اختصارات الموضوع

الآن ننتقل للتحدث بشكل مفصل حول التطبيق الرسمي المقدم من شركة وي, أصدرت المصرية للاتصالات تطبيق متطور على مستوى الهواتِف الذَكية التي تعمل بنظام أندرويد وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS ( هواتف الآيفون ) وكان ذلك عام 2018 بعد تطوير الشركة بما تشمله من خدمات متطورة متعلقة بالأنترنت المنزلي والارضي وشبكات المحولة, الهدف الأساسي من تطوير التطبيق هو تسهيل بعض الخدمات الأساسية على مستخدمي الشركة بدون الحاجة إلى التوجه إلى فروع الشركة وحل المشاكل أو تنفيذ الخدمات كما كان في السابق. 

شعار طريقة معرفة استهلاك باقة النت WE
تنبيه : روابط تحميل تطبيق My We لمعرفة استهلاك باقة النت الارضى في نهاية الموضوع.

طريقة معرفة استهلاك باقة النت WE الأرضي وتاريخ التجديد مجاناً

في السابق كانت باقات الانترنت المنزلي متوفرة بشكل غير محدود وكل شخص يستطيع الاستمتاع بالإنترنت الخاص به بشكل مستمر لمدة 30 يوم إلى أن يأتي موعد التجديد, لكن الأمر اختلف مؤخرا وأصبحت باقات الانترنت المنزلي محدودة وكل شخص يستلم سعة معينة من الجيجات الخاصة بالباقة التي قام بالاشتراك فيها وعند انتهائها يتوقف الإنترنت حتى إن لم يأتي موعد التجديد الرسمي.

وبعد أن أصبحت باقات الانترنت المنزلي محدودة أدرك الأشخاص أنهم بحاجة إلى مراقبة الإستهلاك بشكل مستمر لتتعرف على السعة المتبقية لديك من الباقة وبناء على ذلك يمكنك ترشيد الإستهلاك حتى موعد التجديد أو التجديد مبكراً أو حتى شَحن الباقات الإضافية.

في العادي كان من الصعب معرفة استهلاك باقة النت we الارضى ولكن لأن الأمر أصبَح مطلوب بكثرة من قبل المستخدمين قامت شركة وي بتوفير أكثر من طريق لمعرفة الإستهلاك الخاص بباقات الإنترنت, ونحن اليوم في هذا الموضوع سوف نوضح طريقة الوصول لهذا الإستهلاك بطريقة بسيطة وبدون أي خطوات معقدة.

فالطريقة الرسمية تتمثل في تنزيل تطبيق ماي وي وهو تطبيق رسمي تابع لشركة وي ومن خلاله يمكنك التمتع بمجموعة مختلفة من الخدمات أهمها معرفة استهلاك باقة النت الارضى, سوف نوضح خطوات تنزيل التطبيق والتسجيل فيه ونشرح بعض الخدمات المهمة خلال فقرات الموضوع تابع معنا. 

معرفة استهلاك باقة النت we

تحميل تطبيق ماي وي معرفة استهلاك النت الأرضي وتاريخ التجديد

في العموم فكل شركات الاتصالات في مصر قامت بنفس الأمر وهو تطوير تطبيق متخصص لتقديم خدمات الشركة, لكن بالنسبة لهذا الأمر فشركة وي تميزت للغاية حيث قدمت لنا تطبيق متطور ورائع وبالفعل سهل الكثير من الخدمات على المستخدمين بشكل ملحوظ والدليل على ذلك هو أننا سوف نستعين به خلال موضوعنا لـ معرفة استهلاك باقة النت الارضى, جاء التطبيق وبداخله عدد كبير من المميزات والخدمات التي يتم تحديثها باستمرار.

وهذه الخدمات تتمثل في أمور اساسية مثل معرفة الرصيد و استهلاك باقة النت المنزلي ومواعيد التجديد وإمكانية دفع الفواتير للخط المحمول وأمور أخرى كثيرة, لذلك اصبَح هذا التطبيق أداة أساسية لجميع مستخدمي خطوط الهواتِف من شركة WE أو مستخدمي الإنترنت الثابت ADSL, وسنوضح لكم طريقة استخدام التطبيق للتعرف على استهلاك باقة النت we الارضي واستخدام بعض الخدمات الأخرى , ولكن دعونا نستعرض بعض مميزات التطبيق أولاً.

معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي بدون تسجيل

مميزات تطبيق ماي وي My We لـ معرفة استهلاك باقة النت we الارضي

يأتي التطبيق بمجموعة ضخمة من المميزات المتنوعة حول الخدمات الخاصة بالشركة, وبالفعل نال التطبيق إعجاب الكثيرين بمجرد تنزيله وكان ذلك نتيجة لتلك المزايا, وخلال النقاط التالية سوف نوضح أهم وأبرز مميزات التطبيق لتتعرف على ما ينتظرك بعد تحميل التطبيق.

مميزات برنامج معرفة المتبقي من الباقة we

  1. خدمات الموبايل والأرضي : يٌتيح لك التطبيق تحكم كامل في جميع أرقامك التابعة لشركة وي سواء أرقام الموبايل أو التليفون الأرضي, ومن خلال التطبيق ستتمكن من إدارة أنظمة الخط و الإشتراك في باقات الموبايل إنترنت ومُتابعة استهلاك الرصيد والإنترنت بسهولة, كما يمكنك تحويل الرصيد إلى الأرقام الخاصة بك أو إلى أرقام أخرى ودفع فاتورة الخط الأرضي عبر أكثر من طريقة ومنها بواسطة الفيزا الإلكترونية.
  2. خدمات الإنترنت المنزلي : هذا التطبيق هو الأداة الأساسية لإدارة باقة الإنترنت الثابت والتحقق من الإستهلاك بشكل دوري, ومن خلال التطبيق يمكنك الإشتراك في الباقات الإضافية و تجديد الباقة الأساسية بعد توفير الرصيد الخاص بها, كذلك يسمح لك بتغيير الباقة بأكملها إلى سُرعة وسعة مختلفة أو إلى نظام اخر تماماً إذا أردت, يمكنك كذلك تقديم طلبات إلغاء الخدمة من التطبيق وكل تلك الخدمات في السابق كان من الصعب القيام بها لذلك سهل التطبيق الكثير على المستخدمين.
  3. دفع الفواتير : لن تضطر بعد الآن إلى زيارة فروع الشركة لدفع الفواتير حيث أصبح بإمكانك استخدام هذا البرنامج في دفع فواتير الإنترنت والأرضي وشحن الرصيد من مكانك عبر خدمة الدفع الإلكتروني باستخدام البطاقات المصرفية, مع العلم أن التطبيق يوفِر لك خدمة الوصول لأقرب فرع عن طريق عرض كل الفروع الموجودة حولك.
  4. آخر العروض : بعد تنزيل التطبيق يحصل المستخدمين على عروض وخصومات حصرية سواء على الاشتراكات أو الباقات المُختلفة أو حتى عروض لخدمات ترفيهية أخرى ومسابقات كبيرة جداً يتم الإعلان عنها عبر التطبيق, ومن خلال نظام WE Points وهي عبارة عن نقاط تحصل عليها بعد الشحن يمكنك الاستفادة من خصومات كبيرة ورصيد يمكنك استخدامه في الشراء من العلامات التجارية الكبرى وهذا النظام ليس متوفر إلا لمستخدمي التطبيق.
  5. واجهة التطبيق : يتميز التطبيق بواجهة بسيطة جداً ويمكن لجميع الأشخاص استخدامها بدون مشاكل وعند تحميل التطبيق لأول مرة يعرض لك تعليمات عن كيفية استخدام أدوات التطبيق, ويمكنك كذلك استخدام المساعد الذكي للوصول إلى ما تريد بسهولة كما يضم التطبيق إعدادات شاملة لضبط الواجهة وبعض الخدمات.
  6. الدعم والتوافق : يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر لضمان توفير أفضل مميزات وتحسين أداء البرنامج وحل أي مشكلة موجودة, والتطبيق متاح لجميع مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون كما يمكنك تحميله على الكمبيوتر عبر استخدام المحاكي, أو استخدام تطبيق الويب عبر المتصفح وسوف نوضح كل ذلك خلال فقرات موضوعنا.
  7. دعم اللغة العربية : شركة المصرية للاتصالات شركة عربية كما تلاحظ, وبالتأكيد فكل عملائها أشخاص عرب وبالتالي فالتطبيق يأتي بدعم كامل للغة العربية ويمكن بكُل سهولة تفعيلها بشكل تلقائي إن كان الهاتف نفسه يعمل بها, أيضا مع اللغة العربية تم دعم اللغة الإنجليزية ولكل مستخدم كامل الحرية في تفعيل اللغة التي يريدها.
  8. سهل الاستخدام : نتيجة لواجهة التطبيق البسيطة وهذه إحدى المميزات التي وضحناها سابقا لن يجد أي مستخدم صعوبة في تنفيذ أي مهمة أو الوصول لأي معلومات يريدها داخل التطبيق, فالأمر أبسط ما يمكن من حيث التعامل مع التطبيق لأنه متوفرة باللغة العربية وبواجهة تعرض كل العناصر والخيارات بشكل منظم. 

شرح طريقة بِدء تطبيق My We لمعرفة استهلاك باقة النت المنزلي

كما وضحنا التطبيق يتضمن مميزات عديدة ولذلك لن يسعنا ذكر طريقة استخدامها جميعاً في هذا الموضوع وسيكون تركيزنا على طريقة التحميل وتسجيل حسابك وإدارة باقة النت واستخدام أهم أدوات التطبيق وسوف نتحدث عن كل ذلك خلال الفقرات بشكل متتابع.

  • توجه إلى رابط تحميل التطبيق الموجود في نهاية الموضوع وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة البرنامج على متجر بلاي ستور أو رابط التحميل المباشر بصيغة APK, انقر على زر ( Install ) أو ( تَثبيت ) للبدء في تحميل البرنامج.

تنزيل تطبيق ماي وي للاندرويد مجانا

  • انتظر حتى ينتهي تحميل البرنامج وسيتم تثبيته تلقائياً, ويمكنك الآن فتحه عبر الضغط على ( فتح ) أو ( Open ) أو من أيقونة التطبيق على هاتفك.

تحميل برنامج ماي وي للاندرويد مجانا

  • عند فتح التطبيق للمرة الأولى تظهر شاشة التسجيل, إذا كان لديك حساب بالفعل يمكنك اختيار Sign In وإدخال معلومات التسجيل أو اختيار Quick Login لتسجيل الدخول بشكل سريع وهذه الخاصية ستعمل فقط إذا كنت تقوم باستخدام بيانات الهاتف عبر شريحة WE, أما إذا كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق عليك اختيار ( Create Account ) ومُتابعة خطوات التسجيل.

تحميل تطبيق my we إصدار قديم للهاتف

  • إذا اخترت إنشاء حساب جديد فالخطوة الأولى هي كتابة رقم الخدمة Service Number وهو رقم الخط الأرضي الذي تم إضافة اشتراك الإنترنت إليه أو رقم الهاتف إذا كنت تريد مُتابعة استهلاك الموبايل إنترنت, عند استخدام رقم أرضي سيطلب منك التطبيق تحديد نوع الخدمة اختر ( internet ), بعد ذلك اضغط على ( Continue ) للاستمرار.

تنزيل برنامج ماي وي اخر اصدار مجانا

  • في الخطوة التالية عليك كتابة كلمة سر وسيتم استخدام هذه الكلمة في تسجيل الدخول فيما بعد على الأجهزة الأخرى أو في حال تسجيل الخروج من الحساب لأي سبب لذلك اختر كلمة قوية ثم وافق على شروط الخدمة عبر تحديد ( I agree to WE terms and conditions ) وانقر على ( Continue ) للمتابعة.

تنزيل تطبيق ماي وي موبايل من ميديا فاير

  • الآن سيتم إرسال رمز تأكيدي مكون من ست أرقام إلى رقم هاتفك الذي قُمت باختياره أثناء التعاقد مع الشركة, وعليك كتابة هذا الرمز ثم الضغط على Verify لتأكيده وبذلك تَكون قد أتممت خطوات التسجيل وستظهر لك في النهاية رسالة ترحيبية ثم تبدأ باستخدام التطبيق, إذا لم يصلك الرمز اضغط على ( Click Here To Resend ) وسيتم إرساله مرة أخرى.
  • أما في حالة أنك لا تستطيع الوصول إلى هذا الرقم لأي سبب أو لا تتذكره يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء وسيقومون بتوضيح هذا الرقم لك أو تغييره إلى رقم أخر بعد التأكد من ملكيتك للرقم الأرضي, وسيطلب منك موظف الدعم الفني بعض المعلومات مثل الرقم القومي والاسم.

تنزيل ابلكيشن ماي واي احدث اصدار

طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الارضى والتحكم في الباقة

بعد تسجيل الدخول أصبحت جاهز لاستخدام التطبيق وبمجرد الدخول ستلاحظ ظهور مؤشر استهلاك باقة النت we الارضي ويحتوي على سعة الباقة الخاصة بك مع توضيح كم جيجا بايت تبقت لك.

  • هذه هي واجهة التطبيق الرئيسية وتعرض تلك الواجهة الإستهلاك وبعض المعلومات الأخرى, يمكنك الوصول إلى معلومات أكثر بالضغط على ( Check Details ).

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى بدون تسجيل

  • من خلال أيقونة الأسهم بجانب الرقم يمكنك الوصول إلى جميع الأرقام المسجلة باسمك وإضافتهم على التطبيق لمتابعتهم ودفع الفواتير وغيرها من المميزات, وكل ما عليك فعله هو الضغط على ( Ask For Access ) ثم تأكيد الرقم بإتباع الخطوات.

معرفه استهلاك الباقه وي للاندرويد مجانا

  • إذا ضغطت على ( Check Details ) لعرض معلومات أكثر عن الباقة سيظهر لك استهلاك باقة النت we الارضى بالتفصيل من حيث السعة المتبقية والمُستخدمة وسعة الباقة كاملة, كما سيتم توضيح تاريخ تجديد الباقة والباقات الإضافية إن وجدت, إذا كانت سعة الإنترنت قد أوشكت على النفاذ أو نفذت بالفعل يمكنك من زر ( More Add-ons ) اختيار باقة إضافية للاشتراك بها.

معرفة استهلاك النت من الراوتر we

  • تتضمن صفحة الباقات الإضافية اختيارين, الأول هو ( WE Top Up ) أو باقات الشحن ( WE ) وهي مجموعة الباقات الإضافية الأساسية سواء للإشتراك مرة واحِدة أو للتجديد التلقائي, أما الخيار الثاني ( Level Up ) يتضمن بعض الباقات الخاصة وجميعها تجدد تلقائياً, من أهم باقات بلايستيشن التي تتيح لك سعة كبيرة لتحميل الألعاب بنصف سعر الباقات الأساسية.

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى

  • بعد اختيار ( WE Top Up ) ستلاحظ وجود خيارين الأول ( Auto renewal ) وهي الباقات الإضافية التي تجدد تلقائياً, فعند الاشتراك بها سيتم تجديدها كل شهر ويمكنك بالتأكيد إلغاء الاشتراك بأي وقت, أما باقات ( One Time ) هي باقة لمرة واحِدة بمجرد اختيار إحدى باقاتها ستضاف السعة كاملة وتبدأ باستخدامها لمدة شهر من تاريخ الإضافة وبعد ذلك لن يتم تجديدها إلا إذا قُمت بالاشتراك فيها مرة أخرى.

معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من الجوال

  • تظهر لك مجموعة من الباقات مع عرض سعة الإنترنت وسعر الباقة وهذه الأسعار قبل تطبيق الضريبة, للاشتراك في إحدى هذه الباقات اضغط على ( Subscribe ).

كود معرفة استهلاك باقة النت we

  • تأكد من وجود رصيد كافي ثم قم بتأكيد اشتراكك عبر الضغط على ( OK ), وسيتم الإشتراك في الباقة مباشرة, وعند انتهاء موعد باقتك الأساسية سيتم ترحيل سعة الباقة الإضافية للشهر الجديد واستخدامها قبل باقتك الأساسية, يمكنك تجديد باقات إضافية بأي عدد تريده بنفس الطريقة.

متابعة استهلاك الانترنت المنزلي we علي الموبايل

  • بالعودة إلى صفحة ( Home ) داخل التطبيق يمكنك إدارة الباقة الخاصة بك وتجديدها من خلال النقر على ( Manage Plan ) كما نٌشير بالصورة المرفقة التي أمامك.

معرفة استهلاك باقة النت we للموبايل

  • هنا ستظهر باقة الإنترنت التي اشتركت بها مع توضيح سعتها وسرعتها وسعرها وعرض تاريخ التجديد كذلك, فإذا كنت لا تريد الاشتراك في سعة إضافية يمكنك تجديد الباقة الأساسية قبل موعدها من زر ( Renew ), كما يسمح لك التطبيق بتغيير الباقة كاملة والاشتراك بباقة مختلفة سواء بسعة أكبر أو أقل.

كود معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي

  • عند اختيار تجديد الباقة ستظهر لك الرسالة التالية وهي تأكيد للتجديد حيث يعرض لك رقم الهاتف الأرضي ومعلومات الباقة التي سيتم تجديدها, وتؤكد على أنه في حال وجود سعة متبقية ستخسرها ولن يتم ترحيلها للباقة الجديدة, كما أن تاريخ التجديد سيتغير ليبدأ من يوم التجديد, للموافقة اضغط على ( OK ) بعد التأكد من وجود رصيد كافي للتجديد.

معرفة استهلاك النت we المنزلي من الجوال

طريقة معرفة استهلاك باقة النت بالتواصل مع الدعم الفني

يتيح لك التطبيق ميزة الدردشة مع الدعم الفني على مدار اليوم ومن خلال تلك الخاصية يمكنك حل أي مشكلة تواجهك وإيجاد رد على جميع تساؤلاتك أو معرفة استهلاك باقة النت we الارضى, فإذا واجهت أي مشكلة أثناء تجديد الباقة أو أي شكوى لا تتردد من التواصل مع الشركة عبر الخطوات التالية.

  • إذا كانت لغة التطبيق الإنجليزية فيفضل تغييرها قبل التحدث مع الدعم بسبب أن المساعد الذكي لن يتعرف على الكتابة العربية إلا بعد تغيير اللغة, ويمكنك ذلك عبر إعدادات البرنامج والتي يمكنك الوصول إليها من صفحة ( More ) ثم اختيار ( App Settings ).

معرفة استهلاك باقة النت we الارضى و الجيجا المتبقية

  • الآن اضغط على زر تغيير اللغة كما نوضح بالصورة المرفقة, ومباشرة سيتم استخدام اللغة العربية في واجهة التطبيق.

افضل طريقة لمعرفة استهلاك باقة وي

  • قم بالضغط على أيقونة خدمة العملاء الموجودة في منتصف الشريط السفلي للتطبيق, وسيتم توجيهك إلى صفحة المساعد الآلي, قم بالضغط على هيا نتحدث لبدء استخدامه.

كيفية الاستعلام عن باقة النت we مجانا

  • يمكنك استخدام هذا المساعد الذكي لحل بعض المشكلات الشائعة والتعرف على طريقة استخدام جميع خيارات التطبيق, ولكن إذا كنت تواجه مشكلة أكبر وتريد التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء قم بكتابة "خدمة العملاء" أو "الدعم الفني" داخل المحادثة وإرسالها, وسيتم تحويلك إلى أحد الموظفين لمساعدتك.

معرفة المتبقي من باقة النت الارضي ومتابعة الاستهلاك

طريقة معرفة استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي للكمبيوتر

إذا كنت بحاجة إلى معرفة استهلاك باقة النت we الارضي بسرعة بدون تحميل التطبيق على الهاتف فيمكنك استخدام موقع الشركة والذي يمكن استخدامه على أي جهاز طالما يستطيع الوصول إلى الإنترنت ويمكنك بسهولة استخدامه على الكمبيوتر أو الموبايل بدون تحميل أي تطبيقات, ويدعم الموقع العَديد من المميزات من ضمنها التعرُف على استهلاك الإنترنت وتجديد الباقة ومميزات أكثر.

  • انتقل إلى موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط الموجود بالأسفل, ثم من خلال الشريط العلوي الرئيسي انقر على أيقونة الحساب الشخصي My WE, ومن القائمة المنسدلة حدد إدارة حساب الإنترنت.

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي من الكمبيوتر

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر كتابة رقم الخط الأرضي وتحديد Internet من قائمة Service Type, ثم كتابة كلمة السر والضغط على Login, أو يمكنك إنشاء حساب عبر Register إذا لم تقم بإنشاء واحد من قبل.

معرفة استهلاك النت الأرضي وتاريخ التجديد

  • بعد فتح الحساب سيتم إظهار الإستهلاك في قسم Usage Overview حيث يتم عرض السعة المُستخدمة والمتبقية مع عرض النقاط التي يمكنك استخدامها للحصول على الهدايا والخصومات.

معرفة استهلاك النت الأرضي we برقم التليفون

  • عند الضغط على زر Usage Details سيتم عرض الإستهلاك بشكل تفصيلي ويمكنك أن تشترك في باقة إضافية بالضغط على Add-ons.

كيفية معرفة استهلاك النت المنزلي من وي

  • من تلك الصفحة يمكنك تصفح باقات الإنترنت الإضافية ثم الاشتراك في الباقة التي تريدها عبر زر Subscribe.

معرفة استهلاك النت الارضى we من الكمبيوتر

  • انتقل من الشريط الرئيسي إلى Home للعودة إلى صفحة البداية ويمكنك تغيير باقة الإنترنت من زر Change, أو إظهار معلومات أكثر عن الباقة من زر More Details.

كود معرفة استهلاك باقة النت we المنزلي

  • هنا يُمكنك معرفة تاريخ تجديد الباقة Renewal Date, ويتم عرض بعض المعلومات حول سعة الباقة وسعر الاشتراك والإضافات التي تم الاشتراك بها, ويمكنك تغيير الباقة من Change أو تجديدها في وقت مبكر من زر Renew.

الاستعلام عن المتبقي من باقة الانترنت we

إظهار الفواتير وطريقة سداد فاتورة باقة النت we الارضي المنزلي

من مميزات موقع المصرية للاتصالات هي معرفة استهلاك باقة النت we الارضي والاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي بالتليفون ودفع الفواتير المستحقة, ولإستخدام تلك الخاصية توجه إلى موقع خدمات الدفع الإلكتروني الخاص بالشركة عبر الرابط الموجود في الأسفل, وقم باختيار الاستعلام بالتليفون.

  • أدخل كود المنطقة على حسب المحافظة ثم اكتب رقم التليفون بعد حذف كود المحافظة منه, واضغط على زر إظهار الفواتير.

كيفية معرفة استهلاك باقة النت الارضى من we المنزلي

  • إذا كانت جميع الفواتير مدفوعة فسيتم عرض جملة "لا يوجد فواتير مستحقة للسداد" ويمكنك العودة والاستعلام عن رقم آخر إذا وجد

معرفة رصيد باقة النت الارضي we والخط الاضي

  • ستظهر الفاتورة المستحقة تحت "فواتير مستحقة للسداد" ولإظهار الفواتير الحديثة عليك أولاً سداد الفاتورة القديمة, تظهر بعض المعلومات مثل تاريخ الفاتورة وقيمتها, ويمكنك سداد الفاتورة عبر الموقع مباشرة بتحديد المربع تحت "اختر للسداد" ثم النقر على زر ادفع.

كيفية معرفة المتبقي من باقة النت we المنزلي

  • ستظهر بيانات الفاتورة التي تقوم بدفعها, عليك التأكد من رقم التليفون للتأكد من أنه الرقم الخاص بك, ثم قم بكتابة عنوان بريد إلكتروني ليتم إرسال الفاتورة إليه, بعد ذلك حدد على "أوافق على الشروط و الأحكام" ثم انقر على سدد.

معرفة استهلاك الانترنت الارضي المنزلي للكمبيوتر

  • تأتي الآن الخطوة الأخيرة وهي إضافة طريقة الدفع عبر كتابة بيانات البطاقة البنكية الخاصة بك ويدعم الموقع بطاقتي Visa, Master Card إضافة إلى ميزة وهي بطاقة محلية مصرية, بعد إدخال البيانات المطلوبة انقر "ادفع الآن!" وسيتم إرسال رسالة تأكيدية على رقمك تتضمن كود OTP لتأكيد عملية الدفع.

معرفة استهلاك باقة النت المنزلي we

التواصل مع الدعم تجديد باقة الإنترنت المنزلي ومعرفة الاستهلاك

إذا كنت لا تريد استخدام أي من الطُرق التي وضحناها في الأعلى أو لا تستطيع استخدام الإنترنت في الوقت الحالي يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء لمعرفة استهلاك الإنترنت وحتى الاشتراك في باقة الإنترنت المنزلي إضافية وتغيير النظام وتقديم الشكاوي والاستفسار عن أي شيء يتعلق بالإنترنت أو التليفون الأرضي أو خطوط الهاتف المحمول من وي, وتمتلك شركة المصرية للاتصالات رقمين رئيسيين هما :

  1. ( 111 ) ويمكنك التواصل معه من الخطوط التابعة للشركة والتليفون الأرضي حصراً.
  2. ( 01555000111 ) ويمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي شبكة وسيتم تحويلك إلى أحد الموظفين داخل المركز ويمكنك الاستفسار عن كل ما تريد وسيقوم الموظف بمساعدتك بعد تزويده بالمعلومات الخاصة بك مثل رقم التليفون الأرضي والاسم وفي بعض الحالات يمكن سؤالك عن الرقم القومي المسجل في العقد, إذا لم تتمكن من حل المشكلة التي تواجهك من خلال الدعم الفني يمكنك الذِهاب إلى أقرب فرع أو سنترال ولمعرفة أقرب فرع لك استخدم موقع الشركة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي بدون تسجيل؟

يُمكنك معرفة استهلاك باقة النت المنزلي عن طريق الإتصال بخدمة العُملاء من هاتفك, أما إذا كان سؤالك حول طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الارضي المنزلي من الموبايل أو الكمبيوتر بدون تسجيل فهذا الأمر غير مُتاح, حيث إن تفاصيل الباقة وإستهلاكها ليس بالأمر العام الذي يُمكن لأي شخص الوصول إليه ولابُد أن تقوم بتسجيل الدخول بحسابك سواء على التطبيق أو الموقع الخاص بالشركة للوصول إلى مُعدل استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي وموعد تجديد الباقة. 

كيفية معرفة استهلاك النت الارضي وتاريخ التجديد؟

كما شرحنا في السابق يُمكنك معرفة استهلاك باقة النت المنزلي وتاريخ التجديد عن طريق تطبيق الموبايل سواء للاندرويد أو الايفون, كما يُمكنك تسجيل الدخول إلى موقع الشركة والتحكم التام في إشتراكك سواء بالتجديد أو مُجرد معرفة استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي we ومعرفة تاريخ تجديد باقة النت المنزلي لديك بطريقة بسيطة, ولقد قُمنا بشرح كافة الخطوات بالصور الموضحة في الفقرات السابقة. 

هل يمكن معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من الكمبيوتر؟

نعم وذلك حيث إن شركة وي We تُقدم لنا موقع ويب كامل يُقدم لك نَفس خدمات التطبيق والذي يُمكنك من خلاله الإطلاع على استهلاك باقة النت الأرضي We بدون الحاجة لتنزيل التطبيق على هاتفك. 

كيف يمكنني معرفة استهلاك النت من الراوتر؟

الراوتر ليس له علاقة بـ معرفة استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي we, حيث يُمكنك من بعض التطبيقات مثل ( تطبيق راوتر شيف ) الإطلاع على الاستهلاك العام للإنترنت ومُعدل استهلاك النت لكُل مُتصل بالشبكة, ولكن لن تتمكن من معرفة استهلاك باقة النت الخاصه بإشتراك We من إعدادات الراوتر. 

هل يمكن تغيير باقة وي إنترنت منزلي؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, فقط عليك تحميل تطبيق ماي وي أو الدخول إلى حسابك عن طريق موقع ويب We, وبعدها ستتمكن بكُل سهولة تغيير إشتراك أو باقى إنترنت منزلي We بنقرة واحِدة, كما يُمكنك أيضاً تغيير باقة وي إنترنت منزلي عن طريق الإتصال بخدمة العُملاء من الأرقام الموضحة في الفقرات السابقة. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق ماي وي للأندرويد أخر اصدار

💿 اسم البرنامجتطبيق My WE
🏢 الشركة المنتجةTelecom Egypt
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج18.9 MB
نسخة البرنامجV 2.7.5
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج انترنت

معرفة استهلاك باقة النت WE الأرضي بدون تسجيل وتاريخ التجديد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.