اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة بيت الرعب القديمة واحدة من ألعاب الرعب الأكثر إثارة وشهرة في عالم الألعاب. تتميز اللعبة بقصة مثيرة وغامضة، حيث يجد اللاعب نفسه في بيت قديم مليء بالألغاز والأسرار المظلمة. يجب على اللاعب استكشاف البيت وحل الألغاز لكشف الحقيقة وإنهاء اللعنة المحيطة بالمكان.

توفر اللعبة تجربة مثيرة ومرعبة لعشاق ألعاب الرعب، حيث يتعين على اللاعب استخدام مهاراته وذكائه للبقاء على قيد الحياة في هذا البيت المشؤوم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة وتصميم مذهل، مما يزيد من تجربة الرعب والإثارة للعبة بيت الرعب القديمة. لذا فإن تحميل هذه اللعبة يعد خيارًا مثاليًا لمحبي ألعاب الرعب العملية. 

شعار تحميل لعبة بيت الرعب
تنبيه : روابط تحميل لعبة بيت الرعب القديمة للكمبيوتر وللموبايل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead للكمبيوتر مجاناً

تم تصميم لعبة بيت الرعب القديمة الأصلية منذ مدة طويلة للغاية فهي من أقدم الألعاب الإلكترونية التي صممت لأجهزة الكمبيوتر، وبالنسبة إلى معدل الجرافيك الخاص بها فهو مقبول في الجزء الأول أما الجزء الثاني والثالث فإن الجرافيك والرسومات الموجودة بهما جيدة للغاية وممتازة.

وبجانب المؤثرات المرئية توجد داخل لعبة بيت الرعب House of The Dead أيضًا مجموعة من المؤثرات الصوتية التي تضفي واقعية أكبر للعبة وتعمل على زيادة الإثارة والحماس، كما تسمح جميع اجزاء لعبة بيت الرعب لأكثر من شخصين باللعب مع بعضهم البعض داخل أو خارج فريق أو اللعب بشكل فردي أيضًا فإن هذا الأمر اختياري وليس إجباري. 

هل أنت من محبين العاب الرعب The House of The Dead؟

إذا كنت كذلك فبالتأكيد تعرف لعبة The House of The Dead بيت الرعب التي نتحدث عنها اليوم, حيث إنها واحدة من أشهر ألعاب الرعب على الأجهزة الإلكترونية إن لم تكن أشهرهم, الرعب يظهر في لعبة بيت الرعب "House of The Dead" على هيئة وحوش الزومبي فهي لعبة تساعد الفرد على خوض معارك ملحمية ضد مجموعة متنوعة من الوحوش حيث يوجد زومبي وأشباح الموتى والوحوش المختلفة والتي يزداد عددها عن 50 نوع مختلف الشكل والقدرات.

بعد الانتشار الواسع التي حصلت عليه اللعبة تم تصميم أكثر من إصدار لها وأصبحت تمتلك سلسلة من الألعاب باسمها والأجزاء هما الجزء الأول والثاني والثالث، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن تشغيل لعبة الرعب القديمة للكمبيوتر على مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ولا تحتاج إلى إصدار حديث لأن اللعبة من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج إلى مواصفات مرتفعة بالاجهزة. 

كيفية تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead مجاناً

تدور أحداث جميع اجزاء لعبة بيت الرعب حول انتشار وباء ساهم في تحويل البشر إلى زومبي وكائنات متوحشة، وتنتشر هذه الكائنات في أماكن كثيرة وتتغذى على الدماء لهذا تقوم بقتل ما تبقى من البشر، وهنا تأتي مهمة اللاعب حيث يجب عليه أن يقوم بقتل هؤلاء الوحوش والتخلص منهم لكي يتمكن البشر من العيش بسلام والحد من انتشار هذا الوباء وخلال رحلة المحاربة عليك إستخدام طريقة واحدة وهي سلاح ناري.

تتنوع المهام في لعبتنا هذه بشكل كبير وبجانب تنوع المهام تتنوع البيئة الخاصة باللعب أيضًا ويمكن للاعب التجول بحرية أكبر في الإصدار الثالث عن الأجزاء الأخرى، وبجانب هذا التنوع الكبير فإن اللعبة مزودة بمجموعة كبيرة من الأسلحة التي تساعد في عملية القتل، ونحن في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح كافة المعلومات التي تخص لعبة بيت الرعب القديمة الأصلية والأجزاء الثلاثة الخاصة بها، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل ولعب لعبة بيت الرعب The House of The Dead على جهاز الكمبيوتر الخاص بالفرد. 

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر جميع الاجزاء برابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead طريقة معقدة بعض الشيء وخاصة ما إذا قمت بتحميل الأجزاء الثلاثة على الجهاز، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر وتثبيتها على الجهاز.

  • في البداية عليك التأكد من أن جهازك به مساحة تخزين كافية لـ "تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر" وتثبيت الجزء ومن ثم ستجد في أسفل مقالنا خانة التحميل انقر على هذه الخانة, بمجرد النقر سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وبها ستجد روابط مختلفة للتحميل وكل جزء له رابط قم باختيار الجزء الذي تريده واضغط على الرابط وستبدأ هكذا عملية التحميل.
  • يمكنك متابعة عملية تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح وبمجرد الدخول إلى القسم ستجد الملف وعليك الانتظار حتى تنتهي العملية, وبعد الانتهاء أضغط عليه لفتح مجلد التنزيلات وعرض الملف أمامك.

تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة

  • بعد ذلك انقر على الملف المضغوط وستفتح لك الصفحة الخاصة بملف لعبة House of The Dead بيت الرعب وهنا عليك العثور على اللعبة من المجلدات التي ستظهر أمامك وقم بالضغط عليها, كما تستطيع فك الضغط بشكل مباشرة لتظهر لك ملفات اللعبة.

تنزيل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر مجانا

  • هكذا ستظهر لك نافذة صغيرة في منتصف الشاشة ولكي تبدأ في عملية التثبيت ستجد أسفل النافذة خانة ( Next ) انقر عليها.

تحميل لعبة بيت الرعب ويندوز 10

  • هكذا ستبدأ عملية التثبيت وهي في الواقع لا تستغرق وقت طويل على عكس عملية التحميل، وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على لعبة House of The Dead بيت الرعب على جهازك الإلكتروني وستتمكن من فتح ولعب اللعبة بكل سهولة.

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

مميزات لعبة بيت الرعب House of The Dead للموبايل والكمبيوتر

ما ساهم في انتشار لعبة The House of The Dead بيت الرعب للكمبيوتر بشكل كبير أنها تمتلك مجموعة من المميزات لا تتواجد في الألعاب الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب اخر اصدار

  1. رسومات كلاسيكية : من أهم مميزات لعبة بيت الرعب الاصلية أنها تمتلك مجموعة كبيرة من الرسومات الكلاسيكية والرائعة في الواقع وهذه الرسومات تضفي ببعض الإثارة والواقعية إلى اللعبة، كما أن الرسومات تختلف من جزء لآخر وفي كل جزء يتم إضافة رسومات جديدة فريدة من نوعها.
  2. تنوع الأسلحة : سيجد اللاعب أن هناك قسم كبير يضم أسلحة كثيرة ومتنوعة فهناك رشاشات وقنابل وبنادق وقناصات، ويمكن تطوير وتغيير السلاح الخاص باللعبة بسهولة وخلال المراحل سيتمكن اللاعب من العثور على طلقات نارية ويجب الحفاظ عليها حتى لا تنفذ منه.
  3. ساحات قتال : حتى لا يشعر اللاعب بالملل تم تصميم لعبة بيت الرعب القديمة هذه مع أكثر من تصميم لساحات القتال ويتم تغيير ساحة القتال وتحديد الساحة التي يفضلها الفرد قبل البدء في اللعب، وهذه العملية سهلة وغير معقدة حيث يتم توفير قسم للساحات و بنقرة واحدة سيتمكن الفرد من تغيير الساحة والانتهاء من هذه العملية.
  4. لعبة مجانية : تمتاز اللعبة أنها تتوافر بجميع إصداراتها مجانًا على مواقع ويب مختلفة وبالتالي سيتمكن أي شخص من تحميل اللعبة وتثبيتها وفتحها دون أن يطالب بدفع أية رسوم أو مبالغ مالية وكل ما يحتاج إليه هو إتصال الجهاز الذي يستخدمه بالإنترنت وتوفير مساحة كافية على هذا الجهاز.
  5. صغيرة الحجم : مقارنة بالألعاب الإلكترونية الأخرى التي تشبه لعبة بيت الرعب الاصلية فإن اللعبة صغيرة للغاية من ناحية الحجم ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز، هذا بالإضافة إلى أن الحجم الصغير لن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولن يستهلك من بطارية الجهاز كما لن يحتاج إلى موارد كثيرة لكي تعمل اللعبة بشكل جيد.
  6. اللعب الجماعي : من أبرز مميزات لعبتنا هذه أنها تدعم اللعب الفردي وبالتالي يمكن للفرد اللعب بمفرده كما تدعم أيضًا اللعب الجماعي ومن خلالها سيتمكن اللاعب من اللعب مع أصدقائه والعمل كفريق والفوز في المباريات وإتمام المهام الموجودة في تلك اللعبة بسهولة.
  7. قتال مختلف : تتميز لعبتنا أنها تتبع نظام قتال مختلف وهذا النظام لا يتواجد في الألعاب الأخرى، ويوجد بها مهام بطولية صعبة للغاية ومعقدة وهذه المهام بمجرد الانتهاء منها يتمكن الفرد من الفوز فيها ويجب عليه تعلم كيفية التصويب بشكل صحيح وبسرعة لينتهي من اللعبة في أسرع وقت ممكن ولكي لا يتم قتله.
  8. مؤثرات صوتية : لزيادة الإثارة ولكي يشعر اللاعب كما لو كان يلعب داخل اللعبة تم توفير مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية وسوف يستمع اللاعب إلى صوت إطلاق الرصاص وصوت الوحوش وصرخاتهم وصوت صرخات أصدقائه وخطوات الأقدام وما إلى ذلك.
  9. أوضاع مختلفة : من ضمن مميزات لعبة The House of The Dead بيت الرعب هي ميزة توفير أوضاع للعب وبجانب أنها توفر ساحات كثيرة فهي أيضًا توفر مجموعة مميزة ورائعة من الأوضاع الخاصة باللعب وهناك أوضاع جماعية وأوضاع فردية أيضًا وتكون هذه الأوضاع كلها متاحة من البداية ويمكن للفرد لعبها.
  10. أدوات تحكم بسيطة : من أهم مميزات اللعبة أنها كيفية اللعب الخاصة بها بسيطة للغاية وسهلة أيضًا وبخطوات بسيطة سيتمكن الفرد من اللعب والاستمتاع وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء بسهولة، كما أن هناك بعض الأجزاء التي تقوم بعرض بعض الإرشادات التي تساعد في فهم الطريقة الصحيحة للعب. 

شرح طريقة بِدء ولعب لعبة بيت الرعب القديمة الاصلية للكمبيوتر مجاناً

ذكرنا لكم أن الجزء الثاني والثالث من لعبة بيت الرعب الاصلية يفضلهم الكثير من اللاعبين وذلك نظرًا لأن الجرافيك الخاص بهم مميز للغاية مقارنة بالجزء الأول, ولهذا ولتسهيل الأمور على المستخدمين نحن في الفقرات التالية سنقوم بتوضيح طريقة لعب الإصدار الثاني وكذلك الثالث من هذه اللعبة وسنبدأ بشرح طريقة اللعب الخاصة بالجزء الثاني.

  • بعد تحميل لعبة The House of The Dead بيت الرعب القديمة كما ذكرنا سابقا سوف تلاحظ وجود الأيقونة في المجلد أو في صفحة سطح المكتب على جهازك وعليك نقر هذه الأيقونة, وبمجرد الدخول إلى اللعبة سوف تظهر لك الواجهة الخاصة بها وستبدأ عملية تحميل بسيطة لتحضير المستويات والصفحات القادمة, يجب عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وهي في الغالب لا تستغرق سوى لحظات قليلة.

تحديث لعبة بيت الرعب للكمبيوتر

  • بعد ذلك سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية تلقائيا وسوف يطلب منك أختيار Mode أو وضع من الاوضاع المتاحة للبدء في اللعب, سوف تجد الكثير من الأوضاع التي يمكنك الإختيار من بينها حيث هٌناك وضع الإتصال بالأنترنت ووضع الاركيد والوضع الأصلي, ننصح باختيار وضع سهل إذا كنت في البداية ولم تقم بلعب اللعبة من قبل.

تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

  • هكذا سوف تبدأ في اللعب وسوف تجد في البداية أن لعبة House of Dead بيت الرعب تعرض بالأسفل بعض المعلومات التي سوف تساعدك على فهم طريقة اللعب وما عليك فعله للفوز في اللعبة, سوف تجد وحش من الوحوش يتحدث بصوته المرعب وكذلك شخص من البشر الذين يعانون من هذه الوحوش في المدينة, عليك متابعة المعلومات والإرشادات لتستطيع اللعب بالشكل الصحيح.

لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2 للكمبيوتر

  • ستبدأ اللعبة في المستوى ويجب عليك بالبداية أن تقوم بجمع الأدوات والأسلحة قبل أن يظهر لك الزومبي، ومن المهم الحصول على أسلحة قوية وذخيرة أيضًا وقنابل إن وجدت, وبحالة إذا ظهر لك الزومبي لن تتمكن من جمع أي شيء آخر كما لن تتمكن من الاختباء ويجب عليك أن تقوم بقتل هؤلاء الزومبي والتخلص منهم، وستلاحظ أن الزومبي يظهر لك من كل صوب وجهة وعليك تسريع رد الفعل لديك ومحاولة التصويب على الرأس لضمان ضربة موفقة.

تحميل لعبة بيت الرعب من ميديا فاير

  • حاول قتل أكبر قدر ممكن من الزومبي حيث يأتون تباعا ومجرد قتل مجموعة ستظهر المجموعة الثانية, وفي الأسفل سوف يتم توضيح عدد القنابل التي تمتلكها وعدد الطلقات النارية أيضًا ويجب أن تقوم بمتابعة هذه العلامات لمعرفة وضع خزان السلاح.

تحميل لعبة بيت الرعب القديمة الاصلية

  • تستمر لعبة House of Dead بيت الرعب حتى تنتهي من جميع الزومبي والوحوش التي ستظهر لك في المرحلة الأولي, وفي حالة ما إذا تم قتلك سوف يتم إعادتك مرة أخرى للعب من البداية وسوف يتم اعطائك فرصة أخرى وهكذا حتى تنتهي الفرص المتاحة لديك وفي في الغالب تكون 5 فرص.
  • بمجرد الانتهاء من المرحلة هذه وإذا تمكنت من الفوز بها بنجاح والانتهاء من المهام الموكلة لك سيتم نقلك إلى المرحلة التي تليها في مكان مختلف تذهب له بشكل تلقائي, مع الصعود في المستويات تزداد صعوبة اللعبة بالطبع وعليك المحافظة على محاولاتك في المستويات السهلة.

لعبة The House of The Dead للكمبيوتر

  • كما أن الوحوش والزومبي التي ستظهر لك هذه المرة لن يكون قتلها بنفس سهولة المرحلة السابقة وقد تستغرق بعض الوقت حيث تصبح أكثر قوة من ذي قبل, ومع التقدم ستلاحظ أشكال مختلفة جديدة من الزومبي.

لعبة بيت الرعب القديمة ويندوز 7

تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead 3 الجزء الثالث من ميديا فاير

بعد أن ذكرنا لكم طريقة اللعب الجزء الثاني الآن سنتطرق لتوضيح طريقة لعب الجزء الثالث وفي الواقع فإن طريقة اللعب واحدة ولهذا فإن الطريقة لن تختلف كثيرًا وسيلاحظ الفرد وجود بعض الفوارق فقط بداخلها ولهذا نحن سنعرض شرح لطريقة اللعب الخاصة بهذا الجزء.

  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت لعبة House of Dead بيت الرعب ستجد أيقونة اللعبة على شاشة الجهاز الخاص بك تماما مثل الأجزاء السابقة, قم بالضغط عليها وستفتح لك اللعبة هكذا, ويظهر أسمها بجرافيك وصورة متطورة عن الإصدار السابق.

لعبة The House of The Dead كاملة مجانا

  • سوف تتخطى الصفحة السابقة بشكل تلقائي, لاحظ في الصفحة التي أمامك وجود عبارة ( Press Start Button ) وهنا عليك ضغط زر البدء من الكيبورد.

لعبة The House of The Dead النسخة القديمة

  • بعد الدخول إلى لعبة بيت الرعب House of Dead سوف تلاحظ عرض قصة قصيرة عن الأحداث التي حدثت قبل أن تصل أنت إلى المدينة وقبل وصولها لهذه الحالة وعليك مشاهدة القصة بعناية للتعرف على الدمار الذي نتج عن هذا الوباء وما هو سبب انتشار الوباء في البلاد وكيف ستقوم بمحاربته.

تحميل The House of The Dead علي الكمبيوتر

  • لاحظ وجود جرافيك رائع يشرح لك القصة بأحداثها المختلفة من البداية, خلال فيديو القصة تظهر الوحوش وهي تهاجم البشر, شكل الوحوش مرعب وعليك التعرف عليهم قدر الإمكان من الفيديو حتى تستطيع مهاجمتهم بشكل صحيح فيما بعد.

لعبة The House of The Dead 2 برابط مباشر

  • تنتقل مباشرة إلى أول المراحل في اللعبة, المرحلة الأولى ستقوم اللعبة بتعليمك طريقة محاربة الزومبي لتتعرف عليها وتتقنها وبعد ذلك تستطيع محاربتهم بسهولة في المراحل القادمة, لاحظ وجود الطلقات وعدد المحاولات اسفل الشاشة جهة اليسار كما في الجزء السابق.

لعبة The House of The Dead 2 عربي مجانا

  • في منتصف الشاشة سوف تظهر أمامك بعض المعلومات من حين لآخر وهذه المعلومات تساعدك في معرفة طريقة الفوز في المباريات التي ستخوضها, تخبرك لعبة بيت الرعب House of Dead الآن بإطلاق النار على الأعداء المهاجمين وعليك قتلهم قبل وصولهم أليك.

لعبة The House of The Dead 3 للكمبيوتر

  • في هذا الجزء يتم وضع علامة تساعدك في التصويب بدقة على الأهداف من مسافة بعيدة, حيث تلاحظ ظهور هذه العلامة على الزومبي بعد الإطلاق.

لعبة بيت الرعب للكمبيوتر كاملة مجانا

  • قم بقتل جميع الوحوش وقم بالتخلص منها بالاستعانة بالإرشادات التي تقدمها لنا اللعبة إلى أن تنتهي من هذه المباراة, وفي الصورة الموضحة تقوم اللعبة بتعريفك طريقة إعادة ملء خزينة الطلقات.

تحميل لعبة بيت الرعب 1 للاندرويد

  • بمجرد الانتهاء سواء أتمكنت من الفوز أو تمت هزيمتك وقتلك سوف يتم عرض قائمة تعرض أدائك باللعبة وأداء الفريق الآخر أو اللاعبين الآخرين في حالة ما إذا قمت باللعب بشكل جماعي.

لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر ويندوز 10

ما هي الإضافات الجديدة في لعبة House of The Dead بيت الرعب 3

الأجزاء الأولى للعبة مميزة كما ذكرنا, ولكن بأي لعبة في العموم فصدور إصدار جديد يعكس وجود تحديثات وتطويرات في مزايا وخصائص لعبة بيت الرعب House of Dead الأساسية, وبالفعل لاحظنا ذلك في الإصدار الثاني, لكن ومع تطوير الجزء الثالث فتم تصنيفه كالجزء الأكثر تطورًا من الأجزاء الأخرى حيث تم العمل عليه بجد وتم توفير الكثير من الخصائص به وتلك الخصائص لا توجد في الأجزاء أو النسخ الأخرى، ولهذا سوف نقوم بتوضيح أهم هذه الفوارق لتستطيع التعرف على ما ينتظرك داخل لعبة بيت رعب House of Dead.

  1. في الإصدارات الأولى كانت الإعدادات محدودة بعض الشئ, ولم تكن كافية للمستخدمين حيث كانت هٌناك بعض الأمور الغير متوفر لها إعدادات داخل الألعاب, لكن من أهم تطورات الجزء الثالث أنه تم الاهتمام بقسم الإعدادات داخل تلك اللعبة وبالتالي سيتمكن أي شخص من ضبط لعبة بيت رعب House of Dead 3 من خلال هذه الإعدادات، ليس هذا وحسب كما سيتمكن من ضبط الصوت بالطريقة التي تناسبه حيث ينزعج البعض من الصوت الموجود بداخلها لأن الأصوات في مثل هذه الألعاب تكون مرتفعة لتحاكي الأحداث والمعارك بين اللاعب والوحوش.
  2. بجانب النقطة السابقة تم الاهتمام بإمكانيات وقدرات الجهاز, حيث من الطبيعي أن تكون اللعبة بإصدارها الأخير أكثر ثُقل من النسخ الأخرى, وإرتفاع مساحة الألعاب يعكس ضرورة توفير جهاز بإمكانيات مرتفعة بعض الشئ, ولهذا قامت "لعبة بيت رعب House of Dead 3" بإضافة إمكانية في الإعدادات يمكن للاعب من خلالها تغيير الجودة الخاصة باللعبة والاستهلاك من الداخل لكي تتكافأ مع القدرات الخاصة بجهاز اللاعب ويتجنب أي مشكلة قد تواجهه أثناء اللعب.
  3. في الإصدارات السابقة كانت هٌناك إرشادات تأتي للاعب قبل البدء, ولكنها كانت تقليدية وبسيطة أي لم تكن كافية لتجعل اللاعب مؤهل للعب بسهولة, لكن في هذا الإصدار يتم تقديم مساعدات وإرشادات إلى اللاعب دائمًا وهذه الخاصية لا توجد في النسخ الأخرى في الواقع، وتساعدك هذه الإرشادات في حماية نقاط الضعف الخاصة بك حتى لا يتم قتلك بسهولة، وتظهر هذه الإرشادات في العادة أسفل الشاشة وسوف تلاحظ إنها مهمة للغاية وسوف تساعدك بالتأكيد لتخطي المستويات الصعبة.
  4. لتوفير حماس وإثارة أثناء اللعب تم تزويد هذا الجزء بمستوى صعوبة مرتفع قد يكون موجه للأشخاص المحترفين ذو رد الفعل السريع, لكن ولمراعاة أن بعض المستخدمين قد يكونو مبتدئين يتم عرض 3 مستويات للعب المبتدئ والمتوسط والمحترف ويمكن للاعب إختيار المستوى قبل البدء في اللعب، وفي البداية يجب على اللاعب إختيار المستوى الأول وبعد أن يتعرف على كل شيء يمكنه رفع المستوى بالتدريج ليستمتع باللعب بدون أي تعقيد من مستوى الصعوبة.
  5. أيضا من الأمور الجديدة في لعبة بيت الرعب الجديدة توفير خاصية مشاركة اللعبة ومن خلالها يمكنك للفرد مشاركة رابط اللعبة مع أصدقائك ليتعرفوا عليها ويتمكنوا من تحميل لعبة بيت الرعب الجديدة ولعبها بسهولة وبدون أي تعقيدات.
  6. وأخيرا معنا واحدة من أهم المزايا المضافة حديثا وهي دعم لغات أكثر داخل لعبة بيت الرعب الجديدة, في الإصدارات السابقة كانت اللغات الموجودة باللعبة قليلة وفي الغالب يلجأ أي لاعب لتفعيل اللغة الانجليزية لانها الاسهل والاكثر انتشارا, بالنسبة للمستخدمين العرب فالجزء الثالث سيكون الأفضل بالنسبة لهم نظرا لتوفر فيه اللغة العربية وسوف نوضح طريقة تفعيلها بسهولة خلال الفقرة القادمة. 


شرح طريقة تغيير اللغة داخل جميع اجزاء لعبة بيت الرعب للكمبيوتر

كما وضحنا فالجزء الأخير من لعبة House of The Dead تم توفيره مع مجموعة مختلفة من اللغات ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية ولكن لا يتم تفعيلها ويجب على اللاعب أن يقوم بهذه العملية يدويا، ولهذا نحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تغيير اللغة وتفعيل اللغة العربية.

  1. أولا بعد الدخول إلى لعبتك ستفتح لك الصفحة الرئيسية وفيها يتم عرض مجموعة من الخانات والخيارات المختلفة, من ضمن هذه الخيارات سوف تجد خيار الإعدادات ( Settings ), قم بالنقر على هذا الخيار.
  2. بعد ذلك سوف تفتح لك الصفحة الخاصة بالإعدادات وفيها ستجد مجموعة مختلفة من الخيارات حيث هٌناك إعدادات خاصة بالصوت والجودة وما إلى ذلك, من ضمن هذه الإعدادات هٌناك خيار لإعدادات اللغة في الغالب سوف تجده بعنوان ( Language ) قم بالنقر عليه.
  3. بمجرد النقر ستظهر لك نافذة صغيرة بها جميع اللغات التي تدعمها لعبة House of The Dead وعليك هنا البحث عن اللغة العربية وتحديدها كلغة أساسية باللعبة.
  4. بعد ذلك سيطلب منك أن تقوم بتأكيد هذه العملية في نافذة منبثقة, بمجرد التأكيد يجب عليك الخروج من اللعبة والدخول إليها مرة أخرى وبمجرد الدخول إليها ستلاحظ أن اللغة الخاصة باللعبة قد تم تغييرها إلى اللغة التي قمت بتحديدها وهي العربية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة بيت الرعب القديمة الاصلية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة الاصلية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة بيت الرعب القديمة جميع الأجزاء؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إننا في هذا المقال نوفر لكم روابط مُباشرة لتحميل كُل أجزاء اللعبة بشكل مجاني, فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة واضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر لك بعدها جميع روابط تحميل لعبة بيت الرعب, قُم بتحديد الجُزء الذي تُريد تنزيله وانقر على الرابط الخاص بِه وسيتم البِدء في تنزيل ملف اللعبة بشكل سليم في الحال, بعد ذلك يُمكنك إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد؟

للأسف اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور, وبالتالي قُمنا بتوفير رابط مُباشر يُمكنك من خلاله "تنزيل لعبة The House of The Dead Apk للاندرويد", كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تنزيل لعبة House of The Dead Apk للاندرويد ) وانتظر ليتم تحميل الملف بشكل سليم على هاتفك.

بعد تحميل الملف قُم بفتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر ليتم الانتهاء من تثبيت اللعبة وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ) لتقوم بتشغيل اللعبة بشكل سليم على جهازك. 

هل يمكنني تحميل لعبة بيت الرعب للموبايل ايفون؟

اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي على متجر App Store, ولكننا قُمنا بتوفير لعبة مُشباهة يُمكنك تنزيلها بالضغط على رابط ( تحميل اللعبة للايفون ) وسيتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل لعبة The House of The Dead من آب ستور بشكل مجاني. 

كيف يمكنني تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر؟

كما ذكرنا في السابق إننا نوفر لك روابط مُباشر لتحميل لعبة بيت الرعب بجميع أجزائها, فقط عليك النزول لروابط التحميل والضغط على رابط ( تنزيل لعبة The House of The Dead 1 للكمبيوتر ) وبعد تنزيل ملف اللعبة اتبع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتشغيل اللعبة دون مشاكل. 

هل يمكن تحميل لعبة بيت الرعب 3 الاصدار الجديد برابط مباشر؟

نعم, ستجد ضِمن روابط التحميل الموجود في نهاية المقال رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر, ولقد سَبق وذكرنا لكم كيفية تشغيل اللعبة 3 للكمبيوتر بعد تحميلها من الرابط المُباشر, يُمكنك الرجوع لفقرة تشغيل اللعبة ومعرفة الخطوات الواجب تنفيذها. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةبيت الرعب القديمة
🏢 الشركة المنتجةSEGA
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة354 MB
نسخة اللعبةV 1 & 2 & 3
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة بيت الرعب The House of The Dead القديمة الأصلية

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.