اختصارات الموضوع

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 هي لعبة فيديو استراتيجية ممتعة وشيقة تحمل المرح والتحدي لمستخدمي الكمبيوتر. تم تصميمها بعناية لتوفير تجربة مثيرة تنقل اللاعبين إلى عالم مليء بالزومبي والنباتات الباسلة. تتميز اللعبة برسومات مذهلة وأصوات رائعة تجعل اللاعبين يشعرون بالانغماس الكامل في القصة.

يتعين على اللاعبين وضع استراتيجية جيدة لحماية منازلهم من هجمات الزومبي واستخدام مجموعة واسعة من النباتات للتصدي لهم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات لإبقاء اللاعبين مشغولين ومستمتعين. يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الآن تحميل هذه اللعبة المثيرة والاستمتاع بها على أجهزتهم. 

شعار تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي مجاناً

فكرة لعبة زومبي ضد نباتات 2 تأتي كالتالي, أنت رجل مٌحب للزراعة وماهر فيها وتمتلك أمام باب بيتك حديقة واسعة صالحة للزراعة, تجتاح كائنات الزومبي كل ارجاء المدينة وعليك محاولة منعها من الوصول إلى باب منزلك, سوف تحاول إيقاف هذا الهجوم الخاص بالزومبي عن طريق زراعة النباتات امام منزلك.

والنباتات بدورها سوف تقوم بمحاربة الزومبي وهٌنا تجد تجربة لعب ممتعة ولا نهائية حيث تتوفر مراحل كثيرة للغاية في اللعبة وكل مرحلة تختلف عن الأخرى في مستوى الصعوبة وشكل الكائنات التي تٌهاحم البيت, المميز في الأمر أيضا أن هناك العديد من الأشكال للنباتات وكل نبات له نقاط قوة ونقاط ضعف, وعليك محاولة زراعة النباتات بشكل قوي حيث تتجنب نقاط الضعف وتستغل نقاط القوة في الفوز على الزومبي بكل اشكاله.

الآن وبعد توضيح فكة وطريقة اللعب تبقي شئ واحد وهو التحدث عن إصدارها وتوافقها والطريقة التي نقدمها للتحميل في هذا الموضوع, اولا فاللعبة متوفرة بصورة رسمية لأجهزة الكمبيوتر وهي من البداية متوفرة للكمبيوتر من الأساس, ولكن حديثا تم توفير منها نسخة رسمية للهواتف المحمولة وتلك النسخة متوفرة على متجر جوجل بلاي.

خلال موضوعنا سوف نوضح طريقة تنزيل لعبة PVZ 2 على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة ونشرح كل الخطوات لإمتلكها وفتحها, وسوف نوفر اسفل الموضوع روابط التحميل المباشرة وهي روابط آمنة للغاية, تابع معنا لتتعرف أكثر على لعبة PVZ 2 للكمبيوتر ومميزاتها. 

كيف تنزيل لعبة نباتات ضد الزومبي في الكمبيوتر الجزء الثاني؟

في طفولتنا كمحبين لألعاب الفيديو عبر أجهزة الكمبيوتر استمتعنا بأوقاتنا وكًونا ذكريات جميلة, في الماضي كانت الألعاب بسيطة وخفيفة ولكنها كانت مسلية بشكل لن يستطيع الجيل الحالي تجربته أو تخيله بصورة كاملة, نحاول في الموقع بقدر الإمكان توفير الألعاب القديمة المسلية لنوفر للجيل القديم جزء من متعتنا ونحاول استعادة ذكرياتنا القديمة, اليوم في موضوعنا سنتحدث عن لعبة من الألعاب الجميلة في طفولتنا, وفي الوقت نفسه فهي ليست لعبة قديمة كما تتخيل بل هي لعبة متطورة أو لعبة أستمر تطويرها حتى وقتنا الحالي.

حديثنا اليوم حول لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر وهي أحد الألعاب الاستراتيجية وألعاب المغامرات الشهيرة والتي لاقت إعجاب ملايين اللاعبين بعد الإصدار الأول لها التي أصدرتها شركة PopCap في الماضي, نجح الإصدار الأول بشكل كبير وكانت اللعبة مميزة وجديدة في طريقة لعبها.

ولذلك أعلنت الشركة استكمال اللعبة بإصدار النسخة الثانية بمميزات وتحسينات رهيبة في أنماط اللعب والتصميم وحتى تحسين أسلوب اللعب مع الإبقاء على فكرة لعبة نباتات ضد رومبي الأصلية, تابع معنا لتتعرف على طريقة اللعب وفكرة اللعبة في المٌجمل. 

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر والموبايل

تأتي لعبة النباتات والزومبي 2 للكمبيوتر بمجموعة ضخمة من المميزات الرائعة وهذه المميزات كانت السبب الأساسي في تحقيقها نجاح باهر وشهرة واسعة حول العالم, خلال النقاط القادمة سوف نوضح أهم وأبرز مميزات لعبة الزومبي والنباتات 2 للكمبيوتر وبالتحديد النسخة التي نقدمها لكم في موضوع اليوم.

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

  1. مجانية وخفيفة : قبل الدخول في تفاصيل لعبة قتال النباتات والزومبي 2 للكمبيوتر سوف نوضح أهم المزايا فيها, يمكن للجميع تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال موقعنا وتثبيتها على الكمبيوتر والموبايل بدون إعلانات وبدون أي تكاليف, وتتميز اللعبة بحجمها المناسب كما أنها ستعمل بأداء ممتاز على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة ولن تحتاج إلى أجهزة قوية للتشغيل.
  2. نسخة مهكرة : عند تحميل اللعب من الروابط التي نقدمها سوف تلاحظ توفير ميزة حصرية للغاية ومن الصعب إيجادها في أي موقع آخر, هٌنا نتحدث عن التهكير حيث نوفر لكم نسخة مهكرة من اللعبة وهذه النسخة تتمتع بمزايا حصرية لا تتوفر في النسخ الأخرى مثل توفير عدد لا نهائي من الأموال والمٌجوهرات.
  3. التوافق والدعم : لعبة قتال الزومبي والنباتات 2 للكمبيوتر متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows بجميع إصداراتها مع دعمها للهواتف الذكية سواء اندرويد أو ايفون, ويتم تحديث اللعبة بشكل مستمر بواسطة شركة EA لإضافة مراحل وتحديات جديدة وتحسين الأداء وحل أي مشكلة قد تواجهك.
  4. مراحل عديدة : تحتوي لعبة PVZ 2 كاملة على أكثر من 300 مرحلة بمستويات صعوبة مختلفة, وتم تقسيم هذه المراحل إلى 11 مجموعة في خرائط وبيئات مختلفة كل منها له خصائص وتصميمات, مثل خريطة ancient Egypt التي تدور في تصميم المعابد المصرية القديمة كما أن أزياء الزومبي تتماشى مع ذلك وهذه الخريطة متوفرة في الإصدار الثاني الذي نقدمه لكم اليوم.
  5. أنماط مختلفة : إضافة إلى نمط القصة الرئيسي يمكنك لعب العديد من الأنماط بشكل فردي أو الأنماط الجماعية مثل الساحة ARENA والذي تتنافس فيه مع لاعبين أخرين عبر الإنترنت, وعليك السعي لتصدر قائمة المتصدرين للحصول على هدايا متنوعة, ومن الأنماط المميزة هو نمط زراعة الأزهار لتحصل منها على العٌملات.
  6. وحوش متنوعة : ستقابل أنواع عديدة من الزومبي كل منها له قدرات خاصة بعضها مدمر والبعض يمكنك هزيمته بسهولة, وعليك معرفة نقاط قوة وضعف كل من هذه الأنواع لتفادي هجماتهم وتدميرهم بسرعة, كما تستطيع بعض الأنواع التأثير على نباتاتك بالسب أو التأثير على مجموعات الزومبي المحيطة وزيادة قوتها لذلك احترس من هذه الأنواع وحاول القضاء عليها بسرعة.
  7. تطوير النباتات : أصبح بإمكانك زيادة قدرات النباتات لديك وتحسين قوتها عبر جمع البطاقات من خلال الصناديق أو الفوز بها عبر إكمال التحديات مما يسمح لك برفع مستوى هذه النباتات وزيادة قوتها وسرعتها, كما يمكنك جمع بعض أوراق الشجر أثناء اللعب وبعد جمع 3 منها يمكنك إعطاء أحد النباتات المزروعة في الحديقة قوة مدمرة تدوم لفترة محدودة, ويمكنك الاستفادة بذلك أثناء الهجمات الكبيرة.
  8. متجر اللعبة : من المتجر يمكنك شراء البطاقات لترقية النباتات أو الحصول شراء الصناديق وفتحها للحصول على هدايا متعددة, وتتطلب العناصر داخل المتجر الشراء باستخدام الجواهر وهي عملة داخل اللعبة يصعب الحصول عليها ولكن سنشرح في هذا الموضوع طريقة تحميل النسخة المهكرة للحصول على عدد لا نهائي من هذه الجواهر.
  9. تعليمات وهداية يومية : في أول مرة لممارسة لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر سوف تلاحظ وجود تعليمات متكاملة لتساعدك على فهم طريقة اللعب ووظيفة كل نبات, مع العلم أن اللعبة تترك لك معلومات في بطاقات النباتات لتتعرف عليها بشكل أفضل, أيضا توفر لك اللعبة هداية يومية تحصل عليها بشكل مستمر عند التقدم في اللعب. 

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

اللعبة متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر ولن تحتاج إلى تنزيل محاكي للاستمتاع بها, المشكلة التي كانت تواجه المستخدمين بالنسبة لهذا الأمر هو أن إيجاد النسخة الخاصة بالكمبيوتر أمر صعب بعض الشئ حيث تزعم الكثير من المصادر انها توفرها وفي النهاية لا توفرها وتكون مواقع محتالة, ولكننا في الخطوات التالية سنشرح طريقة تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 على الكمبيوتر ونترك لك صور توضيحية لتتأكد من صحة وأمان روابطنا.

  • توجه إلى رابط تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 والذي يمكنك الوصول إليه من زر التحميل في نهاية المقال, اختر موقع مناسب لتحميل الملف على الكمبيوتر ثم اضغط ( Save ) كما نُشير بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر مجانا

  • بعد اكتمال التنزيل يجب عليك فك الضغط عن الملف حيث تم ضغطه بصيغة .RAR لتقليل حجمه ليتمكن الجميع من تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 بسهولة حتى مع سرعات الإنترنت الضعيفة, ولذلك قم باستخدام أحد البرامج المخصصة لفك الضغط أشهرهم WinRAR, اضغط على الملف بالزر الأيمن للماوس ثم اختر Extract Here لفك الضغط في نفس موقع التحميل, أو يمكنك اختيار ( Extract Files ) وتحديد أي مسار لفك الضغط فيه.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي

  • افتح المجلد بعد فك الضغط, وتتميز هذه النسخة بأنها محمولة مما يعني أنها لا تتطلب التثبيت ويمكنك فتح اللعبة مباشرة عبر ملف PlantsVsZombiesWS.exe أي أيقونة لعبة نباتات ضد رومبي 2 الموضحة أمامك الآن.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • سيتم فتح لعبة زومبي ضد نباتات 2 للكمبيوتر مباشرة وتبدأ في تحميل المحتوى للبدء في اللعب, انتظر حتى يكتمل شريط التحميل ثم انقر في أي مكان على الشاشة لفتح اللعبة والانتقال إلى واجهتها الرئيسية.

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للكمبيوتر

  • بعض قوائم لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر باللغة الصينية ولكن لن تؤثر على تجربة اللعب حيث أن المحتوى الأساسي مترجم للإنجليزية, في الخطوة الأولى عليك إدخال اسمك الذي سيستخدم داخل اللعبة ثم اضغط زر ( Enter ) من لوحة المفاتيح للاستمرار, الاسم لا يمكن تغييره لاحقا إلا بالبدء من جديد لذلك عليك اختيار اسم لا تريد تغييره فيما بعد.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر

  • بعد ذلك سيتم عرض صفحة البداية من خلالها يمكنك الدخول الى اعدادات "لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر" أو المساعدة أو إغلاق اللعبة, وبالتأكيد بدء اللعب حيث تتضمن اللعبة 4 أنماط لعب مختلفة النمط الأول هو القصة الأساسية Start Adventure ويحتوي على العديد من المراحل متدرجة الصعوبة, أما الأنماط الأخرى تختلف في طريقة لعبها ويمكنك فتحها بعد الوصول إلى مراحل متقدمة في النمط الأساسي.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر برابط مباشر

  • في المرحلة الأولى سيتم عرض بعض التعليمات لتتمكن من فهم طريقة اللعب ففي البداية عليك زرع النباتات المتاحة لديك لمقاومة هجوم الزومبي, لذلك اضغط على النبتة في الأعلى أو إسحبها للأسفل وسوف نوضح طريقة الزراعة خلال الخطوات.

تنزيل لعبة Plants vs Zombies 2 للكمبيوتر

  • اضغط في أي رقعة من الموجودين في الفناء وسيتم زرع النبتة مباشرة وتبدأ في التصدي لأي هجوم, في نفس الوقت عليك جمع الشموس التي تسقط وهي العملة المستخدمة لشراء وزرع النباتات داخل كل مرحلة, وفي القادم سوف تزرع زهرة تعمل على توفير الشموس لك.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 الاصلية للكمبيوتر

  • قاوم هجمات الزومبي وامنعهم من الوصول إلى منزلك وعليك الاستمرار في ذلك حتى ينتهي الشريط الأخضر الموجود في أسفل واجهة لعبة Plants Vs Zombies للكمبيوتر وبعد ذلك تكون قد فزت بالمرحلة.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 كاملة مجاناً

  • عند إنهاء المرحلة الأولى ستحصل على زهرة عباد الشمس والتي يمكنها إنتاج الشموس مع الشموس المتساقطة لتسريع زرع النباتات وستحصل بعد إنهاء كل مستوى على نبتة جديدة يمكنك استخدامها في المراحل القادمة, اضغط على الكارت لإنهاء المرحلة.

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر

  • سيعرض لك الكارت الجديد مع توضيح أهميته, ويمكنك بعد ذلك الانتقال إلى المرحلة التالية بالضغط على Next Level ولكن قبل ذلك عليك فهم وظيفة النبتة الجديدة.

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات الجزء الثاني

  • في المرحلة الثانية سيتم توسيع الحديقة إلى 3 صفوف بدلاً من 1 ثم بعد ذلك سيتم استخدام الـ 5 صفوف كاملين, يمكنك الآن زرع نبتة الشمس والتي ستقوم بإنتاج الشموس بين الحين والأخر.

العاب الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر مجانا

  • قم بإعداد دفاعك المثالي واستمر في مقاومة هجمات الزومبي المتكررة, وفي نهاية كل مرحلة سيتم شن هجوم قوي عليك بعد ظهور عبارة A Huge Wave Of Zombies Is Approaching.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 اخر اصدار

  • كما نلاحظ ستظهر مجموعة كبيرة من الزومبي مع بعضهم ويمسك أحدهم بعلم يحمل شعار المخ وهي وجبة الزومبي المفضلة, في كل مرحلة سيكون هذا الهجوم هو الأخطر ويجب عليك الإعداد له جيداً أثناء المرحلة.

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر مجانا

  • عند نجاحك في الفوز تسقط البطاقة الثانية وهذه المرحلة هي التوت المتفجر Cherry Bomb وهي نبتة تنفجر بعد زرعها بلحظات متسببة في تحويل كل الزومبي حولها إلى رماد, ولكن تكلفك شموس كثيرة كما أنها تستخدم لمرة واحدة ثم عليك شراؤها مجدداً.

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون تحميل

تنزيل لعبة نباتات ضد الزومبي 2 مهكرة للاندرويد برابط مباشر مجاناً

لعبة نباتات ضد رومبي 2 في الأصل مصممة كلعبة على الهواتف الذكية حيث تم إصدارها على هواتف Android, IOS للتحميل مجاناً بعدد كبير من أنماط اللعب الجماعية والفردية, ويتضمن طور اللعب الأساسي الخاص بالقصة ما يزيد عن 300 مرحلة في 11 خريطة وعالم مختلف بخصائص مميزة ووحوش متنوعة, مع أنماط إضافية بمراحل وتحديات مختلفة.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 APK

سنوضح لكم فيما يلي طريقة تنزيل لعبة زومبي ضد نباتات 2 مهكرة والتي يمكنك من خلالها شراء جميع العناصر على المتجر بشكل مجاني والفوز في اللعبة بسهولة, ستعمل الطريقة التالية على هواتف أندرويد بداية من إصدار 5,0.

  • انتقل إلى رابط تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 بصيغة APK عبر زر التنزيل في نهاية الموضوع, من الممكن أن يظهر لك المتصفح رسالة لتأكيد التحميل وافق على ذلك بالضغط على Download Anyway من الرسالة المنبثقة وانتظر إلى أن ينتهي التحميل.

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للأندرويد

  • قبل بدء التثبيت تأكد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات غير المعروفة Install Unknown Apps عبر إعدادات الأمان والخصوصية في هاتفك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر, بعد تفعيل هذا الخيار قم بفتح ملف APK واضغط على زر ( Install ) لتنصيب اللعبة.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للاندرويد

  • انتظر قليلاً أثناء تثبيت اللعبة حتى تظهر لك رسالة App Installed وهذا يعني أنها جاهزة للبدء, ويمكنك فتحها عبر زر ( Open ).

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة للاندرويد

  • عند فتح لعبة زومبي ضد النباتات 2 للمرة الأولى سيظهر مؤشر خاص بتحميل البيانات ولن تعمل اللعبة إلا بعد إضافة هذه البيانات, لذلك قم بإغلاق اللعبة وانتقل إلى الخطوات التالية لنقل ملفات ( OBB ).

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة للأندرويد

شرح تهكير لعبة النباتات ضد الزومبي ونقل ملفات Obb بشكل سليم

من الروابط التي سنضعها لك في نهاية الموضوع قم بتحميل ملف OBB وهي الملف الذي يتضمن جميع بيانات لعبة النباتات والزومبي 2 وبدونه لن تعمل اللعبة مطلقاً, وسيكون حجم هذا الملف أكبر بكثير من ملف APK لذلك تأكد من وجود مساحة كافية على هاتفك وابدأ بتنزيله.

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة مجانا

  • بعد تحميل الملف عليك نسخه إلى ملفات النظام داخل مجلد Android وهذه الخطوة تتطلب تثبيت مستعرض ملفات متقدم يمكنه الدخول إلى ملفات النظام حيث لا تحتوي معظم إصدارات أندرويد الحديثة على مدير ملفات يستطيع القيام بذلك, والبرنامج الأقوى هو Explorer وهو برنامج خفيف يبلغ حجمه حوالي 3 ميجا بايت فقط, قم بتحميله عبر الضغط على ( Install ) من متجر جوجل بلاي.

لعبة plants vs zombies 2 مهكرة من ميديا فاير

  • بعد تثبيت التطبيق اضغط Open لفتحه بشكل مباشر من صفحته على المتجر كما نفعل نحن في الصورة المرفقة.

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة من ميديا فاير

  • سيطلب منك البرنامج صلاحية الوصول للملفات والصور الموجودة على هاتفك قم بالموافقة بالضغط على سماح أو ( Allow ).

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة احدث اصدار

  • الآن يمكنك استخدام التطبيق واختيار Storage للوصول إلى ملفات تخزين الهاتف ثم الانتقال إلى موقع تنزيل ملف بيانات لعبة الزومبي والنباتات 2, ستلاحظ أن الملف مضغوط بصيغة ZIP لذلك قم بتحديده واختر ( Extract Here ) لفك الضغط.

تهكير لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للاندرويد

  • انتظر قليلاً أثناء فك الضغط وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت بسبب حجم الملفات الكبيرة التي تم ضغطها وتختلف بالتأكيد على حسب مواصفات هاتفك, بعد فك الضغط افتح المجلد الذي تم فكه وقم بنسخ ملف obb.

تحديث لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للاندرويد

  • الآن قم بالعودة إلى مساحة التخزين واختر مجلد Android من ملفات هاتفك المحمول.

تهكير لعبة plants vs zombies للاندرويد

  • من داخل هذا المجلد افتح obb وهو المجلد الخاص ببيانات الألعاب والتطبيقات.

لعبة plants vs zombies 2 مهكرة اخر اصدار

  • افتح مجلد com.ea.game.PVZ2_row وهذا المجلد الخاص بـ "لعبة قتال النباتات والزومبي 2" ولن يظهر إلا بعد تثبيت التطبيق بصيغة APK كما شرحنا في الفقرة السابقة.

تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للجوال

  • قم بلصق ملف البيانات في ذلك المجلد ووافق على الاستبدال إذا طلب منك النظام ذلك, وبعد اكتمال تلك العملية تصبح لعبة قتال الزومبي والنباتات 2 للاندرويد جاهزة للتشغيل.

لعبة النباتات ضد الزومبي مهكرة الجزء الثاني

شرح طريقة بِدء لعب لعبة نباتات ضد الزومبي 2 اخر اصدار مجاناً

إذا قمت بتثبيت لعبة قتال الزومبي والنباتات 2 للاندرويد بشكل صحيح عبر الخطوات التي وضحناها فيما سبق فلن يظهر لك مؤشر تحميل البيانات مرة أخرى عند فتحها وستظهر شاشة التحميل الخاصة باللعبة.

لعبة plants vs zombies مهكرة جميع النباتات مفتوحة

  • عند فتح لعبة قتال النباتات والزومبي 2 للمرة الأولى يطلب منك تحديد عمرك ثم الضغط على زر Continue واستمرارك يعني قبولك لاتفاقية الخصوصية وقبولك بشروط الخدمة, والتي يمكنك قراءتها قبل الاستمرار.

لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة APK

  • بعد ذلك تبدأ لعبة الزومبي والنباتات 2 للموبايل مباشرة على المرحلة الأولى في خريطة شرح اللعبة وفي بداية كل مرحلة سيتم إظهار أنواع وأعداد الزومبي الموجودين خارج حديقة منزلك و استعداداتهم للهجوم عليك.

لعبة plants vs zombies 2 مهكرة للايفون

  • بهدف تدريبك على لعبة النباتات والزومبي 2 للاندرويد سيتم استخدام خط واحد فقط للتدريب بدلاً من استخدام الـ 5 خانات الخاصة بحديقتك, ومع استمرارك بالمراحل ستزيد هذه الخطوط إلى أن يتم فتحها جميعاً وتبدأ التحدي الحقيقي, هنا يطلب منك الضغط على النبتة وزرعها في المكان الذي تريده, وستكلفك 100 من الشموس التي تملكها.

لعبة الزومبي ضد النباتات مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

  • يمكنك زرع هذه النبتة في أي مكان صالح للزراعة في حديقتك وهي خانات العشب الموجودة باللون الأخضر, ويمكنك جمع الشمس المتساقطة عبر الضغط عليها والتي سوف تستخدمها فيما بعد في زرع نباتات جديدة خلال المرحلة.

تهكير لعبة زومبي ضد النباتات 2 أخر تحديث

  • قم بإضافة العديد من النباتات للقضاء على وحوش الزومبي التي تهاجمك ويمكنك تسريع لعبة PVZ 2 كاملة من خلال زر التسريع في الأعلى بجانب زر الإيقاف.

تحميل لعبة نباتات ضد الزومبي 2 ميديا فاير مجانا

  • مع استمرارك في القضاء على تلك الوحوش وصمودك أمام الهجمات المتكررة لهم ستفوز بالمرحلة بعد أن يصل الشريط الأخضر في أعلى واجهة اللعبة إلى نهايته, ومع كل مرحلة ستحصل على نبتة جديدة يمكنك الضغط عليها لتضيفها إلى قائمة النباتات التي تستخدمها, ومع تقدمك في المراحل وزيادة أعداد النباتات بشكل كبير سيطلب منك تحديد جزء منهم لبدء المرحلة به.

لعبة مهكرة للاندرويد النباتات ضد الزومبي 2

  • بعد إكمال المرحلة الأولى ستحصل على زهرة الشمس Sunflower وهي من النباتات الأساسية التي ستحتاج إليها خاصة مع تقدمك في المراحل فهي تعطيك شمس إضافية مع الشموس المتساقطة مما يسمح لك بزرع نباتات أكثر في وقت أقل وتجنب الهجمات الشرسة, انقر على زر ( Continue ) للمتابعة إلى المرحلة الثانية.

لعبة بلانتس ضد الزومبي 2 مهكرة ومفتوحه

  • من القائمة الرئيسية للعبة يمكنك الوصول إلى جميع الخيارات التي تريدها مثل إعدادات اللعبة وحساب المستخدم واخر التحديثات وغيرهم, كما يمكنك بدء اللعب بالضغط على زر ( Play ) ثم يمكنك اختيار الطور المناسب للعب وستتمكن من فتح باقي الأطوار مع تقدمك في لعبة نباتات ضد الزومبي, كذلك بإمكانك الوصول إلى متجر اللعبة عبر الضغط على اللوحة في منتصف القائمة الرئيسية والتي يعض فيها كثير من العروض والخصومات على مختلف العناصر في اللعبة.

تهكير لعبة plants vs zombies 2 للاندرويد

  • كما نلاحظ عدد الجواهر المتاحة لك تفوق 16 مليون وهو عدد ضخم لن تستطيع جمعه إطلاقاً في النسخة الأصلية وهنا تكمن أهم مميزات "لعبة الزومبي ضد النباتات 2 المهكرة", ينقسم المتجر إلى أقسام عديدة فيمكنك شراء البطاقات لترقية النباتات أو شراء الصناديق واختبار حظك والفوز بعملات ذهبية وبطاقات متنوعة.

لعبة plants vs zombies 2 للاندرويد APK مجانا

  • من قسم Pinatas يمكنك فتح الصناديق مثل Ancient Egypt-Soil والتي سوف تمنحك بطاقات عديدة للنباتات المتاحة في خريطة مصر القديمة وهي أول خريطة في اللعبة, ويمكنك فتح الصندوق عبر دفع 100 جوهرة.

لعبة حرب النباتات ضد الزومبي 2 للاندرويد

  • اضغط في منتصف الشاشة لفتح الدمية أو اضغط Skip لإظهار ما فزت به مباشرة.

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة كل شيء

  • ستظهر جميع البطاقات والنقود التي فزت بها ويمكنك المتابعة بالضغط على Continue, وكما نلاحظ أن الجواهر لم تتأثر حتى بعد شراء هذا الصندوق كما تم مضاعفة العملات الذهبية إلى رقم كبير جداً وبذلك يمكنك شراء جميع المتجر إلى مالا نهاية.

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة 2024 للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر كاملة؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, حيث إننا نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل لعبة PVZ 2 للكمبيوتر كاملة بنقرة واحِدة, فقط عليك الآن النزول أسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات.

الآن يُمكنك الضغط على رابط تحميل لعبة نباتات ضد زومبي للكمبيوتر وانتظر حتى يتم الانتهاء من تنزيل ملف اللعبة المضغوط, وبعدها يُمكنك اتباع كافة الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال لتشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر بدون محاكي؟

الآن يُمكنك بطريقة بسيطة جداً تحميل لعبة PVZ 2 للكمبيوتر بدون محاكي نهائياً, فقط عليك التأكد من تنزيل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر من الرابط الخاص بِنا والموجود في نهاية الصفحة لتتمكن من الحصول على النسخة الكاملة من اللعبة للكمبيوتر, ولقَد قُمنا سابقاً بشرح كيفية فك الضغط عن اللعبة وتشغيلها. 

هل يمكنني تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 برابط مباشر للكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك الحصول على رابط مباشر لتحميل لعبة PVZ 2 كاملة للكمبيوتر, فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة وستجد رابط تحميل مباشر خاص باللعبة مجاناً. 

كيفية تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 مهكرة للاندرويد؟

لقد تطرقنا لهذا الأمر في الفقرات السابقة, وأيضاً قُمنا بتوفير روابط مُباشرة ستتمكن من خلالها تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 + ملفات التهكير Obb للاندرويد بكُل بساطة, فقط انقر على ( زِر التنزيل ) ليظهر أمامك روابط تنزيل اللعبة. 

هل متاح تحميل لعبة نباتات ضد الزومبي 2 بحجم صغير للكمبيوتر؟

نعم, حيث إن لعبة النباتات والزومبي حجمها لا يتعدى ( 350 ميجابايت ), فقط تأكد إنك تقوم بتنزيل لعبة قتال النباتات والزومبي 2 من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت وذلك لنضمن لك أن اللعبة ستعمل بشكل سليم على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 للكمبيوتر

💿 اسم اللعبةالنباتات ضد الزومبي 2
🏢 الشركة المنتجةPopCap
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة344 MB
نسخة اللعبةPlants Vs Zombies 2
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للكمبيوتر مجاناً بدون محاكي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.