اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق مصرف الرياض RiyadMobile APK أخر إصدار مجاناً

بعد توضيح نبذة بسيطة عن مضمون الموضوع في العموم علينا الدخول في التفاصيل الآن ونخبرك أن بنك الرياض واحد من البنوك التي يتعامل معها الكثير في السعودية وبالفعل تم إصدار له تطبيق رسمي كما هو الحال مع البنوك الأخرى، من خلال تطبيق مصرف الرياض للهاتف يمكن للمستخدم متابعة جميع ما ترغب فيه من خدمات مختلفة ومتنوعة يتم تقديمها للمستخدمين خصيصا، ولهذا السبب لا يمكنك الاستغناء عنه وخصوصا لتوافر العديد من الإمكانات التي تساعد في نيل رضا المستخدمين، وهذه الإمكانات في زيادة وتطوير مستمر لجذب انتباه أكبر قدراً ممكناً من المستخدمين طوال الوقت.

المستخدم يستطيع الدفع وشحن الفواتير داخل تطبيق مصرف الرياض للموبايل كما تتوفر له كامل الإمكانية في ربط الحساب البنكي الخاص به وتعديله وطلب بعض الخدمات مثل دفتر الشيكات والتحويلات البنكية للأموال، الجدير بالذكر أن "برنامج مصرف الرياض أونلاين" يعتبر من أشهر البرامج المصرفية السعودية التي قد تم إنشاؤها في الفترة الأخرى، وذلك بسبب الخدمات التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميل تطبيق مصرف الرياض أون لاين واستخدامه.

وبالتالي إن كنت تمتلك حسابا مصرفيا في هذا البنك (بنك الرياض) لا تتردد في تحميله، وفي السطور القادمة فإننا سوف نتطرق نحو شرح طرق التحميل للبرنامج وبعض المعلومات والتفاصيل الأخرى التي حتما ستحتاج لمعرفتها في حالة تنزيلك له، في النهاية سوف تجد بعض الروابط المباشرة للتحميل المجاني مقدمه لكم من قبل الموقع يمكنك استخدامها في التحميل بالطريقة المناسبة لك. 

شعار تحميل تطبيق بنك الرياض
تنبيه : روابط تنزيل تطبيق بنك الرياض أون لاين أحدث اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

طريقة تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank 2024 مجاناً

التطبيقات والبرامج أنواع، هناك تطبيقات ترفيهية بحد كبير وتشمل وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وكذلك ألعاب الفيديو الحديثة، وهناك تطبيقات مهمة وأساسية في حياة الكثير حيث تعمل على تسهيل الخدمات بالنسبة للمستخدم وهذا النوع يعتبر الفضل، حيث تعتبر البرامج التي تساعدنا على قضاء حاجتنا الأساسية من أهم البرامج الحديثة التي قد تم إصدارها في عصرنا الحالي.

وهذه البرامج تقوم على فكرة مساعدتنا على إنجاز المهام اليومية الضرورية دون الحاجة إلى الانتقال أو الانتظار في صفوف حيث يتم كل شيء من الهاتف، بعض الناس يستخدمون الهاتف حاليا في العمل والحصول على دخل شهري وذلك يعكس مدى التطور والتوسع الحادث في التكنولوجيا والإلكترونيات.

مع التطور في هذا الأمر زاد الإبداع في تصميم وتطبيق البرامج وجاءت لنا مجموعة من التطبيقات الخاصة بأكثر الأشياء حساسية في حياتنا اليومية وهي الحسابات البنكية، أي من ضمن الأمور الأساسية على الهواتف حاليا هي البرامج البنكية، البنوك متعددة حيث في كل دولة تتوفر مجموعة بنوك، اليوم سنقدم الموضوع لأهل وزائري دولة السعودية.

حيث نقدم واحدا من التطبيقات الرائعة لبنك شهير وهو تطبيق بنك الرياض، ولا شك في أن بنك الرياض واحد من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية ولهذا السبب فإنه قد تم إصدار برنامج خصيصا لعملاء هذا البنك، ومن خلال تطبيق بنك الرياض السعودي يمكنهم القيام بعدة خدمات مختلفة، وبالتالي في مقالنا سنتحدث عن كل هذه الخدمات بشكل أساسي وتفصيلي وذلك حتى تتعرف على تطبيق مصرف الرياض السعودي بالكامل. 

تحميل تطبيق بنك الرياض اخر اصدار

تحميل تطبيق مصرف الرياض للاندرويد والايفون برابط مباشر

ننتقل الآن لخطوات الشرح الاساسية في الموضوع ونبدا الشرح بتوضيح طريقة التحميل الصحيحة للتطببق, وفيما يخص طريقة التحميل التي يمكنك اتباعها لتحميل تطبيق بنك الرياض الجديد فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة وذلك لكون تطبيق مصرف الرياض اعمال متوافر على متجر بلاي وبالتالي فمن السهل والأمن لتحميل بدون مواجهة أي مشكلة، وللتحميل قم باتباع الخطوات التالية.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، أضغط عليها لتتوجه لصفحة تجهيز الروابط والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثواني حتى تجهز أمامك، وبمجرد أن تجهز أضغط على رابط التحميل لتحميلها، وحينها سيتم توجيهك لصفحة التحميل على جوجل بلاي وستجد بعض المعلومات والصور التوضيحية عن البرنامج، وفي الأعلى هناك زر ( تثبيت ) باللون الأخضر قم بالضغط عليه.

تحميل تطبيق بنك الرياض للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر سوف تبدأ عملية "تحميل تطبيق مصرف الرياض الجديد" بشكل مباشر والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية, عليك الانتظار ويمكنك متابعة التحميل من الشريط الموجود حول الأيقونة والنسبة المئوية التي توضح حجم تطبيق مصرف الرياض للشركات.

تنزيل برنامج بنك الرياض للاندرويد

  • بمجرد انتهائها سوف تلاحظ ظهور أمامك زر أخر وهو زر ( فتح ), ذلك يعني أنه قد تم تحميل تطبيق مصرف الرياض السعودي بنجاح والآن يمكنك استخدامه وفتحه كما تريد وبدون مواجهة مشكلة مطلقًا, يمكنك الخروج وفتحه من الأيقونة أو تستطيع فتحه بالنقر على هذا الزر.

تحميل تطبيق بنك الرياض اون لاين

مميزات تحميل تطبيق موبايل الرياض البنكي للايفون والاندرويد مجاناً

يأتي تطبيق مصرف الرياض الجديد بعدة مميزات متنوعة ومختلفة وهذه المميزات هي السبب الرئيسي في جعله من أهم وأفضل البرامج المصرفية التي يتم الاعتماد عليها من قبل عملاء ذلك البنك، وبالتالي فإننا في هذه الفقرة سنتطرق نحو توضيح أبرز وأهم هذه المميزات. 

مميزات تطبيق بنك الرياض اخر اصدار

  1. مجانية التطبيق : تم إنشاء تطبيق بنك الرياض السعودي من قبل البنك بشكل رسمي والهدف الأساسي لذلك هو مساعدة المستخدمين وأصحاب الحسابات البنكية في بنك الرياض ونظرًا لذلك فبالتأكيد كل الخدمات التي يحصل عليها المستخدم هي خدمات مجانية تمامًا وبدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية مطلقًا، وبالتالي يمكن لأي شخص تحميل من الروابط او من المتجر وبدأ استخدامه والتمتع بالخدمات دون مواجهة أي مشكلة.
  2. آمن للاستخدام : من أبرز وأهم مميزات تطبيق بنك الرياض تحويل عملات أنه آمن للاستخدام تمامًا وبالتالي فإنه لا يحتوي على أي فيروسات ضارة فإنه متوفر على جوجل بلاي مما يدل على أنه آمن 100%، وفي الوقت ذاته فإن البيانات الشخصية التي يدخلها المستخدم يتم حفظها من قبل مطوري تطبيق بنك الرياض الجديد وفي هذه الحالة المطور هو البنك نفسه وذلك لضمان حمايتهم من أي نوع اختراق أو حتى للحماية من ثغرات الاختراق التي قد يجدها المستخدم.
  3. تعدد اللغات : زائري السعودية كثيرين للغاية ويرجع ذلك بشكل أساسي لمناسبة الحج والعمرة, قد يأتي أشخاص من دول أخرى لا يفهمون اللغة العربية ولذلك وبالنسبة للغات فإن اللغات تتعدد وتتنوع بشكل كبير بداخل تطبيق بنك الرياض للايفون وبالتالي أثناء التعامل مع التطبيق يمكنك تغيير لغة التطبيق إلى اللغة التي تريدها حيث يوفر عدة لغات ومن بينهم بالطبع اللغة العربية والتي يمكنك تفعيلها بشكل دائم.
  4. التحكم في البطاقات : التطبيقات الخاصة بالبنوك تتعامل أيضا مع البطاقات المختلفة وهنا نقصد بطاقات الائتمان, أي في حالة إذا كنت ترغب في التحكم في بطاقة معينة مثل القيام بتفعيلها أو إلغاء تفعيلها دون الحاجة للذهاب لأقرب فرع لك فإنه يمكنك القيام بذلك بكل سهولة وبساطة باستخدام التطبيق والتعامل معه حيث تتوفر خدمات كثيرة للتعامل مع البطاقات.
  5. الدعم الفني : يقوم تطبيق بنكي بنك الرياض بتوفير صفحة مُخصصة فقط للمساعدة سواء إن كانت هذه المساعدة من خلال عرض أهم الأسئلة الشائعة والإجابة عليها بطريقة علمية ومبسطة من قبل المطورين، أو لو كانت من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لحل مشكلتك والتواصل معك في أقرب وقت ممكن وتتوفر خدمة عملاء على مدار الساعة في تطبيق بنك الرياض اندرويد.
  6. واجهة بسيطة : بالنسبة للواجهة المتواجدة في تطبيق بنك الرياض اندرويد فإنها تتميز بكونها واجهة سهلة للغاية وبسيطة وبالتالي يمكنك التعامل معها بدون مواجهة مشاكل، وفي الوقت نفسه فإنك تستطيع القيام بإصدار جميع الأوامر مثل معرفة رقم حسابك البنكي، أو معرفة حجم الرصيد الفعلي الخاص بك، وهناك بعض الخصائص الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بمجرد فتح البرنامج.
  7. دفع الفواتير : يقدم التطبيق خدمة الدفع الالكتروني حيث من الداخل يمكنك دفع الفواتير وسدادها بالتطبيق فكل ما عليك فعله هو تحديد الخدمة التي تريد دفع الفاتورة وبعدها سيظهر لك مبلغ الفاتورة وحينها يمكنك دفعها كما تريد بشكل سهل وبسيط.
  8. خفيف الحجم : أكثر ما يميز "برنامج مصرف الرياض للموبايل" أنه خفيف في الحجم بمعنى أنه لا يحتاج منك أكثر من 100 ميجا بايت مساحة متوافرة فقط، وبعد ذلك فإنه يمكنك استخدامه والاستمتاع به بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق، وبالتالي حتى لو كان جهازك ضعيف الإمكانيات فإنه يمكنك استخدامه والاستمتاع به كذلك. 

شرح بِدء استخدام تطبيق الجوال لمصرف الرياض اخر اصدار

مثل أي تطبيق يتعلق بخدمات البنوك فعند محاولة بدء استخدامك "برنامج مصرف الرياض" للهاتف للمرة الأولى فإنه ستظهر أمامك عدة خيارات مختلفة ومتنوعة حيث هٌناك خطوات التسجيل بحسابك ، ويجب عليك اتباع هذه الخطوات وتفعيلها لتتمكن من استخدام البرنامج، وتتمثل هذه الخيارات في الآتي.

  • في البداية افتح التطبيق كما وضحنا سابقا من الأيقونة أو من صفحته على المتجر حيث تظهر أمامك نافذة منبثقة عند فتحه للمرة الاولي وهذه النافذة تطلب منك السماح للبرنامج بإرسال الإشعارات لك وبالتالي عليك الضغط على ( سماح ), لاعطاء الاذن الموضح و الانتقال للخطوة التالية.

تطبيق مصرف الرياض للموبايل

  • من ثم سيطلب منك برنامج مصرف الرياض أونلاين إذن آخر وهو إذن السماح للبرنامج بإجراء المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى إدارتها كذلك، وحينها عليك الموافقة أيضًا بالضغط على ( سماح ), وعليك العلم ان جميع الأذونات مهمة ولا يمكنك استخدام التطبيق بدون السماح بها.

تطبيق مصرف الرياض اخر اصدار

  • في الخيار الثالث بالنسبة للاذونات فإنه عليك أن تسمح للبرنامج بالوصول إلى موقعك وذلك من خلال الذهاب للإعدادات واختيار خدمات الموقع وبعدها الموافقة على البرنامج، ويمكنك النقر على ( GO TO SETTINGS ), واتباع الخطوات كما نفعل بالصور المرفقة مع الموضوع.

برنامج RiyadMobile للاندرويد مجانا

  • بعد تفعيلك لخيار الوصول للموقع سوف تأتي لك مباشرة صفحة تسجيل الدخول أو التسجيل في البرنامج، وبالتالي يمكنك التسجيل أو حتى تسجيل الدخول بعدها، وفي الفقرات القادمة سنشرح بالتفصيل كل ما يخص برنامج مصرف الرياض أون لاين حتى تستطيع التعامل معه واستخدامه.

تطبيق مصرف الرياض احدث اصدار

كيفية تقديم طلب فتح حساب جديد في تطبيق بنك أون لاين الرياض

باستخدامك للبرنامج لك كامل الحرية في تقديم طلب بغرض إنشاء حساب بنكي جديد خاص بك وذلك بتقديم بعض التفاصيل الشخصية الخاصة بك وهي معلومات سوف يتم طلبها منك في حالة الذهاب للفرع وإنشاء حساب، وعلى هذا الأساس فإنه يمكنك إنشاء الحساب، وبالتالي إليك التفاصيل التي عليك وضعها في الخانات أي المعلومات المطلوبة منك.

  • عند فتح برنامج مصرف الرياض للايفون والاندرويد للمرة الأولى ستجد صفحة تخص التسجيل أو تسجيل الدخول وفي الأسفل ستجد خيار وهو (افتح حساب جديد) انقر عليه واتبع الخطوات.
  • بمجرد نقر ذلك الخيار فإنه سيتم تحويلك لصفحة تقديم الطلب لفتح حساب جاري، وحينها عليك تعبئة بعض البيانات في النموذج الذي ستجده في الأسفل حتى يتم التواصل معك، وهذه البيانات تأتي كالتالي.

  1. رقم البطاقة الهوية الوطنية/ الإقامة : في هذه الخانة عليك كتابة رقم البطاقة الخاصة بك في حالة إن كنت سعودي الجنسية ولكن لو كنت من جنسية أخرى فإنه عليك كتابة رقم الإقامة الخاص بك حيث يقدم برنامج مصرف الرياض اعمال الخدمات للزائرين والسكان لمدينة السعودية.
  2. الاسم : هذه الخانة أساسية بأي تسجيل في العموم وحينها يتوجب عليك القيام بكتابة اسمك بالكامل أي الاسم الرباعي، وتأكد أنك قمت بكتابته كما هو بالضبط ودون أي تغييرات عن البطاقة الشخصية حيث يحدث في النهاية مراجعة لمعلوماتك.
  3. العائلة : في ذلك الخيار يتوجب كتابة اسم العائلة الخاص بك بمعنى أنه عليك كتابة الأسماء الأخيرة من اسمك في هذه القائمة.
  4. تقويم : بالنسبة لخانة التقويم فسوف يتم عرض أمامك خيارين إما تسجيل ميلادك الهجري أو تسجيله بالتقويم الميلادي، ويمكنك اختيار التقويم المناسب لك والتسجيل به حيث لا يقوم برنامج مصرف الرياض للشركات والافراد بفرض طريقة معينة لاختيار طريقة تسجيل التاريخ.
  5. تاريخ الميلاد : على أساس اختيارك بعدها عليك كتابة تاريخ ميلادك سواء كانت سنة الميلاد وشهر الميلاد، وكذلك يوم الميلاد أيضا.
  6. رقم الجوال : بعد ذلك ستنتقل للخطوة التالية وهي خطوة كتابة رقم الهاتف ويجب أن تتأكد أن رقم الهاتف صحيح ويعمل حيث سوف يحدث تحقيق عنه لاحقا، وبالتأكيد يجب أن يكون سعودي حتى يستطيع البنك التواصل معك بشكل بسيط.
  7. البريد الإلكتروني : في الخطوة القادمة ستقوم بكتابة البريد الإلكتروني ولا بد من أن  يكون مفعل لتصل إليك أحدث الأخبار وأهمها بخصوص حسابك البنكي حيث هذه هي الطريقة الأفضل لتلقي الرسائل المتعلقة بالتحديثات والأخبار لحسابك بعد إنشائه.
  8. الجنسية : بمجرد نقر هذه الكلمة سيظهر لك عدد كبير من الجنسيات المختلفة والمتنوعة سواء إن كانت جنسيات عربية أو أجنبية، ويمكنك البحث عن الجنسية الخاصة بك في القائمة أو البحث عنها وكتابتها في خانة البحث لاختيارها.
  9. قطاع العمل : الآن وفي هذه الخانة عليك تحديد القطاع الخاص بك وهناك العديد من القطاعات المتاحة أمامك مثل رجل أعمال، أو ربة منزل، وكذلك أصحاب العمل الحر، أو لو كنت تعمل في القطاع الخاص فيمكنك الاختيار أيضا حيث توجد خيارات لجميع القطاعات المتوفرة في المدينة.
  10. المنطقة : كما نعلم فإن هناك بعض المناطق في المملكة العربية السعودية فمثلا هناك المنطقية الشرقية والمنطقة الوسطى، وكذلك الجنوبية والشمالية والغربية، وبالتالي سيتوجب عليك اختيار المنطقة التي تتواجد فيها.
  11. مدينة : بعد اختيار المنطقة سيطلب منك تحديد المدينة التي تتواجد فيها، وستجد عدة مدن أمامك وبالطبع يتم وضعها بناء على المنطقة التي قمت باختيارها، وبالتالي لو لم تجد المدينة التي تعيش فيها تأكد أنك قمت بتحديد المنطقة الصحيح خلال الخطوة السابقة.
  12. رمز التأكيد : وأخيرا سيطلب منك برنامج بنك الرياض الجديد القيام بإدخال رمز التأكيد والذي يؤكد على أنك لست برنامج روبوت وهذه العملية معروفة بالنسبة للكل ومهمة بالنسبة للتطبيق حيث تعمل على تجنب أي اختراقات لمعلومات المستخدمين.
  13. بمجرد القيام بكل تلك الخطوات فإنه عليك في النهاية النقر على زر (أرسل طلبك)، وبمجرد إرسال طلبك فإنه عليك الذهاب إلى أقرب فرع للبنك مع إحضار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك أو بطاقة الإقامة خاصتك إذا كنت غير سعودي، بالإضافة إلى عنوانك الوطني وبهذه الطريقة تكون قد أتممت طلبك بإنشاء حساب بنكي في بنك الرياض.

تطبيق موبايل الرياض البنكي للايفون

كيفية إعادة التعيين لكلمة السر في تطبيق بنك الرياض اون لاين

في حالة لو كنت تمتلك حساب بالفعل ولكنك نسيت كلمة السر أو حتى اسم المستخدم الخاص بك فإنه يمكنك استرجاعه بكل سهولة وذلك عن طريق الخطوات القادمة.

  • في البداية عليك فتح برنامج مصرف الرياض الجديد وحينها ستظهر لك الصفحة التي شرحناها سابقًا، وبعد ذلك ستجد أسفل كلمة تسجيل الدخول خيارات متعددة مثل ( نسيت كلمة السر/ اسم المستخدم )، وعليك بالنقر عليها.

تطبيق مصرف الرياض برابط مباشر

  • بعدها ستتوجه لصفحة أخرى وسيطلب منك كتابة وإدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بك أو رقم إقامتك كذلك، وبعدها أختر ( استمرار ).

  1. من ثم سيتم إرسال رسالة إليك على رقم الهاتف المُسجل على الحساب، وهذه الرسالة عبارة عن رمز مكون من 3 أرقام، وبالتالي قم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك.
  2. بعدها سيجلب لك رقم الهوية وفي حالة لو كنت تمتلك أكثر من حساب فحينها سيعرض أمامك أكثر من بطاقة وعليك تحديد البطاقة التي تريدها، وبعدها ستكتب الرقم السري للبطاقة.
  3. من ثم سيعرض لك اسم المستخدم بشكل تلقائي، والخيار الثاني سيطلب فيه البريد الإلكتروني الخاص بك، والخيار الثالث هو عبارة عن تأكيد للبريد الإلكتروني الذي أدخلته، وبعدها أختر زر ( استمرار ).
  4. بعدها ستظهر صفحة جديدة وفي هذه الصفحة يمكنك كتابة رقم السر الجديد ولابد من التأكد أن كلمة المرور مناسبة وليست صعبة النسيان وفي الوقت نفسه صعبة التخمين، ويجب أن تحتوي على رموز وأرقام، وحروف صغيرة وحروف كبيرة أيضًا، وكل هذه الشروط لابد من توافرها وبعدها أختر ( استمرار ).
  5. من ثم عليك الرجوع مرة أخرى إلى خانة التسجيل وحينها قم بكتابة اسم المستخدم خاصتك وكلمة المرور مجددًا وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من القيام تغيير كلمة سرك ووضع كلمة جديدة، ويمكنك حفظ هذه الكلمة حتى لا تنساها مجددًا.

تطبيق الجوال لمصرف الرياض اخر اصدار

تحويل العُملات الأجنبية مجاناً على تطبيق بنك الرياض على الجوال

أكثر ما يميز برنامج بنك الرياض اندرويد فكرة أنه يمكنك المقارنة بين العملات وبعضها البعض وذلك حتى تستطيع معرفة فرق العملة إذا كنت ترغب في التحويل إليها، وبالتالي سنقوم بشرح طريقة الحساب للعملات، والتي تتمثل في الآتي.

  • في البداية عليك الضغط على أيقونة ( العملات ) والتي تتواجد في الأسفل في صفحة التسجيل، وبمجرد النقر عليها ستظهر عدة خيارات.

برنامج مصرف الرياض أون لاين

  • حينها ستجد أنه يعرض لك بشكل تلقائي فرق العملة ما بين الريال السعودي والدولار الأمريكي، فمثلًا ستجد أن ريال ونصف يبلغ حوالي نصف دولار تقريبًا.

تطبيق بنك الرياض على الجوال مجانا

  • يمكنك الضغط على كلمة ( دولار أمريكي ) حتى تقلب المقارنة وتكون بين دولار وريال سعودي.

تنزيل تطبيق مصرف الرياض للاندرويد

  • إذا رغبت أيضًا يمكنك إضافة عملة جديدة بمجرد الضغط على زر الزائد في الأعلى وحينها ستظهر أمامك عدة عملات مختلفة مثل الدرهم الإماراتي أو الدولار الأسترالي، وغيرها من الخيارات.

تطبيق بنك الرياض لهواوي مجانا

  • بمجرد النقر على زر ( حفظ ) سيقوم بوضع العملة التي اخترتها في خانة تحويل العملات.

تطبيق بنك الرياض تسجيل الدخول

  • إذا أردت مسح أيًا كان من هذه الخيارات المُوضحة أمامك فإنك ستجد علامة تتشابه مع العلامة الخاصة بالإعدادات قم بالنقر عليها وبعدها ستجد علامة باللون الأحمر تعني أنه يمكنك إزالة ذلك الخيار وبالتالي قم بالنقر عليه.

تطبيق محفظة مصرف بنك الرياض

  • بعد قيامك بالنقر عليه فإنه ستظهر لك العملات التي تركتها فقط بدون مسحها، وعلى هذا الأساس يمكنك المقارنة بينهم بشكل سهل وبسيط للغاية وبدون مواجهة مشاكل مطلقًا.
  • بالنسبة لخيار إدارة العملات الذي من خلاله يمكنك الوصول للعملات المتاحة فإنه يوفر شريط خاص بالبحث وبالنقر عليه فإنه سيطلب منك البحث عن العملة التي تريدها، ولنفترض أننا بحثنا عن العملة المصرية ( الجنيه المصري )، فإنه حينها سيظهر لك خيار الجنيه المصري فقط ويمكنك النقر عليه ليتم المقارنة بين العملات أيضًا بعد ذلك.

تطبيق بنك الرياض موبايل الجديد

  • لو رغبت في إضافة عدد أكبر من 1 للمقارنة بينه، مثلًا مقارنة 100 درهم بكم يبلغ من الجنيه المصري، فيمكنك الضغط على الرقم المتواجد بجانب العملة وبعدها سيطلب منك كتابة الرقم الذي تريده.

تطبيق بنك الرياض أون لاين مجانا

  • بعدها سيظهر لك حساب التحويل من الدرهم الإماراتي وحتى الجنيه المصري كما يبلغ، وبالتالي وجب علينا التنويه أن أسعار العملات في تغيير مستمر مما يعني أنه عليك متابعة الأمر يومًا بعد يوم لمعرفة السعر الحقيقي لليوم.

تطبيق بنك الرياض افراد وشركات

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق بنك الرياض موبايل 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Riyad Mobile" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني استخدام تطبيق بنك الرياض اون لاين؟

نعم بكُل تأكيد وذلك حيث إن برنامج بنك الرياض للايفون والاندرويد متوفر له نُسخة أون لاين يُمكنك استخدامها بدون تحميل, وستجد في أسفل الصفحة ضِمن روابط التحميل رابط خاص بصفحة البنك للأفراد أونلاين ورابط آخر لصفحة البنك للشركات أون لاين, قُم بالدخول على الرابط الذي تُريده ويُمكنك تسجيل دخول بحسابك واستخدام كافة المُميزات الخاصة بـ برنامج مصرف الرياض السعودي أونلاين. 

كيفية التسجيل في تطبيق مصرف الرياض؟

يُمكنك التسجيل في تطبيق بنك الرياض السعودي عن طريق رقم الهوية الخليجية ويجب عليك أولاً أن تمتلك حساب في مصرف الرياض, وعند فتح حساب جديد في المصرف سيقوم موظفي خدمة العُملاء بإخبارك ببيانات حسابك في البنك أون لاين. 

هل يمكن تحديث بيانات بنك الرياض أون لاين؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة سواء عن طريق موقع الويب أو من خلال تطبيق مصرف الرياض للموبايل على هاتفك, وإذا واجهت مُشكلة في تحديث بيانات حسابك في بنك الرياض عليك بالإتصال بخدمة العُملاء فوراً عن طريق رقم ( +966114013030 ) لحل المشكلة بشكل سليم. 

كيفية حل مشكلة تطبيق مصرف الرياض معلق؟

تأكد أولاً من إتصالك بالإنترنت بشكل سليم, ويُمكنك حل المشكلة عن طريق "تحديث تطبيق مصرف الرياض" للهاتف لأخر إصدار أو حذف برنامج مصرف الرياض أونلاين وتثبيته من جديد, ولكن إذا كانت المُشكلة تخُص حسابك البنكي يُمكنك حل هذه المُشكلة بالتواصل مع خدمة عُملاء البنك. 

هل يمكن تحميل تطبيق مصرف الرياض للكمبيوتر؟

لا يوجد نُسخة من تطبيق مصرف الرياض أون لاين للكمبيوتر حتى الآن, ولكن المُميز في الأمر إن هُناك نُسخة ويب أون لاين يُمكنك من خلالها تسجيل الدخول بحسابك في المصرف وإستخدام كافة الخصائص المتوفرة في تطبيق مصرف الرياض للاندرويد والايفون أون لاين, وستجد الرابط الخاص بموقع بنك الرياض في أسفل الصفحة ضِمن روابط التحميل. 

كيفية تحميل تطبيق مصرف الرياض للايفون؟

"تطبيق مصرف الرياض للايفون" متوفر بشكل مجاني على متجر التطبيقات آب ستور, فقط قُم الآن بالنزول أسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل تطبيق بنك الرياض للايفون للايفون ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل تطبيق مصرف الرياض اعمال من داخل متجر App Store

هل متاح تنزيل تطبيق مصرف الرياض للاندرويد؟

هُناك نُسخة رسمية من تطبيق مصرف الرياض للشركات والافراد موجودة بالفِعل على متجر جوجل بلاي ستور, يُمكنك "تنزيل تطبيق مصرف الرياض" للاندرويد من بلاي ستور بالنقر على رابط ( تحميل تطبيق مصرف الرياض للاندرويد ) الموجود في نهاية الصفحة وسيتم توجيهك بشكل مُباشر بعد ذلك لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل Google Play Store

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق بنك الرياض RiyadMobile للاندرويد

💿 اسم البرنامجموبايل الرياض
🏢 الشركة المنتجةRiyad Bank
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج96 MB
نسخة البرنامجV 4.2.0
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تحميل تطبيق بنك الرياض RiyadMobile للأندرويد 2024 أحدث اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.