اختصارات الموضوع

تُعدّ صناعة الفيديو من الصور والأغاني وسيلة فعّالة للتعبير عن الإبداع ومشاركة الذكريات المميّزة. يهدف برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني إلى تمكين المستخدمين من إنشاء فيديوهات مدهشة من صورهم الشخصية وأغانيهم المفضلة. يوفر هذا البرنامج العديد من الأدوات والمؤثرات التي تساعد في تنسيق الصور وتحريرها بسهولة وإضافة المعلومات المهمة عليها.

كما يسمح البرنامج أيضًا بإدراج الأغاني وإجراء التعديلات اللازمة عليها، مثل قص أو دمج أجزاء مختلفة من الأغنية. باستخدام برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مبدعة وممتعة بشكل سهل وسريع. 

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني عربي كامل مجاناً

يحتوي برنامج صَنع فيديو من الصور والاغاني على عدد كبير من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها في صناعة فيديوهات، وبالتالي أنت لست بحاجة لاستغراق وقت طويل في التعديل أو في صناعة فيديوهات بل من الممكن أن تختار القالب الذي ينال إعجابك والقيام بتحديد صورك ويتم عمَل الفيديو بشكل مطابق للقالب دون القيام بأي شيء في تلك العملية، كما تجد أيضاً ميزة تعمل على تجميع الصور في صورة واحدة من خلال انقسام في شاشتك والعمل بها الفيديوهات الخاصة بك.

بالإضافة إلى أن تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني يوفر بعض الأدوات التي تجعلك تقوم بإصدار فيديوهات بالصورة التي تريدها دون الحاجة للقوالب الموجودة بالتطبيق، حيث تستطيع إضافة إطار للفيديو والعمل على دَمج الموسيقى مع الفيديو وأيضاً كتابة النصوص ووضع الـ BG داخل الفيديو.

والمميز بالتطبيق أنك تستطيع مشاهدة الفيديوهات التي تتم صناعتها من خلال معرض الصور الموجود بهاتفك، حيث يقوم صانع الفيديو من الصور والاغاني بحفظ الفيديوهات بذاكرة الهاتف بالجودة التي يتم تحديدها، الآن قم بتحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني على هاتفك باستخدام رابط التحميل المتوفر بنهاية الموضوع لكي تستمتع بمزايا هذا التطبيق. 

شعار تنزيل برنامج صانع الفيديو
تنبيه : روابط تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

أفضل صانع الفيديو من الصور والاغاني APK للأندرويد مجاناً

هل تريد تجميع مجموعة صور لتظهر في فيديو احترافي مع أغنية أو موسيقى معينة تفضلها؟ صناعة الفيديوهات أمر منتشر في الآونة الأخيرة بين كل الأشخاص، وبفضل التطبيقات العديدة التي ظهرت أصبح من السهل أن يقوم أي شخص بصناعة فيديو احترافي بأشكال مختلفة.

أي يقوم الشخص بتجميع صور معينة لتظهر في فيديو واحد بالشكل الذي يريده وبالتصميمات المختلفة التي توفرها مثل هذه التطبيقات، اليوم نقدم إليكم أحد التطبيقات التي تستطيع من خلالها القيام بصناعة الفيديوهات من أي صور تريدها بالإضافة لوضع بعض التأثيرات بها، وبالتالي لا تشعر بأنك تشاهد الصور بل تجعلك تشعر بأن تعيش هذه الذكريات الخاصة بك وكأنك تقوم بها الآن حيث إننا نقدم إليكم اليوم تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني.

صانع الفيديو من الصور والاغاني يتم استخدامه بصورة أكبر لعمَل الفيديوهات الرائعة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي تستطيع من خلال برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مشاركة لحظاتك بصورة أفضَل باستخدام التأثيرات الموجودة به، والجميل في تطبيق صانع الفيديو أنه مجاني أي تستطيع الاستمتاع به دون أن تضطر لدفع أي اشتراكات مالية. 

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للأندرويد برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني على هاتفك بأسهل الخطوات من موقعنا Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك في نهاية الموضوع رابط تنزيل تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني الذي يعمل على توجيهك لمتجر التطبيقات (Google play/ جوجل بلاي) بصورة مباشرة دون البحث عنه داخل المتجر، عليك الآن النزول لأسفل الموضوع والنقر فوق رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج صانع الفيديو تلاحظ انتقالك لصفحة التطبيق على المتجر لتجد بها الأيقونة وبعض البيانات الأساسية عن التطبيق مثل: الحجم الخاص به والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله، كما تجد بعض الصور التوضيحية للتطبيق ونبذة بسيطة عنه، وبالتالي تستطيع التعرف على معلومات استخدام التطبيق، لبدء التحميل اضغط الزر (Install\ تثبيت).

تحميل صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة يمتلئ بصورة متقدمة عليك الآن الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بنجاح، مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت بل تحتاج فقط لبعض اللحظات البسيطة، لكن يجب التأكد من اتصال بشبكة إنترنت قوية للتحميل بسرعة أكبر.

تنزيل صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

  • بعد انتهاء تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني ستلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني أن التطبيق الآن جاهز للتشغيل، حيث تستطيع تشغيله بواسطة النقر على الزر (Open\ فتح).

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور

مميزات تطبيق صنع فيديو من الصور والاغاني بجودة عالية

يأتي صانع الفيديو من الصور والاغاني بالعديد من الخصائص الحصرية والتي ميزت التطبيق عن غيره من باقي التطبيقات الأخرى التي تقديم هذه الخدمة، حيث إنه حاز على إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض المزايا الموجودة بالتطبيق. 

مميزات برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني

  1. القوالب الجاهزة : يضم برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني الكثير من القوالب التي تستطيع استخدامها في عمَل فيديوهات، حيث إن هذه القوالب عبارة عن فيديوهاتك مصنوعة بصورة احترافية تستطيع تحديد أي قالب من هذه القوالب الموجودة والقيام بإضافة الصور التي تريد صناعة الفيديو بها ودون الحاجة لعمَل أي تعديلات بل بمجرد إضافة الصور تلاحظ ظهور الفيديو بصورة مطابقة لهذا القالب.
  2. صناعة الفيديوهات : العمل الرئيسي الذي يقوم به التطبيق هو العمل على صناعة الفيديوهات الاحترافية من الصور الشخصية، حيث يضم التطبيق العديد من الأدوات التي تساعدك في العمل على القيام بصناعة أي فيديو تريده بصورة احترافية مثل: الـ BG والإطارات والتأثيرات الانتقالية ودمج الفيديوهات والصور بجانب الكثير من الأدوات الأخرى.
  3. التأثيرات : من الأمور التي تزيد من واقعية الفيديو القيام بضبط الإعدادات الخاصة بالانتقال من صورة إلى أخرى لكي لا يشعر المستخدم بأنه قام بدَمج الصور بشكل عشوائي، لذلك قام المطور بتوفير ميزة التأثيرات الانتقالية التي توفر لك العديد من التأثيرات لتعمل على ربط الصور ببعضها البعض، وهذه التأثيرات تزيد الفيديو جمالا مما لا يشعر المشاهد بالملل أثناء المشاهدة.
  4. الموسيقى : تتوفر بالتطبيق أيضاً مكتبة هائلة من الأغاني والموسيقى التي يمكنك إضافتها للفيديو مما تزيد الفيديو جمالا، حيث يقوم المستخدم من تحديد الموسيقى التي تناسب الفيديو الذي يقوم بصناعته، بجانب وجود الكثير من الإطارات ذات الأشكال المتنوعة.
  5. المشاركة : يعد الغرض الأساسي لصناعة الفيديوهات لدى معظم المستخدمين هو القيام بمشاركة الفيديو مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل: الفيسبوك والواتس آب والتيليجرام ووسائل تواصل اجتماعي أخرى، والتطبيق تتمكن من خلاله مشاركة جميع فيديوهاتك من تطبيق صانع الفيديو بصورة مباشرة دون الانتقال لملفات الهاتف.
  6. حفظ الفيديوهات : يوفر لك تطبيق صنع فيديو من الصور والاغاني إمكانية اختيار جودة الحفظ حيث أثناء قيامك بحفظ الفيديو تظهر لك قائمة خاصة بتحديد جودة الفيديو، كما أن التطبيق يقوم بتصدير فيديوهاتك لمعرض هاتفك أي تستطيع التحكم بالصورة التي تريدها دون أن تواجه أي عوائق في الاستخدام، الجدير أيضاً بالذكر أن هذه الفيديوهات يتم حفظها بالتطبيق لكي تستطيع فيما بعد القيام بالتعديلات عليه دون الحاجة للبدء من جديد.
  7. إضافة النصوص : من المزايا التي تتوفر في "برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني" أيضاً هو أنك تستطيع القيام بإضافة النصوص الفيديوهات بجانب الملصقات، حيث موجود بالتطبيق أعداد كبيرة من الملصقات المُتاح لك استخدامها، وهذه الميزة يتم استخدامها في توضيح بعض الأمور الموجودة بالفيديو، كما أنك تقوم بتحديد نوع الخط الخاص بالنص الذي تقوم بإدخاله في الفيديو.
  8. بِدون علامة مائية : من المعروف أن التطبيقات المتخصصة في صناعة الفيديوهات بصورة مجانية تقوم بتصدير الفيديو بالعلامة المائية وهذا الأمر يتسبب في ازعاج جميع المستخدمين، لكن هذا التطبيق يقوم بحفظ فيديوهاتك دون وضع أي علامة مائية خاصة بالتطبيق في الفيديو.
  9. مجاني : على الرغم من كل المزايا التي تتوفر بهذا التطبيق إلا أنه يعمل بصورة مجانية ولا يحتاج منك دفع أي اشتراكات مالية أو حتى القيام بأي عملية تسجيل دخول، ما عليك هو تثبيت التطبيق والبدء في الاستخدام دون عوائق.
  10. سهل الاستخدام : المميز في برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني أنه سهل في استخدامه ويستطيع أي شخص القيام باستخدامه دون الحاجة إلى عامل خبرة في استخدام هذه التطبيقات، حيث إنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وسهلة في الاستخدام، حيث حرص المطور على القيام بتصميم الواجهة دون تعقيدات لكي تقوم بجذب انتباه المستخدمين نحوها. 

شرح واجهة تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني اخر اصدار

يتميز برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني بواجهة رئيسية بسيطة وسهلة في الاستخدام ولا تجد بها أي تعقيدات، حيث حرص المطور على تصميم الواجهة الخاصة بالتطبيق بشكل احترافي مما تعمل على جذب انتباه المستخدمين نحوها، وبهذه الفقرة سنوضح لك مكونات هذه الواجهة لكي تستطيع التعامل معها بصورة أسهل.

  • بمجرد تشغيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني تلاحظ انتقالك لواجهة التطبيق دون القيام بأي عملية تسجيل أو القيام بأي خطوات بدء، حيث تلاحظ أمامك الآن الواجهة التي تضم بها من الأسفل شريط تبويب به ثلاثة خيارات مبوبة، الخيار الأول من ناحية اليسار خاص بصانع الفيديوهات الذي تقوم من خلاله بصناعة الفيديو الخاص بك يدويا.

تنزيل صانع الفيديو بدون نت

  • الخيار الثاني بهذه الواجهة خاصة بالا (جريد) والتي تلاحظ بها عدداً هائلاً من الخيارات الخاصة بالجريد، والتي تعني التصميم أي أنك تقوم فيها بتحديد التصميم الذي تريد صناعة الفيديو به.

برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

  • كما تلاحظ بهذا الشريط أيضاً الخيار (قوالب) الذي يضم القوالب الجاهزة عديدة التي يمكنك استخدامها في عمَل فيديوهات بصورة احترافية، حيث تقوم بتحديد القالب المفضل لك من هذه القوالب وسيتم صناعة الفيديو بصورة مطابقة لهذا القالب.

برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للاندرويد

شرح أدوات التعديل في تطبيق Video Maker with Music صانع الفيديو

كما ذكرنا أن صنع فيديو من الصور والاغاني يمتلك عدداً كبيراً من التصميمات الخاصة بعرض الصور (جريد)، حيث انك تستطيع تحديد شكل العرض الذي تريده كما يمكنك القيام بعمل التعديلات عليه بواسطة الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق، وبهذه الفقرة سنوضح لك خطوات انشاء الجريد بجانب القيام بعمل التعديلات عليه حيث توضح كل استخدامات الأدوات الموجودة.

  • الخطوة الاولى عليك الانتقال لواجهة التطبيق والقيام بتحديد الخيار المبوب (جريد) وستلاحظ ظهور صفحة كبيرة خاصة بالجريد والتي تلاحظ بها خيارات متعددة من الأشكال المختلفة، ما عليك فعله بهذه الفقرة البحث عن الخيار المناسب لك ثم اضغط عليه.

صانع الفيديو من الصور والاغاني اون لاين

  • الآن تلاحظ ظهور رسالة بإذن وصول "تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني" إلى الملفات والوسائط الموجودة بالهاتف، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تستطيع الانتقال للصور التي تريد استخدامها في إنشاء الفيديوهات، حيث لا تستطيع الوصول لهذه الصور دون السماح أولاً بهذا الأذن، لذلك عليك الآن الضغط فوق الخيار (سماح).

برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني كامل مجانا

  • عند السماح للتطبيق بهذا الإذن تلاحظ انتقالك في لمعرض الصور الموجود بهاتفك والذي يحتوي على جميع الصور الموجودة بالهاتف، ما يجب عليك فعله الآن تحديد الصور التي تريدها من هذا المعرض كما تلاحظ، وبعد ذلك اضغط زر (التالي) الموجود أسفل هذه الصفحة للانتقال للخطوة التالية.

محرر الفيديو مجانا صانع الموسيقى والفيديو

  • بمجرد ضغط زر التالي تلاحظ صناعة الفيديو في الحال بالإضافة لوجود بعض الأدوات التي تساعدك على القيام بتعديل هذا الفيديو، حيث تلاحظ بالأسفل وجود خيارات أساسية مثل الخيار (مشهد) الذي بمجرد تحديده تظهر لك أدوات تعديل مثل يضيف الذي تستطيع من خلاله القيام بإضافة صورة أخرى داخل الفيديو، كما تجد أيضاً أداة التحرير التي من خلالها تستطيع القيام بتحرير الصور وتبديلها بصور أخرى.

برنامج صانع الفيديوهات بالصور

  • كما تلاحظ أيضا الخيار (إطار) الذي بمجرد النقر عليه تظهر أمامك مجموعة من الإطارات المختلفة والتي تستطيع استخدامها لكي تزيد من جمال الفيديو، حدد الآن الإطار المناسب للفيديو واضغط عليه.

تحميل برنامج صانع الصور فيديو

  • وأيضاً تلاحظ الخيار موسيقى وعندما تقوم بتحديده يظهر لك خيار بدل الأغنية الذي تستطيع من خلاله تغيير الموسيقى المحددة لهذا الفيديو، عليك ضغط هذا الخيار للانتقال لصفحة الأغاني التي تقوم من خلالها بتحديد الموسيقى المفضلة لك.

محرر الفيديو وصانع مع الموسيقى والصور والنص

  • تنتقل في الخطوة الحالية لصفحة الأغاني قم بتحديد الأغنية التي تريدها من هذه الصفحة حيث إن التطبيق يضم عدداً هائلاً من الأغاني والموسيقى المتنوعة وبالتالي تستطيع العثور على جميع أغانيك المفضلة، لتعيين الأغنية يجب عليك تحميلها الأول داخل تطبيق صانع الفيديو Video Maker with Music لذلك قم بضغط زر التنزيل الموجود بجانب الأغنية التي تريدها.

افضل برنامج صانع فيديو من الصور للاندرويد

  • تلاحظ الآن بدء تحميل الأغنية التي قمت بتحميله انتظر لحظة بسيطة بانتهاء التحميل، ويجب العلم بأن هذه الأغنية لا يتم حفظها بذاكرة الهاتف بل بذاكرة التطبيق فقط.

تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور

  • بعد تحميل الأغنية تظهر أمامك دون وجود أي زر للتحميل وبالتالي تكون انتهيت من التحميل بنجاح، وتستطيع الآن تعيين الأغنية بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إليها أولا قبل الاستخدام بواسطة النقر عليها، حيث موضح الآن تشغيل الأغنية بجانب وجود الزر يستخدم اضغط عليه لكي تقوم بتعيين الأغنية داخل الفيديو.

محرر الفيديو والصور والموسيقى

  • وأيضاً تلاحظ وجود الخيار ملصق الذي يضم بعض الأدوات مثل أداة إدخال النصوص التي تتمكن من خلالها بإدخال النص الذي تريده، قم بإدخال النص ثم اضغط زر التالي وستظهر لك واجهة القائمة التي تقوم فيها بضبط النص الذي قمت بإدخاله مثل تحديد نوع الخط والقيام بتحديد لون هذا النص، وبعد أن تنتهي من القيام بهذه الخطوات قم بنقر علامة صح لحفظ هذه التعديلات.

محرر الفيديو وصانع الفيديو الصورة

  • تلاحظ أيضا الأدوات الخاصة الملصقات التي تعمل على إضافة الملصقات وخيار آخر خاص بالتعديلات بالإضافة إلى خيار خاصة بتحديد طريقة العرض لهذا النص الذي قمت بإدخاله، قم بالضغط على هذه الأداة لتحديد العرض الذي ترده.

تنزيل برنامج صانع الفيديو مع الاغاني

  • الآن تظهر قائمة بها عدة أشكال لعرض النصوص وكل هذه الأشكال تستطيع استخدامها دون أن تواجه بها أي قيود، ما عليك فعله الآن تحديد الشكل الذي تريده ثم الضغط الزر تقدم لحفظ هذه التعديلات.

تنزيل برنامج صانع الفيديو مع الصور

  • يضم تطبيق صانع الفيديو Video Maker with Music العديد من التأثيرات البصرية التي تعمل على زيادة جمال عرض الفيديو، حيث تلاحظ وجود الخيار تأثير الذي يضم عدة تأثيرات.

صانع الفيديو مع الصور للموبايل

  • عند ضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة بها جميع التأثيرات المتوفرة بالتطبيق والتي تستطيع استخدامها، ما عليك الآن فعله تحديد التأثير المناسب لك ثم الضغط على علامة صح لحفظ التعديلات التي قمت بها الآن.

تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني

شرح طريقة حفظ الفيديو في البرنامِج بجودة عالية بأي صيغة

يقوم تطبيق صانع الفيديو Video Maker with Music بحفظ الفيديوهات التي تقوم بصناعتها في ذاكرة هاتفك وبالتالي تستطيع استخدام الفيديو بصورة طبيعية في المشاركة مع الأصدقاء بجانب القيام بالعديد من الأمور الأخرى، الآن سنقوم بشرح خطوات القيام بحفظ الفيديو.

  • بعد إنهاء جميع التعديلات التي تقوم بها في الفيديو يمكنك الحفظ بسهولة عن طريق زر الحفظ الموجود في الأعلى من ناحية اليمين، حيث إنه يظهر أمامك أثناء قيامك بالتعديلات حيث تقوم ببدء الحفظ في الوقت الذي تريده، لبدء الحفظ اضغط هذا الزر الآن.

برنامج صانع الفيديو مع الصور

  • تظهر الآن قائمة بها خيارات خاصة بعملية الحفظ التي تقوم بها حيث تستطيع من خلالها تحديد الجودة التي تريد الحفظ بها، حيث تجد بها خيار خاص بجودة عالية وآخر خاص بجودة متوسطة بالإضافة للجودة المنخفضة، ما عليك الآن فعله تحديد الجودة المرادة ثم انقر الزر (حفظ).

تطبيق صانع الفيديو من الصور

  • في الخطوة الحالي تلاحظ وجود شريط تحميل يتم امتلاءه بصورة متقدمة، وهذا الشريط خاص بتصدير الفيديو كما أنك تجد النسبة الخاصة بقدم هذه العملية، من الضروري أن تنتظر الآن ولا تقوم بغلق التطبيق حتى الانتهاء من تصدير الفيديو بنجاح.

صانع الفيديو بالصور والموسيقى

  • الآن تظهر صفحة بها جميع الخيارات الخاصة بالمشاركة، حيث إنك تستطيع مشاركة الفيديو الخاص بك بواسطة هذه الخيارات الموجودة بالصفحة التي أمامك الآن.

صانع الفيديو من الصور مع محرر الموسيقى

استخدام القوالب الجاهزة لدَمج الصور والاغاني لصُنع الفيديو

الآن سنوضح لك كيفية استخدام القوالب الجاهزة في إنشاء الفيديوهات الخاصة بك، حيث إن من الأدوات الشائعة بين مستخدمي تطبيق صنع فيديو من الصور والاغاني العمل على استخدام القوالب الجاهزة في عمَل الفيديوهات لأنها سهلة الاستخدام ولا تحتاج للقيام بالعديد من الخطوات.

  • الخطوة الأولى يجب عليك الإنتقال لصفحة القوالب التي عن طريق نقر الخيار المبوب (قوالب) الموجود بشريط التبويب، وبعد الانتقال لهذه الصفحة قم بتحديد القالب الذي تريد استخدامه في صناعة الفيديوهات ثم قم بتَنزيل القالب لاستخدامه واضغط عليه.

صانع الفيديو من الصور مع محرر الموسيقى والفيديو

  • تنتقل الآن للمعرض الخاص بهاتفك والتي يجب عليك القيام بها بتحديد الصور الخاصة بصناعة الفيديو وبعد ذلك قم بالضغط فوق زر التالي لكي يتم صناعة الفيديو.

صانع الفيديو مع الصور والموسيقى

  • الآن يظهر الفيديو في صفحة التعديلات التي تلاحظ بها جميع الخيارات والأدوات التي قمنا بتوضيحها لك من قبل، قم بعمل التعديلات لهذا الفيديو باستخدام هذه الأدوات إذا كنت تريد ذلك، بعد الانتهاء من التعديلات تستطيع القيام بحفظه بواسطة الضغط على زر الحفظ المُشار له في الأعلى.

تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور

  • تظهر أمامك الآن قائمة تحديد الجودة التي تريد الحفظ بها قم بتحديد الجودة التي تتناسب مع هاتفك ثم اضغط الخيار حفظ ثم استكمل عملية التحميل بصورة طبيعية.

تنزيل صانع الفيديو من الصور مع محرر الموسيقى والفيديو

شرح طريقة انشاء الفيديو من الصور والاغاني من البداية

تستطيع أيضاً باستخدام برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للعمل على صناعة فيديو خاص بك بصورة يدوية دون الحاجة لاستخدام الجريد والقوالب، الجدير بالذكر أن هذه العملية تجعلك تصنع فيديو ذات طابع خاص عن باقي الفيديوهات الأخرى، والآن سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بإنشاء الفيديو.

  • عليك أولاً الرجوع لواجهة التطبيق والقيام بتحديد الخيار المبوب (صانع الفيديوهات) وستلاحظ بهذه الصفحة جميع الفيديوهات التي قمت بصناعتها من قبل، بالإضافة إلى وجود الزر إنشاء مقطع لكي تنتقل للمعرض وتقوم بتحديد الصور عليك أن تنقر هذا الزر كما موضح لك.

برنامج صانع الفيديو من الصور احدث اصدار

  • بعد القيام بتحديد الصور وإضافتها للتطبيق تلاحظ دَمج هذه الصور وصناعة فيديو من هذه الصور، قم الآن بعمل التأثيرات والتعديلات المرادة داخل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني لإصدار الفيديو بصورة احترافية، حيث تلاحظ وجود الكثير من الأدوات التي تمكنك من القيام بذلك والتي وضحناها لك في الفقرات السابقة.

تنزيل صانع فيديو مع اغاني من الصور

  • وتلاحظ أيضاً بهذه الصفحة وجود الخيار الأداة BG الذي يمكنك من القيام بإصدار الفيديوهات بصورة احترافية والآن سنوضح لك كيفية استخدامه، قم في هذه الصفحة بسحب شريط الخيارات نحو اليسار للاطلاع على المزيد من الخيارات، وبعد ذلك اضغط الخيار BG الذي تتمكن عن طريقه بعمل صورة رئيسية يتم انبثاق الصور من خلاله أثناء المشاهدة، والآن اضغط خيار (العادة).

برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني عربي

  • بعد ضغط خيار العادة تنتقل لمعرض الصور قم بتحديد الصورة المرادة ثم تظهر لك هذه الصور في صفحة خاصة بتعديل الصورة والتي تقوم فيها بتحديد الجزء المراد استخدامه، قم الآن بتحديد الجزء الخاص بالصورة والمراد استخدامه ثم قم بالضغط على الخيار (يتقدم).

صانع الفيديو من الصور والأغاني من ميديا فاير

  • حين تضغط الخيار تقدم تلاحظ إتمام العملية التي قمت بها، قم الآن باستكمال جميع التعديلات الخاصة بالفيديو مثل دَمج الموسيقى المفضلة لك ووضع الإطار والتعديلات الأخرى، بعد الانتهاء من هذا التعديل يمكنك تصدير الفيديو لذاكرة هاتفك بكل سهولة عن طريق الضغط فوق الزر (حفظ).

برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عربي

  • قم الآن باستكمال عملية الحفظ بصورة طبيعية ودون أي عوائق حيث تظهر أمامك الآن قائمة تحديد جود الفيديو قبل التصدير اضغط الجودة المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنختار الجودة المتوسطة، قم الآن بالضغط على الزر (حفظ).

صانع الفيديو مع الكلمات من الصور والاغاني

أهم الأسئلة الشائعة حول صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق صانع الفيديو من الصور والاغاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يُمكن تنزيل برنامج صُنع فيديو من الصور والاغاني بِدون نت؟

نعم بكُل تأكيد يمكنك ذلك، حيث إن برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني الذي نُقدمه لكم اليوم للأندرويد والآيفون يعمل على إنشاء الفيديوهات من الصور والاغاني دون الحاجة لاتصال هاتفك بالإنترنت نهائياً، فقط حمل التطبيق من الروابط الموجودة أسفل الصفحة وستتمكن من إستخدامه بِدون نت. 

كيفية تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للايفون؟

يمكنك الآن "تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للايفون" بشكل بسيط ومجاني حيث إنه متوفر على متجر آب ستور بنُسخة رسمية، فقط انزل لأسفل الصفحة وانقر على (زِر لتحميل) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل التطبيق، الآن عليك بنقر رابط (تحميل برنامج صانع الفيديو للايفون) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

هل يمكن تنزيل برنامج دَمج الصور مع الفيديو والكتابة عليها مهكر؟

لقد قُمنا بتوفير نُسخة Vip مهكرة من التطبيق لهواتف الأندرويد، هذه اَلنُّسْخَة بها اشتراك مدفوع وخالية تماماً من الإعلانات، ولتتمكن من تحميلها ستجد في نهاية الصفحة رابط (تحميل برنامج صانع الفيديو مهكر) انقر عليه ليتم تنزيل ملف Video Maker with Music Apk ويُمكنك تثبيته بفتح الملف والنقر على زِر (تثبيت\ Install). 

كيف يمكنني تحميل برنامج صانع الفيديو Apk برابط مباشر؟

إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الأندرويد التي تم وقف خدمات جوجل عليها ولن تتمكن من تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني من متجر بلاي ستور، فقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل التطبيق Apk، بعد تحميل الملف انقر على (تثبيت\ Install) وانتظر حتى يتم تثبيت التطبيق بشكل سليم وبعدها اضغط على (فتح\ Open) لتتمكن من تشغيل التطبيق مهكر بنُسخته المدفوعة بشكل مجاني. 

هل يمكنني تحميل صانع الفيديو مع الكلمات من متجر بلاي؟

نعم يمكنك ذلك حيث إنه متوفر بنُسخة رسمية مجانية على المتجر، ولكن هذه لنُسخة غير مدفوعة وتحتوي على كثيراً من الإعلانات، وستجد أسفل الصفحة رابط بعد النقر عليه يتم تحويلك بشكل مباشر لصفحة تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني من داخل متجر Google Play Store

معلومات حول ملف تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني

💿 اسم البرنامجصانع الفيديو من الصور والاغاني
🏢 الشركة المنتجةphoto & video editor
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج49.4 MB
نسخة البرنامجV 3.1.2
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للاندرويد APK مجانآ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.