اختصارات الموضوع

تُعتبر تطبيقات مشاركة شبكات الواي فاي المجانية هي واحدة من أدوات الاتصال الأساسية في عالم الاتصالات الحديث، وتعتبر Instabridge 2024 واحدة من أبرز هذه التطبيقات في السوق العربية. إن تنزيل تطبيق Instabridge 2024 يتيح للمستخدمين فرصة الوصول إلى شبكات الواي فاي المجانية في مكان المستخدم بكل سهولة وسرعة.

يأتي هذا التطبيق مع ميزة مهكرة، حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى العديد من الشبكات المحمية بكلمات المرور التي تم مشاركتها بواسطة مستخدمين آخرين في مجتمع Instabridge. باستخدام تطبيق Instabridge 2024، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الواي فاي المجاني بكل يسر وأمان، مما يوفر لهم تجربة اتصال أكثر سلاسة في جميع أنحاء المدينة أو أثناء السفر. 

شعار تحميل Instabridge واي فاي مجاني
تنبيه : روابط تنزيل Instabridge - واي فاي مجاني مهكر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل Instabridge واي فاي مجاني مهكر 2024 أخر إصدار

كما نعلم أن هناك تطبيقات عديدة تعمل على توفير خدمة الـ VPN فقط والتي يقوم المستخدمون بتحميلها للاستمتاع بهذه الخدمة التي تقدمها، تلك التطبيقات مثل ( باندا VPN وسوبر VPN وتطبيقات أخرى عديدة )، أيضا تجد تطبيقات أخرى تساعدك في اختراق شبكات ال WIFI الموجودة في نطاق الهواتف، حيث إن هذه التطبيقات تم إصدارها خصيصا لمساعدة المستخدمين على الاتصال ببعض الشبكات المتوفرة بصورة تلقائية دون الحاجة إلى إدخال أي كلمة مرور خاصة بالشبكة.

وكان المستخدم يقوم بتحميل كلا التطبيقين للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها، لكن هذا الأمر قد يتسبب في بطء الجهاز لأنك تستهلك مساحة تخزين كبيرة، مع التطبيق الذي نأتي إليكم به اليوم لن تشعر باي بطء في الهاتف وذلك لأنك بواسطته تستطيع التمتع بهذه الخدمات بداخل تطبيق واحد.

نقدم لكم في موضوع اليوم تطبيق Instabridge مهكر واي فاي مجاني الذي يساعدك على الاتصال بشبكات الواي فاي العامة، حيث إنه يمتلك خدمة إظهار كلمة السر الخاصة بتلك الشبكات المتاحة في موقعك إمكانية الاطلاع على المواقع الخاصة بالشبكات المتوفرة في مدينتك.

كما أن التطبيق لا يحتاج إلى استخدام أي عمليات كسر حماية ( روت ) للاتصال بتلك الشبكات بل تلك الخدمة التي يقدمها إليك تساعدك على الاتصال بأي شبكة بشكل بسيط لأنك بواسطة برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني تستطيع معرِفة كلمات المرور الخاصة بالشبكات المراد الاتصال بها، يحتوي التطبيق على خريطة كبيرة يمكنك من خلالها استكشاف الشبكات وتحديد الموقع الخاص بها بشكل دقيق وبالتالي يمكنك الانتقال إليها والاتصال بها، كما أيضا يتم تحديد مدى إمكانية الاتصال بتلك الشبكات. 

معرفة كلمات سر WiFi من Instabridge APK للاندرويد مجاناً

يتيح لك تحميل برنامج Instabridge مهكر واي فاي أيضا خدمة ال VPN التي تعد من أفضل وأهم الخدمات التي يحتاج إليها عدد كبير من المستخدمين إن لم يكن معظمهم وذلك لأنها توفر للمستخدم خصوصية كبيرة في عملية التصفح، ال VPN يتيح للمستخدمين نسبة أمان كبيرة أثناء استخدام شبكات ال WIFI العامة، وذلك لأنها تتيح لك هوية شخصية وهمية لا تحمل أي معلومات شخصية خاصة بك.

كما أن تلك الخدمة تجعلك تستمتع بالتصفح على الموقع المحجوبة في الدولة الخاصة بك، هناك تفاصيل كثيرة حول ذلك التطبيق الرائع وهذا ما سنتحدث عنه في الفقرات القادمة، في النهاية سنترك لك روابط مباشرة لتحميل انستا بريدج مجاني Instabridge مهكر بنسخته المدفوعة بشكل مجاني تماما، تابع معنا لتتعرف أكثَر على التطبيق والخدمات التي يقدمها.

تحميل Instabridge واي فاي مجاني

تحميل برنامج Instabridge مهكر واي فاي برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية مجاني Instabridge مهكر بأسهل الخطوات على هاتفك بواسطة موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك في نهاية الموضوع رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) والذي سنقوم بتثبيت تطبيق القرصنة Instabridge انستا بريدج من خلاله، حيث إنك لا تستطيع تثبيت التطبيق بصورة مباشرة لأنه مهكر ، عليك الآن النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج Instabridge مهكر واي فاي تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be Harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأنه أمر طبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي، كما يحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، ما عليك فعله نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تنزيل Instabridge واي فاي مجاني مهكر

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد أمامك اشعار يحتوي على شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني بنجاح، بعد تحميل الملف تلاحظ إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي تستطيع الآن بدء خطوات تثبيت التطبيق بواسطة النقر على الأشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل Instabridge واي فاي مجاني apk

  • بعد نقر الأشعار تلاحظ أمامك رسالة تأكيد خاصة بالتثبيت والتي يحتاج بواسطتها نظام هاتفك التأكد بأنك على علم بهذه العملية، حيث تلاحظ بهذه الرسالة اسم تطبيق القرصنة Instabridge انستا بريدج والأيقونة الخاصة به ما يجب عليك فعله بهذه الرسالة نقر الزر ( Install\ تثبيت ).

تنزيل Instabridge واي فاي مجاني للاندرويد

  • تلاحظ الآن رسالة تنبيه أمني من الهاتف بان تم حظر تثبيت تطبيق Instabridge مهكر لأنه قد يكون غير آمن ، كما يتم التوضيح بهذه الرسالة بابن التطبيق قد يتم استخدامه في جمع بياناتك للتتبع، يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثَر خاصة بهذا الحظر بواسطة نقر الزر مزيد من التفاصيل.

تحميل كلمات سر WiFi من Instabridge

  • الآن تلاحظ ظهور تفاصيل أكبر من أسباب الحظر لكن لا يجب القلق من هذه الرسالة حيث التطبيق آمن وغير ضار بل تظهر أمامك هذه الرسالة لأن تطبيق انستا بريدج Instabridge مهكر يتم تثبيته من خارج جوجل بلاي وبالتالي لا يتمكن الهاتف من التعرف عليه، لكي تستطيع استكمال عملية التثبيت يجب أن تضغط زر التثبيت على أي حال الظاهر بهذه الرسالة الواضحة أمامك.

تحميل برنامج Instabridge واي فاي مجاني

  • بعدما تنقر زر التثبيت تلاحظ تقدم هذه العملية بنجاح، والآن تلاحظ وجود رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed\ تم تثبيت التطبيق ) وبهذا يكون تطبيق Instabridge إصدار قديم مهكر الآن جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيله الآن عن طريق نقر الزر ( Open\ فتح ).

تحميل تطبيق Instabridge واي فاي مجاني

مميزات برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني اخر اصدار

يمتلك تطبيق انستا بريدج لاكتشاف كلمات سر الواي فاي الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت المستخدمين يتجهون لتحميله على الهواتف الخاصة بهم، هذه المزايا تعمل على تقديم خدمة للمستخدم بصورة أفضل، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض النقاط المُميزة بالتطبيق.

مميزات تحميل Instabridge واي فاي مجاني

  1. مهكر : تتوفر نُسخة من "برنامج انستا بريدج" على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن هذه النسخة تتضمن عمليات شراء بجانب وجود بعض الإعلانات المزعجة التي تتسبب في إزعاجك لأن هذه الإعلانات تظهر لك بصورة مفاجئة وبالتالي تكسر استمتاعك بالخدمات المتوفرة بالتطبيق، لكن هذه النسخة التي نقدمها إليكم اليوم مهكرة أي أنها توفر لك جميع الخدمات الخاصة بالتطبيق بصورة مجانية بجانب عدم ظهور أي إعلانات أثناء استخدام تطبيق إنستا بريدج.
  2. بدون رووت : من الخدمات الرئيسية التي يقوم تطبيق انستا بريدج Instabridge مهكر بتقديمها هي مساعدتك في الاتصال بالشبكات بصورة بسيطة أي أنك لا تحتاج إلى القيام بأي عمليات روت أو كسر حماية مثل التطبيقات الأخرى، وذلك لأن بكل بساطة عمل هذا التطبيق يقوم على إظهار كلمات المرور لك وبالتالي يمكنك استخدامها في عمليات الاتصال الخاصة بهذه الشبكات.
  3. السيرفرات : كما وضحنا لك في السطور القليلة الماضية أن من مميزات تطبيق انستا بريدج Instabridge إصدار قديم أنه يتيح للمستخدم خدمات ألفي بي إن التي تجعلك تستطيع الاستمتاع بجميع المواقع المحجوبة في الدولة الخاصة بك، حيث إن هذا التطبيق يحتوي على عدد من السيرفرات الخاصة بالمواقع المتعددة وبالتالي يمكنك الدخول إلى المواقع المتاحة لها بواسطة الاتصال بتلك السيرفرات.
  4. الخريطة : تتوفر بالتطبيق ميزة الخريطة وبواسطتها تستطيع التعرف على جميع الشبكات التي تتوفر في جميع أنحاء مدينتك، بجانب تحديد مدى إمكانية الاتصال بكل شبكة من هذه الشبكات، وبالتالي بواسطة هذه الميزة يمكنك البحث عن الشبكات التي تريدها للاتصال بها في أي وقت تريده وبأي مكان.
  5. التصنيف : لقَد وضحنا لك بأن تطبيق القرصنة Instabridge انستا بريدج مهكر يوفر خدمة الخريطة التي تظهر بها المواقع التي تضم الشبكات بمختلف أنواعها، لكن المميز أيضا بهذه الخدمة أنها تمتلك ميزة وهي الفلتر التي بواسطتها يمكنك فلترة هذه الشبكات، وبالتالي تستطيع إظهار الشبكات العامة فقط على الخريطة أو الشبكات المحمية كما يمكنك إظهار الشبكات التي يتوفر بها الاتصال المستقر.
  6. المتصفح : بمجرد تحميل برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني تستطيع الاستغناء عن جميع التطبيقات الأخرى الخاصة بعمليات التصفح، وذلك لأن التطبيق تتوفر بها خدمة التصفح التي تستطيع من خلالها أن تتصفح على جميع المواقع التي تريدها وبكل أمان حيث إن التطبيق لا يقوم بحفظ أي عمليات تصفح أو نشاطات خاصة بك كما يتم منحك خصوصية كبيرة في الاستخدام.
  7. بدون حساب : المميز بالتطبيق أنه لا يجعلك تضطر إلى تسجيل الدخول حيث إن على الرغم من وجود طريقتين لتسجيل الدخول تستطيع أن تتخطى عملية التسجيل بجانب البدء في الاستخدام دون وجود أي فرق في الاستمتاع بخدمات التطبيق، وهذا الأمر يجعلك تتأكد أن التطبيق لا يمتلك أي معلومات شخصية خاصة بك.
  8. أمن : من الاعتقادات الشائعة بين عدد كبير من المستخدمين بأن تطبيق إنستا بريدج مهكر غير آمن على الهاتف والملفات الموجودة به، لكن في الحقيقة أن كل هذه الاعتقادات خاطئة حيث إننا قمنا بفحص التطبيق جيدا وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس، كما أن جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته لم يتركوا أي تعليق سلبي عنه.
  9. الخصوصية : من أهم الخدمات داخل تطبيق إنستا بريدج أنك تستمتع بقدر كافي من الخصوصية وذلك لأن التطبيق يجعلك تستطيع بالمتصفحة في المواقع التي تريدها دون أن يتم حفظ النشاط الخاص بك في هذا التصفح، بالإضافة إلى أنه يقوم بتأمين جميع معلوماتك المستخدمة عبر الشبكات العامة، كما يجب العلم بأنه يعمل على تسريع الإنترنت المتصل بهاتفك. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل تطبيق القرصنة Instabridge انستا بريدج

عندما تقوم باستخدام تطبيق إنستا بريدج Instabridge للمرة الأولى على هاتفك تحتاج إلى القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء استخدام التطبيق والتي لا تستطيع الاستمتاع بخدمات التطبيق دون القيام بها أولا، وذلك لأن هذه الخطوات تظهر لك بصورة تلقائية عندما تقوم بتشغيل التطبيق بعد الانتهاء من التثبيت، وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح كيفية القيام بهذه الخطوات مع العلم أنها لا تظهر لك سوى في المرة الأولى للتشغيل.

  • بمجرد تشغيل برنامج إنستا بريدج Instabridge تلاحظ انتقالك إلى شاشة الهاتف الرئيسية وانبثاق قائمة خاصة بالتطبيق يتم بها الترحيب بك، كما يتم أيضا تنبيهك إلى تعيين التطبيق كمشغل افتراضي، كما تظهر المزايا التي ستستمتع بها عندما تقوم بتعيينه كمشغل افتراضي مثل: البحث القوي الذي يمكنك من الوصول إلى التطبيقات وجهات الاتصال والويب في مكان واحد وأيضا دخل سريع إلى واي فاي، لتعيين التطبيق يجب نقر الخيار ( جربة ).

كلمات سر WiFi من Instabridge APK

  • الآن تلاحظ أمامك رسالة تنبيه من نظام هاتفك يتم من خلالها تأكيد عملية التعيين، حيث تلاحظ أن التطبيق يقوم بسؤالك بأنك هل تُريد ضبط "برنامج إنستا بريدج Instabridge مهكر" باعتباره تطبيق الشاشة الرئيسية التلقائي؟، تلاحظ بهذه الرسالة خيارين قم بتحديد الخيار الخاص بالتطبيق ثم قم بنقر الزر ( ضبط كتطبيق تلقائي ).

Instabridge واي فاي مجاني مهكر

  • بمجرد نقر هذا الزر الذي تم توضيحه لك في الخطوة السابقة تلاحظ ظهور أشعار بأسفل الشاشة يتم التوضيح به أنك قُمت بتعيين برنامج إنستا بريدج Instabridge مهكر بنجاح، كما تلاحظ أيضا بدء الدخول إلى التطبيق بصورة تلقائية لبدء الاستخدام، ما يجب فعله الآن الانتظار بعض اللحظات القليلة حتى يتم الانتقال إلى الخطوة التالية.

برنامج Instabridge إصدار قديم

  • تلاحظ أمامك الآن ظهور الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول التي تحتوي على خيارين اثنين لتسجيل الدخول، حيث تجد خيار التسجيل بواسطة إيميل جوجل أو بواسطة المزامنة مع الفيسبوك، الجدير بالذكر لأن هذه النسخة منكرة فلا تتمكن من التسجيل بهذه الطرق لذلك سنقوم باستخدام التطبيق دون التسجيل بواسطة الضغط على الزر ( تخطي ) الموجود في الأسفل.

تنزيل واي فاي مجاني Instabridge

  • عندما تقوم بنقر زر التخطي تلاحظ انتقالك إلى واجهة تطبيق Instabridge قرصنة الواي فاي الرئيسية والتي تلاحظ بها من الأعلى وجود خيار خاص بنقاط التطبيق وأيضا بال VPN، كما تلاحظ وجود خيارات أخرى خاصة بالشبكات المتوفرة حولك والتي تستطيع الاستمتاع، كما تجد في أسفل الشاشة شريط خاص بعملية التصفح التي بواسطتها يمكنك التصفح على الإنترنت، الجدير بالذكر أنك تجد خيارا بأن التطبيق يحتاج للوصول إلى الموقع لكي تجد أفضل الشبكات، يمكنك منح هذا الإذن للتطبيق بواسطة ضغط الزر ( سماح ).

Instabridge واي فاي مجاني تنزيل مباشر

  • تظهر الآن رسالة إذن بوصول برنامج Instabridge قرصنة الواي فاي إلى الموقع الجغرافي الخاص بالجهاز، لكي يمكنك الحصول على أفضل خدمة من التطبيق يجب أن تسمح له بهذا الإذن لكي يستطيع التطبيق إظهار جميع الشبكات المتوفرة في نطاق موقعك بدقة أكبر، لذلك يجب الآن أن تضغط الزر ( أثناء استخدام التطبيق فقط ).

برنامج Instabridge واي فاي مجاني apk

شرح واجهة تطبيق انستا بريدج Instabridge مهكر للاندرويد

يمتلك برنامج Instabridge قرصنة الواي فاي واجهة استخدام بسيطة وسهلة ولا تحتوي على أي تعقيدات، حيث حرص مطور التطبيق على تصميم واجهة التطبيق بصورة احترافية تعمل على جذب المستخدم إليها، كما أنها لا تحتاج إلى مستخدمين ذوي خبرة في التعامل معها بل يمكن لأي مستخدم التعامل معها دون مواجهة أي عائق في الاستخدام، وهذه الفقرة سنوضح المكونات الخاصة بهذه الواجهة لكي يمكنك التعامل معها بكل سهولة.

  • تلاحظ أمامك الآن واجهة تطبيق انستا بريدج مهكر لاكتشاف كلمات سر الواي فاي والتي تجد بها في أسفل الشاشة وجود أربعة خيارات تستطيع بواسطتها الاستمتاع بالخدمات الخاصة، والخيار الأول من ناحية اليمين خاص بالواي فاي والتي بمجرد تحديدها تظهر أمامك صفحة تحتوي على الشبكات التي تتوفر حولك، كما تجد بجانب كل خيار خاص بهذه الشبكات العلامة الخاصة بحماية الشبكة.

تحميل برنامج Instabridge واي فاي مجاني

  • الخيار الثاني من ناحية اليمين خاصة بالخريطة والتي تلاحظ بها وجود خريطة خاصة بمدينتك بأكملها وتلاحظ وجود نقاط بالوان متعددة هذه النقاط خاصة بالشبكات المتوفرة في هذه المناطق، كما أن هذه الألوان دالة على حماية الشبكة حيث تجد شبكات تعمل غالبة وشبكات مفتوحة بجانب شبكات أخرى لا تعمل.

واي فاي مجاني Instabridge احدث اصدار

  • تلاحظ أيضا بهذا الشريط وجود خيار خاص بالـ VPN والذي يظهر بالشاشة الخاصة به من الأعلى خيار تستطيع بواسطته تحديد السيرفر المراد الاتصال به حيث إنه يحتوي على سيرفرات متعددة يمكنك الاتصال بها وتجد في المنتصف زر خاص ببدء الاتصال الذي من خلاله تقوم بالاتصال بالسيرفر الذي تقوم بتحديده.

Instabridge واي فاي مجاني للايفون

  • تجد أيضا خيار اخير بهذا الشريط خاص بالمزيد والذي بمجرد النقر فوقه تظهر أمامك صفحة تحتوي على جميع الخيارات الخاصة الخدمات المتوفرة بالتطبيق والتي تستطيع الاستمتاع بها، كما تجد بعض الخيارات الأخرى الخاصة بالاعدادات التي يمكنك ضبطها لكي تستطيع الاستمتاع بـ برنامج إنستا بريدج لفتح جميع شبكات الواي فاي بالصورة التي تريدها والمناسبة لك.

برنامج Instabridge فاي مجاني

طريقة إظهار كلمات سر الواي فاي في برنامج Instabridge انستا بريدج

لأنك في معظم الأحيان قد تكون خارج المنزل وبحاجة إلى الإنترنت سنقوم بتوضيح كيفية الإتصال بشبكات الواي فاي المتوفرة في الشوارع من شبكات عامة وشبكات أخرى، وبالتالي لا تشعر نهائيا بأنك بحاجة إلى إنترنت، لأنك في أي وقت تُريد الإتصال به بالإنترنت، والآن سنوضح لك كيفية الإتصال بـ شبكات Wifi الواي فاي زمن خلال إظهار كلمة السر الخاصة بها.

  • الخطوة الأولى للاتصال بشبكة الواي فاي عليك تحديد الخيار المبوب الأول من الجانب الأيمن، والآن تلاحظ أمامك وجود جميع الشبكات وبجانب كل شبكة العلامة الدالة على حمايتها، لكي تستطيع الإتصال بالشبكة عليك إظهار كلمة المرور الخاصة بها بواسطة نقر الخيار ( أظهر كلمة المرور ) كما مشار إليه أمامك.

برنامج واي فاي مجاني Instabridge

  • الآن تظهر قائمة بها اسم تطبيق انستا بريدج Instabridge مهكر وكلمة المرور الخاصة بها التي يمكنك استخدامها في الإتصال بالشبكة بصورة طبيعية دون الحاجة إلى أي عمليات اختراق، كما تجد خيارين بهذه القائمة وهما ( انسخ كلمة المرور وشارك واي فاي ).

واي Instabridge فاي مجاني للاندرويد

طريقة اكتشاف جميع شبكات الواي فاي Instabridge مجاناً

كما وضحنا يحتوي تطبيق Instabridge مهكر على مزايا تستطيع بواسطتها الاستمتاع بالتطبيق بصورة أفضل، ومن هذه المميزات تجد الخريطة التي يمكنك بواسطتها اكتشاف الشبكات والمواقع الخاصة بها، والآن سنوضح لك خطوات القيام باكتشاف وتصنيف هذه الشبكات.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن تحديد الخيار الثاني ( الخريطة ) الموجود بهذا الشريط، وتلاحظ الآن وجود علامات دالة على جميع الشبكات المتاحة في مدينتك، يمكنك فلترة هذه الشبكات بواسطة الضغط على الخيار ( فلتر ) الموجود في أعلى الشاشة من ناحية اليسار كما موشا له بالصورة التوضيحية الظاهرة أمامك.

Instabridge واي فاي مجاني مهكر 2024

  • عندما تضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة في الأسفل تحتوي على ثلاثة خيارات خاصة بعملية الفلتر والتي بواسطتها تستطيع تصنيف تلك الشبكات، قم الآن بتحديد نوع الشبكات المراد أن تظهر أمامك على الخريطة من خلال هذه الخيارات الواضحة أمامك، وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد الخيار ( شبكات الواي فاي عام ).

Instabridge واي فاي مجاني مهكر من ميديا فاير

  • بمجرد تحديد الخيار الخاص بالفلتر تلاحظ تقليل العلامات الدالة على وجود الشبكات وبالتالي هذه العلامات الظاهرة الآن خاصة بشبكات العامة فقط.

برنامج Instabridge مهكر واي فاي

الإتصال بالفي بي ان في تطبيق انستا بريدج مجاني Instabridge مهكر

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات العمل على الإتصال بخدمات VPN وذلك من خلال السيرفرات المتوفرة في التطبيق، حيث يتوفر في تطبيق Instabridge مهكر عدد السيرفرات الخاصة بالمواقع المتعددة والآن سنقوم بشرح خطوات الإتصال بها.

  • للاتصال بهذه الخدمة عليك أولا تحديد الخيار المبوب الثالث ( VPN ) كما تلاحظ وهذه الصفحة التي تظهر أمامك تجد بها في الأعلى خيار تستطيع بواسطته تحديد السيرفر المراد الإتصال به، كما تجد أيضا زر البدء الذي بواسطته بدء الإتصال بهذا السيرفر قم الآن بالنقر عليه.

برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني

  • عندما تضغط هذا الزر تجد أمامك قائمة خاصة بطلب الإتصال والتي تجد بها أن نظام الهاتف يقوم بتنبيهك أن تطبيق القرصنة Instabridge إنستا بريدج مهكر يحتاج إلى الإتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة التي تتيح مراقبة حركة المرور على الشبكة بجانب تنبيهك بعدم الموافقة إلا إذا كنت على ثقة بهذا المصدر، لكي تستطيع الإتصال عليك أن تضغط الزر ( موافق ).

تطبيق القرصنة انستا بريدج Instabridge مهكر

  • لكي تتمكن من الإتصال بالسيرفر يجب أن تمتلك عدد من النقاط أولا والآن سنوضح إليك كيفية الحصول على هذه النقاط، انتقل الآن إلى صفحة الخيارات الخاصة بالتطبيق ثم قم بالبحث عن الخيار ( أكسب النقاط ) وأضغط عليه.

برنامج Instabridge قرصنة الواي فاي

  • تظهر الآن صفحة تمتلك خيارات متنوعة خاصة بجمع النقاط والتي بواسطتها يمكنك الحصول على النقاط، كما تلاحظ أنك تستطيع الحصول على النقاط عن طريق جعل التطبيق متصفح الافتراضي، لذلك اضغط الزر ابدأ للحُصول على النقاط الخاصة بهذه الخدمة.

انستا بريدج Instabridge مهكر للاندرويد

  • بعد جعلك إنستا بريدج مجاني Instabridge مهكر المتصفح الافتراضي تظهر لك رسالة تهنئة بالحصول على 750 من النقاط بنجاح، وبهذا تستطيع الآن الإتصال بهذا السيرفر دون قيود لذلك انتقل إلى صفحة الإتصال مرة أخرى واضغط على الزر ( بدء ).

كلمات سر الواي فاي في برنامج Instabridge

  • تلاحظ الآن تقدم برنامج Instabridge مهكر واي فاي مجاني في الإتصال حيث تلاحظ وجود النص جاري تحديث حالة الاتصال، عليك بهذه الخطوة الانتظار قليلا من الوقت حتى الانتهاء من الإتصال بنجاح مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات بسيطة.

شبكات الواي فاي Instabridge مجاناً

  • تلاحظ الآن أن التطبيق يتيح لك الإتصال بتلك الخدمة لمدة ساعة واحدة, يمكنك الإتصال مرة أخرى بواسطة هذه الصفحة الظاهرة أمامك دون عوائق أو بالطريقة التي قمنا بتوضيحها لك في الخطوة السابقة. 

برنامج Instabridge واي فاي مجاني

أهم الأسئلة الشائعة حول كلمات سر WiFi من Instabridge

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل كلمات سر WiFi من Instabridge" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكنني تحميل برنامج انستا بريدج للايفون؟

نعم يُمكنك الآن تنزيل برنامج Instabridge واي فاي مجاني للايفون بشكل مجاني, حيث يتوفر التطبيق رسمياً على متجر التطبيقات آب ستور لجميع هواتف الايفون والايباد, فقط عليك النزول لأسفل المَقال والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل التطبيق, والآن قُم بنقر رابط ( تنزيل Instabridge للايفون ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل انستا بريدج من داخل متجر App Store

ماهو نوع تهكير برنامج Instabridge للاندرويد؟

التطبيق مُهكر بنُسخة مَدفوعة Premium, وسنقوم الآن بتوضيح الخصائص المَفتوحة في التطبيق بنسخته المهكرة.

  1. فتح جميع خصائص البريميوم المدفوعة.
  2. فتح خاصة الفي بي أن VPN بشكل مجاني.
  3. إصلاح جميع المشاكل الموجودة في الخرائط.
  4. تعطيل ظهور نافذة تسجيل الدخول الإجباري.
  5. تعطيل خاصية تحديث التطبيق الإجبارية. 

كيفية تنزيل Instabridge إصدار قديم؟

لا ننصحك أبداً بتحميل إصدار قديم من Instabridge إنستا بريدج, وذلك لوجود الكثير من المشاكل في النُسخ القديمة منه, وبالتالي ننصحك بتحميل الإصدار الجديد من تطبيق Instabridge مهكر عن طريق الرابط المباشر الذي نوفرة لكم في هذا المَقال, فقط إنزل لأسفل الصفحة وستجد الرابط الخاص بالنسخة المدفوعة. 

هل يوفر Instabridge واي فاي مجاني؟

نعم, حيث يعمل تطبيق Instabridge إنستا بريدج مهكر على كشف جميع نقاط الواي فاي التي يُمكن فتحها حولك عن طريق خدمة المواقع Location, وبعدها يقوم بإظهار كلمة سر الواي فاي الذي تقوم بإختياره, وبالتالي ستتمكن من الإتصال بشبكات الواي فاي بشكل بسيط جداً دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية استخدام برنامج Instabridge مهكر؟

لقَد قُمنا في الفقرات السابقة بكشف كيفية استخدام برنامج Instabridge مهكر, ولكن بشكل مُبسط عليك إعطاء التطبيق صلاحية الوصول للمواقع Location, وبعدها سيتم إظهار كافة شبكات الواي فاي الموجودة حولك, قُم باختيار شبكة الواي فاي التي تُريدها واضغط على زِر ( إظهر كلمة المرور ) ليقوم التطبيق بكشف كلمة سر شبكة الواي فاي بشكل سهل جداً. 

هل يمكنني الحصول على كلمات سر WiFi من Instabridge؟

نعم, حيث إن الهدف الرئيسي من استخدام Instabridge هو معرِفة كلمات السر لشبكات الواي فاي الموجودة حولك بشكل مجاني, وبُناءاً عليه ستتمكن من إتصالك بهذه الشبكات دون أي مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل Instabridge واي فاي مجاني مهكر

💿 اسم البرنامجInstabridge مهكر
🏢 الشركة المنتجةDegoo
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج83.6 MB
نسخة البرنامجV 22.2022
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تنزيل Instabridge واي فاي مجاني مهكر 2024 للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.