اختصارات الموضوع

تظهر كلمة النسخة غير أصلية أو مرخصة مما يجعل المستخدمين يلجؤون إلى استخدام سيريال أو مفتاح تفعيل لتنشيط النسخة وبرنامج التفعيل KMSAuto Net Activator يتم استخدامه في ذلك حيث بعدها يتمكن المستخدم من إنشاء نسخة مفعلة بالشكل الصحيح ودون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق.

في العادي برامج التعامل في مثل هذه الأمور قليلة وقد يقلق البعض من استخدامها خوفا من حدوث أي خلل في الجهاز لأنها تقدم خدمات غير رسمية في التفعيل بالسيريال الخارجي، وهنا علينا أن نوضح مدى جودة وأمان برنامج تفعيل الويندوز KMSAuto Net Activator حيث إنه ومقارنة بالبرامج و الأدوات المشابهة يعتبر الأفضل من جهة الأمان وذلك بشهادة المستخدمين حيث حصل التطبيق على إعجاب كل من قام بتحميله من قبل. 

شعار تحميل برنامج KMSAuto مجانا
تنبيه : روابط تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج KMSAuto Net Activator برابط مباشر مجاناً

يمكننا أن نقول الآن إنه واحد من أفضل البرامج على الإطلاق في تفعيل النسخ المختلفة من الويندوز وتفعيل البرامج كذلك بضَغطة زر واحدة فقط وبدون أي تعقيدات نهائيا، وبالتالي إن كنت تبحث عن هذا النوع من البرامج لا تتردد في تحميل برنامج KMS Auto Net Activator واستخدامه بالطبع.

ونظرا لأن الكثير من المستخدمين قد يقعون في مشكلة عدم فهم البرنامج بالشكل الكافي لتحميله فإننا سنتحدث عن البرنامج بشكل تفصيلي لتتمكن من معرفة جميع ما يخص برنامج KMS Auto Net Activator بالتفصيل، بالإضافة إلى التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن طريقة استخدامه بالطبع. 

هل تواجه مشكلة في تفعيل الاوفيس والويندوز على جهازك الكمبيوتر؟

يعاني المستخدمون من فكرة عدم القدرة على تثبيت العديد من البرامج المدفوعة وتفعيلها بطريقة مجانية كما هو مشهور، حيث أغلب البرامج والأدوات المختلفة تأتي بصورة مدفوعة ولا يمكن الحصول عليها مجانا إلا بتفعيل خارجي قد يطلق عله البعض (كراك)، وذلك بسبب كون هذه البرامج تحتاج إلى عملية تثبيت وتفعيل وأغلب عمليات التفعيل تتم بشكل مدفوع عن طريق دفع اشتراكات مالية للشركة المطورة وما إلى ذلك.

التعامل مع التفعيلات الخارجية والكراكات أمر حساس بعض الشيء حيث من الممكن إصابة جهازك بضرر إن قمت بتنزيل برنامج KMS Auto Net Activator من موقع غير موثوق، ولأن التفعيل يتم في خطوات محددة ومتتالية فهناك برنامج مخصص للتفعيل الخارجي وهو مضمون حديثنا اليوم في الموضوع.

عند الحديث عن التفعيل هنا يأتي دور هذا البرنامج ويسمى ( KMSAuto Net Activator )، من خلال ذلك برنامج التفعيل KMSAuto Net Activator يمكن للمستخدم تفعيل العديد من البرامج والأدوات المختلفة وفي العادي يصعب تفعيلها مجانا وأشهر هذه البرامج تجد برامج مكتبة الأوفيس بمختلف أنواعها.

ليس ذلك فحسب حيث يعمل أيضا على تنشيط وتفعيل الويندوز بمختلف أنواعه وإصداراته مثل ويندوز 10 أو ويندوز 11، كما أصبحت البرامج التي تحتاج إلى تفعيل في زيادة مستمرة بغض النظر عن برامج الأوفيس حيث كل البرامج الآن لا تقدم خدماتها مجانا، أيضا برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس يمثل الحل المثالي للمشكلة الإبر بالنسبة للمستخدمين وهي ظهور مشاكل عند استخدام ويندوز 10 أو 11 بسبب عدم التفعيل الصحيح. 

تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز

تحميل برنامج KMS Auto Net Activator لتفعيل الويندوز والأوفيس

قبل الدخول في تفاصيل الموضوع دعنا نوضح اولا طريقة الحصول على البرنامج بجهازك الكمبيوتر, وبالنسبة للطريقة التي يتوجب عليك اتباعها لـ تحميل برنامج KMS Auto Net Activator فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة وبالتالي فإنه يمكنك تنفيذها بكل سِهولة وبساطة، وخصوصًا لأننا في موقعنا نحرص على تقديم روابط مباشرة للتحميل، تابع الخطوات معنا لتتعرف على الطريقة الصحيحة للتحميل.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالضغط عليها حتى تتوجه لصفحة تجهيز روابط تحميل برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس KMS Auto Net Activator وعليك الانتظار قليلًا حتى يتم تجهيز الروابط لك، وبالنسبة لهذه العملية فإنها غالبًا ما تستغرق عدة ثواني فقط وبمجرد انتهاء هذه العملية ستظهر أمامك روابط التحميل، والآن عليك الضغط على رابط التحميل المباشر للبرنامج.
  2. عند ضغط الزر سوف تبدأ عملية تحميل برنامج KMSAuto Net Activator والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق، وفي العادي يتفاوت وقت التحميل حسب سرعة الإنترنت لديك فكلما كان الإنترنت أسرع كلما كانت عملية التحميل أسرع وأفضل بكل تأكيد، وبالتالي أنتظر حتى تنتهي العملية ويمكنك متابعتها من صفحة التحميلات بالمتصفح لديك.
  3. بمجرد الانتهاء من هذه العملية فإنك تجد ملف التحميل في الموقع الافتراضي الذي يتم تخزين التحميلات فيه، الآن انتهيت من التحميل وحتى تتمكن من استخدام البرنامج فإنه عليك القيام بتنصيبه أولًا وبالتالي فإنه في السطور القادمة سنقوم بتوضيح طريقة التنصيب كذلك. 

حل مشكلة تثبيت KMS Auto Net Activator برنامج تفعيل الويندوز

ننتقل الآن معكم لفقرة من أهم الفقرات في الموضوع وهي لغلق برامج الحماية مؤقتا, حيث وعلى الرغم من أن تحميل برنامج KMS Auto Net Activator آمن للاستخدام تمامًا إلا أن برامج الأنتي فيروس والحماية الموجودة على جهازك قد ترفضه وتقوم بمسحه. وبالتالي لتحميل وتثبيت KMS Auto Net Activator فإنه سيتوجب عليك أولًا غلق جميع برامج الحماية والأنتي فيرس، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

  • في البداية فإنه عليك التوجه نحو الإعدادات الخاصة بجهازك الكمبيوتر من سطح المكتب, وحينها ستجد عدة خيارات مختلفة أمامك في قائمة كبيرة جهة اليسار وذلك في حالة إستخدام ويندوز 10 وفي كل الأحوال الخطوات واحدة في كل إصدارات الويندوز, من بين أقسام الإعدادات عليك فتح قسم الخصوصية والحماية وهو الموجود بعنوان ( PRAVACY&SECURITY ).

تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز 7

  • بعد الضغط على القسم السابق فإن هناك قائمة مصغرة سوف تأتي أمامك الجهة الاخرى وهذه القائمة بها خيارات مختلفة وجميعها يخص الحماية والخصوصية بجهازك, أول خيار في القائمة هو ( WINDOWS SECURITY ) وهذا الخيار هو ما سنضغط عليه لإلغاء الحماية مؤقتًا.

تحميل برنامج KMSAuto من ميديا فاير

  • الآن ستجد أمامك قائمة أخرى ظهرت وهذه القائمة تشتمل على عدة خيارات أخرى ومن بين تلك الخيارات ( FIREWALL & NetWORK PROTECTION )، وبالتالي أنقر على هذا الخيار وتابع معنا باقي الخطوات.

KMSAuto Windows 10 download

  • حينها سوف تفتح لك صفحة جديدة وفي هذه الصفحة فإنه سوف يتم عرض لك بعض الخصائص المحمية على جهازك, يقوم الجهاز بحماية الأمور المتعلقة بالإنترنت لأنها الأكثر خطورة وعليك القيام بالضغط على ( PUBLIC NetWORK ), لفتح القسم الخاص به ومتابعة العملية.

برنامج تنشيط الاوفيس KMS

  • في الخطوة الأخيرة فإنك ستجد زر يوضح أن الحماية مُفعلة على جهازك وبالتالي فإنه عليك إلغائها وذلك عن طريق الضغط على الزر الأخضر وحينها سيتحول باللون الأحمر مما يعني أنك قمت بإلغاء الخاصية، وستجد كلمة ( OFF ) بدلًا من ( ON ), وبتلك الطريقة فإنك تكون جاهز لعملية التنصيب وهذه العملية هي ما سنتحدث عنها في الفقرات القادمة للتعرف عليها بشكل مُفصل.

تحميل برنامج KMSAuto برابط مباشر

شرح كيفية تنصيب KMSAuto برنامج تفعيل الاوفيس والويندوز

نعود مرة أخرى للبرنامج بعد التحضير لـ تحميل وتثبيت KMS Auto Net Activator, وفيما يخص طريقة التنصيب من ملف لبرنامج فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ولكنها تحتاج منك بعض التركيز في الخطوات، ولا يمكن تخطي هذه العملية لأنها عملية أساسية ومهمة حتى يعمل برنامج التفعيل KMSAuto، وتتمثل في الآتي.

  • في بداية الأمر فإنه عليك التوجه نحو ملف التحميل وحينها ستجد برنامج التفعيل KMSAuto على هيئة ملف قد قمت بتحميله، ولكن المشكلة هنا هو أن هذا الملف مضغوط وبالتالي ستحتاج لفك الضغط عن الملف، وذلك من خلال الضغط على زر الفأرة الأيمن وحينها ستظهر أمامك قائمة بها خيارات متعددة ومن بينهم ( استخراج الملفات )، أضغط عليها.

برنامج KMSAuto Net Activator للكمبيوتر

  • سوف تبدأ عملية التنصيب وتنتهي بشكل سريع وبعدها سوف تلاحظ ظهور ملف أو مجلد آخر وهذا المجلد يشتمل على نفس الاسم للملف السابق ولكن الفارق هنا هو أنه يمكنك فتح المجلد واستخدامه بدون أي مشكلة، وبالتالي أنقر عليه لفتحه.

برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس مجانا

  • الآن بعد فك الملف وفتحه فإنك ستلاحظ أن هناك ملف أخر بداخل الملف الأساسي وهذا الملف يحتاج إلى فك الضغط عنه أيضًا وبالتالي سنقوم بنفس الخطوات السابقة الخاصة باستخراج الملفات، ولكن المشكلة هنا في أن هذا الملف سيحتاج إلى إدخال كلمة سر حتى تقوم باستخراج ملفاته، وبالتالي عليك كتابة كلمة السر هذه ( 123 ) وبعدها أختر زر ( ok ) من النافذة التي أمامك.

برنامج KMS Auto Net Activator لتفعيل الويندوز

  • عند تنفيذ الخطوة السابقة بالطريقة الصحيحة سيتم فك الضغط عن الملف الداخلي بالفعل ويمكنك فتحه واستخدامه كما تريد، عند فتحه فإن يمكنك إيجاد ملف باسم ( KMSAuto Net 1.5.1 ) وهذا هو أداة أو أيقونة التشغيل, اضغط عليها لنتأكد من صحة الخطوات السابقة.

برنامج KMSAuto Net Activator مجاناً

  • كما ترى الآن تم فتح أمامك برنامج التفعيل KMSAuto ويمكننا القول إن هذه الواجهة الرئيسية للبرنامج بالفعل، وبالتالي يمكنك الآن استخدامه كما ترغب بدون مواجهة مشاكل مطلقًا, وسوف نوضح طريقة استخدامه لاحقا.

تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز

أهم مُميزات تحميل وتثبيت KMS Auto Net Activator لتفعيل الويندوز

ما جعل برنامج تفعيل الويندوز KMSAuto مشهور فيما يقدمه من خدمات هو أنه يأتي بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات قد يجهلها البعض على الرغم من أهميتها ومدى جودتها، وبالتالي فإننا في هذه الفقرة سنتحدث بشكل كامل ومتكامل عن كل هذه المميزات والتي تتمثل في النقاط التالية. 

مميزات برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز

  1. أداة مجانية : على الرغم من أن البعض يعتقد أن برنامج تفعيل ويندوز KMSAuto غير مجاني ولكن هذا الأمر غير صحيح حيث أن البرنامج مجاني تمامًا وعند استخدامه لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية على الإطلاق بل أن كل ما يتواجد بداخل البرنامج مجاني بالفعل ونحن نوفر لك روابط التحميل المباشرة اسفل الموضوع وشرحنا بالفعل طريقة استخدامها للتحميل.
  2. واجهة سهلة : قد يواجه البعض مشكلة عند الاستخدام ويعود ذلك لأن استخدام مثل هذه البرامج قد يكون أمر جديد على البعض, لكن لا تقلق حيث ان الواجهة الخاصة بالبرنامج من الوجهات الرائِعة للغاية وسهلة الاستخدام وذلك لأنه من خلالها يمكنك إصدار العديد من الأوامر بشكل سهل وبسيط ودون الحاجة إلى امتلاك خبرة معينة للعمل عليها.
  3. تفعيل الويندوز : واحدة من الخدمات المهمة والأساسية هي تفعيل نظام التشغيل ( الويندوز ) بشكل مجاني مدى الحياة, حيث يتم استخدام برنامج تفعيل ويندوز KMSAuto بشكل شخصي بهدف تفعيل كافة الإصدارات للويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11، وبالتالي يمكنك القيام بتفعيل أي ويندوز تريده باستخدام البرنامج وبشكل بسيط.
  4. تفعيل الأوفيس : علاوة على أن برنامج تفعيل اوفيس KMSAuto يوفر لك خاصية أخرى وهي خاصية تفعيل الأوفيس ومن خلالها ستتمكن من تفعيل أي أداة من أدوات الأوفيس بكل سِهولة وبساطة، وذلك لأن برامج الأوفيس لا غنى عنها وبالتالي يحتاج جميع المستخدمين إلى تحميلها وخصوصًا أصحاب الأعمال المكتبية وبالتالي من خلال برنامج تفعيل الاوفيس KMSAuto يمكنك تفعيل جميع هذه الإصدارات.
  5. سرعة التفعيل : عملية التفعيل وبالرغم من أهميتها إلا أنها عملية بسيطة لا تستغرق لتنفيذها الكثير من الوقت على الإطلاق سواء إن كانت عملية تفعيل الأوفيس أو حتى الويندوز، فكل ما تحتاج إليه هو الانتظار لبضعة ثواني فقط وحينها ستجد أن الأوفيس قد تم تفعيله بالفعل أو أن الويندوز مُفعل الآن.
  6. أمن : وصلنا لنقطة مهمة قد يكون البعض في انتظارها وهي الامان, كما اعتدت معنا في الموقع اننا لا نقدم لك أي شئ قد يضر جهازك نهائيا, وهكذا نستطيع اخبارك ان برنامج تفعيل الاوفيس KMSAuto Net Activator امن تماما على حاسوبك ونحن قبل تقديم الروابط على الموقع قمنا بتجربته أولا على اجهزتنا الشخصية للتأكد من مستوى امانه على أجهزة المستخدمين.
  7. خفيف ومتوافق : واخيرا وعند التحميل ستجد الموضوع ابسط ما يمكن, حيث من المميزات الرائع بالبرنامج ايضا أنه خفيف الحجم ولن يشغل مساحة من جهازك مع العلم أنه متوافق للتشغيل على جميع الأجهزة بنظام ويندوز مهما اختلف الاصدار. 

طريقة تفعيل الويندوز مدى الحياة ببرنامج KMSAuto Net Activator مجاناً

بالنسبة للطريقة التي عليك اتباعها لتفعيل الويندوز فإن الطريقة بسيطة ولكن تحتاج منك اتباع عدة خطوات وهذه الخطوات يجب التعامل معها بحذر لتتمكن من تفعيل هذه الخاصية بالفعل، ونحن الآن في هذه الفقرة سنوضح طريقة التفعيل الصحيحة للويندوز.

  • بعد قيامك بفتح برنامج تفعيل الويندوز KMSAuto Net Activator الخاص بتفعيل الأوفيس والويندوز على حاسوبك فإنه تجد زر ( Information ) في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وبالتالي قم بالضغط على ذلك الزر لتتمكن من الوصول إلى البيانات الخاصة بجهازك، وبالتالي تصل لنسخة الويندوز الخاصة به لانها من هذه البيانات.

برنامج KMSAuto من ميديا فاير

  • بعدها ستحتاج للضغط على الزر الثاني وهو ( Activation ) وبالتالي عليك الضغط عليه كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة حتى تتمكن من البدء في التفعيل للنسخة بعد التعرف عليها من البيانات والمعلومات السابقة.

برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز 7

  • الآن سوف يأتي أمامك خيارين إما تفعيل الأوفيس أو تفعيل الويندوز، وبالتالي قم بالضغط على زر ( Activate Windows ) لتفعيل الويندوز أولًا، وبمجرد النقر عليها فإنه ستبدأ عملية التفعيل بالفعل.

  1. وبعد ذلك فإن كل ما تحتاج إليه هو أن تنتظر لبعض الوقت حتى تنتهي هذه العملية، والتي لا تستغرق وقت طويل ولكن المهم هو إلا تقوم بغلق برنامج تفعيل الاوفيس KMSAuto Net Activator حتى تنتهي هذه العملية وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة أثناء التفعيل.
  2. وبعد مرور بعض الوقت فإنه يمكنك القيام بإعادة التفعيل للويندوز، ولكن عليك أولًا الضغط على زر ( Cancel ) للتأكيد على تفعيله.
  3. والآن يمكنك إيجاد رسالة ( Product successfully activated ) والتي تعني أنه قم تمت عملية التفعيل بشكل صحيح وسليم بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.
  4. ويمكنك اتباع نفس الخطوات حتى تتمكن من تفعيل الأوفيس الخاصة بك، فبدلًا من اختيار التفعيل للويندوز اختر تفعيل نسخة الأوفيس التي تريدها وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من استخدام البرنامج بالشكل الصحيح كما ينبغي.

برنامج KMSAuto عربي كامل مجانا

التأكد من أمان برنامج KMS Auto Net Activator لتفعيل الويندوز

كما أوضحنا مسبقًا فإن روابطنا روابط آمنة للاستخدام تمامًا وبالتالي فإنها لا تحتوي على أي نوع من الفيروسات الضارة على الإطلاق، وبالتالي للتأكد يمكنك اتباع بعض الخطوات التي تساعدك على معرفة ما إذا كان هناك فيروسات أم لا، وتتمثل في التالي.

  • فحص استهلاك الموارد : يمكنك القيام بفحص إستهلاك الموارد بجهازك وذلك من خلال فتح مدير المهام وبعدها قم بمراقبة الاستهلاك الخاص بكارت الشاشة والمعالج، وفي حالة لو كان الاستهلاك غير منطقي قم بفحص برنامج تفعيل اوفيس KMSAuto Net Activator الذي يقوم باستهلاك كل هذه الموارد وإذا وجدت أنه البرنامج التي تحدثنا عنه الآن فإن هذا يعني أن هناك خطب ما في البرنامج وأنه يحتوي على فيروسات، وإذا لم تجد فذلك يعني أن البرنامج آمن تمامًا.
  • الفحص باستخدام برنامج مضاد للفايروس : الجدير بالذكر فإن هناك بعض البرامج التي تساعدك في فحص الفيروسات ومعرفة ما إذا كنت تعاني من أي فيروسات ضارة على جهازك أم لا، وبالتالي فإننا ننصحك باستخدام هذا النوع من البرامج، ومن أهم البرامج المضادة للفيروسات هي: ( Kaspersky، ESET Nod32 ) وغيرهم من البرامج الأخرى، وبهذه الطريقة تكون قادر على معرفة إذا كان برنامج تفعيل ويندوز KMSAuto Net Activator آمن أم لا. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق KMSAuto لتفعيل الويندوز" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل برنامج KMSAuto Net Activator لتفعيل الويندوز, وذلك حيث إن البرنامج يقوم بتفعيل جميع إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11, كما إنه يقوم بتفعيل الويندوز مدى الحياة أي أنك لن تحتاج لسيريال تفعيل النسخة أو البحث مرة أخرى عن أداة تفعيل الويندوز نهائياً, فقط عليك تحميل برنامج KMSAuto Net Activator من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة واتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتفعيل الويندوز مدى الحياة مجاناً. 

كيف احصل على رابط تحميل برنامج KMSAuto من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل برنامج KMSAuto Net Activator من ميديا فاير, نُقدم لك اليوم رابط مُباشر خاص بموقعنا يُمكنك من خلاله تحميل البرنامج بشكل مباشر ومجاني, فقط عليك النقر على ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك رابط "تحميل KMSAuto Net Activator", الآن قُم بالضغط على رابط ( تحميل البرنامج كامل ) واتبع الفقرات السابق ذِكرها في هذا المقال تشغيل البرنامج دون مواجهة أي مشاكل وتفعيل الويندوز والاوفيس بشكل سليم. 

هل يمكن استخدام برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز 7؟

نعم يُمكنك الآن تفعيل ويندوز 7 عن طريق برنامج تفعيل ويندوز KMSAuto Net Activator الذي نُقدمه لكم بشكل مجاني ومدى الحياة, وذلك حيث إن البرنامج يوفر لك إمكانية تفعيل الويندوز بكافة الإصدارات, فقط عليك التأكد من تنزيل KMSAuto Net Activator من الرابط الذي نوفرة لكم في هذا المقال واتباع كافة الخطوات المذكورة بشكل سليم. 

هل يعمل برنامج KMSAuto Net Activator بتفعيل الاوفيس؟

نعم بكُل تأكيد برنامج يعمل على تفعيل الأوفيس بكافة الإصدارات الخاصة بِه بدون أي مشاكل نهائياً, كما إنه يعمل على تفعيل الأوفيس مدى الحياة ولن يطلب منك الاوفيس بعد الآن إدخال سيريال للتفعيل. 

ما هي مدة تفعيل الويندوز ببرنامج KMSAuto؟

يعمل البرنامج على تفعيل الويندوز والاوفيس في العموم مدى الحياة, أي إنك ستقوم بإستخدام البرنامج مرة واحدة فقط وبعدها ستحصُل على الويندوز والأوفيس مُفعلين مدى الحياة بدون الحاجة نهائياً لتفعيلهم مرة أخرى. 

ماهو باسورد فك ضغط برنامج KMSAuto؟

باسورد الملف موجود داخل المُجلد الذي ستقوم بتنزيله, والباسورد هو ( 123 ) يُمكنك عن طريق هذا الباسورد فك ضغط ملف البرنامج الذي ستقوم بتحميله من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج KMSAuto لتفعيل الويندوز مجاناً

💿 اسم البرنامجKMSAuto Net
🏢 الشركة المنتجةKMSAuto
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج10.7 MB
نسخة البرنامجV 1.6.4
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج KMSAuto Net Activator من ميديا فاير مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.