اختصارات الموضوع

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers القديمة الاصلية

هٌناك مجموعة من الألعاب المعروفة في جميع أنحاء العالم وتلك الألعاب ما يجب تسميتها بـ أنجح الألعاب الالكترونية في العصر الحديث، تأتي العديد من الألعاب في هذه المجموعة ومثال على أهم تلك الألعاب تجد لعبة (ببجي) ولعبة (فرى فاير) بالاضافة الى اللعبة الشَهيرة (أمونج أس)، تلك الألعاب تُعتبر الاكثر تحميلا من قبل مستخدمي الهواتف الأندرويد بناء على إحصائيات متجر جوجل بلاي.

إن كنت من محبي الألعاب في العموم وقرأت السطور السابقة بالطبع جاءت في تفكيرك اللعبة الشَهيرة وهي (صب واي) وكيف لم نذكرها حتى الآن، بالطبع صب واي ضمن القائمة حيث إنها لعبة فريدة من نوعها وواحدة من الألعاب المشهورة والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ بداية ظهورها وموضوع اليوم حول لعبة صب واي سيرفرس.

على الرغم من أن اللعبة تعد روتينية ولا يوجد بها مراحل كثيرة أو مستويات مختلفة في طريقة اللعب إلا أنها كانت فريدة من نوعها وقت صدورها وفكرة "لعبة صب واي Subway Surfers" أيضاً كانت مختلفة وجديدة عن الألعاب الأخرى التي طرحت في هذا الوقت.

تم تصميم لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر والأندرويد منذ أكثر من 10 سنوات حيث كانت تتوفَر على متجر جوجل بلاي منذ تاريخ (20‏/ 09 ‏/ 2012) وبعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها تم تطوير لعبة صب واي للكمبيوتر بصورة كبيرة لتتوفر على الهواتف الآيفون بالإضافة إلى توفرها لأجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي. 

شعار تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

ما هي العاب صب واي Subway Surfers أحدث اصدار؟

تدور أحداث لعبة صب واي للكمبيوتر حول صبي يقوم بالهروب من الشرطي وكلبه وتتم عملية المطاردة هذه في خطوط السكة الحديدية ويحاول الشرطي الإمساك بالصبي لأنه يقوم بالرسم والتلوين على القِطارات في المحطة حيث تبدأ لعبة Subway Surf للكمبيوتر بتوضيح تلك العملية، أثناء الجري والهروب أي في الوقت نفسه الذي يقوم فيه الصبي بتخطي العقبات والقطارات يمكنه الحصول على العملات النقدية الموجودة في طريقه بالإضافة للأدوات المختلفة للمساعدة.

تطورت لعبة Subway Surfers للكمبيوتر بشكل كبير بعد انتشارها وأصبح الآن هناك الكثير من الأدوات المساعدة والتي يمكن استخدامها أثناء الركض وذلك مثل لوح التزحلق والصاروخ والحذاء المطاطي وأداة المغناطيس وغيرهم الكثير، كما تم تزويد لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر بمجموعة من الشخصيات بجانب الشخصية الرئيسية ويمكن للفرد هكذا تغيير الشخصية الخاصة به وشراء شخصية أخرى عن طريق العملات النقدية التي يقوم بجمعها أثناء اللعب.

وليس هذا وحسب كما ستجد أن لعبة Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا تأتي وتقدم جوائز كثيرة ومختلفة تساعد اللاعب على تطوير حسابه وجمع نقود أكثر من ذي قبل، وفي الفقرات التالية نحن سنعرض لكم كل ما يخص اللعبة وسنوضح طريقة اللعب الخاصة باللعبة على الجهاز الكمبيوتر ونترك لكم في النهاية روابط التحميل للنسخة الأصلية على الكمبيوتر. 

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

أول الفقرات معنا الآن قبل الدخول للتحدث عن مميزات لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر هي فقرة توضيح خطوات التحميل، إذا كنت ترغب في لعب لعبة Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا يمكنك تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر والحصول عليها باتباع الخطوات التي سوف نقدمها لكم الآن.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وسوف تجد في أسفل موقعنا خانة (تحميل الآن)، اضغط على تلك الخانة حيث إنها خانة عرض روابط تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر المباشرة، بمجرد الضغط سيتم نقلك إلى صفحة بها رابط اللعبة المباشر الأمن للتَحميل اضغط على الرابط وسوف تبدأ هكذا عملية "تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر" وعليك الانتظار قليلا لحين اكتمالها.

تنزيل لعبة صب واي القديمة للكمبيوتر

  • يمكنك متابعة عملية تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر من قسم التنزيلات الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه على جهازك كما ترى حيث يظهر إشعار أو مساحة بسيطة لعرض معدل التحميل، وبعد انتهاء عملية التحميل ستجد خياراً جديداً ظهر في الأشعار وهو (open file) وهذا خاص بفتح المجلد الذي تم تحميل الملف فيه وذلك يعكس اكتمال تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر.

تحميل لعبة صب واي الاصلية

  • سوف يتم توجيهك لمجلد حفظ ملف لعبة "صب واي للكمبيوتر" كامِلة وهو ملف مضغوط، تستطيع فك الضغط بالطريقة المعتادة أو تستطيع فتح الملف كما فعلنا بالصورة المرفقة وهنا سوف تفتح لك صفحة تعرض بعض المعلومات المتعلقة بالملف الذي قمت بتحميله والخاص باللعبة وعليك نقر المجلد الموجود باسمها كما نُشِير.

تحميل لعبة صب واي الاصلية كاملة

  • سوف تظهر محتويات أخرى في المجلد السابق ومن بينهم ملفات تأتي باسم لعبة صب واي للكمبيوتر Subway، عليك ضغط الملف باستخدام زر الفأرة مرتين وسوف تظهر نافذة توضح بعض المعلومات حول اللعبة وبها خانة تثبيت، التثبيت بسيط للغاية عليك نقر الخانة وسوف يتم في لحظات وبعد تثبيت اللعبة على الجهاز انتظر بعض الوقت إلى أن يتم تجهيز مواردها وبمجرد انتهاء تلك العملية ستجد نافذة منبثقة بعنوان اللعبة ومنها تستطيع ضبط طريقة عرض الشاشة وجودة الصورة قبل نقر خانة (play) والتي من خلالها ستتمكن من فتح لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers ولعب اللعبة على الكمبيوتر بكل سهولة.

لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية

مميزات لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers اخر اصدار

قبل الشروع في ذكر طريقة اللعب الخاصة بـ لعبة Subway Surfers For Pc للكمبيوتر سوف نوضح لكم أهم المميزات التي ستجدها داخل اللعبة والتي جعلتها من أفضَل الألعاب التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر أو الهواتف، وسنوضح تلك المميزات في نقاط بسيطة خلال السطور التالية الآن. 

مميزات لعبة صب واي للكمبيوتر

  1. لعبة مَجانية : منذ أكثر من 10 سنوات واللعبة مميزة بأنها مَجانية بشكل كامل ولا توجد بها أية خدمات تحتاج إلى دفع مبالغ مالية وكل ما يجب على الفرد فعله هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت وتحميل اللعبة، وبعد التحميل تستطيع ممارسة لعبة سابوي للكمبيوتر بحرية دون اتصال بالإنترنت.
  2. تعدد الشخصيات : في البداية وأثناء تنزيل اللعبة للمرة الأولى تجد شخصية واحِدة مفتوحة لك وهي الشخصية الرئيسية للعبة، لكن تمتاز لعبة سابوي للكمبيوتر أنها تقدم مجموعة كبيرة للغاية من الشخصيات ولكل شخصية خصائص تختلف عن غيرها، وبالنسبة لتلك الشخصيات هُنَاكَ لها ملابس وأزياء مختلفة ويمكن للفرد تغيير الملابس للشخصيات التي يمتلكها.
  3. طريقة لعب بسيطة : من ضمن مميزات اللعبة أنها لا تحتاج إلى أدوات تحكم كبيرة وكل ما يجب على اللاعب فعله هو الذهاب إلى اليمين واليسار وإلى الأعلى والأسفل، والتحكم باللعبة بسيط ومن السهل القيام به بواسطة أي شخص، حيث اللعبة تتم ممارستها بواسطة الفارة فقط وطريقة الممارسة تعتمد على سحب الشخصية يمينا ويسارا وأعلى وأسفل.
  4. جوائز مختلفة : تقدم لعبة Subway Surfers For Pc للكمبيوتر مجموعة مختلفة من الجوائز التي يمكن للفرد الحصول عليها بعد تخطي مستويات صعبة أو جمع الصناديق وجمع الكلمات التي تتواجد على السكة الحديدية وهذه الجوائز تساعد الفرد بعد ذلك على شراء كل ما يرغب به داخل اللعبة ومن أهم الجوائز هي عناصر فتح الشخصيات حيث تتواجد شخصيات لا يمكن فتحها بالعملات ويتم فتحها بالجوائز فقط.
  5. أدوات مساعدة : بجانب تميز لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر بأنها تأتي بأدوات تحكم بسيطة فهي أيضًا تتميز أنها توفر أدوات تساعد اللاعب على الاستمرار في اللعب فترة أطول، علاوة على أن هذه الأدوات متنوعة ومختلفة للغاية ولكل أداة مميزات تختلف عن الأداة الأخرى فمثلا هناك أداة التزلج وعند استخدامها وفي تلك الفترة القصيرة تمتلك فرصة ثانية إذا حدث وتصادمت بقطار وما إلى ذلك من أدوات.
  6. لعبة بسيطة : من أبرز مميزات لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر بالكيبورد مجانا أنها سهلة للغاية وبسيطة وبنقرة واحِدة يمكن للاعب لعب اللعبة والاستمتاع بها، علاوة على أنه يتم توفير كل ما يحتاج إليه اللاعب في البداية لكي يتمكن من اللعب دون أن يحتاج إلى شراء أي شيء وبساطة اللعبة كانت السبب الأساسي في نجاحها بتلك الصورة على الهواتف والكُمبيوتر.
  7. آمنة على الأطفال : هذه اللعبة تم تصميمها للصغار وللكبار فهي آمنة تمامًا ولا يوجد بها أي شيء قد يؤثر على الطفل بشكل سلبي، هذا بالإضافة إلى أنه لا يوجد بها أية مشاهد عنيفة أو غير لائقة على عكس الألعاب الأخرى بل كانت الأطفال من أسباب نجاح اللعبة لأنهم تعلقوا بها في بداية إصدارها.
  8. ميزة الصناديق : أثناء اللعب والركض باللعبة يتم وضع بعض الصناديق في السكة الحديدية، ويجب على اللاعب الحصول عليها نظرًا لأن هذه الصناديق تحتوي على أغراض كثيرة مميزة ومتنوعة مثل العملات أو أدوات فتح الشخصيات أو الحروف لتكوين الكلمات والحصول على الهدايا.
  9. إمكانية التطوير : بجانب أن لعبة Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا تقدم مجموعة مختلفة من أدوات المساعدة فهي أيضًا تقدماً خاصية تطوير هذه الأدوات، وتساعد عملية التطوير هذه على ترقية الأدوات لكي تصبح أقوى وأكثر سرعة وكفاءة.
  10. الربط بحساب شخصي : يمكن للاعب للاحتفاظ بالمستوى الخاص به في لعبتنا بعد أن يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابه على الفيس بوك وربط الحساب مع اللعبة، وبالتالي بمجرد تسجيل الدخول على أي جِهاز آخر سيتمكن من استعادة المستوى بكل سهولة والاستمرار في اللعب. 

طريقة لعب لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وتثبيتها بنجاح على الجهاز يمكنك اللعب بكل سهولة الآن، وعلى الرغم من أن طريقة اللعب سهلة للغاية إلا أن البعض يواجه مُشكلة أثناء الدخول وخاصة في الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر، ولهذا سنعرض لكم خطوات لعب اللعبة على الكمبيوتر.

  • بمجرد فتح لعبة Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا سوف تظهر لك نافذة التحكُم وفي هذه النافذة يتم عرض بعض المعلومات حول اللعبة وهنا عليك الضغط على (resume) وهذه النافذة تأتي في المرة الأولى فقط لفتح اللعبة وفي المرات القادمة لن تظهر.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7

  • هكذا سوف تفتح الصفحة الرئيسية من اللعبة وتظهر الشخصية وكما ترى الصبي يقوم بالرسم على القطار وهذا هو سبب المطاردة في الأساس، ما يجب القيام به للبدء في اللعب هو الضغط باستخدام زر الفأرة على (Tap to play) أو على أي مكان فارغ بالشاشة.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10

  • هكذا ستبدأ لعبة Subway Surfers Pc للكمبيوتر وسيبدأ اللاعب في الركض وسوف تظهر مجموعة من العلامات تساعدك على اللعب، حيث إذا ظهرت أمامك بعض العوائق عليك الضغط على الزر العلوي كما يمكنك التوجه يمينًا ويسارًا أيضًا في حالة ما إذا ظهرت أمامك بعض العوائق التي لا يمكن تفاديها، وخلال أول مرة للعب تقوم اللعبة بتعليمك الأساسيات واللاعب يركض ببطء حيث تزداد الصعوبة كلما زاد وقت الجري.

لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير

  • أعلى الصفحة جهة اليسار هُنَاكَ علامة لإيقاف اللعب، يمكنك الضغط على علامة الإيقاف المؤقت التي توجد في العادة في أعلى الشاشة وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك نافذة وسوف تتوقف اللعبة مؤقتا لتقوم بما تريده وترجع لاستكمال اللعب مرة أخرى.

لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة

  • من أجل الاستمرار في اللعب قُم بالنقر على الخانة التي توجد في أسفل النافذة وسوف تعود إلى السكة الحديدية كما سوف تبدأ عملية عد تنازلي للاستمرار في اللعب لتنتبه وتكون جاهزاً لاستكمال اللعب.

لعبة صب واي القديمة للكمبيوتر مجانا

  • ما يجب أن تقوم به هو اللعب إلى أن تصطدم بأحد العوائق التي تظهر أمامك وهكذا تنتهي لعبة Subway Surfers Pc للكمبيوتر ويتم عرض معلومات حول أدائك أثناء اللعب في هذه الجولة فقط وما إذا تمكنت من القيام بجمع عُمُلَات وكذلك عدد النقاط أو الـ (score).

تحميل لعبة صب واي شغالة 100

  • كما ستجد في الصفحة الرئيسية في الأعلى خانة (mission) وهذه الخانة تعرض لك جميع المهام التي يجب أن تقوم بها أثناء اللعب لكي تحصل على جوائز قيمة فيما بعد والمهام يتم تحديثها باستمرار وتظهر ثلاث مهام في المرة الواحدة.

لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 مهكرة

  • يمكنك أيضًا أن تقوم بضبط الإعدادات داخل لعبة صبواي للكمبيوتر Subway Surfers وسوف تجد علامة الإعدادات المعروفة في الصفحة الرئيسية، انقر على هذه العلامة وسوف تعرض لك مجموعة من الإعدادات الخانة الأولى خاصة بالصوت وتساعدك هذه العلامة على غلق صوت اللعبة إذا كان يزعجك.
  • أما الخانة الثانية فهي خاصة بالإشعارات أو الرسائل التلقائية، ويمكنك أيضًا إذا كنت لا تريد أن يتم إرسال رسائل لك النقر على هذه الخانة وسيتم غلقها ولن تزعجك هكذا مرة أخرى، وَهُنَاكَ أيضًا متجر شخصيات ومتجر للأدوات في اللعبة ونحن في الفقرات التالية سنوضح أهم هذه الأدوات كما سنعرض شرحاً مفصلاً لطريقة الشراء داخل هذا المتجر للحصول على ما ترغب به.

لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز xp مجانا

شرح طريقة الشراء في لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا كاملة

ذكرنا لكم أن لعبة صبواي للكمبيوتر Subway Surfers تقدم مجموعة من الأدوات المساعدة التي يمكنك الحصول عليها عن طريق شرائها ويمكنك ترقيتها أيضًا، وفيما يلي خلال خطوات هذه الفقرة سوف نقوم بعرض شرح مفصل لطريقة شراء الأدوات وترقيتها داخل اللعبة.

  • قُم بالدخول إلى الواجهة الرئيسية للعبة وسوف تجد في أسفل الشاشة علامة المتجر الخاص باللعبة ويطلق عليه بالإنجليزية (shop) انقر على هذه العلامة، وبمجرد النقر عليها سوف تفتح لك نافذة صغيرة وفي هذه النافذة سوف يتم عرض الأدوات التي يمكنك شراؤها أو ترقيتها في لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر وكل أداة أمامها السعر والعدد الذي تمتلكه منها.

لعبة صب واي للكمبيوتر اخر اصدار

  • عليك الآن بتحديد الأداة التي ترغب في شرائها ومن ثم عليك النقر على السهم الموجود أمامك وبعد ذلك تأتي خيار شراء أو (Buy) وستتمكن بعد نقر ذلك الخيار من الحصول على الأداة بكل سهولة ويتم خصم المبلغ من عدد العملات التي تمتلكها وتظهر أعلى الصفحة.

العاب صب واي الاصلية برابط مباشر

الأدوات المتاحة وأسعارها في لعبة Subway Surfers للكمبيوتر

في البداية ستجد لوح التزحلق Hover board ويمكنك استخدام هذا اللوح عوضًا عن الركض على السكة الحديدية، ليس هذا وحسب كما يقوم هذا اللوح بإنقاذك وإعطائك فرصة أخرى للعب وإذا لم تتمكن من تخطي إحدى العقبات سوف تتم إزالة اللوح وستستمر في الركض في لعبة سبواي للكمبيوتر.

  1. سعر لوح التزحلق هذا ١٥٠ عملة نقدية من العملات التي يتم جمعها داخل تلك اللعبة، ويمكنك شراء العدد الذي ترغب به بكل سهولة.
  2. أما الأداة الثانية فهي الصندوق السري أو كما يطلق عليه mystery box ويمكنك في هذه النافذة شراء صناديق سرية ولن تتمكن من التعرف على ما يوجد داخل الصندوق بالطبع.
  3. سعر الصندوق السري في هذا المتجر ٢٥٠ عملة نقدية ويمكنك شراء أي عدد ترغب به أيضًا والأمر هنا يعتمد على مقدار المال الذي تمكنت من جمعه.
  4. والأداة الثالثة والرابعة هي أداة الصاروخ ولكن بمستويات مختلفة، حيث ستجد الأداة الثالثة Headstart 250 وهذه الأداة يبلغ سعرها ٢٠٠ عملة نقدية وبمجرد استخدام الأداة ستتمكن من التحليق في السماء عوضًا عن الركض على السكة الحديدية وتستمر عملية التحليق مدة من الوقت ولكنها قصيرة.
  5. أما الرابعة فهي Headstart 1000 ويبلغ سعرها ١٠٠٠ عملة نقدية وهذه الأداة أقوى بكثير من الأداة السابقة، فعلى الرغم من أنها تقوم بالمهمة نفسها إلا أنها أكثر سرعة وقوة وتستغرق وقتاً أطول.
  6. ومن ضمن الأدوات المهمة التي ستجدها أيضًا هي أداة skip missions 1 وتساعدك هذه الأداة في تخطي المهمات والحصول على الجوائز في أسرع وقت ممكن، هذا بالإضافة إلى أن هذه الأداة عالية الثمن وتحتاج إلى ١٥٠٠ عملة نقدية.
  7. وستجد أيضًا قسم خاص بالتطوير داخل لعبة سب واي للكمبيوتر ومن خلال هذا القسم يمكنك تطوير بعض الأدوات التي ذكرناها لكم ولكن لا يمكنك تطوير جميع الأدوات.
  8. كما توجد أكثر من مرحلة للتطوير وبمجرد الصعود في إحدى هذه المراحل سيتم تغيير السعر الخاص بالتطوير ويصبح أعلى من ذي قبل. 

شرح طريقة تغيير الشخصية في لعبة صبواي Subway Surfers Pc للكمبيوتر

إذا كانت الشخصية الرئيسية في سب واي للكمبيوتر لا تناسبك وترغب في تغيير الشخصية والحصول على شخصية أخرى للعب بها فنحن سنعرض لكم شرح طريقة تغيير الشخصية بخطوات بسيطة للغاية مع العلم أن الشخصيات تختلف في الشكل والاستايل فقط إنما القدرة على الجري واحِدة.

  • بمجرد الدخول إلى لعبة سب واي للكمبيوتر ستجد في أسفل الشاشة علامة المتجر انقر عليها وستفتح لك نافذة بها ثلاث علامات في الأسفل والعلامة المفتوحة هي الخاصة بالأدوات كما شرحنا، قُم بنقر العلامة الثالثة.

تنزيل لعبة subway من ميديا فاير

  • سوف يتم فتح أمامك صفحة جديدة تعرض شخصية الصبي الرئيسية وفي الصفحة سهمين للتبديل بين الشخصيات الموجودة، اضغط على الأسهم للتبديل بين الشخصيات.

تنزيل لعبة سابوي مهكرة للكمبيوتر

  • تتغير الشخصية بعد نقر السهم وكل شخصية تجد أسفلها ما هو مطلوب منك للحصول عليها وعليك التعرف على الشخصيات الأخرى التي تقدمها لنا اللعبة.

لعبة subway surf مهكرة جاهزة بدون روت

  • عليك تحديد الشخصية التي تناسبك ويجب عليك الانتباه فإذا كنت لا تمتلك المبلغ المطلوب لن تحصل على هذه الشخصية لذا يجب التأكد من هذا الأمر قبل البدء في عملية الشراء.
  • بعد التأكد من كل شيء قُم بالنقر على خانة شراء وسوف تتم عملية الشراء هكذا وستتمكن من تغيير الشخصية.
  • ليس ذلك فقط كما يمكنك تغيير الملابس الخاصة بالشخصية إذا كنت تريد ذلك، حيث تقدم اللعبة أكثر من هيئة لكل شخصية وبالطبع فإن هذه الملابس غير مَجانية ويجب عليك هنا دفع مبلغ من العملات التي قمت بجمعها أو دفع مجموعة من المفاتيح.
  • كما توجد بعض الشخصيات في لعبة صب واي للكمبيوتر لا يتمكن الشخص من الحصول عليها سوى بجمع الأغراض الخاصة بها، حيث توجد شخصية الفتاة وهذه الشخصية لا يتمكن اللاعب من الحصول عليها سوى عن طريق جمع القبعات من الصناديق السرية.
  • وتوجد شخصية عازف الجيتار ولا يتمكن اللاعب من الحصول عليه سوى عن طريق جمع آلة الجيتار من الصناديق السرية أيضًا وهكذا. 

ما هي عيوب لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers

بجانب المميزات الكثيرة التي سيجدها اللاعب في لعبة صب واي للكمبيوتر وخاصة في النُسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر سوف يجد أيضًا بعض السلبيات، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز سلبيات صب واي للكمبيوتر والتي تزعج بعض اللاعبين بناء على آرائهم.

  1. لا تدعم اللعبة اللغة العربية ولا تدعم لغات أخرى وهذا الأمر يشكل عائقاً أمام اللاعبين ولا يتمكن أشخاص كثر من فهم لغة اللعبة وبالتالي في حالة ما إذا واجه الفرد مُشكلة لن يتمكن من معالجتها بسبب عدم فهم اللغة ولكن في الوقت ذاته فاللعبة بسيطة ومع الممارسة بشكل مستمر سوف تفهم كل الصفحات والمحتويات باللغة الإنجليزية.
  2. تحدث بعض الأعطال في النُسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وظهرت هذه الأعطال بشكل مستمر أمام اللاعبين، علاوة على أن اللعبة قد تتوقف عن العمل بشكل مفاجئ ويضطر اللاعب إلى غلق اللعبة وإعادة فتحها مرة أخرى ليتمكن من اللعب مرة أخرى وأكثر هذه الأمور حدوثا هو تصغير الشاشة فجأة أثناء اللعب. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة صبواي 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Subway Surf علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة سابوي للكمبيوتر ويندوز 7 & 10؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً، فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على (زِر التحميل) لتجد أمامك رابط (تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر) هذه اَلنُّسْخَة التي نوفرها لك تعمل على ويندوز 7 وويندوز 10 دون أي مشاكل نهائياً، عليك فقط التأكد من تحميلك اللعبة من الروابط الخاصة بِنا. 

كيف يمكنني لِعب لعبة Subway Surf للكمبيوتر بالكيبورد مجانا؟

يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً ودون الحاجة لضبط أي إعدادات، فور تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من الرابط الموجود أسفل الصفحة قُم بتشغيلها وستجد إنها معدة مُسبقاً للعب بالكيبورد. 

ما هي طريقة تنزيل لعبة صب واي للموبايل مهكرة؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل لعبة Subway Surf مهكرة للاندرويد، ستجد أسفل هذا المقال رابط ( تنزيل اللعبة للاندرويد مهكرة ) فور الضغط عليه سيتم تنزيل ملف تحميل لعبة Subway Surf Apk يُمكنك فتحه والنقر على زِر (تثبيت\ Install) والانتظار لحظات لحين تثبيت اللعبة وبعدها اضغط على (فتح\ Open) لتشغيل اللعبة مهكرة بنقود غير محدودة. 

كَيفية تحميل لعبة Subway Surf للايفون؟

تحميل لعبة Subway Surf متوفر للايفون بشكل مَجاني وبنُسخة رسمية على متجر التطبيقات آب ستور، فقط انقر على رابط ( تنزيل لعبة Subway Surfers للايفون ) الموجود في نِهاية الصفحة وبعدها سيتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل اللعبة من داخل متجر App Store

هل يمكنني تشغيل لعبة سابوي بدون تحميل؟

يُمكنك ذلك حيث إننا قُمنا بتوفير رابط مُباشر يسمح لك بتشغيل اللعبة على مُتصفح الإنترنت بدون تحميل نهائياً، فقط أنقر على (زِر التنزيل) الموجود في الأسفل، وبعدها ستجد رابط (تشغيل لعبة Subway Surfers أون لاين) بالنقر عليه سيتم تحويلك لصفحة تشغيل اللعبة بدون تحميل على متصفحك. 

هل متوفر تنزيل لعبة سابوي الاصلية من متجر بلاي ستور؟

نعم بكُل تأكيد، ولكن عليك العِلم إن اَلنُّسْخَة المتوفرة على المتجر هي اَلنُّسْخَة المجانية وليست المهكرة ، ولتتمكن من تحميلها ستجد أسفل الصفحة رابط يقوم بتحويلك بشكل مُباشر لصفحة التنزيل الخاص باللعبة داخل متجر Google Play Store

معلومات حول ملف تحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم اللعبةSubway Surfers
🏢 الشركة المنتجةSYBO Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة18.1 MB
نسخة اللعبةV 2.28.0
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 ميديا فاير جاهزة مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.