اختصارات الموضوع

برنامج X8 Sandbox للاندرويد عبارة عن أداة أو محاكي خاص بأجهزة الأندرويد يقوم بإنشاء جهاز افتراضي على هاتفك ليعمل على فتح التطبيقات والألعاب بصورة أفضل مما عليها مع الهاتف نفسه، يقدم X8 Sandbox Vip آخر اصدار مجموعة من الخدمات لتساعد على فتح التطبيقات والألعاب المختلفة وتحسين جودة التطبيقات هذه والألعاب أيضًا، ويتعامل التطبيق بشكل جيد مع الألعاب التي تحتاج لروت لكي تعمل ويقوم برنامج X8 Sandbox launcher بهذه المهمة بشكل جيد لفتح التطبيق بسهولة. 

شعار تحميل تطبيق X8 Sandbox مهكر
تنبيه : روابط تنزيل X8 Sandbox آخر اصدار للأندرويد APK من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق X8 Sandbox مهكر 2024 للأندرويد كامل أحدث اصدار

هل تواجه مشكلة في فتح بعض الألعاب والتطبيقات على هاتفك لسبب ما لا تعرفه؟ هذه المشكلة منتشرة للغاية بين المستخدمين مع الألعاب على وجه الخصوص ولكن ما سبب ذلك الأمر، في البداية عليك العلم أن إمكانيات أو مواصفات الجهاز لكل المستخدمين يتم استغلالها بشكل غير مباشر من قبل بعض التطبيقات الموجودة على الجهاز.

بالمعنى الأقرب أن كانت إمكانيات جهازك جيدة وتواجه صعوبة ومشاكل في فتح بعض الألعاب فيعود ذلك لعمل بعض التطبيقات في الخلفية مما يجعلها تقوم باستغلال المساحة والرامات لهاتفك وهذا في الغالب يكون السبب.

لكل مشكلة حل وبالأخص على الهواتف حيث ظهرت تطبيقات وأدوات كثيرة للغاية للعمل على حل مثل هذه المشاكل وهنا نتحدث عن المشاكل التقنية أو مشاكل إدارة الهاتف، واليوم خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم تطبيقاً رائعاً لتسهيل فتح الألعاب مع إضافة تحسينات كثيرة لها وهو تطبيق apps X8 Sandbox Mod Apk

تنزيل تطبيق X8 Sandbox للاندرويد

تحميل تطبيق x8 sandbox برنامج روت للاندرويد كامل برابط مباشر

تم تصميم X8 Sandbox اصدار قديم منذ مدة قصيرة في الواقع وهو برنامج مجاني يتوافر لأجهزة الأندرويد ولا توجد له نسخة لأجهزة الويندوز، من خلال التطبيق هذا يمكن للفرد فتح الألعاب والتطبيقات التي يوجد بها مشاكل على الجهاز وسيقوم برنامج X8 Sandbox للاندرويد بمعالجة جميع هذه المشاكل، ويقوم التطبيق بإعطاء جميع صلاحيات الروت التي تحتاج إليها هذه التطبيقات وتكون صلاحيات افتراضية ولكنها تعمل بشكل جيد ولا بأس بها.

  1. وما يميز تطبيق 8x Sandbox دانلود أنه يقدم مجموعة كبيرة من الإعدادات التي تساعد على تحسين الألعاب والتطبيقات هذه، ويمكن للفرد التحكم بها بشكل كامل من داخل هذا المحاكي، كما أنه حتى يسهل العمليات التي يقوم بها المستخدم يتم تقديم مجموعة صلاحيات متنوعة ومن ضمن هذه الصلاحيات هي صلاحية المسؤول وهي الخاصة بتقنية الروت وتعطي مجموعة من الامتيازات الرائعة والتي لا غنى عنها.
  2. وبجانب هذه الخدمات يتم تقديم الكثير من الخصائص الأخرى التي تسهل على الفرد العمليات المختلفة التي يحتاج إلى القيام بها لفتح التطبيقات والألعاب على جهازه، وفي الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص هذه الخدمات، علاوة على أننا سنوضح طريقة تحميل واستخدام تطبيق X8 Sandbox Apk والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به. 

طريقة تحميل X8 Sandbox Mod Apk تحميل مباشر ميديا فاير

قبل الدخول في تفاصيل الخدمات وشرحها سنوضح أولاً طريقة تحميل X8 Sandbox تحميل مباشر وهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتتم في خطوات سنذكرها لكم الآن.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل مقالنا خانة (تحميل الآن)، انقر عليها وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها رابط التحميل وما يجب فعله هو النقر على الرابط وستبدأ هكذا عملية "X8 Sandbox تحميل مباشر" ويظهر إشعاراً لتوضيحها في الهاتف.
  • يمكنك متابعة عملية التحميل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الخاص بالمتصفح وبمجرد الانتهاء منها انقر على ملف التحميل وسوف تظهر نافذة تحمل أيقونة X8 Sandbox آخر اصدار واسمه وفي الأسفل تلاحظ وجود خيار (تثبيت) وعليك الآن نقر هذا الخيار لبدء التثبيت.

تحميل X8 Sandbox للاندرويد

  • سوف تبدأ هكذا عملية التثبيت وكل ما يجب فعله الآن هو الانتظار حتى تنتهي عملية التثبيت هذه بشكل كامل وفي العادة لن تستغرق هذه العملية سوى لحظات قليلة وتنتهي بنجاح، وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على برنامج X8 Sandbox No Root على الجهاز الخاص بك وستجد خانة (فتح) ومن أجل فتح التطبيق عليك النقر عليها وسيفتح لك التطبيق هكذا كما تظهر الأيقونة في هاتفك لفتحه منها في المرات القادمة.

تنزيل X8 Sandbox آخر اصدار

مميزات تطبيق X8 Sandbox android vm مع صلاحية الروت الكاملة

يمكن تصنيف اكس ساند بوكس X8 Sandbox No Root من أفضل تطبيقات معالجة الهواتف وتحسينها لفتح الألعاب والتطبيقات بصورة أفضل، هٌناك تطبيقات كثيرة للقيام بهذه الخدمة وذلك التطبيق يعتبر أفضلهم وسوف نوضح خلال السطور القادمة السبب في ذلك حيث إننا سوف نذكر مزايا التطبيق في نقاط بسيطة. 

مميزات تنزيل X8 Sandbox للاندرويد مجانا

  1. خدمات جوجل : من أهم مميزات تطبيق اكس ساند بوكس X8 Sandbox no android والتي يوفرها لجميع المستخدمين هي ميزة الوصول إلى خدمات جوجل من خلاله، حيث بنقرة واحدة من قبل المستخدم سيتمكن من الوصول إليها والاستعانة بها في معالجة المشكلة التي تواجهه، وتعتبر الخدمات هذه مهمة للغاية وتسهل عمليات كثيرة للفرد.
  2. برنامج مجاني : من ضمن مميزاته أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية وهذا على عكس الكثير من البرامج الأخرى التي تشبهه، فإن هذا النوع من البرامج غير مجاني ولا يتم تقديم جميع الخدمات الموجودة به مجانًا، ويمكنك ترك برنامج X8 Sandbox Apk لوقت طويل دون أن تطالب بدفع تكاليف أو شيء ما.
  3. برنامج آمن : من أبرز المميزات الخاصة بالبرنامج والتي تميزه عن البرامج الأخرى أنه تابع لشركة كبيرة وتم تزويده بمجموعة من أنظمة الأمن والحماية لذا فهو آمن تمامًا ولن يتم اختراقه من قبل الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تخترق الجهاز بشتى الطرق، كما يوجد للبرنامج موقع إلكتروني ومن خلاله يمكن للفرد التواصل مع الدعم الفني في حالة إذا واجهتك مشكلة ما أثناء الإستخدام.
  4. التحكم الكامل : يقدم تطبيق X8 Sandbox Mod Apk هذا مجموعة متنوعة للغاية للإعدادات التي تساعد في التحكم بالتطبيق أو اللعبة التي يمتلكها المستخدم بشكل كامل، ويمكنه ضبط كل شيء يتواجد في اللعبة من الإعدادات والخصائص التي يقدمها بالإضافة إلى إمكانية فتح الألعاب التي تحتاج إلى عملية الروت في التطبيق دون القيام بهذه العملية بشكل فعلي على الجهاز.
  5. صغير الحجم : من ضمن مميزات X8 Sandbox مهكر أنه صغير للغاية من ناحية الحجم، وبالتالي فإن عملية التحميل والتثبيت لن تستغرق وقتاً طويلاً، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز بل على العكس تمامًا، وبسبب أن التطبيق صغير من ناحية الحجم سيتمكن الفرد من إتمام عملية التحميل والتثبيت في وقت قصير.
  6. روت وهمياً : يمتاز "تطبيق X8 Sandbox android vm" أنه يتمكن من التعامل مع جميع الألعاب الخاصة بأجهزة الأندرويد وبعد تحميل اللعبة يلجأ اللاعب إلى برنامجنا ليتمكن من فتح اللعبة بنجاح حتى وإن كانت تلك الألعاب تحتاج إلى عملية روت ودون أن تحدث أية مشاكل أو أعطال بها وإن كانت هٌناك لعبة تقدم حسابات متعددة يمكن للفرد إنشاء أكثر من حساب في الوقت ذاته دون الحاجة إلى تطبيقات أو أدوات أخرى.
  7. إصلاح المشاكل : إذا كانت هناك مشكلة ما في أحد التطبيقات التي تستخدمها ولا تجد لها حلاً لتشغيلها يمكنك معالجة هذه المشكلة من خلال برنامجنا هذا، حيث يوجد في برنامجنا قسم خاص لمثل هذه العمليات ومن خلال هذا القسم سيتمكن الفرد من معالجة المشكلة التي تواجهه في X8 Sandbox Mod apps في لمح البصر ولن تظهر له مرة أخرى.
  8. تحسين الجودة : من أبرز مميزات تطبيق X8 Sandbox No Root الفريدة من نوعها هي ميزة تحسين جودة التطبيقات، حيث يتم تقديم مجموعة مميزة من الإعدادات الخاصة بالإضاءة والألوان وما إلى ذلك تعمل على تحسين جودة التطبيقات وجودة الألعاب أيضًا فإن هذه الخدمات تتوافر لكل شيء وحتى أن كانت اللعبة كبيرة الحجم وثقيلة نوعا ما تستطيع التحكم بجودة عرضها بكل سهولة
  9. ألعاب مواقع التواصل : يمكنك بكل سهولة مع تحميل X8 Sandbox مع صلاحية الروت الكاملة فتح وممارسة ألعاب التواصل الاجتماعي بشكل أسهل على هاتفك الاندرويد، حيث يمكنك فتح ألعاب الفيس بوك وممارستها على التطبيق لأنه يعطيك نظام تشغيل وهمي متكامل، بالإضافة إلى منع عرض الإعلانات المنبثقة بشكل نهائي أثناء فتح التطبيق.
  10. تهكير الألعاب وضبط السرعة : من أبرز مميزات "برنامج X8 Sandbox Vip" هي ميزة ضبط السرعة ومن خلال هذه الميزة يمكنك ضبط السرعة داخل التطبيقات وداخل الألعاب المختلفة الموجودة على جهازك الإلكتروني الخاص بك والسرعة هنا نقصد بها الاستجابة للعمل دون أي أعطال أثناء اللعب أو الاستخدام بالإضافة إلى وجود إمكانية لتهكير الألعاب من الداخل دون الحاجة إلى البحث عنها بطريقة منفردة ومهكرة وبذلك الأمر تتجنب مخاطر التحميل من مواقع غير آمنة. 

شرح طريقة الدخول إلى تطبيق الروت X8 Sandbox Mod apps

حتى يتمكن الفرد من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها تطبيق X8 Sandbox launcher يجب عليه الدخول بنجاح، وبعد أن وضحنا لكم خطوات تحميل التطبيق بنجاح هنا سنقوم بعرض خطوات التسجيل في البرنامج.

  • بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستجد أيقونة X8 Sandbox آخر اصدار على الشاشة الرئيسية انقر عليها وسوف يفتح لك التطبيق ومن ثم ستظهر لك نافذة في منتصف الشاشة تقوم بتوضيح بعض المعلومات المهمة حول التطبيق، المعلومات تتضمن سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ويجب الموافقة على تلك الاتفاقيات لمواصلة الدخول، انقر على خانة (Agree) الموجودة في أسفل النافذة.

تحميل X8 Sandbox من ميديا فاير

  • بعد ذلك ستظهر نافذة أذونات في الأسفل للسماح للبرنامج بالوصول إلى الوسائط والملفات التي تتواجد على الجهاز، وهذه الخطوة مهمة ليستطيع X8 Sandbox اصدار قديم التحكم في الملفات وإدارتها ولا تستطيع الاستكمال دون السماح له بهذا الإذن أي يجب الضغط على سماح لتتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها بعد ذلك.

تطبيق X8 Sandbox مع صلاحية الروت الكاملة

  • بعد السماح سوف يتم نقلك بصورة تلقائية إلى صفحة الإعدادات على جهازك الأندرويد وذلك لإعطاء تصريح للبرنامج للظهور في الأعلى أي فوق التطبيقات الأخرى، هذا الإذن أيضاً من الأذونات المهمة ويجب السماح به، قم بالبحث عن التطبيق من قائمة التطبيقات واضغط على الزر الموجود أمام الأيقونة الخاصة به.

برنامج X8 Sandbox إصدار قديم

  • بعد ذلك ستجد صفحة بها مجموعة من الخيارات وسوف تبدأ عملية الاتصال بالجهاز، وتستغرق عملية الاتصال هذه بعض الوقت في الواقع ويجب عليك عدم الخروج وغلق التطبيق حتى تنتهي هذه العملية، وفي حالة ما إذا قمت بغلق التطبيق ستتوقف العملية وسوف تضطر لبدء العملية من البداية.
  • بمجرد الانتهاء منها سوف يفتح لك التطبيق هكذا وسوف يتم عرض جميع الخدمات التي يدعمها التطبيق والتي يمكنك الاستمتاع بها لفتح التطبيقات والألعاب على الهاتف المحمول دون أن تواجه أية صعوبات أو مشاكل.
  • ولتجربة أداء X8 Sandbox للاندرويد عليك الذهاب إلى أحد البرامج والتطبيقات التي كان يوجد بها مشكلة من قبل وسوف تلاحظ أنه تم الانتهاء من هذه المشكلة بشكل نهائي وستتمكن هكذا من الاستمتاع واللعب دون أية مشاكل أخرى.
  • ومن الخطوات المهمة للغاية التي يجب عليك القيام بها هي ضبط إعدادات اللعبة والتطبيق من خلال هذا التطبيق وذلك نظرًا لأنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من الإعدادات، ولهذا في الفقرة التالية سنعرض شرحاً مفصلاً لجميع هذه الإعدادات.

تحميل برنامج X8 Speeder احدث اصدار

شرح أهم إعدادات X8 Sandbox آخر اصدار للاندرويد والايفون مجاناً

يقدم 8x Sandbox دانلود مباشر مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات التي تساعد على ضبط الألعاب والتطبيقات الأخرى، من هذه الإعدادات تستطيع الاستمتاع بكل الخدمات وفيما يلي سنقوم بشرح جميع الإعدادات بشكل بسيط وموضح.

  • الآن وبعد الانتهاء من خطوات البدء وبمجرد الدخول إلى التطبيق مرة أخرى سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية من اكس ساند بوكس X8 Sandbox Apk، تعرض الصفحة بعض المعلومات المختلفة حول الجهاز مثل المساحة والذاكرة أي (الرامات) وما تم استغلاله منها ويمكنك التحكم في إدراج ومسح ملفات التطبيقات والألعاب الأخرى من هذه الصفحة، في الأسفل هٌناك شريط يعرض بعض العناصر للتنقل في التطبيق عليك الآن نقر خيار الإعدادات وهو الموضح في الأسفل بعنوان (Settings).

تطبيق X8 Sandbox مهكر 2024

  • هكذا ستفتح لك صفحة الإعدادات التي يقدمها X8 Sandbox Mod Apk وستجد مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات يمكنك التمرير للأسفل للاطلاع عليها بالكامل، الخانة الأولى هي خانة (speed hack & auto click plugin) وهي من الخانات المهمة للتحكم في سرعة وتهكير الألعاب اضغط عليها الآن.

تطبيق X8 Sandbox مهكر APK للاندرويد

  • من خلال هذه الخانة يمكنك التحكم في سرعة الألعاب وتظهر لك صفحة تقوم بتوضيح الخدمة التي تقدمها هذه الخانة وتأتي أمامك صورة للعبة وتوضح الخدمة تهكير هذه اللعبة على سبيل المثال من حيث السرعة، حيث يمكنك أن تقوم بتفعيل التهكير وتكون أسرع من كل اللاعبين الآخرين وللقيام بتفعيل هذا التهكير هٌناك بعض الخطوات يجب عليك تنفيذها.

تحميل برنامج X8 Sandbox للايفون

  • إذا كانت هناك لعبة معينة بطيئة للغاية وترغب في تسريعها يجب عليك اتباع التعليمات الموجودة في هذا القسم لتتمكن من ضبط السرعة بشكل صحيح، وإذا لم تتبع جميع هذه التعليمات لن تتمكن من إتمام العملية بنجاح، التعليمات هي خطوات التفعيل وتتمثل في التوجه لقسم الإعدادات والقيام ببعض الأمور كما يوضح لك تطبيق X8 Sandbox مهكر في الخطوات المشار إليها.

تطبيق X8 Sandbox تحميل مباشر

  • الخانة الثانية في قائمة الإعدادات هي خانة (App hidden) وهذه الخانة تقدم خاصية إخفاء X8 Sandbox android وتساعد الخاصية على إخفاء التطبيق من الكشف ويمكنك الاستعانة بها لإتمام هذه المهمة بكل سهولة.
  • هذه الخاصية مهمة للغاية في الواقع ويحتاج إليها الكثير من المستخدمين الذين لا يرغبون في أن يتعرف عليهم أي شخص، وبمجرد النقر عليها سيتم تفعيل الخاصية، وإذا كنت تريد إلغاء تفعيل الخاصية بعد ذلك انقر على الخانة مرة أخرى وسيتم إلغاء تفعيلها هكذا.
  • الخانة الثالثة هي (Root Manager) وهي خانة التحكم في الروت وتعتبر أهم خانة تتواجد في هذه الصفحة وتقدم الخانة هذه مجموعة للأدوات التي تعمل على إدارة التطبيقات والتحكم بها بشكل صحيح، ومنها يستطيع الشخص فتح التطبيقات التي تحتاج إلى عمل روت وسيقوم برنامج X8 Sandbox Mod apps بالتعامل معها بشكل تلقائي وسيقوم بفتحها للمستخدم بسهولة ودون أن تحدث أية مشاكل أو أخطاء حيث يكون الروت وهمي داخل التطبيق نفسه.

برنامج X8 Sandbox من ميديا فاير

  1. أما الخانة الرابعة هي (xposed framework) ومن خلالها يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخاصية عن طريق الضغط على الزر الموجود بجانبها وهي خاصة بالتحكم في فتح الأمور المتعلقة بتشغيل الألعاب المحظورة أو غير المتوافقة مع جهازك.
  2. الخانة الخامسة هي (Google play services) ومن خلالها يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل خدمات جوجل، ومن المهم تفعيل هذه الخدمات في الواقع لتسهيل العمليات المختلفة التي تتم في الجهاز، انقر على الزر وسيتم تفعيل الخدمات هذه وتساعدك هذه الخدمات على حماية الجهاز والانتهاء من الأعمال التي تقوم بها في لمح البصر.
  3. من الخصائص المهمة أيضا التي يمكنك تفعيلها بنقرة واحدة فقط هي خاصية (pip as bull by default) وتتواجد هذه الخاصية في جميع التطبيقات والألعاب التي ستقوم بفتحها بواسطة هذا X8 Sandbox No Root فيما بعد.
  4. وأهم الخانات الموجودة داخل قسم الإعدادات داخل هذا التطبيق هي خانة (resolutions) وتعني الدقة، ومن خلالها يتمكن المستخدم من ضبط دقة الألعاب، وإذا كانت هناك لعبة دقتها سيئة ولا يستمتع الفرد في اللعب بسبب الدقة يمكنه الاستعانة بهذه الخانة لضبط الدقة بشكل كامل والاستمتاع باللعبة فيما بعد.
  5. انقر عليها وسوف تفتح لك صفحة تقوم بعرض مجموعة مختلفة من الدقة والدقة تبدأ من 480 × 800 وتصل إلى 1080 × 1920، ويجب عليك النقر على الدائرة الخاصة بالدقة وحفظ هذه التغييرات وهكذا ينتهي الأمر.

  • كما توجد ثلاثة اختيارات إضافية في الأسفل وهم (High quality، medium quality، low quality) يمكنك الاختيار من بينهم أيضًا إذا أردت ذلك.

برنامج X8 Sandbox مهكر النسخة المدفوعة

  • إذا كنت تريد إضافة دقة أخرى والدقة الموجودة في الصفحة لا تعجبك ستجد خانة (Add resolution) بالأسفل اضغط عليها وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تعرض الخدمات الخاصة بالدقة التي يدعمها البرنامج ولتفعيل دقة جديدة هٌناك بعض الخطوات والتطبيق يوضحها بالأسفل أيا كما نٌشير بالصورة المرفقة.

تطبيق X8 Sandbox كامل مجانا

  • ستجد أيضًا خاصية مميزة للغاية في هذه القائمة وهي خاصية (picture in picture) ومن خلالها يتم تصغير شاشة اللعب ويتم عرض مجموعة من الخدمات الخاصة بالصور داخل الألعاب المختلفة وكما هو الحال مع كل الخصائص هٌناك خطوات تفعيل منفردة يجب اتباعها ويساعدك تطبيق X8 Sandbox مع صلاحية الروت الكاملة في ذلك.

تطبيق X8 Sandbox الاصلي للموبايل

  • بعد ذلك توجد خانة (Refresh rate) وهنا يمكنك ضبط معدل التحديث الخاص بتطبيق أو اللعبة الخاصة بك، ويتم أيضًا تقديم مجموعة مختلفة من الأرقام ويمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة.

  1. الخانة التي تليها هي خانة (Force full screen if possible) وتقدم الخانة خاصية ملء الشاشة وهذه الخاصية مهمة في الواقع وتساعد على إظهار كل شيء يتواجد في التطبيق بشكل مثالي وليتمكن الفرد من رؤيته بوضوح أكثر، بمجرد تفعيل هذه الخاصية سيتم عرض التطبيق أو اللعبة بالاستعانة بها وهذا في حالة ما إذا كانت الشاشة تناسب الخاصية، قم بسحب الشاشة إلى الأعلى وستظهر لك مجموعة من الخانات الإضافية والكثير من الخدمات الأخرى والمهمة.
  2. الخانة الأولى في الصفحة الثانية بعد التمرير لأعلى هي (65 bit app support) وإذا كنت تريد تفعيل الخاصية لتتمكن من الحصول على التطبيقات ذات هذا التصنيف فكل ما يجب أن تقوم به هو النقر على الزر، ومن الخدمات المهمة الموجود في برنامجنا هذا هو No Ads وبواسطتها يمكنك إلغاء جميع الإعلانات الموجودة في اللعبة أو التطبيق الخاص بك، انقر عليها وستتمكن من الاستمتاع بتجربة رائعة.
  3. إذا كان الجهاز الإلكتروني الذي تمتلكه يوجد به مشاكل أو فيروسات ستجد خانات مثل Anti clean up وخانة Anti clean up pro ومن خلالهم ستتمكن من القيام بعملية تنظيف كاملة ومتكاملة وتساعد على حماية جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك على الهاتف المحمول.

  • وفي الأسفل توجد خانة (password & pin) ويُمكنك من خلالها التعرف على طريقة حماية البيانات والمعلومات الخاصة بك وضبط الخصوصية في البرامج المختلفة.

تطبيق X8 Sandbox مهكر بدون اعلانات

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل X8 Sandbox آخر اصدار

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق X8 Sandbox مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق X8 Sandbox مع صلاحية الروت الكاملة؟

يُمكنك الآن تنزيل X8 Sandbox مع صلاحية الروت الكاملة من خلال الرابط المباشر الذي نوفره لك في هذا المقال، وذلك حيث إن النُسخة المتوفرة هي النُسخة الكاملة من التطبيق مع صلاحية الروت، فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط (تنزيل X8 Sandbox آخر اصدار كامل بصلاحية الروت) واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بالشكل الصحيح. 

هل يُمكنني تحميل برنامج X8 Sandbox مهكر؟

X8 Sandbox آخر اصدار مجاني 100 % ولا يحتوي على أي إعلانات داخله أو أي خصائص مدفوعة، وبالتالي لا يوجد أي حاجة لتهكير التطبيق أو البحث عن أي نُسخه مهكرة منه، فقط قُم بتحميل X8 Sandbox للاندرويد لتستمتع بكافة مُميزاته وخصائصه مجاناً. 

كيف أحصل على رابط تحميل X8 Sandbox من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل X8 Sandbox للاندرويد كامل بصلاحية الروت من ميديا فاير، فقد قُمنا في مقال اليوم بتوفير رابط مُباشر خاص بِنا لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق بشكل مُباشر، وستجد الرابط في نهاية هذه الصفحة بعد النقر على (زِر التنزيل). 

هل مُتاح تحميل برنامج X8 Sandbox للايفون؟

للأسف من السلبيات في هذا التطبيق إنه متوفر فقط لهواتف الاندرويد، ولكن كما أعلن مطورو التطبيق إنه جاري العمل على نُسخة من X8 Sandbox Vip للآيفون وسيتم طرحها للمُستخدمين في وقت قريب، وفور إصدار هذه النُسخة سنقوم بنشرها بشكل مباشر على موقع ترايد سوفت لتتمكنوا من تنزيلها على هواتفكم. 

هل يحتاج برنامج X8 Sandbox لعمل روت للهاتف؟

لا، من أهم المُميزات الموجودة في التطبيق إنه لا يحتاج إلى عمل روت نهائياً، بالرغم إن X8 Sandbox Vip يُقدم الكثير من الخدمات التي تحتاج لعملية روت للهاتف إلا إنه يعمل على جميع الهواتف سواء مفتوحة المصدر أو لا. 

كيف يُمكنني تحميل تطبيق X8 Sandbox من متجر بلاي؟

لا، حيث إن متجر جوجل بلاي ستور لا يسمح بأي تطبيقات لها صِلة من قريب أو بعيد بعمليات الروت وذلك حيث إنها مُخالفة لسياسة حماية المُستخدم بشكل كبير، وذلك حيث إن التطبيقات التي تعمل على عمل روت للهاتف تقوم بكسر جميع حواجز الحماية على الهاتف ويكون المُستخدم معرضاً بشكل كبير للهجمات واختراق هاتفه. 

هل تطبيق 8 x Sandbox آمن للاندرويد؟

نعم، بشهادة العديد من مُستخدمي X8 Sandbox No Root فهو تطبيق آمن تماماً ولا يمس حماية الهاتف بأي ضرر نهائي. 

معلومات حول ملف تنزيل X8 Sandbox للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجX8 Sandbox
🏢 الشركة المنتجةX8 Developer
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج359 MB
نسخة البرنامجV 0.7.6.2.09
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق X8 Sandbox برنامج روت للأندرويد كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.