اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Plotagon Story مهكر برو يوفر لك خدمة صناعة الكرتون المتحرك الذي يمكنك من عمل قصص قصيرة تحمل بعض الرسائل المراد أن تصل إلى المشاهد, وبالتالي يُمكنك إستخدامه في صناعة الفيديوهات الإعلانية لترويج المنتجات الخاصة بك أو للتوعية من العادات السلبية.

كما أن تطبيق Plotagon Story مهكر يمتلك العديد من الأدوات التي تتمكن بواسطتها من صناعة فيديو محترف, الجدير بالذكر أيضا أن التطبيق يضم به عدد هائل من الخلفيات التي يمكنك استخدامها في التصميمات التي تقوم بها بجانب وجود شخصيات عديدة ومتنوعة وبالتالي تستطيع تحديد الخلفية والشخصية التي تتناسب مع الفكرة التي تريد تقديمها بواسطة هذا الفيديو. 

شعار تحميل برنامج Plotagon Story مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Plotagon Story مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير

الفيديوهات التي يتم تصميمها تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء أو نشرها على المواقع الإجتماعية بصورة طبيعية, حيث أن تطبيق بلوتاجون ستوري Plotagon Story برو يقوم بحفظ تصميماتك بذاكرة الهاتف الخاصة بك بجانب حفظ نسخة أخرى داخل التطبيق لكي تتمكن من تعديل تلك التصميمات مرة أخرى في أي وقت أخر دون الحاجة لبدء التعديلات من جديد, من العوامل التي تزيد من واقعية الفيديوهات التي تقوم بإنشائها تحديد الملامح الخاصة بالشخص في الفيديو. 

نعلم جميعا أن مجال الموشن جرافيك والرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد مجال ممتاز للعمل, المشكلة هو عدم وجود خبرة وامكانيات لتعلم ذلك المجال في الأساس, بالنسبة للخبرة فهناك مجموعة مميزة من الكورسات المجانية على منصات كثيرة, اما بالنسبة للمشكلة الثانية وهي الإمكانيات فعليك العلم أن البرامج التي تعمل على إنشاء هذا المجال في الأساس برامج قوية على أجهزة الكمبيوتر. 

كيفية تحميل برنامج Plotagon story مهكره للموبايل وللكمبيوتر

اليوم سنقدم حل جيد للمشكلة الثانية ونوفر لك برنامج Plotagon Story بلوتاجون ستوري الذي يعمل على إنشاء وتعلم الموشن جرافيك والرسوم المتحركة من هاتفك الاندرويد بشكل سهل, لكن النسخة التي توجد في المتجر جوجل بلاي مليء بالإعلانات المزعجة التي تظهر بصورة مفاجئة أثناء الإستمتاع بخدمات تطبيق Plotagon Story بلوتاجون ستوري برو وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدم لأنه يعمل على قطع استمتاع المستخدم بخدمات التطبيق.

بمجرد تحميل النسخة التي نقدمها اليوم لا تحتاج للاشتراك بالتطبيق لحجب هذه الإعلانات وذلك لأن النسخة التي نقدمها اليوم مهكرة أي أنها تتيح للمستخدم خدمات لا تتوفر بنسخة تطبيق بلوتاجون ستوري الأصلية, بالإضافة إلى أنك الآن تستطيع تحميل برنامج Plotagon Story مهكر والإستمتاع بخدماته دون أن تظهر لك أي فيديوهات إعلانية.

هٌناك تطبيقات عديدة تقدم هذه الخدمة ولكن "تحميل برنامج Plotagon Story مهكر" يتميز بأنه بسيط وسهل في الإستخدام ويمكن لأي مستخدم التعامل مع الخدمات الخاصة به حتى وإن كان لا يفقه شئ عن التطبيق بجانب أنه متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد حتى الأجهزة ضعيفة الموارد وذلك لأن حجم برنامج Plotagon مهكر صغير ولا يستهلك إمكانيات كبيرة من الهاتف. 

تحميل برنامج plotagon story مهكرة

تحميل برنامج Plotagon Story مهكر برو برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تحميل Plotagon Story مهكر بأسهل الخطوات من موقعنا ترايد سوفت, وذلك لأننا نوفر لك رابط التحميل الخاص بملف التطبيق والذي سنقوم بتثبيت تطبيق Plotagon Story مهكر من خلاله, ما عليك فعله الآن النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • عندما تضغط رابط تحميل Plotagon Story مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث أن لا يوجد منها أي ضرر بل يحتاج نظام حماية الهاتف من خلالها التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي, ما يجب فعله بهذه الفقرة نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل برنامج plotagon مهكر من ميديا فاير

  • بعد ضغط زر التنزيل يظهر أمامك إشعار به شريط تحميل خاص بملف التطبيق يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الإنتهاء من تحميل Plotagon Story مهكر بنجاح, عند تحميل الملف تجد إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete ), لبدء خطوات التثبيت اضغط فوق الإشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل برنامج plotagon مهكر للاندرويد

  • بمجرد نقر الإشعار تظهر أمامك رسالة تأكيد عملية التثبيت والتي يجب بها نقر الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم التثبيت, الآن تظهر رسالة أخرى منبثقة بالعنوان ( App Installed \ تم تثبيت التطبيق ) وبهذا يكون تطبيق Plotagon Story Apk مهكر جاهز للتشغيل, حيث يمكنك تشغيل التطبيق بواسطة ضغط الزر ( Open \ فتح ).

تحميل برنامج Plotagon Story مهكر مجانا

طريقة تفعيل برنامج Plotagon Story premium مهكر للاندرويد

لتتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Plotagon Story Apk يتوجب عليك إتباع بعض الخطوات بشكل سليم, وبعدها ستمتلك نسخة ذهبية مدفوعة من تطبيق Plotagon Story Apk مهكر بشكل مجاني, كُل ما يتوجب عليك الآن هو اتباع الخطوات التالية.

  1. أولاً عليك تنزيل Plotagon Story Apk مهكر وتثبيته على الهاتف.
  2. قُم بتنزيل تطبيق ZArchiver وتثبيته على هاتفك ( لنستخدمه في فك ضغط ملفات التفعيل ).
  3. الآن يتوجب عليك تنزيل ملفات التفعيل ( data ) و ملفات ( obb ) من الروابط الموجودة أسفل المقال.
  4. ستجد إن الملفات مضغوطة بصيغة zip.
  5. قُم بفك ضغط ملف ( data ) في مسار ( Phone > Android > Data ).
  6. عليك أيضاً بفك ضغط ملف ( obb ) إلى مسار ( Phone > Android > Obb ).
  7. قُم بتشغيل التطبيق الآن لتحصٌل على كافة مُميزات وخصائص النسخة المدفوعة مجاناً. 

مميزات تطبيق Plotagon premium mod مهكر مدفوع بدون اعلانات

تطبيق بلوتاجون ستوري Plotagon Story برو مهكر يعتبر من أكثر التطبيقات إنتشارا بين المستخدمين في تقديم هذه الخدمة وذلك لأنه يمتلك مميزات حصرية تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل, الآن سنوضح البعض من هذه المميزات المتوفرة بالتطبيق.

مميزات تحميل Plotagon Story مهكر مجانا

  1. مهكر : "تطبيق Plotagon Story مهكر" تتواجد منه نسخة على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن تلك النسخة تضم إعلانات عديدة تظهر بصورة مفاجئة أثناء الإستخدام, لذلك حرصنا اليوم على توفير النسخة المهكرة من التطبيق التي يتم بها حجب الاعلانات, حيث أنها لا تدعم أي فيديوهات إعلانية يمكن أن تظهر أمامك أثناء الإستمتاع بالتطبيق.
  2. المشاهد والممثلين : هٌناك في برنامج Plotagon Story premium مهكر مكتبة ضخمة تمتلك عدد هائل من المشاهد التي يُمكنك استخدامها في التصميمات الخاصة بك, حيث أنك تقوم بالبحث عن المشهد المراد إستخدامه ثم تقوم بتحميله والبدء في التصميم, كما تجد مكتبة أخرى بها خيارات خاصة بالممثلين الذين يمكنك الإستعانة بهم في التصميمات, الجدير أيضا بالذكر أن هؤلاء الممثلين يختلفون فيما بينهم من حيث العمر والجنس واللون وبهذا يمكنك العثور على الممثل المناسب لتصميمك بسهولة.
  3. الموسيقى : يمتلك تطبيق Plotagon Story premium مهكر مدفوع بدون اعلانات صفحة خاصة بالموسيقى التي تساعدك على إصدار تصميم إحترافي ويتميز بالواقعية, حيث يمكنك دمج الموسيقى التي تريدها لتصميمك والتي تعد من أهم التأثيرات التي تعمل على جذب إنتباه المشاهد للفيديو.
  4. الكتابة : من الأدوات التي تستطيع الإستمتاع بها داخل تطبيق بلوتاجون ستوري Plotagon Story برو في صناعة التصميم هو كتابة النصوص, وهذه الأداة يقوم الكثير بإستخدامها لتوضيح بعض الأمور التي تريدها بالتصميم بجانب استخدامها في عمليات الترجمة إذا كنت تريد إنشاء محتوى بأكثر من لغة, وهذه الكتابات تستطيع ضبطها من حيث تحديد اللون ونوع الخط بجانب حجمه.
  5. الحفظ بالهاتف : من أفضل المزايا التي تتوفر في برنامج Plotagon Story مهكر برو أنه يعمل على حفظ المشاريع وتصديرها لذاكرة الهاتف أي أنك تستطيع الإستمتاع بتصميمك ومشاهدة بواسطة مشغل الفيديوهات الخاص بهاتفك بصورة طبيعية, كما يمكنك مشاركة هذه التصميمات مع الأصدقاء بصورة طبيعية عبر المواقع الإجتماعية المختلفة.
  6. الوضع الداكن : يتيح لك المطور إمكانية تحديد المظهر المراد استخدام التطبيق به, حيث يوفر لك مظهرين مختلفين وهم المظهر الفاتح الذي يكون بالشكل النهاري بجانب وجود المظهر الغامق الذي يعد من المظاهر التي تنال إعجاب المستخدمين لأنها تعمل على توفير إستهلاك بطارية الهاتف بجانب حماية العينين وتلك هي فكرة العمل الخاصة به لتقوم على تقليل السطوع الخاص بالشاشة.
  7. سهل الإستخدام : لا يحتاج تطبيق Plotagon مهكر لمستخدمين يمتلكون الخبرة في مجال الفوتوشوب أو أي نوع من هذه الخدمات بل يستطيع أي مستخدم الإستمتاع بخدمات التطبيق بسهولة حتى وإن كان هذا الإستخدام الأول له, حيث حرص والمطور على تصميم واجهة التطبيق بصورة إحترافية لكي تعمل على جذب المستخدمين نحوها.
  8. التنزيلات : في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إستكمال تعديلات أخرى على المشاريع التي تقوم بحفظها, المميز بالتطبيق أنه يتيح لك القيام بذلك حيث توجد صفحة خاصة بالتنزيلات والتي يتم بها حفظ نسخ من المشاريع التي تقوم بتصميمها, وبذلك يمكن أن تقوم بأي وقت تريده الدخول لهذه الصفحة وتحديد التصميم المراد تعديله وستنتقل لصفحة التعديل في الحال.
  9. بدون حساب : هذه النسخة تتيح للمستخدم خصوصية كبيرة في الإستخدام وذلك لأن برنامج Plotagon Story مهكر برو لا يطلب منك أي معلومات شخصية بالإضافة إلى أنك لا تحتاج إلى تسجيل حساب بالتطبيق للإستمتاع بخدماته بل تقوم بتحميل التطبيق والبدء في إستخدامه بصورة مباشرة دون عائق. 

شرح تغيير اللغة في برنامج Plotagon Story Pro مهكر اخر اصدار

لقد حاز تطبيق Plotagon Story Pro مهكر على شهرة كبيرة بين المستخدمين في عدة دول مختلفة وبالتالي يستمتع بالتطبيق مستخدمين من دول متعددة, وهذا يعني أن هٌناك تنوع في الثقافات بين مستخدمي التطبيق, لذلك قام المطور بتوفير أشهر اللغات المتوفرة بالعالم لكي يتمكن المستخدم باستخدام اللغة المناسبة له والمناسبة مع ثقافته للإستمتاع بالتطبيق, الآن سوف نشرح خطوات تغيير لغة التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق Plotagon Story Pro مهكر تجد بها رسالة تنبيه بأن التطبيق يحتاج لإذن بالوصول للصور والملفات الموجودة بالهاتف, حيث أنك لكي تتمكن من استخدام التطبيق بدون قيود يجب أولا أن تعطي هذا الإذن للتطبيق, لذلك قم الآن بنقر الخيار ( سماح ) الموجود بهذه الرسالة.

برنامج Plotagon story مهكر 2024

  • عندما تنقر زر السماح تلاحظ ظهور صفحة أمامك تضم بها شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بجانب وجود النسبة الخاصة بالتحميل الذي تم حتى الآن, وهذه الصفحة يتم بها تجميع الملفات الداخلية الخاصة بالتطبيق لذلك يجب الإنتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من هذه الخطوة والإنتقال لصفحة أخرى.

برنامج Plotagon story مهكر بدون اعلانات

  • الآن تظهر أمامك صفحة الحفظ الخاصة بالتطبيق والتي يتم بها حفظ جميع المشاريع الخاصة بك, كما أن هذه الصفحة تضم بعض الخيارات في الأعلى مثل خيار التسوق وأخر خاص بالرسائل بجانب وجود أيقونة الإعدادات التي يمكن من خلالها ضبط خدمة برنامج Plotagon مهكر للاندرويد كما تريد للحصول على الخدمة بالصورة المناسبة لك, يجب الآن نقر هذه الأيقونة كما مُشار لها أمامك.

تطبيق Plotagon مهكر مدفوع مجانا

  • الآن تظهر أمامك صفحة الإعدادات التي تظهر بها خيارات خاصة بالإعدادات التي يمكنك ضبطها في التطبيق مثل : تحديد المظهر المراد استخدام برنامج Plotagon مهكر للاندرويد به كما تجد في الأسفل خيار خاص بتحديد اللغة حيث تلاحظ بها وجود خيارات خاصة باللغات التي يمكنك تحديدها بالتطبيق, عليك الآن تحديد اللغة المناسبة لك والتي تتناسب مع ثقافتك ثم أنقر عليها, وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد اللغة العربية كما مشار له.

تحميل برنامج plotagon مهكر

  • بمجرد نق الخيار الخاص باللغة المراد استخدامها تلاحظ تغيير لغة برنامج Plotagon مهكر للاندرويد إليها تلقائيا دون الحاجة إلى إعادة تشغيل التطبيق وبهذا يمكنك الآن الإستمتاع بالتطبيق دون مواجهة مشكلة في التعامل مع التطبيق.

تحميل تطبيق plotagon story مهكرة

شرح كيفية البِدء في تصميم الفيديوهات Plotagon Story برو مهكر

توجد في تطبيق بلوتاجون ستوري Plotagon Story برو إمكانيات عديدة تستطيع الإستمتاع بها في عملية التصميم التي تقوم بها, كما أنك لا تواجه مشاكل أثناء استخدام التطبيق, وذلك لأنه يوفر لك خدمات عديدة وتستطيع استخدامها بخطوات بسيطة وسهلة, في هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح الخطوات التي تحتاج القيام بها لعمل تصميمك.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها في برنامج Plotagon Story premium مهكر مدفوع بدون اعلانات الإنتقال إلى الصفحة الخاصة بحفظ المشاريع كما ظاهر أمامك, كما تلاحظ الآن أن هذه الصفحة خالية أي لا يظهر بها أي مشارع لأن هذا هو الإستخدام الأول للتطبيق وبالتالي يجب أن تقوم بإنشاء مشروع جديد بواسطة النقر على الخيار ( إنشاء فيديو ).

تطبيق plotagon story مهكرة من ميديا فاير

  • عندما تنقر خيار الإنشاء تلاحظ انتقالك لصفحة التعديل التي تلاحظ بها وجود جميع الأدوات التي تستطيع استخدامها في تصميم فيديوهاتك, تلاحظ بهذه الصفحة وجود خيار هٌناك به زر ( المشهد ) الذي عن طريقك يمكنك إضافة المشهد المراد عمل عليه التصميم, لذلك يجب الآن أن تضغط الزر مشهد المشار له أمامك.

تطبيق plotagon story apk مهكر

  • بمجرد نقر زر المشهد تلاحظ انتقالك في الحال إلى الصفحة الخاصة بالمشاهد والتي تضم جميع المشاهد التي يمكنك استخدامها في تصميمك الذي سنقوم به, عليك الآن البحث عن المشهد المناسب للتصميم ثم قم بتحميله, حيث أن جميع المشاهد الذي تستطيع استخدامها تجد بها الزر الخاص بالتحميل الذي يجب النقر عليه ثم انتظر بعض اللحظات حتى الآن يتم تحميل المشهد.

برنامج plotagon story مهكرة للاندرويد

  • بعد أن يتم تحميل المشهد بنجاح تلاحظ اختفاء هذا الزر وبالتالي يمكنك الآن إضافة هذا المشهد لصفحة التعديل لبدء عمل التصميم الخاص بمشروعك, عليك الآن نقر المشهد الذي قمنا بتحميله مرة أخرى لكي يتم إضافته بنجاح, الجدير بالذكر أن كل هذه المشاهد تختلف في التصنيفات أي أن المشهد الذي قمنا بتحديده يحتوي على تأثيرات.

تطبيق plotagon story apk مهكر

  • تلاحظ الآن ظهور المشهد بصفحة التعديل والتي تعد الآن بمثابة خلفية سنقوم ببدء العمل على تصميمها من حيث إضافة الممثلين وبعد التأثيرات الأخرى, كما أنك تلاحظ أيضا ظهور زر أخر في الخيار الموجود بمنتصف هذه الصفحة والذي موضح به أن لا يوجد ممثل, يمكنك إضافة ممثل للتصميم بواسطة الضغط على هذا الزر ( بدون ممثل ).

برنامج plotagon مهكر كامل

  • في الصفحة الظاهرة الآن تجد أمامك صفحة بعنوان الشخصيات والتي تحتوي على العديد من الشخصيات الممثلة والتي يمكن إضافتها لمشروعك, ما عليك فعله بهذه الخطوة البحث عن الممثل الذي تريده ثم اضغط زر التنزيل الخاص بهذه الشخصية ثم انتظر لحين إتمام تحميل هذه الشخصية بنجاح, الآن تلاحظ أمامك الممثل جاهز للإستخدام وبالتالي يمكنك النقر عليه الآن للإضافة.

تحميل تطبيق plotagon story للاندرويد

  • بمجرد أن تضغط فوق الخيار الخاص بالشخصية التي قمنا بتحميلها يتم انتقالك مرة أخرى لصفحة التعديل, كما تلاحظ أيضا ظهور هذه الشخصية في المشهد الذي تم إضافته أيضا بالخطوات السابقة, يمكن الآن بدء عمل التعديلات ومن هذه التعديلات ( إدخال النصوص ) حيث تلاحظ وجود الأداة المُشار لها أمامك التي بواسطتها يمكنك إدخال النص الذي تريده, قم الآن بنقر هذه الأداة.

تحميل برنامج plotagon مهكر للاندرويد

  • عند ضغط هذه الأداة يظهر لك خيار خاص بهذا التعديل اضغط عليه ثم تظهر لوحة الإدخال الواضحة أمامك الآن, عليك الآن كتابة النص المراد إضافته للتصميم عندما تقوم بإدخال النص تلاحظ ظهوره بشاشة التصميم على خلفية سادة.

برنامج Plotagon Story مهكر النسخة المدفوعة

  • يمكنك التحكم في التباين الخاصة بالخلفية بجانب تحديد لون النص بسهولة بواسطة الخيمارات الخاصة بضبط إعدادات هذه الأداة, حيث تلاحظ وجود الخيار ( A ) الذي يجب النقر عليه ثم تظهر أمامك قائمة بها خيارات عديدة خاصة بالألوان المتوفرة في تطبيق بلوتاجون برو مهكر كما تجد بهذه القائمة شريط يمكنك بواسطته التحكم في درجة التباين الخاصة بالمشهد, بعد ضبط هذه الإعدادات قم بضغط الزر ( تم ) لحفظ هذه التعديلات.

تطبيق Plotagon مهكر المدفوع مجانا

  • من التعديلات الخاصة بعملية إدخال النص التحكم في الموقع الخاص بالنص الذي تم إدخاله وذلك عن طريق الضغط فوق الخيار المُشار له أمامك الذي يوجد في الجانب الأيمن من الخيارات الخاصة بضبط النص.

تطبيق Plotagon Story مهكر الاصلي

  • عندما تقوم بنقر الخيار الذي تم توضيحه لك في الخطوة السابقة تلاحظ ظهور شريط خيارات أخرى في الأسف تستطيع بواسطته التحكم في موقع النص بالتصميم, حيث أن هذا الشيط يحتوي على ثلاث خيارات لتحديد الموقع الأفقي قم بتحديد الخيار الخاص الموقع الذي تريده إذا كان بالجانب الأيمن أو بالمنتصف أو ناحية اليسار, الجدير بالذكر أنك تجد ثلاث خيارات أخرى خاصة بالموقع بصورة رأسية أي أنك من خلاله تستطيع تحديد مكان النص إذا كان بأعلى الشاشة أو بالأسفل أو بالمنتصف, بعد الضبط اضغط ( تم ).

برنامج Plotagon Story premium مهكر

  • كما وضحنا أن تطبيق Plotagon Story برو مهكر يتوفر به مكتبة كبيرة تحتوي على عدد كبير من الموسيقى التي يمكنك إضافتها للتصميم, لكي تقوم بإضافة هذه الموسيقى عليك أن تضغط الأيقونة الخاصة بالموسيقى المتوفرة في أسفل هذه الصفحة, ثم يظهر خيار ضبط آخر يوجد به الزر الموضح به الموسيقى المستخدمة اضغط فوق هذا الخيار الآن.

تحديث برنامج Plotagon Story مهكر

  • بمجرد نقر الخيار ( موسيقى ) تلاحظ انبثاق قائمة خاصة بتحديد نوع الموسيقى المراد إضافتها للتصميم, ماهو عليك فعله تحديد نوع الموسيقى التي تريدها ثم اضغط فوقه كما ترى أمامك بالصورة التوضيحية.

برنامج Plotagon Story مهكر احدث اصدار

  • في الصورة التي أمامك تلاحظ بها أنك قمت بإضافة الموسيقى بنجاح وبالتالي يمكنك عمل تعديل آخر من التعديلات المتوفرة بهذه الصفحة, والأن سنقوم ببرمجة دردشة بالتصميم بواسطة نقر الأداة الخاصة بهذه العملية والواضحة لك بهذه الصفحة.

تطبيق Plotagon مهكر APK للاندرويد

  • والذي يظهر به الآن تلاحظ ظهور خيار تعديل آخر خاص بالمحادثة والتي يجب بها أن تقوم بإدخال النص الخاص بالمحادثة, كما أنها تحتوي على خيار خاص بتحديد الممثل المراد إدخال النص الخاص به بجانب وجود خيار آخر لتحديد تعبيرات الوجه لكي تقوم بتحديد التعبير عليك نقر الخيار المشار له.

برنامج Plotagon Story Pro مهكر

  • عند نقر هذا الخيار تظهر لك قائمة تحتوي على عدد كبير من الخيارات الخاصة بالتعبيرات التي يمكن تحديدها لكي يظهر بها الممثل أثناء قول العبارة التي قمت بإدخاله, يجب الآن نقر الخيار المناسب للتصميم.

برنامج Plotagon مهكر جاهز للاندرويد

  • بعد الإنتهاء من جميع التعديلات بهذا التصميم تستطيع معاينة كل التعديلات التي تم تطبيقها على التصميم بصورة واقعية أي يمكنك تشغيل الفيديو للمعاينة, لكي تقوم ببدء التشغيل عليك نقر زر التشغيل الظاهر في أعلى الشاشة من ناحية اليسار كما موضح بالصورة المرفقة لك.

برنامج Plotagon Story لتصميم الفيديو

  • بمجرد ضغط هذا الزر تلاحظ بدء تشغيل الفيديو عليك متابعة المشاهدة لهذا الفيديو لكي تستطيع الإطلاع على الأمور التي تحتاج لبعض التعديلات لكي تقوم بتعديلها وبالتالي تستطيع أن تقوم بتصدير مقطع فيديو إحترافي لا توجد به أي أخطاء.

برنامج Plotagon Story Apk مهكر

طريقة حفظ الفيديوهات في برنامج Plotagon Story Apk مهكر للاندرويد

كما ذكرنا لك من قبل أنك تستطيع الإستمتاع بالتصميمات التي قمت بتعديلها في برنامج Plotagon Story برو مهكر بصورة طبيعية من حيث نشرها على اليوتيوب والمواقع الإجتماعية الأخرى أو مشاركتها مع الأصدقاء بأي طريقة تريدها بالهاتف, كما أن بمجرد حفظ التصميم تجد نسخة منه بمعرض التطبيق والذي يمكن من خلاله أن تقوم بتعديل هذا التصميم مرة أخرى إستكمالا على التعديلات التي قمت بها من قبل, بهذه الفقرة سيتم شرح الخطوات الخاصة بحفظ التصميم.

  • الخطوة الأولى التي من الضروري القيام بها بعد أن تنتهي من كل التعديلات التي تريدها في تطبيق Plotagon Story مهكر النقر فوق أيقونة التصدير التي توجد في أعلى الشاشة الخاصة بعملية التعديل والموضحة أمامك بالشاشة.

برنامج Plotagon مهكر من ميديا فاير

  • عندما تقوم بنقر هذه الأيقونة تظهر لك صفحة خالية تماما لا تحتوي سوى على زر خاص بالرجوع وزر أخر خاص بالحفظ, لكي تستطيع الإنتقال إلى الخطوة التالية من عملية الحفظ التي نقوم بها الآن من الضروري أن تضغط على الزر ( حفظ الفيديو ) الظاهر بمنتصف الصفحة.

تنزيل Plotagon Story للايفون

  • عند ضغط هذا الخيار تنتقل لصفحة أخرى تحتوي على شريط تحميل يمتلئ بشكل متقدم وبجانب هذا الشريط تجد النسبة الخاصة بتقدم التحميل, من الضروري بتلك الخطوة أن تنتظر حتى أن يتم إنتهاء الخطوة الخاصة بتحميل التصميم, الجدير بالذكر أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى بعض اللحظات.

تهكير Plotagon story كامل مجانا

  • الآن تجد أمامك صفحة بها علامة ( صح ) بجانب أن يتم التوضيح بتلك الصفحة أنك قمت بحفظ المشروع بنجاح, كما يمكنك أيضا مشاركته مع أصدقائك عبر المواقع الإجتماعية من هذه الصفحة الظاهرة الآن حيث يوجد به الخيار ( Share \ مشاركة ). 

تحميل برنامج بلوتاجون للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Plotagon story مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Plotagon story مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج Plotagon مهكر للاندرويد من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر ميديا فاير لـ تحميل برنامج Plotagon مهكر للاندرويد, دعنا نقدم لك رابط خاص بموقعنا يُمكنك من خلاله تنزيل Plotagon Story مهكر كامل, فقط عليك بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية المقال ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل التطبيق. 

الآن يتوجب عليك تنزيل ملف Plotagon Story Apk وملفات الـ data و obb, واتباع الخطوات المذكورة في فقرة تفعيل التطبيق مهكر, وبعد إتمام جميع الخطوات ستحصُل على نسخة بريميوم من التطبيق بشكل مجاني. 

هل يمكنني تحميل برنامج Plotagon للايفون؟

نعم يُمكنك تنزيل Plotagon Story للايفون مجاناً, حيث إنه متوفر بشكل رسمي على متجر التطبيقات آب ستور, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل Plotagon Story للايفون ) الموجود أسفل المقال ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة "تنزيل Plotagon Story" من داخل متجر App Store

كيف يمكنني تحميل برنامج Plotagon Story للكمبيوتر؟

برنامج Plotagon Story بلوتاجون ستوري متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر ولكن بنسخة مجانية فقط, وبالتالي لتتمكن من فتح جميع الخصائص الموجودة في التطبيق يتوجب عليك شِراء نُسخة مدفوعة شهرية, وفي حال توفر أي نُسخة مهكرة للكمبيوتر سنقوم بمُشاركتها معكم على الفور. 

هل متاح تحميل برنامج بلوتاجون للاندرويد من بلاي ستور؟

تطبيق Plotagon Story بلوتاجون ستوري برو مُتاح للتنزيل بشكل مجاني ورسمي على جوجل بلاي ستور لهواتف الاندرويد, ولكن عليك العِلم أن النسخة الموجودة على المتجر هي النسخة المجانية وليست المدفوعة, وستجد في أسفل المقال روابط تحميل النُسختين. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Plotagon story مهكر للاندرويد

💿 اسم البرنامجPlotagon Story مهكر
🏢 الشركة المنتجةPlotagon
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج100 MB
نسخة البرنامجV 1.43.7
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج Plotagon story مهكرة 2024 أخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.