اختصارات الموضوع

تنزيل واتساب ويب WhatsApp Web 2024 للكمبيوتر وللأندرويد

تم تَصميم تطبيق الواتساب منذ مدة طويلة وتمكنت شركة ميتا من الاستحواذ عليه وربطه مع برنامج فيس بوك وبرنامج انستقرام وهم من مواقع التواصل الشهيرة أيضاً، يقدم التطبيق جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها الفرد لكي يتمكن من التواصل مع الكل من مختلف دول العالم، كما ستجد في هذا التطبيق خدمات تساعدك على نَقل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال أيضًا، ناهيك عن إمكانية إنشاء المجموعات لكي يتمكن الشخص من التواصل بمجموعة كبيرة من الأشخاص والتحدث إليهم في وقت واحد.

تم توفير نسخة من هذا التطبيق لجميع الأجهزة الإلكترونية ويمكن للفرد الحصول عليه مهما كان نوع الجهاز، علاوة على أنه برنامج رسمي وموثوق به وبالتالي لن يواجه المستخدم مشكلة ولن يتعرض لعمليات اختراق أو سرقة بيانات، وفي الفقرات التالية من مقالنا هذا سوف نعرض لكم خطوات تحميل برنامج واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر ومزامنته مع الحساب أو التطبيق على الهاتف لتستطيع استخدامه على كلا الجهازين في الوقت نفسه، وسوف نقوم بعرض شرح مفصل لكل ما يخص واتساب ويب WhatsApp Web لكي تتمكن من استخدامه بسهولة مثل الإعدادات وطريقة التحميل والبدء. 

شعار تحميل واتساب ويب
تنبيه : رابط رابط واتساب ويب WhatsApp Web للجوال وللكمبيوتر مجانا في نهاية الموضوع.

كيف انزل واتس ويب WhatsApp Web 2024 أحدث اصدار؟

حاليا وبواسطة التكنولوجيا الحديثة والتطور الرهيب الحادث في هذا المجال أصبح من السهل القيم بأمور كثيرة بواسطة الإنترنت عبر الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، من أهم هذه الأمور هي التواصل مع الآخرين، تستطيع الآن بواسطة بعض المواقع الإلكترونية والبرامج التواصل مع أي شخص في أي مكان بطريقة بسيطة لغاية، ولكي يتمكن الفرد من التواصل مع الآخرين بسهولة تم توفير مجموعة مختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أفضل وأشهر هذه المواقع وأكثرها شيوعًا هو برنامج واتساب، الواتساب معروف بالنسبة للكل وبالفعل يستخدمه معظم الأشخاص حول العالم في عمليات التواصل، يمكن للمستخدم من البرنامج إرسال الرسائل النصية والوسائط والتواصل مع أي شخص بكل سهولة وعلى الرغم من توفر مجموعة مختلفة من البرامج توفر نفس تلك الخدمات إلا أن الواتساب أشهرهم وأكثرهم نجاحا ويعود ذلك لعدة أسباب تأتي سهولة الاستخدام وتعدد الخدمات في مقدمتهم، الخدمات لا تتوقف على الرسائل النصية والوسائط بل سيتمكن المستخدم من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع شخص أو عدة أشخاص بوقت واحد مع هاتفه المحمول أو الحاسوب باستخدام إنترنت فقط. 

تحميل برنامج واتساب ويب

تحميل برنامج واتساب ويب WhatsApp Web للكمبيوتر مجاناً

في هذه الفقرة الآن سنوضح طريقة تحميل واتساب ويب على الكمبيوتر، يتوفر تطبيق واتس ويب على مواقع ومتاجر كثيرة وبالتالي لن تواجه صعوبة في الحصول عليه، علاوة على أننا سوف نوفر لكم طريقة سهلة وبسيطة وهي سوف تساعدك على الحصول على برنامج واتساب ويب للكمبيوتر في لمح البصر، وخطوات هذه الطريقة كالآتي.

تنويه : يُمكنك إستخدام هذه الطريقة لتحميل برنامج واتساب ويب إذا كُنت تستخدم ويندوز 10 أو ويندوز 11, أما إذا كُنت من مُستخدمي ويندوز 7 يُمكنك استخدام نُسخة المُتصفح بدون تحميل.

  • في البداية تأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمَل على الجهاز بشكل جيد وتوجه إلى أسفل موقعنا إلى أن تجد خانة (تحميل الآن) اضغط عليها.
  • بمجرد الضغط عليها سوف يتم نقلك إلى صفحة ويب أخرى وفي هذه الصفحة ستجد في أعلى الشاشة روابط مباشرة لنقلك إلى الموقع الرسمي لتحميل واتس اب ويب انقر على رابط التحميل ومن الصفحة الموضحة في الموقع الرسمي انقر على خانة التحميل وهو الموضحة بالسهم.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر

  • بعد ذلك سوف تظهر نافذة بها بعض المعلومات حول برنامج واتس اب ويب والصفحة التي أمامك توفر طريقة للتحميل على الهواتف بجميع أنواعها أيضاً، في النافذة الموضحة ستجد أيضًا خانة (get) وهي الخاصة بالحصول على البرنامج أي تحميله على جهازك اضغط عليها.

تحميل واتس ويب للكمبيوتر مجانا

  • بمجرد نقر الخانة سوف تبدأ عملية التحميل الخاصة بالبرنامج وتلاحظ ظهور معدل لهذه العملية ومعه حجم النسخة أو البرنامج، في العادة لا تستغرق العملية وقتاً طويلاً لأن حجم برنامج WhatsApp Web خفيف لا يتخطى الـ 82 ميجا بايت، والوقت في العموم يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

  • بمجرد الانتهاء من العملية هذه لن تحتاج إلى تثبيت "برنامج واتس اب ويب WhatsApp Web" بل سيتم تثبيته بشكل تلقائي هكذا وسوف تأتي أعلى النافذة خانة جديدة بعنوان (open) ومن خلالها ستتمكن من فتح البرنامج واستخدامه على الكمبيوتر ووجودها يعكس إضافة أيقونة البرنامج على جهازك.

واتساب ويب تحميل مباشر للكمبيوتر

مميزات تحميل واتس اب ويب WhatsApp Web للموبايل والكمبيوتر

ستجد في برنامجنا مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات التي تجعله من أفضل البرامج المصممة على الإطلاق، وفيما يلي سوف نقوم بعرض أهم المميزات التي ستجدها في البرنامج في سطور بسيطة على هيئة نقاط واضحة وسهل الفهم بالنسبة للمستخدم. 

مميزات واتس ويب كمبيوتر وموبايل

  1. مجاني : في البداية وقبل الدخول في الخدمات الأساسية علينا توضيح أنه من أهم مميزات تطبيق واتس ويب للكمبيوتر أنه مجاني بشكل كامل، حيث قامت الشركة بتصميمه وطرحه مجانًا على جميع المتاجر والمواقع وبالتالي يُمكنك الحصول عليه بسهولة على الهاتف أي إن كان نظام تشغيله أو الكمبيوتر.
  2. إجراء المكالمات : لا تتوقف الخدمات والخصائص على المحادثات والدردشات النصية فقط بل من ضمن الخدمات المميزة للغاية التي سيجدها الفرد هي خدمة إجراء المكالمات، حيث يمكن إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية أيضًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق "واتس ويب" وأيضاً يتم ذلك على مختلف الأجهزة.
  3. دعم اللغة العربية : ولأنه كما ذكرنا منتشر ومشهور في كل دول العالم يدعم البرنامج مجموعة كبيرة للغاية من اللغات ومن ضمن هذه اللغات هي اللغة العربية، مما يعني أن المستخدم لن يواجه صعوبة في فهم لغة البرنامج وسيتمكن من استخدام البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها لنا.
  4. إرسال الصور والفيديوهات : يتيح لك تحميل واتساب ويب بجانب خدمة إرسال الرسائل والمقاطع الصوتية إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو الكثيرة والتي يتخطى عددها ٢٠ صورة ومقطع فيديو بالإضافة لتوفر خدمة مشاركة جهات إتصالك والموقع مما يعني أن التواصل بالآخرين سيكون شاملاً وسهلاً للغاية مع البرنامج.
  5. سهل الاستخدام : وعلى الرغم من تعدد الخدمات بداخله إلا أن تطبيق واتساب ويب للكمبيوتر يمتاز أنه سهل للغاية ويمتلك واجهة استخدام بسيطة تمكن أي شخص من استخدام البرنامج دون أن يجد صعوبة به وهذا على عكس التطبيقات الأخرى المعقدة حيث من أهم أسباب وشهرة البرنامج هو سهولة التعامل معه من قبل المستخدمين.
  6. إنشاء المجموعات : أيضاً من المميزات التي يتم تقديمها هي ميزة إنشاء المجموعات والتي من خلالها يمكنك إنشاء مجموعة وإضافة الكثير والكثير من الأشخاص في هذه المجموعة والتحدث إليهم والتواصل معهم مرة واحدة عوضًا عن التواصل بكل شخص على حدة وهذه الخدمة تساعد المنظمات أو المجموعات المختلفة من الأشخاص في التواصل بسهولة.
  7. إعدادات الخصوصية : يتم توفير مجموعة رائعة من الإعدادات في التطبيق وتساعد تلك الإعدادات على ضبط التطبيق وتعديل الخدمات الموجودة به، ومن أهم وأفضل الإعدادات التي تم إضافتها هي الإعدادات الخاصة بالخصوصية والتي تعمل على حماية خصوصية الفرد والبيانات والمعلومات الخاصة به.
  8. محرك بحث : أيضاً من ضمن مميزات برنامجنا هذا أنه تم تزويده بمحرك بحث والذي من خلاله يمكن للفرد العثور على ما يريده بالبحث عنه سواء أكان رسالة نصية أو مقطع فيديو أو مستند وما إلى ذلك، ويوجد هذا المحرك في الصفحة الرئيسية كما يوجد في كل محادثة.
  9. حظر جهات الاتصال : في حالة ما إذا كان هناك رقم أو جهة اتصال تزعجك وترسل لك رسائل مزعجة يمكنك حظر هذه الجهة ولن ترسل لك رسائل مزعجة مرة أخرى، وبجانب خدمة الحظر سوف تجد خدمة الإبلاغ ومن خلالها تستطيع الإبلاغ عن الرقم لكي تقوم الشركة المصممة للبرنامج بغلق حساب هذا الرقم.
  10. توافق مع جميع الأجهزة : كما ذكرنا فإن تحميل واتساب ويب يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية مهما كان نوع نظام التشغيل الخاص بالجهاز وسواء أكان الإصدار قديماً أو حديثاً ستتمكن من الحصول عليه بكل سهولة. 

شرح كيفية فتح الواتساب في برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر مجاناً

بعد تحميل برنامج واتساب ويب بنجاح على الجهاز باتباع الخطوات التي ذكرناها لكم ولأن المرة الأولى لفتحه تحتاج إلى تسجيل الحساب ومزامنته الآن سوف نقوم بتوضيح خطوات التسجيل بالبرنامج ومن المهم القيام بهذه العملية لكي تحصل على حساب.

  • افتح تطبيق واتساب ويب كما وضحنا في نهاية فقرة التحميل أو من الأيقونة وبمجرد الدخول إلى البرنامج ستظهر لك صفحة تعرض بعض المعلومات حوله مثل إصدار النسخة، ستجد خانة (Get Started) وهي لبدء الاستخدام والتسجيل قم بالضغط عليها.

تحميل واتساب ويب علي الكمبيوتر

  • بمجرد الضغط سوف يتم فتحه بشاشة كاملة على جهازك وتظهر صفحة أخرى يطلب فيها القيام ببعض الإجراءات على الهاتف المحمول المٌسجل به الحساب الذي تريد مزامنته بالكمبيوتر وذلك لمسح الرمز الموجود على الشاشة لتسجيل الدخول بسهولة.

واتساب ويب تنزيل برابط مباشر

  1. الآن عليك تسجيل الدخول على هاتفك المحمول وفي البداية عليك إدخال رقم الهاتف المحمول ويمكنك إدخال رقم الهاتف الخاص بحسابك القديم على الواتس أو إدخال رقم هاتف جديد إذا كنت ترغب في ذلك.
  2. بعد إدخال الرقم سوف يتم إرسال رمز للتحقق من الرقم وأنه مفعل، ويجب عليك الانتظار إلى أن يصب إليك هذا الرقم وقم بإدخاله في الخانة الخاصة به.
  3. الخطوة التالية الآن هي إضافة بعض المعلومات عنك، حيث يجب إضافة اسم للملف الخاص بك وإضافة صورة ملف شخصي أيضًا.
  4. وإذا كنت تمتلك نسخة احتياطية يمكنك اتباع إجراءات استعادة النسخة الاحتياطية لتتمكن من الحصول عليها ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وهي في العادة لا تستغرق وقتاً طويلاً.
  5. بعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات ستجد بعض الأذونات التي يجب على المستخدم السماح بها ليتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها برنامج واتس اب ويب.
  6. بعد التسجيل توجه إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ومن ثم افتح خيار أو أيقونة (Linked devices) حتى تأتي أمامك صفحة لربط التطبيق بالكمبيوتر، في الصفحة ستلاحظ وجود زر (Link A Device) وعند الضغط عليه يتم فتح الكاميرا على الهاتف لالتقاط رمز (QR) وعليك التقاط الرمز الموجود بالكمبيوتر للتسجيل. 

شرح كيفية إستخدام برنامج WhatsApp Web واتس ويب للكمبيوتر

بعد التسجيل في واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الآن سنقوم بشرح مفصل لكل ما يخص البرنامج لكي يتمكن الفرد من استخدامه والتحدث مع الآخرين دون مواجهة أي عقبات أو مشاكل في ذلك.

  • في الصفحة الرئيسية من برنامج واتس اب ويب WhatsApp Web سوف يتم عرض المحادثات التي ستقوم بإنشائها مع أصدقائك كما سوف تعرض المجموعات التي قمت بإنشائها والتي تم إضافتك فيها وكل ذلك كما هو موجود بالهاتف حيث إن الحساب الآن مزامنة للحساب المسجل بالتطبيق.

تنزيل واتساب ويب للاندرويد

  • في الأعلى علامة المحادثة قم بالنقر على هذه العلامة وسوف يتم عرض جميع جهات الاتصال التي يمكنك التواصل معهم قم بالضغط على إحدى هذه الجهات وسوف تفتح لك صفحة المحادثة بصورة كاملة على الشاشة وتستطيع الآن كتابة الرسائل في الخانة الموجودة بالأسفل والموضحة بالصورة.

واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف مجانا

  • داخل الدردشة في الأسفل ستجد خانة المراسلة والتي منها يمكنك إدخال النص وإرسال الرسائل المختلفة كما وضحنا وسوف تجد أيضًا علامة الكاميرا ومن خلالها يمكنك التقاط صورة وإرسالها إلى الطرف الآخر، هذا بالإضافة إلى أنك ستجد علامة تشبه المشبك وبمجرد النقر عليها سوف تظهر لك نافذة تعرض مجموعة من الأيقونات ومن خلالها يمكنك إرسال موقعك الجغرافي أو الصور والوسائط أو المستندات أو إحدى جهات الاتصال الموجودة على جهازك وما إلى ذلك، وتوجد علامة المسجل ومن خلال هذه العلامة يمكنك تسجيل مقطع صوتي وإرساله ويمكنك إرسال مقطع صوتي كبير أو صغير كما ترغب.

واتساب ويب 2024 للكمبيوتر مجانا

  1. في الأسفل أيضًا توجد علامة الايموجي وهذه العلامة تضم مجموعة من الملصقات والايموجي المميزة والتي يمكنك إرسالها أيضًا، ومن أجل إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية ستجد أعلى الشاشة علامة المكالمات الصوتية وعلامة المكالمات المرئية ومن خلالهما ستتمكن من إجراء هذه المكالمات.
  2. وفي النهاية توجد علامة الصفحة الرئيسية وبمجرد الضغط ستظهر نافذة تعرض مجموعة من الخدمات التي تساعدك على ضبط هذه المحادثة.
  3. حيث يمكنك كتم الإشعارات أو تفعيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء والتي من خلالها سوف يقوم التطبيق بحذف الرسائل بعد مرور مدة محددة بشكل تلقائي.
  4. وسوف تجد خانة (المزيد/ OverView) انقر عليها وسوف تجد مجموعة أخرى من الخانات التي تقدم خدمات إضافية مثل خدمة الحظر والإبلاغ.
  5. من خلال خدمة الحظر يمكنك حظر هذه الجهة ولن يمكنها بعد ذلك أن تتواصل معك أو ترسل لك رسائل مرة أخرى.
  6. ومن أجل مسح محتوى الدردشة اضغط على (مسح محتوى الدردشة) وستظهر نافذة لتأكيد عملية المسح هذه وبمجرد تأكيد العملية سيتم إتمام عملية المسح بشكل نهائي.

برنامج واتس اب ويب للايفون مجانا

  1. ستجد أيضًا خانة الحالة وبمجرد الضغط سوف تجد جميع الحالات أو القصص التي قام أصدقاؤك بنشرها في التطبيق.
  2. ويمكنك أيضًا نشر القصص عن طريق النقر على علامة الكاميرا التي توجد أسفل الشاشة ومن ثم تحديد الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب في نشره.
  3. كما يمكنك بعد ذلك ضبط خصوصية الحالة وتحديد الأشخاص الذين ترغب في أن يروا الحالة التي قمت بنشرها.
  4. ويمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء مجموعة والتحدث إلى أكثَر من شخص في وقت واحد وذلك عن طريق النقر على علامة القائمة الرئيسية.
  5. وستجد خانة (مجموعة جديدة) ومن خلالها ستتمكن من إنشاء مجموعة جديدة وسوف يطلب منك إدخال جهات الاتصال في تلك المجموعة.
  6. بعد إضافة الأشخاص يجب عليك اختيار اسم المجموعة واختيار صورة للمجموعة أيضًا وبمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات سوف تنتهي هذه العملية وتكون هكذا قد أتممت عملية الإنشاء بنجاح.

واتس ويب عربي للكمبيوتر كامل مجانا

شرح أهم إعدادات تطبيق واتس ويب WhatsApp Web اخر اصدار

يقدم "برنامج WhatsApp Web" إعدادات كثيرة وهي التي تساعد الفرد على ضبط البرنامج للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها بشكل أفضل، ولهذا سنقوم بعرض شرح تفصيلي لجميع هذه الإعدادات حيث تأتي في شكل أقسام متعددة كل قسم خاص بأمر معين يختلف عن الآخر.

  • للدخول إلى الإعدادات قم بالنقر على خانة الإعدادات الموجودة في الأسفل جهة اليسار بشكلها المعروف، انقر عليها وسوف يتم نقلك إلى الإعدادات هكذا، في البداية ستجد أول الأقسام وهو (general) وهو يتعلق بالإعدادات العامة ومن خلاله يمكنك تغيير رقم الحساب الخاص بك أو حَذف الحساب بشكل نهائي أو تغيير المظهر حيث يتوفر المظهر الداكن.

واتساب ويب بالرقم اخر اصدار للكمبيوتر

  • الخانة التالية أو القسم التالي هو (account) وهذا القسم يعرض الخدمات الخاصة بخصوصيتك داخل تطبيق واتساب ويب، حيث يمكنك تحديد من يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية وتفعيل أو إلغاء تفعيل مؤشرات قراءة الرسائل بالإضافة إلى التحكم في من يرى علامة الكتابة التي تظهر عند كتابتك لرسالة ما ويمكنك في هذا القسم تفعيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء لجميع المحادثات والمجموعات التي توجد داخل التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك، أيضاً هٌناك خانة لرؤية جهات الاتصال المحظورة.

واتساب ويب whatsapp web

  • أما الخانة التي تليها فهي خانة مهمة للغاية وهي (الدردشات/ Chats) وفيها ستجد مجموعة من الإعدادات التي تساعد على ضبط الدردشات بداية من ضبط المظهر وخلفية الشاشة ونهاية بضبط الدردشات المؤرشفة، وفي هذا القسم ستجد خانة (نسخ احتياطي للدردشات) وبواسطتها يمكنك القيام بعملية نسخ احتياطي بسهولة وذلك لحفظ المعلومات والدردشات واستعادتها بعد ذلك كما هي.

واتساب ويب تسجيل الدخول للكمبيوتر

  • ومن أجل ضبط الإشعارات ستجد خانة (الإشعارات) بمجرد الدخول إليها ستجد مجموعة متنوعة من الإعدادات التي تساعدك في العملية بشكل كامل، ومن خلال تلك الخانة يمكنك تفعيل وإلغاء تفعيل الإشعارات الخاصة بالمحادثات والمكالمات وفي الهاتف تستطيع تفعيل وضع الاهتزاز إذا كان يناسبك، ليس هذا وحسب كما يمكنك تغيير النغمة الخاصة بالرسائل إذا كانت لا تعجبك ويتم توفير مجموعة من النغمات المختلفة في تلك النسخة.

تحميل واتس ويب الاصلي للكمبيوتر

  • من أجل ضبط معدل استهلاك البيانات والتخزين اضغط على (storage) وستفتح لك صفحة تعرض أهم الأدوات التي تساعدك في هذه العملية بشكل كامل وهي خاصية التنزيل التلقائي وضبط عمليات التنزيل هذه، وفي العادي يتم تفعيل وضع التنزيل التلقائي لكل المستندات والوسائط وتستطيع إلغاء تفعيل هذا الوضع لأمر معين بإلغاء تحديده من القائمة الموضحة.

واتساب ويب عربي للكمبيوتر

  • من ثم توجد خانة (shortcut) قم بالضغط على تلك الخانة وسوف تعرض لك الاختصارات التي يمكنك القيام بها داخل واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح لتسهيل العمليات المختلفة التي تتم داخل التطبيق وهذا الأمر رائع ويسهل الكثير على المستخدمين في التعامل مع البرنامج واستخدامه، تستطيع بدء دردشة جديدة باختصار معين أو إغلاق دردشة مفتوحة باختصار آخر وأيضاً تستطيع بدء البحث أو إنشاء مجموعة جديدة وأمور أخرى كثيرة يمكنك الاطلاع عليها بعد التحميل والفتح.

تنزيل واتس ويب للكمبيوتر من ميديا فاير

  • في أسفل الشاشة يوجد قسم (profile) ومن خلال هذا القسم يمكنك تعديل الملف الشخصي الخاص بك في برنامج واتساب ويب WhatsApp Web ويمكنك تغيير الحالة وصورة الملف الشخصي والاسم أيضًا وعند التعديل في هذه الصفحة تحدث مزامنة تلقائية لتلك التعديلات في ملفك الشخصي على التطبيق بالهاتف المحمول.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر وللموبايل

  • من الإعدادات المهمة التي يمكنك الاستعانة بها لضبط تطبيق واتس ويب هي فلترة المحادثات ومن أجل استخدامها توجه إلى الصفحة الرئيسية وستجد علامة القائمة الرئيسية في أعلى الشاشة اضغط عليها.
  • بعد ذلك ستجد خانتان من ضمنها خانة (filter chats by) اضغط عليها وقم باتباع الخطوات المطلوبة وسوف يتم ضبط المحادثات بكل سهولة والفلترة هنا تعني عرض المحادثات المقروءة فقط أو عرض كل المحادثات مع وجود إمكانية لعرض المجموعات فقط وخيارات أخرى رائعة.

واتساب ويب الخاص بي للكمبيوتر

ماهي عيوب تحميل واتساب ويب للكمبيوتر والموبايل؟

بجانب مميزات تحميل واتس اب ستجد بعض السلبيات المزعجة، وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز هذه السلبيات.

  1. من أبرز سلبيات البرنامج أنه يحتاج إلى التحديث بشكل مستمر وهذا الأمر يزعج مستخدمين كثر وخاصة الأشخاص الذين لا يملكون إنترنت كافي أو يستخدمون بيانات الجوال في العادة.
  2. يفتقر برنامج واتس ويب إلى بعض الإعدادات والخصائص الخاصة بالمجموعات على عكس المحادثات، حيث اهتم المطورون بشكل كبير بالمحادثات دون الاهتمام بالمجموعات.
  3. لا توجد خاصية حماية صورة الملف الشخصي والتي توجد في البرامج الأخرى، وبالتالي سيتمكن أي شخص من الحصول على هذه الصورة وحفظها على الجهاز الخاص به دون علم المستخدم.
  4. لا يوجد في النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر قسم خاص بالمجتمعات وهذا على عكس النسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد وهذا الأمر يزعج المستخدمين بشكل كبير ولكن في المستقبل من الممكن إضافة القسم نتيجة للتحديثات. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتس ويب للجوال وللكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتس ويب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن فتح واتساب ويب في الهاتف؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة، فقط كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على (زِر التحميل) ليظهر أمامك رابط تنزيل واتساب ويب بشكل مُباشر، قُم بالدخول على هذا الرابط من مُتصفح الإنترنت على هاتفك الجوال، وبعدها عليك باتباع نفس الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لفَتح واتساب ويب على هاتفك وذلك عن طريق مسح كود QR من الواتساب الذي تُريد فتحه على الهاتف. 

كيف يتم استخدام واتساب ويب للتجسس؟

من بعض الحيل التي يستخدمها المُتطفلون هو فتح الواتساب الخاص بِك على متصفح الإنترنت الخاص بِهم، ولكن لا بد وأن يقوم الشخص المُتجسس بفتح الواتساب على هاتفك أولاً ومسح الـ QR كود الخاص بحسابك، وبمُجرد أن يقوم بذلك سيتمكن من فتح حساب الواتساب الخاص بِك على جهازك سواء كان موبايل أو كمبيوتر. 

كيف يتم ربط حساب واتساب على جهازين؟

الطريقة سهلة وبسيطة وذلك باستخدام واتساب ويب على المُتصفح، وبمعنى أبسط يُمكنك فتح الواتساب على هاتفك من تطبيق واتساب الأصلي أو واتساب الذهبي، وبعد ذلك تقوم بفتح نفس حساب الواتساب على متصفح الإنترنت على الكمبيوتر بالخطوات المذكورة في هذا المقال، وبالتالي ستتمكن من استخدام نفس حساب واتساب على جهازين دون مواجهة أي مشاكل. 

كيف امسح رمز واتساب ويب الاصلي؟

لقد شرحنا في الفقرات السابقة هذا الأمر، يُمكنك الرجوع ومعرفة كيفية تنفيذ ذلك، وببساطة يُمكنك فتح رابط واتساب ويب والدخول على ربط الحساب بالكمبيوتر ومسح الكود من الهاتف وبعدها سيفتح معك الواتساب بشكل بسيط جداً. 

كيفية حل مشكلة واتساب ويب QRcode للاندرويد؟

في بعض الأحيان يفشل مسح الكود أثناء فتح واتساب ويب للكمبيوتر على جهازك، في هذه الحالة يتوجب عليك عمل إعادة تحميل لصفحة واتساب ويب ليتم تغيير الكود، ويُرجى مُراعاة سُرعة تنفيذ هذه الخطوة حيث إن الكود يكون له وقت مُحدد وينتهي. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج واتساب ويب علي الكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب ويب
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج82 MB
نسخة البرنامجV 2.2242.6.0
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل برنامج واتساب ويب WhatsApp Web 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.