اختصارات الموضوع

الجميع الآن يعرف تطبيق أو منصة التيك توك, حيث أنه واحد من أشهر وأكثر التطبيقات استخدامها على مستوى العالم, منذ ظهور التطبيق وهو في نجاح مستمر ووصل عدد مستخدمين تطبيق تيك توك TikTok في الوقت الحالي لملايين في كل الدول بالمعني الحرفي, موضوعنا اليوم حول هذا التطبيق نظرا لكثرة البحث عنه بسبب شهرته بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

هو موقع تواصل مميز وليس له مثيل ويهتم برنامج تيك توك Tik Tok بشكل أكبر بمقاطع الفيديو الصغيرة والتي لا تستمر سوى دقيقة واحدة، ويلجأ أشخاص كثيرين إليه وخاصة الأشخاص الذين يريدون اكتساب الشهرة، وهذا نظرًا لأنه يقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الفرد لهذه الشهرة.

النسخة الأصلية من تطبيق تيك توك TikTok نسخة كبيرة الحجم ولا يتمكن أشخاص كثيرين من الحصول عليها نظرًا لكبر حجمها في حالة ضعف هواتفهم الإلكترونية, وهذا الأمر يُعتبر مشكلة عامة لتحميل أي تطبيقات أو ملفات وليست لهذا التطبيق فقط, بدأت الشركات في توفير نسخ خفيفة من برنامج التيك توك تقدم نفس الخدمات والفَرق الوحيد يتمثل في الحجم.

هذه الطريقة نجحت للغاية في حل مشكلة مساحة هواتف المستخدمين وبالفعل تم تصميم نسخة خفيفة من تطبيق التوك توك وهذه النسخة هي تيك توك لايت, ومن تلك النسخة سيتمكن المستخدم من الحصول على تطبيق تيك توك لايت على هاتفه المحمول بحَجم لا يذكر مقارنة بالنسخة الأصلية. 

شعار تحميل تيك توك لايت
تنبيه : روابط تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل تيك توك لايت TikTok Lite APK 2024 بدون علامة مائية

تنزيل تيك توك لايت يوفر لك جميع الخصائص التي توجد في النسخة الأصلية وسيتمكن الفرد من مشاهدة المقاطع الرائعة والتفاعل مع هذه المقاطع وإرسال الرسائل والتواصل مع الآخرين بكل سهولة, وبجانب هذا سيجد الفرد الكثير والكثير من المميزات الموجودة بداخله والتي لا تختلف عن النسخة الأصلية نهائيا, يمكنك تحميل النسخة التي تريدها حسب امكانيات جهازك و النسختين متوفرين بشكل رسمي على متجر التطبيقات ( Google Play ).

ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الخصائص والخدمات التي تتواجد بالنسخة الخَفيفة، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل تيك توك لايت على الهاتف المحمول وسنعرض شرح مفصل لكل شيء يتواجد بداخله, ولان تحميل الفيديوهات المختلفة أمر مهم خصصنا فقرة في النهاية نوضح فيها طرق مميزة للحصول على الفيديوهات من داخل "تيك توك لايت" TikTok Lite بكل سهولة.

تنزيل تيك توك لايت اخر اصدار

تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite Apk برابط مباشر ميديا فاير

تحميل تيك توك لايت TikTok Lite طريقة سهل للغاية ولا يستغرق وقت طويل على عكس البرامج الأخرى، ونحن في تلك الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تنزيل تيك توك لايت TikTok Lite Apk وتثبيته على الهاتف المحمول.

تنويه : نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل تطبيق تيك توك لايت Apk دون الحاجة للدخول إلى متجر جوجل بلاي ستور, وستجد الرابط موجود في نهاية الصفحة ضِمن روابط التنزيل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ثم توجه إلى أسفل موقِعنا وستجد خانة ( تحميل الآن ) اضغط عليها, وبمجرد الضغط سيتم نقلك إلى صفحة تحميل تيك توك لايت وفيها ستجد التطبيق في الأعلى وستجد خانة ( تثبيت ) اضغط على تلك الخانة.

تحميل تيك توك لايت للاندرويد

  • هكذا ستبدأ عملية تنزيل تيك توك لايت Tik Tok ويجب عليك هنا الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل هذه بشكل كامل وهي لا تستغرق وقت طويل.

تنزيل تيك توك لايت 2024 مجانا

  • بعد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على تيك توك لايت Tik Tok Lite على الجهاز الخاص بك وستجد خانة ( فتح ) يمكنك من خلالها فتح برنامج تيك توك لايت واستخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.

تنزيل تيك توك لايت القديم للاندرويد

مميزات برنامج تيك توك لايت Tik Tok Lite للاندرويد اخر اصدار مجاناً

هناك الكثير من الخصائص والمميزات التي تتواجد في تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات لكي يتعرف عليها المستخدم ويتمكن من الاستفادة منها داخل تطبيق تيك توك لايت Tik Tok Lite بعد التحميل.

مميزات تنزيل تيك توك لايت اخر اصدار

  1. دعم اللغة العربية : حقق توك لايت Tik Tok Lite للاندرويد شهرة واسعة في جميع دول العالم, لذلك فهو يدعم لغات كثيرة ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية وبالتالي لن يواجه أي شخص صعوبة في استخدامه.
  2. توفير البيانات : من ضمن مميزات برنامج تيك توك لايت TikTok Lite هي ميزة توفير البيانات وهذه الميزة لا تتوفر في النسخة الأصلية من البرنامج، ومن خلال الميزة هذه يتم تقليل البيانات التي يستهلكها التطبيق وبالتالي سيتم المحافظة على الجهاز وعلى بطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة.
  3. مسح التخزين المؤقت : إذا كانت هناك مشكلة في "تيك توك لايت" TikTok Lite Apk بسبب المساحة الخاصة به تم توفير خاصية مسح الذاكرة المؤقتة، ومن خلال هذه الخاصية سيتمكن المرء من مسح ذاكرة التخزين الخاصة بالبرنامج وبالتالي معالجة جميع الأعطال الموجودة في التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها.
  4. التعليق الصوتي : من ضمن المميزات الرائعة التي يوفرها لنا هذا تطبيق تيك توك لايت Apk هي ميزة التعليق الصوتي، ومن خلال هذه الميزة سيتمكن الفرد من حذف الصوت الأصلي الخاص بمقاطع الفيديو وسيقوم بإضافة مقطع صوتي آخر من خلال هذه الميزة، حيث بمجرد النقر على علامة التعليق الصوتي سيبدأ في التحدث وسيتم تسجيل الصوت وإضافته إلى المقطع هكذا.
  5. تسجيل الدخول : لا يمكن لأي شخص التمتع بخدمات برنامج تيك توك لايت TikTok Lite بدون امتلاك حساب رسمي, سوف تحصل على الحساب بصورة مجانية تماما وبدون أي رسوم, والمميز بذلك الأمر أن التطبيق يوفر طرق متعددة لامتلاك حساب فمثلا يمكنك التسجيل بحساب جوجل أو فيس بوك, وبيانات حسابك يتم حفظها وتستطيع فتحه في النسخة التي نقدمها بدون أي مشاكل.
  6. صغير الحجم : من أبرز مميزات "تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد" أنه يُعتبر برنامج صغير للغاية من ناحية الحجم وصمم في البداية لهذا الأمر في الواقع، و سيتمكن الفرد من الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، علاوة على أن الحجم الصغير لن يؤثر بشكل سلبي على الهاتف ولن يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ومن بطاريته.
  7. دمج المقاطع : من الخصائص المهمة والتي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين هي خاصية دمج المقاطع وهي الخاصية التي يوفرها هذا البرنامج، حيث تساعدك هذه الخاصية على دمج أكثر من مقطع فيديو لكي يتمكن الفرد من نشرهم جميعًا في منشور واحد فقط.
  8. طرق مختلفة للتسجيل : حتى يتمكن الفرد من إنشاء حساب بداخله تم توفير أكثر من طريقة لتسجيل الدخول، حيث يمكن تسجيل الدخول باستخدام الحساب الخاص بالفرد على الفيس بوك أو البريد الإلكتروني أو التسجيل باستخدام رقم الهاتف أيضًا.
  9. الإشعارات اللحظية : إذا كانت الإشعارات التي تتواجد في برنامج تيك توك لايت Tik Tok Lite تزعجك تم توفير خاصية مميزة للغاية وهي خاصية الإشعارات اللحظية حيث يتم إرسال إشعار لحظي وسريع للمستخدم.
  10. محرك بحث : من أبرز مميزات تيك توك لايت Tik Tok Lite للاندرويد أنه يوفر محرك بحث ومن خلاله يمكنك البحث عن أي شيء داخل البرنامج، علاوة على أنه يمكنك البحث عن حسابات أصدقائك داخل هذا التطبيق والتواصل معهم فيما بعد، كما يتميز المحرك أنه سريع للغاية ويعمل بدقة عالية. 

شرح كيفية تشغيل واستخدام برنامج تيك توك لايت TikTok Lite للاندرويد

بعد أن تعرفت على طريقة التحميل الخاصة بـ تطبيق تيك توك لايت Apk وتمكنت من إتمام عملية التحميل بنجاح الآن سنقوم بتوضيح طريقة الاستخدام الخاصة بهذا البرنامج.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج تيك توك لايت Tik Tok Lite ستظهر لك بعض الأذونات الموجودة في الأسفل ويجب عليك السماح بجميع هذه الأذونات وذلك لتتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق فيما بعد.

برنامج TikTok Lite للاندرويد مجانا

  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة ننتقل إلى الخطوة التالية وهي إنشاء حساب داخل البرنامج، ويمكنك إنشاء حساب بأكثر من طريقة كما هو موضح في الصورة.

تنزيل تيك توك لايت الاصدار القديم

  • يمكنك تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول الذي تمتلكه قم بالضغط على الخانة الأولى وسيتم توجيهك إلى نافذة أخرى.

تيك توك لايت تنزيل مباشر

  • فيها سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول ثم إدخال البريد الإلكتروني ويجب أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك مفعل لتتمكن من التواصل مع الدعم الفني واستعادة الحساب فيما بعد, بعد إدخال الرقم سيتم إرسال رمز تأكيد للتحقق من الرقم وبمجرد الانتهاء منه سوف تبقى الإجراءات الروتينية مثل تحديد الاسم والسن وإضافة صورة ملف شخصي وما إلى ذلك.

تنزيل التيك توك لايت من ميديا فاير

  • بمجرد الانتهاء من كل شيء سيفتح لك تطبيق تيك توك لايت Tik Tok Lite وستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، وفي هذه الصفحة يتم عرض مقاطع الفيديو المشهورة والتي يطرحها مُستخدمي البرنامج.

  1. ستجد مجموعة من العلامات في إحدى جانبي الشاشة، العلامة الأولى هي علامة + وهي التي تساعدك على إضافة حساب هذا الشخص ومتابعته لكي تظهر لك بعد ذلك جميع المقاطع الخاصة به.
  2. والعلامة التي تليها هي علامة الإعجاب حيث إذا أعجبك هذا المقطع عليك النقر عليها, ثم تجد علامة التعليقات وهي تعرض تعليقات المستخدمين الآخرين ويمكنك إضافة تعليق خاص بك أيضًا إذا أردت ذلك.
  3. وفي النهاية علامة المشاركة والتي من خلالها يمكنك أن تقوم بمشاركة مقطع الفيديو هذا وإرساله إلى أصدقائك إذا كنت تريد ذلك.

تنزيل تيك توك لايت apk للاندرويد

  • في الأسفل يوجد شريط به مجموعة من الخانات و الخانة الأولى هي خانة الصفحة الرئيسية كما وضحناها لكم مسبقًا، أما الخانة الثانية وهي ( اكتشف ) وفيها يتم توفير محرك بحث ويتم توفير أقسام مختلفة لأشهر المقاطع التي يتم تناولها في البرنامج.

تيك توك لايت مشاهدة بدون اعلانات

  • الخانة التالية هي خانة إنشاء مقاطع فيديو أو التقاط صورة، ونحن سنقوم بتوضيح هذه العملية باستفاضة في الفقرة التالية, ومن ثم ستجد خانة ( صندوق الوارد ) وفيها يتم عرض المحادثات التي ستقوم بها مع أصدقائك فيما بعد.

تيك توك لايت مهكر APK للجوال

  • في النهاية توجد خانة الملف الشخصي وفيها يتم عرض كافة المعلومات الخاصة بحسابك في هذا البرنامج, حيث ستجد اسم الملف وخانة تعديل الملف في منتصف الشاشة اضغط على هذه الخانة وستتمكن من تعديل الملف وتعديل الاسم وصورة الملف الشخصي إذا أردت ذلك.

  1. كما ستجد في الأعلى علامتين العلامة الأولى هي علامة تشبه العين وهي التي تتيح لك إمكانية معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي الخاص بك.
  2. أما العلامة الثانية فهي علامة القائمة الرئيسية وهي التي يوجد بها خدمات كثيرة والتي سوف نقوم بشرحها لكم في الفقرة التالية.

تحميل تيك توك لايت بدون علامة مائية

شرح إعدادات تطبيق تيك توك لايت Tik Tok Lite مجاناً للموبايل

هناك العَديد من الإعدادات والخصائص الموجودة بالقائمة الرئيسية الخاصة بالبرنامج تساعد الفرد على ضبط تيك توك لايت Apk ومعالجة جميع المشاكل الموجودة بداخله، وفي الفقرة الحالية سنقوم بشرح جميع هذه الإعدادات والخصائص.

  • للدخول إلى صفحة الإعدادات ستجد في أسفل TikTok Lite الاصلي علامة الملف الشخصي اضغط عليها وبعد ذلك اضغط العلامة الموجودة أعلى الشاشة وستفتح لك هكذا.
  • في البداية ستجد القسم الخاص بالحساب وفيه يتم عرض خانتين، الخانة الأولى هي خانة ( إدارة الحساب ) والخانة الثانية هي خانة ( الخصوصية ) ومن خلالها ستتمكن من إدارة الحساب الخاص بك بشكل كامل.
  • كما من خلال خانة الخصوصية يمكنك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الدخول إلى ملفك الشخصي ومن يمكنه التواصل معك والتفاعل مع منشوراتك وما إلى ذلك.

تحميل تيك توك لايت برابط مباشر

  • القسم الثاني هو قسم ( المحتوى والنشاط ) وهذا القسم ستجد ثلاثة خانات وهم: إشعارات لحظية، لغة TikTok Lite تيك توك لايت، صلاحية الوصول.

  1. إذا كنت ترغب في ضبط الإشعارات الخاصة بالبرنامج عليك الضغط على الخانة الأولى وبمجرد الضغط عليها ستجد الكثير من الخدمات لتساعدك في هذه العملية.
  2. وفي حالة ما إذا كانت لغة TikTok Lite تيك توك لايت تزعجك اضغط على خانة اللغة وسيتم عرض نافذة بها العَديد من اللغات، قم بالعثور على اللغة التي تريدها واضغط عليها وهكذا ينتهي الأمر.
  3. والقسم الذي يليه هو قسم ( ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات الهاتف ) وإذا أردت مسح ذاكرة التخزين اضغط على الخانة الخاصة بالمسح وستظهر لك نافذة تطلب منك تأكيد عملية المسح هذه.
  4. هكذا ستبدأ عملية المسح وعليك الانتظار لحين إنتهاء تلك العملية بشكل كامل، كما إذا أردت توفير البيانات انقر على الزر الخاص بهذه الخانة وسوف يتم تفعيل خاصية توفير البيانات التي يدعمها البرنامج.
  5. وبعد هذا يوجد قسم ( الدعم ) وإذا كانت هناك مشكلة ما تواجهك يمكنك الاستعانة بهذا القسم والحصول على مساعدة.
  6. وفي نهاية الصفحة توجد خانة ( تسجيل الخروج ) وإذا أردت تسجيل الخروج من هذا الحساب والتَسجيل بحساب آخر قم بالضغط على هذه الخانة وستتمكن هكذا من القيام بهذه العملية بكل سهولة.

تيك توك لايت apk اخر تحديث

شرح طريقة نشر مقاطع الفيديو في تطبيق تيك توك لايت للاندرويد

يشتهر "TikTok Lite الاصلي" بأنه يوفر أدوات كثيرة تساعد في عملية نشر مقاطع الفيديو، ونحن في الفقرة هذه سنتناول بالتفصيل شرح لطريقة إنشاء المقطع ونشره داخل البرنامج.

  • بمجرد الدخول إلى تيك توك Lite ستجد في الأسفل مجموعة من العلامات انقر على العلامة الموجودة في المنتصف وسوف يطلب منك السماح بالوصول إلى الكاميرا وإلى الميكرفون أيضًا.
  • بمجرد السماح سوف يتم فتح الكاميرا هكذا وسوف يعرض لك في الأعلى والأسفل جميع الخدمات التي تحتاج إليها للقيام بهذه العملية.
  • وفي البداية عليك أن تقوم بتحديد مدة مقطع الفيديو ويتم عرض ثلاثة توقيتات ١٥ث و ٦٠ث و ٣د.
  • كما يمكنك الاستعانة بالأدوات الموجودة في الأعلى إذا أردت إنشاء مقطع فيديو مثل المحترفين وبعد ذلك اضغط على العلامة الموجودة في المنتصف وسوف يبدأ التصوير هكذا.

تحميل التيك توك لايت مجانا

  • بمجرد الانتهاء سيتم نقلك لصفحة مختلفة وفيها تٌعرض المقطع الذي قمت بتصويره وفي الجانب الأيسر الموجود في الشاشة ستجد مجموعة كبيرة من الأدوات والخدمات.

تنزيل تطبيق تيك توك لايت

  • في الأسفل خانة ( إضافة وصف ) وإذا أردت إضافة وصف لهذا المقطع قم بالضغط عليها وستظهر لك نافذة صغيرة يمكنك من خلالها إضافة الوصف.

تنزيل برنامج تيك توك لايت الاصلي

  • إذا أردت الاستمتاع بالمؤثرات التي يدعمها TikTok Lite تيك توك لايت ستجد في الأعلى علامة المؤثرات اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية تحميل المؤثرات وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية لكي تظهر لك جميع المؤثرات التي توجد في البرنامج.
  • كما توجد أداة التعليق الصوتي ويمكنك أن تقوم بإضافة تعليق صوتي ووضع هذا التعليق في مقطع الفيديو وحذف الصوت الأصلي الخاص بالمقطع.
  • وتوجد خانة مستوى الصوت ومن خلالها ستتمكن من ضبط الصوت الخاص بالمقطع بكل سهولة، ويمكن رفع الصوت أو خفضه عن طريق سحب الشريط الموجود في نافذة الضبط.

تنزيل تيك توك لايت القديم apk

  • بعد الانتهاء من كل شيء ستجد في الأسفل خانة ( التالي ) اضغط عليها وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى.

تنزيل تيك توك لايت 2024 مهكر

  • ستجد خانة استكمال التصوير وإذا قمت بالضغط على تلك الخانة سيتم إعادتك إلى الصفحة الأولى وذلك لاستكمال التصوير.

برنامج تيك توك لايت للموبايل مجانا

  • أما إذا كنت لا ترغب في استكمال التصوير عد إلى الصفحة الأخرى وفيها ستجد مجموعة من الخدمات التي يمكنك إلغاء تفعيلها قبل أن تقوم بنَشر المقطع في حسابك.

  1. حيث في البداية توجد خانة ( من يمكنه مشاهدة هذا الفيديو ) وبواسطة الخانة هذه ستتمكن من تحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة المقطع.
  2. والخانة الثانية هي خانة ( السماح بالتعليقات ) وإذا كنت لا ترغب في هذه الخاصية يمكنك الضغط على الزر الذي يوجد في هذه الخانة وسيتم حذف هذه الخاصية ولا تظهر علامة التعليقات بعد نشر المقطع.
  3. أما الخانة الثالثة فهي خانة ( إنشاء دويتو ) وهذه الخانة تدعم خدمة دويتو وهي خدمة يتميز بها هذا "TikTok Lite الاصلي" عن البرامج الأخرى الموجودة به.
  4. ومن ثم توجد خانة ( السماح بالدمج ) وإذا كنت تمتلك أكثر من مقطع فيديو سوف يتم دمج هذه المقاطع في مقطع واحد من خلال هذه الخاصية.
  5. وفي النهاية خانة ( حفظ في الجهاز ) حيث بجانب أن المقطع سيتم نشره على حسابك سيتم حفظ نسخة منه داخل الجهاز الذي تستخدمه إذا كنت تريد ذلك.

تحديث تيك توك لايت APK للاندرويد

شرح طريقة تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجاناً

التيك توك يتيح بصورة رسمية تحميل الفيديوهات من خلاله, لكن هٌناك مشكلتين في تنفيذ هذا الأمر, المشكلة الأولى تتمثل في أن تطبيق TikTok لايت لا يتيح جميع الفيديوهات للتحميل ويقوم ناشر الفيديو بتحديد هذا الأمر وهكذا لن تجد جميع الفيديوهات متاحة للتطبيق, المشكلة الثانية هي وجود العلامة المائية على الفيديوهات عند تحميلها من التيك توك لايت الرسمي, لذلك سنوضح طرق الحصول على جميع الفيديوهات بدون العلامة المائية.

الطريقة الأولى اسهل وانسب لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر, ومتاحة أيضا لأصحاب الهواتف وتتمثل في التحميل من موقع, يمكنك استخدام موقع ويب رائع في هذا الأمر وسوف نوضح طريقة إستخدامه خلال السطور التالية.

تنزيل فيديو من تيك توك لايت بدون علامة مائية
أون لاين من الموقع الرسميتنزيل فيديو من تيك توك لايت

  • في البداية عليك الوصول إلى أسفل الموضوع لتجد الروابط المباشرة التي نوفرها لكم, قم بضغط رابط الموقع حتى تظهر لك الواجهة الخاصة به في تبويب جديد على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر, ستلاحظ في واجهة الموقع وجود خانة فارغة والآن عليك نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ونسخه في هذه الخانة ومن ثم أنقر زر ( تحميل ).

تحميل تيك توك لايت مهكر بدون علامة مائية

  • سوف تبدأ عملية تحميل بسيطة لعرض خيارات التحميل بعد التأكد من صحة الرابط, الآن تلاحظ أمامك خيارات تحميل متعددة, مع ظهور وصف الفيديو وبعض المعلومات المختلفة عنه, الآن عليك ضغط الطريقة التي تريد تحميل الفيديو بها إن كانت بدون علامة مائية أو تحميل صوت الفيديو فقط.

تنزيل فيديو من تيك توك لايت مجانا

  • كما ترى أمامك سيقوم الموقع بتحضير عملية التحميل ومن ثم تنبثق أمامك قائمة خاصة بخيارات التحميل, تجد حجم الفيديو ومسار تحميله وتستطيع بكل سهولة الآن تغيير هذا المسار ومن ثم نقر زر ( Start Download ) وسوف تبدأ عملية تحميل فيديو تيك توك وتنتهي وتجد الفيديو على جهازك.

تنزيل فيديوهات من تيك توك لايت للكمبيوتر

تحميل تطبيق تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية مهكر

الطريقة الثانية تتمثل في تحميل تطبيق متخصص في هذا الأمر على هاتفك الاندرويد, تطبيق سناب تيك الذي نتحدث عنه يقدم هذه الخدمة بشكل مميز وسوف نوضح طريقة استخدامه في السطور التالية.

تحميل فيديوهات تيك توك لايت بدون علامة مائية

  • الخطوة الأولى بعد تحميل تطبيق SnapTik وفتحه أمامك هي وضع رابط الفيديو, حيث تجد أمامك خانة فارغة لوضع الرابط, أسفل الخانة هٌناك زر ( Paste ) وعند النقر عليه يتم نسخ الرابط في الخانة لبدء التحميل.

تنزيل برنامج snaptik للاندرويد مجانا

  • الآن تجد خيارات التحميل المختلفة, من بينهم خيار التحميل الموجود أمامك في الصورة بعنوان ( Download Video ) وعليك النقر على هذا الزر.

تحميل تطبيق snap tik اخر اصدار

  • هكذا سيطلب تطبيق SnapTik سناب تيك إذن الوصول إلى الملفات على جهازك وعليك النقر على زر ( سماح ) لإعطاء التطبيق هذا الإذن, في المرات القادمة لن تظهر أي أذونات مرة أخرى.

تحميل برنامج سناب تيك توك مجانا

  • كما ترى أمامك الآن بمجرد إعطاء الإذن سوف تبدأ عملية التحميل وتظهر أمامك في الواجهة ويمكنك متابعها وبعد ذلك سوف تلاحظ ظهور الفيديو على جهازك وفي صفحة التحميلات داخل تطبيق SnapTik سناب تيك.

تنزيل فيديوهات تيك توك لايت مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل تيك توك لايت للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق TikTok Lite مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل تيك توك لايت Apk؟

نعم يُمكنك بكُل تأكيد, حيث إننا نعلم إن الكثير من مُستخدمي هواتف هواوي وهونر لم يصبح لديهم القُدرة على تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور, وبالتالي نقوم دائماً بتوفير روابط مُباشر للتطبيقات التي نُشاركها معكم على موقع ترايد سوفت.

كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل تيك توك لايت Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل ملف التطبيق على هاتفك وبعدها افتح الملف واضغط ( تثبيت \ Install ) وانتظر انتهاء عملية التثبيت وانقر ( فتح \ Open ) لتشغيل تيك توك لايت دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تحميل تيك توك لايت للكمبيوتر؟

TikTok Lite غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, وبالتالي لتتمكن من تنزيل تيك توك لايت  للكمبيوتر يتوجب عليك أولاً تحميل برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر, وكُل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بنقر رابط ( تشغيل تيك توك لايت للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. سيتم تحويلك الان لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيله وتنصيبه.
  3. الآن يتوجب عليك تنزيل ملف Apk للتطبيق من الرابط المباشر الموجود في الأسفل.
  4. بعد تحميل الملف قُم بسحبه داخل المحاكي, وانتظر لحظات ليتم تثبيته بشكل سليم.
  5. الآن يُمكنك استخدام التطبيق على الكمبيوتر دون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل تيك توك🔞 لايت للايفون؟

للأسف التيك توك لايت غير متوفر بشكل رسمي لهواتِف الايفون حتى وقتنا الحالي, وفي حال صدور نُسخة رسمية للايفون سنقوم بنشرها ومُشاركتها معكم فوراً. 

كيف يمكنني تنزيل تيك توك لايت من متجر بلاي؟

يُمكنك تنزيل تيك توك لايت من داخل المتجر بشكل بسيط جداً وذلك حيث إنه متوفر بشكل مجاني ورسمي داخل Google Play, فقط عليك النقر على رابط ( تنزيل تيك توك لايت من المتجر ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة التنزيل داخل بلاي ستور. 

معلومات حول ملف تنزيل تيك توك لايت APK للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجتيك توك لايت
🏢 الشركة المنتجةTikTok Pte. Ltd.
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج21.7 MB
نسخة البرنامجV 28.4.3
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تنزيل تيك توك لايت 2024 TikTok Lite الإصدار القديم مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.