اختصارات الموضوع

إذا كنت من عشاق قراءة القصص والكتب فعليك الآن تحميل تطبيق Storytel ستوريتل، وذلك لأن هذا التطبيق يوفر لك العديد من الكتب والقصص التي يمكنك الاستمتاع بها وقراءتها بلا حدود، حيث إنه يمتلك عددا هائلا من الحكايات والكتب التي تستطيع قراءتها، وبالتالي الآن لا تحتاج إلى شراء الكتب الورقية لقراءة الروايات.

بل يمكنك تحميل تطبيق Storytel ستوريتل مهكر والبدء في ممارسة هوايتك المفضلة وهي القراءة دون مواجهة أي قيود في الاستخدام حيث إنك الآن لا تحتاج حمل الكتب والتنقل بها من مكان لآخر، التطبيق يغنيك بصورة كبيرة عن هذه الكتب.

كما تستطيع بـ تحميل تطبيق Storytel مهكر تسلية جميع أوقات فراغك دون النظر إلى المكان الذي تتواجد به، حيث تستطيع قراءة أي قصص بالتطبيق في جميع الأوقات حتى وإن كنت في وسائل المواصلات، لكن لكي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق تحتاج إلى توفر الإنترنت بالهاتف، وذلك لأن هذه القصص والروايات لا يتم حفظها على هاتفك والدليل على ذلك أن تطبيق Storytel Pro مهكر خفيف الحجم وبالتالي يمكنك الاستمتاع به على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد دون عوائق حتى وإن كان ضعيف الموارد. 

شعار تحميل برنامج Storytel مهكر
تنبيه : روابط تنزيل تطبيق ستوريتل مهكر للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ستوريتل Storytel مهكر 2024 أخر إصدار مجاناً

تحميل برنامج Storytel مهكر أخر اصدار الكثير من الخصائص التي يمكنك الاستمتاع بها في التطبيق مثل توفير قصص بأكثر من لغة، حيث تجد قصص تعمل باللغة العربية والتي لا يمكن قراءتها والاستمتاع بها غير باللغة العربية بجانب قصص أخرى تعمل باللغة الإنجليزية أي أنك تقوم قراءتها باللغة الإنجليزية.

كما تجد بالتطبيق خاصية الاستماع الصوتي للقصص أي أنك تستطيع الاستمتاع بالقصص التي تريدها بصورة صوتية وبالتالي لا تحتاج منك تفريغ نفسك للاستمتاع بالكتب، بل يمكنك ممارسة جميع الأعمال الخاصة بك بجانب تشغيل القصة التي تريدها، وأيضا يرجع لغة الصوت إلى اللغة الخاصة بالقصة التي تقوم بالاستماع لها.

ومن الأمور التي اهتم بها المطور أمان العرض حيث تستطيع تفعيل وضع الطفل الذي يجعلك لا تستطيع القيام بأي عمليات ضبط داخل برنامج Storytel مهكر النسخة المدفوعة دون القيام بإدخال رقم المرور الذي تقوم بتعيينه، كما لا تظهر أي قصص سوى القصص الكرتونية، الجدير بالذكر أيضا أن النسخة التي نوفرها لك مهكرة أي تحتوي على مزايا حصرية حجب الإعلانات أي أن هذه النسخة لا يوجد بها أي إعلانات، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق. 

تحميل برنامج Storytel مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل برنامج Storytel ستوري تل مهكر بأسهل الخطوات الممكنة من موقعنا ( Traidsoft. Net )، حيث إننا نوفر لك في نهاية الموضوع رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) وهذا الملف سنقوم بتثبيت برنامج Storytel ستوري تل النسخة المدفوعة من خلاله، عليك النزول لأسفل الموضوع والنقر فوق رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل Storytel Pro مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي، وبالتالي نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، الآن عليك نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج storytel مدفوع

  • عند ضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك التان الانتظار حتى الانتهاء من تحميل Storytel Pro مهكر، بعد تحميل الملف تجد إشعارا آخر بالعنوان ( Download complete\ اكتمل التنزيل )، وهذا الإشعار تستطيع من خلاله الآن بدء خطوات التثبيت عن طريق الضغط فوق الأشعار الظاهر أمامك.

تحميل Storytel مهكر للاندرويد

  • حين تنقر الأشعار تجد رسالة بها اسم تطبيق Storytel والأيقونة الخاصة به، وهذه الرسالة يجب عليك بها تأكيد عملية التثبيت لكي تتمكن من استكمال هذه العملية، عليك الآن النقر على الزر ( Install\ تثبيت ) الموجود بهذه الرسالة ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تنزيل برنامج Storytel مهكر للاندرويد

  • الآن تجد أمامك رسالة أخرى بالعنوان ( App installed\ التطبيق مثبت ) وهذه الرسالة تعني أن التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة الضغط فوق الزر ( Open\ فتح ).

تحميل برنامج Storytel مدفوع للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق Storytel Pro مهكر للاندرويد والايفون

يحتوي تطبيق Storytel مهكر على الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت له طابعا فريدا من نوعه، كما نال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، والآن سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات برنامج Storytel مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة فنحن نوفر لك في موقعنا ترايد سوفت النسخة المهكرة من برنامج Storytel ستوريتل والتي تعمل على حجب الإعلانات التي توجد بالنسخة الأصلية، حيث إن من الأمور التي تتسبب في إزعاج الكثير ظهور الإعلانات بصورة مفاجئة أثناء استخدام التطبيق، وذلك لأنها تقطع استمتاعك بخدمات التطبيق، لكن الآن يمكنك استخدام التطبيق لمدة كبيرة دون ظهور أي إعلانات لك.
  2. القصص : العمل الرئيسي من "تحميل تطبيق Storytel مهكر" هو توفير القصص والاستماع إليها، لذلك يوفر لك التطبيق مكتبة كبيرة من القصص حيث إنها تحتوي على كبير من الكتب والروايات وبالتالي يمكنك الآن الاستمتاع بالقصة التي تريدها بالتطبيق، كل ما عليك الدخول إلى التطبيق والقيام بتحديد الكتاب الذي تريد الاستماع له.
  3. الاقتراحات : حرص المطور على تقديم خدمة مميزة لجميع المستخدمين حيث إنه يقوم بتوفر لم اقتراحات خاصة بالكتب التي يمكن أن تنال إعجابك، الجدير بالذكر أن تطبيق Storytel Pro مهكر يعتمد في هذه الميزة على الفئات التي تحددها في عملية بدء التطبيق، حيث يطلب التطبيق تحديد الفئات التي تنال إعجابك، وبالتالي تظهر لك جميع الكتب والقصص الخاصة بهذه الفئات التي حددها كما يعتمد أيضا على نشاطك داخل التطبيق.
  4. محرك البحث : كما وضحنا أن برنامج Storytel ستوري تل النسخة المدفوعة يضم عددا هائلا من القصص والكتب التي تستطيع الاستمتاع بها وبالتالي من الصعب العثور على قصة بعينها من هذه المكتبة الموجودة بالتطبيق، لذلك قام المطور بتوفير لك محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته العثور على القصص المرادة بسهولة، حيث تقوم بإدخال العنوان الخاص بالقصة التي تريدها وفي الحال تلاحظ ظهور جميع النتائج الخاصة بهذا العنوان الذي قمت بإدخاله.
  5. تنوع الكتب : لان المطور يهتم بتقديم الخدمات التي يحتاجها كل مستخدم قام بتوفير فئات وأنواع عديدة من القصص، وبالتالي تجد جميع المحتويات التي تتناسب مع كل الأفكار حيث تجد قصص خاصة بالأطفال وأخرى دينية بجانب الإثارة وفئات أخرى عديدة، الجدير بالذكر أنك تستطيع تحديد الطريقة التي تريدها للاستمتاع بالقصص حيث تستطيع القيام بعملية القراءة أو الاستماع لها صوتيا أي يقوم أحد الرواة بشرح القصة لك صوتيا.
  6. سهولة التسجيل : المميز في برنامج Storytel ستوري تل النسخة المدفوعة أنه لا يجبرك على القيام بتسجيل حساب بل تستطيع الاستمتاع بالتطبيق دون أن الحاجة إلى تسجيل الحساب، لكن قد تحتاج لعملية التسجيل في بعض الأحيان، الجدير بالذكر أيضا أن عملية التسجيل لا تحتاج منك إلى أي معلومات شخصية بل تقوم بالتسجيل بواسطة حسابك الخاص بجوجل.
  7. ملفات القصص : في برنامج الكتب الصوتية Storytel Pro مهكر تستطيع الاطلاع على الملفات الرئيسية للقصص، وبالتالي تستطيع معرفة الفكرة التي تدور حولها كل قصة من القصص المتوفرة بالتطبيق، وبالتالي تستطيع تحديد القصة التي تنال إعجابك قبل البدء في قراءتها، وتلاحظ أيضا اسم المؤلف والراوي وغير ذلك من المعلومات الرئيسية الأخرى.
  8. المتابعة : كما ذكرنا أن من يقوم بتقديم القصص هم مجموعة من المؤلفين وبالتالي يكون لكل مؤلف منهم قصص خاص به تختلف عن القصص الأخرى، ومن مزايا تطبيق ستوريتل أخر اصدار Storytel Pro أنك تستطيع متابعة المؤلفين الذين تستطيع الاستمتاع بالقصص الخاصة، وهذه القصص بمجرد إضافتها للتطبيق ستقوم بالاستمتاع بها بصورة حصرية.
  9. الهدف : تجد أيضا في "برنامج Storytel مهكر أخر اصدار" ميزة الهدف التي من خلالها يقوم التطبيق بتنظيم الوقت الخاص بك، حيث تقوم في هذه الميزة بتحديد عدد القصص المراد قراءتها بالإضافة إلى تحديد المدة التي تريد قراءة هذه القصص بها، ويقوم تطبيق Storytel مدفوع بتنظيم وقتك لقراءة هذه القصص حتى تتمكن من قراءتها في هذه المدة التي تم تحديدها. 

شرح كيفية بِدء استخدام تطبيق Storytel مهكر للاندرويد والايفون

عند القيام بتشغيل تطبيق Storytel المدفوع للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة بعملية البدء، حيث لا يمكنك استخدام التطبيق دون القيام أولا بهذه الخطوات التي لا تظهر أمامك غير أثناء عملية التشغيل الأولى لبرنامج ستوريتل مهكر، ولكي تتعرف على هذه الخطوات التي سنقوم بها الآن عليك متابعة قراءة هذه الفقرة حيث إننا سنقوم بشرح طريقة القيام بهذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق ستوريتل المهكر خاصة بتسجيل الحساب والتي تستطيع من خلالها تسجيل الدخول لحسابك الذي تمتلكه بالتطبيق، حيث تجد به الخيار ( سجل الدخول لحسابك\ اكتشف التطبيق )، ولأننا لا نملك أي حساب داخل تطبيق ستوريتل المدفوع سنقوم بتحديد الخيار ( اكتشف التطبيق ) كما مشار إليه أمامك.

تطبيق ستوريتل مهكر للايفون

  • تنتقل الآن إلى الصفحة التي يتم التوضيح بها اللغات التي ستقوم باكتشاف المغامرات بها، حيث تلاحظ بها اللغتان ( العربية والإنجليزية )، لكي تستطيع الانتقال للخطوة التالية يجب النقر فوق زر المتابعة الموضح لك في أسفل الصفحة.

تحميل تطبيق storytel مهكر

  • الصفحة الظاهرة أمامك خاصة بتحديد الفئات التي تنال إعجابك، حيث تلاحظ بهذه الصفحة العديد من الخيارات الخاصة بالفئات التي يمكنك تحديدها في برنامج ستوري تل مهكر، وهذه الخطوة يحب القيام بها لكي يتمكن التطبيق من عرض الاقتراحات الخاصة بهذه الخيارات التي تقوم بتحديدها في الصفحة الواضحة أمامك الآن، ما يجب فعله الآن تحديد ثلاثة خيارات كحد أدنى للخيارات الموجودة في تطبيق ستوري تل مهكر، وبعد تحديد هذه الخيارات قم بالنقر على الخيار ( متابعة ).

تنزيل storytel مهكر APK

  • الخطوة الأخيرة في هذه العملية خاصة بإعداد المكتبة الشخصية أي يتم فيها توفير جميع القصص الخاصة بالخيارات التي تم تحديدها، يجب الآن الانتظار حتى الانتهاء من إعداد مكتبتك مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات بسيطة وسيتم الانتقال من هذه الخطوة بصورة تلقائية دون الحاجة للنقر على أي زر.

تطبيق ستوريتل مهكر للاندرويد

شرح عناصر واجهة برنامج Storytel مهكر أخر اصدار للاندرويد

يمتلك تطبيق ستوريتل برو مهكر واجهة رئيسية بسيطة وسهلة في الاستخدام خالية من أي عوائق بالإضافة إلى إمكانية تعامل أي مستخدم مع هذه الواجهة دون أن يواجه أي مشكلة في الاستخدام، حيث قام المطور بتصميم الواجهة بصورة احترافية لكي تعمل على جذب المستخدمين إليها بجانب أنها خالية من أي عوائق في الاستخدام، والآن سنوضح لك المكونات الموجودة بهذه الواجهة.

  • بمجرد أن تنتهي من الخطوات الخاصة ببدء تطبيق Storytel برو مهكر تلاحظ انتقالك في الحال إلى الواجهة الرئيسية التي تجد بها من الأسفل شريط تبويب يضم بعض الخيارات المبوبة التي تقوم بواسطتها في الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق، والخيار الأول من ناحية اليمين بهذا التطبيق خاص بالمقترحات والذي يظهر به اقتراحات عديدة للقصص التي يمكن أن تنال إعجابك وهذه الاقتراحات يتم تحديدها بناء على الفئات التي قمت بتحديدها في الفقرة السابقة.

تطبيق storytel مهكر للاندرويد مجاني

  • كما يوجد أيضا في "تطبيق ستوريتل Storytel مهكر" خيار مبوب خاص بالبحث والتي تستطيع من خلالها البحث عن جميع القصص المرادة، بالإضافة إلى وجود بها ببعض الخيارات الخاصة بجميع الأنواع الخاصة بالقصص.

برنامج storytel مهكر احدث اصدار

  • تلاحظ أيضا بهذا الشريط وجود خيار رف الكتب والذي تستطيع بواسطته الاطلاع على القصص التي تم إضافتها للمفضلة، كما يوجد بها من الأعلى وجود الخيارين ( ترتيب حسب تاريخ التعديل وفرز )، وبالتالي تستطيع تصنيف هذه القصة بالصورة المناسبة لك.

برنامج storytel apk مهكر

  • أيضا يضم هذا الشريط الخيار المبوب ( ملفي ) الذي بمجرد النقر عليه تلاحظ انتقالك إلى الصفحة الخاصة بمعلومات ملفك الشخصي وتلاحظ بها أن هذه الصفحة بها بعض القيود وذلك لأنك لم تقم بتسجيل الحساب حتى الآن، كما تجد بهذه الصفحة الزر ابدأ الآن وآخر تسجيل الدخول بالإضافة إلى أيقونة الإعدادات التي تقوم بواسطتها بضبط إعدادات تطبيق Storytel ستوريتل مهكر لكي تتمكن من استخدامه بالصورة المناسبة لك.

تحميل ستوريتل مهكر من ميديا فاير

طريقة تسجيل حساب جديد في تطبيق ستوريتل أخر اصدار Storytel Pro

لقد وضحنا لك من قبل أن توجد بعض الخصائص التي لا تستطيع الاستمتاع بها دون القيام أولا بتسجيل حساب في تطبيق ستوريتل Storytel مهكر مثل الإضافة إلى التفضيلات أو القيام بالمتابعة بجانب خدمات أخرى متعددة، لذلك من الأفضل أن تقوم بتسجيل حساب داخل التطبيق، في هذه الفقرة سيتم شرح طريقة تسجيل الحساب.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن لتتمكن من تسجيل الدخول الانتقال للواجهة الرئيسية والقيام بتحديد الخيار المبوب الخاص بملفي، والآن تظهر لك صفحة الملف الشخصي التي قمنا بتوضيحها لك بالفقرة السابقة حيث تجد بها الزر ( ابدأ الآن ) الذي يجب أن تضغط عليه الآن.

تطبيق storytel مهكر 2024

  • تظهر أمامك الآن الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب والتي تلاحظ بها خيارات متعددة لإنشاء الحساب ( حيث يمكنك المتابعة بواسطة جوجل وآخر بواسطة البريد الإلكتروني فكما تلاحظ أيضاً وجود الخيار إنشاء عن طريق الفيسبوك، كما تجد بهذه الصفحة من الأسفل الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق والتي يجب عليك قراءتها للتعرف على طريقة استخدام "تطبيق Storytel برو مهكر" بصورة صحيحة، ويتم تنبيهك بأنك بمجرد إنشاء حساب تكون وافقت على هذه الشروط والأحكام، عليك تحديد الطريقة التي تريد إنشاء الحساب بها وعلى سبيل الشرح سنقوم بالتسجيل عن طريق جوجل.

حمل برنامج storytel مهكر

  • الآن تلاحظ انبثاق قائمة بها جميع إيميلات جوجل التي قمت بتسجيلها على هاتفك وهذه الإيميلات تستطيع التسجيل بها الآن، كما تجد بالأسفل الخيار ( إضافة حساب ) الذي يمكنك استخدامه إذا كنت تريد التسجيل بواسطة حساب لا يوجد بهذه القائمة، يجب الآن أن تضغط الإيميل الذي تريد التسجيل به.

حساب ستوريتل مجاني علي الهاتف

  • بمجرد تحديد الإيميل تلاحظ نجاح عملية التسجيل في الحال كما تلاحظ أيضا ظهور بمملك الشخصي بعض الخيارات الخاصة بالمزايا التي المتاحة تم أتاحتها لك بعد التسجيل، والآن لا توجد قيود في الاستمتاع بخدمات تطبيق ستوريتل برو مهكر كما كان قبل التسجيل.

حسابات ستوريتل مهكر للاندرويد

طريقة الإستماع للقصص في برنامج Storytel ستوري تل النسخة المدفوعة

لعمل الأساسي الذي يقوم به تطبيق Storytel مدفوع هو تقديم القصص وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالقصص التي تتوفر بالتطبيق، منا تجد أيضا الكتب الصوتية التي لا تحتاج للقراءة بل يتم عرض هذه القصص صوتيا، والآن سنقوم بالتوضيح لك كيفية القيام بتشغيل القصص.

  • الخطوة الأولى يجب القيام بها الرجوع لواجهة تطبيق ستوريتل مهكر ثم حدد الخيار المبوب ( بحث ) لكي تظهر لك صفحة البحث والتي تجد بها جميع الفئات الخاصة بالكتب، عليك الآن تحديد الخيار الخاص بالفئة التي تحتوي على القصص التي تخضع لميولك.

تطبيق ستوريتل كتب مهكر

  • الآن تجد أمامك الصفحة الخاصة بجميع الكتب والقصص التي تنتمي لهذا الخيار الذي تم تحديده في الخطوة السابقة، ما هو عليك فعله البحث عن القصة المراد قراءتها ثم قم بالنقر عليها، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بتحديد الكتاب الصوتي ( رواية غير ) بواسطة النقر عليه.

تشغيل Storytel بدون تحميل

  • عندما تقوم بتحديد القصة المرادة تلاحظ انتقالك في الحال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بها والتي يتم بها عرض جميع المعلومات الخاصة بالقصة مثلا: التقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بالاستماع إليه وأيضا مدة تسجيل هذه القصة واللغة التي يتم بها عرض القصة كما تلاحظ تصنيف القصة، كما تجد أيضا الفكرة التي تدور حولها القصة بالإضافة للوجود الزر عرض عينه الذي يجب النقر عليه للاستماع لهذه القصة.

برنامج Storytel مهكر 2024 مدفوع

  • بمجرد ضغط زر العرض تلاحظ بدء تشغيل القصة تلاحظ ظهور مدة التسجيل الذي يتم تشغيله الآن بالإضافة إلى وجود المدة التي تم الاستماع إليها، قم الآن بالاستمتاع لهذه القصة حتى النهاية.

برنامج Storytel مهكر النسخة المدفوعة

شرح قائمة التفضيلات في برنامج الكتب الصوتية Storytel Pro مهكر

يتوفر في تطبيق Storytel مدفوع ميزة الصفحة المفضلة التي تستطيع إضافة جميع القصص التي تنال إعجابك لها لكي تستطيع الوصول إليها فيما بعد بسهولة دون الحاجة للبحث عنها مرة، بل تنتقل لصفحة التفضيلات وتلاحظ وجود بها جميع القصص التي تم إضافتها، الآن سوف نشرح كيفية الإضافة للمفضلة.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها تحديد القصة التي تريد إضافتها للمفضلة وقم بالانتقال إلى صفحة التعريف الخاصة بها التي تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالقصة التي قمت بتحديدها، كما تلاحظ أيضا وجود أيقونة الاستماع وأخرى للحفظ، يجب الآن نقر الزر ( حفظ ).

برنامج Storytel مهكر بدون اعلانات

  • بمجرد نقر زر الحفظ تلاحظ ظهور أشعار في الأسفل يتم التوضيح به أن القصة تم إضافة القصة إلى التفضيلات وبالتالي يمكنك العثور على هذه القصة بكل سهولة فيما بعد.

تطبيق Storytel Pro مهكر برابط مباشر

  • سنقوم الآن بالتأكد من إضافة القصة لصفحة التفضيلات لذلك عليك الآن تحديد الخيار المبوب ( رف الكتب ) من شريط التبويب، والآن تلاحظ أمامك صفحة التفضيل والتي تحتوي على القصة التي تمت إضافتها وتستطيع الآن قراءتها من هذه الصفحة بصورة مباشرة.

تطبيق Storytel Pro مهكر APK

شرح طريقة تفعيل وضع الأطفال في تطبيق ستوريتل مهكر

لقد اهتم المطور بمعد الأمان الخاص بـ تطبيق ستوريتل مهكر لكي يتمكن المستخدم من إدارة تطبيق Storytel المدفوع أثناء استماع الأطفال لهذه القصص، حيث تجد بالتطبيق وضع الطفل التي تقوم فيها بقفل الإعدادات الخاصة بالتطبيق برقم سري حتى لا يتمكن الأطفال من تغيير أي إعدادات كي لا يتم ظهور سوى المحتويات الكرتونية الخاصة بالأطفال أثناء تفعيل هذا الوضع، والآن سيتم توضيح طريقة تفعيل هذا الوضع.

  • لتفعيل هذا الوضع عليك أولا الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالملف الشخصي التي تجد بها خيارات متعددة خاص بإدارة ملفك كما تلاحظ في الأعلى من ناحية اليسار وجود أيقونة الإعدادات التي يجب الضغط عليها الآن.

تطبيق Storytel المدفوع مجانا

  • بمجرد نقر إيفون الإعدادات تلاحظ انبثاق قائمة خيارات من الأسفل بها خيارات عديدة خاصة بإعدادات التطبيق مثل: الحساب الخاصة بإدارة حسابك في تطبيق Storytel المدفوع الذي يقوم بتوجيهك للإعدادات العامة وخيارات أخرى عديدة يمكنك استخدامها في ضبط "برنامج ستوريتل مهكر" ، وأيضا تلاحظ بها الخيار ( KIDS MODE ) الذي يجب عليك تفعيله بواسطة ضغط الزر الموجود بجانبه.

برنامج Storytel مهكر أخر اصدار

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة تعيين الرقم السري عليك الآن إدخال أربعة أرقام تتذكرهم دائما وبعد إدخال هذا الرقم تلاحظ أن برنامج ستوريتل مهكر يحتاج منك إدخال الرقم مرة أخرى قم بكتابة الرقم بصورة مطابقة لكي يتم التأكد بأنك لم تقم بإدخال الرقم بصورة عشوائية ثم يتم التفعيل.

تطبيق Storytel برو مهكر

  • عندما تنتهي من تفعيل هذه الخاصية تلاحظ تغيير المكونات الخاصة بالملف الشخصي حيث لا تجد بها الخيارات التي تعمل على ضبط تطبيق ستوريتل المدفوع بل تجد الزر الخاص بالقصص والذي تستطيع من خلاله الاطلاع على القصص، وبالتالي يمكنك لطفلك الاستمتاع بالتطبيق بأمان.

برنامج Storytel عربي كامل مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Storytel مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Storytel مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني الحصول على حساب ستوريتل مجاني؟

يُمكنك بكُل سهولة الحصول على حساب للتطبيق مجاني وذلك عن طريق إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة, ولكن عليك العِلم إن الحسابات المجانية تكون محدودة الخصائص والمُميزات وذلك لوجود الكثير من الخصائص داخل تطبيق ستوري تل حصرية للعضويات المدفوعة فقط, ومثل هذه التطبيقات لا يُمكنك تهكيرها بسهولة لارتباطها بسيرفرات التطبيق وحسابات المُشتركين, وبالتالي إذا أردت الحصول على تلك الخصائص المدفوعة عليك الإشتراك في تطبيق ستوري تل بشكل مُباشر. 

كيفية تحميل Storytel مهكر للكمبيوتر؟

تطبيق ستوريتل المدفوع غير متوفر بنُسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن هُناك طريقتين لاستخدامه على الكمبيوتر, الأول أن تقوم بإستخدام نسخة الويب والتي ستجد الرابط الخاص بِها أسفل الصفحة ضِمن روابط التحميل.

أو يُمكنك تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر للتمكن من تثبيت تطبيق الاندرويد عليه بشكل بسيط, فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. انقر على رابط ( تشغيل تطبيق ستوريتل Storytel مهكر للكمبيوتر ) الموجود في نهاية المقال.
  2. سيتم تحويلك الان لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيل وتنصيب المحاكي على الكمبيوتر.
  3. الآن حمل ملف تطبيق Storytel برو مهكر Apk وسحبه داخل المحاكي.
  4. انتظر لحظات لتثبيت التطبيق وقُم بتشغيله بشكل بسيط. 

هل يمكنني تحميل ستوريتل مهكر للايفون؟

تطبيق Storytel ستوريتل متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور للايفون, ويُمكنك تحميله بالنقر على رابط ( تنزيل Storytel ستوريتل للايفون ) ليتم تحويلك بعدها لصفحة التنزيل في متجر App Store.

أما عن النُسخة المهكرة فعليك تنزيل متجر ايفون بالعربي أو متجر الوادي اب فالي لتتمكن من تحميل النسخة المهكرة من خلال إحدى هذه المتاجر, والتي تُعد أفضل متاجر للتطبيقات المهكرة للايفون. 

كيف يمكن تنزيل Storytel مهكر للاندرويد؟

ستجد في نهاية الصفحة رابط ( تنزيل تطبيق Storytel ستوريتل مهكر للاندرويد ) يُمكنك النقر عليه وتنزيل ملف تطبيق Storytel Pro Apk, بعد ذلك قُم باتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم. 

كيفية الحصول على حسابات ستوريتل مدفوعة؟

للأسف لا توجد أي طريقة للحصول على حسابات ستوريتل مدفوعة سوى شِرائها عن طريق برنامج ستوري تل. 

هل يمكن تشغيل Storytel بدون تحميل؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق يتوفر منه نُسخة ويب يُمكنك تشغيلها على متصفح الإنترنت بدون تحميل, وستجد رابط نسخة الويب موجودة أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Storytel مهكر APK اخر اصدار

💿 اسم البرنامجStorytel مهكر
🏢 الشركة المنتجةStorytel Sweden AB
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج32.7 MB
نسخة البرنامجV 23.6
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج تعليمية

تحميل برنامج Storytel مهكر 2024 اخر اصدار للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.