اختصارات الموضوع

تُعَدَّ تطبيقات التواصل الاجتماعي أداةً مهمة في عالم الاتصالات الحديثة، ومن بينها تطبيق واتساب الذهبي لنظام iOS. يُعَدُّ واتساب الذهبي إصدارًا معدَّلًا من تطبيق واتساب الرسمي، يتميز بالعديد من الميزات الإضافية التي تعزز تجربة المستخدم.

من بين هذه الميزات، يتضمن تحميل واتساب الذهبي للأيفون خاصية حظر الإعلانات وتغيير ثيمات التصميم، بالإضافة إلى إمكانية حفظ حالات واتساب الأصدقاء وعرضها بشكل مباشر. ويُعَدُّ تحميل واتساب الذهبي للأيفون خيارًا رائعًا لمن يبحث عن تجربة مختلفة ومتطورة من تطبيق واتساب على أجهزة iOS. 

تحميل واتساب الذهبي للأيفون Whatsapp Gold iOS برابط مباشر

تم تصميم واتساب بلس الذهبي للايفون لأجهِزة التشغيل التي تعمَل بنظام أندرويد فقط في البداية حيث من السهل تحميل التطبيقات المعدلة على هذه الهواتف, لكن مَستخدمي الايفون أيضا يريدون تحميل الواتساب الذهبي للايفون ولهذا تم توفير نسخة لأجهِزة الآيفون ولكن لها طريقة تحميل وتثبيت خاصة لان نظام الـ ( IOS ) يتمتع بمستوى أمان عالي وليس من السهل تحميل التطبيقات من خارج المتجر الأساسي له.

الواتساب بلس الذهبي للايفون هو عِبارة عن نسخة معدلة من تطبيق واتس آب الأصلي ويقدم جميع خدمات التواصل الموجودة في النسخة الأصلية وسيتمكن الفرد من خلاله من إرسال الرسائل النصية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المختلفة أيضًا.

بجانب الخدمات الأساسية سوف يجد المستخدم مجموعة مختلفة ومميزة من الخدمات أيضًا ومن ضمنها خاصية تغيير شكل الأيقونة ومن خلالها سيتمكن الفرد من تغيير الشكل وتصميم شكل آخر كما يتناسب معه، وتوجد أيضًا خاصية غلق الإنترنت ومن خلالها يتم غلق الإنترنت عن واتساب ايفون الذهبي فقط دون التأثير على الجهاز وعلى باقي البرامج الأخرى الموجودة به.

ومن الأوضاع المهمة التي يقدمها لنا هو وضع الشبح وهو يعني الاختفاء ومن خلاله يمكنك مشاهدة القصص والرسائل دون أن يعرف الطرف الآخر أنك قمت بمشاهدة هذه الأشياء, وسيجد الفرد أيضًا مجموعة كبيرة للغاية من المميزات والخصائص. 

شعار تحميل واتساب الذهبي للايفون
تنبيه : رابط مباشر تحميل واتساب الذهبي للايفون من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

كيف تحميل واتساب الذهبي للايفون WhatsApp Gold IOS

من مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة والتي حصلت على شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف أنحاء العالم هو موقع واتساب، ليس هٌناك شخص في وقتنا الحالي لا يستخدم الواتساب حيث من خلاله يتمكن الفرد من التحدث مع الآخرين في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة عبر الإنترنت.

على الرغم من ذلك فإن التطبيق بنسخته الرسمية يفتقر لبعض الخدمات المهمة ولهذا تم تصميم تطبيق آخر ألا وهو تطبيق واتساب الذهبي، سيجد الفرد في تطبيق الواتس الذهبي للايفون جميع الخدمات التي يحتاج إليها لتسهيل جميع العمليات التي يقوم بها.

ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الخدمات والمميزات الموجودة به، علاوة على أننا سنعرض خطوات تحميل واتساب الذهبي للايفون واستخدامه على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام آيفون ونترك لك في النهاية روابط لتحميله على جهازك إن كان آيفون او أندرويد. 

تحميل واتساب الذهبي للايفون

تحميل واتساب الذهبي للايفون WhatsApp Plus Gold برابط مباشر

طريقة تحميل واتساب الذهبي للايفون طريقة سهلة للغاية وبسيطة أيضًا وذلك على الرغم من أن تحميل واتساب الذهبي لا يتوفر على آب ستور، ونحن في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات التحميل وخطوات تثبيت واتساب الذهبي للايفون WhatsApp على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الـ ( IOS ) وعليك إتباع الخطوات كما سنوضحها حتى لا تواجه أي مشكلة.

  1. أولًا عليك التأكد من أن هاتفك المحمول به مساحة كافية لهذا البرنامج، وعلى الرغم من كونه صغير الحجم ولكنه يحتاج إلى مساحة كافية في الهاتف, من ثم ستجد في أسفل مقالنا خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها وسوف تفتح أمامك صفحة أخرى تعرض رابط تحميل واتساب الذهبي للايفون.
  2. قم بالضغط على هذا الرابط وسوف تفتح لك نافذة انقر على خانة تحميل واتساب الذهبي للايفون لتبدأ عملية التحميل هكذا, ويمكنك متابعة عملية التحميل من داخل الموقِع أو في شريط الإشعارات، وبمجرد الانتهاء منها توجه إلى قائمة الإعدادات الموجودة على هاتفك المحمول.
  3. في قائمة الإعدادات تجد خانة خاصة بملف التحميل الذي قمت بتنزيله من الرابط السابق, قم بالنقر على الملف وسوف تجد في أعلى الشاشة خانة ( install ) مع اسم وايقونة واتساب الذهبي للايفون WhatsApp Gold, اضغط على هذه الخانة وانتقل معنا للخطوة التالية.
  4. هنا سوف يطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بهاتفك المحمول وهذه الخطوة تقليدية وتتم مع تنزيل او تثبيت اي لعبة أو تطبيق, بمجرد إدخال الباسوورد الصحيح تكون هكذا قد قمت بتأكيد عملية التثبيت وستبدأ هكذا عملية التثبيت الخاصة بالتطبيق على الجهاز.
  5. انتظر بعض الوقت إلى أن تنتهي تلك العملية وبمجرد الانتهاء منها ستجد أيقونة واتساب الذهبي WhatsApp على الشاشة الرئيسية وتكون هكذا قد حصلت على التطبيق بنجاح وستتمكن من فتحه واستخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها بدون اي مشاكل بسبب النظام أو الملف. 

مميزات تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للايفون مجاناً

ذكرنا أن النسخ المعدلة من التطبيقات بشكل عام تتميز عن النسخة الاصلية منها, وبالفعل دعنا نخبرك أن هناك الكثير من الخصائص الموجودة في هذه النسخة لتميزها عن النسخ الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold للايفون لتتعرف عليها وتستمتع بها بالداخل فيما بعد.

مميزات واتساب الذهبي للايفون

  1. نسخة مجانية : تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold للايفون بنسخته العادية متوفرة على المتجر بشكل مَجاني تماما, وبالفعل لن يقوم أحد بتوفير نسخة مدفوعة ولذلك النسخة الذهبية التي نقدمها مجانية تمامًا ولا توجد بها أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية مثل النسخة الأصلية بالضبط، كل ما يجب على الفرد القيام به للحصول على تلك النسخة هو اتصال الجهاز الذي يستخدمه بالإنترنت.
  2. صغير الحجم : تم تصميم هذه النسخة لتناسب جميع الأجهزة الإلكترونية سواء أكانت تمتلك ذاكرة تخزين صغيرة أو كبيرة ولهذا فإن النسخة صغيرة الحجم وهذا على عكس النسخة الأخرى الأصلية فهي كبيرة الحجم نوعا ما وبالتالي لا يتمكن الكثير من المستخدمين من الحصول عليها على الجهاز الخاص بهم بسبب حجمها وهكذا تكون هذه النسخة مناسبة لهم.
  3. لا يتعارض مع النسخة الأصلية : من أبرز مميزات برنامجنا أنه لا يتعارض مع التطبيق الأصلي وبالتالي يمكن تحميل وإستخدام النسختين على جهاز واحد وتسجيل الدخول بأكثر من رقم هاتِف محمول دون أن تحدث أية مشاكل أو صعوبات، وهذا على عكس النسخ الأخرى التي تتعارض مع النسخة الأصلية ولا تعمَل حتى يتم حذف النسخة الأصلية من على الجهاز.
  4. قَفل التطبيق : من ضمن مميزات تطبيق واتساب بلس الذهبي للايفون هي خاصية القفل, هذه الخاصية تحمي جميع البيانات والمعلومات التي تتواجد في برنامجك، حيث يمكنك وضع كلمة مرور وقفل التطبيق من خلالها وبالتالي لن يتمكن أي شخص من فتح التطبيق والدخول إليه إلا بكتابة كلمة المرور وهذه الخدمة لا تتواجد في النسخة الاصلية.
  5. قطع الإنترنت : من المميزات المهمة التي يدعمها برنامجنا هي ميزة قطع إتصال الإنترنت ويطلق عليها البعض ( وضع الطيران )، إذا كنت ترغب في قطع الإنترنت في الواتساب بلس الذهبي للايفون دون التأثير على الجهاز وعلى الإنترنت الخاص بالبرامج الأخرى ستتمكن من القيام بهذه العملية من خلال التطبيق وبنقرة واحدة فقط سيتم قطع الإنترنت ولن يتم استقبال الرسائل أو إتمام عمليات الإرسال بدون تأثر جهازك بهذا الأمر.
  6. ميزة التخفي : البعض يرغب في "فتح الواتساب الذهبي للايفون" دون أن يعلم أحد أنه متصل الآن ويرغب في مشاهدة القصص التي يتم نشرها ومشاهدة الرسائل دون علم أي شخص أنه قام بمشاهدتها, هذا الأمر من أكثَر أسباب بحث الأشخاص عن النسخة المعدلة, ولهذا تم تزويد التطبيق بميزة الشبح وهي تعني الاختفاء، ومن خلالها يمكن للفرد القيام بهذه العمليات بكل سهولة.
  7. إخفاء جملة ( يكتب الآن ) : من أبرز مميزات واتس اب بلس الذهبي للايفون هذا هي ميزة إخفاء جملة تكتب الآن وجملة تسجيل مقطع صوتي التي يتم ظهورها عند الطرف الآخر، بالتالي يمكنك التسجيل وإلغاء الإرسال أو كتابة رسالة وعدم إرسالها دون أن يعلم الطرف الآخر بهذا الأمر نهائيا.
  8. حجم الفيديوهات : في التطبيق الأصلي يتم وضع مدة محددة لمقاطع الفيديو ولا يمكن إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم، هذا الأمر مزعج للكثيرين ويجعلهم يبحثون عن مصدر آخر يعطيهم الحرية في مشاركة الفيديوهات والملفات بشكل عام, لكن النسخة هذه تتميز بأنها لا تقوم بوضع مدة محددة وبالتالي يمكن إرسال أي شيء بكل سهولة وبالحجم الذي تريده.
  9. الرسائل المحذوفة : إذا قام أحد الأشخاص بحذف الرسالة التي قام بإرسالها لك سوف تتمكن بنقرة واحدة فقط من إظهار هذه الرسالة وقراءتها أيضًا ولن يعرف الشخص أنك قمت بقراءة هذه الرسالة, وهذ الأمر من أشهر الأشياء بالنسبة لتطبيق واتساب الذهبي وبالفعل يتم تنفيذه على كل الرسائل.
  10. من قام بفتح محادثتك : من أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي للايفون WatusiGold ايضا هي ميزة معرفة من قام بفتح محادثتك، حيث سيظهر لك إشعار يعلمك أن هناك شخص ما يكتب رسالة أو يتطلع على صورة ملفك الشخصي في واتساب، وليس هذا وحسب كما يتم إرسال إشعارات تعلمك من متصل الآن ومن شاهد الحالة وهكذا من الأمور الاخرى. 

طريقة التسجيل في الذهبي للايفون WhatsApp Gold IOS بحساب جَديد

لكي تبدأ في استخدام "واتساب الذهبي للايفون" WhatsApp Gold IOS والتمتع بالخدمات المٌقدمة لك يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول, هذا الأمر أساسي على التطبيق بكل النسخ المتوفرة, الخطوات بسيطة للغاية ولهذا نحن الآن سوف نعرضها لكم بشكل بسيط تابع معنا.

  • الآن وفي البداية عليك فتح تطبيق واتساب الذهبي للايفون WhatsApp Gold IOS من الأيقونة الخاصة به على الهاتف, وبمجرد الدخول إلى التطبيق للمرة الأولى ستأتي أمامك صفحة الترحيب ومنها يمكنك التعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج، وتجد أسفل الشاشة خانة ( Agree & continue ) انقر عليها للموافقة على هذه الشروط حيث لا يمكن المتابعة بدون تنفيذ هذه الخطوة.

تنزيل واتساب الذهبي للايفون

  • من ثم تظهر نافذة بعد الموافقة على الشروط وهذه النافذة تعرض لك أن الواتس الذهبي للايفون يريد بعض الأذونات, يجب عليك للإستمتاع بجميع الخدمات الموجودة في برنامجنا أن تضغط على خانة ( Allow ) الموجودة في النافذة حيث هذا زر الموافقة وهكذا تنتقل الى الخطوة التالية بنجاح.

تحميل الواتس الذهبي للايفون

  • بعد ذلك يطلب منك واتساب الذهبي للايفون إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك الذي ترغب في إنشاء حساب أو التسجيل به، يجب أن تقوم بتغيير رمز الدولة وضبط الرمز الخاص بدولتك قبل كتابة الرقم وبعد الإنتهاء عليك نقر زر ( Done ) الموجود أعلى يمين الشاشة.

تنزيل الواتس الذهبي للايفون مجانا

  • بمجرد الإدخال ونقر زر ( Done ) سوف يبدأ "الواتس الذهبي للايفون" المهمة الخاصة به وخلال لحظات يقوم بإرسال رمز لتأكيد هذا الرقم والتأكد من أنه مفعل, لا تستغرق عملية الإرسال إلا لحظات عليك الإنتظار.

واتس اب الذهبي للايفون ابو عرب

  • سوف تفتح لك صفحة أخرى وذلك لإدخال الرقم او الكود الذي قمت بإستقباله, وبعد إدخاله سيتم نقلك إلى الخطوة التالية وهي إضافة صورة ملف شخصي وإدخال إسم لحسابك, الآن ومع الوصول إلى هذه الخطوة تكون أتممت عملية الأمد من الحساب, وبمجرد القيام بهذه الخطوة ستظهر خانة ( Done ) أعلى الشاشة اضغط عليها وهكذا ينتهي الأمر وتكون قد حصلت على حساب على واتس اب الذهبي للايفون وسوف يفتح لك التطبيق وستتمكن من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.

واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون

شرح طريقة بِدء واستخدام واتساب الذهبي للايفون WhatsApp Gold IOS

ذكرنا لكم أنك ستجد مجموعة مختلفة من الخصائص والمميزات التي لا تتواجد في النسخ الأخرى، وبالفعل وصلنا الآن لوقت التحدث عنها حيث في هذه الفقرة سنقوم بشرح كل ما يخص واتساب الذهبي للايفون لتتمكن من استخدامه بكل سهولة.

  • بعد إتمام التسجيل كما وضحنا سوف تفتح لك الواجهة بشكل مباشر, أي بمجرد الدخول إلى التطبيق ستجدها ولكن اولا تظهر نافذة تطلب منك السماح للبرنامج بالوصول إلى جهات الاتصال وفي هذه النافذة عليك النقر على ( ok ) لإعطاء هذا الإذن.

واتساب الذهبي للايفون ios 14

  • هكذا سيفتح لك واتس اب بلس الذهبي للايفون وفي هذه الصفحة يتم عرض المحادثات التي قمت بإنشائها في البرنامج، وفي الأسفل توجد عدة خانات والخانة الموجودة بجانبها هي خانة ( communities ), وفي هذا القسم يتم عرض المجتمعات التي قام أصدقائك بادخالك إليها، وهذا القسم جَديد ولا يتواجد في النسخ القديمة من التطبيق ويمكنك من خلاله أيضًا إنشاء مجتمعات إذا أردت ذلك.

واتساب جولد للايفون اخر اصدار

  • الخانة التالية هي خانة ( calls ) وهو القسم الخاص بالمكالمات ومن خلاله يتم عرض المكالمات التي تم إجراؤها داخل البرنامج، وسواء أكانت هذه المكالمات مرئية أو مكالمات صوتية ستتمكن من معرفتها من خلال هذه الخانة, وتظهر المكالمة بالوقت والتاريخ و اسم جهة الاتصال الأخرى.

واتس ذهبي للايفون برابط مباشر

  • أيضا في الواجهة الرئيسية ستجد خانة ( status ) في الأسفل ومن خلالها يتم عرض القصص التي يقوم أصدقائك بنشرها وستتمكن من إنشاء قصة إذا كنت ترغب في ذلك, أي أن هذا القسم يتعلق بإدارة الحالات ورؤية حالات الآخرين.

واتساب الذهبي للايفون watusigold

  • الخانة التي توجد في الجانب الآخر من الشاشة هي خانة ( settings ) وفيها ستجد جميع الإعدادات والخصائص التي يدعمها واتساب ايفون الذهبي والتي يمكنك ضبطها من خلال هذه الخانة وسوف نوضحها بشكل مفصل لاحقا في فقرة منفردة.

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر للايفون

  • إذا أردت التحدث مع أحد أصدقائك اضغط على خانة ( Chats ) وستجد في الأعلى علامة الإنشاء اضغط عليها وسوف تظهر جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك والتي تمتلك حساب في الواتساب إن كان الرَسمي أو المٌعدل، هنا عليك تحديد الجهة التي تريد التحدث إليها وستفتح لك صفحة المحادثة كما تراها أمامك في الصورة المرفقة.
  • ستجد في الأسفل مجموعة من العلامات التي يمكنك من خلالها تسجيل مقطع صوتي أو إرسال الصور والمستندات, حيث توجد علامة المكبر ومن خلاله يمكنك تسجيل ريكورد والتحدث لأطول فترة ممكنة، وإذا أردت إرسال صورة اضغط على علامة + وسوف تعرض لك مجموعة من الخيارات عليك الضغط على خيار الصور وستتمكن من إرسال الصور هكذا.

تحميل واتس ذهبي للايفون مجانا

  • أما إذا أردت ضبط المحادثة نفسها قم بالخروج منها لتجدها في الخارج, قم بسحب خانة المحادثة وسوف تأتي لك خانتين الاولى لأرشفة المحادثة والثانية خاصة بالضبط, اضغط على خانة ( more ), وبمجرد الضغط عليها ستظهر نافذة في أسفل الشاشة بها مجموعة من الخدمات التي يمكنك من خلالها ضبط المحادثة كما ترغب.

واتس اب بلس للايفون ابو عرب

  • أما إذا أردت إنشاء قصة انقر على ( status ) الموجودة أسفل الشاشة وستجد خانة ( my status ) قم بالنقر عليها لإضافة الحالة التي تريدها إن كانت كتابية أو فيديو أو صورة.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 للايفون

  • هكذا ستفتح صفحة ( Type a status ) وهنا عليك إدخال النص الخاص بك وقم بالاستعانة بالأدوات التي توجد في تلك الصفحة لضبط النص، حيث يمكنك تحديد حجم النص وتحديد اللون أيضًا، وستجد علامة خاصة بالملصقات تساعدك على إضافة الملصقات في القصة، علاوة على أنه توجد علامة تساعدك في ضبط لون الخلفية وتغييرها, والتحديث الأخير من الواتساب تمت إضافة ميزة رائعة وهي إمكانية إضافة مقطع صوتي مٌسجل للحالة.

واتساب الذهبي للايفون ابو صدام الرفاعي

  • أيضا تجد في الأسفل خانة تساعدك على ضبط خصوصية الحالية قم بضغطها وستظهر نافذة بها عدة اختيارات من خلالها ستتمكن من الضبط بشكل صحيح, حيث تستطيع التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة أو إخفائها عن أشخاص بعينهم وكذلك تستطيع مشاركتها مع أشخاص معينين.
  • بعد الانتهاء من هذا الأمر عليك بالضغط على ( Done ) المتواجدة في أسفل الشاشة ومن ثم قم بالضغط على الخانة الخاصة بالإرسال وهكذا سوف يتم نشرها وستظهر لأصدقائك في برنامجك.

واتس اب للايفون الذهبي كامل مجانا

شرح أهم إعدادات تطبيق واتساب الذهبي للايفون WatusiGold اخر اصدار

يمتاز واتساب الذهبي للايفون WatusiGold بأنه يوجد به الكثير والكثير من الإعدادات والخصائص والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح جميع هذه الإعدادات بشكل مفصل لتستطيع ضبطها كما تريد بعد تنزيل التطبيق.

  • للدخول إلى الإعدادات سوف تجد أسفل الواتساب الذهبي للايفون خانة ( settings ) اضغط عليها وسوف تفتح لك هكذا القائمة كما تراها في الصورة الموضحة, ستجد الكثير من الخانات والأقسام وكل قسم يختص بأمر مٌعين.

تنزيل واتس ذهبي للايفون احدث اصدار

  • إذا أردت التعرف على الخصائص الخاصة بتلك النسخة ستجد خانة ( Watusi 3 preferences ) قم بنقر تلك الخانة وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض جميع هذه الخصائص, وإذا قمت بسحب الشاشة إلى الأعلى ستجد مجموعة أخرى من الخانات ومنها خانة ( Account ) وفي صفحة الحساب ستجد خدمات تساعدك في ضبط الحساب وتغيير رقم الهاتف المحمول أيضًا مع حفظ جميع المحادثات والبيانات الموجودة داخل هذا البرنامج.

واتساب الذهبي للايفون بدون جلبريك

  • الخانة الثانية التي تتواجد في الصفحة الرئيسية هي خانة ( privacy ) وهي التي تقدم جميع الخصائص التي تساعد في ضبط الخصوصية, حيث تظهر أقسام تساعدك على تحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما إذا كنت متصل الآن أم لا ومن يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي الخاص بك أيضًا ويمكنك ضبط إعدادات الحالة من هٌنا أيضا, وعند تمرير الصفحة للأعلى سوف تجد خيارات أخرى.

واتساب الذهبي للايفون برابط مباشر

  • بعد خانة الخصوصية توجد خانة ( chats ) وهي التي تساعدك على ضبط إعدادات المحادثات التي تقوم بها وضبط الخلفية أيضًا والصور التي يتم إرسالها وغيرهم الكثير من الإعدادات المهمة والمميزة الموجودة بهذه الصفحة.

واتساب الذهبي للايفون ضد الحظر

  • أما إذا رغبت في ضبط الإشعارات الخاصة بالبرنامج قم بالنقر على خانة ( Notification ) وستجد جميع الخدمات التي تحتاج إليها كما ستتمكن من تغيير نغمة الرنين الخاصة بالرسائل أيضًا.

برنامج Whatsapp Gold iOS مجاناً

  • وإذا كنت قد قمت بتغيير الإشعارات من قبل وترغب الآن في إعادة تعيين هذه الإشعارات ستجد أسفل الشاشة خانة ( Reset Notification Settings ) اضغط على هذه الخانة وسيتم إعادتها كما كانت وهكذا ينتهي الأمر.

تطبيق WhatsApp Gold IOS اخر اصدار

شرح طريقة إنشاء افاتار في تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold للايفون

من مميزات برنامجنا أنه يوفر إمكانية تصميم افاتار خاص بكل مستخدم على حدة، هذه الميزة حديثة لا تتوفر في النسخ الاخرى تقريبا, خطوات التصميم بسيطة لهذا الافاتار وسوف نقوم خلال هذه الفقرة الآن بتوضيح طريقة تنفيذها بشكل بسيط.

  • توجه إلى قسم الإعدادات كما وضحناها وفي القائمة عليك التمرير لأسفل حتى تجد خانة ( Avatar ) عليك نقرها وسوف تفتح هكذا الصفحة الخاصة بالافاتار كما تراها أمامك في الصورة المرفقة.

تنزيل واتس اب الذهبي على الآيفون

  • في الصفحة هذه توجد خانة ( Create New Avatar ) عليك الضغط عليها للبدء في عملية الإنشاء وستفتح لك نافذة أخرى توضح بعض المعلومات حول هذه الميزة وهذه المعلومات لا تظهر إلا في المرة الأولى فقط عند استخدامك لها,
  • هنا في نهاية الرسالة هٌناك خانة ( Get started ) عليك الضغط عليها وهكذا ستبدأ العملية وسوف يطلب منك تحديد هيئة الافاتار الخاص بك, وبمجرد الانتهاء من عملية التصميم هذه قم بحفظ الافاتار وسوف يظهر لك في قسم الملصقات الموجود في المحادثات ويمكنك إستخدامه كصورة لملفك الشخصي.

الوتساب الذهبي للايفون مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب الذهبي للايفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير للايفون؟

يُمكنك تحميل واتساب الذهبي للايفون برابط مباشر للايفون الآن بكُل سهولة, فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل واتس اب الذهبي, قُم بالنقر على النُسخة التي تُريد تنزيلها واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتثبيت وتشغيل الواتساب بلس الذهبي للايفون بالطريقة السليمة. 

كيفية تنزيل واتس اب الذهبي للايفون ابو عرب؟

نُسخ واتساب ابو عرب غير متوفرة لهواتِف الايفون, ولكن نوفر لك في هذا المقال أكثَر من نُسخة واتساب معدلة للايفون يُمكنك تنزيلها بنقرة واحدة على الرابط المباشر الموجود أسفل المقال, فقط انقر على ( زِر التنزيل ) الموجود في الأسفل ليظهر لك جميع روابط تحميل نُسخ واتساب ايفون المعدلة. 

هل يمكنني واتساب الذهبي ايفون IOS 16؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن واتساب ايفون الذهبي الذي نُقدمه لك اليوم يدعَم جميع إصدارات آي او إس لهواتِف الايفون, فقط تأكد إنك تقوم بتنزيل واتس اب الذهبي للايفون من الروابط التي نوفرها لك والتي تمت تجربتها جميعاً وتعمل بشكل جيد. 

كيفية تحميل واتساب الذهبي أبو عرب للاندرويد؟

لقَد قُمنا بتوفير روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تحميل واتساب الذهبي للاندرويد, قُم بالنقر على رابط ( تحميل واتساب الذهبي للاندرويد ) الموجود ضِمن روابط التنزيل وانتظر حتى يتم تحميل ملف التطبيق Apk, وبعد ذلك عليك بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك الاندرويد, بعدها يُمكنك النقر على زِر ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق بشكل ناجح. 

هل يمكن تحميل WhatsApp++ للايفون مجاناً؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, فقط إنقر على رابط ( تحميل واتساب الذهبي للايفون ) وبعد ذلك سيظهر لك إشعار ببِدء تثبيت التطبيق على هاتفك انقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر الانتهاء من تثبيت واتس اب الذهبي للايفون بشكل سليم. 

كيف يمكنني تنزيل تطبيق Watusi WhatsApp للايفون؟

نوفر لك رابط تحميل واتساب الذهبي للايفون بشكل مَجاني, وتُعد نُسخة واتساب Watusi من أفضل النُسخ المعدلة للايفون على الاطلاق, وستجد الرابط الخاص بِها موجود ضِمن روابط التحميل أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب الذهبي للايفون ابو عرب بدون جلبريك

💿 اسم البرنامجواتساب الذهبي للايفون
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج106.8 MB
نسخة البرنامجV 2.19.92
🗓️ تاريخ التحديث4 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الايفون

تحميل واتساب بلس الذهبي للأيفون 2024 بدون جلبريك اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.