اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج ملصقات واتساب عربي مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

بعد أن كان بعض المستخدمين يجدون صعوبة كبيرة في تحميل ملصقات واتس اب لأنهم ينتظرون الأصدقاء الذين يقومون بإرسال الملصقات ثم القيام بحفظها، أصبح الأمر سهل الآن ولا يحتاج للانتظار حتى استقبال أي ملصقات بل يمكنه إنشاء الملصقات بنفسه بواسطة تطبيقات رائعة ومتخصصة في هذا الأمر ونحن اليوم نُقدم إليكم أفضل برامج تحميل ملصقات WhatsApp وفي هذا الموضوع سنتحدث عن هذه التطبيقات بصورة تفصيلية ونوضح طريقة التحميل والاستخدام ونترك لك في الأسفل روابط تحميل مباشرة لتلك التطبيقات.

ما يميز تطبيق تنزيل ملصقات واتساب Sticker.ly عن باقي التطبيقات الأخرى أنك تستطيع من خلالها القيام بصناعة ملصقات خاصة بك على الصور الموجودة بالمعرض دون أي قيود، قم الآن ببدء الاستمتاع بهذه الخدمات التي يقدمها برنامج تصميم ملصقات WhatsApp بواسطة رابط التحميل التوفر بنهاية الموضوع. 

شعار تحميل برنامج ملصقات واتساب
تنبيه : روابط تحميل برنامج ملصقات واتس اب للاندرويد وللايفون برابط مباشر في شرح الموضوع.

تحميل ملصقات 2024 - WASticker متحركة ومضحكة للاندرويد

جميعا الآن بلا استثناء أصبحنا لا نستطيع الاستغناء عن تطبيق الواتساب الذي يعد أحد أهم وأشهر التطبيقات التي تمكنك من التواصل بين الأشخاص مهما أن كانت المسافة بينهم، في الإصدارات القديمة من واتساب لم يكن هُنَاكَ ميزة رائعة متوفرة حاليا وهي ميزة الملصقات.

حيث من أحد العوامل الخاصة بالمراسلة بين المستخدمين إرسال الملصقات المنقسمة إلى عدة أنواع حيث هُنَاكَ ملصقات كوميدية التي تعمل على زيادة الروح الفكاهي بين طرفي المحادثة وأيضاً تجد ملصقات إسلامية وحب بجانب ملصقات الدراما.

في بداية الأمر كانت الملصقات محدودة ومقدمة داخل التطبيق نفسه بعدد قليل، ولكن مع التَحديثات تمت إضافِة ميزة رائعة حيث أصبح هُنَاكَ إمكانية للمستخدمين بإنشاء الملصقات المختلفة للتعبير عن الحالة أو رد الفعل بها. 

تحميل برنامج ملصقات واتساب مضحكة

تطبيق ملصقات واتس اب Sticker.ly لتحميل ستيكرات واتساب جاهزة

تطبيق تحميل ملصقات الواتساب للاندرويد والايفون الأول الذي سنتحدث عنه الآن هو تطبيق ( Sticker.ly ) والذي يعد من أفضل برامج استيكرات واتساب التي تعمل على إنشاء الملصقات وإضافتها إلى الواتساب بالإضافة لوجود الملصقات الجاهزة بمختلف أنواعها، حيث تجد ملصقات متحركة عديدة بالإضافة للملصقات الثابتة مع وجود تنوع بالملصقات الموجودة بالتطبيق والأنواع مثل: ملصقات واتساب حب و ملصقات واتساب للكبار وملصقات واتساب مضحكة، الجدير بالذكر أن هذه الملصقات لا تظهر بصورة مباشرة في الواتس آب بل تقوم أنت بإضافتها لتطبيق. 

تحميل برنامج ملصقات واتساب متحركة

تنزيل تطبيق Sticker.ly لتحميل ملصقات واتساب والتعديل عليها

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات "تحميل برنامج لتصميم ملصقات الواتساب Sticker.ly" بسهولة ودون أن تواجه أي عوائق في الاستخدام بواسطة موقع Traidsoft.Net، حيث اننا نوفر لك في اسفل الموضوع رابط تحميل التطبيق الذي يجعلك تنتقل لصفحة التحميل بصورة مباشرة دون الحاجة للبحث عن هذا التطبيق داخل متجر التطبيقات (جوجل بلاي)، ما عليك الآن النزول لأسفل الموضوع ونقر رابط تحميل التطبيق.

  • الان تلاحظ انتقالك لصفحة تحميل برنامج تصميم ملصقات Sticker.ly واتساب داخل المتجر والتي تجد بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق بالاضافة الى بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق، حيث تجد بها حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه بالإضافة لعدد التنزيلات، كما تجد ايضا صور توضيحية للتطبيق ونبذة صغيرة عن استخدام التطبيق، لبدء التحميل اضغط الزر (Install\ تثبيت).

تحميل برنامج ملصقات واتساب

  • بمجرد نقر زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة، والآن تلاحظ ظهور زر التَشغيل الذي يعني أن تم التثبيت بنجاح بالإضافة إلى أن التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق بواسطة الضغط على هذا الزر.

تحميل برنامج ملصقات واتساب للاندرويد
بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج Sticker.ly للاندرويد

مميزات أفضل تطبيق ملصقات واتساب جاهزة Sticker.ly للاندرويد مجاناً

لقد أصبح Sticker.ly أكثر برامج ملصقات واتساب انتشارا بين جميع المستخدمين، وذلك لأنه يمتلك مميزات قد لا تجدها بتطبيقات أخرى والآن سنتعرف على بعض المميزات التي يقدمها. 

مميزات برنامج ملصقات واتساب عربي

  1. الملصقات الجاهزة : يضم برنامج ملصقات واتساب Sticker.ly عدداً كبيراً من الملصقات الجاهزة التي تستطيع استخدامها، وهذه الملصقات كثيرة ومتنوعة حيث إن الملصقات الموجودة به هي الملصقات الكوميدية وملصقات الحب والأفلام بالإضافة لملصقات أخرى متنوعة، لكن هذه الأنواع أكثر الأنواع استخداماً والتي تستطيع استخدامها من خلال هذا التطبيق.
  2. إنشاء ملصقات : هُنَاكَ العديد من المستخدمين الذين يقومون بعمل ملصقات واتس آب خاصة بهم، بمعنى آخر يحتاجون لعمل الصور الشخصية ملصقات واستخدامها في الدردشة بين المستخدمين، هذا التطبيق تتمكن من خلاله القيام بذلك حيث يوجد به خيار خاص بالإضاءة الذي تنتقل من خلاله إلى المعرض والقيام بتحديد الصورة التي تريدها ثم البدء تعديلات هذه الصورة.
  3. الملصقات المتحركة : هُنَاكَ تطبيقات عديدة تعمل على تقديم ملصقات واتس اب جاهزة لكن معظم هذه التطبيقات لا توفر لك الملصقات المتحركة التي يبحث عنها جميع المستخدمين، لأن هذا النوع من الملصقات تتمتع بشهرة كبيرة وبالتالي تزداد عملية البحث عنها، لكن بهذا التطبيق تجد ملصقات وستيكرات متحركة عديدة ويمكنك صنعها بسهولة أيضاً. 

طريقة تسجيل حساب جديد في Sticker.ly برنامج ملصقات واتس اب

لكي تستطيع استخدام تطبيق ملصقات الواتس اب Sticker.ly يجب عليك القيام بتسجيل الدخول للتطبيق حيث لا تستطيع عمل التعديلات أو الاستمتاع بالتطبيق دون أن تقوم أولاً بتسجيل الدخول للتطبيق، وبهذه الفقرة سنوضح لك الخطوات الخاصة بتسجيل الدخول.

  • في الحقيقة أن هذه العملية سهلة ولا تجد بها أي عائق حيث إنك بمجرد تشغيل التطبيق تظهر أمامك الصفحة الخاصة بالترحيب بك كمستخدم جديد وخاصة بتسجيل الحساب وتجد بها خيارين التسجيل عبر الفيس بوك وإيميل جوجل، قم بتحديد الطريق المناسبة لك في التسجيل وعلى سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بواسطة جوجل، يجب أن تعلم بأنك مجرد تسجيل الدخول تكون وافقت على الشروط الخاصة بالتطبيق.

برنامج ملصقات واتساب مضحكة

  • الآن تظهر أمامك قائمة بها جميع الإيميلات التي تم تسجيلها على الهاتف وتستطيع التسجيل باي إيميل من الإيميلات الموجودة بهذه القائمة، وتلاحظ بها أيضاً الخيار إضافة حساب الذي تقوم من خلاله بإضافة حساب آخر لتسجيل الدخول به، قم الآن بتحديد الإيميل الذي تريد التسجيل به.

برنامج ملصقات واتساب جاهزة

شرح إستخدام Sticker.ly أفضل صانع ملصقات واتساب متحركة

تطبيق ملصقات واتساب WAstickerApps Sticker.ly يتميز بأنه يحتوي على ميزة "تصميم ملصقات واتساب"، حيث إنك تستطيع أن تقوم بعمل ملصقات خاصة بك من الصور الموجودة بمعرض الهاتف، وهذه العملية بسيطة ولا تلاحظ بها أي صعوبة، والآن سنقوم بتوضيح كيفية إنشاء الملصقات.

  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب تنتقل لواجهة التطبيق الرئيسية التي يوجد بها من الأسفل شريط تبويب به بعض الخيارات، الخطوة الأولى لـ تصميم "ملصقات واتساب" عليك النقر فوق خيار الإضافة الموجود بهذا الشريط كما موضح لك.

تحميل ملصقات واتساب مجانا

  • تلاحظ الآن رسالة بإذن وصول التطبيق للملفات الصور والوسائط الموجودة بالهاتف، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن للكي تستطيع الانتقال للمعرض الخاص بك والقيام بتحديد الصورة المراد إنشاء ملصق خاص بها، قم الآن بضغط الخيار (سماح).

تنزيل ملصقات واتس اب للموبايل

  • عندما تسمح لـ برنامج تصميم ملصقات واتساب Sticker.ly بالوصول للصور تلاحظ انتقالك في الحال لمعرض الصور، ما عليك فعله الآن هو القيام بالبحث عن الصورة التي تريدها من هذه الصفحة والقيام بإضافتها للتطبيق بواسطة النقر عليها لكي تنتقل للخطوة التالية في هذه العملية.

برنامج ملصقات واتساب للاندرويد

  • الآن تلاحظ أمامك ظهور الصورة بصفحة التعديل الخاصة بالتطبيق مثل تحديد جزء بعينه في الصورة للقيام بالتعديل عليها والتعديلات اليدوية التي تقوم من خلالها بكتابة النصوص ووضع الملصقات بالإضافة للأداة الأخيرة أوتوماتيكياً حيث تقوم بتعديل الصورة تلقائيا بصورة نسبية، قم الآن بتعديل الصورة كما تريد.

ملصقات واتساب حب متحركة

  • الآن تظهر أمامك الصورة بعد الانتهاء من التعديل وتجد في الأعلى زر التالي، عليك الضغط فوق هذه الصورة للقيام بإنهاء التعديلات كما مُشار له أمامك.

ستيكرات واتساب مضحكة

شرح تصميم ملصقات واتساب وحفظها على الهاتف في تطبيق Sticker.ly

في الحقيقة إن ملصقاتك التي تقوم بإنشائها لا يتم حفظها تلقائيا بل يجب القيام بعملية الحفظ بصورة يدوية، وهذه العملية ليست بها أي صعوبة في تنفيذها، والآن سيتم توضيح الخطوات الخاصة بعملية الحفظ التي يجب القيام بها لحفظ الملصق الذي قمت بإنشائه في برنامج تصميم ملصقات واتساب Sticker.ly.

  • عندما تنقر زر التالي تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بوضع العنوان للملصق الذي قمت بإنشائه، والآن سنقوم بحفظ الملصق بالعنوان الخاص بالنص الذي قمنا بإدخال في الملصق، لكي تقوم ببدء خطوات الحفظ اضغط خيار الحفظ (Save).

استكرات واتس اب جاهزة

  • في الخطوة الحالية تقوم بتحديد الحزمة المراد حفظ هذا الملصق به، ولأنك لم تقم بحفظ أي ملصقات واتس آب تظهر لك بالتطبيق الخيار حزمة جديدة فقط، اضغط هذا الخيار الآن كما موضح لك الآن.

ملصقات واتساب جاهزة مضحكة

  • الصفحة التي أمامك الآن خاصة بالحزمة التي تقوم بإنشائها حيث تستطيع بهذه الصفحة القيام بوضع عنوان للحزمة، عليك الآن إدخال عنوان لهذه الحزمة ثم اضغط الخيار (Create) الموجود أعلى الشاشة من ناحية اليسار.

ملصقات ستيكرات واتساب للكبار

  • تستطيع الاطلاع على ملصقات الواتس اب التي قمت بحفظها آلان عن طريق الضغط فوق الخيار الأول من الجانب الأيسر بشريط التبويب، تظهر أمامك الآن الصفحة الخاصة بملفك الشخصي وتلاحظ بها الملصق الذي تم إنشاؤه في الخطوة السابقة، لكي تستطيع استخدامه في الدردشة اضغط الخيار إضافة إلى الواتس أب المُشار له.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب

طريقة إضافة ملصقات الواتساب من تطبيق Sticker.ly بعد التصميم

يوجد في تطبيق ملصقات Sticker.ly واتس اب عدداً هائلاً من الحزم وبكل حزمة تجد مَجموعة ملصقات التي تخضع لفئة واحدة، وهذه الحزم تستطيع استخدامها بواسطة القيام أولا بالإضافة، والآن سوف نشرح خطوات الإضافة.

  • الخطوة الاولي عليك الرجوع لواجهة "برنامج ملصقات واتساب" الرئيسية والقيام بتحديد الخيار المبوب الخاص بالرئيسية الذي يوجد بشريط التبويب من ناحية اليمين، والان تلاحظ أمامك حِزَم عديدة بالاضافة لوجود بعض التصنيفات الخاصة بهذه الحزم، وتجد اعلى كل حزمة الخيار (إضافة\ Add)، ما عليك تحديد الحزمة التي تريد اضافتها اضغط خيار الاضافة الخاص بها.

صور ملصقات واتساب

  • الآن تنبثق أمامك رسالة تأكيد بعملية الإضافة والتي يحتاج برنامج ملصقات واتساب من خلالها تأكيد عملية الإضافة التي تقوم بها، لتأكيد الإضافة يجب أن تضغط الخيار (Add) الموجود بهذه الرسالة وبهذا تكون قمت بإضافة الحزمة بنجاح).

صانع ملصقات واتساب

نبذة عن أفضل تطبيق ستيكرز ارابيا لتحميل ملصقات واتساب عربية

ناتئ إليكم أيضاً بأفضل تطبيق ملصقات واتس اب عربي Stickers Arabia الذي يضم عدداً هائلاً من الملصقات بمختلف أنواعها، وهذه الملصقات تستطيع استخدامها بالواتس اب عن طريق إضافتها أولا بواسطة زر الإضافة الموجود في تطبيق ملصقات الواتس Stickers Arabia، كما هو الحال مع التطبيق السابق فهذا التطبيق يأتي بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الملصقات الجاهزة مع إمكانية إنشاء ما تريده بكل سهولة.

وهذه الملصقات بعد إضافتها للواتساب يمكن للمستخدم الآخر إضافتها للمفضلة والقيام بإرساله لمستخدمين آخرين دون أي مشاكِل، المميز في التطبيق أنه يعطيك أشكالاً جاهزة أو يمكن القول عليها قوالب لتقوم أنت بكتابة ما تريده عليها إن كان اسماً أو عبارة معينة وهذا الأمر حصري بالتطبيق ولا يوجد في معظم التطبيقات الأخرى.

من خصائص تطبيق تحميل ملصقات الواتساب Stickers Arabia أنك تستطيع من خلاله القيام بعمل تعديلات على ملصقات WhatsApp واتساب الموجودة به كما ذكرنا، ولكن هذه التعديلات خاصة بالنصوص الموجودة بالملصق نفسه وليس بالشكل ولتقوم بتعديل الشل عليك إنشاء الملصق من البداية وهذا الأمر متاح بالتطبيق أيضا، هذه العملية الخاصة بالتعديل بسيطة وسهلة في الاستخدام ولا تحتاج لمستخدمين ذوي خبرة، قم الآن بتَنزيل "تطبيق ملصقات الواتس اب Arabia Stickers" واستمتع بهذه الخصائص الموجودة به.

تنزيل برنامج ملصقات واتساب

تحميل تطبيق ملصقات واتساب WAstickerApps لتنزيل ستيكرات عربية

لن تجد بعملية تحميل تطبيق ملصقات واتساب Arabia Stickers أي صعوبة حيث إننا نوفر أسفل الموضوع رابط تنزيل التطبيق الذي يوجهك بصورة مباشرة لصفحة التَنزيل، عليك النزول الآن للأسفل الموضوع ثم انقر رابط التحميل المباشر.

  • في الصفحة التي أمامك الآن تلاحظ بها أيقونة تطبيق Arabia Stickers وبعض المعلومات الخاصة بالتطبيق بجانب وجود زر التثبيت الذي يجب الضغط عليه ثم قم باستكمال خطوات التثبيت بصورة طبيعية حتى يظهر لك زر التَشغيل الذي بواسطته تستطيع بدء التطبيق.

تنزيل برنامج ملصقات واتساب عربي

  • الآن وبعد تحميل التطبيق في وقت ليس بالكبير عليك النقر على زر الفتح لفتحه بصورة مباشرة أو الخروج من المتجر وتستطيع فتحه من الهاتف نفسه.

برنامج تصميم ملصقات واتساب
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Arabia Stickers للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل Arabia Stickers للاندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل Arabia Stickers للاندرويد

مميزات تطبيق ملصقات الواتس اب العربية WASticker مهكر للاندرويد

يأتي Arabia Stickers برنامج لتصميم استكرات الواتساب بالعديد من المزايا الحصرية التي جعلت التطبيق ينال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، بهذه الفقرة سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات ملصقات واتساب عربية

  1. التعديل على الملصقات : من الأمور التي تستطيع القيام بها داخل Arabia Stickers العمل على تعديل الملصقات، وهذه التعديلات تقتصر على النصوص المكتوبة بالملصق حيث إنك تستطيع تغيير النص المكتوب بأي ملصق من ملصقات واتس اب جاهزة عن طريق الدخول لصفحة التعديلات ولكن يجب مشاهدة إعلان أولاً للقيام بهذه الخدمة.
  2. الإضافة للواتس آب : جميع ملصقات واتساب عربية لا تظهر بصورة مباشرة في الواتس آب، لكن التطبيق يتوفر به زر الإضافة بجانب كل حزمة ملصقات والتي تستطيع عن طريقة إضافِة أي حزمة تريدها، وبعد القيام بالإضافة تستطيع الاستمتاع بها بكل سهولة في عمليات الدردشة التي تريدها.
  3. إلغاء الإعلانات : من المزايا التي تستطيع الاستمتاع بها القيام بالاشتراك داخل التطبيق وبذلك يتم حذف الإعلانات، حيث يوجد بالتطبيق خيار خاص بإلغاء الإعلانات بمجرد النقر عليه تنتقل لصفحة الاشتراك، وهذا الاشتراك ليس إجبارياً أي تستطيع القيام به أو لا دون أن تجد أي اختلاف في الاستخدام لأنه ببساطة خاص بالإعلانات فقط. 

شرح طريقة تنزيل ملصقات واتس اب جاهزة في تطبيق واتساب

يقوم عمل التطبيق على توفير ملصقات عديدة تستطيع استخدامها في الدردشات، وهذه الملصقات يتم تقسيمها داخل التطبيق إلى عدة أقسام، الآن سنقوم بتوضيح كيفية تحميل ملصقات واتساب جاهزة وإضافتها للواتس آب.

  • بمجرد بدء برنامج تنزيل ملصقات واتس اب Arabia Stickers تظهر لك الواجهة الرئيسية بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بأي خطوات أو القيام بتسجيل الدخول إلى التطبيق، وهذه الواجهة تضم بها العديد من المجموعات التي تضم عدة ملصقات جديدة للواتساب، عليك الآن البحث عن المجموعة التي تريد إضافتها ثم قم بالضغط فوق زر الإضافة الموجود بجانب هذه المجموعة.

ملصقات واتساب متحركة للاندرويد

  • تظهر لك قائمة بتحديد نُسخة الواتس اب حيث تلاحظ بها جميع النسخ التي تستخدمها على هاتفك عليك تحديد النُسخة المراد استخدام الملصقات بها.

تنزيل ملصقات واتساب مضحكة

  • تنبثق الآن رسالة خاصة بتأكيد عملية الإضافة والتي يجب عليك بها القيام بتأكيد هذه العملية عن طريق الضغط فوق الزر (Add)، لإتمام عملية الإضافة.

برنامج ملصقات واتساب حب

  • الآن سنقوم بالتأكد من الإضافة بصورة ناجحة عن طريق الانتقال للواتس آب وستلاحظ بها قائمة ملصقات جديدة للواتساب التي قمنا بتحديدها في الخطوة السابقة.

صانع ملصقات واتساب الذهبي

طريقة تعديل ملصقات وستيكرات واتس آب WAStickers Edit مجاناً

إذا كنت تريد التعرف على خطوات لتصميم ملصقات الواتساب والتعديل عليها عليك متابعة قراءة هذه الفقرة لأننا سنوضح بها كيفية التعديل بالإضافة لحل العوائق التي من الممكن أن تواجهك أثناء القيام بذلك.

  • الخطوة الأولى عليك الرجوع لواجهة تطبيق تنزيل ملصقات واتساب الرئيسية حيث تجد بها من الأسفل الخيار الخاص بالتعديل من الضروري الآن أن تضغط هذا الخيار للانتقال للخطوة التالية في تعديل الملصقات.

تحميل ملصقات واتساب مضحكة متحركة

  • الآن تجد أمامك صفحة بها جدول التعديل التي تجد بها خيارات متعددة من البرنامِج لتصميم ملصقات الواتساب وتعديلها، قم بضغط أحد الخيارات التي أمامك لكي تتمكن من تحديد الملصق الذي تريد تعديله.

whatsapp stickers تحميل مباشر

  • تظهر الآن أمامك صفحة تحميل ملصقات واتساب جاهزة من الأعلى خيارات متعددة لتصنيف الملصقات وبالتالي تستطيع العثور على الملصق الذي تريده بكل سهولة ودون البحث عنه كثيرا، كل ما هو عليك فعله البحث عن الملصق المراد تعديله ثم الضغط عليه.

whatsapp stickers مصري

  • بمجرد نقر الملصق تنتقل لصفحة التعديل التي تضم قائمة خاصة بإدخال النص الذي تريد إضافته إلى الملصق، عليك الآن القيام بإدخال النص بهذه القائمة كما واضح لك ثم قم بالضغط فوق الزر (تم).

stickers for whatsapp عربي

  • يظهر الآن أمامك الملصق بعد الانتهاء ثمن التعديل الخاص به قم بمراجعة الملصق قبل الحفظ والتأكد بأنه خالٍ من الأخطاء الإملائية ثم قم بحفظ الملصق بواسطة الضغط فوق الزر (حفظ) الموجود بأسفل الصفحة.

اجمل ملصقات واتس اب

  • تلاحظ الآن ظهور جميع الملصقات واتساب WAstickerApps التي قمت بتعديلها في قائمة الإضافة وبالتالي تستطيع إضافِة هذه الملصقات دون أي قيود، لكن من الضروري أن تقوم بعمل تعديل ثلاثة ملصقات كحد أدنى لتستطيع القيام بالإضافة، بعد ضغط زر الإضافة أكمل الخطوات بصورة طبيعية.

ملصقات واتساب عربية مجانية

نبذة مختصرة عن تطبيق تحميل ملصقات عربية WASticker للاندرويد

وفي هذه الجزئية نُقدم إليكم ثالث أفضل برنامج ملصقات واتساب بالموضوع وهو تطبيق ( AR Stickers )، يمتلك عدد هائل من ملصقات واتساب مضحكة بجميع أنواعها المختلفة، هذا التطبيق تم إصداره بواسطة المطور (AlexPro Inc) في عام 2020 وبالتحديد في يوم 2 من شهر 2، ويعمل التطبيق على جميع الأجهزة التي بنظام الأندرويد والتي تبدأ من الإصدار 4.4 والإصدارات الأحدث، وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلى أن التطبيق يعمل بصورة مجانية ولا يحتاج لدفع أي اشتراكات مالية.

تطبيق تحميل ملصقات واتساب مضحكة لا يجعلك بحاجة للبحث كثيرا عن ملصقات لكي تستخدمها في عمليات الدردشة، لأن التطبيق يوفِر لك جميع الملصقات التي تحتاج إليها من ملصقات الأفلام إلى ملصقات كوميدية وحب، وهذه الملصقات لا يتم إضافتها بالواتس آب بشَكل مباشر عند تحميل التطبيق ولكن تقوم أنت بتحديد الحزمة المراد استخدامها والقيام بإضافتها للواتس آب، ثم تظهر لك بصورة طبيعية في التطبيق، وبالتالي تستطيع إرسال هذه الملصقات لأصدقائك.

لكن التطبيق يضم فيديوهات إعلانية تظهر بصورة مفاجأة أثناء القيام بعمليات الإضافة ولكن هذا الأمر لن يُعِيق استخدامك، ومن الخصائص المميزة بالتطبيق أيضا أنك تستطيع القيام بعمل التعديلات على ملصقات وستيكرات واتس وكتابة النصوص التي تريدها وإضافتها للواتس اب بكل سهولة.

برنامج تنزيل ملصقات واتس اب

تنزيل تطبيق ملصقات وستيكرات واتس اب عربية مهكر برابط مباشر

الآن سنوضح لك كيفية تنزيل تطبيق ملصقات وستيكرات واتس اب على هاتفك باستخدام رابط التحميل الخاص به والموجود أسفل الموضوع، قم الآن بالنزول لأسفل الموضوع واضغط رابط التحميل لكي تنتقل لصفحة التحميل حيث تجد بهذه الصفحة الخيار تثبيت اضغط هذا الزر ثم انتظر حتى الانتهاء من التحميل.

  • تلاحظ بالصورة الظاهرة أمامك وجود الزر فتح الذي يعني أن تطبيق الملصقات العربية AR Stickers جاهز الان للتشغيل، ولكي تقوم بتشغيل التطبيق اضغط الزر (Open\ فتح).

افضل برنامج ملصقات واتساب
بصيغة APK برابط مباشرتحميل WA Arabic Stickers للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل WA Arabic Stickers للاندرويد

مميزات تطبيق WASticker تحميل ملصقات واتساب جاهزة للاندرويد

يمتلك تطبيق ملصقات واتساب عربية AR Stickers مزايا عديدة وفريدة من نوعها وهذه المزايا تجعلك تستخدم التطبيق بأفضل صورة ممكنة، والآن سنذكر بعض النقاط للخصائص الموجودة بالتطبيق. 

مميزات برنامج صانع ملصقات واتساب بلس

  1. سهولة الاستخدام : لا يحتاج تطبيق ملصقات واتس اب لمستخدمين ذات خبرة في التعامل مع هذا النوع من التطبيقات بل يمكن لأي مستخدم التعامل مع التطبيق دون أن يواجه به أي صعوبة في استخدامه، وذلك لأن المطور حرص على تصميم واجهة التطبيق بصورة بسيطة وخالية من أي عوائق لكي تعمل على جذب انتباه المستخدم نحوها.
  2. مجاني : على الرغم من جميع المزايا التي يمتلكها التطبيق إلى أنه مجاني ولا يحتاج منك لدفع أي رسوم مالية للاشتراك بالتطبيق، بل تستطيع تحميل التطبيق والقيام بالانتقال لواجهة التطبيق الرئيسية والبدء في الاستخدام دون القيام بأي خطوات لبدء التطبيق، وبالتالي يمكن لأي مستخدم تحميله بصورة سهلة ودون أي عائق.
  3. تعديل الملصقات : بهذا التطبيق تجد ميزة تعديل الملصقات، حيث تستطيع القيام بتعديل أي ملصق من هذه الملصقات الموجودة بالتطبيق، وهذا التعديل خاص بالنصوص الموجودة بالملصقات وليس تقوم بالتعديل على الصورة الموجودة بالملصق. 


شرح تحميل ملصقات واتس آب وإضافة حزمة ملصقات جديدة

من أهم الأعمال التي يقوم بها AR Stickers تقديم عدد كبير جدا من ملصقات واتس اب جاهزة التي يتم استخدامها في الدردشات التي تقوم بها مع أصدقائك، لكن لا يتم الاستمتاع بالخدمات الخاصة به تلقائيا بل تقوم أنت بتحديد الملصقات المراد استخدامها، الآن سنشرح لك خطوات تحديد الملصقات.

  • لا يعمل "برنامج ملصقات واتس اب" باستخدام أي حساب أو الحاجة لأي معلومات شخصية بل إنك بمجرد تشغيل التطبيق تنتقل لواجهة التطبيق بشَكل مباشر التي تجد بها الكثير من الحزم التي يتوفر بها ملصقات عديدة بالإضافة لوجود زر التعديل بالأسفل، قم الآن بنقر الزر الخاص بالإضافة الموجودة بجانب الحزمة التي تريد تحديدها.

برنامج عمل ملصقات متحركة للواتس

  • في هذه الخطوة يحتاج برنامج ملصقات واتس اب لتحديد الواتساب التي تريد استخدام الملصقات به، قم الآن بضغط التطبيق الذي تريده من القائمة الظاهرة أمامك.

ملصقات واتساب عربية احترافية 2024

  • الخطوة الأخيرة في عملية الإضافة خاص بالتأكيد لإنهاء عملية الإضافة يجب الضغط فوق الخيار (Add) لإنهاء عملية الإضافة بنجاح. 

تحميل ملصقات واتس اب عربية
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.