اختصارات الموضوع

في العموم أنتشر هذا النوع من التطبيقات في منتصف عام 2020 وذلك بعد حدوث أزمة كورونا، ويرجع السبب إلى انتشارها إلى أنه أصبح من الصعب الخروج من المنازل والذهاب إلى البنوك، ومن هنا أتت فكرة إنشاء وإصدار البرامج المصرفية والتي كان هدفها الأساسي هو تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مجاني وبدون أي تعقيدات أو مشاكل مطلقًا.

يمكنك بواسطة تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي السوداني التعرف على أسعار العملات لجميع الدول وتستطيع الوصول والتعرف على موقع أقرب فرع رئيسي بالنسبة لموقعك وكذلك أقرب ماكينة سحب آلي.

بالتالي فإنه قد حرص مسؤولي بنك فيصل على إصدار هذا التطبيق ليتمكن من تقديم خدمات متعددة للمستخدمين سواء إن كانت إدارة المعاملات البنكية المالية، أو إدارة الحساب، علاوة على القيام بالعديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الحُصول عليها باستخدام تطبيق فوري بنك فيصل فقط، ونظرًا لمدى سهولة التطبيق وسهولة التعامل معه فإنه أصبح من أشهر البرامج على الإطلاق.

إن كنت تمتلك حساب بالفعل في هذا البنك فلا تتردد في تحميل تطبيق فوري بنك فيصل ، وفيما يخص طريقة التحميل فإننا سنتطرق نحو التحدث عنها بالتفصيل، وسنقوم بتوضيح كل ما يخصها من روابط تحميل مباشرة وشرح مبسط لخطوات التحميل والواجهة والتسجيل وذلك في الفقرات القادمة من الموضوع. 

شعار تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل
تنبيه : روابط تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي 2024 أخر اصدار مجاناً

في وقتنا الحالي أصبحت التطبيقات والمواقع المصرفية واحدة من أهم الصور المُميزة نتيجة للتطور التكنولوجي على الإطلاق, بالفعل جميع الأشخاص استفادوا بشكل أو بآخر بعد توفير مواقع وتطبيقات رسمية لإجراء التعاملات البنكية من الهاتف المحمولة بدون الحاجة إلى الذهاب لأقرب الفروع والانتظار لساعات متواصلة كما كان في السابق.

تساعدنا تلك التطبيقات على إنجاز كل ما نحتاج إليه من خدمات مَصرفية في المنزل دون الاضطرار للذهاب للبنك والانتظار لساعات طويلة في الصفوف حيث هٌناك خدمات تكون بسيطة ولا تحتاج لكل هذا المجهود.

بالتالي ومن هنا يمكننا التحدث عن واحد من أفضَل هذه التطبيقات وهو التطبيق الخاصة ببنك فيصل المشهور والذي من خلاله يمكن لعُملاء البنك الاستمتاع بجميع الخدمات بشكل مجاني وسهل تمامًا، في مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي بشكل تفصيلي, من حيث الخدمات والمميزات وسوف نوضح طريقة تحميل تطبيق فوري بنك فيصل أيضا.

تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل اخر اصدار

تحميل تطبيق فوري بنك فيصل Fawry Sudan Apk برابط مباشر للاندرويد

بالنسبة لطريقة تحميل تطبيق فوري بنك فيصل فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولا يوجد بها أي تعقيدات مطلقًا، حيث أن كل ما تحتاج له هو اتباع عدة خطوات بسيطة وهذه الخطوات تتمثل في الآتي.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها حتى يتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط تحميل تطبيق فوري بنك فيصل، وبمجرد أن تنتهي عملية تجهيز الروابط قم بالضغط على رابط تحميل تطبيق فوري بنك فيصل وبعدها سيتم توجيهك الى متجر جوجل بلاي ويمكنك إيجاد بعض المعلومات عن البرنامج، وكذلك ستجد بعض الصور التوضيحية للتطبيق أيضًا، وأخيرًا فإن هناك زر ( تثبيت )، وهذا الزر هو ما سنقوم بالضغط عليه بالفعل.

تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي

  • بعد ذلك فإنه ستبدأ عملية تحميل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي السوداني والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق فقط، ولكن لو كانت سرعة الإنترنت لديك غير مستقرة فقد يستغرق الأمر أكثر من ذلك، وبالتالي فإنه عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية.

تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي السوداني

  • ما أن تنتهي عملية تحميل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي فإنك ستكون قادر على إيجاد زر ( فتح ) باللون الأخضر والذي بمجرد الضغط عليه سيقوم بفتح التطبيق لك، وحينها يمكنك استخدام تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني كما ترغب.

تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل اخر اصدار للاندرويد

مميزات تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي السوداني للموبايل

يأتي تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني بالعديد من المميزات الرائعة التي يجب توافرها في جميع البرامج الخاصة بالبنوك وذلك حتى توفر للمستخدمين الخدمات التي يحتاجون إليها بشكل سهل وبسيط وبدون أي مشاكل، وبالتالي إليك أهم هذه المميزات.

مميزات تطبيق فوري بنك فيصل اخر اصدار

  1. صغر الحجم : بالنسبة لحجم تطبيق فوري السودان فإنه صغير للغاية وبالتالي فإنه يتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة، مما يعني أنه يمكنك استخدامه والتعامل معه حتى وإن كان جهازك ضعيف الإمكانيات وذلك لأنه يدعم جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة ويدعم جميع إصدارات الويندوز كذلك.
  2. آمن للاستخدام : بالإضافة لأن التطبيق آمن للاستخدام تمامًا، وبالتالي فإنه عند التعامل معه لن تواجه أي مشكلة مطلقًا، وخصوصًا أنه متوافر على متجر جوجل بلاي والجدير بالذكر أنه لا يسمح المتجر سوى للبرامج الآمنة للاستخدام فقط، علاوة على أن مطوري التطبيق يسعون دائمًا إلى تطويره وتوفير أكبَر قدر ممكن من الأمان للمستخدمين عند التعامل معه حتى يتمكنوا من استخدامه بسهولة.
  3. سهولة التحكم : الجدير بالذكر أن تطبيق فوري السودان سهل التحكم للغاية وذلك لأن الواجهة الخاصة به بسيطة وسهلة إلى حد كبير وبالتالي فإنه من السهل التحكم في الخصائص الخاصة به، كما أنه ليس من الصعب فهم محتويات التطبيق بمجرد تحميله وتصفحه لبعض الوقت.
  4. التبديل بين الحسابات : من خلال التطبيق فيمكنك التبديل بين حساباتك بشكل سهل وبسيط بمعنى أنه إذا كنت تمتلك أكثر من حساب في البنك فيمكنك التبديل بينهم وتصفحهم كما تريد بدون الحاجة إلى تحميل تطبيقات لإنشاء عدة نسخ من التطبيق كما يفعل البعض.
  5. خصوصية بياناتك : لا تقلق نهائيا من تطبيق فوري السودان IOS أو من إدخال معلومات حسابك بداخله, حيث يعمَل التطبيق على فكرة الحفاظ على بيانات المستخدمين 100% بمعنى أن بياناتك البنكية التي ستقوم بوضعها فإنها ستكون سرية ولا يمكن لأي شخص اختراقها أو التعرف عليها.
  6. خدمة التَحويل المالي : يَقوم التطبيق بتقديم خاصية أخرى وهي خاصية تحويل الأموال من شخص إلى شخص أخر من نفس البنك، بالإضافة لأنك تستطيع تحويل الأموال من البنك الخاص بك إلى بنك أخر في خطوات بسيطة وسهلة بعد التسجيل.
  7. دفع الرسوم الحكومية : بعد التسجيل سوف يٌتيح لك التطبيق العَديد من الأمور الرائعة والمتعلقة بالدفع والتعاملات الإلكترونية المدفوعة, فمثلا يمكنك من خلال التطبيق دفع جميع الفواتير الحكومية المختلفة مهما كانت سواء إن كانت فواتير الغاز والكهرباء أو الفواتير الخاصة بالمدارس والجامعات، حيث أنه يمكنك دفع أي رسوم كما ترغب.
  8. خدمة العملاء : هٌناك بداخل "تطبيق فوري سودان" خانة مُخصصة لخدمة العملاء ومن خلالها فإنه يمكنك التواصل مع الدعم الفني في حالة إذا واجهتك أي مشكلة أيًا كانت، ومن خلال هذه الخاصية ستمتلك القدرة على التواصل معهم لحل مشكلتك بسهولة وبساطة، وهناك أكثر من طريقة للتواصل معهم فهناك طريقة التواصل عن طريق الدردشة، وطريقة أخرى للتواصل عن طريق مكالمات هاتفية وبالتالي فإنك تستطيع اختيار الطريقة المناسبة لك والتعامل على أساسها.
  9. التحديث المستمر : مثل هذه التطبيقات وبالأخص التي تقدم معلومات متجددة يجب الاهتمام بتحديثها من قبل المطور, وبالفعل يوفر تطبيق فوري بنك فيصل خاصية أخرى وهي خاصية التحديث المستمر وبفضل هذه التحديثات فإنه يتم إزالة العيوب التقنية التي قد تتواجد بداخل التطبيق، وبالطبع فإنه يتم إضافة مميزات وخصائص جديدة للاستخدام المريح, مع تحديث جمع البيانات الموجودة مثل أسعار العملات.
  10. مجانية التطبيق : البرامج المصرفية تتواجد في العموم بهدف تسهيل العمليات المختلفة على العملاء, لن تجد أي منها في الغالب يقدم الخدمات بورة غير مجانية, بالفعل التطبيق مجاني تمامًا وجميع الخدمات التي يتم تقديمها بداخله مجانية تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية للاستمتاع بالخدمات وكل ما تحتاج إليه هو تحميل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي فقط وإدخال بياناتك. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي

هناك بعض الخطوات التي يتوجب عليك القيام بها بحالة إن كانت هذه هي المرة الأولى لك في استخدام التطبيق وفتحه على جهازك الاندرويد، تتمثل هذه الخطوات في النقاط التالية.

  • افتح تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي السوداني من الأيقونة الخاصة به وتجدها على هاتفك بعد التحميل, وبمجرد فتح التطبيق للمرة الأولى فإنه تظهر أمامك صفحة تطلب منك تحديد اللغة التي تريد إستكمال الخطوات بها، أمامك خيارين إما اختيار اللغة العربية أو اختيار اللغة الإنجليزية، حدد اللغة التي تريدها لتنتقل إلى الخطوات القادمة.

تحميل تطبيق فوري بنك فيصل للاندرويد

  • الآن فإن تطبيق فوري السودان IOS يريد منك بعض الأذونات المهمة وبدونها لا يمكنك إستكمال عملية البدء والاستخدام, أولا وفي الصفحة التي أمامك سوف يطلب منك السماح له بالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، حينها أختر خيار ( أثناء استخدام التطبيق ) لإعطائه الإذن المطلوب والانتقال للإذن القادم.

تطبيق فوري بنك فيصل apkpure

  • في الخطوة التالية ستظهر نافذة منبثقة ( هل تريد السماح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الجغرافي لهذا الجهاز )، وحينها قم باختيار ( أثناء استخدام التطبيق ), وهذا يعتبر أهم الاذونات حيث أنه متعلق بالموقع الجغرافي وبدونه لا يمكنك إستخدام بعض أهم الخدمات مثل معرفة أقرب فرع وأقرب ماكينة سحب آلي.

تطبيق فوري بنك فيصل برابط مباشر

  • كما أن برنامج فوري السودان سيطلب منك الآتي: ( هل تريد السماح للتطبيق بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها )، وعليك الضغط على ( سماح ) من النافذة التي أمامك.

تحميل تطبيق فوري بنك فيصل apk

  • بالإضافة لظهور نافذة أخرى وهي ( هل تسمح بوصول التطبيق إلى الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات الصوتية على هذا الجهاز )، وستجد في الأسفل زر ( سماح ) أضغط عليه لتنتهي أخيرا من الأذونات, وعند فتح التطبيق في المرات القادمة سوف تظهر الواجهة بشكل مباشر ولن تظهر أي أذونات.

تطبيق فوري بنك فيصل ios

  • الآن فإنك تجد نافذة أخرى من البنك توضح أنه حرصًا من البنك على سلامة وأمان معاملاتك المالية فإنه لابد لك من الدخول إلى برنامج فوري السودان من هاتفك فقط، وللمزيد من المعلومات تواصل مع الدعم الفني وبعدها أضغط ( موافق ), يجد العلم أن التطبيق أمن تماما ولا تقلق من الأذونات الكثيرة التي قام بطلبها حيث أنه يستخدمها لهدف واحد وهو تقديم الخدمات الخاصة به بأفضل صورة ممكنة.

تطبيق بنك فيصل الإسلامي احدث اصدار

  • حينها فإن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستظهر أمامك ومن خلالها فإنك تستطيع إيجاد عدة أدوات مختلفة خاصة بالتطبيق و ستساعدك أثناء استخدامك له, لاحظ تواجد خدمات متعددة في الواجهة, وفي الفقرة القادمة بشكل مباشر سوف نشرح كل هذه الخيارات بشكل واضح ومفصل.

تنزيل فوري بنك فيصل من ميديا فاير

شرح واجهة تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني

ننتقل الآن إلى فقرة مهمة ونوضح خلالها شرح مبسط لعناصر برنامج فوري السودان , وبالنسبة لواجهة التطبيق فإنها تتميز بكونها بسيطة وسهلة كما أوضحنا مسبقًا وبالتالي فإنه من السهل التعامل معها، وفي خطوات بسيطة قادمة سوف نشرح بالتفصيل أهم ما هو متواجد في هذه الواجهة من عناصر وأزرار.

  • أسعار العملات : أول عنصر في الواجهة ومن خلال هذه الأداة فإنه يمكنك التعرف على أسعار العملات لجميع بلدان العالم، حيث أن برنامج فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني يعرض أمامك شاشة بها جميع المعلومات عن العملات سواء إن كان السعر المتوسط بالإضافة إلى سعر البيع وسعر الشراء وغيرها من البيانات الأخرى التي تحتاج لمعرفتها ويمكنك التمرير لأسفل إذا أردت التعرف على عملات أخرى كذلك, ستجد العملات موجودة بتفاصيلها المهمة وتأكد من صحة الأسعار الموضحة حيث يتم تحديثها بأستمرار.

تطبيق فوري بنك فيصل للايفون

  • تسجيل الدخول : ثاني العناصر ويعتبر عنصر أساسي, حيث باستخدام هذا الخيار فإنه يمكنك كتابة رقم المستخدم الخاص بك بالإضافة إلى الرقم السري كذلك وحينها ستتمكن من الدخول إلى حسابك البنكية على بنك فيصل, وفي فقرة منفصلة لاحقا سوف نوضح طريقة التسجيل في التطبيق.

تطبيق بنك فيصل الاسلامي للاندرويد مجانا

  • الخدمات المصرفية : بدون الحاجة لتسجيل دخول وإذا كنت ترغب في التعرف على أهم الخدمات المصرفية التي يُقدمها لك البنك باستخدام التطبيق فإنه من خلال ذلك الخيار يمكنك معرفة جميع الخدمات الخاصة بالبنك وكيف يمكنك استخدامها بالتعامل مع التطبيق بعد التسجيل, حيث تظهر الصحة الموضحة ويمكنك التمرير لأعلي حتى تستطيع الوصول لباقي المعلومات.

تحدبث تحميل تطبيق فوري بنك فيصل

  • التسجيل : بالنسبة لذلك الخيار فإنه مُخصص للمستخدمين الجدد ومن خلاله فإنك ستستطيع تسجيل حساب جديد في برنامج فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني ولكن يشترط أن تكون لا تمتلك حساب من قبل وإذا كنت تمتلك فإنه عليك تسجيل الدخول وليس التسجيل, وكما ذكرنا فهناك فقرة مخصصة للتسجيل والدخول قادمة بالموضوع.

فوري بنك فيصل الاسلامي الاصلي

  • اتصل بنا : في حالة واجهتك أي مشكلة أيًا كانت فإنك تستطيع التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة حيث أن البنك يوفر لك حوالي ثلاث أرقام متاحين للتواصل، بالإضافة إلى وجود بريد إلكتروني متخصص وهذا البريد يمكنك استخدامه للتواصل معهم بكُل سهولة وبساطة وبدون تعقيدات, وخدمة العملاء متاحة بالمجان وتتميز بسرعة الرد وتوفرها على مدار الساعة.

تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي مجاني

  • مواقعنا : هذا الخيار ينقسم إلى ثلاث أقسام مختلفة، فهناك قسم خاص بالفروع الفعلية التي تتواجد للبنك ومن خلالها يمكنك التعرف على أهم الفروع المتواجدة حولك بعد فتح الموقع، القسم الثاني فإنه يخص الصرافات الآلية وذلك في حالة لو كنت تريد سحب الأموال أو إيداع الأموال فإنك تستطيع معرفة أماكن الصراف الآلي بنفس الطريقة السابقة، وأخيرًا فإن القسم الأخير بالقرب مني والذي بمجرد النقر عليه سيعرض لك أقرب الفروع لك وذلك حتى تستطيع زيارتها والذهاب إليها بسرعة لإنجاز ما تريده, هذه الخدمات متاحة لأي شخص يمتلك التطبيق ولا تحتاج لتسجيل.

برنامج فوري بنك فيصل اخر تحديث

  • تقييمك : الآن معنا الخيار الأخير وهو خاص بالتقييم بشكل عام، وهنا فإنه يمكنك تقييم شيئين إما القيام بتقييم برنامج فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني بالكامل على جوجل بلاي، والخيار الثاني هو أن تقوم بإعطاء رأيك حول الخدمات التي تتواجد بداخله، ومنها بالطبع خدمة العملاء كذلك.

فوري بنك فيصل apk للاندرويد

طريقة التسجيل في تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي السوداني

هٌناك خدمات متعددة للغاية ومتاحة بدون تسجيل وذلك لأنها غير متعلقة بالحساب الشخصي قد تعلقها بالخدمات العامة مثل موقع المصارف وهكذا, لكن الخدمات الأخري والأهم متاحة بعد التسجيل, وحتى تستطيع التسجيل في هذا التطبيق فإن هناك بعض البيانات التي عليك إدخالها بشكل صحيح وبسيط وبالتالي إليك طريقة التسجيل بشكل واضح وبسيط في الخطوات التالية.

  • في البداية عليك فتح برامج فوري بنك فيصل الإسلامي من الأيقونة كما ضنا سابقا حتى تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق, ما أن تظهر أمامك الواجهة ستلاحظ فيها زر التسجيل وهو الموجود بعنوان ( التسجيل في فوري ) اضغط عليه وحينها سوف يأتي أمامك خيار واحد وهو ( التسجيل في فوري ) وعليك فتحه كما نشير في الصورة المرفقة.

تنزيل فوري بنك فيصل الاسلامي عربي

  • بعد النقر على هذا الخيار ستتوجه لصفحة جديدة وفي هذه الصفحة فإنه سيطلب منك إدخال بعض البيانات مثل رقم البطاقة القومية الخاصة بك، بالإضافة إلى رقم حسابك وكذلك عليك القيام بكتابة رقم الهاتف خاصتك، وأخيرًا فإنه عليك أن تكتب بريدك الإلكتروني, المعلومات المطلوبة خاصة بك ويجب أن تتأكد من صحتها وتفعيلها الرسمي, حيث تعتمد الخطوات القادمة عليها, قم بملئ البيانات الموضحة أمامك ثم اضغط زر ( إرسال ).

تحميل تطبيق بنك فيصل الاسلامي 2024

  • حينها فإنه سيتم إرسال بياناتك إلى البنك وفي غضون دقائق سيتم إرسال رمز على هاتفك وعليك كتابة هذا الرمز في الخانة المُخصصة لذلك, والآن فإنك بحاجة إلى كتابة كلمة السر مرة ومن ثم مرة أخرى للتأكيد عليها، وبهذه الطريقة تكون قد إستطعت التسجيل بالتطبيق بشكل بسيط للغاية.
  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب بشكل صحيح كما وضحنا عليك الرجوع إلى أيقونة ( تسجيل الدخول ) وذلك حتى تتمكن من القيام بعملية الدخول لحسابك واستخدامه بكُل سهولة وبساطة، والآن ستكون قادر على مراقبة رصيدك والتعرف على جميع الخدمات المُقدمة لك بداخل برنامج فوري بنك فيصل الإسلامي بعد التسجيل بغض النظر عن الخدمات التي وضحناها في السابق.

تطبيق فوري بنك فيصل لهواوي

حل مشكلة تطبيق فوري بنك فيصل غير متوافق مع جهازك

من الممكن أن تظهر هذه المشكلة بسبب كون إصدار جهازك لا يتناسب مع البرنامج، وبالرغم من أن ظهورها أمر نادر ولكنها قد تظهر بالفعل مما يزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، وبالتالي فإنك ستضطر إلى حل هذه المشكلة من خلال استخدام طرق التحميل الـ Apk بالرغم من أنها قد تكون مقلقة بالنسبة للبعض ولكن ليس عليك القلق وذلك لأننا نوفر روابط آمنة للاستخدام تمامًا في موقعنا، وبالتالي إليك خطوات التحميل.

  1. في بداية الأمر أتبع نفس الخطوات الخاصة بالتحميل والتي قد قمنا بذكرها مسبقًا ولكن بدلًا من القيام باختيار رابط جوجل بلاي أختر رابط التحميل لنسخة الـ Apk، وحينها فإنك ستتوجه لصفحة جديدة وفيها يمكنك إيجاد نافذة منبثقة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، لأنك تحاول استخدام روابط خارجية ولكن ليس عليك القلق فروابطنا آمنة للاستخدام وبالتالي قم باختيار ( تنزيل على أي حال ).
  2. بعد ذلك فإن عملية التنزيل ستبدأ وغالبًا ما تستغرق دقائق فقط، ويمكنك أن تراجع الدقائق المتبقية في تلك العملية والتعرف على حجم الملف عن طريق شريط الإشعارات المنبثقة.
  3. بمجرد أن تنتهي هذه العملية أضغط على الملف الخاص بالتحميل لتجد أمامك نافذة ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وبعدها فإنه ستجد زر ( تثبيت )، قم بالنقر عليه.
  4. حينها فإن عملية التثبيت ستبدأ وسوف تستغرق حوالي دقيقة أو أقل، وما أن تنتهي ستجد نافذة أخرى ( تم تثبيت التطبيق )، والآن عليك الضغط على ( فتح )، وبتلك الطريقة فإنه يمكنك تحميل تطبيق فوري بنك فيصل على جهازك وفتحه واستخدامه. 


حل مشكلة App Not Installed أثناء تثبيت تطبيق فوري السودان

من المحتمل أن تظهر هذه المشكلة بسبب إلغاء تفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية، ويرجع السبب إلى أن بعض هذه المصادر من الممكن أن تكون غير آمنة للاستخدام، وبالتالي قد يكون من الصعب استخدامها والتعامل معها، ولكن الأمر يختلف عند استخدام الموقع الرسمي الخاص بنا وذلك لأننا نحرص على توفير روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة، وبالتالي إليك طريقة التفعيل وحل المشكلة.

  1. أول ما عليك القيام به هو أن تتوجه للإعدادات المتواجدة على جهازك، وبعدها ستجد شريط البحث قم بكتابة ( الخصوصية والحماية )، وبعدها ستجد عدة نتائج ومن بينهم نتيجة ( الحماية والخصوصية )، أضغط على هذه النتيجة.
  2. بعدها فإنه ستنتقل لقائمة منسدلة بها عدة خيارات مختلفة ومن بين تلك الخيارات ( التثبيت من مصدر خارجي )، وبالتالي قم بالضغط على هذا الخيار.
  3. في الخطوة الأخيرة ستجد قائمة أخرى وهذه القائمة بها جميع البرامج التي تتواجد على هاتفك، وبالتالي قم بالبحث عن المتصفح الافتراضي الذي تستخدمه في عمليات التحميل، وما أن تجده أضغط عليه حتى تجد زر ( سماح )، وبهذه الطريقة فإنك تستطيع حل هذه المشكلة، والآن عليك الرجوع إلى ملف التحميل ومن ثم إعادة التثبيت وبعدها ستجد أنك تستطيع فتح التطبيق واستخدامه. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق فوري بنك فيصل الاسلامي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل فوري بنك فيصل الاسلامي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق فوري السودان IOS للايفون؟

للأسف تطبيق Fawry Sudan IOS غير متوفر لهواتِف الايفون بنُسخة نهائية حتى وقتنا الحالي, بل تم طرح نُسخة تجريبية من التطبيق على المتجر لبعض المُستخدمين فقط, أي أن التطبيق للايفون مازال قيد التجربة ولم يتم نشره بشكل رسمي على المتجر, وفور نشره سنقوم بمُشاركته معكم على موقع ترايد سوفت

كيفية تحميل تطبيق فوري برابط مباشر Apk للاندرويد؟

نعم إن هُناك الكَثير من الهواتف التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يُمكن لمُستخدميها تنزيل التطبيقات من متجر بلاي ستور, لذلك قُمنا بتوفير رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل تطبيق Fawry Sudan Apk بشكل مباشر من خارج المتجر, فقط انقر على رابط ( تنزيل Fawry Sudan Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف وقُم بفتحه وبعد ذلك عليك بالضغط على ( تثبيت \ Install ) لبِدء عملية التثبيت وبعدها يُمكنك النقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكنني تطبيق فوري بنك فيصل من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي ومجاني على جوجل بلاي ستور, عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل تطبيق Fawry Sudan من المتجر ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل تحميل تطبيق فوري بنك فيصل من داخل متجر Google Play Store

هل متاح تنزيل فوري بنك فيصل App Store من المتجر؟

لا, فكما ذكرنا سابقاً إن تطبيق الايفون مازال تحت التجربة ولم يتم نشرة بشكل رسمي على المتجر حتى وقتنا الحالي. 

كيف يمكنني حل مشاكل تطبيق فوري بنك فيصل؟

قّد تواجهك بعض المشاكل أثناء استخدام وتشغيل برنامج Fawry Sudan على الهاتف, ولحل هذه المشاكل عليك أولاً التأكد من الإتصال بشبكة إنترنت سريعة, وأيضاً عليك تحديث التطبيق لأخر إصدار متوفر على المتجر أو من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة. 

اين اجد رابط تحميل تطبيق فوري بنك فيصل من ميديا فاير؟

عليك النزول لأسفل المقال والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل تطبيق فوري بنك فيصل, قُم بالضغط على رابط ( تحميل Fawry Sudan Apk برابط مباشر ) وانتظر تنزيل الملف على هاتفك بشكل ناجح. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي للاندرويد

💿 اسم البرنامجفوري بنك فيصل
🏢 الشركة المنتجةfibsudan
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج4.7 MB
نسخة البرنامجV 2.5
🗓️ تاريخ التحديث7 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تنزيل تطبيق فوري بنك فيصل الإسلامي Fawry Sudan 2024 مجانآ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.