اختصارات الموضوع

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة يعد خيارًا شائعًا بين محبي ألعاب القيادة والانجراف. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة استديو CarX Technologies وتتيح للاعبين تجربة رائعة في عالم السباقات المثيرة. بفضل إعدادات التغيير الملائمة والرسومات ثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة واقعية مدهشة، يتمتع اللاعبون بقيادة السيارات الرياضية والانجراف بأمان وبأسلوب فريد من نوعه.

إن تنزيل CarX Drift Racing 2 مهكرة يوفر للاعبين العديد من المميزات مثل العملات اللا محدودة والسيارات المفتوحة والمستويات المفتوحة، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وتحدٍ. قم بزيارة المواقع الإلكترونية الموثوقة لتحميل هذه اللعبة والاستمتاع بحرية التشويق والمرح. 

شعار تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للأندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير

هٌناك العديد من الألعاب الإلكترونية في فئات مختلفة, لكن من أكثر الفئات التي تنال إعجاب المستخدمين هي فئة العاب المغامرة التي تعمل على جذب المستخدمين نحوها, نأتي إليكم اليوم بلعبة CarX Drift Racing 2 كاركس دريفت التي تعد من أفضل الألعاب التي تنتمي لفئة المغامرة حيث أن "لعبة كاركس دريفت" عبارة عن سباق سيارات والتي تستطيع بواسطتها خوض السباقات بسيارتك المفضلة مع أصدقائك من خلال اللعب بشكل أونلاين, وبالتالي يمكنك الدخول في تحديات مع أصدقائك عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر أن لعبة كار إكس دريفت CarX Drift Racing 2 من الألعاب الأونلاين التي لا تستطيع الإستمتاع بها دون الإتصال بالإنترنت, يمكنك الآن تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد بواسطة روابط تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة اخر اصدار التي نتركها لك في نهاية الموضوع والاستمتاع بجميع الخصائص التي تتوفر باللعبة.

حيث أن هذه اللعبة تتميز بالواقعية حيث يمكنك التحكم في جميع التفاصيل الخاصة بسيارتك بجانب ملابسك لكي تمتلك مظهر مميز عن باقي المستخدمين الآخرين, تحتوي العبة أيضا على عدد كبير من السيارات التي يمكنك شرائها لخوض السباقات بها والتمكن من استعراض مهاراتك والحركات الإستعراضية بصورة أفضل. 

كيفية تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة أموال غير محدودة

تتمتع العبة برسومات عالية الجودة تجعلك تشعر بأنك تقود سيارة بصورة حقيقية وذلك لأن المطور أهتم كثيرا بجميع التفاصيل الموجودة في لعبة كاركس دريفت مهكرة من حيث المظهر الخاص بالسائق, حيث يمكنك تحديد الحذاء المراد ارتداؤه بجانب تحديد القفازات بجانب الخوذة وأمور أخرى.

كما تستطيع أيضا قيادة السيارة المفضلة لك من أسطول السيارات التي تتوفر باللعبة بمختلف الأنواع والتي يمكنك شراؤها وأيضا يمكنك عمل التعديلات عليها والتحكم في اللون الخاص بكل جزء موجود بالسيارة وأمور أخرى عديدة تزيد من الواقعية.

لقد تم اصدار لعبة كاركس دريفت مهكرة CarX Drift Racing 2 وبعد أن نالت إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربتها من قبل حتى قام المطور بإصدار الجزء الثاني من اللعبة والتي نقدمها إليك اليوم, وهذا الجزء شهد العديد من التحديثات التي عملت على توفير المزيد من الخصائص, الجدير بالذكر أيضا أن النسخة هذه التي نأتي اليوم بها إليكم مهكرة.

وبالتالي يمكنك الإستمتاع بمزايا عديدة لا توجد في النسخة الأصلية من لعبة كار إكس دريفت, حيث أن نسخة اللعبة الأصلية تدعم الإعلانات أي تظهر لك فيديوهات إعلانية بصورة مفاجئة وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين, لكن هذه النسخة المهكرة تعمل على حجب هذه الإعلانات, تابع معنا لتتعرف على لعبة CarX Drift Racing 2 كار إكس دريفت مهكرة بشكل أفضل. 

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة

تحميل مثبت لعبة سباق السيارات Car X Drift Racing Mod مهكرة

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة عن طريق المثبت الخاص باللعبة والذي سنقوم من خلاله بتثبيت اللعبة, وذلك لأن لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد كبيرة الحجم وبالتالي لا تتمكن من تثبيتها سوى بواسطة المثبت الذي نوفره لك الآن, لتحميل هذا المثبت عليك النزول لأسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل الخاص بملف المثبت.

  • بمجرد ضغط رابط تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing 2 مهكرة تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ) لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك وذلك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, قم بهذه الخطوة بنقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة من ميديا فاير

  • عندما تضغط زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة خاص بتحميل ملف المثبت, عليك الإنتظار لحين تنتهي من تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد, بعد تنزيل الملف تجد إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي تستطيع بدء خطوات تثبيت هذا المثبت.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها لتتمكن من التثبيت تحميل ( Installer ) الذي نوفر لك الرابط الخاص به أسفل هذا الموضوع, بعد التحميل قم بالدخول للتطبيق وعند تشغيل التطبيق تلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية بصورة مباشرة دون أي خطوات بدء, تجد بهذه الواجهة من الأسفل ثلاث خيارات مبوبة حدد الخيار ( تثبيت ) ثم يظهر لك خيار تثبيت ملفات ( Apk ) الذي يجب النقر عليه.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة 2024

  • عندما تضغط خيار التثبيت تظهر أمامك قائمة في الأسفل يحتاج بها التطبيق كيفية تحديد ملف التثبيت الذي تريده, تجد بهذه القائمة خياران اثنان سنقوم الآن بنقر الخيار ( منتقى الملفات الداخلية ) كما مشار له أمامك.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 اخر اصدار

  • حين تضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور صفحة أخرى تحتوي على جميع الملفات الموجودة بالهاتف عليك الآن تحديد مكان الملف المراد تثبيته من هذه الخيارات التي توجد بالصفحة, ولأننا قمنا بتحميل هذا الملف فستقوم بالحصول عليه من قائمة التنزيلات, لذلك قم بالبحث عن الخيار ( Download ) ثم أنقر عليه.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة apk

  • الآن تظهر صفحة أخرى تضم جميع الملفات التي تم تحميلها على هاتفك من قبل, وبالتالي عليك الآن تحديد ملف المثبت الذي قمنا بتحميله في الخطوات السابقة بعد ان قمت بنقر هذا الملف يظهر زر ( تحديد ) الذي يجب النقر عليه كما موضح لك في الصورة المرفقة لك.

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة

  • مجرد أن تقوم بنقر زر التحديد تلاحظ عمل التطبيق على تحضير الملف الذي تم إختياره لكي يكون جاهز للتثبيت, بعد تحضير الملف تظهر أمامك القائمة الواضحة الآن والتي يتم توضيح بعض الأمور الخاصة بعملية التثبيت يمكنك الإطلاع على هذه الأمور, ما عليك فعله الآن ضغط الزر ( تثبيت ).

تنزيل CarX Drift Racing مهكرة من ميديا فاير

  • الآن تجد رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت يجب ضغط الزر تثبيت الظاه بهذه الرسالة, عندما تضغط زر التثبيت تلاحظ العمل بصورة متقدمة على التثبيت وبهذا من الضروري الإنتظار لحين الإنتهاء من التثبيت بصورة متقدمة يجب الإنتظار لحين الإنتهاء من التثبيت وبعد ذلك تتمكن من تشغيل المثبت.

تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مجانا

مميزات لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد

تمتلك لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing 2 مهكرة الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت لها طابع فريد من نوعه وتسببت أيضا في شهرة اللعبة بين جميع المستخدمين, وذلك لأن هذه المزايا جعلت المستخدم يجد الخصائص التي تعمل على استمتاعه باللعبة بصورة أكبر, في هذه الفقرة سنوضح لك البعض من المميزات التي توفر في لعبة كاركس دريفت Car X Drift Racing 2 مهكرة.

مميزات لعبة CarX Drift Racing 2 اخر اصدار

  1. مهكرة : لعبة السباق والانزلاق CarX Drift Racing 2 توجد بالفعل على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن هذه النسخة المتوفرة في المتجر تحتوي على إعلانات وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين, وذلك لأن هذه الإعلانات تتسبب في قطع إستمتاع المستخدمين باللعبة, لكن النسخة التي نقدمها اليوم مهكرة أي أنها تعمل على حجب الإعلانات التي توجد في اللعبة وبالتالي يمكنك الإستمتاع بهذه اللعبة دون ظهور أي إعلانات أمامك.
  2. السيارات : تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة توفر لك أسطول كبير من السيارات التي يمكنك خوض السباقات بها, وهذه السيارات لا تستطيع اللعب بها دون شرائها أولا وبالتالي يجب عليك الإنتصار بالسباقات لكي تقوم بجمع العملات التي يجب توافرها لشراء السيارات وعمل التعديلات عليها, وبهذا يمكنك العثور على السيارة المفضلة لك والقيام بشرائها بسهولة بجانب عمل التعديلات عليها لكي تظهر السيارة بصورة مختلفة ومميزة عن باقي السيارات الأخرى.
  3. اللعب الأونلاين : في هذا الجزء من اللعبة كما وضحنا لك من قبل أنه تمت به تحديثات للخدمات التي تجعل المستخدم يحصل على تجربة اللعب التي يريدها بصورة أفضل, الجدير أيضا بالذكر أن تمت إضافة الغرفة الخاصة باللعب عبر الإنترنت وبالتالي يمكنك اللعب مع أصدقائك عن بعد بواسطة إرسال الدعوة إليهم للإنضمام للغرفة الخاصة بك.
  4. التأثيرات : تمتلك لعبة كاركس دريفت Car X Drift Racing 2 مهكرة تأثيرات تقوم بجذب انتباه المستخدم نحو اللعبة وتجعله يعيش أجواء الإثارة التي توجد في اللعبة, حيث أن اللعب تحتوي على تأثيرات صوتية مثل أصوات المحركات الخاصة بالسيارات الموجودة في السباق بجانب أصوات اصطدام السيارات ببعضهم البعض, تمتلك أيضا اللعبة بعض التأثيرات البصرية مثل الدخان الذي ينبثق نتيجة لاحتكاك الكاوتشات أثناء محاولة تزحلق السيارة وبجانب الطرق والحواجز المتوفرة في السباق.
  5. الواقعية : تتميز اللعبة بالواقعية التي تجعلك تشعر بأنك تخوض سباق حقيقي وذلك لأم السيارات التي تتوفر في اللعبة تم تصميمها بدقة عالية من حيث التفاصيل التي تحتوي عليها السيارة, بجانب تصميم الطرق التي تقوم بخوض هذه السباقات عليها بصورة مطابقة للطرق التي توجد بالفعل في الواقع وبهذا يمكنك خوض السباق بكل إثارة.
  6. جودة الرسومات : تتمتع لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد برسومات عالية الجودة تزيد من واقعية اللعبة وذلك لأن مطور اللعبة حرص على تصميمها بنظام الـ 3D الذي يجعلك تعيش الأجواء المتوفرة في اللعبة بصورة أفضل, كما أن النظام الذي تم تصميمها به يجعل المستخدم لا يشعر بأنه مجرد يستمتع بلعبة بل يشعر بأنه يشاهد فيديو خاص بسباق حقيقي وذلك بسبب هذه الجودة المتوفر باللعبة.
  7. البطولات : تتوفر باللعبة العديد من البطولات التي يمكنك خوضها والإستمتاع بالإثارة المترتبة على التحدي الذي يتوفر بهذه البطولات, وكل بطولة من هذه البطولة تختلف بها المكافآت التي تحصل عليها عند الإنتصار بها, المميز بهذه اللعبة أنها تحتوي على خيارات خاصة بأشهر اللغات حول العالم والتي تستطيع إستخدام اللعبة بها وبهذا يمكن لأي مستخدم تحديد اللغة التي تتناسب مع ثقافته.
  8. عناصر التحكم : تحتوي اللعبة على عناصر تحكم بسيطة وسهلة في الإستخدام ويمكن أي مستخدم مهما إن كان عمره التعامل مع هذه العناصر بسهولة, بالإضافة للوجود خيارات خاصة بتحديد نوع العناصر المراد إستخدامها في اللعبة, حيث تستطيع التحكم بواسطة وجود العنصر الذي يشبه لأداة التحكم الموجودة بالسيارة أو من خلال الأسهم بالإضافة للتحكم بواسطة إهتزاز الهواتف. 

شرح طريقة تثبيت لعبة كاركس دريفت Car X Drift Racing 2 مهكرة

العملية الثانية التي سنقوم بها تثبيت لعبة CarX Drift Racing 2 Mod وكما وضحنا أن اللعبة سيتم تثبيتها بواسطة المثبت الذي قمنا بتحميله وتثبيته على الهاتف في الفقرة السابقة, في الحقيقة أن كل خطوات التثبيت الخاصة باللعبة تتم من داخل المثبت, لكي يمكنك تثبيت اللعبة بدون عوائق عليك متابعة الخطوات التي سنوضحها لك في الفقرة القادمة.

  • عند تشغيل المثبت تظهر لك صفحة تلاحظ بها وجود خياران في أعلى الشاشة خاصة بالذاكرة واخر بالملفات, لكي تتمكن من بدء خطوات التثبيت عليك السماح للمثبت بالوصول للملفات الداخلية لهاتفك, لذلك من الضروري الآن نقر الخيار الأول الموضح لك بهذه الصفحة.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة

  • بمجرد ضغط الخيار تلاحظ في الحال ظهور سالة أسفل الشاشة يتم التوضيح بها أن هذا المثبت يحتاج لإذن بالوصول للملفات والوسائط الموجودة بالهاتف, لكي تستطيع إستكمال خطوات تثبيت لعبة CarX Drift Racing 2 Mod كاركس دريفت دون أن تواجه بعض القيود من الضروري نقر الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

لعبة CarX Drift Racing 2 احدث اصدار

  • حين تمنح المثبت هذا الإذن تلاحظ رجوعك مرة أخرى للصفحة الرئيسية لهذا المثبت كما تلاحظ بها أيضا تحديد الخيار الخاص بالوصول للملفات وبالتالي تكون إنتهيت من الخطوة الأولى من خطوات التثبيت وبالتالي تستطيع القيام بمنح المثبت إذن بتثبيت التطبيقات الغير معروفة, ما هو عليك فعله نقر الخيار ( ( Install \ تثبيت ) الظاهر في منتصف هذه الرسالة.

لعبة CarX Drift Racing 2 للايفون

  • في الوقت الذي تقوم فيه بنقر زر التثبيت تظهر رسالة تنبيه من المثبت بأن نظام حماية هاتفك يقوم بمنع تثبيت التطبيقات المجهولة كنوع من أنواع الأمان الخاصة بتأمين بياناتك والمعلومات الموجودة بالهاتف, لتتمكن من التثبيت عليك أن تسمح للمثبت بتثبيت هذه التطبيقات من خلال انتقالك لإعدادات الهاتف, قم الآن بنقر زر التأكيد ( Yes ).

لعبة CarX Drift Racing 2 للاندرويد

  • حين تضغط فوق زر التأكيد تلاحظ انتقالك في الحال لصفحة الإعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات الغير معروفة, وهذه الصفحة تحتوي على خيارات خاصة بجميع التطبيقات الموجودة بالهاتف وبجانب كل خيار تلاحظ وجود زر تفعيل, ما يجب فعله الآن البحث عن الخيار الخاص بهذا المثبت ثم قم بتفعيل الزر الموجود بجانبه لمنحه هذا الإذن.

لعبة CarX Drift Racing 2 اموال غير محدودة

  • بعد الإنتهاء من كل الخطوات التي قمنا بها تستطيع بدء التثبيت بكل سهولة حيث تلاحظ رجوعك لصفحة التثبيت مرة أخرى والتي قمنا بتوضيحها لك في الخطوات السابقة, كما يتم التوضيح بهذه الصفحة أنك تستطيع حذف هذا المثبت بعد الإنتهاء من تثبيت اللعبة بنجاح دون حدوث أي مشكلات في ملفات اللعبة, لبدء التثبيت اضغط الزر ( Install ).

تحميل لعبة CarX 2 مهكرة إصدار 1.16 1

  • عندما تنقر هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل بهذا الشريط يمتلئ بشكل متقدم وبالتالي يتم تجميع ملفات لعبة السباق CarX Drift Racing 2 Mod لذلك ضروري الإنتظار بعض اللحظات حتى الإنتهاء من هذه الخطوة و الإنتقال للخطوة التالية.

لعبة CarX Drift Racing 2 الاصلية مجانا

  • بعد أن يتم إنتهاء خطوة تجميع ملف اللعبة تظهر رسالة التأكيد الخاصة بتثبيت تلك اللعبة يجب بها ضغط زر ( Install ) ثم انتظر حتى ينتهي التثبيت وبعد ذلك يمكنك الإستمتاع باللعبة وأيضا تستطيع حذف المثبت من الهاتف.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة ميديا فاير

شرح طريقة بِدء وتشغيل لعبة السباق والانزلاق CarX Drift Racing 2 مهكره

لأنك تقوم بتشغيل لعبة السباق CarX Drift Racing 2 Apk مهكرة للمرة الأولى على هاتفك فيجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء اللعبة, حيث أنك لا تستطيع بدء اللعبة دون القيام بهذه الخطوات مع العلم أنك لا تقوم بها سوى في عملية التشغيل الأولى فقط, بهذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات بدء اللعبة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل لعبة السباقات CarX Drift Racing 2 Apk تلاحظ بها وجود رسالة تنبيه بأن اللعبة تحتاج منك لإذن بالوصول للملفات والصور الموجودة بالهاتف, لكي تستطيع الإستمتاع باللعبة دون قيود فيما بعد عليك منح هذا الإذن للعبة بواسط ضغط الزر ( سماح ).

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة برابط مباشر

  • بعدما تقوم بمنح لعبة السباق CarX Drift Racing 2 Apk الإذن الذي تم توضيحه بالخطوة السابقة تنتقل في الحال لصفحة البدء الخاصة باللعبة والتي تلاحظ بها صورة 3D لأيقونة اللعبة بجانب وجود شريط في أسفل الشاشة يمتلئ بصورة متقدمة, وهذا الشريط خاص بتجميع ملفات اللعبة الداخلية بجانب التأكد من جميع التحديثات الخاصة باللعبة لذلك إنتظر حتى انتهاء هذه الخطوة.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة التحديث الاخير

  • تلاحظ الآن أمامك صفحة أخرى بالعنوان ( إختر عمرك ) والتي تجد بها شريط خاص بتحديد العمر والذي يجب بواسطته تحديد عمرك, بعد تحديد العمر قم بتأكيد هذه الخطوة واضغط على الزر ( Confirm ) المشار له أمامك.

تحديث لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة

  • الخطوة التي تمر بها الآن خاصة بإتفاقية الترخيص حيث تجد صفحة يتم بها تنبيهك بعدم قدرتك على الإستمتاع باللعبة دون الموافقة أولا على هذه التراخيص الخاصة لذلك من الضروري الآن نقر زر القبول ( Accept ).

تهكير لعبة CarX Drift Racing 2 اخر اصدار

  • الخطوة التي تظهر لك الآن خاصة بشروط الخدمة الخاصة باللعبة والتي قام مطور لعبة السباقات CarX Drift Racing 2 Apk بوضعها لكي تتعرف على البنود الخاصة باستخدام اللعبة بصورة صحيحة والتي من الضروري أن توافق عليها لكي تتمكن من تشغيل اللعبة, حيث لا يمكنك الإنتقال للخطوة التالية دون قبول هذه الشروط أولا لذلك اضغط الآن الزر ( Accept ).

تنزيل CarX Drift Racing مهكرة فلوس غير محدودة

  • عندما تقبل شروط إستخدام اللعبة تظهر صفحة بها نسبة تحميل أسفل الشاشة والتي تعمل على تجميع بعض الملفات الأخرى الخاصة بهذه اللعبة, لذلك يجب بها الإنتظار لحين تنتهي من هذه الخطوة مع اعلم أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى القليل من الوقت.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة اخر اصدار للايفون

  • تظهر الآن صفحة تحديد عناصر التحكم التي تريد الاستمتاع باللعبة من خلالها, حيث تظهر بهذه الصفحة أربعة خيارات مختلفة لتحديد عناصر التحكم وهذه الخيارات تجد بها عناصر الأسهم بجانب خيار أخر خاص بالعنصر التقليدي لقيادة السيارات واخر يعمل على التحكم بواسطة اهتزاز الهاتف بالإضافة لوجود الخيار الرابع الذي يعمل على إستخدام دراعات التحكم, الآن قم بتحديد الخيار المناسب لك ثم اضغط زر الإختيار.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة apk اخر اصدار

بِدء اللعب في سباقات CarX Drift Racing 2 مهكرة اخر اصدار

بعد انتهاء خطوات بدء لعبة السباقات CarX Drift Racing 2 Apk تستطيع بدء اللعب والإستمتاع بها دون قيود, لكن عند بدء اللعبة للمرة الأولى تحتاج أولا تحديد بعض العناصر التي ستقوم باللعب بواسطتها مثل تحديد السيارة وتحديد السائق بجانب تحديد البطولة والخريطة, الآن سنوضح لك الخطوات الخاصة ببدء اللعب بجانب توضيح كيفية استخدام عناصر التحكم.

  • الآن تظهر واجهة لعبة كاركس دريفت ريسينغ الرئيسية التي تضم العديد من الخيارات حيث تلاحظ بهذه الواجهة من الأعلى خيار الإعدادات بجانب الرسائل والسائق والسباقات كما تجد خيار للسيارات وآخر للتصليحات بجانب خيار تعديل السيارة وخيار الرئيسية, تلاح أيضا في الأسفل خيارات خاص بالسيارات والتي يجب بها تحديد السيارة المراد خوض السباق بها, بعد تحديد السيارة قم بنقر الزر ( Free ) كما هو مشار إليه أمامك.

لعبة كاركس دريفت مهكرة للاندرويد

  • تنتقل بهذه الخطوة لصفحة تحديد المتسابق الخاص بك والذي سيقوم بقيادة سيارات, كما يظهر الآن أن تم تحديد هذه السائقة بصورة تلقائية والتي تترك لك رسالة بأن هذا الإختيار موفق وتطلب منك الإنتقال للتأكد من فحص السيارة وبدء خوض السباق, ما يجب فعله بهذه الخطوة هو نقر الخيار ( See you soon ).

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing 2 مهكرة

  • تلاحظ الآن رجوعك لواجهة لعبة كاركس دريفت ريسينغ والتي تلاحظ بها ظهور السائق الذي تم تحديد بالخطوة السابقة بجانب السيارة ويكون على أتم إستعداد لخوض أي سباق لذلك قم الآن بالدخول للسباق بواسطة نقر الخيار الموضح لك ( Let’s Race ) الخاص ببدء السباق.

لعبة CarX Drift Racing 2 Mod للاندرويد

  • عند ضغط زر بدء السباق تجد امامك صفحة بها خيارات عديدة خاصة بتحديد نوع السباق المرد خوضه, حيث تظهر الآن خيارات عديدة لهذه السباقات والتي تضم خيار الغرفة عبر الإنترنت, قم بهذه الخطوة بنقر الخيار الخاص بالسباق المراد الإستمتاع به وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد اللعب بلاعب واحد كما ظاهر لك.

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة عربي مجانا

  • بعد انتهاء خطوة تحديد نوع السباق تلاحظ الإنتقال لصفحة أخرى خاصة بتحديد الخريطة الطريق المراد خوض فيه السباق, المميز بهذه الخطوة أنك تلاحظ أشكال عديدة من الطرق بجانب وجود خرائط متنوعة والتي تتميز بالطقس المتنوع حيث تجد خرائط بأوقات متنوعة وبهذا يمكنك تحديد الخريطة التي تنال إعجابك للعب في التوقيت المفضل لك, اضغط الآن فوق الخريطة التي تريدها.

لعبة السباقات CarX Drift Racing 2 Apk مجانا

  • بمجرد تحديد الخريطة تلاحظ انتقالك في الحال لساحة السباق والتي تظهر بها السيارة بجانب ظهور عناصر التحكم التي تستطيع بواسطتها التحكم في سائق هذه السيارة أثناء السباق, حيث تجد زر خاص بالتوجه نحو الأمام بجانب خيار أخر خاص بالفرامل والتوجه للخلف وأيضا تلاحظ وجود خيار خاص بفرامل اليد التي تقوم باستخدامها في إنزلاق السيارة بشكل إستعراضي, قم ببدء السباق الآن بواسطة هذه العناصر, بالإضافة لإمكانية استخدام الخريطة لمعرفة المسار الصحيح.

لعبة كاركس دريفت ريسينغ للاندرويد مجانا

  • بعد انتهاء السباق تظهر صفحة أمامك تضم جميع الإحصائيات الخاصة بك في السباق التي يمكنك الإطلاع عليها لمعرفة المشكلات التي يجب عليك تنميتها في القيادة وأيضا لكي تقوم بتطوير سيارتك يمكنك الدخول للسباق مرة أخرى عن طريق الزر ( Try Again ). 

تنزيل CarX Drift Racing 2 جيل جديد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إننا في هذا المقال نوفر لك رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل ( مُثبت اللعبة ) والذي يُتيح لك تثبيت اللعبة بدون الحاجة لتنزيل ملفات Obb ونسخها في مسار لعبة كاركس دريفت ريسينغ لتهكيرها, أي إن النُسخة المُقدمه إليكم اليوم يُمكنك تثبيتها بشكل مهكر جاهز دون الحاجة لهذه الملفات نهائياً, كُل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل CarX Drift Racing 2 Apk من الرابط الموجود في نهاية الصفحة واتباع كافة الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتشغيل لعبة كاركس دريفت ريسينج مهكرة دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للايفون؟

وفرنا لكم اليوم رابط مُباشر يُمكنك من "تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للايفون" بشكل مباشر, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر لك جميع روابط التحميل, الآن انقر على رابط ( تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة للايفون ) وسيظهر لك فوراً نافذة تأكيد لتثبيت اللعبة قُم بالنقر على ( تثبيت \ Install ) وبعدها يُمكنك الرجوع للواجهة الرئيسية لهاتفك لتجد أن اللعبة يتم تثبيتها بالفعل. 

هل يمكنني تحميل CarX Drift Racing مهكرة للكمبيوتر؟

اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, وبالتالي لتتمكن من تحميل اللعبة للكمبيوتر يتوجب عليك تنزيل برنامج محاكي أندرويد لتثبيت اللعبة عن طريقه, وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بنقر رابط ( تشغيل CarX Drift Racing 2 مهكرة للكمبيوتر ) الموجود في نهاية المقال.
  2. الآن سيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل محاكي LD Player.
  3. بعد تحميل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر, قُم بتنزيل ملف CarX Drift Racing 2 Apk مهكرة.
  4. يُمكنك الآن سحب الملف وادراجه داخل المحاكي, وانتظر لحظات ليتم تثبيتها بشكل سليم.
  5. قُم بالرجوع الآن لفقرات المقال السابقة, واتبع نفس الخطوات المشروحة لتثبيت وتشغيل اللعبة بشكل سليم. 

كيف يمكنني CarX Drift Racing مهكرة من متجر بلاي؟

اللعبة متوفرة بالفعل على متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني, ولكن عليك العِلم إن النسخة المُتاحة على المتجر هي النسخة المجانية وليست المهكرة, وللحصول على هذه النسخة عليك بنقر رابط ( تحميل CarX Drift Racing 2 من متجر بلاي ) وسيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل CarX Drift Racing 2 داخل Google Play Store

هل أحتاج تحميل ملفات Obb لتهكير لعبة CarX Drift Racing 2؟

لا, في حال تحميل CarX Drift Racing 2 بالرابط الموجود في هذا المقال لن تحتاج لتحميل ملفات تهكير نهائياً, فقط عليك التأكد من تنزيل CarX Drift Racing 2 من الرابط المباشر الخاص بِنا واتباع الخطوات التي ذكرناها في فقرات التثبيت والتشغيل. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للأندرويد

💿 اسم اللعبةCarX Drift Racing 2
🏢 الشركة المنتجةCarX Technologies, LLC
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة1.8 GB
نسخة اللعبة1.25.1
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تنزيل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2024 أحدث اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.