنُسخ مُتعدده تدعم كافة أنظمة التشغيل, لذلك يُمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كأفضل مشغل موسيقي واجهزة الهاتف الجوالة أيضاً دون الحاجة الى تنزيل العديد من البرامج على أجهزتك المُختلفة. 

تحميل مُشغل الموسيقى MusicBee Player للكمبيوتر برابط مُباشر

برنامج ميوزك بي من البرامج الجميلة والمتطورة في مجال تشغيل الصوتيات, ويتميز برنامج ميوزك بي بكفائته العالية في تشغيل الاغاني على مُكبرات الصوت حيث إن البرنامج يُعطيك جودة عالية جداً ونقاء في الصوت مع مُكبرات الصوت, كما إنه يدعم أيضاً تشغيل محطات الراديو الموجودة على شبكة الإنترنت ويأتي البرنامج بالعديد من الأشكال Skins يُمكنك التغيير فيما بينهم, كما يُمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بالتعديل على علامات الصوت Meta الخاصة بملف الصوت. 

كامل برابط مباشرتحميل MusicBee Player للكمبيوتر
تنزيل برنامج MusicBee

مزايا برنامج MusicBee Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • مكتبة الموسيقى : يُمكنك من خلال برنامج MusicBee ان تقوم بفتح مكتبة الموسيقى التي ستجد بداخلها جميع الملفات الصوتية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويقوم البرنامج بتحديث مكتبة الصوتيات بإستمرار لإدراج ملفات الصوت التي تقوم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  • إضافة ملفات التعريف : أيضاً من خلال البرنامج ستتمكن من إضافة Tags في معلومات ملف الصوت, مثل المُغني والألبوم ونوع الموسيقى.
  • معلومات من الانترنت : إذا كان جهازك الكمبيوتر مُتصل بشبكة الإنترنت ستتمكن من البحث عن معلومات الملف الصوتي الذي تقوم بتشغيله على شبكة الانترنت وجلب المعلومات بشكل تلقائي من خلال البرنامج.
  • مزامنة الموسيقى مع اجهزتك : يُمكنك مُزامنة البرنامج بملفات الصوت الموجودة بداخله مع جميع الاجهزة الخاصة بك بإستخدام البرنامج بدون الحاجة الى تنزيل ملفات صوتية على كُل جهاز خاص بِك.
  • يدعم مكبرات الصوت : يقوم برنامج ميوزك بي بإخراج الصوت الى المكبرات بجودة عالية جداً, لذلك يُمكنك الاعتماد على البرنامج اثناء استخدام السماعات الخارجية ومُكبرات الصوت.
  • محطات راديو اونلاين : يدعم هذا البرنامج تشغيل محطات الراديو الموجودة على شبكة الانترنت, وذلك عن طريق جلب رابط الراديو بث مباشر وتشغيله بشكل بسيط جداً داخل البرنامج.
  • متعدد الاشكال : يأتي لنا برنامج MusicBee بمظاهر مُتعددة يُمكنك الاختيار فيما بينهم. 

تحميل مُشغل الموسيقى Clementine Player للكمبيوتر برابط مُباشر

"مُشغل الصوتيات Clementine" يقوم بتشغيل كافة امتدادات وصيغ ملفات الصوت بجودة عالية جداً, كما يُمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بالبحث عن الاغاني التي تُريدها وتشغيلها داخل البرنامج عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت وأيضاً يُمكنك البحث عن محطات الراديو وتشغيلها بس مُباشر, وإذا كُنت تُريد تحويل ملفات الصوت من صيغة الى اخرى يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال مُشغل Clementine, كما إنه يأتي بواجهة بسيطة جداً ويُمكنك التعرف على جميع الادوات الموجودة داخل البرنامج بدون خبرة في التعامل مع برامج مُشغل الصوت. 

Best PC music player

مُميزات برنامج Clementine Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • يدعم كافة الصيغ : برنامج Clementine يُعد من البرامج المُميزة جداً في دعم صيغ ملفات الصوت المُختلفة, حيث إن البرنامج يدعم جميع الامتدادات الخاصة بالصوتيات وبالتالي لن تحتاج الى الكثير من البرامج لتشغيل صيغ الصوت المُختلفة.
  • الاستماع أونلاين : يحتوى برنامج Clementine على مُحرك بحث يُمكنك من خلاله البحث عن الأغاني التي تُريد استماعها على شبكة الانترنت وسماعها اونلاين بدون الحاجة الى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  • استماع راديو اونلاين : إذا كُنت من عُشاق الاستماع الى محطات الراديو ستتمكن من ذلك من خلال محرك بحث Clementine الذي يُمكنك من الوصول الى الكثير من محطات الراديو الموجودة على الإنترنت بشكل بسيط جداً.
  • تعديل بيانات الصوتيات : ستتمكن الان من تعديل كافة الـ Tags الخاصة بملف الصوت الذي تقوم باستماعه بشكل بسيط عن طريق مُشغل Clementine وذلك من خلال مُعدل الصوتيات المُدمج داخل البرنامج.
  • إنشاء قوائم تشغيل : بطريقة سهلة جداً ستتمكن من إنشاء قوائم تشغيل للأغاني بعدد غير محدود داخل برنامج Clementine لكي تقوم بتنسيق الاغاني والموسيقى الخاصة بِك داخل البرنامج.
  • تحويل صيغ الصوتيات : من الخصائص المُميزة جداً داخل البرنامج هو مُحول الصوتيات المُدمج داخله, لذلك يُمكنك الآن تحويل ملف الصوت من صيغة إلى أخرى عن طريق برنامج Clementine بدون الحاجة الى برنامج تحويل الصوتيات.
  • واجهة سهلة : أيضاً يأتي البرنامج بواجهة بسيطة جداً وسهلة في التعامل يُمكنك من خلالها التعرف على جميع المميزات الموجودة في البرنامج بطريقة سهله. 

تحميل مُشغل الموسيقى FooBar2000 Player للكمبيوتر برابط مُباشر

يتميز برنامج مُشغل FooBar2000 بواجهته البسيطة والسهلة في التعامل كما إنه يدعم كافة صيغ ملفات الصوت كما يُمكنك من خلال اداة تعديل علامات الملفات الصوتية أن تقوم بتغيير علامات الملف وتحويل صيغ الملفات من صيغة الى اخرى بطريقة سهلة, ويأتي لنا "برنامج FooBar2000" بخاصة انشاء اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في الاغاني والموسيقى, كما إن البرنامج مفتوح المصدر لذلك يُمكن للمطورين التعديل عليه. 

تحميل FooBar2000 Player للكمبيوتر

مُميزات برنامج FooBar2000 Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • واجهة بسيطة جداً : يُعد من أبسط برامج تشغيل الصوتيات, وذلك بسبب واجهة برنامج FooBar2000 السهله في الاستخدام والتي يُمكنك التعرف على البرنامج بكُل بساطة.
  • يدعم الكثير من الصيغ : من حيث تشغيل امتدادات وصيغ ملفات الصوت المُختلفه فـ برنامج FooBar2000 يُمكنك من تشغيل كافة صيغ الصوتيات بجودة عالية جداً وبدون الحاجة الى تحويل الصيغة.
  • إضافة علامات الصوتيات : إذا كُنت تُريد التعديل على علامات الـ Tags الخاصة بملف الصوت الخاص بِك, ستتمكن من هذا الأمر من خلال اداة تعديل العلامات المُدمجه داخل برنامج FooBar2000.
  • تحويل صيغ الصوتيات : بدون الحاجة الى برامج تحويل صيغ ملفات الصوت, تم إدراج أداة تحويل الصيغ داخل برنامج FooBar2000 لتُمكنك من تحويل كافة صيغ وامتدادات ملفات الصوت بطريقة بسيطة جداً.
  • اختصارات لوحة المفاتيح : يُمكنك أيضاً من خلال اعدادات البرنامج ان تقوم بإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح والتي من خلالها ستتمكن من التحكم في الموسيقى والاغاني.
  • برنامج مفتوح المصدر : يُعد البرنامج الوحيد ضمن هذه القائمة المتوفر بمصدر مفتوح Open Source والذي يُتيح للمطورين أن يقوموا بالتعديل على البرنامج وتطويره كما يشاؤون. 

تحميل مُشغل الموسيقى AIMP Player للكمبيوتر برابط مُباشر

من البرامج المُميزة جداً في مجال تشغيل ملفات الصوت هو "برنامج AIMP" العالمي والذي يدعم تشغيل كافة صيغ الصوتيات بجودة عالية جداً ونقية كما إنه من البرامج المُميزة في العمل على مُكبرات الصوت الخارجية, كما يُمكنك من خلال برنامج AIMP ان تقوم بتغيير المؤثرات المُختلفه على ملف الصوت الذي تستمع اليه, ويحتوي على مكتبة كبيرة للموسيقى تقوم بجلب كافة ملفات الصوت الموجودة على جهازك, ومن المُميز في البرنامج أنه يدعم كافة لُغات العالم. 

كامل برابط مباشرتحميل AIMP Player للكمبيوتر
برنامج AIMP3 عربي للكمبيوتر

مزايا برنامج AIMP Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • يدعم جميع الصيغ : كغيره من البرامج الاحترافية يأتي لنا برنامج AIMP كداعم ومُشغل لجميع الصيغ والامتدادات الخاصة بملفات الصوت.
  • دعم مكبرات الصوت : من البرامج المُميزة جداً في اخراج الصوت الى السماعات الكبيرة الخارجة, حيث إن البرنامج يقوم بتنقية الصوت وتوصيلها للسماعات الخارجية بجودة عالية جداً وبدون أي فقدان لجودة الملف.
  • مؤثرات صوتية : يحتوي برنامج AIMP على العديد من أوضاع الاستماع الى الاغاني واضافة العديد من المؤثرات الصوتية على الموسيقى او الاغنية, وبالتالي يُمكنك سماع الاغاني بشكل مُختلف داخل البرنامج.
  • وضع متعدد المستخدمين : إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بِك يقوم بإستخدامه أكثر من شخص واحد يُمكنك تفعيل وضع متعدد المستخدمين والذي يُتيح لكُل مُستخدم ان يقوم بضبط الاعدادات الخاصة به داخل البرنامج وانشاء قوائم تشغيل خاصة, ويُمكنك تغيير المُستخدم لتغيير كافة الإعدادات.
  • مكتبة الموسيقى : مكتبة الموسيقى في برنامج AIMP إحترافية جداً, يتم جلب جميع ملفات الصوت الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وتصنيفها حسب الـ Tags لكي تتمكن من الوصول الى الاغانى الخاصة بِك بكُل سهولة وبساطة.
  • مُتعدد اللغات : يأتي برنامج AIMP كداعم لجميع لُغات العالم, وبالتالي ستتمكن من استخدام البرنامج باللُغة العربية وذلك الأمر يُسهل عليك الكثير.
  • خاصية عدم الازعاج : من الخصائص الموجودة فقط في برنامج AIMP هو وضع عدم الازعاج, والذي يُمكنك من خلاله تحديد ساعات النوم والراحة ليقوم البرنامج بإيقاف تشغيل الموسيقى او الاغاني في هذه الساعات بشكل تلقائي وبدون التدخل منك نهائياً. 

تحميل مُشغل الموسيقى MediaMonkey Player للكمبيوتر برابط مُباشر

لا يُعد برنامج MediaMonkey مُشغل للصوتيات فقط بل إنه يدعم أيضاً كافة صيغ ملفات الفيديو والتي يُمكنك تشغيلها داخل البرنامج بجودة تصل الى 4k كما إن البرنامج يأتي باداة تعديل ملفات الصوت والتي تُمكنك من تغيير اسم الملف وعلاماتة, كما يُمكنك ايضاً ان تقوم بمزامنة جميع الأجهزة الخاصة بك من خلال "برنامج MediaMonkey" وحفظ جميع الاعدادات بشكل تلقائي على هذه الاجهزة. 

تحميل برنامج MediaMonkey للكمبيوتر

ميزات برنامج MediaMonkey Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • مكتبة ملتميديا : مكتبة الصوتيات والفيديوهات في برنامج MediaMonkey والتي ستجد بداخلها جميع ملفات الصوت والفيديو الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويتم تصنيف الملفات حسب العلامات الخاصة بها ومدة ملفات الصوت والفيديو والكثير من التصنيفات الاخرى.
  • يدعم كافة صيغ الصوت والفيديو : مُشغل MediaMonkey يُغنيك عن الحاجة إلى مُشغل للصوتيات ومُشغل آخر للفيديوهات, حيث إن البرنامج يدعم كافة صيغ وامتدادات الصوت والفيديو.
  • إعادة تسمية ووضع علامات : يأتي البرنامج باداة تعديل ملفات الصوت التي تُمكنك من اعادة تسمية الملفات وتعديل الـ Tags الخاصة بملفات الصوت.
  • مزامنة مع اجهزتك : إذا كُنت تستخدم أكثر من جهاز شخصي, يُمكنك مُزامنة هذه الاجهزة عن طريق برنامج MediaMonkey وضبط جميع الاعدادات بشكل تلقائي ونقل قوائم التشغيل بين الاجهزة.
  • قوائم تشغيل احترافية : يُعد من البرامج المُميزة في إنشاء قوائم تشغيل ملفات الصوت, والتي يُمكنك تصنيف الملفات الصوتية داخل هذه القوائم كما يُمكنك ادراج ملفات الفيديو والصوت معاً داخل قائمة تشغيل واحدة. 

تحميل مُشغل الموسيقى VLC Player للكمبيوتر برابط مُباشر

برنامج VLC Player هو عملاق من عمالقة تشغيل الفيديوهات والصوتيات لاجهزة الكمبيوتر بشكل عام, حيث إن البرنامج يدعم كافة الصيغ وكافة الامتدادات الخاصة بملفات الفيديو والصوت كما يُمكنك من خلال برنامج "VLC Player" ان تقوم بزيادة مستوى الصوت بشكل كبير جداً ويُمكنك تغيير حجم شاشة الفيديو والأبعاد الخاصة بالشاشة لعرض الفيديوهات على أي نوع وحجم شاشة تُريدها. 

كامل برابط مباشرتحميل VLC Player للكمبيوتر
تحميل برنامج VLC للكمبيوتر من ميديا فاير

مُميزات برنامج VLC Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • يدعم كافة صيغ الصوت والفيديو : برنامج VLC Player من أفضل برامج تشغيل الصوت والفيديو من حيث دعم الصيغ المُختلفة لملفات الصوت والفيديوهات.
  • زيادة مستوى الصوت : من المميزات الموجودة داخل برنامج VLC Player دوناً عن غيره من المُشغلات هو إمكانية رفع مستوى الصوت الى 200% وذلك في حين استخدامك لسماعات ضعيفة.
  • تشغيل فيديوهات عالية الدقة : من أفضل برامج تشغيل الفيديو بجودات عالية جداً, يعمل البرنامج بجودة وكفاءة عالية في تشغيل ملفات الفيديو عالية الجودة, يُمكنك الاعتماد عليه في مُشاهدة الأفلام والمسلسلات.
  • تحكم كامل في عرض الشاشة : من أفضل مُميزات برنامج VLC Player هو إمكانية التحكم في أبعاد الشاشة مثل 16:9 و 4:3 وغيرها من الأبعاد التي يُمكنك ضبطها داخل البرنامج لعرض الفيديوهات.
  • يدعم مشاهدة البث المباشر : من البرامج التي يُمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير في مُشاهدة القنوات البث المُباشر مثل قنوات IPTV المُنتشره على شبكة الانترنت بصيغ M3U8 و TS.
  • لقطات الشاشة : أيضاً من الخصائص الموجودة حصرياً داخل برنامج VLC Player هو إمكانية التقاط صور للشاشة اثناء مُشاهدة الفيديوهات والقنوات البث المُباشر داخل المُشغل.
  • يدعم اللغة العربية : يأتي برنامج في ال سي بلُغات عديدة من ضمنها اللُغة العربية. 

تحميل مُشغل الموسيقى VOX Player للكمبيوتر برابط مُباشر

يُعد هذا المُشغل من المُشغلات الاحترافية والتي لا تُناسب الباحثين عن مُجرد مُشغل, حيث إن برنامج VOX Player يأتي بداخله العديد من أدوات التعديل على الصوت وتغيير الأنماط المُختلفة, لذلك يُعد البرنامج مُخصص للمُحترفين فقط. 

كامل برابط مباشرتحميل VOX Player للكمبيوتر
تحميل مشغل VOX Player للكمبيوتر

مُميزات برنامج VOX Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • واجهة بسيطة : على الرغم من كِبر حجم البرنامج وتوفر الكثير من المُميزات بداخلة إلا إنه يأتي بواجهة بسيطة واحترافية جداً.
  • لا يستهلك كثير من الموارد : لا يقوم البرنامج باستهلاك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بِك مثل الرامات والبروسيسور.
  • يدعم كافة أنظمة الويندوز : يدعم برنامج VOX Player جميع انظمة الويندوز ولا توجد أي مُشكله في تنصيبه على أي نُسخه من نُسخ الويندوز المُختلفة. 


تحميل مُشغل الموسيقى Resonic Player للكمبيوتر برابط مُباشر

يُعد برنامج Resonic من البرامج الخفيفة جداً في مجال تشغيل الملفات الصوتية, فهو يعمل على جميع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة وبالرغم من ذلك فهو يدعم كافة صيغ ملفات الصوت وأيضاً يُمكنك تشغيل الالبومات و قوائم التشغيل بداخل البرنامج. 

كامل برابط مباشرتحميل Resonic Player للكمبيوتر
تحميل Resonic Player للكمبيوتر

مُميزات برنامج Resonic Player لتشغيل الموسيقى للكمبيوتر

  • يدعم كافة الصيغ : يدعم برنامج Resonic بلاير جميع صيغ وامتدادات الصوت بشكل كبير جداً, فيُمكنك تشغيل جميع ملفات الصوت داخل البرنامج "مشغل صوت".
  • سريع جداً : من البرامج المُطورة خصيصاً للأجهزة الضعيفة ذات الامكانيات القليلة, لذلك يتميز البرنامج بسرعة كبيرة في الأداء.
  • يدعم تشغيل الالبومات : يُمكنك جلب ملفات الصوت من داخل المكتبة الخاصة بالصوتيات عن طريق الالبوم الخاص بملفات الصوت وتشغيل الالبومات و قوائم التشغيل داخله.
  • مكتبة موسيقى الأقراص : من مُميزات "برنامج Resonic Player" إنه يقوم بفحص أي قُرص صلب يتم توصيلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك, لذلك يُمكنك وضع الفلاشة في جهاز الكمبيوتر وسيقوم برنامج "Resonic" بجلب جميع ملفات الصوت الموجودة داخلها وتصنيفها عدة تصنيفات. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.