اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة الدرايفر سان فرانسيسكو Driver San Francisco من الألعاب الشهيرة والمحبوبة بين عشاق السباقات وألعاب السيارات. تتميز هذه اللعبة برسوماتها الجذابة وجودة تصميمها العالية، بالإضافة إلى قصة مشوقة ومثيرة تلتقط انتباه اللاعب وتبقيه مشدوهًا طوال اللعبة.

يُعد تحميل لعبة الدرايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من المهام السهلة، حيث يمكن للمستخدم ان ينزّلها من خلال متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي يستخدمه، سواء كان ذلك نظام ويندوز أو نظام ماك. يمتاز هذا التحميل بسرعته وسهولته في الاستخدام، ما يجعل لعبة الدرايفر سان فرانسيسكو قابلة للتجربة بسرعة وبراحة تامة. 

شعار تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو
تنبيه : روابط تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر مجاناً

إذا كنت من هواة ألعاب الفيديو على أجهزة الكمبيوتر فهناك إحتمالية لمعرفتك لتلك اللعبة, حيث أننا الآن وفي موضوع اليوم نتحدث عن واحدة من أشهَر وأفضل سلاسل الألعاب التي وجدت على أجهزة الكمبيوتر وهي سلسلة ( Driver ), تتكون السلسِلة من عدة إصدارات وهي في الأساس لعبة تنحدر تحت فئة ألعاب القيادة والسباقات والاكشَن, نتحدث بوجه الخصوص في موضوعنا عن واحدة من الإصدارات الحديثة وهي لعبة الدرايفر Driver San Francisco.

لعبة الدرايفر Driver San Francisco هي لعبة تحاكي الواقع إلى حد ما وتعتبر من ألعاب الأكشن والقيادة المشهورة والتي انتشرت بشكل كبير بمُجرد طرح أول نسخة لها، كما تتوافر لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكثير من الأجهزة الإلكترونية فهي متوفرة لأجهزة: ويندوز، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، أجهزة الحواسيب ماك بنظام الـ أي أو أس. 

ما هي لعبة درايفر سان فرانسيسكو Driver San Francisco للكمبيوتر؟

على سبيل الاختلاف لعبة درايفر Driver San Francisco تُعتبر لعبة مُطاردة أكثر من كونها لعبة سباقات سيارات وفي الواقع لا يحصل اللاعب على سيارة واحدة ليقودها بل يمكنه قيادة الكثير من السيارات لكي يصل لوجهته أو ليتمكن من إنهاء المهام الموكلة له, وبالحديث عن المهمات فدعنا نخبرك أن لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر لها قصة رائعة وتأتي لتكملة الإصدارات السابقة منها.

ولكن قبل شرح القصة بشكل بسيط دعنا نعود بالتاريخ قليلا لنذكر بعض المعلومات حول تاريخها والشركة المطورة, تم طرح النسخة التي نتحدث عنها في عام 2011 من قبل واحدة من أكبر شركات الإنتاج المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو وهي شركة يوبي سوفت، يقوم اللاعب بدور البطل الذي يجب عليه إيقاف العصابات الشريرة التي توجد في مدينة سان فرانسيسكو والتي لا يمكن لأي شخص آخر إيقافها سوى اللاعب. 

كيف احمل درايفر سان فرانسيسكو Driver San Francisco مجانا؟

القصة تدور لاستكمال الإصدار السابق وتبدأ بعودة شخصية البطل وهو ( جون تانر ) ليلاحق الشخصية التي تسببت في الحادثة التي انتهت بها لعبة درايفر سان فرانسيسكو كاملة بالإصدار السابق إلى مدينة سان فرانسيسكو, يمكن للفرد استخدام أكثر من سيارة حيث يتم توفير خاصية التنقل والتي من خلالها وبنقرة واحدة يمكن للفرد التنقل من سيارة لأخرى، هذا بالإضافة إلى أنه تم توفير أكثر من 100 سيارة ويمكن للفرد الانتقال بينهم بسلاسة وبسهولة.

خلال الرحلة هذه سيدخل الفرد إلى الكثير من المستويات وسيقوم بالتجول في الشَوارع المختلفة والدخول إلى البنايات، ليس هذا وحسب كما سيتمكن من إتمام المهام الموكلة له ومع اختلاف المستوى تختلف المهام أيضًا وبمجرد الانتهاء منها يحصل الفرد على جائزة مالية قيمة للغاية.

بجانب هذا يتم تقديم أوضاع كثيرة فهناك أكثر من ١٩ وضع يمكنك الاختيار من بينهم، ليس هذا فقط كما يوجد مميزات وخصائص كثيرة أخرى تتواجد في لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر، ونحن في هذا المقال سنتناول كل ما يخص هذه اللعبة من مميزات وخصائص، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل ولعب اللعبة على الكمبيوتر التي تعمَل بنظام الويندوز وسنقوم بعرض شرح مفصل لكل ما يتواجد في لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر مجاناً

تنزيل لعبة درايفر للكمبيوتر

تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco برابط مباشر من ميديا فاير

الآن ننتقل معكم لتوضيح الخطوات الخاصة بتنزل لعبة درايفر سان فرانسيسكو كاملة على جهاز الكمبيوتر, طريقة تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو طريقة معقدة بعض الشيء وعملية تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة نوعا من ناحية الحجم، ولهذا نحن الآن سنقوم بتوضيح خطوات التحميل والتثبيت.

  • في البداية عليك التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة نوعا ما وحجمها قد يصل لـ 5 جيجا بايت, ومن ثم توجه إلى أسفل مقالنا وستجد الخانة الخاصة بالتحميل, اضغط عليها وستجد رابط التحميل قم بالضغط عليه وستبدأ هكذا عملية تحميل لعبة الدرايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر، ويمكنك متابعة عملية التحميل هذه عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود داخل المتصفح.

تنزيل درايفر الاصلية برابط مباشر

  • عند التوجه لصفحة التحميل بالمتصفح سوف تجد معدل العملية وحجم الملف, عليك الإنتظار حتى تنتهي العملية بشكل كامل ومن ثم ستجد الملف الخاص باللعبة جاهز للفتح وموجود على جهازك, هكذا تكون قد أتممت الخطوة الأولى والآن عليك الضغط على هذا الملف للتوجه إليه على حاسوبك.

تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر مجانا

  • ضغط الملف من المتصفح سوف يقوم بفتح مجلد التحميلات بشكل مباشر, تجد المجلد به مجموعة مختلفة من الملفات وهذه هي الملفات التي قمت بتحميلها من الانترنت, من الملفات الموجودة أمامك عليك البحث عن مِلف لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر الذي قمت بتحميله, وسوف تجده بعنوان ( Driver San Francisco ).

تنزيل درايفر الاصلية للكمبيوتر مجانا

  • عند إيجاد الملف علك نقر عليه ( كليك يمين ) ومن ثم إختيار زر ( Extract Here ) وهذا لفك ضغط الملف وعرض ملفات اللعبة, عند تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر نافذة منبثقة وستبدأ هكذا عملية فك الضغط, ولكن لا داعي للقلق فإن عملية التثبيت لا تستغرق وقت طويل مثل العملية الأخرى.

لعبه درايفر الحقيقيه للكمبيوتر

  • بعد إنتهاء عملية الفك تكون انتهيت من التحميل بشكل كامل, ستلاحظ وجود مجلد جديد بجانب الملف المضغوط وعليك الآن فتح المجلد حتى تظهر كل ما يحتويه من ملفات مختلفة, أنت الآن في ملد اللعبة الرئيسية وعليك البحث عن أيقونة اللعبة من بين الملفات التي أمامك وضغطها لفتح لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر, يجب العلم أن جميع الملفات الموجودة مهمة ولا يمكن تشغيل اللعبة بدونها.

تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر ويندوز 7

مميزات لعبة درايفر Driver San Francisco للكمبيوتر كاملة مجاناً

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في لعبتنا تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات ويجب عليك التعرف عليها للاستفادة منها بعد ذلك

مميزات لعبة درايفر للكمبيوتر مجانا

  1. لعبة مجانية : قبل الدخول في تفاصيل المزايا دعنا نخبرك أن "لعبة دريفر سان فرانسيسكو" مجانية بشكل كامل وعلى الرغم من وجود العديد من المزايا والخصائص الرائعة ولكن لا بأس فإن اللعبة مجانية تماماً ولا يوجد بها أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية وكل ما يجب على الفرد الحصول عليه ليتمكن من تحميلها والاستمتاع بها هو اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وبعد ذلك يستطيع لعبها في وضع عدم الاتصال.
  2. مستويات مختلفة : من ضِمن مميزات لعبة Driver San Francisco مضغوطة أنها توفر مجموعة مختلفة من المستويات والأنماط وهذه المستويات تختلف بالطبع من ناحية المهام ومن ناحية القدرات والمتطلبات التي يجب على الفرد القيام بها والحصول عليها ليتمكن من الدخول ولعب هذه المستويات والسباقات وعند الارتقاء في المستوى أو السباق سوف تزداد الصعوبة.
  3. تنوع المهام : تأتي لعبة Driver San Francisco مضغوطة بقصة واقعية, تتوفر بالقصة مجموعة من الشخصيات وأنت بطلها, ولذلك فسوف تلاحظ وجود العديد من المهام المختلفة والمحاكاة لأحداث القصة, هذا الأمر رائع للغاية حيث أنه يعمل على وضع اللاعب في جو من الواقعية والحماس بدون وجود أي مساحة لشعور المستخدم بالملل أثناء اللعب.
  4. جرافيك عالي الجودة : ألعاب السباقات في العموم يجب أن تأتي بصورة تناسب المستخدمين, ونظرًا لأن اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير وتأتي بعالم مفتوح فعلينا ذكر أن الجرافيك الخاص بها عالي الجودة ورائعة للغاية وتعتبر لعبة درايفر سان فرانسيسكو واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية المصممة بسبب الجرافيك والمؤثرات البصرية الخاصة بها, وخصوصا هذا الإصدار حث أنه من الإصدارات الحديثة.
  5. خاصية التحول : يتمكن اللاعب من تغيير السيارة التي يقودها والانتقال إلى سيارة أخرى مختلفة بنقرة واحدة فقط، وهذه الخاصية تتميز أنها سهلة وسريعة أيضًا وهذا على عكس الألعاب الأخرى والتي يستغرق اللاعب فيها وقت طويل ليتمكن من التغيير أو التحويل من سيارة لأخرى.
  6. سيارات متعددة : من أبرز مميزات لعبة درايفر Driver San Francisco أنها توفر الكثير والكثير من موديلات السيارات وهي لعبة تحاكي الواقع إلى حد كبير وبالتالي فهي توفر مجموعة متنوعة من السيارات والموديلات الموجودة في الحياة الواقعية, والسيارات تتنوع حيث هٌناك سيارات قديمة ومتوسطة الإمكانيات وسيارات أخرى حديثة ومتطورة للغاية في مواصفاتها.
  7. ترقية السيارات : كما ذكرنا فاللعبة توفر مجموعة كبيرة من السيارات, لكن من الخصائص المميزة والمتاحة باللعبة من حيث السيارات هو أنه يتم توفير خدمات تعمَل على ترقية هذه السيارات، حيث يمكنك تطوير الموتور وتطوير عجلات القيادة والسرعة أيضًا حتى تصبح السيارة سريعة أكثر وقوية أيضًا, بالإضافة لوجود خيار للتعديل على السيارة من حيث الشكل وتصميم العجلات وما إلى ذلك من أمور سوف تجدها بالداخل.
  8. طريقة لعب سهلة : تمتاز لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر أن طريقة اللعب التي تعتمدها طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتعتبر الطريقة نفسها التي تعتمدها ألعاب السباق الأخرى، وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في اللعب وبمجرد الدخول إلى اللعبة سيتمكن الفرد من اللعب والقيادة مثل المحترفين حيث أن اللعبة توفر طرق رائعة وواقعية بدرجة كبيرة.
  9. ضبط أدوات التحكم : من أهم مميزات اللعبة أيضا أنها توفر صفحة كاملة من الإعدادات, تجد داخل الإعدادات قسم خاص بضبط أدوات التحكم ويتم عرض إعدادات لضبط الماوس وأخرى لضبط لوحة المفاتيح مما يعني أن الفرد سيتمكن من ضبط والتحكم في كل شيء كما يناسبه مع العلم أن طريقة تغيير هذه الإعدادات بسيطة.
  10. ميزة التعزيز : توفر اللعبة لكل سيارة ميزة خاصة بها ويطلق على هذه الميزة ميزة التعزيز، حيث بمُجرد النقر على العصا اليسرى التي تتواجد في السيارة سوف يتم تعزيز السيارة لكي تصبح أكثر سرعة من ذي قبل حيث توجد عناصر أساسية تسمى ( التيربو ) يجب توفيرها بالسيارة للقيام بهذا الأمر, تستمر هذه الميزة بعض الوقت وتساعد اللاعب في الوصول إلى وجهته بشكل أسرع قبل أن ينتهي الوقت كما تساعده في اللحاق بالشيء الذي يقوم اللاعب بمطاردته إن وجد. 

شرح طريقة بِدء لعب لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر مجاناً

الآن بعد أن وضحنا خطوات طريقة التحميل والتنصيب سننتقل لفقرة مهمة و نقوم فيها بعرض خطوات لعب لعبة سان فرانسيسكو درايفر والاستمتاع بها والفوز في التحديات الموجودة بها, أفتح اللعبة من الايقونة الخاصة بها كما وضحنا في نهاية فقرة التحميل ثم تابع معنا الخطوات التالية.

  • بمُجرد الدخول إلى لعبة سان فرانسيسكو الدرايفر سوف تبدأ عملية تحميل لجمع البيانات وعليك الإنتظار إلى أن تنتهي هذه العملية بشكل كامل وبعد ذلك ستظهر لك واجهة اللعبة, في هذه الواجهة ستجد الكثير من الخانات والتي سنقوم بتوضيحها بشيء من التفصيل في الفقرات التالية وستجد الخانة الخاصة باللعبة في أعلى هذه الخانات اضغط عليها.
  • ستظهر لك هكذا صفحة المستويات وذلك لتحديد المستوى الذي يناسبك وستجد أيضًا الصفحة الخاصة بالتَحديات التي تعرضها اللعبة وهنا يمكنك أيضًا تحديد التحدي الذي يناسبك.

تحميل لعبة درايفر 2 للكمبيوتر مجانا

  • عند ضغط أول الخيارات في الواجهة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها خانتين, اضغط على خانة ( New game ) لبدء لعبة من الصفر، أما بحالة إذا أردت الاستمرار في لعبة سان فرانسيسكو دريفر وتمتلك بالفعل حفظ قديم أنقر الخانة الثانية, ولأن هذه هي المرة الأولى لنا داخل اللعبة سنبدأ لعب جديد.

تحميل لعبة درايفر القديمة للكمبيوتر

  • ستبدأ عملية تحميل للبدء في اللعب كما سيتم عرض بعض المعلومات الخاصة باللعبة وطريقة اللعب أيضًا وإذا لم تكن تعرف طريقة اللعب الصحيحة يمكنك الاستعانة بهذه المعلومات والإرشادات, إنتظر لحين بدء اللعب أمامك بشكل تلقائي بعد إكتمال التحميل.

تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر

  • من ثم ستبدأ هكذا لعبة دريفر سان فرانسيسكو كاملة ويجب عليك هنا إستخدام أدوات التحكم والتحكم في السيارة ومحاولة الوصول إلى النهاية في أسرع وقت ممكن، وستجد نفسك داخل سيارة وهناك مباني حولك وسيارات أخرى أيضًا.

  1. في الأعلى يتم عرض خريطة خاصة بالطريق وهنا عليك متابعة هذه الخريطة لتتمكن من معرفة الطريق الصحيح إلى خط النهاية وتتمكن من الوصول والانتهاء من اللعبة في أسرع وقت ممكن، كما سوف تساعدك اللعبة في تحديد موقع العدو في حالة ما ولو كنت تقود بمطاردة شخص ما ويجب عليك التعرف على المهام الموكلة لك لتعرف ما الذي ستقوم به في لعبة دريفر سان فرانسيسكو كاملة.
  2. كما ستجد علامة خاصة بالسرعة وفيها يتم تحديد معدل سرعتك ولو كنت تقود بسرعة فائقة أو تقود ببطئ, استمر في اللعب إلى أن تصل إلى خط النهاية وبمجرد الوصول إذا كنت في المرتبة الأولى تكون هكذا قد فزت في التحدي وسوف يتم إعطاؤك مكافأة قيمة للغاية.
  3. أما في حالة ما إذا حصلت على مرتبة أخرى لن تفوز هكذا ولن تتمكن من الحصول على المكافأة المالية التي تقدمها اللعبة, تكون هكذا قد انتهيت من المستوى الأول وبمجرد الانتهاء منه سوف تفتح لك أوضاع أخرى كما سوف تفتح لك تحديات أخرى، ولن يتم فتح جميع التحديات في الواقع بل يتم فتحها بشكل تدريجي.
  4. يمكنك اختيار تحدي من التحديات التي سوف تكون متاحة لك واضغط على خانة اللعب واستمر هكذا في اللعب والاستمتاع باللعبة.

لعبة Driver San Francisco من ميديا فاير

شرح واجهة لعبة الدرايفر Driver San Francisco للكمبيوتر

ذكرنا لكم أنه في واجهة لعبة سان فرانسيسكو دريفر يتم تقديم الكثير من الخدمات وبالفعل لاحظنا ذلك عند بدء اللعب كما ذكرنا في الفقرة السابقة, الآن وفي هذه الفقرة سنقوم بعرض شرح مفصل لكل شيء يتواجد في هذه الواجهة ونوضح طريقة دخول التحديات.

  • في البداية ستجد الخانات الخاصة بالبدء في اللعب و قمنا بتوضيحها بالفعل, هٌناك خيار آخر خاص باللعب الاونلاين مع الأشخاص الآخرين وهذا الخيار يحتاج لإنترنت, من ثم توجد خانة ( Challenge ) اضغط عليها للتعرف على التحديات والمستويات المختلفة التي توجد داخل اللعبة.

لعبة Driver 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • تأتي أمامك الآن مجموعة من الأقسام ولكل قسم تحديات خاصة به، وهذه الأقسام هي: Driver, movie, uplay, special, قم الآن بنقر أحَد الأقسام الموضحة لعرض المستويات الموجودة داخله.

لعبة الدرايفر Driver San Francisco كاملة

  • تفتح لك صفحة أخرى تعرض التحديات الخاصة بـ إختيارك، فمثلا إذا قمت بالنقر على ( movie ) سيتم فتح التحديات الخاصة بهذا النمط.

  1. وكما ترى فإن في الغالب هذه التحديات لا تفتح في البداية ولا يمكنك لعبها في البداية ولكن بعد الصعود في المستويات وتحقيق نجاحات ستفتح لك بشكل تدريجي وستتمكن من لعب لعبة سان فرانسيسكو الدرايفر والاستمتاع بها.
  2. وبعد الخانة هذه ستجد في الصفحة أيضًا خانة ( settings ) وهي الخانة الخاصة بالإعدادات التي تقدمها لنا اللعبة، ونحن سنقوم بتوضيح شرح مفصل لهذه الإعدادات في الفقرة التالية من مقالنا هذا.
  3. وبعد الخانة هذه ستجد خانة ( Extras ) وفيها يتم تقديم بعض الخصائص المميزة والتي يمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيلها من هذه الخانة.

لعبة Driver San Francisco برابط مباشر

  • في النهاية توجد خانة ( Quit ) وإذا أردت الخروج من لعبة سان فرانسيسكو درايفر اضغط عليها وستفتح لك نافذة لتأكيد عملية الخروج, من هذه النافذة اضغط على ( yes ) إذا كنت ترغب في الخروج من اللعبة أو ( No ) إذا كنت لا ترغب وهكذا ينتهي الأمر.
  • الآن بعد أن قمنا بشرح واجهة اللعبة سوف نقوم بتوضيح شرح تفصيلي لجميع الإعدادات والخصائص التي توجد في صفحة الإعدادات التي تعرضها لنا اللعبة.

لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر كاملة

شرح أهم الإعدادات في لعبة درايفر سان فرانسيسكو كاملة

لكي يتمكن الفرد من لعب لعبة سان فرانسيسكو درايفر هذه والاستمتاع بها يجب عليه أن يقوم بضبط الإعدادات الخاصة بها بشكل كامل، وفي هذه الفقرة نحن سنقوم بعرض شرح لجميع هذه الإعدادات كما سنقوم بعرض طريقة ضبط هذه الإعدادات وذلك ليتمكن الفرد من إلغاء الخصائص التي لا تناسبه ومعالجة المشاكل التي قد تحدث له.

  • للتوجه إلى صفحة الإعدادات عليك فتح الصفحة الرئيسية, وفي الصفحة الرئيسية من لعبة سان فرانسيسكو الدرايفر ستجد خانة ( settings ) اضغط عليها وستفتح لك صفحة تعرض قائمة تضم كل الخيارات الخاصة بالإعدادات الموجودة في اللعبة كما تراها أمامك, سنوضح جميع الأقسام خلال السطور التالية.

تحديث Driver San Francisco للكمبيوتر

  • الخانة الأولى الموجودة بقائمة الإعدادات هي خانة ( volume ) وهي الخانة الخاصة بالصوت انقر عليها لتتمكن من ضبط الصوت الخاص باللعبة.

  1. في إعدادات الصوت ستجد أربعة خانات مختلفة وكل خانة خاصة يصوت محدد وهي كالآتي: Speech, music, effects, engine, لكل خانة شريط خاص بالصوت فمثلا خيار الـ ( Effects ) خاص بالمؤثرات, وكذلك خيار ( Music ) يخص الموسيقى, يمكنك من خلال الأشرطة الموضحة تحديد المستوى وكلما زادت النسبة المئوية كلما أرتفع الصوت والعكس صحيح بالطبع.
  2. بمُجرد الانتهاء منها اضغط على خانة ( Back ) الموجودة في الأسفل وسوف يطلب منك تأكيد هذه التغييرات قم بالتأكيد لتتمكن من حفظ هذه التغييرات, وبعد خانة الصوت توجد خانة الفيديو وفيها يعرض بعض الإعدادات الخاصة باللعبة من ناحية المؤثرات المرئية والجرافيك وما إلى ذلك.

لعبة درايفر سان فرانسيسكو كاملة مجانا

  • ننتقل الآن لثالث الأقسام في القائمة, حيث فيما بعد توجد خانة اللغة ( Language ) وإذا أردت تغيير اللغة وضبط لغة أخرى إذا كنت تواجه مشكلة في لغة لعبة سان فرانسيسكو دريفر ولا تتمكن من فهمها وترغب في وضع لغة أخرى اضغط على الخانة تلك وستفتح لك صفحة بها خانتين.

  1. الخانة الأولى هي خانة Text Language وهي تعني اللغة الخاصة باللعبة في الكتابة التي تعرض لك بها وستجد في مواجهة الخانة هذه علامة سهم اضغط عليه لتقوم بتغيير اللغة هكذا.
  2. أما الخانة الثانية هي خانة spoken language وهي تعني اللغة التي يتحدث بها الأشخاص داخل تلك اللعبة ويمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير هذه اللغة إذا أردت ذلك.
  3. هٌناك أيضا خيار بعنوان ( subtitles ) وإذا أردت تفعيل هذه الخاصية كل ما تحتاج إليه هو النقر على المربع الفارغ الموجود في الأسفل.

لعبة درايفر سان فرانسيسكو بحجم صغير

  • بعد ضبط الصوت واللغة كما وضحنا خلال الخطوات السابقة عليك الآن أن تقوم بضبط أدوات التحكم وذلك عن طريق الضغط على خانة ( Keyboard and mouse ) كما نٌشير بالصورة المرفقة التي أمامك.

لعبة درايفر القديمة الأصلية للكمبيوتر

  • بمُجرد الضغط سيتم عرض صفحة إعدادات أدوات التحكم وفي البداية يتم عرض خيارين يمكنك الاختيار من بينهما ألا وهم Driving mode, shift mode, إختيارك لهذه الأوضاع يعتمد على طريقة لعبك, وضع القيادة سيكون الأنسب للشخص الذي يريد القيادة والتنقل بالسيارة.

لعبة درايفر للكمبيوتر GTA مجانا

  • في نفس صفحة الإعدادات المتعلقة بعناصر التحكم يوجد شريط mouse sensitivity ويمكنك من خلال تحديد نسبة الشفافية الخاصة بالماوس لتتمكن من استخدامه واللعب بسهولة, سوف تلاحظ تغيير حساسية الماوس عند تغيير نسبة الشريط الموضح.

لعبة Driver San Francisco اخر اصدار

  • بعد ذلك توجد خانة ( Game bad ) ومن خلالها يمكنك ضبط الأوضاع الخاصة باللعبة كما ستتمكن من تفعيل وضع Vibration التي تدعمه "لعبة دريفر سان فرانسيسكو" كاملة هذه, ومن الخانات المهمة الموجودة في الصفحة هي خانة social options وهي الخانة التي تعرض الخيارات الخاصة بالتواصل, وهكذا نكون إنتهينا من توضيح كافة الإعدادات لتستطيع ضبطها بشكل أسهل عند اللعب.

تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر ويندوز 10

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة درايفر القديمة للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة درايفر القديمة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو بحجم صغير؟

للأسف لعبة Driver San Francisco مضغوطة تُعد من الألعاب متوسطة الحجم حيث يبلُغ حجمها حوالي ( 4.5 جيجابايت ) ويُمكنك تنزيلها من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال, ولا ننصحك بتحميل لعبة دريفر سان فرانسيسكو بحجم صغير حتى لا تواجهك اي مشاكل في تشغيل Driver San Francisco على الكمبيوتر. 

كيفية تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco من ميديا فاير, فإننا نوفر لكم اليوم تحميل اللعبة برابط واحد مباشر للكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco كاملة للكمبيوتر ) وانتظر انتهاء تنزيل الملف على الجهاز واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكنني تشغيل لعبة درايفر للكمبيوتر على ويندوز 7؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن اللعبة يُمكنك تشغيلها على مُعظم إصدارات نظام التشغيل ويندوز بِدءاً من ويندوز 7 وصولاً إلى ويندوز 11, فقط تأكد من تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco بشكل سليم من الرابط الخاص بموقعنا واتبع الفقرات المشروح فيها كيفية تشغيل اللعبة للكمبيوتر. 

كيف يمكنني تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco للاندرويد؟

اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الأندرويد حتى وقتنا الحالي, وبالتالي لن تتمكن من تحميل لعبة الدرايفر Driver San Francisco للاندرويد نهائياً, ولكن يُمكنك تحميل بعض الألعاب التي تُشبه اللعبة مثل نيد فور سبيد, ويُمكنك تنزيلها من خلال الروابط التالية.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل ألعاب سباق للاندرويد

هل يمكن تحميل درايفر سان فرانسيسكو للايفون؟

كما هو الحال للأندرويد فـ اللعبة غير متوفرة أيضاً لهواتف الايفون حتى الآن, ويُمكنك تنزيل بعض الألعاب البديلة من الروابط التالية.

الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة جواكر للايفون

كيفية تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر GTA؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل لعبة درايفر GTA للكمبيوتر, يُمكنك من خلال الرابط التالي تنزيل جميع اجزاء لعبة جاتا بشكل مجاني تماماً وبروابط مُباشرة, فقط انقر على الرابط واختر اللعبة التي تُريد تحميلها واضغط على الرابط الخاص بِها.

الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة جاتا المصرية
الأصلية برابط مباشرتحميل جاتا جميع الاصدارات

معلومات حول ملف تحميل لعبة درايفر القديمة الأصلية للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم اللعبةدرايفر سان فرانسيسكو
🏢 الشركة المنتجةUbisoft
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة4.4 GB
نسخة اللعبةDriver San Francisco
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة درايفر Driver San Francisco 2024 من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.