اختصارات الموضوع

يُعتبر برنامج "تحميل فيديوهات تويتر للأندرويد" أحد أفضل البرامج المتاحة لمستخدمي هواتف الأندرويد. فباستخدام هذا البرنامج، يمكن للأفراد تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم مباشرة من تويتر بشكل سهل وسريع. يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، مثل MP4 و HD وغيرها، وبجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البرنامج لتنزيل الصوت من مقاطع الفيديو، مما يتيح للمستخدمين حفظ الموسيقى أو الأغاني المفضلة لديهم. هذا البرنامج سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة وسريعة الاستجابة. لذا، فإنه يُعتبر الخيار الأمثل لمن يرغب في تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر على هواتفهم الذكية بنظام الأندرويد. 

شعار تحميل الفيديو من تويتر APK
تنبيه : روابط تحميل فيديو من تويتر للأندرويد وللأيفون مجانا من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج تحميل فيديو من تويتر للأندرويد APK بدون إعلانات

تطبيق تحميل فيديوهات تويتر هو أداة أو برنامج خاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) يتيح للفرد إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على هذا الموقع وحفظها على الجهاز بالمعرض فيما بعد، كما يقدم برنامج تحميل الفيديو من Twitter مجموعة من الخدمات والأدوات التي تساعد في إتمام هذه العملية في وقت سريع، ولا يقوم التطبيق "تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter" فقط بل وأيضا يقوم بتنزيل الصور التي يقوم المستخدمين بنشرها في حساباتهم. 

كيف تحميل الفيديوهات من تويتر Video Downloader Twitter؟

مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة لا تسمح بتحميل الفيديوهات بصورة مباشرة منها على الهواتف، من الممكن مشاهدة الفيديو وحفظه بشكل ما ولكن لتستطيع مشاهدته مرة أخرى يجب توصيل إنترنت على الهاتف، هذا الأمر يشمل كل مواقع التواصل مثل فيسبوك وانستجرام ومنصة اليوتيوب الشهيرة بالإضافة إلى (تويتر) وهو مضمون موضوع اليوم.

تويتر مثله مثل التطبيقات السابقة منصة عالمية لعرض الميديا والأخبار والتغريدات والميديا تشمل الصور والفيديوهات الصور المتحركة، مستخدمين تويتر من جميع أنحاء العالم ويعتبر من أكثر المنصات أو التطبيقات شهرة وانتشارا حول العالم.

إن كنت من مستخدمي تويتر فبالتأكيد عند التصفح شاهدت فيديو ما ونال إعجابك وتمنيت لو تستطيع تنزيله لمشاهدته بحرية في أي وقت دون اتصال بالإنترنت، نحن اليوم سنوفر لك طريقة رائعة للقيام بهذا الأمر حيث نتحدث اليوم عن تطبيق رائع وهو برنامج Twitter Video Downloader تحميل فيديو من تويتر

طريقة حفظ مقطع فيديو من تويتر للأندرويد APK كامل مجاناً

بالنسبة لطريقة التحميل قد تم طرح برنامج تحميل فيديو من تويتر منذ مدة قصيرة على متجر جوجل بلاي، وهو برنامج مجاني يتم وضعه على الجهاز للاستعانة به في الحصول على مقاطع الفيديو والصور التي يتم طرحها في تغريدات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تنفيذ خطوات التحميل بالطريقة الصحيحة يمكن للفرد حفظ هذه المقاطع داخل هاتفه أو إعادة نشرها في حسابه على تويتر أو إرسالها إلى أصدقائه.

تقوم آلية التحميل داخل برنامج تحميل من تويتر عن طريق نسخ رابط التغريدة الموجودة أمامك في تويتر ومن ثم لصق هذا الرابط في المحرك أو الخانة الموجودة في برنامجنا هذا ويقوم برنامج تحميل الفيديو من تويتر بشكل تلقائي بعرض مقطع الفيديو وكل ما عليك القيام به هو تحديد جودة المقطع من الخيارات المتاحة ومن ثم تأكيد عملية التحميل وهكذا ينتهي الأمر وخلال لحظات تجد مقطع الفيديو على هاتفك، علاوة على أن التطبيق يوجد به الكثير من الأدوات التي تسهل خدمات أخرى كثيرة فمثلا تستطيع تسجيل حسابك بداخل برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter وتتصفح بحرية وتقوم بتحميل ما تريده أثناء التصفح.

في الفقرات التالية من مقالنا سوف نعرض لكم كل ما يخص برنامج تنزيل فيديو من تويتر وسوف نوضح خطوات تحميل واستخدام برنامج Twitter Video Downloader على الهاتف المحمول وفي النهاية نترك لك روابط مباشرة للتحميل بأكثر من طريقة لتختار ما تناسب هاتفك وتستخدمها في التحميل. 

تحميل فيديو من تويتر للاندرويد

ماهو تويتر وكيفية استخدامه؟ معلومات عن Twitter للمبتدئين

خلال هذه الفقرة في نقاط بسيطة سنوضح لكم معلومات بسيطة حول موقع أو منصة تويتر الشهيرة حيث هناك بعض المعلومات والأسرار حول تطبيق تويتر لا يعلمها المستخدمين بشكل كامل، وفيما يلي سنعرض لكم كل ما يخص هذا الموقع وكيفية تسجيل الدخول به.

  1. في البداية عليك معرفة أن تويتر هو موقع تواصل اجتماعي شهير ويعتبر مدونة مصغرة يمكن للفرد من خلاله تدوين نصوص صغيرة وتسمى تغريدات، في هذه التغريدات تجد أخباراً حصرية لمختلف المجالات أو آراء الأشخاص حول أمر معين وتغريدات أخرى كثيرة مثل التغريدات الترفيهية والإبداعية لموهبة معينة مثل الرسم أو الغناء، يمكن للفرد أو المستخدم التفاعل مع التغريدات المختلفة التي يطرحها المستخدمون وإعادة نشرها أيضا والتفاعل معها.
  2. بالنسبة لتلك التغريدات فيجب أن يبلغ عدد أحرف التغريدة الواحدة 280 حرفاً وبعد التطوير الذي طرأ على الموقع مؤخرا أصبح يمكن للمستخدم نشر مقاطع الفيديو والصور أيضا مع كتابة نص صغير للغاية وهذا الأمر من الأمور الرائعة التي تم تطويرها في المنصة.
  3. أصبح الموقع في مدة قصيرة من أفضل وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق فهو فريد من نوعه ويستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، والأمر الذي ساعد على انتشاره أن المشاهير يستخدمونه على الدوام. يعتبر الموقع الأول للكثير من المشاهير والسياسيين أيضا.
  4. من أجل إنشاء حساب على تويتر كل ما يجب على الفرد فعله هو نقر خانة إنشاء حساب التي توجد في الصفحة الرئيسية من البرنامج أو من موقع الويب الرسمي على الإنترنت وسوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصة بك مثل الاسم ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد أيضا وما إلى ذلك، وبمجرد الانتهاء من جميع هذه الإجراءات ستتمكن من الحصول على حساب على الموقع وستتمكن من استخدام الحساب ونشر التغريدات أيضا.
  5. بعد ذلك يمكنك الاستعانة بهذا برنامج تحميل الفيديو من Twitter إذا أردت الحصول على إحدى الصور أو مقاطع الفيديو التي يقوم الآخرون بنشرها، وكما تعلم فإن التطبيق يتعامل مع جميع المقاطع سواء أكانت كبيرة أو صغيرة. 

تنزيل برنامج تحميل فيديوهات من تويتر برابط مباشر ميديا فاير

خلال الخطوات القادمة الآن سنوضح الطريقة الصحيحة لـ تنزيل برنامج تحميل فيديوهات من تويتر على الهواتف الاندرويد، يتواجد التطبيق في متجر جوجل بلاي وبالتالي سيتمكن الشخص من الحصول عليه بكل سهولة ودون أي خطوات صعبة، حتى يتمكن الفرد من إتمام عملية التحميل بنجاح نحن سنقوم بعرض خطوات التحميل.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم ستجد في أسفل المقال خانة (تحميل الآن) انقر على هذه الخانة، بمجرد النقر سيتم فتح متجر جوجل بلاي وستجد الصفحة المفتوحة مباشرة هي صفحة تنزيل برنامج تحميل فيديوهات من تويتر وفي الأعلى تجد الأيقونة واسم التطبيق وتلاحظ وجود خانة (تثبيت) اضغط على هذه الخانة لتبدأ عملية التحميل.

تنزيل فيديو من تويتر للاندرويد مجانا

  • هكذا سوف تبدأ عملية التثبيت ويظهر شَريط حول الأيقونة ونسبة مئوية لتوضيح معدل التحميل، يجب عليك الانتظار حتى تنتهي العملية وتبدأ عملية التثبيت كما ترى أمامك، في العادة لا تستغرق العمليات وقتاً طويلاً نظرًا لأن برنامج تنزيل فيديوهات تويتر صغير الحجم، وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل هذه ستجد خانة (فتح) اضغط عليها وتكون هكذا قد حصلت على التطبيق على الجهاز الخاص بك وستتمكن من فتح التطبيق واستخدامه بكل سهولة.

برنامج تحميل مقاطع تويتر مجانا

مميزات تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter للاندرويد والايفون

يأتي برنامج تنزيل فيديوهات تويتر بمجموعة مختلفة من الخصائص سيجدها الفرد في هذا التطبيق وهذه الخصائص تجعله واحداً من أفضل وأشهر البرامج التي تم تصميمها حتى الآن للقيام بهذه الخدمة، فيما يلي سنعرض لكم أهم هذه المميزات في سطور بسيطة. 

مميزات افضل برنامج تحميل فيديو تويتر

  1. لا يحتاج إلى التسجيل : من أهم مميزات برنامج تحميل فيديوهات Twitter أنه لا يحتاج إلى عملية تسجيل دخول على عكس البرامج الأخرى، حيث بمجرد الدخول إلى التطبيق سيتم تفعيل الخدمة ولن يحتاج الفرد إلى إنشاء حساب أو التسجيل في أي شيء داخل برنامج تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter وبالنسبة للمستخدمين الذين يريدون التسجيل فهو متاح ولكنه أمر اختياري.
  2. دعم اللغة العربية : يتميز تطبيق تحميل فيديوهات Twitter أنه يدعم مجموعة كبيرة للغاية من اللغات ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية، وبالتالي سوف يستطيع الفرد استخدام التطبيق دون أن يواجه صعوبة أو مشكلة في فهم لغة البرنامج حيث يتم تفعيل اللغة المستخدمة في الهاتف تلقائيا وتستطيع تغييرها بكل سهولة من الإعدادات.
  3. برنامج مجاني : من ضمن مميزات "برنامج تحميل فيديوهات Twitter" أنه مجاني بشكل كامل ولا يوجد به أية خدمات أو خصائص تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب على الفرد فعله للحصول عليه هو اتصال الهاتف الخاص به بالإنترنت والتأكد من أن الإنترنت قوي حتى تتم عملية التثبيت في أسرَع وقت.
  4. سهل الاستخدام : تم تصميم برنامج تحميل مقاطع تويتر هذا ليناسب الصغار والكبار وبالتالي فهو يمتلك واجهة استخدام بسيطة للغاية وسهلة وسيتمكن المستخدم من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق دون أن يواجه مشكلة بالإضافة إلى توضيح الطريقة الصحيحة للاستخدام خلال الفقرات القادمة من الموضوع.
  5. جودة التحميل : من أبرز المميزات الموجودة في ذلك التطبيق وغير المتوفرة في التطبيقات الآخر المشابه له أنه يتيح للفرد إمكانية تحميل مقطع الفيديو والصور بأكثر من دقة ويمكن للفرد اختيار الدقة التي تناسب الجهاز الذي يستخدمه والتي تناسب شبكة الإنترنت قبل البدء في عملية التحميل، وسيجد المستخدم دقة عالية جدًا وأخرى متوسطة وأخرى منخفضة ومتاح تحميل الفيديو بأي دقة منهم.
  6. عملية تنزيل سريعة : لا تستغرق عمليات التنزيل وقتاً طويلاً في برنامج تحميل مقاطع تويتر هذا على عكس البرامج الأخرى، وسواء أكان حجم مقطع الفيديو كبيراً أو صغيراً سيتمكن الفرد من الحصول عليه في أسرَع وقت ممكن، علاوة على أن هذا الأمر يعتمد بشكل أو بآخر على سرعة الإنترنت الخاص بك ولكن في حالة توفر إنترنت جيد لن يطول انتظارك للتحميل.
  7. عرض الفيديو في المعرض : من الخدمات الجديدة والمميزة التي تم إضافتها في برنامجنا هي خاصية تَشغيل المقطع دون الحاجة إلى اتصال الجهاز الخاص بالمستخدم بالإنترنت وهذه الميزة مهمة للغاية وتسهل على الفرد عمليات مختلفة حيث بمجرد انتهاء التحميل سوف تجد الفيديو موجود في المعرض على هاتفك.
  8. جميع فيديوهات تويتر : يمتاز برنامجنا أنه لا يضع شروطاً محددة لمقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها حيث يتعامل التطبيق مع جميع المقاطع وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول على أي شيء في موقع تويتر بكل سهولة حيث في التطبيقات الأخرى هناك بعض المقاطع التي لا يمكن تحميلها دون تسجيل.
  9. إعادة نشر الصور والفيديوهات : يمكنك بنقرة واحدة داخل برنامج تنزيل مقاطع تويتر نشر إحدى الصور أو مقاطع الفيديو على تويتر وذلك بعد تحميل وتنزيل المقطع على هاتفك المحمول.
  10. صغير الحجم : من أهم مميزات برنامجنا هذا أنه صغير من ناحية الحجم وسيتمكن الفرد من تحميل التطبيق مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، كما أن الحجم الصغير لا يؤثر بشكل سلبي على الهاتف ولا يستهلك من بطارية وموارد الجهاز أيضًا. 


شرح طريقة استخدام أفضل برنامج تنزيل فيديو من تويتر

بعد تنزيل برنامج تحميل الفيديو من تويتر وتثبيته بنجاح على هاتفك هٌناك بعض الخطوات المتتابعة للبدء والاستخدام والآن سنقوم بعرض شرح لكل ما يخص التطبيق وسنعرض طريقة استخدام التطبيق لإتمام عملية التنزيل بنجاح دون أن تواجه أية مشاكل.

  • بعد انتهاء عملية التثبيت ستجد أيقونة برنامج حفظ مقاطع تويتر على الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول انقر عليها وسوف يفتح التطبيق لك، وفي البداية ستجد نافذة في الأسفل للسماح للبرنامج بالوصول إلى الملفات أي الصور ومقاطع الفيديو وهذا الإذن يظهر للمرة الأولى فقط عند فتح التطبيق وفي المرات القادمة لن يأتي أمامك الأذن، اضغط على خانة (سماح).

تنزيل فيديو تويتر للاندرويد مجانا

  • بعد ذلك سيفتح لك التطبيق وستظهر الصفحة الرئيسية أو كما يطلق عليه البعض الواجهة، في هذه الصفحة يتم عرض شرح لطريقة عمل التطبيق ويمكنك سحب الشاشة إلى الأعلى للتعرف على الطريقة الصحيحة لعملية التحميل الخاصة بمقاطع الفيديو وبالصور.

تحميل الفيديو من تويتر APK

  • تنقسم الواجهة الرئيسية لقسمين أساسيين القسم الأول هو ما تم توضيحية في الخطوة السابقة والقسم الثاني الخاص بالبرنامج هو قسم (التنزيلات) وفي هذا القسم يتم وضع جميع التنزيلات التي قمت بها داخل برنامجك سواء أكانت هذه التنزيلات صورا أو مقاطع فيديو.

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

  • في الأعلى ستجد عدة علامات أو خانات مختلفة في الشكل، العلامة الأولى هي علامة القائمة الرئيسية، انقر عليها لتُفتح لك نافذة مليئة بالخدمات التي يمكنك الاستعانة بها لإتمام العمليات المختلفة حيث تظهر قائمة منسدلة تعرض الخيارات الموضحة أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل فيديو من تويتر للايفون مجانا

  • في البداية توجد خانة (كيفية التحميل) وهي الخانة الأولى وبمجرد الضغط عليها سيتم عرض خطوات طريقة التحميل والتعليمات التي يجب اتباعها، الخانة الثانية هي خانة (شارك التطبيق) ومن خلالها يمكنك مشاركة برنامج حفظ مقاطع تويتر وإرساله إلى أصدقائك أو نشره على حسابك إذا كنت ترغب في ذلك، وبمجرد الضغط على الخانة ستجد نافذة المشاركة اضغط على (شارك الآن).

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد

  • أما الخانة الثالثة فهي خانة (تَطبيقات العائلة) ومن خلال الخانة تلك يتم عرض جميع التطبيقات والبرامج التي يمكنك الاستمتاع بها بجانب التطبيق هذا وبصورة رسمية وهذه الخانة تعتبر من الإعلانات المعروضة في التطبيق، بعد ذلك توجد خانة (إزالة الإعلانات) وإذا كانت الإعلانات التي تظهر في برنامجك بشكل مستمر ومفاجئ يمكنك الضغط عليها وسوف يطلب منك تحديد طريقة الدفع لدفع مبلغ مالي، بعد أن تقوم بدفع هذا المبلغ المالي سوف يتم إزالة جميع الإعلانات المنبثقة المزعجة والتي تتواجد داخل برنامج حفظ مقاطع تويتر.

حفظ مقاطع تويتر بدون برامج للايفون

  • الخانة الأخيرة الموجودة في القائمة الرئيسية هي خانة (الإعدادات) وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح الإعدادات التي يقدمها برنامج تنزيل فيديوهات تويتر باستفاضة.
  • من أجل تحميل مقطع فيديو أو صورة قُم بالدخول إلى موقع تويتر وقم بتحديد التغريدة التي ترغب في تحميلها والاحتفاظ بها على الهاتف المحمول الذي تستخدمه، وفي أسفل التغريدة ستجد مجموعة مختلفة من العلامات التي تساعدك على التفاعل مع هذه التغريدة، ومن ضمن هذه العلامات ستجد علامة المشاركة.
  • عليك النقر على علامة المشاركة الموجودة أسفل التغريدة وستظهر لك نافذة صغيرة أسفل الشاشة بها خانات مختلفة ومنها خانة (نسخ رابط التغريدة) اضغط هذه الخانة لنسخ الرابط.

حفظ مقاطع تويتر للاندرويد كامل مجانا

  • بعد نسخ الرابط من موقع تويتر أو من المنصة توجه إلى "برنامج فيديو من تويتر" للايفون والاندرويد مرة أخرى وسوف تجد في الأعلى المحرك الذي يقدمه التطبيق لوضع الروابط به أي خانة فارغة لكتابة الرابط بها، كما ترى أيضا بأن الرابط يظهر في لوحة المفاتيح الخاصة بك أي في الحافظة لسهولة وضعه.

تنزيل مقاطع تويتر علي الهاتف

  • - بالضغط على هذا المحرك الموجود في الأعلى ستظهر لك لوحة المفاتيح ويجب عليك هنا إدخال الرابط الذي قمت بنسخه عن طريقة النقر عليه من المحافظة أو عن طريق لصقه بالطريقة المعتادة.

تحميل الفيديوهات من تويتر للجوال

  • هناك طريقة أخرى رائعة للقيام بهذا الأمر حيث يمكنك النقر على خانة (لصق الرابط) الموجودة أسفل المحرك لتسهيل هذه العملية، وبعد ذلك سيتم وضع الرابط وستبدأ عملية تحميل بسيطة لكي يتمكن برنامج تنزيل فيديو من تويتر للايفون من الوصول إلى التغريدة هذه لكن بعد أمور مهمة تحدث في البداية حيث ستظهر لك نافذة لتحديد دقة مقطع الفيديو أو الصورة التي ترغب في الحصول عليها، قُم بالتحديد وبعد ذلك انقر على خانة التحميل وستبدأ عملية تحميل مقطع الفيديو، انتظر حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وقم بالتوجه إلى قسم التنزيلات وستجد المقطع في القسم ويمكنك فتح المقطع ومشاهدته في أي وقت دون اتصال جهازك الإلكتروني بالإنترنت.

حفظ الفيديو من تويتر علي الموبايل

شرح إعدادات برنامج تحميل فيديو من تويتر Twitter Video Downloader

ذكرنا لكم أن برنامج تحميل الفيديو من تويتر يقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الإعدادات التي تساعد الفرد على ضبط التطبيق ومعالجة جميع المشاكل التي توجد به، ولكي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بهذه الإعدادات نحن سنقوم بعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات

  • للدخول إلى الإعدادات عليك النقر على علامة القائمة الرئيسية الموجودة أعلى الشاشة كما وضحناها سابقا وستظهر نافذة مليئة بالخانات من ضمنها خانة الإعدادات اضغط عليها وستفتح لك صفحة الإعدادات والتي تضم مجموعة ضخمة من الخيارات المختلفة لضبط التطبيق،

برنامج تحميل الفيديو من تويتر برابط مباشر

  • في البداية ستجد خانة (إزالة الإعلانات) وهذه الخانة تساعدك على إزالة الإعلانات التي تظهر بشكل مفاجئ داخل برنامج تنزيل فيديو من تويتر.

  1. بمجرد النقر على تلك الخانة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض لك إمكانية إزالة الإعلانات هذه إذا كانت تزعجك وهذا في حالة ما إذا كنت ترغب في التخلص منها بشكل نهائي، وللتخلص منها بالطبع يجب عليك دفع مبلغ مالي ولكن لا داعي للقلق فإن المبلغ المالي هذا يكون بسيطاً.
  2. من ثم توجد خانة (اللغات) ومن خلال تلك الخانة يمكنك تغيير لغة برنامج تحميل فيديو تويتر بشكل كامل وتحديد اللغة التي تناسبك فكما تعلم فإن التطبيق يتميز أنه يدعم لغات كثيرة ومختلفة، وكل ما يجب عليك فعله هو النقر على الخانة وستظهر نافذة لك مليئة باللغات.
  3. اختر اللغة التي تناسبك واضغط عليها مرة واحدة وقم بغلق التطبيق وأعد فتحة مرة أخرى وسيتم تغيير اللغة بشكل كامل.

حفظ مقاطع تويتر بدون برامج للاندرويد

  • والخانة الثانية هي خانة (تحميل) وهي خاصة بعملية التحميل التي يقوم بها الفرد وبواسطتها يمكنك تحديد وضبط عمليات التحميل المختلفة الموجودة في الهاتف.

  1. ومن ثم ستجد ثلاث خصائص أمامك الخاصية الأولى هي خاصية (وضع تحميل سريع) ويمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل هذا الوضع إذا كان لا يناسبك.
  2. والوضع الثاني هو وضع (حمل الغلاف) وهذا الوضع يتيح لك إمكانية تحميل غلاف الصورة ومقطع الفيديو أثناء القيام بعملية التحميل تلك.
  3. والوضع الأخير هو وضع (تحميل GIF) ويتيح لك هذا الوضع إمكانية تحميل الصور المتحركة ومقاطع الفيديو القصيرة للغاية الموجودة في تويتر.
  4. لتفعيل أو إلغاء تفعيل أحَد هذه الأوضاع عليك الضغط على علامة المربع وبمجرد ظهور علامة صح سيتم تفعيل الوضع وإذا اختفت العلامة سيتم إلغاء تفعيل الوضع.
  5. وفي أسفل صفحة الإعدادات ستجد خانات خاصة بسياسة الخصوصية والآراء وما إلى ذلك ومن خلال هذه الخانات يمكنك التعرف على كل شيء خاص بـ برنامج تحميل فيديو تويتر.
  6. حيث ستجد أولاً خانة (قيمنا) وبواسطتها يمكنك تقييم التطبيق داخل المتجر، ويمكنك تقييم التطبيق وإبداء رأيك عن طريق وضع تعليق مع التقييم وسيقوم المطورون برؤية هذا التعليق.
  7. والخانة التالية هي (الآراء) والخانة تلك تعرض لك آراء مستخدمي برنامج تحميل فيديو تويتر وسواء أكانت هذه الآراء سلبية أو إيجابية يتم عرض جميع هذه الآراء بشكل مباشر ليطلع عليها كل شخص، وللتعرف عليها يجب أن يكون جهازك الإلكتروني متصلاً بالإنترنت حتى يتم تحميل تلك الآراء.
  8. وبعد ذلك ستجد خانة (سياسة الخصوصية) وإذا كنت تُريد التعرف على سياسة الخصوصية التي يتبعها التطبيق للتأكد من أن خصوصيتك ومعلوماتك في أمان انقر عليها وستفتح لك صفحة بها سياسة البرنامج.
  9. وفي النهاية ستجد خانة (إخلاء المسؤولية) وهنا يتم توضيح أن التطبيق يخلي مسؤوليته عن أي شيء قد يتعرض له المستخدم وقد يؤثر على جهازه بشكل سلبي فيما بعد.

تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل برنامج تحميل فيديو من تويتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل أفضل برنامج تحميل فيديو من تويتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون؟

إذا كُنت تواجه مُشكلة تحميل الفيديوهات من تويتر على هاتف الآيفون الخاص بِك، نُقدم لكم اليوم تطبيقاً مميزاً جداً للايفون يعمل على تحميل الفيديو من تويتر بشكل مُباشر، كُل ما يتوجب عليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط (تنزيل برنامج تحميل فيديوهات من تويتر للايفون)، ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل برنامج تحميل من تويتر من متجر App Store.

ويعمل التطبيق للايفون بشكل بسيط جداً، عليك فقط بنسخ رابط الفيديو من تويتر ولصقه في التطبيق ليقوم التطبيق بتنزيل الفيديو على هاتفك. 

كيفية حفظ مقاطع تويتر للاندرويد بدون برامج؟

نعلم أن هُناك بعض المُستخدمين يحتاجون لتنزيل فيديو واحد من تويتر وهذا الأمر لا يتطلب تنزيل تطبيق مُخصص على الهاتف، ولذلك قُمنا بتوفير أفضل 3 مواقع لتَحميل الفيديوهات من تويتر بدون برامج، فقط قُم الآن بالنزول لروابط التحميل وانقر على (تحميل من تويتر بدون برامج) ليتم تحويلك للموقع المطلوب.

لكي تتمكن من تنزيل الفيديوهات قُم بنسخ رابط الفيديو من تويتر ولصقه في المكان المُخصص له على الموقع، وبعد ذلك انقر على (تحميل\ Download) ليقوم الموقع بإظهار جميع روابط تحميل الفيديو بشكل مباشر. 

كيف أنزل تطبيق تحميل الفيديو من تويتر Apk؟

إذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل وتُريد "تحميل Twitter Video Downloader Apk للاندرويد" من خارج متجر بلاي ستور، قُم بنقر رابط (تنزيل برنامج تحميل فيديوهات من تويتر Apk للاندرويد) وانتظر حتى يتم تنزيل ملف التطبيق وافتحه، لتثبيت التطبيق اضغط على زِر (تثبيت\ Install) وانتظر لحظات ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم وبعدها انقر على (فتح\ Open) لتشغيل التطبيق. 

كيفية تحميل فيديوهات تويتر بدون تطبيق للكمبيوتر؟

هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم خدمة تنزيل الفيديو من تويتر بدون برامج للكمبيوتر، وستجد ضِمن روابط التحميل أفضل 3 مواقع للتحميل من تويتر، ادخل على أي موقع مِنهم وألصق رابط فيديو تويتر ليقوم الموقع بعد ذلك بإظهار رابط تحميل الفيديو من تويتر. 

هل يمكنني تنزيل برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر؟

إذا كُنت من مُستخدمي الكُمبيوتر وتُريد تحميل فيديوهات تويتر، لن تحتاج لتنزيل برامج على جهازك وذلك حيث إننا نوفر لكم مواقع تحميل فيديوهات تويتر بدون برامج نهائياً، وستجد ضِمن روابط التنزيل 3 مواقع مُخصصة لتنزيل فيديوهات تويتر. 

كيف يمكنني نسخ رابط الفيديو من تويتر لتنزيله؟

جميع الطُرق التي شرحناها في هذا المقال تحميل فيديوهات تويتر تتطلب نسخ رابط الفيديو أولاً، ولكي تقوم بذلك بشكل صحيح قُم بالدخول على تطبيق أو موقع تويتر وانقر على (زِر المُشاركة) الموجود أسفل الفيديو وبعدها يتوجب عليك الضغط على (نسخ الرابط) وبذلك تكون قَد نسخت رابط الفيديو من تويتر بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تنزيل فيديو من تويتر للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجتحميل فيديو من تويتر
🏢 الشركة المنتجةVideo Downloader
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج14.6 MB
نسخة البرنامجV 1.01.84.1031
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر APK للأندرويد بدون نت

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.