اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Videoleap Pro مهكر 2024 بدون علامة مائية مجاناً

ظهرت العديد من التطبيقات التي يكون عملها هو صناعة الفيديوهات وذلك لأن أصبح جميع المستخدمين يحتاجون إلى تصميم الفيديوهات الخاصة بهم، حيث هناك البعض الذين يحتاجون لعمل هذه الفيديوهات بغرض العمل، هذه التطبيقات جعلت أصحاب أعمال التعديل يستطيعون عمل جميع أعمال المونتاج الخاصة بهم في أي وقت ومكان، أي أنك لا تضطر للبقاء في مكان بعينه إلى القيام بهذه الأعمال وذلك لأن قبل ظهور هذه التطبيقات كان لا يستطيع أي مستخدم القيام بأي أعمال خاصة بالمونتاج سوى على أجهزة الكمبيوتر.

اليوم سنتحدث معكم عن أفضل التطبيقات في تصميم الفيديوهات القصيرة حيث ان موضوع اليوم عن تطبيق فيديو ليب "Videoleap للاندرويد والايفون"، وهذا التطبيق يحتوي على الكَثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك بواسطتها عمل فيديوهات مماثلة لها بصورة احترافية بجانب إمكانية عمل التعديلات المرادة في الفيديو، حيث تجد عددا هائلا من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على تصميمك بجانب أداة الكتابة التي يمكن استخدامها في أعمال الترجمة وتوضيح بعض الأمور الموجودة بالفيديو. 

شعار تحميل برنامج Videoleap مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج Videoleap مهكر 2024 للاندرويد مجاناً

يتميز برنامج Videoleap للاندرويد والايفون بأنه سهل في الاستخدام أي أنه لا يحتاج لمستخدمين لديهم الخبرة في التعامل معه، وذلك لأن بمجرد تحديد أحد القوالب التي تتوفر بالتطبيق وتقوم بتحديد الصور المراد استخدامها في الفيديو تلاحظ صناعة الفيديو في الحال.

لذلك نال تطبيق Videoleap للاندرويد مهكر إعجاب جميع المستخدمين لأنه أصبح الوسيلة التي جعلت كل مستخدم يتمكن من صناعة الفيديوهات القصيرة في وقت قليل لإضافتها على الحسابات الخاصة به على المواقع الاجتماعية، وذلك لأن أصبح معظم المستخدمين يهتمون بنشر الفيديوهات بصورة دورية على المواقع للحصول على التفاعلات من المستخدمين الآخرين.

الجدير بالذكر أنه ليس هناك أي قيود في استخدام الفيديوهات التي تتم صناعتها لان برنامج فيديو ليب مهكر للاندرويد يعمل على حفظ التصميمات التي تقوم بها في معرض هاتفك وبالتالي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بأي وسيلة تريدها بكل سهولة، ومن العوائق التي تتوفر بالتطبيق والتي جعلت البعض يقوم بالبحث عن تَطبيقات أخرى تقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة "ببرنامج Videoleap مهكر Apk" أنه بمقابل مادي ( تطبيق مَدفوع ).

لكن اليوم نوفر لكم النسخة المهكرة التي تقدم الخدمات الخاصة بالنسخة الأصلية مجاناً، بالإضافة إلى أنها خالية من الإعلانات أي لا تظهر لك أي فيديوهات إعلانية أثناء استخدام برنامج Videoleap للاندرويد مهكر، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من الخصائص المتوفرة بالتطبيق. 

تحميل برنامج Videoleap اخر اصدار

تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالي سنقوم بشرح كيفية تحميل تطبيق Videoleap مهكر على الهاتف الاندرويد بأسهل الخطوات من موقعنا ترايد سوفت، لأننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) الذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله، حيث إنك لا تستطيع تثبيت التطبيق بصورة مُباشرة لأن هذه النسخة لا تتوفر على متجر جوجل بلاي، عليك الان النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط تحميل برنامج Videoleap للاندرويد مهكر.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن أمر طبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، ما عليك فعله نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد، عند الانتهاء من تحميل الملف تجد أمامك رسالة بالعنوان ( Download Complete\ اكتمل التنزيل )، بظهور هذا الإشعار تستطيع ببدء خطوات التثبيت بواسطة النقر فوقه كما موضح بالصورة المرفقة لك.

تحميل برنامج Videoleap مهكر احدث اصدار

  • بعد نقر الأشعار تظهر لك رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت والتي تلاحظ بها من الأعلى اسم التطبيق والأيقونة الخاصة بها عليك بهذه الرسالة نقر الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، الآن تظهر أمامك رسالة أخي بالعنوان ( App Installed ) وبهذا يكون تطبيق Videoleap مهكر للاندرويد جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق بواسطة النقر فوق الزر ( Open\ فتح ).

تحميل برنامج Videoleap مهكر من ميديا فاير

مميزات تطبيق Videoleap فيديو ليب مهكر اخر اصدار للاندرويد

كما ذكرنا أن هناك الكَثير من التطبيقات التي تعمل على تقديم هذه الخدمة، لكن برنامج Videoleap مهكر تتوفر به مزايا حصرية عديدة جعلته الأفضل بين كل هذه التطبيقات لأنها جعلت المستخدم يحصل على الخدمة بصورة أفضل، إليك هذه المزايا الآن.

مميزات برنامج Videoleap مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة لك فقمنا اليوم بتوفير النسخة المهكرة من التطبيق التي تعمل على إتاحة جميع خدمات تطبيق Videoleap Pro مهكر اخر اصدار بصورة مجانية دون أن تلاحظ بها أي فرق في الاستخدام وعلي رأس هذه الخدمات أنها تحجب الإعلانات أي لا تظهر أمامك أي إعلانات تتسبب في إزعاجك.
  2. القوالب الجاهزة : هناك بالتطبيق عدد كبير من القوالب التي تستطيع من خلالها إصدار فيديوهات بصورة احترافية، حيث إن هذه القوالب تستطيع إنشاء فيديوهات مماثلة لها لذلك يقوم باستخدام برنامج Videoleap مهكر للاندرويد عدد ضخم من المستخدمين وذلك لأنها لا تَحتاج لمستخدمين لديهم الخبرة في تعديل الفيديوهات.
  3. المفضلة : يحتوي برنامج Videoleap Pro مهكر اخر اصدار على ميزة نالت إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتجربتها حيث إنه يمتلك ميزة التفضيلات التي بواسطتها تتمكن من إضافة جميع القوالب التي تنال إعجابك إلى قائمة التفضيلات، وبالتالي يمكنك الوصول إلى هذه القوالب بكل سهولة عن طريق الانتقال إلى قائمة التفضيلات الخاصة بهذا التطبيق دون الحاجة إلى البحث كثيرا عن هذا القالب.
  4. الكتابة : لا يعمل برنامج فيديو ليب مهكر للاندرويد على صناعة فيديوهات مماثلة للقوالب الموجودة فقط بل يمكنك أيضا القيام بجميع التعديلات التي تريدها في الفيديو الذي قمت بإنشائه ومن هذه التعديلات كتابة النصوص، وهذه الأداة يستخدمها الكَثير لأغراض متنوعة منها الترجمة وتوضيح بعض الأغراض الموجودة بالفيديو، كما تستطيع التحكم في النص الذي تقوم بإدخاله من حيث الحجم وشكل الخط.
  5. التأثيرات الصوتية : من العوامل التي تجذب أي مشاهد الفيديوهات توافر بعض التأثيرات وعلى الأخص التأثيرات الصوتية التي تتمثل في الموسيقى المدمجة مع هذا الفيديو والتي تساعد على توصيل الرسالة الخاصة به، حيث يمكنك إضافة موسيقي خاص بك للفيديو بجانب أن برنامج فيديو ليب Videoleap مهكر يتوفَر به مكتبة تحتوي على عدد كبير من المقاطع الموسيقية التي يمكن استخدامها.
  6. الفلاتر : من التعديلات التي يقوم بها المستخدم على الفيديوهات استخدام الفلاتر التي تزيد الفيديو جمالا، حيث إن يمتلك التطبيق أنواع عديدة من الفلاتر بجانب أن كل نوع منهم يحتوي على عدد هائل من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الفيديوهات، وهذه الفلاتر تعد من التأثيرات البصرية التي تزيد الفيديوهات احترافية وبالتالي تعمل على جذب المشاهد نحو الفيديو الذي تقوم بتصميمه.
  7. المحفوظات : كما ذكرنا أن برنامج Videoleap للاندرويد مهكر يقوم بحفظ جميع المشاريع التي تقوم بصناعتها في ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك، الجدير بالذكر أيضا أن التطبيق يوفِر لك صفحة خاصة بحفظ جميع المشاريع داخل التطبيق وبالتالي يمكنك عمل التعديلات مرة أخرى على هذه المشاريع، حيث إذا قمت بمسح الفيديوهات من هاتفك عن طريق الخطأ تستطيع استعادتها مرة أخرى بواسطة هذه المحفوظات.
  8. محرك البحث : برنامج Videoleap مهكر Apk يحتوي على عدد لا نهائي من القوالب الجاهزة التي يتم استخدامها في عمل الفيديوهات، ويترتب على هذا العدد الهائل عدم إمكانية العثور على قالب تريده بسهولة دون وجود محرك للبحث يساعدك في القيام بهذه العملية، لذلك حرص المطور على توفير محرك بحث عالي الدقة يساعدك في العثور على قالب تريده بكل سهولة، حيث إنك بمجرد كتابة العنوان الخاص بعملية البحث تلاحظ ظهور جميع النتائج المتعلقة بهذا العنوان.
  9. الجودة : لا يقوم "Videoleap مهكر للايفون والاندرويد" بتصدير الفيديو بجودة محددة بعينها بل يُتيح لك إمكانية تحديد الجودة المراد حفظ الفيديو بها، وبالتالي تستطيع تحديد الجودة المناسبة مع الموارد الخاصة بهاتفك الذي ستقوم بمشاهدة الفيديو علية، وبناء على تحديد الجودة يتم تحديد المساحة المستخدمة في حفظ هذا الفيديو إي أنك تستطيع تحديد حجم الفيديو المراد حفظ الفيديو بها. 

طريقة تسجيل حساب في تطبيق Videoleap Pro فيديو ليب مهكر

عند استخدام برنامج فيديو ليب Videoleap مهكر بدون علامة مائية للمرة الأولى على الهاتف يجب أولا أن تقوم ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق بجانب إنشاء حساب خاص بك في التطبيق، حيث إنك لا تستطيع أن تستخدم هذا التطبيق دون إنشاء حساب خاص بك، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية القيام بهذه الخطوات لكي تستخدم التطبيق دون قيود.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج فيديو ليب Videoleap مهكر للاندرويد تلاحظ بها قائمة خاصة بالمتجر الذي تقوم بتحميل التطبيق من خلاله والذي يعمل على توفير الكَثير من التطبيقات المعدلة بجانب الألعاب المهكرة ، كما يمكنك متابعة كل ما هو جَديد من هذه التطبيقات والألعاب بواسطة الانضمام إلى قناة التليجرام الخاصة بالموقع الذي يقوم بتعديل هذه التطبيقات. وأيضا يمكن تحميل برنامج Videoleap مهكر للايفون والاندرويد بواسطة هذه الصفحة.

تحميل برنامج videoleap مهكر للايفون

  • تظهر الآن أمامك صفحة يتم الترحيب بك فيها كمستخدم جَديد في "برنامج Videoleap مهكر Apk" وتلاحظ في أسفل هذه الشاشة وجود الخيار ( Let's show you around ) الذي يجب عليك النقر فوقه لكي تستطيع الانتقال إلى الخطوة التالية.

تنزيل فيديو ليب مهكر للاندرويد مجانا

  • الآن تلاحظ أمامك صفحة يتم التوضيح بها كيفية حفظ التصميم الخاص بك بعد الانتهاء من عمل جميع التعديلات التي تريدها على الفيديو الذي تم صناعته، عليك قراءة هذه التعليمات لمعرفة كيفية القيام بهذه الخدمة، بالإضافة إلى أننا سنوضح في الخطوات القليلة القادمة كيفية حفظ ومشاركة تصميم بخطوات سهلة وبصورة أكثر تفصيلا، عليك نقر الزر ( Sweet ).

تحميل videoleap مهكر اخر اصدار مجانا

  • الصفحة الظاهرة الآن يتم بها توضيح المكونات الخاصة بالتطبيق والتي تستطيع بواسطتها عمل جميع التعديلات على الفيديو بجانب توضيح مكونات الواجهة، قم بقراءة الشرح المتوفر أمامك بهذه الصفحة ثم قم بنقر خيار بدء الاستخدام ( Get Started ) الظاهر في أسفل الشاشة.

برنامج videoleap مهكر 2024 للاندرويد

  • عندما تضغط خيار بدء الاستخدام تلاحظ انتقالك في الحال لصفحة تسجيل الدخول التي تلاحظ بها خيارات مُتعددة لتسجيل الدخول، وبالتالي تستطيع تحديد الطريقة المناسبة لك في عمل التسجيل، حيث يمكنك التسجيل بواسطة الإيميل الخاص بجوجل أو البريد الإلكتروني والفيسبوك، الجدير بالذكر أن بمجرد تسجيل دخولك للتطبيق تكون وافقت على الشروط والأحكام التي تم وضعها بالتطبيق، عليك الآن نقر الخيار المناسب لك في التسجيل وعلى سبيل الشرح سنقوم بالتسجيل بواسطة البريد كما مشار إليه.

برنامج videoleap مهكر بدون علامة مائية

  • ننتقل الآن إلى صفحة بعنوان ( What is your email ) وهذه الصفحة يجب بها إدخال عنوان بريد الإلكتروني المراد التسجيل من خلاله، بعد كتابة عنوان بريدك الإلكتروني عليك النقر على الزر متابعة ( Continue ).

تحميل برنامج videoleap مهكر APK

  • الخطوة الأخيرة في عملية التسجيل خاصة بإثبات ملكيتك لهذا العنوان، حيث يقوم برنامج Videoleap مهكر Apk بإرسال رمز تأكيد على البريد الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة، عليك الانتقال إلى صندوق الواردات الخاصة بهذا البريد ثم قم بنسخ الرمز وإدخاله إلى رقم الهاتف.

برنامج videoleap مهكر APK للاندرويد

جولة تعليمية داخل تطبيق Videoleap Pro مهكر للاندرويد

فيديو ليب مهكر للاندرويد بسيط في استخدامه يمكن لجميع المستخدمين التعامل معه بسهولة، والمميز أيضا بهذا التطبيق أن يوفِر لك جولة تعليمية يوضح لك بها كيفية الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق وعلى وجه النابخص كيفية صناعة فيديوهات بواسطة القوالب المتوفرة بالتطبيق، والآن سنوضح لك هذه الجولة التعليمية.

  • الصفحة الواضحة الآن تظهر بها بعض المميزات التي تمت إضافتها إلى برنامج Videoleap مهكر للاندرويد في التحديث الأخير الذي تم في هذا التطبيق، حيث تلاحظ الآن أن تمت إضافة بعض الخصائص التابعة لأداة الكتابة وهذه الإضافات تجعلك تتمكن من إضافة جميع النصوص التي تريدها على تصميمك بصورة احترافية، لكي تنتقل إلى الخطوة التالية عليك النقر فوق الزر ( Got it ).

تنزيل videoleap مهكر من ميديا فاير

  • يتم التوضيح لك بهذه الخطوة الظاهرة أمامك كيفية التصفح بين الخيارات الخاصة بالقوالب المتوفرة بالتطبيق، حيث يتم تصنيف القوالب بواسطة الفيديوهات المستخدم بها هذه التأثيرات، وكما مشار أمامك أن عملية التصفح تتم بواسطة سحب الشاشة إلى الأعلى كتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق التيك توك.

برنامج Videoleap للاندرويد برابط مباشر

  • في الخطوة السابقة تم التوضيح خطوات التصفح الآن يقوم تطبيق Videoleap Pro مهكر اخر اصدار بتوفير شرح لخطوات استخدام القالب الذي ينال إعجابك، وكما هو موضح أنك تقوم باستخدام القوالب بواسطة الزر الظاهر في أسفل الشاشة ( Use template ).

برنامج videoleap editor مهكر

  • عندما تضغط زر الاستخدام تلاحظ أمامك ظهور صفحة تحتوي على رسالة بإذن الوصول إلى الصور والملفات الخاص بهاتفك، من الضروري أن تقوم بمنح التطبيق هذا الإذن لكي تتمكن من الانتقال لمعرض الصور الخاص بهاتفك وبالتالي تقوم بتحديد الصور التي ستقوم بإنشاء الفيديو من خلالهم، ما عليك الآن نقر الزر ( سماح ).

تهكير برنامج videoleap احدث اصدار

  • تنتقل الآن إلى معرض هاتفك عليك تحديد الصور المراد استخدامها في تصميم الفيديو الذي قمت بتحديده، وبعد تحديد الصورة عليك نقر زر التالي ( Next ) والآن تلاحظ أمامك صفحة منبثقة من الشاشة يتم بها توضيح عدد الصور التي تم تحديدهم بجانب الحد الأقصى للصور التي تستطيع إضافتها في صناعة ذلك الفيديو الخاص بهذا القالب، تلاحظ بهذه الصفحة التي أمامك خيارين استكمال التحديد بجانب الخيار صناعة الفيديو، والآن سنقوم بصناعة الفيديو بواسطة نقر الخيار المشار إليه أمامك.

برنامج فيديو ليب مهكر بدون علامة مائية

  • الآن تلاحظ انتهاء برنامج Videoleap مهكر من تصميم الفيديو بواسطة الصور التي تم تحديدها بشكل احترافي وأيضا مماثلة للقالب الذي تم استخدامه، الجدير بالذكر أن هذا الفيديو لا يستغرق العديد من الوقت بل لا يتم استغراق سوى لحظات بسيطة، وبالتالي تكون انتهيت من الجولة التعليمية التي يوفرها لك التطبيق.

تحميل videoleap مهكر للايفون مجانا

شرح واجهة تطبيق Videoleap مهكر للاندرويد احدث اصدار مجاناً

حرص مطور التطبيق على تصميم واجهة التطبيق بصورة احترافية وخالية من أي عقبات يمكن أن تواجهه المستخدم أثناء الاستمتاع بخدمات التطبيق، وهذه الواجهة تقوم بجذب انتباه المستخدم نحوها كما يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها دون عوائق، والآن سنوضح المكونات الخاصة بهذه الواجهة.

  • الآن تلاحظ أمامك واجهة تطبيق Videoleap مهكر الرئيسية التي تلاحظ بها من الأعلى خيارات خاصة بتصنيف القوالب المتوفرة بالتطبيق كما تجد أيضا في الأسفل شريط تبويب يحتوي على بعض الخيارات المبوبة الخيار المبوب الأول من ناحية اليسار خاص بالشاشة الرئيسية التي تظهر بها القالب وتجد على كل قالب خيار خاصة بالمفضلة بجانب خيار المتابعة أي أنك تستطيع تحديد القالب المناسب لك بواسطة هذا الخيار.

فيديو ليب مهكر للايفون من ميديا فاير

  • الخيار الثاني بهذا الشريط خاصة بالبحث الذي تتمكن عن طريقه من عن أي قالب تريده بعينه، حيث إن كما وضحنا لك أن تطبيق Videoleap للاندرويد يمتلك محرك بحث عالي الدقايي أنك بمجرد إدخال عنوان البحث بهذا الشريط الظاهر في أعلى الشاشة تظهر أمامك جميع القوالب المطابقة لهذا العنوان أو القوالب المشابهة لها.

فيديو ليب مهكر لمونتاج الفيديوهات

  • تلاحظ أيضا خيار في منتصف شريط التبويب تستطيع بواسطته عمل فيديو خاص بك دون الحاجة لأي قالب، كما تجد بجانبه خيارا آخر يتم به ظهور جميع المشاريع التي قمت بتصميمها في التطبيق وتستطيع بهذه الصفحة الاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بكل مشروع قمت به.

فيديو ليب مهكر لتحرير الفيديوهات

  • يحتوي شريط التبويب أيضا الخيار المبوب ( الملف الشخصي ) الذي يُعد الخيار الأخير بهذا الشريط من ناحية اليمين، والذي بمجرد تحديده تظهر لك الصفحة الخاصة بملفك الشخصي التي تظهر بها جميع المعلومات الخاصة بحسابك الذي قمت بتسجيله.

برنامج Videoleap Pro مهكر للاندرويد

كيفية تصميم الفيديوهات في تطبيق Videoleap Pro مهكر اخر اصدار

في الجولة التعليمية السابقة تم توضيح لك كيفية القيام بصناعة فيديو بواسطة القوالب، الآن سوف نقوم بشرح طريقة عمل الفيديو بواسطة القوالب مرة أخرى بصورة تفصيلية بجانب كيفية عمل التعديلات على هذا الفيديو بعد أن قمت بصناعته.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها تحديد القالب المراد استخدامه في صناعة الفيديو الخاص بك، ولكي تقوم بتحديد القالب عليك الانتقال إلى صفحة البحث الواضحة بالشاشة التي أمامك ثم قم بالبحث عن القالب المراد استخدامه.

برنامج Videoleap مهكر النسخة المدفوعة

  • بعد اختيار القالب الذي تريد استخدامه تلاحظ انتقالك إلى معرض الصور عليك تحديد الصور المراد صناعة الفيديو بواسطته قم الآن بتحديد الصور ثم النقر فوق زر التالي ( Next ).

برنامج Videoleap مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • تلاحظ الآن صناعة الفيديو بصورة مطابقة إلى القالب الذي تم تحديده في الخطوات السابقة وتجد بالأصل خيارين للصورتين التي تم اختيارها لكي تقوم بعمل التعديلات على هذا الفيديو، يجب الآن أن تضغط فوق الخيار الخاص بأي صورة كما واضح لك في الصورة المرفقة لك.

تطبيق Videoleap مهكر بدون علامة مائية

  • عندما تضغط فوق الخيار الخاص بالصورة تلاحظ ظهور خيارين أعلى هذا الخيار وهم استبدال وأكثر، ما على فعله بهذه الخطوة نقر الخيار أكثر ( More ).

برنامج Videoleap مهكر Apk الاصلي

  • تلاحظ الآن انبثاق صفحة بالعنوان ( انتقل إلى المحرر ) ويتم به التأكد بأنك تريد عمل التعديلات على مقطع الفيديو بواسطة الأدوات والتأثيرات الخاصة بالتطبيق، كما تلاحظ أيضا الخيار فتح الفيديو في القالب ( Open in full editor ).

برنامج Videoleap مهكر المدفوع مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور الفيديو في صفحة التعديلات الخاصة بالتطبيق والتي تظهر بها من الأسفل شريط يحتوي على جميع أدوات التعديل الخاصة بالتطبيق، ومن هذه الأدوات تجد أداة خاصة بكتابة النصوص والتي من خلالها تستطيع كتابة النصوص.

تطبيق Videoleap Pro مهكر اخر اصدار

  • بعد أن تضغط الأداة الخاصة بالكتابة تظهر أمامك جميع الإعدادات التي تستطيع بواسطتها ضبط النصوص قم بإدخال النص وعمل التعديلات المرادة، كما يمكنك عمل التأثيرات على الفيديو بواسطة الفلاتر المتوفرة في برنامج Videoleap للاندرويد مهكر بدون علامة مائية، لكي تقوم بتحديد الفلتر عليك نقر الأداة ( Filters ) من شريط الأدوات.

تطبيق Videoleap مهكر للاندرويد احدث اصدار

  • عند نقر هذه الأداة الخاصة الخاصة بالفلتر تلاحظ ظهور أمامك جميع التأثيرات التي يمكنك استخدامها في التطبيق، يجب الآن تحديد الفلتر المناسب لك والمناسب لمشروعك الذي تقوم بتصميمه حيث إن بمجرد تحديد الفلتر تلاحظ تطبيقه على الفيديو بصورة مُباشرة.

تطبيق Videoleap مهكر لتصميم الفيديوهات

  • بعد الانتهاء من جميع التعديلات التي تقوم بها في الفيديو تستطيع حفظ مشروعك في ذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي تستطيع استخدامه بصورة طبيعية، والآن سنوضح لك كيفية حفظ هذا المشروع يجب بهذه الخطوة أن تقوم بالضغط فوق الخيار ( Export ) الظاهر في أعلى شاشة التعديل من الجانب الأيمن.

تطبيق Videoleap مهكر لصناعة الفيديوهات

  • الآن تظهر أمامك صفحة تحتوي على الكَثير من المعلومات الخاصة بالفيديو مثل الجودة والتي سيتم حفظ بها الفيديو والتي تستطيع التحكم بها بواسطة هذه الصفحة، قم بضبط عملية الحفظ بالصورة التي تريدها ثم قم بالضغط على الزر حفظ الفيديو ( Save Video ). 

تطبيق Videoleap Pro مهكر التحديث الاخير

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Videoleap للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Videoleap مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج Videoleap مهكر بدون علامة مائية؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إننا نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُتيح لك تنزيل برنامج Videoleap Pro Apk مهكر بنُسخته المدفوعة بشكل مجاني, وبالتالي ستتمكن من الحصول على كافة خصائص التطبيق المدفوعة مثل حفظ الفيديوهات بجودة عالية وبدون علامة مائية نهائياً, فقط تأكد إنك تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط الخاص بِنا والمُعدل بواسطة متجر ( ترايد مود ) للتطبيقات المُهكرة للأندرويد. 

كيفية تحميل برنامج Videoleap مهكر للايفون؟

نوفر لكم أيضاً اليوم رابط مباشر يُمكنك من تنزيل Videoleap مهكر للايفون, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط التحميل, من بين هذه الروابط النقر على رابط ( تحميل تطبيق Videoleap مهكر للايفون ) ليظهر أمامك بعدها نافذة تأكيد البِدء في تنزيل وتثبيت التطبيق, عليك بالنقر على ( تثبيت \ Install ) وتوجه بعد ذلك لواجهة هاتفك لتجد التطبيق يتم تنزيله بشكل سليم. 

هل يمكنني تنزيل برنامج Videoleap من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على جوجل بلاي ستور, ولكن عليك العِلم إن النُسخة الموجودة على المتجر هي النُسخة المجانية والتي تحتوي على الإعلانات ويظهر على الفيديو علامة مائية بعد الحفظ, لكن إذا أردت تحميل النسخة الاصلية قُم بنقر رابط ( تنزيل Videoleap من بلاي ستور ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل Videoleap داخل Google Play Store

كيف يمكنني تحميل برنامج Videoleap للكمبيوتر؟

تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى الآن, وبالتالي لتتمكن من تنزيل التطبيق للكمبيوتر سيتوجب عليك أولاً تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. انقر على رابط ( تحميل محاكي LD Player ) الموجود ضِمن روابط التنزيل.
  2. بعد تنزيل المحاكي قُم بتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. الآن عليك بتحميل ملف Videoleap Apk من الرابط المباشر.
  4. بعد انتهاء تنزيل ملف التطبيق, قُم بسحبه وادراجه داخل المحاكي.
  5. انتظر لحظات ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم داخل المحاكي, والآن يُمكنك إستخدام التطبيق بشكل سليم. 

هل يمكن حفظ الفيديو بجودة عالية في Videoleap مهكر؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إنك بمُجرد تنزيل النُسخة المدفوعة من تطبيق Videoleap Pro مهكر ستتمكن من حفظ الفيديو بجودة عالية بدون علامة مائية. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Videoleap مهكر 2024 للأندرويد

💿 اسم البرنامجVideoleap مهكر
🏢 الشركة المنتجةLightricks Ltd.
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج90.7 MB
نسخة البرنامجV 1.5.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج Videoleap Pro مهكر بدون علامة مائية أحدث اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.