اختصارات الموضوع

تحميل هوت سبوت شيلد (Hotspot Shield) مهكر يشير إلى العملية غير القانونية للحصول على نسخة مكركة أو مهكرة من برنامج التصفح والحماية المعروف باسم هوت سبوت شيلد. يعتبر هوت سبوت شيلد واحدًا من أبرز برامج الاتصال الآمن بالإنترنت، والذي يوفر حماية وتشفيرا للاتصالات وحماية الخصوصية.

ومع ذلك، فإن تحميل النسخ المهكرة من البرنامج يعتبر انتهاكاً لقوانين حقوق الملكية الفكرية، وكذلك يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الأجهزة والأنظمة التي يتم تثبيتها عليها. من الأفضل الحصول على نسخة شرعية من هوت سبوت شيلد للضمان أمان الاتصال والحفاظ على التوافق مع القوانين القائمة. 

شعار تحميل هوت سبوت شيلد مهكر
تنبيه : روابط تحميل هوت سبوت شيلد مهكر للكمبيوتر وللموبايل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر 2024 للأندرويد مجانا

في بعض الأحيان عندما تقوم بتحميل لعبة على هاتفك يظهر لك إشعار بأن اللعبة غير متاحة للدولة التي تنتمي إليها, وذلك لأن هٌناك ألعاب عديدة قام المطورين بحظر إستخدامها في العديد من الدول وبالتالي إذا كنت تنتمي لهذه الدول فلن تتمكن من تحميل تلك الألعاب على هاتفك وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين.

لذلك قاموا بالبحث عن طرق أخرى لتحميل الألعاب وبالفعل لم يجدوا سوى خدمات الفي بي إن التي تعمل خصيصا على إتاحة الخدمات المحظورة لدولتك وذلك بواسطة الحصول على موقِع آخر وهمي وبالتالي يمكنك الإستمتاع بجميع الألعاب المتوفرة لهذه الدولة التي حصلت على الموقع الخاص بها.

اليوم نقدم إليكم تطبيق Hotspot Shield Premium هوت سبوت شيلد الذي يُعد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة الـ VPN وذلك لأنه يمتلك العديد من الخصائص التي تجعلك تستمتع بمزايا عديدة, حيث أن برنامج هوت سبوت شيلد مهكر لا يعمل على إتاحة هذه الألعاب فقط بل يقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل : تأمين معلوماتك على الشبكات عند الإتصال بشبكات عامة.

وذلك لأن هذه الشبكات العامة بتكون من أكثر الأساليب التي يتم إستخدامها في عوامل إنتهاك الخصوصية, لكن بإستخدامك لهذا التطبيق لا يتمكن أحَد من الوصول لمعلوماتك الشخصية وذلك لأن بكل بساطة التطبيق يعمل على منحك معلومات شخصية وهمية أثناء التصفحة وبالتالي لا يستطيع أحَد التعرف على هويتك الشخصية بأي شكل من الأشكال. 

كيفية تنزيل برنامج Hotspot Shield مهكر للأندرويد مدفوع

وكما هو الحال مع الألعاب تجده مع مواقع الويب حيث هٌناك الكثير من المواقع التي لا يمكن الإستمتاع بالخدمات الخاصة بها في بعض الدول الأخرى أيضا برنامج هوت سبوت شيلد مهكر يعمل على إتاحة هذه المواقع المحجوبة بجانب الإستمتاع بخصوصية أثناء التصفح على الإنترنت.

"Hotspot Shield Premium Mod" يتوفر به عدد كبير من الخوادم التي تستطيع استخدامها بالتطبيق من دول متعددة, كما يعمل أيضا التطبيق على زيادة سرعة الإنترنت المتوفرة بالهاتف, يوفر لك "هوت سبوت شيلد Hotspot Shield" جميع المعلومات الخاصة بالخادم التي تتصل بها لكي تتمكن من معرفة الخادم المناسب الإتصال به من بين كل هذه السيرفرات الموجودة بالتطبيق.

برنامج Hotspot Shield للاندرويد متوفر بالفعل على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن النسخة التي توجد على المتجر توجد بها الكثير من الخدمات المدفوعة التي يجب عليك الإشتراك بها لكي تتمكن من إستخدامها, لكن اليوم نوفر لك النسخة المهكرة التي بواسطتها يمكنك الإستمتاع بخدمات التطبيق كاملة دون قيود وبشكل مجاني بالكامل.

سوف نتحدث عن طريقة تحميل النسخة المهكرة ونشرح أيضا طريقة تحميل النسخة الأصلية لمن يريد ذلك, وسوف نترك روابط التحميل اسفل الموضوع ومنها تستطيع تحميل أي نُسخة تريدها, أيضا سنوضح طريقة استخدام برنامج Hotspot Shield مهكر للاندرويد والايفون في الاتصال بالخادم المتاح, تابع معنا لتتعرف أكثر على التطبيق. 

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا

تحميل Hotspot Shield مهكر 2024 برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تحميل Hotspot Shield مهكر على الهاتف بأسهل الخطوات وبدون بمواجهة عوائق من موقع ترايد سوفت, حيث أننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) والذي سنقوم بتثبيت برنامج Hotspot Shield vpn مهكر من خلاله لانك لا تستطيع تحميل هذه النسخة بصورة مباشرة, عليك الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط التحميل.

  • عند ضغط رابط تحميل Hotspot Shield مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File Might Be Harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), لا يجب القلق من ظهور هذه الرسالة لأن أمر طبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي, بالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل منه, ما هو عليك فعله نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تنزيل هوت سبوت شيلد مهكر

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعار يحتوي على شريط تحميل يمتلئ بشكل متقدم وهذا الملف خاص بتحميل ملف التطبيق عليك الإنتظار لحين الإنتهاء من تحميل Hotspot Shield النسخه المدفوعة, بعد تنزيل الملف تجد أمامك إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبهذا يمكنك بدء خطوات التثبيت بواسطة انقر على هذا الإشعار.

تحميل hotspot shield مهكر

  • بمجرد نقر الإشعار تظهر رسالة تأكيد لعملية التثبيت والتي يجب بها الضغط على الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت, الآن تظهر لك رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed ) وبالتالي تكون إنتهيت من التثبيت وبهذا يكون برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield vpn مهكر جاهز الآن للتشغيل حيث يمكنك تشغيل التطبيق بواسطة ضغط الزر ( Open \ فتح ).

تحميل هوت سبوت شيلد مهكر للاندرويد

حل مشكلة ( App Not Installed ) أثناء تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد مهكر

عند تنزيل أي ملف أو تطبيق من مصادر خارجية هنا نقصد خارج المتجر الرسمي يجب تفعيل خيار من الإعدادات لتثبيت الملفات بعد تحميلها, وإن ظهرت لك هذه المشكلة فذلك بسبب عدم تفعيلك لهذا الخيار بعد من لإعدادات, الأمر لا يتوقف على التطبيق الذي نقدمه فقط بل مع أي تطبيق و لعبة تتم عملية تنزيلها بنفس الطريقة, في السطور التالية سنوضح طريقة حل تلك المشكلة بشكل نهائي.

  1. أولا عليك العلم أن تفعيلك لهذه الميزة قد يكون أمر خطير على هاتفك في حالة التنزيل من أي مصدر أو من مصدر غير موثوق, وبالنسبة لروابطنا فهي آمنة تماماً لا تقلق منها, توجه إلى إعدادات الهاتف وأبحث عن خيار ( الحماية والخصوصية ) أو يمكنك البحث عنه بشكل أسرع من محرك البحث.
  2. عند الدخول لصفحة هذا القسم سوف تلاحظ وجود خيارات كثيرة أمامك, أبحث من بين الخيارات عن خيار بعنوان ( التثبيت من مصادر غير معروفة ) وتوجه إليه.
  3. الآن وعند الوصول لصفحة إذن التثبيت من مصادر خارجية سوف تأتي أمامك كل التطبيقات الموجودة على جوالك, أبحث عن المتصفح الذي تقوم بإستخدامه في عملية تنزيل التطبيق ثم قم بتفعيل الزر الموجود أمامه حتى تٌعطيه الإذن بتثبيت الملفات.
  4. هكذا تكون انتهيت من خطوات حل مشكلة التثبيت ويمكنك تثبيت التطبيق أو أي تطبيق آخر تقوم بتنزيله من ذلك المتصفح بدون مواجهة أي مشاكل. 

شرح طريقة تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield النسخة الاصلية

قد يظن البعض أن التطبيقات التي تأتي بنسخ مهكرة غير آمنة وخطيرة على الأجهزة, هذا الأمر من المٌحتمل حدوثه في حالة التحميل من مصادر مجهولة المصدر لذلك عند تحميل أي تطبيق وليس Hotspot Shield النسخه المدفوعة فقط عليك التأكد من أمان المصدر, ومن الحلول التي يلجأ لها المستخدمين هي تنزيل Hotspot Shield الأصلي ويتجنبون الشك بشكل كامِل حول أمان التطبيقات, سوف نوضح خطوات "تحميل Hotspot Shield للاندرويد" بصورة رسمية الآن.

  1. في البداية فنحن نترك لك روابط مباشرة لتحميل النسخة المهكرة كما وضحنا, ولكن مع هذه الروابط نترك رابط آخر لصفحة التطبيق الرسمية على متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات على الهواتف الأندرويد, الآن توجه إلى الروابط واضغط ذلك الرابط.
  2. سوف يقوم الرابط بنقلك إلى صفحة هوت سبوت شيلد Hotspot Shield vpn بشكل مباشر, سوف تلاحظ في هذه الصفحة إسم التطبيق والايقونة وبعض المعلومات الأخرى كما لو كنت قمت بالبحث عنه من داخل المتجر, والهدف من وضع الرابط في العموم هو تسهيل عملية الوصول, عليك نقر زر ( تثبيت / Install ) الموجود بتلك الصفحة.
  3. ستبدأ عملية تحميل Hotspot Shield وتليها عملية التثبيت بشكل متتالي وبصورة تلقائية, كل ما يجب فعله في هذا الوقت هو الإنتظار والتأكد من اتصال إنترنت مستقر على هاتفك, لن يطول التحميل لأن حَجم التطبيق صغير ولكن في الوقت نفسه لزم لتحميله توفير إنترنت جيد.
  4. وأخيرا وبعد اكتمال التحميل سوف تلاحظ ظهور زر ( فتح ) أو ( Open ) في صفحة التطبيق على المتجر, هكذا يكون برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield جاهز للتشغيل ويمكنك فتحه بواسطة ذلك الزر أو من الأيقونة الخاصة به في صفحة التطبيقات على هاتفك. 

مميزات تطبيق Hotspot Shield Premium Mod مهكر مدفوع بدون اعلانات

كما ذكرنا أن هٌناك العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لكن تطبيق اليوم يمتلك مزايا عديدة جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته, في الفقرة الحالية سنوضح لك البعض من هذه المميزات. 

مميزات هوت سبوت شيلد مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : النسخة الأصلية لهذا التطبيق تحتوي على الكثير من الخدمات التي لا تستطيع الإستمتاع بها دون إشتراك وبالتالي قد يشعر المستخدم بقيود في الإستخدام, لكن اليوم النسخة التي نقدمها إليكم مهكرة أي أنك تستطيع الإستمتاع بجميع الخدمات الخاصة بالتطبيق بصورة مجانية بدون أن تضطر للإشتراك بالتطبيق.
  2. السيرفرات : يمتلك برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر للاندرويد عدد كبير جدا من السيرفرات التي تستطيع الإستمتاع بها داخل التطبيق, وكل هذه السيرفرات خاصة بدول عديدة حول العالم بجانب مواقع متعددة داخل الدولة الواحدة وكل سيرفر من تلك السيرفرات تمتلك بعض الخصائص التي يستمتع بها المستخدم عند الإتصال بها وبالتالي يمكنك العثور على السيرفر الذي يوفر لك الخدمات التي تريدها.
  3. الإتصال المباشر : تتوفر بالتطبيق ميزة الإتصال المباشر التي توفر عليك خطوات البحث عن السيرفر المراد الإتصال به, وذلك لأن هذه الميزة تعمل على تحديد السيرفر الذي يوفر لك إشارة قوية أثناء الإتصال الإنترنت, أي أنك بمجرد نقر زر الإتصال تلاحظ قيام التطبيق بالإتصال بالسيرفر الأفضل بصورة تلقائية.
  4. الخصوصية : من الخدمات الأساسية التي يقوم برنامج Hotspot Shield مهكر بتقديمها للمستخدم إتاحة الخصوصية للمستخدم من حيث التصفح على الإنترنت دون أن يستطيع أحَد التعرف على هويتك الشخصية, كما أنه يوفر لك معلومات وهمية لا تضم بها أي معلومة يمكن لشخص أخر الوصول لهويتك الشخصية من خلالها, كما لا يتم حفظ نشاطاتك في التصفح أثناء تفعيل هذه الميزة.
  5. تسريع الإنترنت : من الأمور التي تتسبب في إزعاج أي مستخدم هو بطء الإتصال بالإنترنت حيث توجد دول عديدة تعاني من سرعة الإتصال لذلك يقومون بتحميل هذا التطبيق لكي يتخطى هذا الأمر, حيث أن هذا التطبيق يقوم بتسريع اتصال هاتفك بالإنترنت, حيث أن كل سيرفر من السيرفرات التي تتوفر بالتطبيق تتمتع بسرعة مختلفة تستمتع بها عند الإتصال بهذه الشبكات.
  6. خدمة الدعم : من الطبيعي أن يحدث بعض المشاكل أثناء إستخدام أي تطبيق, أي أن بالرغم من كل هذه المزايا التي تتوفر بالتطبيق إلى أن من الوارد مواجهة عائق في الإستخدام, لكن ما يميز هذا التطبيق أن قام المطور على توفير فريق عمل مميز يعمل خصيصا على مساعدتك في حل هذه المشكلات التي تواجهها, وذلك لأنك بمجرد الإنتقال لهذا الفريق وتقوم بعرض مشكلتك عليهم يتم توجيهك للقيام ببعض الخطوات التي تمكنك من تخطي هذه المشكلة.
  7. المظهر الداكن : يُتيح لك المطور إمكانية تحديد المظهر المراد إستخدام هوت سبوت شيلد "Hotspot Shield vpn مهكر" به حيث يتوفر بالتطبيق مظهرين مختلفين وهم المظهر الفاتح الذي يعمل على تفتيح شاشة الهاتف أثناء إستخدام التطبيق, كما تلاحظ أيضا وجود المظهر الغامق الذي يُعد المظهر المفضل لدى جميع المستخدمين لأنه يعمل على حماية العين من الاشعة المنبثقة من الهاتف بجانب والعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف وذلك لأن فكرة عملها تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة.
  8. الشبكة الآمنة : هٌناك بالتطبيق صفحة خاصة بالشبكات الآمنة التي تقوم فيها بتحديد لشبكات التي تثق بها والتي لا يتمكن أحَد من خلالها الوصول لمعلوماتك الشخصية, وبالتالي عند الإتصال بهذه الشبكات لا يتم تفعيل خدمة الفي بي إن.
  9. سهل الإستخدام : لا يحتاج التطبيق لمستخدمين ذو خبرة في التعامل مع هذه التطبيقات, وذلك لأنه يمتلك واجهة رئيسية بسيطة وسهلة في الإستخدام حيث قام المطور بتصميم هذه الواجهة بصورة بسيطة واحترافية تعمل على جذب إنتباه المستخدمين إليها.
  10. آمن : تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر آن بصورة كبيرة على جميع الهواتف والملفات التي توجد بالهاتف, حيث لا يمكن للتطبيق الوصول للملفات التي توجد بهاتفك دون الحصول أولا على إذن منك بذلك, كما أن فكرة عمل التطبيق لا تقوم على أي طريقة يمكن أن يعاقب عليها القانون. 

شرح تسجيل حساب جديد في تطبيق Hotspot Shield vpn مهكر

كما ذكرنا أن تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر هٌناك به بعض الخدمات المدفوعة وبالتالي يجب أن يقوم كل مستخدم بتسجيل حساب خاص به داخل التطبيق لكي يتمكن من إستخدامه, وبالفعل هذه النسخة مهكرة لكن يجب أيضا بها أن تقوم بتسجيل حساب للإستمتاع بالخدمات المدفوعه, المميز أن هٌناك بالتطبيق طريقتين مختلفتين لتسجيل الحساب بهم, حيث يمكنك تسجيل الحساب بواسطة حساب جوجل أو من خلال البريد الإلكتروني, الآن سنوضح خطوات التسجيل.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق Hotspot Shield مهكر خاصة بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بهذا التطبيق والتي قام المطور بوضعها لكي يخلي مسؤوليته من أي سوء إستخدام للتطبيق, ما عليك فعله بهذه الخطوة قراءة هذه البنود الخاصة بالشروط لكي تتعرف على طريقة الإستخدام الصحيحة للتطبيق ولكي تنتقل للخطوة التالية لا بد من الموافقة أولا على هذه الشروط لذلك قم بنقر الزر ( Got it ) الذي يظهر أسفل الشاشة.

تحميل برنامج hotspot shield للاندرويد مدفوع

  • عند الموافقة على هذه الشروط تلاحظ إنتقالك لصفحة التسجيل الذي تلاحظ بها التطبيق يحتاج منك لتسجيل حساب خاص بك في برنامج Hotspot Shield Premium مهكر, تلاحظ بهذه الصفحة وجود خيارين مختلفين لتسجيل الحساب بهم حيث يمكنك تسجيل الحساب بواسطة حساب جوجل أو من خلال  بريدك الإلكتروني, قم الآن بتحديد الخيار الخاص بطريقة تسجيل الحساب المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنقوم بالتسجيل عن طريق حساب جوجل.

تحميل هوت سبوت شيلد مجاني للاندرويد

  • عند ضغط خيار التسجيل بواسطة جوجل تظهر لك قائمة تحتوي على جميع الحسابات التي قمت بإستخدامها على جوالك من قبل والتي تستطيع بواسطتها تسجيل حسابك في التطبيق, تلاحظ أيضا وجود الخيار إضافة حساب الذي بواسطته يمكنك التسجيل بحساب أخر غير هذه الحسابات التي توجد بالقائمة, عليك الآن نق الحساب المراد التسجيل به وفي الحال سيتم التسجيل دون الحاجة لأي كلمات مرور.

برنامج الهوت سبوت للاندرويد مجانا

شرح طريقة الإتصال التلقائي في برنامج Hotspot Shield مهكر للاندرويد

بعد الإنتهاء من تسجيل الحساب تستطيع الإستمتاع بخدمات التطبيق بسهولة والتي تعمل على الإتصال بالسيرفرات المتوفرة بالتطبيق, وكما ذكرنا من قبل أن التطبيق يحتوي على خدمة الإتصال التلقائي التي تستطيع بواسطتها بدء الإتصال بالخوادم بنقرة واحِدة دون الحاجة للدخول لقائمة السيرفرات والعمل على تحديد الخادم المراد الإتصال به, بهذه الفقرة سنوضح كيفية القيام بالإتصال التلقائي.

  • الآن تظهر أمامك واجهة التطبيق التي تلاحظ بها من الأسفل وجود الخيار الخاص بقائمة السيرفرات وتجد أيضا في منتصف الشاشة زر خاص ببدء الإتصال, لكي تعمل على الإتصال التلقائي قم بالنقر فوق هذا الزر الظاهر في هذه الشاشة كما مشار إليه أمامك.

برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر للاندرويد

  • عندما تقوم بنقر هذا الزر تلاحظ ظهور رسالة تنبيه من نظام حماية الهاتف بأن التطبيق يحتاج لإعداد الإتصال بشبكة افتراضية والتي تتيح له مراقبة حركة المرور على الشبكة, كما يتم تنبيهك بعدم الموافقة على ذلك دون أن تكون على ثقة أولا بتطبيق Hotspot Shield Premium Mod مهكر, ما عليك فعله الآن نقر الزر ( موافق ) لكي يتم الإتصال.

برنامج hotspot shield مهكر ميديا فاير

  • بمجرد الموافقة على هذا الإذن تلاحظ عمل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر على الاتصال بهذه الشبكة وبهذا يجب الإنتظار قليلا من الوقت حتى يتم الإتصال بهذا السيرفر الذي قام التطبيق بتحديده بصورة تلقائية, بعد الإتصال بنجاح تظهر لك صفحة تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بهذا السيرفر الذي قمت بالإتصال به, وبالتالي الآن تستمتع بجميع المزايا الخاصة بالفي بي إن من حيث الخصوصية وإتاحة المواقع المحجوبة وغير ذلك من الأمور التي وضحناها لك في الفقرات السابقة.

برنامج hotspot shield النسخة المدفوعة للاندرويد

طريقة تحديد الخادم قبل الإتصال في Hotspot Shield vpn مهكر

بالرغم من وجود ميزة الإتصال التلقائي إلى أن المستخدم يحتاج في معظم الأحيان للإتصال بسيرفر محدد بعينه للحصول على الموقع الخاص بها, حيث أن كل سيرفر خاص بموقع محدد حول العالم عند في الإتصال بأي سيرفر تتمتع بالموقع الخاص به, لذلك سنقوم الآن بشرح كيفية تحديد السيرفر المراد أن تتصل به في التطبيق.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها لتحديد الخادم الإنتقال لواجهة برنامج Hotspot Shield Premium مهكر الرئيسية التي قمنا بتوضيحها لك في الفقرة السابقة, حيث أن هذه الواجهة تحتوي على خيار خاصة بالسيرفرات وهذا لاخيار يظهر أمامك في أسفل هذه الواجهة كما مشار إليه أمامك عليك الآن النقر فوق هذا الخيار.

تحميل هوت سبوت مفعل مدى الحياة

  • تلاحظ الآن إنتقالك لصفحة السيرفرات التي تلاحظ بها وجود جميع الخوادم التي تستطيع الإتصال بها, كما تلاحظ أمامك أن كل الخوادم توجد بهذه الصفحة تم مصنفة وبالتالي يمكنك العثور على السيرفر الذي تود الإتصال به بالرغم من عدم وجود محرك بحث يُساعدك على ذلك, ما يجب فعله تحديد الخادم من هذه الخوادم التي توجد أمامك ثم أنقر على زر الإتصال الظاهر في أسفل هذه الشاشة.

برنامج Hotspot Shield Premium APK مهكر

  • تظهر الآن صفحة المعلومات الخاصة بالسيرفر التي تدل على اتصالك بالسيرفر, وهذه الصفحة يظهر بها الخادم الذي تم الإتصال به بجانب تحديد سرعة الإنترنت وسرعة التحميل أي يمكنك التعرف على السرعة المستخدمة في التحميل بجانب وجود بعض المعلومات الأخرى.

برنامج Hotspot Shield مهكر 2024

شرح مركز الإتصال في تطبيق Hotspot Shield النسخه المدفوعة

لأن المطور يحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة لك في برنامج Hotspot Shield مدفوع فقام بإتاحة لك إمكانية التحكم ببعض الأمور الخاصة بعملية الإتصال, حيث تجد خيار خاص بمركز الإتصال الذي من خلاله تستطيع ضبط جميع إعدادات الإتصال بالصورة التي تريدها والآن سنوضح لك كيفية القيام بضبط هذه الإعدادات في التطبيق.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الإنتقال لصفحة الإعدادات بواسطة الرجوع لواجهة التطبيق الرئيسية التي تجد بها من الأسفل شريط تبويب يحتوي على ثلاث خيارات مبوبة قم بتحديد الخيار الأول من ناحية اليمين, الآن تظهر أمامك صفحة تحتوي على الخيارات الخاصة بإعدادات تطبيق Hotspot Shield مدفوع مثل ( البروتوكول والشبكات الموثوقة ومفتاح قطع الإتصال ) كما تجد خيارات أخرى عديدة ومنها خيار مركز الإتصال الذي يجب النقر عليه الآن.

برنامج Hotspot Shield مهكر للايفون

  • عندما تقوم بضغط الخيار الذي قمنا بتوضيحه لك تظهر أمامك جميع الخيارات الخاصة بإعدادات مركز الإتصال, حيث تجد خيارات عديدة مثل : الإتصال عند بدء تشغيل الهاتف والذي تجد بجانبه زر تفعيل الذي بمجرد النقر عليه سيتم الإتصال تلقائيا عند تشغيل الهاتف, كما تجد خيار أخر خاص بالإتصال عند تشغيل التطبيق وخيار قطع الإتصال عند الدخول في وضع السكن, بالإضافة لوجود خيار تحديد الوقت الذي تريد الإتصال بالسيرفرات, قم بضبط هذه الخيارات كما تريد لكي تستطيع الإستمتاع ببرنامج Hotspot Shield مدفوع بصورة المناسبة لك. 

برنامج Hotspot Shield Premium مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل هوت سبوت شيلد مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل هوت سبوت شيلد مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

أين أجد رابط تحميل Hotspot Shield مهكر برابط ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل Hotspot Shield مهكر, دعنا نُخبرك إننا نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر يُمكنك من خلاله "تحميل Hotspot Shield مهكر أحدث إصدار مجاناً", فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط التنزيل, الآن انقر على ( تحميل Hotspot Shield مهكر ) وانتظر لحين انتهاء تحميل ملف التطبيق وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة مشاكل. 

هل يمكنني تحميل Hotspot Shield مهكر للكمبيوتر؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إننا نُقدم لكم اليوم نُسخة كاملة مفعلة من التطبيق للكمبيوتر, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تحميل Hotspot Shield مهكر للكمبيوتر ) وانتظر لحين انتهاء تنزيل الملف المضغوط على الكمبيوتر, قُم الآن بفك ضغط الملف ببرنامج Winrar أو برنامج 7zip, وستجد ملف يوضح لك كيفية تنصيب وتفعيل Hotspot Shield على الكمبيوتر بشكل سهل جداً. 

كيفية تنزيل Hotspot Shield مهكر للايفون؟

نوفر لك رابط خاص بتنزيل ملف Hotspot Shield مهكر للايفون Ipa, ولكن لتتمكن من تثبيت التطبيق على هاتف الايفون الخاص بِك لابُد من استخدام برنامج 3uTools لتثبيته دون مواجهة مشاكل, ويُمكنك تحميل Hotspot Shield من الرابط التالي.

هل يمكن تحميل هوت سبوت شيلد مجاني من متجر بلاي؟

نعم حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, ولكن عليك العِلم إن النسخة المتوفرة على المتجر هي نُسخة مجانية وغير مهكرة, ولتحميل هذه النسخة قُم بالضغط على رابط ( تحميل Hotspot Shield مجاناً للاندرويد ) الموجود ضِمن روابط التحميل وبعدها سيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل Hotspot Shield من داخل Google Play Store

هل متاح تحميل Hotspot Shield للايفون مجاناً؟

نعم التطبيق مُتاح للتحميل داخل متجر آب ستور لجميع هواتف الايفون, وبالنقر على رابط ( تنزيل Hotspot Shield للايفون ) سيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل App Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مهكر للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجHotspot Shield VPN
🏢 الشركة المنتجةPango GmbH
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج72.0 MB
نسخة البرنامجV 10.2.0
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر 2024 للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.