اختصارات الموضوع

تنزيل الواتس اب الأخضر الأصلي القديم هو احتمالية متاحة للمستخدمين الذين يرغبون في العودة إلى إصدار سابق من التطبيق. وفي ظل التحديثات والتطورات المستمرة في تصميم ووظائف تطبيق الواتس اب، يمكن أن تواجه بعض الأشخاص صعوبة في التكيف مع بعض التغييرات الحديثة.

يهدف تحميل الإصدار القديم من الواتس اب الأخضر الأصلي إلى تلبية متطلبات هؤلاء المستخدمين الذين يعتقدون أن الإصدارات الأحدث لا تناسب احتياجاتهم الشخصية. مع ذلك، يجب أخذ الحذر عند تنزيل الإصدار القديم من التطبيق ، حيث أنه قد يتم تجاوز أمور مهمة مثل تحديثات الأمان والمزايا الجديدة المتاحة.

بشكل عام، ينبغي على المستخدمين استكشاف الخيارات المتاحة والتوافق مع متطلباتهم الشخصية قبل اتخاذ قرار بتنزيل الواتس اب الأخضر الأصلي القديم. 

تحميل الواتس اب 2024 الأخضر لجميع أنواع الهواتف احدث اصدار

يُعتبر برنامج واتس اب 2024 من أفضل برامج المحادثة والشات بالنسبة للموبايلات والهواتف الحديثة مثل الايفون Iphone والجالاكسى والسامسونج والأندرويد وهواتف البلاك بيري الشهيرة وغيرها من أنواع الموبايل والهاتف, ويعد "تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021" بأنه الاول فى تسهيل وتيسير الأعمال بين رجال الاعمال حيث من خلاله يمكنكم إرسال جميع الملفات وكل ما يخص أعمالكم بصورة سهلة وأمنة لأنه يتميز بالأمان والحماية. 

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديمة يصنف عالميآ من أفضل برامج الدردشة لكونه البرنامج الوحيد الذي يعمل بأقل سرعة نت ممكنة ويمكنك تبادل الرسائل النصية ومشاركة الصور والملفات بكل سهولة، التطبيق يعمل علي جميع شبكات الاتصال مثل الجيل الثاني والجيل الثالث بصورة رائعة وممتازة ويعمل أيضآ علي الشبكات الهوائية (الواي فاي) في حال إتاحتها وإذا توافر شبكة الجيل الرابع فهي تعطيك جودة عالية وسرعة فائقة الخيال فى تبادل الرسائل النصية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات. 

شعار تنزيل برنامج الواتس اب

تنبيه : رابط تحميل برنامج WhatsApp Messenger للأندرويد أخر تحديث مجاناً أسفل هذا الموضوع.

واتس اب 2024 WhatsApp لجميع أنواع الهواتف مجاناً برابط مباشر

يعد "تحميل الواتس اب الجديد" للكمبيوتر والموبايل التطبيق الأول في مجال برامج الشات والماسنجر حيث يمكنك هذا البرنامج من التواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك مجاناً بالكامل من خلال إرسال وإستقبال الرسائل الصوتية والنصية وإجراء مكالمات الفيديو عبر الإنترنت وإرسال الصور والملفات والملصقات والرموز التعبيرية.

كما تستطيع عمل مجموعات للتواصل مع العديد من أفراد العائلة في وقت واحد وإمكانية إرسال الرسائل لكل أعضاء المجموعة في وقت واحد، من الجدير بالذكر أن تنزيل الواتس اب الأخضر الأصلي القديم له العديد من المزايا التي منها إجراء المحادثات الكتابية والمكالمات الصوتية بأعلى جودة ويمكنك التحكم الكامل في إرسال وإستقبال الفيديوهات والصور والمستندات.

كما أنه يدعم العديد من اللغات التي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ويعمل على جميع إصدارات ويندوز Windows8.1 ,Windows8 ,Windows7 ,Windows10 ,Windows Vista بالإضافة إلى هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود وسامسونج جلاكسي وسوني وأوبو وهواوي وشاومي وغيرهم من الهواتف التي يعمل عليها البرنامج مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم.

ويتميز بالسرعة في إرسال الصور والفيديوهات والصوتيات من هاتف إلى هاتف أخر كما أن WhatsApp APK تحميل خفيف على الأجهزة لا يأخذ مساحة على القرص الصلب وهو من البرامج الآمنة تماماً التي تحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين. 

لماذا عليك تنزيل الواتس اب الاخضر العادي الاصلي apk مجانا؟

تطبيق WhatsApp يتميز بأنه سهل الإستخدام ويمكن من خلاله عمل مراسلة فورية وشخصية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال والإتصال بالعائلة والأصدقاء مجاناً مع إمكانية إرسال رسائل صوتية ومشاركة موقعك الحالي والأماكن القريبة منك مع أصدقائك.

بالإضافة إلى أنه برنامج مجانى يعمل لجميع هواتف الأندرويد بدون دفع أي تكاليف لإستعمال البرنامج كل ما عليك هو الإتصال بالإنترنت لكي تتمكن من المراسلة وإجراء المكالمات والتمتع بتبادل الوسائط المتعددة والإستمتاع بالدردشة الجماعية مع جميع جهات الإتصال الموجودة على الهاتف الخاص بك. 

تنزيل واتس اب 2020 الاخضر هو تطبيق يعد ويصنف من أبرز وأهم تطبيقات الدردشة من خلال المراسلة عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي اضيفت مؤخرآ ومشاركة الصور والفيديو بين أفراد عائلتك وأصدقائك أينما كنت مما يجعلك أكثر تواصل بينك وبين أصدقائك وأفراد عائلتك.

تطبيق الواتساب تم الإستحواذ علية من قبل شركة فيس بوك مقابل 19 مليار دولار حيث أضافت الية مزايا عديدة بعد شرائه من بين هذه المزايا ميزة تفعيل المكالمات الصوتية مما أدى الي زيادة إنتشار الواتس اب الجديد 2024 بين المستخدمين على مستوي العالم. 

طريقة تحميل برنامج #واتساب العادي القديم WhatsApp Messenger للأندرويد

إليك عزيزي المستخدم طريقة وكيفية تحميل الواتس اب 2024 الأخضر من الموقع الرسمي،قم بالتوجه إلي متجر جوجل بلاي ستور Google Play مجاناً برابط مباشر التحديث الأخير كل ما عليك هو الدخول إلى متجر جوجل بلاي ومن الشاشة الرئيسية ابحث عن  واتساب ماسنجر في مربع البحث بعد ذلك سوف يظهر لك البرنامج تقوم بالضغط علي " تثبيت " بعد ذلك تنتظر قليلاً حتى يتم التحقق من البرنامج ويتم WhatsApp APK تحميل وبعد أن تكتمل عملية التثبيت تقوم بالضغط على " فتح " كما هو موضح أمامك في الصورة. 

تنزيل برنامج الواتس اب للأندرويد

كيفية تسجيل حساب واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger مجانا

لكي تقوم بتسجيل حساب داخل برنامج واتساب WhatsApp APK تحميل لهاتف الأندرويد أولاً نقوم بتحميل البرنامج وتثبيتة كما شرحنا في الفقرة السابقة بعد ذلك تقوم بفتح البرنامج والدخول إليه وسوف يعرض عليك سياسة الخصوصية وشروط الخدمة تقوم بالضغط على " الموافقة والمتابعة ", بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك ورمز الدولة التي تعيش فيها لكي يتم إرسال رسالة نصية للتحقق من رقم الهاتف وتقوم بالضغط على " التالي ", بعد ذلك سوف يتم التحقق من الرقم الذي قمت بكتابتة وسوف تنتظر قليلاً حتى يتم إرسال الكود المكون من 6 أرقام وتقوم بكتابته في المربع الخاص به وبهذه الطريقة يكون قد تم التسجيل داخل واتس اب وتكون قد إمتلك حساب على برنامج واتس اب ماسنجر. 

برنامج واتس اب ماسنجر برابط مباشر

شرح مختصر لأهم الأقسام والإعدادات داخل برنامج واتس اب

"تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم" من أفضل البرامج المستخدمة في مجال الشات والدردشة فهو يتيح لك إجراء مكالمات جماعية ويجعل عملية التواصل مع الأخرين سهله وبسيطة ويمكن من خلال هذا التطبيق إرسال الرسائل والصور والمستندات والمجلدات والرموز والأشكال التعبيرية وعمل نسخة إحتياطية لجميع العمليات التي تقوم بها داخل البرنامج لكي تتمكن من إسترجاعها مرة أخرى, ولكن عليك أولاً معرفة أقسام البرنامج لكي تتعامل معه بكل سهولة وهي كما يلي.

  • واجهة البرنامج الرئيسية : تحتوي واجهة برنامج واتس اب 2024 التحديث الأخير على ثلاث أقسام, القسم الأول هو الدردشات وفي هذا القسم سوف تتمكن من إرسال وإستقبال الرسائل إلى أي شخص موجود في جهات الإتصال على الهاتف الخاص بك لكي تتمكن من التواصل مع أفراد عائلتك وأصدقائك, أما القسم الثاني هو الحالة حيث يمكنك كتابة حالة تعبر عن مزاجك وتتحكم في تغيير الألوان وإضافة الرموز التعبيرية المختلفة, كما تستطيع إضافة صور وملفات من داخل الجهاز إلى هذه الحالة, أما القسم الثالث هو المكالمات وهو قسم يساعدك في مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك عبر برنامج واتس اب لذا يجب عليك تشغيل جهات الإتصال لكي تتمكن من إجراء المكالمات المجانية بجودة عالية على واتس اب whatsapp web مجاناً.
برنامج واتس اب عربي كامل

  • التحكم في الملف الشخصي : تستطيع التحكم في الملف الشخصي بالكامل فيمكنك تغيير الإسم الذي يظهر لجميع جهات الإتصال الموجوده في واتس اب وإختيار أخبار تظهر داخل الصفحة الشخصية الخاصه بك أو إضافة خبر جديد يعبر عنك كما يمكنك تغيير رقم الهاتف ونقل جميع معلومات الحساب والمجموعات والإعدادات إلى رقم جديد ولكن في حالة الحصول على رقم هاتف جديد عليك التأكد من تلقي الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية على هذا الرقم كل هذا لكي تحافظ على خصوصية بياناتك من دخول أي شخص إليها ولكي تبقى في أمان تام داخل برنامج واتس اب ماسنجر 2024 التحديث الأخير الذي يجعل عملية التواصل مع الأخرين أسهل وأفضل وأسرع على الإنترنت.
تطبيق واتس اب ماسنجر لجميع الهواتف

  • إعدادات الحساب : تستطيع التحكم في الحساب فإذا دخلنا إلى الخصوصية سوف نجد من يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية على برنامج واتس اب حيث يمكنك التحكم في هذه الخاصية كما هو موضح أمامك ومن يستطيع أن يرى أخر ظهور لك ومن يرى الصورة الشخصية والحالة كما يمكن التحكم في جهات الإتصال وحظر بعض الأشخاص ولكي تبقى على أمان يمكنك تفعيل إشعارات الأمان حتي تبقى المكالمات التي تجريها والرسائل مشفرة, وفي حالة إذا أردت زيادة الحماية يمكنك التحقق بخطوتين لكي لا يتمكن أحد من الدخول إلى حسابك على برنامج واتس اب ولتمكين هذه الخاصية تقوم بإدخال رقم سري مكون من 6 أرقام وهذا الرقم سوف يطلب منك عند التسجيل بنفس رقم الهاتف في واتس اب من أي هاتف أخر.
واتس اب ماسنجر 2024 الاصلي

  • إعدادات الدردشات : في هذه الإعدادات سوف تجد النسخ الإحتياطي والسجل والخلفيات حيث يمكنك التحكم في حجم الخط وفي المكان الذي يتم تنزيل الوسائط فيه على الهاتف, كما تستطيع تغيير الخلفية إما من خلال معرض الصور أو تغيير لون من الألوان المتوفرة داخل برنامج واتس اب أو إستخدام البرنامج بدون خلفية أو إختيار خلفيات الشاشة من مكتبة خلفيات واتس اب وفي حالة أخذ نسخة إحتياطية يمكنك تشغيل هذه الخاصية لكي تتمكن من إسترجاع جميع محادثات ومكالماتك التي أجريتها على البرنامج ويمكنك التحكم الكامل في إعدادات النسخ الإحتياطي, أما بالنسبة لسجل الدردشات كي تستطيع نقل الدردشة والشات ومسح وازاله جميع الدردشات الموجودة داخل تنزيل الواتس اب الأخضر الأصلي القديم.
واتس اب ماسنجر النسخة الأصلية

  • الإشعارات وإستخدام البيانات : في هذه الأقسام سوف تتمكن من التحكم في نغمات الرسائل والمجموعات والمكالمات وإستخدام الإشعارات الخاصه بالمجموعات والمكالمات وتشغيل وضع الإهتزاز, كما تستطيع معرفة الأشياء الخاصه بالتخزين والتنزيل التلقائي للوسائط والتحكم في جميع الوسائط التي تقوم بتنزيلها أثناء الإتصال بالإنترنت كما يمكنك أيضاً التحكم في إعدادات المكالمات لكي تقلل إستخدام البيانات وتقوم بتخزين هذه البيانات من صور وملفات ووسائط في الجهاز دون أن تستهلك موارد الجهاز ويعمل البرنامج بدون أي مشاكل, إليك أيضاً قسم المساعدة الذي يحتوي على الأسئله المتكررة وسياسة الخصوصية وفي حالة مواجهة مشكلة يمكنك عرضها لكي يتم حلها في أسرع وقت.
WhatsApp Messneger APK

الأجهزة التي يدعمها برنامج WhatsApp Messenger

تطبيق الواتساب 2024 التحديث الأخير الذي تم تطويرة يعمل على جميع الهواتف الذكية ويوجد كثير من النسخ المتوفرة لهذا البرنامج فبعد الإنتشار الكبير لبرنامج واتس اب قامت الشركة المتطورة بجعل البرنامج متوفر لجميع الأجهزة الذكية وأصبح الآن "تنزيل واتساب ويب" يدعم أجهزة الكمبيوتر وإليك في هذه الفقرة الأجهزة التي يعمل عليها البرنامج. 

  • واتس اب للكمبيوتر واللاب توب WhatsApp For PC : يعد تنزيل واتس اب للكمبيوتر التحديث الأخير الذي يعمل على جميع إصدارات ويندوز بداية من ويندوز إكس بي إلى نهاية ويندوز 10 كما يدعم النواتين 32 بت و64 بت بالإضافة إلي أنه خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب, كما ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين ويعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والعالية ويحتوي على كثير من الخصائص والمزايا التي منها أنه يعمل باللغة العربية ويمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقائك صوت وصورة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ولقد تحدثنا في موضوع مفصل عن شرح كيفية تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر لذا ننصحك بالإطلاع على هذا الموضوع لكي تتعرف على البرنامج بشكل مفصل. 
  • واتس اب لأجهزة الماك WhatsApp For Mac : لعل من أبرز إصدارات برنامج واتساب هو الإصدار الذي يعمل علي أجهزة الماك وهي الأجهزة التابعة لشركة آبل حيث يتميز هذا الإصدار بأنه بسيط وسهل الإستخدام يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها كما أنه متوافق مع الجهاز بكفاءة عالية جداً ولا يؤثر على الأداء والإستقرار ولكن يحتاج البرنامج إلي إستخدام الهاتف لكي تأكد عملية تسجيل الدخول مثل نسخة الكمبيوتر تماماً, ولكن بالنسبة لأجهزة الماك يعمل برنامج واتس اب عليها بدون أي مشاكل ويمكن التحكم الكامل في التطبيق كما أنه متوفر مجاناً يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي بدون دفع أي رسوم لعملية التحميل والإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الأكثر من رائع.
  • واتس اب للأندرويد WhatsApp For Android : "تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk" الذي إنتشر في جميع أنحاء العالم وضم أكثر من 2 مليار هاتف أندرويد وحصل على شهرة عالية بين جميع المستخدمين حيث يعد من أفضل برامج الشات والماسنجر الموجودة حتى الآن وذلك لأنه يتيح للمستخدم كثير من المميزات الغير موجودة في التطبيقات الأخرى فهو برنامج يمكن من خلاله إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية كما أنه خفيف متوافق مع جميع أنظمة تشغيل أندرويد ويعمل على جميع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة باللغة العربية ولغات العالم المختلفة كما أنه آمن تماماً يخلو من أي برمجيات خبيثة ولا يوجد به أي إعلانات مزعجه فهو برنامج حقاً يستحق التجربة ولقد تحدثنا عنه هذا الموضوع بشكل مفصل وعن كيفية التحميل والتثبيت بالنسبة لأجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.
  • واتس اب للأيفون والايباد WhatsApp For Iphone & Ipad : تستطيع الآن تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 التحديث الأخير لجميع هواتف شركة ابل التي تعمل بنظام اي او اس IOS مجاناً برابط مباشر والحصول على جميع التطورات التي حصل عليها التطبيق فهو لا يقل أهمية عن نظام تشغيل أندرويد ولكن سوف تجد التطبيق متوفر على متجر آيتونز برابط واحد يمكن من خلاله الحصول على جميع الخدمات والمميزات التي يقدمها برنامج واتساب والتي منها أنه آمن لا يخترق خصوصية بيانات أي مستخدم كما أنه خفيف على الجهاز يعمل على جميع هواتف الأيفون والأيباد ويمكن من خلاله إجراء الدردشة الفورية وعمل مكالمات فيديو جماعية مجاناً في أي مكان في العالم.
  • واتس اب للنوكيا WhatsApp For Nokia : كما نعلم جميعاً أن هواتف نوكيا كانت مسيطرة على سوق الهواتف في بداية ظهور الهواتف الذكية ولكن مع بداية نظام أندرويد وبداية تطبيق واتس اب كان بإمكان جميع المستخدمين تنزيل برنامج واتس اب لهواتف نوكيا من خلال متجر OVI Store المدمج داخل الهاتف ولكن بعد فترة إزدادت متطلبات تشغيل البرنامج وأصبح يحتاج إلى أجهزة قوية لكي يعمل بدون أي مشاكل لذا قامت الشركة المطورة بسحب الدعم عن الهواتف القديمة من نوكيا ولكن لا تزال هواتف نوكيا الحديثة تعمل بشكل جيد ويمكنك تحميل برنامج واتس اب لها من الصفحة الرسمية لكي تتمكن من إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية وعمل دردشة جماعية مع جميع أقاربك من خلال برنامج واتس اب للنوكيا الذي يعمل مجاناً ويمكن الحصول عليه برابط واحد مباشر.
  • واتس اب للويندوز فون WhatsApp For Windows Phone : نظام تشغيل ويندوز فون يعتبر أحد أنظمة التشغيل الذكية وهو نظام مقدم من شركة مايكروسوفت حيث كان الهدف منه توفير تجربة تشغيل نظام سهل وبسيط لجميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ولقد تم تزويد هذا النظام بمتجر خاص بالشركة يطلق عليه مايكروسوفت ستور حيث يوفر هذا المتجر جميع التطبيقات والبرامج والإضافات والتي من بينها برنامج واتس اب عربي كامل الذي يدعم هذا النظام ويتم تحديثه بشكل دوري ولا تختلف هذه النسخة عن أي نسخة أخرى فيها تضم جميع المزايا والخصائص وتعمل بنفس الكفاءة ويمكنك الحصول عليها مجاناً بدون دفع أي رسوم كما لا يوجد بها أي مشاكل وتدعم جميع المواصفات الخاصه بالأجهزة ويمكن التعامل معها بسهوله بدون تعلم مسبق. 

تنزيل برنامج واتس اب ماسنجر العادي أحدث إصدار برابط مباشر

مع التطور الكبير الذي شهده العالم في السنوات الأخيرة وخصوصاً مع إنتشار الهواتف الذكية أصبحت برامج الأندرويد تحظي بطلب كبير جداً من المستخدمين وخصوصاً تلك البرامج التي تمكنهم من التواصل مع بعضهم البعض مثل "الواتس أب" أو فيس بوك ماسنجر أو لاين هذه التطبيقات حصلت على شهرة كبيرة جداً فعلى سبيل المثال حصل تحميل الواتس اب 2024 الأخضر مجاناً برابط مباشر APK على أكثر من مليار عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

وذلك لأن تطبيق الواتس أب أو واتساب ماسنجر أو مراسلة واتس أب Whatsapp يوفر مميزات تفوق أي برنامج مراسلة أخر فعلى سبيل المثال يمكنك برنامج واتساب أحدث إصدار من إرسال وإستقبال الرسائل بشكل فورى وبدون تأخير كما يمكنك عمل مجموعات أو ما يسمي بغرف الدردشة والتي تسمح لك بالتواصل مع أكثر من شخص في أن واحد. 

تعد عملية تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم سهلة جداً فكل ما عليك فعله هو الضغط علي رابط تنزيل واتس أب من الأسفل ليبدأ التحميل مباشرة بصيغة APK والتي تناسب هواتف الأندرويد كما تتوفر نسخ أخري لجميع الهواتف مثل واتس أب للأيفون والأيباد، واتس اب للبلاك بيري، واتس أب للنوكيا، واتس أب للتابلت وجميع الهواتف الأخرى.

كما يتوفر برنامج واتس أب أيضاً للكمبيوتر والذي يعمل بنظام ويندوز الشهير وذلك يشمل ويندوز أكس بي Xp، ويندوز سفن 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 وذلك عن طريق تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر أو من خلال تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون برامج مجاناً وقد قمنا بشرح هذه الطرق من قبل على موقعنا. 


برنامج واتس اب الأخضر العادي الأصلي والمزايا التي يقدمها

"تنزيل واتس اب للكمبيوتر" يستخدمه أكثر من بليون شخص في أكثر من 180 بلد حول العالم وذلك لأنه البرنامج الأول الذي يبقيك على إتصال مع أصدقائك وأفراد عائلتك في أي وقت ومن أي مكان ويوفر المراسلات والإتصالات الآمنه والمضمونه من خلال الهاتف وقد تم تضم واتس اب إلى فيس بوك عام 2014 ولكن إستمر العمل على هذا التطبيق كبرنامج مستقل يقدم خدمات المراسلة بسرعة فائقة وجودة عالية ولكن هناك بعض الخصائص التي توجد في الإصدار الجديد وهي.

  • الإعتماد على المراسلة النصية : تستطيع من خلال "تنزيل واتس اب للاندرويد مجانا" مراسلة أفراد عائلتك وأصدقائك مجاناً وإجراء الإتصالات من خلال الهاتف عبر الإنترنت وإرسال الرسائل النصية بدون دفع أي رسوم لهذه الرسائل كما تستطيع إرسال تسجيلات خاصه بك إلى أي شخص مجاناً بالكامل.
  • الدردشة والإتصال الجماعي : تحميل الواتس اب 2024 الأخضر يبقى على إتصال دائم مع مجموعة من الأشخاص سواء زملائك في العمل أو في الدراسة حتي تتمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو فهو يضمن لك عمل مجموعة مكونة من 256 شخص ويمكن التحكم في الإشعارات وتسمية المجموعة والتعديل عليها.
  • المكالمات والمحادثات المجانية : تطبيق الواتس اب الجديد يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والتحدث مجاناً مع أي شخص في أي دولة أخرى كما يتيح لك إجراء المحادثات وجهاً لوجه للتعبير عن نفسك وعمل مكالمات فيديو من خلال الإتصال بالإنترنت بدون دفع أي تكاليف أو رسوم مالية.
  • عمل مزامنة للدردشات : بعد تنزيل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر تستطيع مزامنة جميع دردشاتك من خلال الهاتف وإستخدام ذلك على الكمبيوتر ولإستعمال هذه الخاصية يمكنك تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر وعمل محادثات متواصله دائماً مع من تحب بدون قيود لإستخدام الخدمات. 
  • آمن بشكل إفتراضي : يقوم برنامج واتساب في التحديث الأخير له بحماية جميع لحظاتك الخاصه التي تقوم بمشاركتها عبر البرنامج ولقد تم اضافة التشفير التام في هذا الإصدار لكي تكون جميع مكالماتك ورسائلك مشفرة ومحمية لكي لا يدخل أي شخص إليها وحتى لا يتمكن أحد من قراءتها أو الإستماع إليها.
  • مشاركة الصور والمستندات : بعد تحميل الواتس اب 2024 سوف تتمكن من إلتقاط الصور من خلال كاميرا التطبيق وعمل مقاطع الفيديو المباشرة وإرسال هذه الصور والمقاطع في وجود الإنترنت إلى أي شخص عزيز عليك حتي يسهل عليك إرسال المستندات وعروض الشرائح والجداول البيانية وملفات PDF دون أي مشاكل.
  • التعبير عن نفسك : يمكنك التعبير عن ما يدور في بالك وذهنك من خلال إرسال رسائل صوتية فبمجرد ضغطة زر واحده يمكنك تسجيل رسالة تقوم من خلالها بالتحدث عن أي شيء تريد أن ترسله إلى غيرك وبهذه الطريقة تكون عملية إرسال أي شيء تريده إلى غيرك في غاية السهوله.
  • الخصوصية والأمان : منذ الإنطلاق الأول لبرنامج واتساب وهو يعمل بشكل أمن وذلك لأنه يقوم بعمل تشفير لجميع رسائل الواتس اب حتى لا يتمكن أحد من الدخول إليها إلا أنت والطرف الذي تراسله داخل التطبيق لكي تكون في حرية تامه أثناء التحدث, ولكي يكون هناك مزيد من الحماية. 

إليكم بعض من مميزات برنامج واتس اب الأصلي القديم

  • يعمل علي جميع الأجهزه الخلوية وعلي الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.
  • يعد ويصنف من أكثر البرامج حماية وأمان.
  • يتميز بالسرعة الفائقة وبأقل سرعة إنترنت.
  • خاصية المكالمات الصوتية بجودة عالية جدآ.
  • يتميز بالسهولة فى التعامل والبساطة في التصميم.
  • إمكانية إنشاء مجموعات دردشة غير محدودة العدد.
  • إمكانية إستخدام أكثر من رقم بجهاز واحد.
  • إمكانية حفظ نسخة إحطياتية للرجوع إلية في حالة المسح.
  • إرسال الصور والفيديو والملفات بكل سهولة وسرعة.
  • يمكنك من التواصل بين أصدقائك بأقل سرعة نت.
  • توافر جميع اللغات تقريبآ. 

ملخص عن برنامج واتس اب 2024 العادي أخر تحديث للاندرويد Apk

  • برنامج دردشة ومراسلة عبر الرسائل النصية والصوتية.
  • تم شرائه من قبل شركة فيس بوك بمبلغ 19 مليار دولار عام 2014.
  • يتم إستخدامه ملايين المستخدمين وإرسال أكثر من 20 مليار رسالة يوميآ.
  • يستخدمة أبرز وأهم رجال الأعمال فى حياتهم العملية والعامة.
  • لا يمكن لأحد أن يخترق حسابك. 
كما يمكنك تشغيله علي جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب بكل سهولة من هنا.

أهم التحديثات الجديدة في الإصدار الأخير من برنامج واتس اب الأخضر

حصل "تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي القديم" وهو أحد أشهر برامج المحادثات في العالم على تحديثات جديدة رائعة حيث تم تحسين التطبيق ككل ليكون متوافق مع مقاسات الهواتف الجديدة مثل سامسونج S8 وايفون 10 وغيرها من الهواتف كما تم تحسين سرعة التطبيق وبعض الخصائص الموجودة فيه، إليكم فيما يلي أهم التحديثات الجديدة التي حصل عليها برنامج واتس اب.

  • الرموز التعبيرية : وهي ما يسمي "ايموجي" أو الفيسات حيث تم تغيير تصميم هذه الأشكال بحيث تصبح أكثر واقعية كما تم إضافة المزيد من الرموز الجديدة مثل ما يوجد في برنامج فيس بوك ماسنجر وباقي برامج الشات والماسنجر.
  • مشاركة الموقع : بالطبع يمكنك من خلال برنامج واتس اب مشاركة موقعك على الخريطة مع أي أحد ولكن الجديد في هذا التحديث هو مشاركة موقعك لفترة تحددها أنت فقط ويتمكن خلالها الذي أرسلت له الموقع من تتبع حركتك على الخريطة.
  • حذف الرسائل : بإمكانك الأن بعد تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي حذف الرسالة بعد إرسالها بشرط أن تقوم بهذه العملية في مدة لا تتجاوز 7 دقائق ولكن هذا لا يضمن لك عدم رؤية الطرف الأخر للرسالة وإذا كانت الرسالة تحتوى على ملفات وسائط قد تحفظ تلقائياً على هاتف المرسل له.
  • تحسين الأداء : سوف تلاحظ بعد تحديث تحميل الواتس اب 2024 الأخضر إلى الإصدر الأخير أن المكالمات الصوتية أصبحت أفضل وبجودة أعلى كما أن إستجابة التطبيق سوف تكون أفضل أيضاً فلن يحدث أي تأخير بين إلإرسال والإستقبال سواء في الشات أو إرسال الوسائط. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج WhatsApp Apk للأندرويد كامل

💿 اسم البرنامجWhatsApp Messenger
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 2.21.24.23
🗓️ تاريخ التحديث4 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفماسنجر

تحميل واتس اب للأندرويد برابط مباشر Download WhatsApp Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.