اختصارات الموضوع

تحميل برنامج وينرار WinRAR كامل مفعل مدى الحياة للكمبيوتر

دعنا نوضح سبب أهمية تحميل برنامج وينرار لهذه الدرجة، لا شك في أن جميعنا نقوم بتحميل العديد من الملفات والبرامج طوال الوقت على أجهزتنا اللوحية ، في الأغلب فإن جميع هذه الملفات والمجلدات تكون ملفات مضغوطة أي يتم تحميلها بصيغة ملف مضغوط، مما يجعل المستخدمين يبحثون عن طريقة لفَك الضغط عنها وكذلك يمكن استخدامها.

من هنا يأتي دور برنامج وينرار WinRAR والذي من خلاله يمكنك فك الضغط لأي نوع من الملفات السابقة، والجدير بالذكر أنه يعتبر من أهم البرامج على الإطلاق وذلك بسبب ما يشتمل عليه من مميزات عديدة ومتنوعة بجانب تقديمه للخدمة الأساسية بصورة ممتازة، في الوقت نفسه فإنه يتميز بكفاءة عالية في القيام ببعض المهمات الأخرى وسوف تتعرف عليها لاحقا. 

شعار تحميل برنامج وينرار كامل مُفعل
تنبيه : روابط تحميل برنامج WinRAR كامل مفعل مدى الحياة للكمبيوتر مجاناً في نهاية الموضوع.

الهدف من برنامج وينرار لفك الضغط للكمبيوتر برابط مباشر

الجدير بالذكر أن الهدف الأساسي من برنامج WinRAR كامل كان فك الارشفة عن الملفات والمستندات التي يتم تحميلها بواسطة المواقع المختلفة، ولكن فيما بعد تم تطوير برنامج وينرار WinRAR بغرض عمل الضغط لملفات كذلك ورفعها على المواقع المختلفة أو إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما زاد من شهرة برنامج فك الضغط وينرار ووسع دائرة الخدمات التي يقدمها ليشتمل على العمليتين.

وبالتالي فإنه البرنامج لا غنى عنه في استخدامه على الإطلاق حيث بواسطته الآن يمكنك فك وضغط أي ملفات بجميع الصيغ والأنواع وخلال ذلك هناك بعض المزايا الأخرى مثل التحكم في مستوى الضغط أو وضع كلمة حماية على الملف وما إلى ذلك من خصائص رائعة، ولهذا السبب فإننا ننصحك بمتابعة المقال وقراءة الفقرات القادمة حتى تستطيع معرفة طريقة التحميل والتنصيب بالتفصيل، وكذلك التعرف على طرق استخدام برنامج WinRAR مفعل مدى الحياة

كيفية تحميل من وينرار WinRAR لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

هناك بعض البرامج التي لا بد من تواجدها بشكل أساسي وحتمي في أجهزة الكمبيوتر بمجرد فتح أو تنصيب نسخة الويندوز، لا يمكن الاستغناء عن هذا النوع من البرامج مهما حدث حيث تعتمد عليه خدمات كثيرة أخرى، لنوضح أكثر فمثلا يجب بعد تحديث الويندوز تنزيل متصفح إنترنت لتستطيع التعامل مع الإنترنت بشكل أسهل.

كذلك يجب تنزيل برنامج أو أداة متخصصة في فتح وتشغيل الميديا والملفات مثل الموسيقى والصور، نوع آخر من البرامج الإلزامية على الجِهاز وهي برامِج الحماية ومضادات الفيروسات فكل الأنواع التي ذكرناها لكم الآن يجب توفيرها على كل الأجهزة لضمان أفضل خدمة.

حديثنا اليوم ليس عن أحد البرامج من الفئات السابقة بل عن فئة أخرى تتشابه معها، حيث تعتبر فئة برامِج فك الضغط للملفات المضغوطة واحدة من هذه البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقا على الأجهزة اللوحية ، ذلك لعدة أسباب أولها وأهمها أنها تعمل على فك ضغط الملفات ولا يمكن تنفيذ هذه العملية دون أحد هذه البرامج.

من هنا يمكننا التحدث عن واحد من أفضلهم وهو برنامج وينرار ، والذي من خلاله يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من التجارب الرائعة والحصول على قدر كاف من الراحة والاسترخاء أثناء استخدام جهازهم الوحي بالنسبة لخدماته الأساسية، وبالتالي فإننا في مقالنا سنتطرق بشكل خاص نحو التحدث عن كل ما يخص تحميل برنامج WinRAR بالتفصيل. 

تحميل برنامج winrar كامل مفعل مجانا

تحميل برنامج وينرار كامل مفعل مع الكراك برابط مباشر ميديا فاير

فيما يخص طريقة تحميل برنامج وينرار كامل مفعل فإن الطريقة بسيطة وسهلة للغاية وذلك لأنها لا تحتاج منك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي.

  1. في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالضغط عليها لتتوجه لصفحة تجهيز روابط تحميل برنامج WinRAR كامل وحينها لابد من الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز للروابط والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثواني فقط، وبمجرد انتهاء هذه العملية ستجد أمامك روابط التحميل للبرنامج أضغط على رابط التحميل حتى تبدأ عملية التحميل بالكامل.
  2. الآن بعد قيامك ببدء عملية التحميل فإن العملية ستبدأ بالفعل وبالنسبة لوقت انتظارك فعلينا إخبارك أن حجم البرنامج خفيف جداً ولا يذكر, ونتيجة لذلك لن تستغرق عملية التحميل سوى لحظات قليلة وتنتهي وعليك الانتظار ومتابعتها.
  3. بمجرد انتهاء العملية فإنه يمكنك إيجاد برنامج WinRAR مفعل مدى الحياة في ملف التحميلات الافتراضي المتواجد على جهازك، ولكنك ستحتاج إلى القيام بعملية التنصيب حتى تستطيع استخدام البرنامج، وبالتالي في الفقرات القادمة سنقوم بتوضيح طريقة التنصيب الخاصة بالبرنامج. 

كيفية تنصيب برنامج وينرار WinRAR pro كامل مفعل للكمبيوتر

ننتقل معكم الآن لفقرة أخرى مهمة للغاية ونوضح فيها خطوات التنصيب, وبالنسبة للطريقة التي يمكن اتباعها لتنصيب برنامج WinRAR كامل مع الكراك فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة حيث أنها لا تحتاج منك الكثير من الخطوات وعليك اتباع خطوات هذه الفقرة.

تنويه : ستجد رابط مباشر لتحميل برنامج WinRAR مجاني ( غير مضغوط ) لتتمكن من تنصيبه في حال إنك لا تمتلك برنامج فك ضغط على جهازك.

  • في بداية الأمر عليك التوجه نحو ملف التحميل وحينها يمكنك ملاحظة أن هذا الملف مضغوط بمعنى أنه عليك فك الضغط عن الملف أولًا كما سيحدث مع أي ملف تقوم بتحميله من الانترنت, بالتالي لتتمكن من عملية فك الضغط قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن وبعدها ستجد عدة خيارات من بينهم ( استخراج الملفات ).

تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر

  • بعد قيامك بهذه الخطوة فإنه يمكنك ملاحظة ظهور مجلد جديد باللون الأصفر يحمل نفس اسم الملف القديم ولكن الفارق هنا هو أن المجلد غير مضغوط بمعنى أنه يمكنك فتحه واستخدامه, افتح مجلد برنامج WinRAR للكمبيوتر الموضح أمامك.

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

  • في الخطوة التالية سوف تجد أمامك عدة ملفات مختلفة ومتنوعة ومن بين هذه الملفات ملف ( WinRAR-x64-v620 ) وبالتالي فإنه عليك الضغط عليه في حالة لو كانت نواة التشغيل الخاصة بك هي 64 بايت، ولكن لو كانت 32 فأضغط على ( WinRAR-x32-v620 ), وهذه الملفات هي أدوات تنصيب برنامج WinRAR 32.

تحميل برنامج winrar 32 bit للكمبيوتر

  • بعدها سوف تلاحظ ظهور صفحة أمامك وهذه الصفحة توضح بعض المعلومات عن برنامج WinRAR 64، بالإضافة إلى أنك ستجد في الأعلى المكان الافتراضي لتخزين المكان، ويمكنك تغيير هذا المكان بمجرد الضغط على ( BROWSE )، وبعد ضبط مكان التخزين وقراءة هذه المعلومات، هناك في الأسفل زر ( INSTALL ) أضغط عليه.

تحميل برنامج winrar (32-bit القديم)

  • الآن فإنه سيطلب منك تحديد صيغ الضغط التي تريدها ويمكنك تحديد جميع الصيغ أو تحديد صيغ معينة حسب رغبتك الخاصة، حدد ما تريده من الصيغ المدعومة أمامك من قبل برنامج WinRAR ويندوز 7 ثم أضغط على ( OK ).

تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد ذلك ستجد صفحة توضح أنه قد تم تثبيت برنامج وين رار 64 بت بالفعل ويعكس ذلك أن عملية التثبيت لا تستغرق وقت طويل, يمكنك استخدامه والتعامل معه الآن ولكن للتعامل معه للأبد بدون دفع أي رسوم فإنك بحاجة لتفعيله وهذا ما سنتطرق لشرحه في السطور القادمة.

تحميل برنامج WinRAR 32 bit ويندوز XP

شرح طريقة تفعيل برنامج WinRAR وينرار مدى الحياة مجاناً للكمبيوتر

على الرغم مما يقدمه برنامج وين رار عربي من خدمات وخصائص إلا أنه مع الأسف يحتاج إلى سريال معين للتفعيل، وبالتالي فإننا في موقعنا نقوم بتوفير طريقة كاملة وشاملة فيما يخص طريقة التفعيل للبرنامج، وبالتالي فإنه في السطور سنتطرق نحو توضيح طريقة التفعيل.

  • بعد تنصيب برنامج وين رار 32 بت ستجد في نفس الملف الخاص بالتنصيب ملف باسم ( KeyGen ) ولكن هذا الملف مضغوط وبالتالي ستحتاج إلى فك الضغط عنه وذلك من خلال اتباع نفس الطريقة التي أوضحناها مسبقًا فيما يخص استخراج الملفات, بالمناسبة هذا الملف مقدم لكم بصورة حصرية من الموقع ولن تجده عند تحميل برنامج ضغط WinRAR من مصادر أخرى أو من الموقع الرسمي.

تحميل برنامج WinRAR 32 bit ويندوز 10

  • الآن بعد قيامك بهذه الخطوة فإنك ستجد ملفات أخرى بداخل الملف الذي قمت بفكه، ومن ضمن هذه الملفات ملف ( WinRAR.v5.01_KEYGEN-FFF )، قم بالضغط عليه حيث أنه ملف التفعيل المجاني للبرنامج.

برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك

  • بعد ذلك ستظهر نافذة منبثقة أمامك وفي هذه النافذة يمكنك إيجاد زر ( GENERATE ) وبالتالي قم بالضغط على هذا الزر الآن لبدء عملية تفعيل برنامج ضغط الملفات وينرار من النافذة الخاص بمفتاح التفعيل.

برنامج WinRAR 64 bit من ميديا فاير

  • في الخطوة القادمة فسوف تلاحظ وجود نافذة أخرى وتلك النافذة توجد بها بعض التعليمات الخاصة بالتفعيل وبعدها سيسألك إذا كنت جاهز لاستكمال هذه العملية وبالتالي قم بالنقر على ( YES ) لتأكيد عملية البدء.

تحميل برنامج WinRAR كامل برابط مباشر

  • بعد ذلك ستظهر نافذة منبثقة صغيرة وهي ( KEYFILE SUCCESSFULLY CREATED ) مما يعني أنه قد تمت عملية التفعيل بالفعل وبالتالي أختر ( OK ) وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتفعيل برنامج وين رار عربي مع الكراك بالفعل ويمكنك استخدامه والاستمتاع به بدون أي مشكلة.

winrar 64-bit windows 7 تحميل

مميزات تحميل برنامج WinRAR مفعل مدى الحياة مجاناً

يتميز برنامج WinRAR عربي بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات هي سبب أساسي بالفعل لجعله من أهم البرامج على الإطلاق ونظرا لما يشتمل عليه البرنامج من مميزات فإننا سنتطرق نحو توضيح أهم مميزاته بالتفصيل، وهي:

مميزات برنامج WinRAR كامل مفعل مدى الحياة

  1. أداة للضغط : ذكرنا سابقا أن الخدمة الأساسية هي عملية فك الملفات المؤرشفة، لكن يمكننا تصنيف برنامج وين رار كامل أيضا على أنه أداة قوية ومميزة للغاية في القيام بعملية ضغط الملفات وأرشفتها، بواسطة البرنامج تستطيع العمل على عملية الضغط لمجموعة من الصيغ المختلفة وبالطريقة التي تناسبك حيث هناك بعض الخصائص والإعدادات عند القيام بهذه العملية.
  2. مجانية البرنامج : لن تجد أثناء التحميل أو التنصيب أي خطوات تطلب منك رسوم اشتراك، وبالتالي فيمكنك تحميل برنامج WinRAR كامل مع الكراك والاستمتاع بكل خدماته بشكل مجاني وبدون مواجهة مشكلة على الإطلاق، وذلك لأننا في موقعنا نوفر روابط مباشرة ومجانية للاستخدام، كما نوفر لكم طرق مختلفة لتفعيل برنامج WinRAR مجاني كذلك، وبالتالي عند التعامل مع موقعنا لست بحاجة للقلق من هذه النقطة.
  3. تنوع الواجهات : ننتقل الآن لنقطة تخص العرض والشكل، وبالحديث عن هذا الأمر فيأتي في ذهننا الواجهة وهكذا دعنا نقول لك إن هناك تنوع رائع في الواجهات الخاصة بالبرنامج وبالتالي فإنك تستطيع تحديد الواجهة التي تريدها وتغييرها وذلك لأن برنامج WinRAR للكمبيوتر يوفر عدد كبير من الواجهات والألوان المختلفة ويمكنك اختيار ما ترى أنه يناسبك بكل تأكيد وتستطيع التبديل بينهم بحرية من الإعدادات.
  4. فك الضغط : هنا نتحدث عن الخدمة الأساسية، حيث برنامج WinRAR 32 من الأساس هو عبارة عن أداة يتم استخدامها لفَك الضغط عن الملفات، ولكن ما جعلنا نقوم بذكر هذه النقطة الآن في المميزات هو أن برنامج WinRAR 64 يقدم هذه الخدمة بأفضل شكل ممكن وبالفعل أفضل من البرامج الأخرى المشابهة، حيث بمجرد التحميل والتفعيل تستطيع التعامل مع جميع الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت بصورة مضغوطة.
  5. واجهة بسيطة : تتسم الواجهة الخاصة بالبرنامج بكونها من الواجهات البسيطة للغاية والرائعة وبالتالي فإنها منظمة كذلك وعند التعامل معها فإنه يمكنك تنظيم الملفات ووضعها بشكل منظم ومرتب حسب ما تحتاج إليه، كما أن الواجهة تتميز بأنها سريعة الاستجابة مما يساعدك في إنجاز كل ما ان بحاجة له في وقت بسيط وبسرعة.
  6. نسخة احتياطية : من خلال برنامج WinRAR ويندوز 7 فإنه يمكنك ضغط وارشفة الملفات وإنشاء نسخ احتياطية كذلك، وهذه النسخ تساعدك في حالة لو واجهت أي مشكلة واضطررت إلى مسح البرنامج وإعادة تحميله مجددا فإنك ستتمكن من إيجادها عند إعادة التحميل مجددا.
  7. حماية الملفات : يقوم برنامج وين رار 64 بت بتوفير خاصية حماية الملفات وذلك من خلال إضافة رقم سري للملف الذي ترغب في حمايته عند تنفيذ عملية الضغط، وبالتالي بمجرد تفعيل الرقم السري فلن يتمكن أي شخص من فتح الملف سوى بعد إدخال الرقم السري.
  8. يدعم صيغ مختلفة : يقوم "برنامج وينرار عربي" على فكرة دعم العديد من الصيغ المختلفة والمتنوعة فمثلا يمكنك ملاحظة أنه يدعم صيغة ZIP، بالإضافة إلى كونه يدعم صيغ أخرى مثل RAR وعند التحميل سوف تتعرف على كل هذه الصيغ.
  9. متوافق مع إصدارات الويندوز : كل ما سبق يأتي بالإضافة إلى أن من مميزات برنامج وين رار 32 بت أنه يتوافق مع كافة الإصدارات المختلفة للويندوز فحتى لو كان الويندوز الخاص بك 7 فيمكنك تحميله، كما أنه يدعم ويندوز 10 و11 كذلك، علاوة على أنه يدعم نواة التشغيل 64 بت و32 بت كذلك.
  10. تعدد اللغات : بالنسبة للغات المتواجدة بداخل البرنامج فإنها متعددة ومختلفة وبالتالي فإننا نستطيع أن نضمن لك أن يدعم البرنامج ما يصل إلى حوالي 50 لغة مختلفة يمكنك الاختيار بينهم بشكل سهل وبسيط ودون أي تعقيدات على الإطلاق. 

كيفية استخراج ملف باستخدام ببرنامج فك الضغط وينرار

بالنسبة لطريقة استخراج الملفات أو كما يتم تسميتها باسم فك ضغط الملفات فإنه يمكنك القيام بذلك بكل سهولة وبساطة، حيث أن كل ما تحتاج له هو اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي.

  • في بداية الأمر فإنه سيتوجب عليك التوجه نحو الملف الذي ترغب بإستخراج ملفاته، وحينها ستلاحظ أن الملف لا يمكن فتحه وإذا حاولت فإنه ستظهر هذه الصفحة والتي تدل على أن الملف مضغوط ولا يمكنك فتحه الآن.

برنامج وينرار كامل مُفعل مدى الحياة

  • بالتالي فإنه عليك الضغط على زر الفأرة الأيمن وحينها ستجد أمامك خيارات ومن بين تلك الخيارات خيار ( EXTRACT FILE )، وعليك بالضغط على ذلك الخيار.

برنامج وينرار كامل مفعل مع الكراك

  • حينها ستجد صفحة ومن خلالها يمكنك تحديد المكان الذي تريد إضافة الملف فيه، ولكن تأكد من أن المكان الذي اخترته تتوفر به المساحة الكافية قبل هذه الخطوة، كما أن هذه الصفحة خاصة أيضًا ببعض الخيارات الأخرى مثل ضبط الملفات وغيرها من الخيارات التي ستجدها، وبعد ضبطها أختر ( OK )

برنامج WinRAR pro كامل مفعل للكمبيوتر

  • الآن سيتم إضافة ملف جديد بدلًا من المضغوط باللون الأصفر وهذا الملف بالفعل يمكنك فتحه واستخدامه كما ترغب بدون مواجهة أي مشكلة.

برنامج WinRAR عربي مفعل مدى الحياة

  • إذا ضغط على ذلك الملف فإنه سيفتح لك وستجد بداخله الملفات المضغوطة مسبقًا ولكنك يمكنك فتح هذه الملفات بدون أي مشاكل الآن، ما تحتاج له هو اختيار الملف الذي ترغب في فتحه والقيام بفتحه وبهذه الطريقة تكون قد استخرجت الملفات كما تريد.

برنامج WinRAR ويندوز 7 اخر اصدار

شرح طريقة ضغط الملفات ببرنامج WinRAR وينرار كامل مفعل

بالنسبة للطريقة الخاصة بضغط الملفات فإن الطريقة سهلة بنسبة كبيرة ولا يوجد بها تعقيدات مطلقًا بل أن ما تحتاج منك هو اتباع عدة خطوات وهي كالتالي.

  • أول ما عليك فعله هو تحديد الملفات التي تريد ضغطها وبعدها أضغط على الزر الأيمن للفأرة حتى تجد بعض الخيارات ومن وسط هذه الخيارات ستلاحظ وجود خيار يخص برنامج ضغط WinRAR وموجود بإسمه وعند نقره تجد بعض الخيارات الفرعية الاخرى لعرض الخدمات ومن بينهم خيار ( ADD TO ARCHIVE ) وهذا الخيار يعني أنك ترغب في ضغط الملفات المٌحددة.

برنامج WinRAR القديم الاصلي

  • الآن ستظهر أمامك صفحة خاصة بضغط الملفات وفي هذه الصفحة فإنه سيعرض عليك بعض الخيارات المختلفة مثل اختيار صيغة الضغط على سبيل المثال من بين عدة صيغ مختلفة، بالإضافة إلى أنك تستطيع تغيير اسم الملف أو تغيير مكانه كذلك لو رغبت في ذلك، وبعد ضبط تلك الإعدادات حسب ما تريده اضغط على ( OK ).

برنامج WinRAR 32 bit من ميديا فاير

  • بعدها ستظهر صفحة أخرى وتلك الصفحة تدل على أن عملية الضغط تتم الآن، وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت بحالة إن كانت الملفات كبيرة الحجم وبالتالي في كل الأحوال عليك الانتظار لحين الانتهاء ومتابعها من خلال الاشرطة الموضحة أمامك.

برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك

  • في الخطوة التالية فإنك ستجد أن هناك ملف قد تمت إضافته بالفعل، وهذا الملف يدل على أنك قد استطعت ضغط الملفات ويأتي بنفس الاسم وعند الوقوف عليه بالماوس تلاحظ ظهور معلوماته مثل لحجم والصيغة.

برنامج WinRAR مجاني للكمبيوتر

  • إذا حاولت فتح الملف فلن تستطع مما يعني أن عملية الضغط قد تمت بنجاح بالفعل ولاحقا وحتى يستطيع أي شخص فتح وعرض محتوياته عليه فك الرشفة أو الضغط عنه اولا.

برنامج WinRAR مع التفعيل مجانا

  • أثناء الضغط يمكنك إنشاء كلمة سر للملف وذلك خلال إتباع نفس الخطوات ولكن قبل التأكيد على عملية الضغط ستجد خيار ( SET PASSWORD ) وعليك النقر عليه.

برنامج WinRAR مفعل مدى الحياة للكمبيوتر

  • الآن سيطلب برنامج ضغط الملفات وينرار منك أن تقوم بكتابة كلمة السر التي تريدها ولكن ننصحك بكتابة كلمة سر سهلة وذلك حتى تستطيع الرجوع إليها في أي وقت وعدم نسيانها، وبعدها أختر ( OK ).

تحميل برنامج لفك الضغط 32 بت

شرح أهم الأدوات الموجودة بداخل برنامج WinRAR كامل للكمبيوتر

من الجدير ذكره أن هناك بعض الأدوات التي تتواجد بداخل برنامج وين رار عربي مع الكراك والتي من خلالها يمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج WinRAR عربي والتعامل معه بأكثر من شكل وبطرق مختلفة, الأدوات قد تكون غير معروفة بالنسبة للبعض وبالتالي سنتطرق لتوضيح أبرز هذه الأدوات في النقاط التالية.

  1. الملف : يمكنك باستخدام هذه الخاصية القيام بفتح الأرشيف الخاص بك، علاوة على إمكانية تحريك قرص الكمبيوتر، مع إمكانية تحديد كلمة مرور للملفات الخاصة بك أثناء عملية فتح الملفات أو نسخها، كما هناك خيارات أخرى مثل تحديد المجموعات أو الخروج من برنامج وين رار كامل, وذلك يعكس لنا أن تلك الخاصية تختص في التعامل مع الملفات بطرق متعددة.
  2. الأوامر : أداة أخرى في الشريط الخاص بالواجهة الاساسية وهو الاوامر, وفيما يخص الأوامر فإنه يتم استخدامها بغرض إضافة الملفات للمجلدات الاساسية أو استخراجها لمجلدات وملفات أخرى، كما أن هذه الخاصية توفر حماية للأرشيف من جميع الأخطاء الواردة وتتم هذه العملية بشكل ممتاز، علاوة على إمكانية قفل الأرشيف بواسطة الأوامر.
  3. الأدوات : بالنسبة لهذه الخاصية فإنه من خلالها يمكنك أن تبحث عن الفيروسات، والقيام بإصلاح الأرشيف في حالة إذا وُجدت أي أخطاء وذلك عن طريق البحث عن كافة الملفات التي تتواجد بداخل الكمبيوتر ومعرفة عدة معلومات عنه وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تريد معرفتها.
  4. المُفضلة : بالنسبة للأداة ( المفضلة ) فإنك تستطيع إضافة أي ملف تريده لقائمة المفضلة، مع إمكانية إضافة وصف لهذا الملف أو تغيير الاسم لتلك الملفات وتنظيمها، بالإضافة إلى إمكانية تحرير ملفات جديدة أو حذفها، وبهذه الطريقة يمكنك استخدام هذه الأداة, حيث تساعد القائمة في تصنيف الملفات وعند إضافة ملف معين تستطيع بكل سهولة الوصول إليه فيما بعد.
  5. الخيارات : الجدير بالذكر أن برنامج WinRAR كامل مع الكراك يقوم بتوفير بعض من الخيارات المختلفة مثل الصيغ التي يمكنك اختيارها لاستيراد أو تصدير الملفات، وبالتالي يمكنك التحكم في عرض الملف، مع وجود بعض السمات الأخرى والخصائص الإضافية وبالتالي فإنك تستطيع عرض جميع سجلات الملفات التي قمت بها إن كان للفك أو للضغط مع توفير إمكانية وضع وتحديد الصيغ الافتراضية للتعامل مع الملفات.
  6. التعليمات : أخيرًا فإن أخر أداة هي التعليمات وباستخدامها يمكنك الولوج إلى الصفحة الرسمية للبرنامج للتعرف على أحدًث وأبرز المعلومات عنه، كما يمكنك معرفة أحدًث إصدار من برنامج WinRAR مجاني وذلك حتى تقوم بتحميله واستخدامه كما تريد وبدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج وينرار كامل مفعل مجانًا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WinRAR علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

أين أجد رابط تحميل برنامج WinRAR 32 bit من ميديا فاير؟

نوفر لكم اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل برنامج WinRAR للكمبيوتر كامل مفعل, فقط انقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية المقال ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل برنامج ضغط WinRAR, وستجد روابط لتنزيل برنامج وين رار عربي مع الكراك كامل بالتفعيل ورابط آخر لتحميل البرنامج غير مضغوط بالإضافة لرابط تنزيل أداة التفعيل مُنفصلة. 

كيفية تحميل وين رار 64 بت عربي كامل؟

يُمكنك تحميل برنامج ضغط الملفات وينرار عربي كامل من الروابط المُباشرة الموجودة في نهاية المقال, فقط انقر على ( زِر التنزيل ) وسيظهر أمامك جميع روابط تحميل برنامج WinRAR عربي, اختر النُسخة التي تُريدها وحملها على جهازك. 

هل يمكن تحميل برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك؟

نعم بكُل تأكيد, نوفر لكم اليوم برنامج وين رار كامل بنُسخته لنواتي التشغيل 32 بت و 64 بت, حمل النُسخة المناسبة لنظام تشغيلك وقُم بتحميل أداة تفعيل برنامج WinRAR 32 وبالتالي ستحصُل على البرنامج كامل مفعل للكمبيوتر بأحدث اصدار له. 

كيف يمكنني تحميل أداة تفعيل برنامج وينرار؟

ستجد في أسفل الصفحة رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل أداة تفعيل برنامج وينرار كامل للكمبيوتر, قُم بتنزيل الملف واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتتمكن من "تفعيل برنامج WinRAR للكمبيوتر مدى الحياة مجاناً". 

هل يمكن تنزيل برنامج WinRAR غير مضغوط EXE؟

نعلم أن كثير من المُستخدمين يُريدون تنزيل برنامج WinRAR مجاني لأول مرة وبالتالي لا يُمكنهم فك الضغط عنه إذا كان مضغوط, لذلك وفرنا لكم روابط مباشرة يُمكنكم من خلالها تنزيل البرنامج بدون ضغط بصيغة exe للتنصيب بشكل مباشر على الكمبيوتر, وبعد ذلك يُمكنك تنزيل اداة التفعيل من الرابط الموجود أسفل المقال وتَفعيل وينرار لمدى الحياة مجاناً. 

كيف احصل على برنامج WinRAR مفعل مدى الحياة؟

كُل ما عليك الآن تنزيل برنامج WinRAR للكمبيوتر بالرابط الذي نُقدمه لكم واتباع الخطوات المذكورة في تفعيل برنامج وينرار عن طريقة أداة التفعيل وستحصُل على البرنامج مُفعل مدى الحياة, عليك التأكد فقط إنك تقوم بتنزيل البرنامج بالروابط الخاصة بموقع ترايد سوفت

معلومات حول ملف تحميل برنامج WinRAR للكمبيوتر كامل مفعل

💿 اسم البرنامجWinRAR
🏢 الشركة المنتجةRarLab
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج6.4 MB
نسخة البرنامجV 6.20
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففك ضغط الملفات

تحميل برنامج WinRAR كامل مفعل مجاناً لفك الضغط من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.