اختصارات الموضوع

تحميل برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض للأندرويد مجاناً

إذا كنت تبحَث على طرق تريد بها كشف الحديد والمعادن عليك الانتباه لهذا المقال لأننا اليوم سنقدم لكم أحد التطبيقات المبتكرة والتي تم إصدارها خصيصا لمساعدتك في القيام بهذه العملية بواسطة هاتفك المحمول، حيث إننا اليوم سنتحدث معكم عن "برنامج كشف الذهب والمعادن" Metal And Gold Detector الذي من خلاله تستطيع كشف جميع أنواع المعادن بصورة احترافية.

وبالتالي يمكنك الاستغناء عن الأجهزة الأمنية الأخرى التي تقوم باستخدامها في عملية كشف المعادن، وذلك لأنك الآن أصبحت تمتلك جهاز متنقل معك من مكان لآخر، وذلك لأنك الآن تستطيع تحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز يعمل على كشف الحديد.

برنامج كشف الذهب والكنوز يحتوي على مؤشر تستطيع بواسطته التعرف على مدى قرب المعدن من هاتفك كما يتم تنبيهك أيضا صوتيا كما بالأجهزة الأمنية التي تعمل على إصدار إشعار صوتي مميز، والمميز أيضا في برنامج كشف المعادن تحت الارض أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى مستخدمين يمتلكون خبرة في التعامل مع هذا النوع التطبيقات بل يمكن لأي مستخدم التعامل معه بسهولة، وذلك لأنه لا يحتوي على أي تعقيدات في الاستخدام كما أنه يمتلك واجهة رئيسية بسيطة وسهلة وتعمل على تسهيل التعامل معها من قبل المستخدم. 

شعار تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الأرض
تنبيه : روابط تحميل برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو افضل جهاز للكشف عن الذهب تحت الأرض للموبايل؟

فكرة العمل التي يقوم عليها برنامج كشف الذهب والكنوز أنه يقوم بقياس البعد المغناطيسي للمعادن وبالتالي يتم تحديد المؤشر الخاص بالتطبيق على أساس هذا البعد الذي يتم تحديده، ويتميز برنامج كشف الذهب الحقيقي بالدقة في القيام بهذه العملية وذلك لأن نسبة هذا المؤشر بصورة متعددة على حسب المسافة بين المعدن والهاتف.

كما أن يتما كشف الحديد عن طريق المؤشر الخاص بالرسم البياني الذي يظهر في الشاشة من الأسفل حيث تستطيع بواسطته التعرف على مدى تصاعد وانخفاض هذا المؤشر الخاص بكشف الذهب والحديد والمعادن.

برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض تم إصداره بواسطة الشركة المطورة ( Town app 786 ) في عام 2019 وبالتحديد في يوم 6 من شهر نوفمبر كما أن آخر تحديث تم للتطبيق حتى كتابتنا لهذا الموضوع كان يوم 18 أبريل من العام 2022، و برنامج الذهب الحقيقي متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد بداية من الإصدار 4.1 حتى الإصدارات الأعلى.

وأيضا تم تنزيل برنامج كشف الذهب والمعادن أكثر من مليون مرة داخل المتجر جوجل بلاي، كما أنه يعمل بشكل مجاني ولكن يتوفر بالتطبيق عمليات شراء تستطيع من خلالها إلغاء الإعلانات وذلك لأن برنامج كشف المعادن للموبايل يدعم الإعلانات، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق. 

تحميل برنامج كشف المعادن تحت الأرض

تنزيل برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض للاندرويد والايفون

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح لك كيفية تحميل برنامج كشف المعادن للموبايل سامسونج بأسهل الخطوات ودون الحاجة للانتقال إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي والبحث عنه، وذلك لأننا نوفر لك في نهاية الموضوع روابط تحميل خاصة به والتي تعمل على توجيهك لصفحة تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الارض بصورة مباشرة، عليك الآن النزول اسفل الموضوع والنقر على رابط "تحميل برنامج كشف الكنوز تحت الارض".

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج كشف الذهب تحت الارض تلاحظ انتقالك في الحال للمتجر بصورة مباشرة وبالأخص لصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق والتي تجد بها جميع المعلومات الخاصة به مثل حجمه والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الآخرين بجانب عدد مرات تحميله، بالإضافة إلى أنك تلاحظ بعض الصور التوضيحية عن استخدام برنامج كشف المعادن تحت الارض بجانب وجود\ نبذة بسيطة يمكن من خلالها التعرف على الفكرة التي يدور حولها التطبيق، لبدء تحميل افضل برنامج لكشف الذهب والمعادن تحت الارض النقر فوق الزر ( Install\ تثبيت ).

تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الأرض مجانا

  • عندما تضغط زر التنزيل تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بالتطبيق وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة، كما تلاحظ أيضا وجود بعض المعلومات الخاصة بعملية التنزيل مثل حجم التطبيق ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن، عليك الآن التأكد من الإتصال بشبكة إنترنت جيدة والانتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من التحميل بنجاح.

تحميل برنامج كشف الذهب تحت الأرض للاندرويد

  • بعد الإنتهاء من التحميل تلاحظ ظهور زر التشغيل ( Open\ فتح ) وبالتالي يكون برنامج كشف الذهب والكنوز الآن جاهزا للتشغيل حيث يمكنك تشغيل برنامج كشف الذهب الحقيقي الآن بدء تشغيل التطبيق والاستمتاع بالخدمات الخاصة به بواسطة النقر على زر التشغيل الواضح أمامك. 

تحميل برنامج كشف المعادن للموبايل سامسونج

مميزات برنامج كشف المعادن تحت الارض Metal And Gold Detector للموبايل

من الأسباب التي جعلت المستخدمين يتجهون لتحميل برنامج كشف الذهب والكنوز أنه يمتلك مزايا حصرية جعلت له طابع فريد من نوعه وبالتالي، كما أن هذه المزايا تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل، لذلك الآن سنتحدث عن بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات برنامج كشف الذهب تحت الأرض مجانا

  1. كشف المعادن : الغرض الأول والأخير لتحميل هذا التطبيق هو العمل على كشف الحديد والذهَب والكثير من المعادن الأخرى، وبذلك أن بمجرد تحميلك للتطبيق تستطيع أن تقوم بكشف جميع المعادن التي لا تزيد المسافة المقطوعة بينها وبين الهاتف عن 30 سم، وبالتالي يمكنك استخدامه في البَحث عن أي قطعة معدنية صغيرة تريد العثور عليه.
  2. الدقة : يتميز برنامج كاشف الذهب بالدقة العالية في اكتشاف هذه المعادن حيث إنه يوفر لك مؤشرات واقعية عن مدى المسافة المقطوعة بين المعدن والهاتف، والجدير بالذكر أن التطبيق للايفون يقوم بتحديد هذه المسافة بل يعرض لك قوة الإشارة الخاصة بالمعادن، وهذا الأمر يجعلك تتعرف على مدى وجود معدن بالمكان بجانب مساعدتك على الوصول له.
  3. آمن : برنامج كشف المعادن آمن على جميع الهواتف وذلك لأنه لا يقوم باستخدام أي طرق تعمل على التسبب في الضرر بالهاتِف أو المستشعرات الخاصة به، كما أنه أيضا لا يحتوي على أي ملفات تجسس أو ضارة بالإضافة إلى أن تم التحقق من أمان التطبيق بواسطة نِظام الحماية ( Play Protect ) الخاص بالمتجر Google Play، وأيضا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد بأن التطبيق خالي من أي ملفات ضارة.
  4. التحديث المستمر : يحرص مطور افضل برنامج لكشف الذهب على عمل تحديثات دورية للتطبيق لكي يتم التأكد بأن التطبيق خال من مشكلات تقنية بجانب العمل على حل جميع المشكلات التي يتم العثور عليها بالتطبيق، وأيضا من الأمور التي يحرص عليها المطور بهذه التحديثات العمل على إضافة العديد من المزايا الأخرى التي تجعل المستخدم يحصل الخدمة التي يريدها بأفضل صورة.
  5. بساطة الواجهة : يمتلك التطبيق واجهة رئيسية بسيطة ولا يعرض أي خطوات معقدة بل يمكن لأي مستخدم التعامل مع جميع المكونات الخاصة بها بصورة سهلة، وذلك لأن قام المطور بتصميم هذه الواجهة بصورة احترافية وجذابة لتعمل على جذب المستخدمين نحوها.
  6. صغير الحجم : المميز بالتطبيق أيضا أنه صغير الحجم أي أنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة من ذاكرة الهاتف، وبالتالي لا تضطر إلى حذف أي فيديوهات أو ملفات من هاتفك بغرض توفير مساحة تخزين لتثبيت التطبيق.
  7. مجاني : على الرغم من هذه الخدمة الهائلة التي يقدمها برنامج كشف الذهب والكنوز إلى أنه مجاني وبالتالي لا تحتاج إلى دفع أي اشتراكات مالية بالتطبيق لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة به بل تستطيع تحميل التطبيق والبدء في استخدامه على الفور، لكن يتوفر به عمليات شراء تستطيع القيام بها والتي تعمل على حجب الإعلانات.
  8. التوافق : لا يحتاج التطبيق إلى هواتف تحتوي على إمكانات عالية لكي تستطيع استخدامه بل يمكنك الاستمتاع بالتطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد، وذلك لأن التطبيق خفيف الحجم وبالتالي لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.
  9. بدون تسجيل : تحميل برنامج كاشف الذهب والمعادن يوفر لك خصوصية في الاستخدام حيث إنه لا يحتاج منك إلى أي معلومات شخصية بجانب أنه يعمل بدون الحاجة إلى أي عمليات خاصة بتسجيل الحساب، بل يمكنك تحميل التطبيق والبدء في الاستخدام بصورة مباشرة. 

طريقة استخدام برنامج كشف الذهب بالهاتِف المحمول 2024 مجاناً

كما ذكرنا أن التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث إنه لا يحتاج منك إلى أي عمليات تسجيل بل يمكنك الاستمتاع بخدماته بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بأي خطوات خاصة ببدء التطبيق، والآن سنوضح لك كيفية الاستمتاع بخدمات التطبيق في الكشف عن الذهب والمعادن المختلفة.

  • عندما تقوم بتشغيل برنامج كشف الذهب والمعادن تلاحظ انتقالك إلى واجهة التطبيق بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بأي خطوات أو أي عمليات خاصة بتسجيل الحساب، وهذه الواجهة تلاحظ بها من أعلى الشاشة من الجانب الأيسر خيار خاص بالقائمة الجانبية وأيضا تجد أيقونة خاصة بعملية الشراء، كما تلاحظ أيضا في أسفل الشاشة وجود خيار خاص بمشاركة التطبيق وآخر بالتعليمات، وأيضا تلاحظون في منتصف الشاشة الخيار الخاص ببدء الاستخدام ( Start ) الذي يجب النقر عليه الآن.

برنامج الكشف عن الذهب عن طريق القمر الصناعي APK

  • بمجرد نقر هذا الزر تلاحظ انتقالك في الحال إلى صفحة الكشف والتي تلاحظ بها الخاص بالمؤشر والتي تلاحظ أن تصميمها قريب بصورة كبيرة إلى العداد الخاص بالسيارات، وهذا المؤشر يظهر أعلاه الرقم الدال على المدى المغناطيسي الخاص بالمعدن، وأيضا تلاحظ في الأسفل الرسم البياني الذي يوضح لك النسب الخاصة بهذه المؤشرات التي تظهر بالتطبيق على مدار مستمر، عليك الآن توجيه ظهر الهاتف نحو المكان الذي يوجد بها المعدن للإطلاع على هذا المؤشر.

تحميل برنامج الكشف عن الاثار للاندرويد

  • بعد أن قمت بتوجيه الهاتف نحو المعدن وتلاحظ زيادة الرقم الذي يعمل على تحديد مدى وجود معدن بهذا المكان، وكما تلاحظ أمامك إمتلاء الشريط بأكمله باللون الأخضر وبالتالي هذا الأمر يعني أن المعدن قريب من الهاتف بصورة كبيرة، الجدير بالذكر أيضا أنك تلاحظ في أسفل الشاشة تغيير في مسار المؤشر الخاص بالرسم البياني. 

برنامج كشف الذهب تحت الأرض اخر اصدار

تعليمات مهمة جداً لإستخدام برنامج كاشف الذهب للاندرويد والايفون

لقد قام المطور بتوفير بعض التعليمات المهمة التي يجب قراءتها جيدة والعمل بها لك لا تواجه مشاكل أثناء استخدام برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض، حيث إنك إذا لم تقم بتنفيذ هذه التعليمات أثناء استخدام التطبيق، ولا يتمكن هذا التطبيق من تقديم لك الخدمة بصورة طبيعية، وبهذه الفقرة سنتحدث معا عن هذه التعليمات.

برنامج كشف الذهب تحت الأرض من ميديا فاير

  1. يجب عليك وضع الجسم المعدني في الجزء الخلفي من الجهاز لكي يستطيع الهاتف التعرف عليه، من الأخطاء التي يقع بها بعض المستخدمين أنه لا يحرص على توجيه الجزء الخلفي نحو المعدن بل يعتقدون أن التطبيق يجعل الهاتف يستطيع معرفة هذه الأجسام المعدنية من خلال أي جزء بالهاتِف، لكن هذا الاعتقاد خاطئ لذلك يجب وضع هذه النقطة في عين الاعتبار أثناء استخدام برنامج كشف الذهب والمعادن "Metal And Gold Detector".
  2. يجب عليك ضبط الزوايا للحصول على أفضل النتائج، أي يجب عليك ضبط زاوية الهاتف على المعدن بصورة صحيحة لكي تحصل على نتيجة صحيحة، حيث إنك إذا لم تقم بضبط هذه الزاوية لا تظهر لك النتيجة بكل دقة بل تجد بها بعض الخلل وبهذا لا تحصل على الخدمة كما يجب أن يكون.
  3. مدى التطبيق 30 سم: هذا التنبيه يوضح لك بأن يجب عليك مراعاة المسافة التي بين الجسم والهاتف بحيث إن لا تكومن هذه المسافة أكبر من 30 سم لان كلما تزداد المسافة تقل الإشارة الخاصة بالتطبيق.
  4. التطبيق لا يعمل سوى على الأجهزة التي تحتوي على مستشعر مغناطيسي، وبالتالي يجب عليك استخدام هاتف يتوفر به هذا المستشعر الذي يتم استخدامه في التعرف على هذه الأجسام المعدنية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الأرض

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كشف الذهب تحت الأرض" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل برنامج كشف الذهب تحت الارض من بلاي ستور؟

التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر جوجل بلاي ستور, ولتتمكن من تحميل برنامج كشف الذهب والمعادن Metal And Gold Detector على هاتفك عليك التوجه لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل التطبيق لكافة أنظمة التشغيل, يتوجب عليك الآن الضَغط على رابط ( تحميل برنامج كاشف الذهب من متجر بلاي ) وسيتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store

هل يمكن تحميل برنامج كشف الذهب تحت الارض للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إننا نعلم إن هُناك الكثير من هواتف الأندرويد التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل ويواجه مُستخدميها الكثير من المشاكل في تنزيل التطبيقات والألعاب من داخل المتجر.

وبالتالي يُمكنك الآن النقر على رابط ( تحميل Metal And Gold Detector Apk للاندرويد ) الموجود في نهاية الصفحة ضِمن روابط التنزيل, وانتظر بعد ذلك ليتم تحميل ملف التطبيق على هاتفك وبعد ذلك يتوجب عليك فتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) ليتم البِدء في تثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك, وبعد التثبيت اضغط على ( فتح \ Open ) للبِدء في تشغيل برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض Metal And Gold Detector دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل برنامج كشف المعادن للموبايل سامسونج؟

هُناك طريقتين لتحميل برنامج كشف الذهب والمعادن على هواتف سامسونج, الأول عن طريق التنزيل من داخل بلاي ستور وستجد الرابط الخاص به في أسفل المقال, أو يُمكنك تحميل Metal And Gold Detector Apk برابط مُباشر وتثبيته على الهاتف دون الحاجة للمتجر نهائياً. 

هل يمكن تحميل برنامج كشف الكنوز تحت الارض للايفون؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي على متجر تَطبيقات الآيفون آب ستور, فقط قُم بالنزول لروابط التحميل أسفل الصفحة واضغط على ( تنزيل برنامج كشف الذهب والمعادن للايفون ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل App Store

هل برنامج كشف الذهب بدون جهاز يعمل بشكل سليم؟

برنامج Metal And Gold Detector يعمل بشكل سليم واحترافي لكشف القطع المعدنية والذهبية عن قُرب, أي إنه يُساعدك في فحص أي قطعة يُمكنك وضعها خلف الهاتف ليرتفع المؤشر داخل كاشف الذهب والمعادن وبذلك تكون قَد تأكدت من إن هذه القطعة معدنية سواء ذهب أو أي معدن آخر, لكن لابُد من أن تقوم بوضع القطعة بالقُرب من الهاتف ليتم الكشف عنها بشكل سليم. 

هل يقوم البرنامج بكشف الذهب على أعماق كبيرة؟

لا, التطبيق يعمل عن طريق وضع القطع المعدنية بالقُرب من الهاتف فقط, وبالتالي لا يُمكنك الكشف عن الذهب والمعادن على أبعاد كبيرة أو عميقة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كشف الذهب تحت الأرض للأندرويد

💿 اسم البرنامجالكشف عن المعادن والذهب
🏢 الشركة المنتجةTown apps786
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج4.9 MB
نسخة البرنامجV 1.0.2
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل برنامج كشف الذهب والمعادن تحت الارض APK للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.