اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة قطارات الأصلية مهكرة واحدة من الألعاب الشهيرة التي توفر تجربة واقعية لقيادة القطارات. يمكن للاعبين تحميل اللعبة بسهولة والاستمتاع باللعب على أجهزتهم الذكية. تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وأصوات واقعية، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه يقود قطار حقيقي.

يتم تحميل اللعبة بصيغة مهكرة مما يتيح لللاعب إمكانية الوصول إلى مزايا ومستويات إضافية دون الحاجة إلى الاشتراك في النسخة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وضوابط بسيطة، مما يسمح للاعب بالتحكم بالقطار بكل سهولة ويسر. إن تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة سيضمن للاعبين تجربة مثيرة ومسلية في عالم القطارات. 

شعار تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة القطار الاصلية مهكرة 2024 للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة Subway Surfers 2024 مجاناً

قصة لعبة القطار مهكرة تقوم على قيامك ( شخصية العب ) برسم الإعلانات على إحدى عربات القطار ثم يراك أحد رجال الشرطة أثناء ارتكاب هذه الجريمة وهي تشويه الممتلكات العامة، وبالتالي يبدأ في مطاردتك لكي يقوم بالقبض عليك، وهنا يبدأ اللعب حيث بمجرد أن يراك هذا الرجل تلاحظ البدء في ملاحقتك وبالتالي يجب عليك الهروب منه لكي لا يتم القبض عليك، وأثناء عملية المطاردة تواجه الكثير من العقبات التي يجب أن تتفاداها ولا تصطدم بها لكي لا يتم القبض عليك.

الجدير بالذكر أن عملية المطاردة لا نهائية بل تتم ملاحقتك حتى أن تصطدم بأي عائق لكن ما يجب عليك الوصول لأبعد نقطة ممكنة، كما يجب الحرص على جمع جميع الأموال التي تأتي لك أثناء المطاردة حيث يتم تقييمك على المسافة المقطوعة وعدد العملات التي تم جمعها، ويتم حفظ أبعد نقطة تم الوصول إليها في لعبة قطارات مهكرة لكي يتم وضع الترتيب الخاص بك بين جميع المستخدمين، وفي هذا الموضوع سنتعرف سويا على جميع العوائق التي يمكن أن تواجهك وكيفية اللعب. 

ما هي أفضل لعبة قطارات الاصلية مهكرة APK للموبايل مجاناً؟

اليوم سنتحدث سويا عن أحد الألعاب الأسطورية والغنية عن التعريف والتي من النادر أن تجد مستخدما ليس على علم بها وهي لعبة صب واي سيرفرس قطارات الاصلية، لن تجد لعبة لمحاكاة القطارات والسكة الحَديدية أفل من هذه اللعبة حيث قام الجميع بتجربتها على أجهِزة الكمبيوتر لأن المطور قام بتوفير نسخة خاصة بالكمبيوتر قبل انتشار الهواتف الذكية بالصورة التي نراها الآن.

وبعد كثرة الهواتف تم توفير نسخة للهواتف يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك دون الحاجة إلى أي برامج محاكاة، وهذه النسخة تتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي وتعتبر من أكثَر الألعاب تحميلا على المتجر، قم الآن بتحميل لعبة قطارات الاصلية مهكرة على الهاتف وأبدا في خوض هذه المغامرة واسترجع ذكرياتك أن قمت بتجربتها من قبل.

النسخة التي نوفرها اليوم تختلف إلى حد ما عن النسخة الأصلية التي تحدثنا عنها الآن ، وذلك لأن بكل بساطة النسخة التي نقدمها لكم مهكرة أي أنك تستمتع بعدد لانهائي من الأموال والمفاتيح والاسكوتر وبالتالي لا تحتاج إلى جمع الهدايا أو العملات لتتمكن من شراء الأدوات التي تريدها، حيث إنك الآن تستطيع القيام بالعديد من عمليات الشراء دون النظر بعين الاعتبار إلى الأموال التي تمتلكها، حيث إنك على الرغم من القيام بعمليات شراء لا تنفذ هذه العملات. 

تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة

تحميل لعبة قطارات الاصلية مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية تحميل لعبة قطارات الاصلية صب واي مهكرة على هاتفك بأسهل الخطوات من موقع ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل الملف الخاص باللعبة، وهذا الملف سنقوم بتثبيت اللعبة من خلالها وذلك لأنك لا تستطيع العثور على هذه النسخة المهكره في متجر التطبيقات، الآن عليك النزول أسفل الموضوع ونقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل لعبة قطارات مهكرة تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج الخدمات الخاصة بجوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، الآن عليك نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة للاندرويد

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى انتهاء تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة بصورة ناجحة، بعد انتهاء تحميل لعبة القطارات الاصلية مهكرة تجد إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete ) ظهور هذا الإشعار يعني أنك تستطيع بدء خطوات التثبيت، ز عليك الآن نقر الأشعار الظاهر أمامك.

تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة

  • بعد نقر الأشعار تظهر رسالة بها اسم لعبة قطارات الاصلية صب واي مهكرة والأيقونة الخاصة بها يجب بهذه الرسالة نقر الزر ( install\ تثبيت )، والآن تجد رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed ) وهذه الرسالة تعني أن اللعبة الآن جاهزة للتشغيل حيث تستطيع تشغيل لعبة Subway صب واي مهكرة بواسطة الزر ( Open\ فتح ). 

تحميل لعبة قطارات الاصلية مهكرة APK

مميزات لعبة صب واي القطارات الاصلية Subway Surfers مهكرة

تأتي لعبة القطارات Subway مهكرة بالعديد من المزايا الحصرية التي جعلت لها طابع خاص وفريد من نوعه، كما أنها نالت إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربتها على الهاتف، والآن سنوضح لك بعض المزايا التي تتوفر باللعبة. 

مميزات تحميل لعبة قطارات الاصلية مهكرة

  1. مهكرة : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة للمستخدم قمنا اليوم بتوفير النسخة المهكرة لكم والتي تتيح مزايا لا توجد في النسخة الأصلية من لعبة Subway Surfers، حيث إنك تستمتع في هذه النسخة بعدد لا نهائي من الأموال التي تستطيع استخدامها في جميع عمليات الشراء التي تريدها داخل لعبة Subway Surfers مهكرة، كما أنك تمتلك عددا كبيرا جدا من الاسكوتر والمفاتيح وبالتالي تستمتع بمزايا إضافية على عكس المستخدمين الآخرين.
  2. الإثارة : من المزايا التي تعمل على جذب المستخدمين نحو لعبة القطار مهكره الإثارة التي تحتاج من المستخدم إلى قوة تركيز عالية وسرعة رد الفعل، حيث إنك أثناء لِعبك تلاحظ ظهور الكثير من عربات القطار بصورة مفاجئة والتي يجب عليك تفاديها وعدم الاصطدام بها بالإضافة لوجود العديد من العوائق الأخرى مثل الحواجز المتعددة.
  3. دون انترنت : المميز في لعبة قطارات الاصلية صب واي سيرفرس مهكرة أنها تعمل دون إنترنت أي أنها من الألعاب الأوفلاين ، وبالتالي تستطيع الاستمتاع باللعبة في إي وقت وأي مكان دون النظر نهائيا بعين الاعتبار إلى الإنترنت الذي تمتلكه على هاتفك، وأيضا لا يحتاج منك إلى أي عملية تسجيل حساب بل تقوم بـ تحميل لعبة القطارات الاصلية مهكرة ثم البدء في اللعبة بصورة مباشرة، كما أنها لا تحتاج لأي معلومات شخصية.
  4. المكافآت : تعد المكافآت من العوامل التحفيزية التي تجعل المستخدم يبذل قصارى جهده في البحث عنها أثناء اللعب، حيث إنك أثناء الجري من رجل الشرطة تظهر أمامك بعض الصناديق التي تحتوي بداخلها على مكافآت يتم التعرف عليها بعد الانتهاء من اللعب، وهذه المكافآت مثل الأموال والمفاتيح والاسكوتر وغير ذلك من الهدايا الأخرى.
  5. الواقعية : ما يميز لعبة قطارات Subway صب واي مهكرة عن باقي الألعاب الأخرى أنها توفر لك شيئا من الواقعية التي تجعلك تشعر بأنك تشاهد مقطع فيديو وليس أنك تلعب أحد الألعاب المسلية على هاتفك فقط، وذلك لأن اللعبة تحتوي على رسومات عالية الجودة كما أن تم تصميم اللعبة بنظام ال 3D الذي يجعلك تشعر بأنك تلعب في عالم افتراضي مفتوح.
  6. التأثيرات : من المزايا التي تزيد لعبة سابوي مهكرة جمالا وواقعية أنها تحتوي على بعض التأثيرات الصوتية والبصرية، حيث إن التأثيرات البصرية تتمثل في تغيير العوائق بصورة مباشرة أثناء لِعبك وأيضا التغيير في أسلوب اللعب، والتأثيرات الصوتية مثل الموسيقى التحفيزية التي تستمع إليها أثناء اللعب بالإضافة إلى أصوات التفاعلات أثناء اللعب
  7. التحدي : تتوفر في لعبة القطار مهكرة مميزات عديدة ومن أهم هذه المزايا إشعال روح التحدي بين المستخدمين لهذه اللعبة، حيث توجد باللعبة قائمة خاصة بالمتصدرين للأصدقاء والتي تلاحظ بها الترتيب الخاص بك بين الأصدقاء الآخرين، كما تجد أيضا قائمة ترتيب لجميع المستخدمين، وهذه الميزة تجعل المستخدم يبذل قصارى جهده في الوصول إلى الترتيب الأول بهذه القوائم.
  8. اللعب اللانهائي : لعبة القطارات Subway مهكرة ليس هناك بها نقطة نهاية بل تقوم بالجري بين القضبان الخاصة بالقطارات بجانب تخطي جميع العوائق التي تواجهك حتى أن تتعثر بأحد هذه العوائق، والتقييم الذي تحصل عليه يتم تحديده بناء على المسافة المقطوعة أثناء المطاردة وبالتالي عليك الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، مع العلم أن مع زيادة المسافة تزداد سرعة القطارات التي تواجهك وبالتالي تشعر بتدرج في صعوبة العوائق.
  9. صغيرة الحجم : على الرغم من جميع المزايا والخصائص التي تحتوي عليها لعبة Subway صب واي مهكرة إلى أنها صغيرة الحجم ولا تجعلك تضطر إلى إخلاء أي مساحة تخزين من ذاكرة هاتفك بواسطة حذف الفيديوهات والصور من هاتفك. كما أنه لا يحتاج إلى موارد عالية بالهاتف بل يمكنك تحميله على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد.
  10. التحديث المستمر : من الأمور التي يحرص عليها مطور "لعبة قطارات الاصلية صب واي الاصلية" عمل تحديثات دورية لكي يتم التأكد من عمل اللعبة دون أي مشاكل تقنية في اللعبة، كما يقوم أيضا بحل أي مشاكل يتم العثور عليها أثناء التحديث، بالإضافة إلى حرص المطور على إضافة جميع المزايا الحصرية للعبة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدم. 

شرح كيفية بِدء وتشغيل لعبة Subway Surfers مهكرة للاندرويد

عند تحميل لعبة قطارات مهكرة واستخدامها للمرة الأولى على هاتفك يجب القيام ببعض الخطوات التي لا تستطيع بدونها ببدء الاستمتاع باللعبة، مع العلم أن هذه الخطوات لا تظهر سوى العملية الأولى لتشغيل اللعبة لكن بعد ذلك يتم بدء اللعبة بصورة مباشرة، والآن سنوضح لك هذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل لعبة القطار مهكرة تلاحظ بها من الأسفل وجود شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بجانب وجود نسبة التحميل التي تمت حتى الآن، وهذا الشريط خاص بتجميع موارد لعبة القطار مهكره الداخلية، عليك الآن الانتظار حتى الانتهاء من هذه الخطوة مع العلم أنك لا تحتاج للانتظار كثيرا بل لا تستغرق سوى لحظات بسيطة.

لعبة قطارات الاصلية مهكرة للاندرويد

  • الخطوة الثانية التي تظهر أمامك خاصة بتحديد العمر حيث تظهر لك الآن صفحة بها رسالة تحتاج بها لعبة قطارات سابوي مهكرة إلى إدخال عمرك، يجب الآن تحديد العمر بواسطة التحكم في الشريط الظاهر بهذه الصفحة الواضحة أمامك، بعد تحديد العمر يجب نقر زر التأكيد ( Ok ).

لعبة قطارات الاصلية مهكرة ميديا فاير

  • تظهر الآن أمامك صفحة بها قائمة تحتوي على جميع البنود الخاصة بشروط الخدم وسياسة الاستخدام الخاصة بـ لعبة القطار الاصلية مهكرة، وهذه الشوط يجب الموافقة عليها لكي تستطيع الانتقال إلى الخطوة القادِمة، حيث يقوم المطور بوضع هذه الشروط لكي يتمكن كل مستخدم من التعرف على السياسة التي تتبعها اللعبة في التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك.

لعبة قطارات الاصلية صب واي مهكرة

  • الصفحة الظاهرة الآن يتم بها تنبيهك أنك تستطيع تعزيز تجربتك داخل لعبة صب واي مهكرة وإلغاء الإعلانات التي تحتوي عليها هذه اللعبة، بالإضافة لوجود بعض المعلومات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها، لكن الجدير بالذكر أيضا أن هذه النسخة التي تستخدمها لا تحتوي على إعلانات لأنها مهكرة ، لذلك عليك ضغط زر المتابعة ( Continue ).

لعبة قطارات الأصلية مهكرة اخر اصدار

  • الخطوة الأخيرة في عملية التسجيل يتم بها إنهاء الخطوات التي قمت بضبطها بالإضافة لتحميل الملفات الخاصة باللعبة، حيث تلاحظ أيضا وجود الشريط الخاص بالتحميل بجانب وجود نسبة التحميل التي تمت بهذا الشريط حتى الآن، كما تلاحظ بهذه الخطوة وجود النص انقر على الشاشة مرتين لكي تحصل على السكوتر ، يجب الآن الانتظار بعض اللحظات لإنهاء هذه العملية.

لعبة Subway Surfers مهكرة للاندرويد

جولة تعليمية داخل لعبة القطار مهكره للاندرويد اخر اصدار

بالرغم منه أن لعبة القطار الاصلية مهكرة سهلة الاستخدام ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها إلى أن المطور يوفر لك جولة تعليمية يتم بها شرح جميع الخطوات التي تحتاج للقيام بها أثناء اللعب، وبالتالي تستطيع الاستمتاع باللعبة بصورة سهلة وبدون مواجهة عوائق في اللعب، والآن سنقوم بتوضيح جميع الخطوات الخاصة بهذه الجولة التعليمية التي تظهر لك في التجربة الأولى للعبة.

  • بمجرد الانتهاء من الخطوات الخاصة ببدء لعبة صب واي سيرفرس مهكرة تلاحظ ظهور صفحة بدء اللعب التي تظهر لك قبل بدء اللعب، وهذه الصفحة يتم بها توضح القصة التي تدور حولها اللعبة وهو قيام اللاعب برسم الإعلانات على العربة التي أمامك وهذا الإعلان خاص بلعبة صب واي الاصلية المهكرة وسيقوم الآن رجل الشرطة بمشاهدته والبدء في مطاردته، يمكنك الانتظار حتى بدء المطاردة كما يمكنك تخطي هذه الصفحة بواسطة نقر الزر ( Tap to play ) الموجود بهذه الرسالة.

لعبة القطار مهكره للاندرويد اخر اصدار

  • الآن تلاحظ بدء رجل الشرطة في ملاحقتك للإمساك بك والقبض عليك، وتلاحظ أمامك العديد من العوائق التي يجب تخطيها مثل الحواجز التي لا توجد بها أي فتحات من الأسفل وبالتالي عليك تخطيها بواسطة القفز من فوقها وأيضا قد تواجه الحواجز العالية التي تجد بها من الأسفل فتحة بسيطة يمكنك المرور منها وبالتالي تحتاج للتزحلق نحو الأسفل بواسطة سحب الشاشة لأسفل، يجب الحر من الاصطدام بهذه العوائق.

لعبة القطار مهكرة بدون روت

  • أثناء اللعب وتستطيع ركوب الاسكوتر وتخَطي به العوائق المميز بهذا الاسكوتر أنك عند الاصطدام ب عائق يعطيك فرصة أخرى للاستكمال، وبالصورة الظاهرة أمامك يتم التوضيح لك أنك تستطيع الاستعانة به بواسطة نقر الشاشة نقرتين متتاليتين أثناء اللعب، قم الآن بضغط الشاشة كما موضح لك.

لعبة قطارات الاصلية مهكرة 2024 للاندرويد

  • تلاحظ الآن ركوب اللاعب السكوت تظهر لك في الأسفل شريط خاص بتحديد بتحديد المدة الخاصة بركوبك له، حيث إن بمجرد انتهاء هذا الشريط سيتم اختفاء هذا السكوتر وستلاحظ البدء بدء الجري مرة أخرى، قم الآن بتخطي العوائق بجانب الجمع للعملات التي تواجهها أمامك، وتلاحظ أعلى الشاشة عداد لعدد النجوم وآخر للعملات التي يتم جمعها، يمكنك إيقاف اللعب بواسطة الأيقونة الموجودة في أعلى الشاشة من الجانب الأيسر.

لعبة القطار الاصلية مهكرة برابط مباشر

  • الآن تلاحظ أمامك الأيقونة الخاصة بالطائرة التي يمكنك الحصول عليها للطيران في الأعلى وبالتالي تفادى مواجهة هذه العوائق، يتم الحصول على هذه الطائرة بواسطة الدخول بها حيث إن بمجرد لمسها سيتم تعليقك في الأعلى.

لعبة سابوي القطار الاصلية مهكرة

  • بمجرد الحصول على الطائرة تلاحظ بدء الطيران وتجد أيضا أمامك عدد كبير من العملات التي يجب أن تقوم بجمعها، الجدير بالذكر أن هذه الطائرة تعمل لمدة بسيطة ويتم نزولك مرة أخرى إلى أسفل، حيث تجد أيضا شريط خاص بمدة تفعيل هذا الصاروخ، عند انتهاء هذا الشريط سيتم اختفاء الطائرة.

لعبة قطارات الاصلية مهكرة للايفون

  • في الصورة المرفقة لك الآن يتم التوضيح بأن هناك الكثير من العملات لكن أعلى العربات وبالتالي تحتاج إلى القفز أعلى هذه العربات لكي تستطيع جمع العملات، وبالتالي تحتاج لسرعة رد الفعل للانتقال من عربة لأخرى، ويجب عليك اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب حتى لا تصطدم بإحدى العربات لأنها متحركة.

لعبة Subway Surfers مهكرة احدث اصدار

  • تلاحظ الآن اصطدامك بأحد العوائق وبذلك تكون انتهيت من الجولة التي كنت بها الآن، في بعض الأوقات تستطيع استئناف اللعب بواسطة استخدام أحد المفاتيح التي تمتلكها، لكن الآن لا تستطيع استئناف اللعب وبالتالي سيقوم رجل الشرطة بالقبض عليك.

لعبة صب واي مهكرة كل الشخصيات

  • الآن يظهر لك الاسكور الذي حصلت عليه الآن وهذا الاسكور تم تحديده بناء على المسافة التي تم قطعها في عملية المطاردة، لكي تنتقل لصفحة البدء مرة أخرى عليك نقر زر المتابعة ( Tap to continue ) الموجود أسفل هذه الصفحة.

لعبة Subway surf مهكرة جاهزة

طريقة شٍراء الواح التزلج في لعبة قطارات الاصلية مهكرة للاندرويد

يتوفر في لعبة Subway صب واي بعض الإعدادات التي تستطيع ضبطها لكي تستمتع باللعبة بالصورة التي تريدها، وهذه الإعدادات لكي تقوم بضبطها يجب القيام ببعض الخطوات التي سنقوم بتوضيحها في الفقرة الحالية، كما أن هناك في لعبة القطارات Subway مهكرة أنواع كثيرة من السكوتر التي تستطيع استخدامها ولكن يجب القيام أولا بتحديده إن كان متاح لك استخدامه بجانب وإن كان غير متاح لك عليك القيام بشرائه وسنوضح هذا أيضا بهذه الفقرة.

  • الصفحة الواضحة أمامك الآن خاصة باللعب الذي قمت به في الفقرة السابقة حيث تظهر بها جميع المعلومات الخاصة باللعب مثل عدد العملات التي تم جمعها، وكما تلاحظ أمامك وجود عدد لا نهائي من العملات والمفاتيح وبالتالي تستمتع بالنسخة المهكرة من لعبة سابوي، كما تلاحظ أعلى الشاشة من ناحية اليمين وجود الأيقونة الخاصة بالإعدادات التي يجب النقر عليها الآن.

لعبة Subway surf مهكرة بدون روت

  • الآن تظهر أمامك القائمة الخاصة بالإعدادات التي تستطيع بواسطتها التحكم بالصوت مثل الموسيقى والتأثيرات الصوتية، وأيضا تجد بها خار خاص بتحديد اللغة التي تريد استخدام لعبة سابوي مهكرة بها، حيث يتوفر باللعبة الكثير من اللغات التي يمكنك تحديدها في لعبة صب واي مهكرة للتعامل معها بأفضل صورة ممكنة، يمكنك الآن ضبط جميع الخيارات التي تريدها بالصورة المناسبة لك.

لعبة القطار الاصلية للموبايل مجانا

  • لكي تقوم بتغيير السكوتر المستخدم في لعبة Subway صب واي مهكرة عليك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة التي تجد بها الكثير من الخيارات التي تستطيع الاستمتاع بها في اللعبة، وتلاحظ في أسفل الشاشة وجود بعض الخيارات ومنها خيار التسوق ( Shop ) الذي يجب النقر فوقه الآن .

لعبة سابوي الاصلية مهكرة مجانا

  • الآن تظهر أمامك الصفحة الخاصة بالمتجر التي تلاحظ بها خيارات مبوبة في الأسفل، عليك الآن تحديد الخيار الثاني ( Boards )، بعد تحديد هذا الخيار تلاحظ أمامك عدد كبير من الاسكوتر وتجد بهم المتاح استخدامه والبعض الآخر يجب عليك القيام بعملية الشراء لكي تستطيع الاستمتاع به، عليك الآن تحديد السكوتر المراد استخدامه وفي الحال تظهر أمامك عدد المفاتيح التي يجب توافرها لعملية الشراء، لإتمام عملية الشراء عليك نقر الزر المشار إليه أمامك.

تنزيل صب واي مهكرة للاندرويد

  • بمجرد نقر هذا الزر الذي قمنا بتوضيحه تلاحظ أمامك صفحة يتم بها عرض السكوتر الذي تم شراؤه وبالتالي تكون أتممت هذه العملية بنجاح ويمكنك الآن الاستمتاع بهذا السكوتر دون أي مشاكل بواسطة نقر خيار المتابعة ( Tap to Continue ) الواضح أدنى الشاشة الظاهرة أمامك.

لعبة قطارات الاصلية صب واي مهكرة

كيفية فتح صناديق الهدايا في لعبة القطار الاصلية مهكرة 2024

أثناء اللعب تقوم بجمع بعض الهدايا ومن هذه الهدايا تجد بعض الصناديق التي تحتوي بداخلها على هدايا تختلف من مرة إلى أخرى، وهذه الهدايا لا يتم التعرف عليها أثناء اللعب بل تظهر بعد الانتهاء من اللعب، وإن لم يتم عرضها تلقائيا يمكنك القيام بخطوات أخرى لعرض هذه الهدايا والآن سنشرح لك كيفية عرض هذه الهدايا.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الانتقال للواجهة الرئيسية التي قمنا بتوضيحها لك في الفقرة السابقة حيث تلاحظ بها من الجانب الأيمن في منتصف الشاشة وجود الخيار الخاص بالصناديق التي لم يتم فتحها حتى الآن، ويجب أن تضغط هذا الصندوق كما واضح لك.

لعبة Subway Surfers مهكرة بدون اعلانات

  • الآن تظهر الصفحة الخاصة بالصناديق التي تمتلكها والتي تلاحظ بها وجود صندوق مجاني يمكنك فتحه الآن، وتجد أسفل هذه الصفحة الخيار فتح الصندوق ( Open Box ) يجب النقر عليه الآن.

تحديث لعبة القطار الاصلية مجانا

  • تظهر الآن أمامك صفحة بها الصندوق الذي ستقوم بفتحه الآن بالإضافة إلى بعض الخيارات في الأعلى الخاصة بالعملات والمفاتيح وغير ذلك لكي يتم إضافة الهدايا التي ستظهر بالصندوق لها، يتم التوضيح بالأسفل أنه يجب عليك نقر الخيار الصندوق لبدء الفتح قم الآن بالنقر فوق الشاشة نقرة واحدة.

تحميل لعبة القطار القديمة الاصلية

  • تلاحظ الآن أنك حصلت على مفتاحين بهذا الصندوق ويمكنك الآن إضافتهم إلى المفاتيح الأخرى التي تمتلكها بواسطة النقر على الشاشة، وبالتالي تكون انتهيت من العملية الخاصة بفتح الشاشة وتستطيع فتح أي صندوق آخر بواسطة الخطوات التي تم توضيحها الآن. 

لعبة سابوي الاصلية القديمة

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة قطارات الأصلية مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل صب واي مهكرة كل الشخصيات؟

نعم يُمكنك ذلك ولكن بطريقة غير مُباشرة, حيث إن لعبة صب واي القطار يتم تشغيلها للمرة الأولى بالشخصية الإفتراضية للعبة وتجد جميع الشخصيات مُقفلة كالعادة, ولكن النُسخة التي نوفرها لكم اليوم على مهكرة ( أموال ومفاتيح ) وبالتالي ستتمكن بكُل سهولة فتح جميع الشخصيات في صب واي عن طريق الأموال غير المحدودة التي تمتلكها في لعبة قطارات صب واي, ليس هذا وفقط بل يُمكنك فتح جميع ألواح التزلج وأدوات المُساعدة داخل لعبة Subway Surfers مهكرة, بالإضافة لإمكانية استخدام مفاتيح الحياة في العودة للعب مرة أخرى في حال الإمساك بِك بدون خسارة النقاط الخاصة بدورك. 

كيف احصل على رابط تنزيل لعبة سابوي القطار الاصلية مهكرة؟

يُمكنك النقر على ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تنزيل اللعبة, قُم الآن بالنقر على رابط ( تحميل اللعبة مهكرة للاندرويد ) وبعد ذلك اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل اللعبة بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل لعبة قطارات الاصلية مهكرة للايفون؟

نعم لقد قُمنا بتوفير رابط خاص يُمكنك من خلاله تحميل لعبة القطار مهكرة للايفون بشكل مجاني, فقط عليك بنقر رابط ( تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة للايفون ) وبعدها سيظهر لك إشعار تثبيت اللعبة اضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين الانتهاء من تثبيتها بشكل سليم. 

كيفية تنزيل لعبة سابوي مهكرة من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تحميل لعبة القطار مهكرة من متجر جوجل بلاي, حيث إن النُسخة المتوفرة في المتجر هي النُسخة المجانية وليست المهكرة, ورغم ذلك لقد قُمنا بتوفير رابط المتجر لتنزيل اللعبة أسفل المقال وذلك إذا أردت تحميل النسخة المجانية بدلاً من المهكرة. 

هل متاح تحميل لعبة قطارات الاصلية للكمبيوتر؟

من المُميز في اللعبة هو إن هُناك إصدار خاص بالكمبيوتر يُمكنك تشغيله بدون محاكي, فقط عليك بالضغط على رابط ( تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر ) لتنزيل ملف اللعبة كامل, أو يُمكنك الدخول على المقال الخاص بـ تنزيل لعبة قطارات الاصلية للكمبيوتر من خلال الرابط التالي.

الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

كيف يمكنني لعبة سابوي الاصلية للايفون؟

يُمكنك تحميل النسخة المجانية الاصلية بكُل سهولة من متجر آب ستور, فقط انقر على رابط ( تحميل لعبة صب واي من آب ستور ) الموجود ضِمن روابط تحميل لعبة Subway Surfers أسفل المقال ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة التنزيل داخل App Store

معلومات حول ملف تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة اخر اصدار

💿 اسم اللعبةSubway Surfers
🏢 الشركة المنتجةSYBO Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة151 MB
نسخة اللعبةV 3.9.0
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل لعبة قطارات الأصلية مهكرة Subway Surfers للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.