اختصارات الموضوع

هناك العديد من برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب المتاحة لمستخدمي أجهزة الأيفون. ومن بين هذه البرامج تبرز واحدة بشكل خاص وتعتبر أفضلها، وهي تطبيق "تيوب مايت" (Tubemate). يتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة وسرعة.

كما يوفر التطبيق أيضًا خيارات تنسيقات متعددة لتحديد جودة الفيديو وتحديد المساحة التخزينية المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز تطبيق "تيوب مايت" بامتلاكه وظيفة لتنزيل الموسيقى والأصوات الأخرى، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالفيديوهات والصوتيات من منصة اليوتيوب على أجهزة الأيفون الخاصة بهم. 

شعار برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون
تنبيه : روابط برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2024 بدون نت مجاناً

هنا العقبة مستمرة بالنسبة لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام ال (IOS) أو الهواتف الايفون، حيث إن الأيقونة يتميز بمستوى الأمان العالي ولا تتوفر التطبيقات التي ذكرناها له لأنها تَطبيقات غير رسمية لا تتوفر على المتاجر الإلكترونية الموجودة، لكن ولأن لكل مشكلة حل قمنا بالبحث عن التطبيق المناسب للتحميل من اليوتيوب ويكون متوافقا مع أجهزة الايفون وبالفعل وجدنا Hammel برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون وهو الحل الأمثل للقيام بهذا الأمر.

تم تصميم برنامج Hammel تحميل الفيديو من اليوتيوب لكي يتمكن الفرد من تحميل مقاطع الفيديو التي تتواجد على اليوتيوب وحفظها على جهازه، يُعد تطبيق حمل الفيديو من اليوتيوب للايفون خاص بالأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام الآيفون ، كما يقدم مجموعة من الخدمات التي تعمل على تنظيف هذه الملفات الموجودة، طريقة استخدام التطبيق وتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب طريقة سهلة للغاية وبسيطة حيث كل ما يحتاج الفرد لفعله هو حفظ الرابط ووضعه في قسم التحميل الموجود داخل هذا البرنامج.

وبجانب ميزة التحميل يوجد أيضا بداخله مجموعة أخرى مميزة للغاية من الخدمات، ونحن في الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص هذا البرنامج، علاوة على أننا سنوضح طريقة استخدام وتحميل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام آيفون. 

ما هو أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجاني وسريع؟

كثرت عملية مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، نتحدث هنا عن التطبيقات المشهورة مثل فيسبوك وتويتر والانستجرام، ولكن بالنظر الفيديوهات فبالطبع علينا ذكر منصة اليوتيوب العالمية حيث من أشهر هذه المواقع هو موقع اليوتيوب، في هذا الموقع يشاهد الفرد آلاف المقاطع في مختلف المجالات ومختلف الأشكال.

اليويتوب يتيح تحميل الفيديوهات ولكن البعض منها فقط بالإضافة إلى أن هذا التحميل يكون داخل التطبيق ومن الممكن انتهاء صلاحيته، في العادي لكي يتمكن المستخدم من مشاهدة المقاطع على اليوتيوب بشكل عام يجب أن يكون الجهاز الخاص به متصلا بالإنترنت وإذا كنت ترغب في مشاهدة أحد مقاطع الفيديو عدة مرات يجب عليك تنزيل المقطع وحفظه على جهازك،

لكن ومع الاسف لا يتيح اليوتيوب هذه الميزة حيث لا يمكن تنزيل الفيديوهات على الهاتف من يوتيوب بشكل مباشر وهنا يجب الاستعانة بوسيط، الوسيط في أغلب الأحيان يكون موقع ويب أو تطبيق والأفضل بينهم هو التطبيق، ولأن عملية البحث عن طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب زادت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة بالتحديد تم تصميم مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وأشهرهم تطبيق ( سناب تيوب ) و ( فيد ميت )، هذه التطبيقات رائعة وبالفعل قامت بحل هذه المشكلة لأصحاب الهواتف ولكن هناك عقبة أخرى وهي أن هذه التطبيقات متوفرة للهواتف الأندرويد فقط. 

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجاناً اخر اصدار

لن يواجه الفرد صعوبة أثناء تحميل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون وذلك نظرًا لأن التطبيق يتوافر في اب ستور، وعلى الرغم من ذلك إلا أن البعض يواجه مشكلة أثناء التحميل ولهذا نحن سنقوم بتوضيح خطوات التحميل بالتفصيل

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الهاتف بالإنترنت وتأكد من وجود مساحة كافية على جهازك الإلكتروني ومن ثم توجه إلى أسفل موقعنا حتى تجد خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها, ومن ثم سوف يفتح لك المتجر وستجد في الأعلى خانة ( Get ) انقر على تلك الخانة لتتمكن من تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون.

برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون

  • قم بتأكيد عملية تحميل برنامج تنزيل من Youtube للايفون وهكذا ستبدأ العملية ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التنزيل هذه وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل على عكس البرامج الأخرى.

برنامج تنزيل فيديوهات للايفون

  • بمجرد الانتهاء من تحميل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون تكون هكذا قد حصلت على أفضل برنامج تنزيل من Youtube للايفون على الجهاز الخاص بك وستجد خانة فتح والتي من خلالها ستتمكن من فتح التطبيق واستخدامه والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها في أي وقت.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا

مميزات برنامج حمل لتنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون بجودة عالية

سيجد الفرد في برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون هذا مجموعة كبيرة ومختلفة من المميزات والخصائص التي تسهل عملية التحميل على الفرد، وفي السطور القادمة سنقوم بعرض أهم هذه المميزات لكي تتمكن من الاستفادة منها بعد تَحميله.

مميزات برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

  1. برنامج مجاني : يأتي Hammel أفضل برنامج تنزيل من Youtube بشكل مجاني تمامًا ولا يوجد به أية خدمات تحتاج إلى رسوم أو مبالغ مالية مثل البرامج الأخرى، وكل ما يجب على الفرد فعله لكي يتمكن من الحصول على التطبيق هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت و سيتمكن من الحصول عليه بكل سهولة.
  2. دعم اللغة العربية : من ضمن مميزاته أيضا أنه يدعم مجموعة مختلفة من اللغات ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية والتي تعتبر اللغة الأم للكثير من الأشخاص، وبالتالي سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون ولن يواجه صعوبة في فهم لغة التطبيق أيضًا, ان وجدت التطبيق مٌفعل باللغة الانجليزية يمكنك تبديلها بكل سهولة من الإعدادات.
  3. سهل الاستخدام : يتميز برنامج Hammel للتحميل من اليوتيوب للايفون أنه سهل من ناحية الاستخدام ويرجع السبب في ذلك إلى أنه مصمم مع واجهة استخدام بسيطة للغاية ومنظمة أيضًا حيث يوجد لكل خدمة خانة وقسم خاص بها وذلك لكي يسهل على الفرد استخدام جميع الخدمات بسهولة.
  4. توفير أكثر من جودة : قبل البدء في عملية تحميل مقاطع الفيديو من على الانترنت يقوم برنامج تحميل من يوتيوب للايفون بعرض أكثر من جودة خاصة بالتحميل ويمكنك هكذا اختيار جودة المقطع الذي يتناسب مع إمكانية الجهاز ومع سرعة الإنترنت، فهناك جودة عالية للغاية وأخرى منخفضة تمامًا وبالطبع فإن عملية التحديد هذه مهمة للغاية حيث تعتمد الجودة بشكل أساسي على مساحة الهاتف وسرعة الانترنت لدى المستخدم.
  5. الإيقاف المؤقت : ايضا يأتي برنامج حمل للتحميل من اليوتيوب بميزة أخرى رائعة وهي ميزة الإيقاف المؤقت وهذه الخاصية خاصة بمقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من على الإنترنت، حيث إذا كنت ترغب في القيام بشيء ما وعملية التحميل تعرقلك يمكنك إيقاف عملية التحميل بهذه الخاصية واستكمال عملية التحميل في وقت لاحق.
  6. التخزين السحابي : من الخصائص المهمة للغاية والمميزة أيضًا الموجودة داخل برنامجنا هي خاصية التخزين السحابي ومن خلال تلك الخاصية سيتم حفظ جميع العمليات التي تقوم بها داخل "برنامج تنزيل فيديو يوتيوب للايفون" لتتمكن من استعادتها فيما بعد، كما سيتم حفظ جميع مقاطع الفيديو وجميع المعلومات والبيانات الخاصة به وفي حالة مسح الملفات سوف تستطيع استعادتها في أي وقت.
  7. دعم الوضع الليلي : من ضمن مميزات برنامج التنزيل من يوتيوب للايفون أنه يقدم بعض الأوضاع المميزة والتي تساعد على ضبط التطبيق بالطريقة التي تناسب كل مستخدم، ومن أهم الأوضاع الموجودة في التطبيق هو الوضع المُظلم ويمكن للفرد إذا كان يستخدم الوضع الليلي لهاتفه تفعيل الوضع داخل التطبيق أيضًا بنقرة واحدة فقط, كما يتميز التطبيق أنه يتيح للفرد إمكانية تغيير الأيقونة الخاصة بهذا البرنامج، وإذا كانت الأيقونة لا تعجبك يمكنك من خلال هذه الخاصية تغيير الأيقونة وتصميم أيقونة من الصفر وتفعيلها لتظهر على الهاتف.
  8. حماية التطبيق : من ضمن مميزات برنامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للايفون والتي لا تتواجد في الكثير من البرامج الأخرى المشابهة له هي ميزة حماية التطبيق ومن خلاله يمكن وضع قفل للتطبيقات من أجل حمايتها وهذا في حالة ما إذا كانت هناك معلومات وبيانات شخصية موجودة على الجهاز ولا يجب أن يطلع عليها أي شخص، كما أن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق وقت طويل حيث في غضون ثواني سيتمكن الفرد من تفعيلها.
  9. متوفر على اب ستور : والرائع بالنسبة للتطبيق أنه يتواجد على اب ستور وهو المتجر الإلكتروني الرَسمي الخاص بأجهزة الآيفون وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه بسهولة وتحميله على الجهاز الإلكتروني الذي يمتلكه دون الحاجة إلى القيام بعملية التثبيت فهي عملية واحدة يقوم بها.
  10. إدارة الملفات : برنامج التحميل من يوتيوب للايفون لا تتوقف خدماته على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب فقط، بل يمكن تصنيف التطبيق بأنه مدير ملفات متكامل للهاتف الايفون، يمكن بواسطة فتح ونقل ونسخ الملفات والمستندات بجميع أنواعها، كما يدعم التطبيق جميع أنواع الصيغ للملفات حيث يمكنك التعامل مع المستندات الورقية وملفات البي دي إف والوسائط والفيديوهات والصور. 

شرح كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون عن طريقة تطبيق حمل

بالاستعانة ببرنامج محمل اليوتيوب للايفون لن يواجه الفرد صعوبة في هذه العملية، وحتى يتمكن الفرد من إتمام العملية بنجاح نحن سنعرض خطوات التحميل.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج محمل يوتيوب للايفون سوف يتم عرض شرح بسيط لكل شيء يتواجد داخل التطبيق اضغط على التالي حتى تصل إلى الصفحة الأخيرة ويفتح لك التطبيق بعد ذلك.

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

  • سوف يفتح لك برنامج حمل للايفون هكذا وسوف تفتح الصفحة الخاصة بالتحميل وفي منتصف الشاشة ستجد خانة يطلب منك فيها وضع رابط التحميل.

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون نت

  • بمجرد النقر عليها سوف تظهر لوحة المفاتيح وسوف تجد رابط المقطع في الحافظة الخاصة بلوحة المفاتيح قم بإدخال واضغط على ( Done ).

  1. انتظر بعض الوقت حتى يتم الوصول إلى مقطع الفيديو ومن ثم ستجد نافذة تطلب منك تحديد جودة المقطع وسوف تجد العَديد من الجودات المتاحة كما يتم تغيير الجودة باختلاف مقطع الفيديو الذي ترغب في الحصول عليه.
  2. بعد تحديد الجودة اضغط على خانة التحميل وستبدأ هكذا عملية التحميل ويجب عليك الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي العملية التي تقوم بها بشكل كامل.
  3. وإذا كنت تريد متابعة العملية قم بالضغط على خانة التنزيلات وسوف تجدها في قسم بدء التحميل، وإذا رغبت في إيقاف العملية انقر على علامة الإيقاف المؤقت.
  4. وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على المقطع من موقع اليوتيوب وستتمكن من فتحه على الهاتف المحمول الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت.

تحميل من اليوتيوب للايفون mp3

شرح واجهة أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

بجانب الخدمة الرئيسية الموجودة داخل برنامجنا هذا سيجد الفرد مجموعة أخرى من الخدمات المميزة، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه الخدمات وذلك بشرح واجهة برنامج Hammel للايفون بشكل كامل.

  1. القسم الأول الموجود داخل برنامج تنزيل فيديو من Youtube للايفون هو قسم البحث وهو القسم الخاص بعملية التحميل التي يقوم بها الفرد والتي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة.
  2. والقسم الثاني هو قسم التنزيلات، من خلال هذا القسم سيتمكن المرء من متابعة كل ما يخص عمليات التحميل التي يقوم بها وضبط عمليات التحميل وحذفها أيضًا.
  3. وفي الأعلى ستجد شريط به بعض الأيقونات، الأيقونة الأولى هي تحديد الكل وفيها يتم عرض جميع عمليات التنزيل المكتملة والغير مكتملة والمحذوفة أيضًا.
  4. والأيقونة الثانية هي أيقونة بدء التحميل وهنا تعرض عمليات التحميل المستمرة والتي لم تستكمل بعد ومنها تستطيع متابعة العملية الخاصة بك.
  5. والأيقونة الثالثة هي أيقونة إيقاف مؤقت وهنا يعرض عمليات التحميل الغير مكتملة والمتوقفة، ومن خلالها يمكنك استئناف عملية التحميل إذا أردت ذلك.
  6. الأيقونة الرابعة هي أيقونة إعادة التحميل وإذا كانت هناك عملية حدث خطأ بها يمكنك إعادة تحميلها من البداية من خلال هذه الخدمة.
  7. الأيقونة الأخيرة هي أيقونة حذف وهنا تعرض المحذوفات التي قمت بها ويمكنك من خلالها استعادة المحذوفات هذه أو إعادة تحميلها أيضًا.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا

  • القسم الثالث هو قسم ملفاتي وهنا تعرض جميع الملفات الموجودة على الهاتف الخاص بك من صور ومقاطع فيديو ومجلدات أيضًا ويمكنك من خلال القسم هذا أيضًا أن تقوم بإدارة الملفات.

  1. ستجد شريط في الأعلى مقسم إلى عدة فئات وهي: الكل، مجلد، صور، فيديو، صوت، ومستند ويمكنك التعرف على كل شيء على حدة عن طريق النقر على هذه الفئات.
  2. وفي الأسفل شريط آخر يقدم بعض الخدمات، وتوجد خانة التقاط صورة ومن خلالها يمكنك التقاط صورة باستخدام كاميرا الجهاز والتعديل عليها من داخل برنامجنا.
  3. وستجد خانة المهملات وهنا يتم جمع جميع المهملات التي قمت بها على الهاتف، وسواء أكانت صور أو مقاطع فيديو أو ملفات سوف يتم جمعها بداخله وسوف يتم عرض مساحة المهملات هذه أيضًا.
  4. والخانة التالية هي التخزين السحابي وإذا قمت بتفعيل خاصية التخزين السحابي التي يقدمها برنامج تحميل فيديوهات Youtube للايفون ستجد معلومات حول هذه الخاصية في هذه الخانة.

برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع

  • والقسم الأخير هو قسم الإعدادات وهنا ستجد مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات التي يقدمها لنا البرنامج، وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح جميع هذه الإعدادات لتتمكن من استخدامها والاستمتاع بها بكل سهولة.

تحميل يوتيوب للايفون بدون ابل ستور

شرح إعدادات تطبيق Hammel لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون مجاناً

من أهم ما يميز برنامج تحميل من يوتيوب ايفون هذا أنه يوجد به الكثير والكثير من الإعدادات، وفيما يلي سنقوم بعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات.

  1. للدخول إلى قسم الإعدادات ستجد أسفل الشاشة خانة ( الإعدادات ) انقر عليها وسوف يفتح لك القسم هكذا, في أعلى الصفحة ستجد مجموعة من الخانات الخانة الأولى هي معلومات وهنا يتم عرض معلومات حول برنامج التنزيل من يوتيوب للايفون بشكل عام.
  2. والخانة الثانية هي خانة أسئلة شائعة وفيها يعرض أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين حول التطبيق ويتم عرض أجوبة لجميع هذه الأسئلة، وهذه الأسئلة تساعدك على التعرف على تطبيق تحميل من يوتيوب للايفون بشكل أكبر.
  3. والثالثة هي خانة شرح سريع وهو الشرح نفسه الذي يعرضه برنامج تنزيل فيديو يوتيوب للايفون في البداية، وإذا كنت تواجه مشكلة في استخدام برنامجك أو لا تتمكن من فهم طريقة التحميل يمكنك الضغط عليها ومشاهدة هذا الشرح.
  4. ويوجد قسم الاشتراك وفيه يمكنك تفعيل خاصية إدارة الملفات بلس ولكن بالطبع فإن هذه الخدمة غير مجانية ويجب أن تقوم بدفع مبلغ مالي إذا أردت الاستمتاع بهذه الخاصية لأطول فترة ممكنة.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا

  • والقسم الثالث هو قسم المظهر وهنا يتم تقديم مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات الخاصة بالواجهة والأيقونة وخدمات ضبط وتعديل الواجهة والأيقونة.

  1. والخانة الأولى في هذا القسم هي التبديل للوضع الليلي، حيث كما ذكرنا لكم يدعم برنامج تحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون الوضع الليلي والوضع النهاري والبعض يفضل استخدام الوضع الليلي حتى لا يؤثر على العين بشكل سلبي، وإذا أردت تفعيل الوضع انقر على الزر وسيتم تفعيله هكذا.
  2. والخانة الثانية هي خانة المظهر الحالي وهو أيضًا يقدم أوضاع مختلفة خاصة بالمظهر العام الخاص بالبرنامج وهم: الوضع الليلي أو الوضع النهاري أو الوضع الملون، ويتم عرض لونين مختلفين يمكنك الاختيار من بينهما عن طريق النقر على إحدى هذه الأوضاع.
  3. أما إذا رغبت في تغيير المظهر بشكل كامل ستجد خانة تعديل المظهر انقر عليها وستفتح لك صفحة أخرى بها مجموعة من الخدمات التي ستساعدك في تغيير المظهر الخاص بالبرنامج بشكل تام وكامل بسهولة.
  4. ومن ثم توجد خانة تعديل الأيقونة وهنا يمكنك تغيير الأيقونة الخاصة بالبرنامج والتي تتواجد في العادة في الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول ويتم تقديم أدوات كثيرة تساعد في هذه العملية.
  5. والخانة الأخيرة الموجودة في قسمنا هذا هي خانة إقفال دوران الشاشة وهنا يمكنك التحكم في خاصية التدوير وغلق الخاصية إذا كنت تريد ذلك، وهذه الخاصية تزعج بعض المستخدمين في الواقع ولا يتمكنون من الاستمتاع بالبرنامج بسبب الدوران هذا.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2024

  • وبعد ذلك يوجد قسم حفظ تلقائي وهنا يتم تقديم خدمة حفظ الصور التي يتم التقاطها بشكل تلقائي في ألبوم الكاميرا.
  • ومن ثم يوجد قسم الحماية وهو يقدم خدمات تساعد على حماية البيانات والمعلومات الخاصة به، وستجد خانة حماية برنامج التنزيل من يوتيوب للايفون وخانة قفل الطفل.

تحميل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون

  • من ثم قسم إعدادات المشغل وإذا كانت هناك مشكلة ما في المشغل الموجود على الجهاز انقر على هذه الخانة وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض كل ما تحتاج إليه لضبطه بشكل كامل.
  • وستجد أيضًا قسم التحميل وفيه تعرض خاصتين لهما علاقة بعمليات التحميل التي تتم على الهاتف، ومنها خاصية حذف التحميلات المكتملة.

برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب للايفون

  • إذا قمت بسحب الشاشة ستجد قسم مهم للغاية وهو قسم الملفات، ويعرض القسم هذا خدمات كثيرة خاصة بالملفات الموجودة على هاتفك.

برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون

  • بجانب إعدادات الملفات ستجد أيضًا قسم خاص بالمتصفح وهو الذي يقدم مجموعة من الإعدادات تساعد على ضبط المتصفح الموجود على الجهاز الذي تستخدمه.

افضل برنامج تحميل فيديوهات للايفون من ميديا فاير

  • وإذا رغبت في ضبط النافذة الرئيسية الخاصة ببرنامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للايفون ستجد قسم بداية التشغيل وستجد علامة إعدادات انقر عليها وستتمكن هكذا من ضبطها بالشكل الذي يناسبك.
  • وفي نهاية صفحة الإعدادات ستجد خانات خاصة بقوانين الخصوصية والشروط المتبعة وما إلى ذلك.

برنامج تحميل الفيديو بجودة عالية للايفون

شرح الخدمات الإضافية في Hammel أفضل برنامج تنزيل من Youtube

دعنا نخبرك أن برنامج التحميل من يوتيوب للايفون ضخم ورائع فوق تصورك ولنؤكد هذا الحديث سنقوم في هذه الفقرة الآن بتوضيح أهم الخدمات الإضافية بجانب خدمة التحميل وهي متوفرة في برنامج محمل اليوتيوب للايفون بصورة أساسية ومتاحة للمستخدم بشكل مجاني تماما ودون أي رسوم تفعيل.

  1. قارئ PDF : الجميع يعرف صيغة الـ (PDF) حيث إنها أكثر الصيغ شهرة بالنسبة للمستندات الكتابية والصور وبالفعل يتم استخدامها في العَديد من الأمور ومؤخرا زاد استخدامها على الهواتف المحمولة، هنا علينا أخبارك أن برنامج محمل يوتيوب للايفون يعتبر قارئ متكامل لهذه الملفات حيث بوجوده لن تحتاج إلى تحميل تطبيق متخصص في قراءة هذا النوع من الملفات كما في السابق.
  2. مشغل موسيقى : قلنا إن برنامج حمل للايفون يتم استخدامه في تحميل الفيديوهات، من الممكن أن تكون هذه الفيديوهات عبارة عن موسيقى أو اغاني ، بالفعل يقدم التطبيق خيارات للتحميل حيث تستطيع تحميل الفيديو بشكل كامل أو الموسيقى الخاصة به فقط، وهنا تأتي الميزة حيث يعتبر برنامج Hammel للايفون مشغل موسيقي متكامل ويمكن استخدامه بصورة أساسية في تشغيل الموسيقى والاستمتاع بها بعد التحميل.
  3. ضغط واستخراج الملفات : هل تعاملت من قبل مع ملفات مضغوطة؟، الملفات المضغوطة هي ملفات تجمع بين عدة مستندات لتجميعهم في ملف واحد مع ضغطهم بغرض تقليل الحجم الخاص بهم، هناك برامج متخصصة في التعامل مع مثل هذه الملفات من حيث ضغطها وفك الضغط لها، لكن مع وجود برنامج تنزيل فيديو يوتيوب للايفون سوف تتمكن من فك الضغط للملفات كما تستطيع القيام بعملية الضغط ويتيح لك بعد ذلك مشاركة الملفات بالعديد من الطرق.
  4. حماية الملفات : قد يريد البعض حماية ملفات الخصوصية على هاتفك مثل الصور والفيديوهات والمستندات الورقية كذلك، في العادي يأتي الهاتف بخزنة رائعة للقيام بهذا الأمر ولكن وعلى الرغم من برنامج تحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون يتيح إمكانية إغلاق الملفات بجميع أنواعها حيث يستطيع المستخدم إنشاء كلمة مرور لإغلاق الملفات وحمايتها.
  5. دعم صيغ الـ Office : وأخيرا دعنا نختم الموضوع بهذه الميزة حيث يدعم برنامج التنزيل من يوتيوب للايفون فتح المستندات بصيغ الأوفيس الشهيرة، يمكنك فتح ملفات ال Word، أو شيتات وجداول ال Excel، أو العروض التقديمية المتوفرة بصيغة الـ PowerPoint

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكنني تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن تطبيق تحميل الفيديوهات من يوتيوب للايفون الذي نُقدمه لكم اليوم متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر آب ستور, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) لتجد أمامك رابط تحميل برنامج Hammel للايفون قُم بالنقر عليه ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل برنامج التحميل من يوتيوب للايفون من داخل متجر App Store

كيفية تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج؟

الطريقة بسيطة للغاية, فقد قُمنا اليوم بتجميع أفضل 3 مواقِع لتحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون والاندرويد بشكل مجاني, فقط عليه النقر على رابط الموقع الذي تُريده ولصق رابط الفيديو داخله وبعد ذلك انقر على زِر التنزيل ليتم جلب الفيديو بشكل سهل وسريع. 

هل يعمل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون بدون نت؟

بطبيعة الحال لا, حيث إن برنامج حمل للايفون لكي يتمكن من تنزيل الفيديو لابُد من إرتباط هاتفك بالانترنت بشكل جيد, وبالتالي لتتمكن من تحميل الفيديوهات عليك التأكد من الإتصال بشبكة إنترنت قوية, أما عن مُشاهدة الفيديوهات بعد تنزيلها فيُمكنك مُشاهدتها بدون نت حيث إنها تكون تم حفظها على هاتفك ولا تحتاج للانترنت بعد ذلك. 

كيفية الحصول على برنامج تنزيل فيديو يوتيوب للاندرويد؟

هُناك الكثير من التطبيقات التي تُقدم خدمة تنزيل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد مثل تطبيق سناب تيوب وفيد ميت, وفي أسفل الصفحة ستجد روابط مُباشر لتحميل هذه التطبيقات بالنُسخ المُعدلة بدون اعلانات نهائياً, فقط حمل ملف التطبيق الذي تُريده وبعد انتهاء عملية التنزيل افتح الملف وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر تثبيت التطبيق بشكل ناجح. 

هل يمكن تحميل من اليوتيوب للايفون Mp3 بدون برامج؟

نعم يُمكنك ذلك, فكما شرحنا في السابق ستجد في نهاية المقال رابط لموقع يقوم بتحميل الموسيقى فقط من فيديو اليوتيوب, كُل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ولصق رابط الفيديو واختر صوت فقط وليس فيديو ليتم تحميل الصوت على هاتفك بشكل سليم. 

كيف يمكن تحميل سناب تيوب للايفون الاصفر؟

للأسف تطبيق سناب تيوب غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن للايفون, ولكن ننصحك الآن بتحميل تطبيق الآيفون ( حمل ) الذي نُقدمه لكم حيث يوفر لك كافة خصائص تطبيق سناب تيوب للايفون بشكل مجاني. 

معلومات حول ملف تحميل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجاناً

💿 اسم البرنامجتحميل من اليوتيوب للايفون
🏢 الشركة المنتجةWaraqat Group
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج387.5 MB
نسخة البرنامجV 7.3
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الايفون

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.