اختصارات الموضوع

تعد تنزيل لعبة Stumble Guys واحدة من ألعاب المغامرات والبهجة التي تعمل على إضفاء جو مليء بالتشويق والتسلية. تتوفر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وتتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتحديات مشوقة ومليئة بالمفاجآت. يتمثل هدف اللاعب في التنافس مع لاعبين آخرين للوصول إلى النهاية والفوز بالتحدي.

يمكنكم تنزيل اللعبة بشكل مجاني والاستمتاع بتجربتها المثيرة على أجهزتكم، إما عبر متجر التطبيقات في هواتفكم المحمولة أو من خلال موقع اللعبة الرسمي على الإنترنت. استعدوا للاستمتاع بساعات من المرح والتشويق مع لعبة Stumble Guys

شعار تحميل لعبة Stumble Guys مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

على الرغم من أن الألعاب الإلكترونية أصبحت شهرتها تزداد طوال الوقت إلا أن هناك أنواع معينة من الألعاب التي استطاعت أن تحصد شهرة عالية في فترات قصيرة منذ إصدارها عند مقارنتها بباقي الألعاب الأخرى، ذلك يأتي لعدة أسباب أهمها أنها تجمع ما بين الإثارة والتشويق والأكشن في وقت واحد أثناء اللعب، اليوم معنا لعبة فيديو, ولكنها ليست كأي لعبة أخري حيث أنها مميزة بحد كبير فيما تقدمه من خدمات وتنوع في الشخصيات وهي أيضا من الألعاب المنافسة متعددة اللاعبين وتسمي لعبة Stumble Guys للكمبيوتر.

لعبة ستمبل قايز Stumble Guys من الألعاب الترفيهية والمشهورة للغاية في جميع دول العالم, تأتي اللعبة بمجموعة ضخمة من الخصائص الرائعة بالإضافة لانها فريدة من نوعها فيما تقدمه من فكرة وطريقة لعب, تتميز لعبة Stumble Guys الاصلية بالعديد من المميزات المختلفة وهذه المميزات كانت سبب رئيسي وأساسي في جعلها من أهم الألعاب على الإطلاق.

بالتالي نظرًا لمدى أهميتها وكثرة البحث عن طرق مختلفة لتحميلها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف فإننا سوف نتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص لعبة Stumble Guys المجانية بشكل تفصيلي بدايةً من طرق تحميلها وحتى طريقة استخدامها والتعامل معها كذلك. 

ما هي لعبة Stumble Guys مهكرة 2024 أحدث اصدار مجاني؟

صُممت لعبة Stumble Guys كمبيوتر لتتناسب مع العديد من الفئات المختلفة وحتى تنال إستحسان المستخدمين بشكل كبير ولا تتوقف لفئة معينة من الأشخاص كبعض الألعاب الاخرى, وبالتالي فإنه عند لعب لعبة Stumble Guys للموبايل يمكنك ملاحظة مدى كونها رائعة وممتعة في الوقت نفسه وسوف تجد فيها تسلية لأوقات فراغك مع الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين حول العالم.

كل شخص يمتلك شخصية في لعبة Stumble Guys مجاناً , تتوفر مجموعة كبيرة من التحديثات ويدخل المستخدمين في تنافس داخل هذه التحديات للفوز بالعملات والارتقاء في المستوى وما إلى ذلك من حماس وتشويق أثناء اللعب.

الجدير بالذكر أنه يتم استخدام العديد من الرسومات المتحركة اللطيفة التي تزيد من رقي لعبة Stumble Guys موبايل وكمبيوتر وجمالها، علاوة على أنه قد تمت إضافة العديد من العناصر الجديدة بداخلها وذلك حتى يتمكن المستخدمين من الاستمتاع بها وعدم الشعور بالملل على الإطلاق، وبالتالي لو كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فلا تتردد في تحميل Stumble Guys للكمبيوتر باستخدام موقعنا والاستمتاع بها بدون مواجهة أي مشكلة أو تعقيدات مطلقًا. 

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

تنزيل برنامج ستيم Steam لتشغيل لعبة ستمبل قايز Stumble Guys

بالرغم من أن طريقة تحميل لعبة Stumble Guys كاملة وتنصيبها ليست صعبة أو معقدة على الإطلاق، ولكنها في الوقت نفسها تحتاج منك تحميل برنامج ستيم أولًا، وبالتالي فإننا في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة التحميل وهي:

  • في البداية اتجه أسفل مقالنا وحينها فإنك توجه لصفحة تجهيز الروابط، والآن لابد من الإنتظار بضعة ثواني فقط وذلك حتى تنتهي عملية تجهيز الروابط، وبمجرد انتهاء هذه العملية أضغط على رابط تحميل ستيم وتتوجه بعدها لموقع ستيم الرسمي، وذلك حتى تستطيع تحميل لعبة Stumble Guys بدون محاكي من خلاله.

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر بدون محاكي

  • بعدها فإنك ستجد بعض المعلومات عن لعبة Stumble Guys مجانية وصور توضيحية أخرى خاصة باللعبة، وفي الأسفل ستجد أيقونة ( play game )، قم بالنقر عليها حتى تظهر لك نافذة توضح لك ضرورة تحميل البرنامج أولًا إذا لم يكن لديك، وحينها أضغط على ( NO, I NEED STEAM )، وفي حالة لو كان البرنامج لديك أضغط ( YES, STEAM IS INSTALLED ).

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الآن فإنه ستنتقل لصفحة جديدة، وعليك الضغط على ( INSTALL STEAM ) حتى تتمكن من تحميله والبدء في استخدامه بالفعل بدون أي مشكلة.

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة للكمبيوتر

تنصيب برنامج ستيم Steam المسئول عن تشغيل لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة تنصيب البرنامج فإن الطريقة بسيطة للغاية وسهلة، وكل ما تحتاجه منك هو القيام ببعض الخطوات الأساسية حتى تتم عملية التنصيب، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي.

  • ما أن تنتهي عملية التحميل للبرنامج فإنه عند النقر على الملف التنصيب ستظهر لك صفحة ترحيبية وتوضح أهم المميزات المتنوعة والأساسية في البرنامج، وبعدها هناك زر ( NEXT ) قم بالضغط عليه.

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر 32 bit

  • بعدها فإنه سيعرض أمامك أبرز اللغات التي تتوفر بداخل البرنامج، ولكن اللغة العربية ليست متوافرة للأسف، وبالتالي فإننا ننصحك باختيار اللغة الإنجليزية لكونها أسهل مقارنةً باللغات الأخرى.

لعبة Stumble Guys بدون تحميل

  • الآن عليك اختيار مكان حفظ ملف التنصيب، مع العلم أن جهازك يقوم بشكل تلقائي في حفظ الملفات والبرامج في القرص ( C )، ولكن يمكنك القيام باختيار الحفظ في أي قرص أخر تريده وبعدها قم باختيار زر ( INSTALL ).

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر مجانا

  • في الخطوة الحالية سيطلب منك الانتظار لحين تحديث البرنامج، وعليك الإنتظار لحين تنتهي هذه العملية، والتي عادة ما تحتاج منك الإنتظار لدقائق حتى تنتهي بالفعل.

لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر مجانا

  • الآن فإنه ستظهر أمامك صفحة لتسجيل الدخول للبرنامج، وحينها عليك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر حتى تستطيع فتح واجهة البرنامج.

لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر برابط مباشر

شرح طريقة إنشاء حساب ستيم لـ تنزيل لعبة ستمبل جايز مجانا

حتى تستطيع إمتلاك البرامج أو الألعاب في منصة ستيم فإنك بحاجة أولا لإنشاء حساب رسمي على المنصة، بالتالي إليك طريقة إنشاء الحساب وهي مجانية بشكل كامل وتتمثل في الخطوات التالية.

  1. عند فتح البرنامج لأول مرة ستجد الواجهة الأساسية لتسجيل الدخول، وحينها فإنه سيطلب منك إنشاء حساب إذا لم تمتلك أضغط على زر ( create a free account ).
  2. بالنسبة للخطوة التالية فإنه يحتاج منك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم أعد كتابته مرة أخرى للتأكيد، واختيار البلد التي تعيش فيها الآن، وبعدها أكد على أن سنك أكبر من 13 سنة، بالإضافة إلى التأكيد على أنك إنسان وليس روبرت، ومن ثم انقر على ( continue )
  3. بعد القيام بهذه الخطوات والتأكد من أنك أدخلتها بالشكل الصحيح فإنه عليك الموافقة على شروط استخدام البرنامج، ويمكنك التعرف عليها أولًا قبل قراءتها بالطبع.
  4. في الخطوة التالية فإنه يحتاج منك تحديد إذا كنت أكبر من 16 سنة، أو أصغر وذلك حتى يقوم البرنامج بتحديد الألعاب التي تتناسب مع عمرك، فإن هناك بعض الألعاب الغير مناسبة لمن هم أقل من 16 سنة وبالتالي فإن البرنامج يقوم بحظرها.
  5. الآن بعد قيامك بتلك الخطوة ستلاحظ أن البرنامج قد أرسل رسالة للبريد الإلكتروني الخاص بك، وهذه الرسالة عبارة عن رابط قم بالضغط عليه للتأكيد وتفعيل الحساب في بضعة، وبعد ذلك ستجد نافذة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول في حساب ستيم، وبالتالي قم بكتابة بياناتك الخاصة التي قمت بإدخالها مسبقًا.
  6. بعد قيامك بهذه الخطوة فإنك ستكون قادر على الدخول للحساب بطريقة سهلة وبسيطة ودون أي تعقيدات، بالإضافة إلى أنه عليك معرفة أن طريقة التسجيل قد تختلف أحيانًا في حالة إذا تم تحديث البرنامج ولكن لا تقلق فإن التغييرات فالأغلب ستكون بسيطة وليست معقدة مطلقًا. 

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

وفيما يخص طريقة التثبيت الخاصة باللعبة فإن الطريقة بسيطة للغاية وسهلة وكل ما تحتاجه منك هو أن تتبع بعض الخطوات البسيطة للغاية وهي كالتالي.

  • في بداية الأمر فإنك سترجع مرة أخرى لموقعنا في الصفحة الخاصة بالروابط التي ستجدها أمامك، وحينها فإنه سيتم تحويلك تلقائيًا لبرنامج ستيم، وبمجرد تحويلك ستجد أمامك صفحة توضح لك مساحة لعبة ستمبل جايز للكمبيوتر، والمساحة المتبقية من قرص التخزين الخاص بك، ويمكنك بالطبع تغيير قرص التخزين إذا أردت، كما أنه يوضح لك عدد الدقائق التي تستغرقها عملية التحميل أيضًا، وبعد ضبط كل ما تحتاج إليه فإنك تستطيع الضغط على ( NEXT ).

تنزيل لعبة ستمبل جايز كاملة مجانا

  • تظهر لك جميع الشروط والأحكام الخاصة باللعبة بالفعل، وبالتالي فإنه عليك الموافقة على هذه الشروط بعد قراءتها، وذلك بالنقر على زر ( I AGREE ).

لعبة Stumble Guys اخر اصدار للكمبيوتر

  • الآن ستجد أمامك صفحة أخرى توضح أن لعبة ستمبل جايز Stumble Guys يتم تحميلها الآن ويمكنك مراقبة سير العملية من خلال فتح البرنامج والمراقبة، وعليك الضغط على ( FINISH ).

تحديث لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

  • بعد ذلك فإنه يمكنك الضغط على أيقونة برنامج ستيم حتى تتوجه إليه، وتلقائيًا ستتوجه نحو لعبة ستمبل جايز Stumble Guys التي تقوم بتحميلها الآن، وعليك الإنتظار لتنتهي، وإذا لاحظت فإن مدة التحميل المتوقعة هي حوالي 9 دقائق، ولكن إذا كان الإنترنت غير مستقر لديك فإن وقت التحميل قد يزيد، وفي كل الأحوال عليك الإنتظار حتى تنتهي هذه العملية.

لعبة Stumble Guys القديمة الاصلية

  • بمجرد أن تنتهي عملية التحميل فإنك ستجد أيقونة ( PLAY ) باللون الأخضر وهذا يعني أن العملية قد تمت بنجاح ويمكنك الآن فتح لعبة ستمبل جايز للكمبيوتر والاستمتاع بها دون مواجهة مشكلة مطلقًا.

لعبة Stumble Guys للكمبيوتر احدث اصدار

مميزات لعبة ستمبل قايز Stumble Guys للكمبيوتر والموبايل

لعبة Stumble Guys مجانية تأتي للمستخدمين بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة، وعلى الرغم من وجود الكثير من الألعاب التي لها نفس فكرة هذه اللعبة إلا أن تلك اللعبة تتميز بأمور لا تتواجد في الألعاب الأخرى, وبدورنا لتوضيح كل ما يتعلق باللعبة سوف نذكر أهم النقاط المميزة في لعبة Stumble Guys بدون محاكي خلال السطور التالية.

مميزات لعبة Stumble Guys اخر اصدار

  1. تنوع المستويات : الجدير بالذكر أن المستويات داخل لعبة Stumble Guys كاملة تتنوع وتختلف بمعنى أن هناك مستويات صعبة للغاية ومستويات أخرى متوسطة، ومستويات سهلة وذلك حتى لا يشعر المستخدم بالملل أثناء لعب اللعبة، علاوة على أنه بالطبع المراحل الأولى من اللعبة دائمًا ما تكون سهلة وسهل التعامل معها والفوز فيها، وتبدأ بعد ذلك المراحل الأخرى التدرج من حيث الصعوبة.
  2. مجانية اللعبة : قد يظن البعض أن النسخ الخاصة بأجهزة الكمبيوتر غير مجانية, لكن هذا الأمر غير صحيح حيث أن اللعبة مجانية تمامًا وبالتالي فإنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميلها والاستفادة منها، بل على العكس حيث أن كل الخدمات التي يقدمها مطوري اللعبة هي خدمات مجانية 100% ولست بحاجة لدفع أي رسوم مطلقًا.
  3. جرافيك متميز : فيما يخص الجرافيك المتواجد بداخل لعبة Stumble Guys مجاناً فإنه تم تصميمه خصيصًا ليتناسب مع أجواء اللعبة، بالإضافة إلى أن مطوري اللعبة سعوا نحو جعله محاكي للواقع بشكل كبير، وبالتالي فإنه عند التعامل مع اللعبة ستلاحظ مدى كون هذا الجرافيك مميز بالفعل.
  4. مؤثرات صوتية : جائت لعبة ستمبل جايز للموبايل والكمبيوتر ببعض المؤثرات المميزة مع الجرافيك, وبالنسبة للمؤثرات الصوتية التي تتواجد بداخلها فإنها رائعة للغاية ومميزة، ويمكنك ملاحظة ذلك بمجرد التعامل معها حيث أن هناك تأثير صوتي لجميع الحركات التي تقوم بها أيًا كانت مما يزيد من الشعور بالتشويق والإثارة أثناء اللعب.
  5. تخصيص الشخصية : تم توفير أيضًا خاصية التخصيص والتي من خلالها يمكنك القيام بتخصيص ملابس للشخصية، وشكل الشخصية والعديد من الخيارات الأخرى التي ستجعلك تشعر كما لو أنك تصنع شخصيتك الخاصة التي تتناسب مع معتقداتك وذوقك الشخصي وهذه الخاصية متاحة للجميع وسوف تجد بداخلها خيارات متعددة لكل ما يخص الشخصية.
  6. تعدد أنماط اللعب : لا توفر لعبة Stumble Guys موبايل وكمبيوتر نمط لعب واحد الكل يلعب فيه, حيث توفر اللعبة عدة أوضاع مختلفة للعب فمثلًا يمكنك اللعب مع أصدقائك فقط في تحديات مختلفة أو اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم، وحتى أنه يمكنك اللعب بمفردك حيث أن كل الخيارات متاحة ومناسبة ويمكنك اختيار ما تريده في كل الأحوال.
  7. سهولة اللعب : لا تقلق إن كانت هذه هي المرة الأولى لممارستها, وذلك لأن اللعبة سهلة للغاية وبسيطة وبالتالي فإنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية وخصوصًا أنها غير معقدة على الإطلاق، بل إنه من السهل التعامل معها حتى وإن كنت مبتدئ ولا تعرف طريقة اللعب المناسبة فلا تقلق فالأمر ليس معقد إطلاقًا.
  8. المهمات والهدايا : خلال اللعب للمرة الأولى سوف تلاحظ أن هٌناك بعض الأمور الغير متاحة في تخصيص شخصيتك, وذلك لأن هٌناك بعض الأشياء لا تقدم بشكل مجاني أنما تحتاج شرائها بالعملة الموجودة في اللعبة, العملات تحصل عليها من اللعب المستمر أو بتنفيذ المهام المتنوعة والمتاحة من قبل لعبة Stumble Guys للموبايل والكمبيوتر, بالإضافة لـ إعطائك هدايا بشكل مستمر على تسجيل دخولك اليومي وعلي تنفيذ تلك المهام بشكل صحيح.
  9. سهولة التحميل : مهمة كان نوع جهازك الإلكترونية سوف تتمكن من الحصول على اللعبة وممارستها عليه بدون أي أداة مساعدة وبدون مواجهة مشكلة نهائيا, فاللعبة سهلة التحميل حيث تتوفر على المتجر الرسمي للهواتف الاندرويد ( Google Play ) مع توفيرها لأجهزة الكمبيوتر على منصة الألعاب العالمية ( Steam ) ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول عليها. 

شرح طريقة لِعب لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

قمنا بتحميل لعبة Stumble Guys كمبيوتر على الجهاز بالفعل, ننتقل الآن بهذه الفقرة لتوضيح طريقة اللعب الصحيحة, وفيما يخص طريقة اللعب فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية وكل ما تحتاج له اتباع بعض الخطوات البسيطة والغير معقدة، والتي تتمثل في السطور التالية.

  • بمجرد فتح لعبة Stumble Guys المجانية سوف تأتي أمامك الواجهة الرئيسية والتي يوجد بها كل ما تحتاج إليه من أدوات مختلفة ومتنوعة بالطبع, سوف تلاحظ وجود الشخصية في المنتصف وحولها الخيارات المتاحة من كل الجهات.

تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد

  • في أعلى الواجهة هناك أيقونة ( FREE PRIZE ) ومن خلالها فإنه تستطيع الحصول على العديد من الجوائز المختلفة والمتنوعة، بالعلم أن هذه الجوائز غالبًا ما تكون عشوائية بالفعل، وبالتالي قم بالضغط عليها للحصول على الجوائز.

تحميل لعبة Stumble Guys للايفون

  • إذا ضغط على أيقونة ( PARTY ) فإنه سيتم توجيهك لصفحة خاصة بإنشاء حفلة ودعوة أصدقائك إليها إذا أردت ذلك، بالإضافة إلى أنك تستطيع إدخال رمز الدعوة للدخول إلى حفلة تم إنشائها مسبقًا بالفعل.

لعبة ستمبل قايز اصدار قديم

  • الآن لبدء لعبة Stumble Guys الاصلية قم بالضغط على أيقونة ( PLAY ) وحينها فإنه ستظهر لك صفحة للبدء في اللعبة وعليك هٌنا الإنتظار حتى يتم الاتصال وبدء اللعبة.

لعبة Stumble Guys النسخة الأصلية

  • بعد ذلك فإن لعبة Stumble Guys الاصلية ستقوم باختيار مكان اللعب بشكل عشوائي وعليك الإنتظار حتى يتم اختيار هذا المكان لك، ولا تقم بأي حركة عشوائية حتى تبدأ اللعبة.

لعبة Stumble Guys مهكرة

  • في الخطوة التالية فإن لعبة Stumble Guys المجانية ستبدأ بالفعل وستجد نفسك بمفردك وعليك التحرك واتباع الإرشادات التي ستقوم اللعبة بوضعها أمامك لتتمكن من الفوز.

لعبة Stumble Guys للكمبيوتر 64 bit

  • بعد الوقوف على أكبر قدر ممكن من المربعات فإنه سيتم تصفية اللاعبين من 32 لاعب وجعلهم 8 لاعبين فقط، بالعلم أنه يتم اختيار أفضل 8 لاعبين للبدء في الجولة الثانية.

لعبة Stumble Guys للكمبيوتر بدون محاكي

  • في نهاية هذه الجولات فإن لعبة Stumble Guys كمبيوتر ستقوم بإعطائك بعض الجوائز والتي تختلف من مرة إلى مرة أخرى حسب ما قمت به بإنجاز، وفي كل الأحوال قم بالنقر على ( CLAIM ) للحصول على تلك الجوائز.

لعبة Stumble Guys من ميديا فاير

كيفية تخصيص شكل الشخصية داخل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

كما أوضحنا مسبقًا فإن "لعبة Stumble Guys مجاناً" توفر خاصية تخصيص الشكل للشخصية التي تريد اللعب بها وهذه الخاصية لا تتواجد في جميع الألعاب مما يميز هذه اللعبة، عملية التخصيص تتم في كل ما يتعلق بشكل الشخصية وسوف نوضح طريقة القيام بها الآن في هذه الفقرة.

  • أولًا فإنه عليك التوجه إلى الواجهة الرئيسية للعبة وحينها فإنه يمكنك ملاحظة وجود عدة أيقونات مختلفة ومن بين تلك الأيقونات أيقونة ( CUSTOMIZE ) جهة اليسار، هذا هو الزر الخاص بعرض الشخصيات ويتيح عملية التخصيص اضغط عليه كما هو مشار بالصورة.

لعبة stumble guys مهكرة اخر اصدار

  • بشكل افتراضي تلاحظ أن لعبة Stumble Guys كاملة تقوم بإختيار الشخصية الافتراضية كذكر، ولكن هناك شخصية أخرى للفتيات ويمكنك اختيارها إذا أردت، وستجدها بجانب الشخصية المذكرة، وبالتالي قمت باختيارها إذا رغبت في ذلك من المساحة الموضحة بالسهم.

لعبة stumble guys مهكرة 2024

  • إذا ضغط على خيار ( SKIN ) من خيارات تالتخيصي المتاحة جهة اليسار فإنه يعرض أمامك جميع الشخصيات المفتوحة ويمكنك الاختيار فيما بينهم حسب ما تريد ولكن بعض هذه الشخصيات قد تكون مغلقة وتحتاج إلى اللعب والارتقاء بمستواك للوصول إليها.

لعبة stumble guys آخر إصدار مجانا

  • بعدها فإنه هناك خيار ( COLOR )، وذلك الخيار متخصص في اختيار لون البشرة التي تريدها للشخصية، والجدير بالذكر أنه يمكنك إيجاد العديد من الألوان المختلفة للبشرة وبالتالي أختر اللون الذي تريده بدون مواجهة أي مشكلة, والألوان المتاحة أمامك يمكنك معاينتها على الشخصية بعد إختيارها.

لعبة stumble guys مهكرة جواهر

  • الخيار التالي فإنه خيار ( EMOTES ) وهذا الخيار يمكنك من خلاله تحديد الوجوه التعبيرية التي تحتاج إليها، بالإضافة إلى تحديد التعبيرات التي تعجبك، ولكن ليست كل الخيارات متاحة لك خصوصًا إذا كنت مازلت مبتدئ في اللعب، وبالتالي فإنه عليك اختيار ما هو متاح أمامك فقط ومع اللعب المستمر سوف تصبح الخيارات الأخرى متاحة.

لعبة stumble guys مهكرة اموال غير محدودة

  • فيما يخص الخيار قبل الأخير فإنه خيار ( ANIMATIONS ) وبداخله ستجد عدة حركات مضحكة ولطيفة يمكنك اختيارها لتتميز شخصيتك بها، ولكن ليس جميعها متاحة لك، وبالتالي حاول اللعب واجتياز مراحل متعددة حتى تحصل عليها وتختارها.

لعبة Stumble Guys المجانية

  • أخيرًا فإن الاختيار الخيار هو ( FOOTSTEPS )، والرائع في هذا الخيار أن الحركات التي تتواجد بداخله مُضحكة للغاية ولطيفة، وبالتالي فإنها تجعل المستخدمين يشعرون بالاستمتاع والرغبة في اختيارها، كما أنه يوفر أكثر ما يصل إلى حوالي 20 حركة تقريبًا متاحة للمستخدمين عند اجتياز بعض المراحل المهمة.

لعبة Stumble Guys مضغوطة

تنزيل لعبة Stumble Guys ستمبل جايز للموبايل من ميديا فاير

الجدير بالذكر أن لعبة Stumble Guys موبايل تتوفر على أجهزة الهواتف الذكية بنسخة رسمية كذلك وبالتالي فإنه حتى تتمكن من تحميلها فأنت بحاجة إلى استخدام موقعنا الرسمي والذي يقوم بتوفير روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة، وللتحميل أتبع الخطوات التالية. 

تحميل لعبة Stumble Guys موبايل

  1. في البداية قم باتباع نفس الخطوات الخاصة بالضغط على أيقونة ( التحميل الآن ) المتواجدة في موقعنا، وانتظار روابط التحميل حتى تجهز، ولكن الفرق هو أنه بدلًا من الضغط على رابط التحميل للكمبيوتر أضغط على رابط تحميل جوجل بلاي، وحينها فإنه سيقوم بتوجيهك نحو متجر بلاي ستور ويمكنك إيجاد بعض التفاصيل البسيطة عن لعبة Stumble Guys للموبايل والصور التوضيحية وفي الأعلى هناك زر ( تثبيت ) باللون الأخضر قم بالنقر عليه.
  2. الآن فإن عملية التحميل ستبدأ بالفعل وعليك الإنتظار حتى تنتهي هذه العملية والتي غالبًا ما تستغرق وقت بسيط وتختلف من شخص إلى أخر حسب سرعة الإنترنت لديك.
  3. بمجرد انتهاء عملية التحميل فإنه يمكنك إيجاد زر ( فتح )، أو ( تشغيل ) أنقر عليه وحينها ستتمكن من تشغيل لعبة Stumble Guys مجانية والاستمتاع بها، مع العلم أن طريقة استخدام اللعبة واللعب هي نفسها الطريقة الخاصة بطريقة اللعب على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  4. ولأن البعض قد لا يمتلك متجر جوجل بلاي على هاتفه لأي سبب كان سوف نوفر رابط تحميل لملف اللعبة بصيغة ( APK ) مع الروابط الأخرى, عند ذلك فطريقة التحميل سوف تختلف قليلا حيث تقوم أولا بتنزيل ملف اللعبة من الرابط ثم تقوم بفتح الملف على هاتفك بعد التنزيل و بواسطته تقوم بتنفيذ عملية التثبيت بالطريقة التقليدية وهكذا سوف تحصل على لعبة ستمبل جايز للموبايل بجهازك المحمول. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر بدون محاكي؟

للأسف لعبة Stumble Guys بدون محاكي غير متوفرة بنُسخة كاملة للكمبيوتر يُمكنك تحميلها برابط مباشر مثل باقِ الألعاب, حيث إن الطريقة الوحيدة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر هي عن طريق منصة Steam أو عن طريق تنزيل برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر وتثبيت اللعبة من خلاله, لذلك عليك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتشغيل لعبة ستمبل جايز للكمبيوتر داخل منصة ستيم. 

كيفية تحميل لعبة Stumble Guys للايفون؟

لعبة ستمبل جايز للموبايل متوفرة بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور, ولتتمكن من تحميل اللعبة للايفون يتوجب عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) وبعدها سيظهر لك كافة روابط تحميل اللعبة, انقر على ( تنزيل لعبة ستمبل جايز للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة "تنزيل ستمبل جايز للموبايل" من داخل متجر App Store

هل يمكن تشغيل لعبة Stumble Guys بدون تحميل؟

لعبة ستمبل جايز Stumble Guys غير متوفرة أون لاين, حيث إنها متوفرة للهواتف عن طريق متاجر التطبيقات وأجهزة الكمبيوتر عن طريق منصة Steam, لذلك لن تتمكن من تشغيل اللعبة بدون تحميل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد؟

يُمكنك تنزيل لعبة Stumble Guys للاندرويد بشكل بسيط جداً حيث إن اللعبة متوفرة داخل متجر جوجل بلاي ستور مجاناً, فقط اضغط على رابط ( تنزيل لعبة Stumble Guys للاندرويد ) ليتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة التنزيل الخاصة باللعبة داخل متجر Google Play Store

هل متاح تنزيل لعبة Stumble Guys Apk برابط مباشر؟

نعلم إن الكثير من المُستخدمين توقفت خدمات جوجل بلاي على هواتفهم وبالتالي لن يتمكنوا من تنزيل اللعبة من بلاي ستور, لذلك قُمنا بتوفير رابط مباشر يُمكنك من خلاله تنزيل اللعبة دون الحاجة للمتجر, فقط اضغط على رابط ( تنزيل لعبة Stumble Guys للاندرويد Apk ) وانتظر الانتهاء من تحميل الملف وافتحه وبعد ذلك انقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات حتى يتم تثبيت اللعبة بشكل سليم. 

كيفية تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر 32 bit؟

لا تقلق من هذا الأمر حيث إن لعبة ستمبل جايز Stumble Guys يتم تشغيلها على برنامج ستيم والذي يدعم نواتي التشغيل 32 بت و 64 بت, فقط اتبع الخطوات التي ذكرناها في الفقرات السابقة لتقوم بتنزيل وتشغيل اللعبة بالشكل السليم. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجStumble Guys
🏢 الشركة المنتجةScopely
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج173 MB
نسخة البرنامجV 0.39
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.