اختصارات الموضوع

تحميل نت كت برو NetCut Pro مهكر APK للأندرويد أحدث إصدار

أصبح الإنترنت وسيلة رئيسية ومهمة ولا يمكن الاستغناء عنها في جميع المجالات الآن ولكن هذا الأمر كان السبب في أن هٌناك بعض المشاكل ظهرت أثناء التعامُل مع الشبكات مع انتشار عمليات اختراق شبكات الإنترنت بشكل كبير من خلال بعض العمليات المختلفة او بمساعدة تطبيقات متخصصة تعمل على هذا الأمر.

لهذا بدأت بعض الشركات المطورة والمبرمجين من التفكر في حل لهذه المشكلة والحل هنا نقصد به تطبيق او أداة تعمل على التصدي لعمليات الاختراق وحماية الشبكات بأكثر من طريقة، ولذلك تم تصميم مجموعة من التطبيقات المختلفة للعمل على هذا الأمر منهم التطبيق الشهير راوتر شيف يمكنك الاطلاع عليه في الموقع، ولكننا اليوم نسلط الضوء على تطبيق آخر من نفس الفئة وهو تطبيق رائع ايضا ويسمي NetCut.

نت كت للاندرويد عربي من التطبيقات التي تقدم خدمات كثيرة تعمل على حماية الشبكة الخاصة بالمستخدم ومعرفة مستخدمي الشبكة وخدمات كثيرة أخرى ومتنوعة، ظهرت النسخة الأصلية من نت كت للاندرويد مجانا منذ مدة قصيرة على أجهزة الأندرويد ولكن نظرًا لأن تلك النسخة كانت تفتقر لبعض الخدمات تم توفير نسخة مُهكرة للبرنامج وهي التي سنتناولها في مقالنا هذا. 

شعار تحميل NetCut Pro مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج NetCut Pro كامل للاندرويد برابط مباشر مجانآ في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج NetCut Pro للأندرويد بدون روت مجاناً

يتيح برنامج نت كت للاندرويد بدون روت للفرد إمكانية التعرف على مستخدمي الشبكة وسواء أكنت تمتلك عنوان IP أو لا، ويمكنك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم استخدام الشبكة أيضًا وذلك عن طريق تحديد offline أو online بجانب كل مستخدم، ومن الخدمات المهمة الموجودة في برنامج نت كات برو مهكر هي خدمة فحص الشبكة، ومن خلال تلك الخدمة يمكنك فحص الشبكة في حالة ما إذا كنت تشعر أنه تم اختراقها، وعملية الفحص هذه تتميز أنها بسيطة للغاية ولا تستغرق وقتاً طويلاً على عكس البرامج الأخرى.

ليس هذا وحسب كما ستجد الكثير من المميزات والخصائص الأخرى مثل معرفة سرعة الإنترنت بالشبكة مع وجود إمكانية للتحكُم في الأجهزة المتصلة وحظر الأشخاص الغريبين بشكل نهائي، أيضاً إذا لاحظت انتهاء باقة الإنترنت بشكل سريع يمكنك تحديد السرعة وهكذا تحافظ على الباقة بشكل أفضَل وأمور أخرى كثيرة سنتناولها خلال الموضوع حيث في الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص التطبيق وسنوضح خطوات تحميل واستخدام نت كت مهكر على الهاتِف المحمول ونترك لك في الأسفل روابط مباشرة لتحميل النسخة المهكرة بشكل مجاني وآمن تماماً. 

تحميل برنامج NetCut Pro للاندرويد

تحميل نت كت NetCut Pro Apk مهكر للاندرويد برابط مُباشر

الآن وبعد ذكر بعض المعلومات حول "نت كات مهكر" بشكل عام سوف نعرض لكم طريقة تحميل التطبيق وهي في الواقع طريقة سَهلَة للغاية وبسيطة، يرجع السبب في ذلك إلى أن NetCut Pro مهكر بدون روت صغير الحجم، ولتتمكن من التحميل وإتمام العملية هذه بنجاح سنقوم بعرض خطوات التحميل الخاصة بالبرنامج.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم قُم بسحب الشاشة أسفل المقال حتى تجد خانة (تحميل الآن). انقر عليها وسوف يفتح لك مَوقع آخر به رابط التحميل انقر على هذا الرابط للبدء في عملية تحميل نت كت مهكر للاندرويد.

تحميل برنامج NetCut Pro مهكر للاندرويد

  • قبل البدء في عملية التحميل سوف تظهر لك نافذة في الأسفل لتأكيد عملية تحميل نت كت مهكر للاندرويد والنافذة تعريض رسالة أن الملف الذي تريد تحميله قد يكون ضاراً، لا تقلق من أمان التطبيق حيث إنه آمن تماماً وهذه الرسالة اعتيادية لأن تقوم بالتحميل خارج جوجل بلاي، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على خانة (تنزيل) من النافذة.

تحميل NetCut pro من ميديا فاير

  • هكذا سوف تبدأ عملية تحميل برنامج NetCut مهكر للاندرويد ويمكنك الانتقال إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه لمتابعة معدل العملية كما يظهر أشعاراً في هاتفك يحمل شريطاً لتوضيح المعدل أيضاً، عليك الانتظار لحين اكتمال تحميل NetCut للأندرويد بدون روت الموضح أمامك.

تحميل برنامج NetCut Pro مهكر مجانا

  • بمجرد انتهاء تحميل نت كت مهكر للاندرويد تظهر رسالة توضح أن الملف جاهز للفتح، انقر على الملف من المتصفح او من الاشعار وستفتح لك نافذة خاصة بعملية التثبيت وتحمل النافذة ايقونة نت كت برو مهكر واسمه، هنا عليك الضغط على خانة (تثبيت) التي تتواجد في أسفل تلك النافذة، وعليك الانتظار إلى أن تنتهي تلك العملية وستجد خانة (فتح) وستتمكن هكذا من فتح التطبيق واستخدامه بكل سهولة والاستمتاع بجميع الخصائص الموجودة به.

تنزيل NetCut Pro نسخة المدفوعة مجانا

مميزات برنامج نت كات NetCut مهكر للاندرويد بدون روت

ما ساعد في شهرة نت كت القديم للاندرويد وانتشاره بشكل كبير أنه يضم به مجموعة كبيرة للغاية من المميزات التي لا تتواجد في البرامج الأخرى التي تشبهه، ولهذا قبل عرض طريقة استخدام التطبيق سنقوم بعرض أهم مميزات برنامج نت كت مجانا للاندرويد

مميزات تحميل برنامج NetCut Pro كامل

  1. برنامج مجاني : قبل الدخول في تفاصيل الخدمات دعنا نخبرك أنه من مميزات برنامج نت كت على الاندرويد أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع مبلغ مالي أو اشتراك وما إلى ذلك، ولكي يتمكن الفرد من الحُصول عليه بنجاح عليه اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت.
  2. واجهة استخدام بسيطة : يتميز نت كات للاندرويد أنه صمم مع واجهة استخدام بسيطة للغاية وغير معقدة على عكس البرامج الأخرى من نفس الفئة، وحرص المصممين على هذا الأمر لكي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة داخل برنامج نت كت برو مهكر وإتمام العمليات المختلفة الموجودة به دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات في الاستخدام.
  3. دعم اللغة العربية : من ضمن الأمور التي يجب توفرها في مثل هذه التطبيقات هو دعم اللغة العربية، حيث إن الخدمات المتعلقة بشبكات الواي فاي والإنترنت ليست معروفة بالنسبة للكل وإذا جاءت أحَد التطبيقات بلغة أخرى لا يجيدها المستخدم سيواجه صعوبة في التمتع بالخدمات، لكن مع نت كات مهكر الأمر مختلف لأنه يدعم اللغة العربية كلغة أساسية في الاستخدام.
  4. معرفة عناوين ip : من الخدمات المهمة والمميزة التي يقدمها التطبيق لنا هي خدمة التعرف على عنوان الـ ip الخاص بالأجهزة الإلكترونية المختلفة سواء أكانت تعمل بنظام ويندوز أو أندرويد أو آيفون، حيث بمجرد الاتصال بشبكة الواي فاي والدخول الى التطبيق تظهر لك عناوين الـ (IP) لكل الاجهزة المتصلة على هذه الشبكة.
  5. حماية شبكة الإنترنت : يعمل نت كات برو مهكر على حماية شبكة الإنترنت الخاصة بالفرد بشتى الطرق، وسوف يلاحظ المستخدم وجود الكثير من الخدمات التي تعمل على تقديم حماية كاملة ومتكاملة للشبكة حتى لا تتعرض لعمليات اختراق وما إلى ذلك وهذه إحدى المزايا الأساسية لأن عمليات الاختراق زادت بشكل كبير في الأونة الأخيرة.
  6. صغير الحجم : على الرغم من كل هذه المزايا والخدمات إلا أن برنامج نت كت للاندرويد بدون روت يأتي لنا ميزة رائعة حيث من أبرز المميزات الخاصة بهذه النسخة أنها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة في الجهاز، كما أنها لن تستهلك من موارد الجهاز أثناء الاستخدام وسيتمكن الفرد من الحُصول عليه في أسرع وقت ممكن أثناء التحميل.
  7. التحكم في عنوان ip : بجانب خدمة عرض عنوان ip توجد أيضًا خدمة مميزة للغاية وهي التحكم في العنوان للأجهزة المختلفة المتصلة، من خلال الخدمة تلك يمكن للفرد التحكم بشكل كامل وضبط العنوان في أي وقت وبسهولة وهكذا يستطيع تحديد ما هي الأجهزة التي يمكنها الاتصال بالشبكة.
  8. خاصية قطع الاتصال : هنا نتحدث عن المميزات الأساسية أيضاً، حيث كما ذكرنا سيساعدك نت كت للاندرويد عربي في إدارة شبكتك وإذا كنت ترغب في قطع اتصال شبكة الإنترنت عن المستخدمين يمكنك بنقرة واحدة من خلال التطبيق هذا القيام بهذه العملية، حيث يتم توفير هذه الخاصية في قسم الإعدادات وبنقرة واحدة يتم القيام بها.
  9. اختبار السرعة : لن تحتاج إلى تنزيل تطبيقات أخرى أو الوصول لمواقع على الإنترنت لقياس السرعة المتعلقة بشبكتك حيث لكي تتم عملية فحص شبكة الإنترنت بشكل كامل وبنجاح تم توفير اختبار السرعة للشبكة، ومن اختبار السرعة هذا يمكن للمستخدم التعرف على مستوى السرعة الخاص بالشبكة تلك والتعرف على أداء الشبكة وما إذا كانت هناك مشكلة ما، علاوة على أن اختبار السرعة يتميز أنه سريع للغاية وفي غضون ثوانٍ معدودة سيتم الانتهاء منه.
  10. حظر المستخدمين : من أهم مميزات "نت كت للاندرويد مهكر" أنه يقدم خاصية حظر المستخدمين، ومن خلال هذه الخاصية يمكن للفرد بنقرة واحدة فقط حظر المستخدم بشكل نهائي ولن يتمكن هذا المستخدم من الدخول إلى شبكة الإنترنت مرة أخرى حتى وإن قام بتجربة العَديد من الطرق المختلفة للاختراق. 

شرح كيفية استخدام برنامج NetCut للأندرويد بدون روت مُهكر

بعد التحدث عن المميزات بشكل مفصل ننتقل الآن لداخل برنامج نت كت مجانا للاندرويد، لتتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات والمميزات الموجودة بالتطبيق نحن سنعرض خطوات استخدام التطبيق وسنقوم بشرح واجهة التطبيق وجميع الخدمات الموجودة بها ونبدأ بشرح هذه الخطوات الآن.

  • افتح برنامج نت كت على الاندرويد من الأيقونة او من نافذة التثبيت كما ذكرنا وبمجرد الدخول إلى التطبيق للمرة الأولى سوف تُعرض لك الكثير من الإجراءات والمعلومات المتعلقة حول الاستخدام وما الذي يجب فعله إذا تعطل NetCut Pro مهكر بدون روت بكل مفاجئ عن العمل، عليك اتباع هذه الإجراءات لتتمكن من فتح التطبيق والدخول إليه بصورة صحيحة.

برنامج NetCut Pro للاندرويد بدون روت

  • قُم بضغط الزر السابق من النافذة حتى تنتقل إلى نافذة أخرى وهي الموجودة أمامك بعنوان (الاستعمال)، في هذه النافذة تظهر بعض المعلومات المهمة حول طريقة القيام باستعمال NetCut Pro Apk مهكر والاستمتاع بأهم الخدمات الموجودة، عليك تفعيل خانة استعمال الموجودة في أسفل النافذة ومن ثم النقر على (موافق).

تحميل NetCut pro من ميديا فاير

  • الآن أنت داخل برنامج نت كات للاندرويد ولكن قبل عرض الواجهة ستظهر نافذة منبثقة خاصة بموقعنا والمطورين للنسخة المقدمة لكم، النافذة تتيح لك إمكانية التواصل مع مطوري التطبيق ومعرفة آخر أخبار التطبيق عن طريق الدخول إلى قناة التليجرام الخاصة بهذا الموقع، يمكنك إغلاق النافذة أو الدخول للتلجرام أن أردت.

برنامج NetCut Pro كامل للاندرويد

  • في النهاية وبعد تخطي الخطوات السابقة بالطريقة الصحيحة ستفتح لك الصفحة الرئيسية للتطبيق أو كما يسميها البعض واجهة برنامج نت كت للاندرويد مجانا وسيتم عرض جميع الخدمات والأدوات المقدمة من قبل التطبيق لنا في الواجهة حيث تلاحظ في الأعلى والأسفل وجود الخدمات والأدوات المختلفة.

تطبيق NetCut Pro نسخة المدفوعة مجانا

  • في الصفحة الرئيسية من NetCut Pro مهكر بدون روت تجد بعض معلومات حول الشبكة الخاصة بك وذلك بالطبع بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج، تسجيل الدخول هنا يعني اتصال هاتفك بشبكة الوايفاي الخاصة بك ليتعرف عليها التطبيق وتستطيع إدارتها من الوجهة.

تطبيق NetCut Pro النسخة المدفوعة للأندرويد

  • وضحنا الشريط العلوي بالسهم في الصورة السابقة وفي الأسفل ستجد شريطاً به مجموعة من الأيقونات الأخرى وفي البداية ستجد خانة (تفعيل الحماية) كما ترى بالصورة، انقر عليها لتفعيل الحماية لشبكة الإنترنت الخاصة بك إذا كنت تشعر أنه قد تم اختراق الشبكة من قبل شَخص ما.

تطبيق NetCut Pro إصدار قديم

  • تفعيل الحماية يصحبه خيار أخرى يظهر بمجرد نقر الزر وهو الخاص بالتحكم في السرعة على الأجهزة المتصلة، تجد علامة الواي فاي وهذه العلامة تساعدك على تحديد مستوى السرعة الخاصة بشبكة الإنترنت المُستخدمة، ويمكنك تغيير السرعة بكل سهولة عن طريق تحريك الشريط من 0 % إلى 100 %.

برنامج NetCut Pro للكمبيوتر مهكر

  • في نفس الشريط بالأسفل العلامة التي تليها هي علامة تقدم خدمة (Refresh) وإذا كانت العمليات التي تتم في برنامج نت كت على الاندرويد بطيئة يمكنك الضغط على تلك العلامة لعمل تَحديث لمعلومات الشبكة واستعادة اتصالك بشكل صحيح، وبمجرد الضغط ستظهر نافذة لتوضيح طريقة معالجة هذه المشكلة وذلك عن طريق تفعيل خاصية البحث السريع.

برنامج NetCut Pro للكمبيوتر مجانا

  • العلامة الأخيرة بشريط الأيقونات السُفلى هي علامة البحث عن الشبكة، من العلامة تلك يمكنك البحث عن أي شبكة إنترنت حولك وبمجرد النقر عليها سوف يطلب منك إدخال اسم الشبكة وعنوان ip للبدء في عملية البحث، اضغط على زر (موافق) وابحث عن الشبكة التي تريدها.

برنامج نت كت برو NetCut Pro مهكر

  • نعود مرة أخرى للخدمات الموجودة بالأعلى حيث تجد أيضًا شريطاً مليئاً بالأدوات والخانات المختلفة والخانة الأولى هي كما ذكرنا خانة الصفحة الرئيسية التي تقدم خدمات خاصة بشبكة الإنترنت التي وضحناها لكم مسبقًا، أما الخانة الثانية فهي خانة المحظورين وفي هذه الخانة تٌعرض أسماء المستخدمين الذين قمت بحظرهم من قبل وستجد أسماؤهم في قائمة بالترتيب.
  • يمكنك بعد ذلك ضبط هذه القائمة وإذا كنت ترغب في إزالة الحظر لأحد المستخدمين يمكنك القيام بهذه العملية من خلال هذه الصفحة.
  • الخانة التي تليها هي خانة (نسبة استخدام) وفيها يتم توضيح عنوان ip الخاص بجهازك كما يتم عرض معلومات حول الاستهلاك الخاص بجهازك ونسبة الاستخدام وما إلى ذلك، وهذه المعلومات مهمة وتساعدك على معرفة استهلاك باقة الإنترنت والأجهزة التي تستهلك الكثير من الإنترنت في وقت قصير.

برنامج NetCut Pro مهكر اخر اصدار

  • من ثم ستجد خانة الخيارات وهي الخانة التي تقدم جميع الخدمات والخصائص التي يقدمها برنامج نت كت مجانا للاندرويد  والتي يمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيلها وسنتناول في الفقرة التالية شرحاً مفصلاً لكل ما يخص هذه الإعدادات والخيارات، والخانة الأخيرة الموجودة بأعلى الشاشة هي خانة (اشتراك) وفيها يتم عرض معلومات حول النسخة هذه حيث يعرض الإصدار وتوضيح بعض المعلومات المهمة حول التطبيق والتي يجب على الفرد التعرف عليها ونحن اليوم نقدم لكم النسخة المعدلة التي تضم الخدمات المدفوعة بصوره مجانية.

برنامج NetCut Pro للاندرويد مجانا

شرح إعدادات برنامج نت كت برو مهكر NetCut Pro اخر اصدار

بعد أن قدمنا شرحاً مفصلاً لطريقة استخدام نت كت للاندرويد مهكر وشرح لواجهة التطبيق بالكامل الآن سنقوم بعرض شرح لجميع الإعدادات والخيارات التي تتواجد في برنامجنا هذا وكيفية استخدامها بسِهولة، الإعدادات مهمة في مثل هذه التطبيقات، تابع معنا الخطوات لتتعرف عليها بشكل أفضَل.

  1. للدخول إلى هذه الصفحة الخاصة بالإعدادات ستجد في أعلى الشاشة خانة (خيارات) كما ذكرناها من قبل، انقر عليها وهكذا ستفتح لك الصفحة وستظهر لك الكثير من الخصائص المختلفة في قائمة منبثقة كما تراها أمامك.
  2. في البداية ستجد خانة (فحص سريع) ومن خلالها يمكنك تفعيل خاصية الفحص السريع وستظهر الخاصية في الصفحة الرئيسية وستتمكن هكذا من القيام بعملية فحص سريعة للغاية ويمكنك التحكم في هذه الخاصة من الزر الموجود أمامها ومن خلال عملية الفحص تلك ستتمكن من معرفة كل شيء يتعلق بشبكة الإنترنت التي تمتلكها، وستتمكن من معرفة الأجهزة المتصلة بهذه الشبكة ومعرفة الاستهلاك أيضًا.
  3. كما من خلال تلك العملية يمكنك معرفة ما إذا كان هناك اختراق للإنترنت أو لا، حيث يتم القيام بعملية فحص عميقة للغاية تعمل على عرض الأجهزة المخفية والتي قد لا تظهر في التطبيقات والبرامج الأخرى.
  4. القسم الثاني في هذه الصفحة هو قسم طريقة قطع الاتصال وكما نعلم جميعًا فإن نت كات للاندرويد يتيح للفرد إمكانية قطع اتصال الشبكة عن المستخدمين بأي وقت، هنا في القسم هذا يتم عرض 3 اختيارات لطريقة قطع الاتصال، حيث يمكن للفرد قطع الاتصال على الشبكة فقط، أو قطع الاتصال للشبكة والمستخدمين أو القطع على المستخدمين فقط.
  5. كل ما يجب عليك فعله لتحديد طريقة القطع التي تناسبك وتناسب الجهاز الذي تستخدمه هو الضغط على علامة الدائرة تلك إلى أن تظهر علامة صح وهكذا ينتهي الأمر، كما يمكنك تغيير طريقة القطع في أي وقت وبكل سهولة كما ترى.
  6. بعد هذا القسم ستجد خانة فحص عنوان الجهاز وتساعدك هذه الخاصية في ضبط العنوان الخاص بجهازك، كما سوف تساعدك على الاستعانة بهذا العنوان فيما بعد من أجل إتمام عمليات قطع الاتصال المختلفة التي ستقوم بها.
  7. هذا بالإضافة إلى أنه يتم توضيح كل شيء يتعلق بالعنوان وحتى إذا كنت لا تعلم نوع العنوان ستتمكن من معرفة كل شيء يخص هذا العنوان.
  8. بجانب خانة الفحص السريع الموجودة في أعلى الشاشة ستجد في أسفل الشاشة خانة فحص بطيء ويمكنك هكذا اختيار طريقة الفحص التي تناسبك بكل سهولة، ولكن يجب عليك الانتباه فإن آلية الفحص البطيء لها أضرار أيضًا لذا عليك الحذر.
  9. بالطبع فإن عملية الفحص البطيء تستغرق وقت أطول من العملية الأخرى ولكن لكل عملية مميزات وعيوب وعليك تحديد الطريقة التي يناسبك بُناءً على سرعة الإنترنت وإمكانات الجهاز الإلكتروني الذي تمتلكه.
  10. الخاصية الأخيرة التي ستجدها في تلك الصفحة هي خاصية اختبار السرعة، ومن خلال هذه الخاصية يمكنك القيام باختبار سرعة للشبكة لَديك، وبمجرد الانتهاء من هذا الاختبار سيتم عرض رسم بياني يوضح نسبة السرعة الخاصة بالإنترنت وستتمكن من معرفة ما إذا كانت النسبة جيدة أم سيئة.
  11. في النهاية توجد خانة مساعدة، وفي حالة ما إذا كنت تواجه مشكلة ما في "برنامج نت كت للاندرويد بدون روت" يمكنك الضغط على هذه الخانة للتواصل مع الدعم الفني ومحاولة معالجة هذه المشكلة بشكل كامل للاستمتاع بكل شيء يتواجد في التطبيق بعد ذلك.

تحميل برنامج نت كت برو كامل مجانا

ما هو الجديد في برنامج نت كت للاندرويد مهكر بدون روت

النسخة العادية من نت كت للاندرويد عربي رائعة ولكن تفتقد لبعض المزايا المهمة بالنسبة للمستخدمين، وفي الإصدار الأخير من النسخة المهكرة التي نقدمها اليوم تم ضبط وإصلاح بعض الأخطاء الموجودة في البرنامج الرسمي، وفيما يلي سنقوم بتوضيح الجديد في هذه النسخة والذي يقدم لك بشكل حصري من الموقع.

  • من أهم الأمور التي تأتي في النسخة المعدلة أنه تم إصلاح خطأ (شاشة فارغة) وكان يظهر هذا الخطأ في العادة في المرة الأولى التي يقوم فيها الفرد بالدخول إلى البرنامج، كما تم توسيع عملية المسح التي يقوم بها نت كت القديم للاندرويد وأصبح وقت المسح أفضَل من ذي قبل.
  • وعملية الفحص التي يقوم بها نت كات برو مهكر أصبحت أسرع وفي غضون ثوانٍ معدودة سيتم الانتهاء من عملية الفحص تلك، كما لا تسبب العملية هذه أخطاء أو ازدحام في الشبكة.
  • وتحسنت أيضاً إمكانية تحديد سرعة الواي فاي لجميع المستخدمين ويتمكن المستخدم من ضبط السرعة بداية من 0 % وحتى 100 %، علاوة على أن هناك خدمة جديدة تم تزويد نت كات مهكر بها وهي تساعدك على غلق الشبكة بشكل كامل بنقرة واحدة فقط.
  • بالإضافة إلى كل ذلك تم توفير أكثر من طريقة لفحص الشبكة حيث يوجد طريقة الفحص السريع وطريقة الفحص البطيء أيضًا، ويمكن لكل شَخص اختيار طريقة الفحص التي تناسبه، كما أنه تم توفير هذه الطرق لتسهيل عملية الفحص فيما بعد فهناك أجهزة لا تناسبها طريقة الفحص السريعة تلك وهناك أجهزة لا تناسبها طريقة الفحص البطيئة والعكس أيضًا ولذا يجب على المستخدم الانتباه من هذا الأمر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج NetCut Pro للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق NetCut Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل NetCut Pro النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل نت كت مهكر نسخة المدفوعة للاندرويد بشكل مجاني، وذلك حيث إننا في مَوقع ترايد سوفت نوفر لك هذه النُسخة والتي يُمكنك تحميلها برابط مُباشر مجاناً، كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على (زِر التحميل) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل التطبيق، الآن قُم بنقر رابط (نت كت برو مهكر للاندرويد) وانتظر تحميل ملف التطبيق، وبعد ذلك يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم. 

كيف احصل على رابط تحميل NetCut Pro من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مُباشر من ميديا فاير لـ تحميل نت كت مهكر للاندرويد، عليك العِلم إننا نوفر لك في هذا المقال رابطاً مباشراً يُمكنك من خلاله تنزيل النسخة المدفوعة برو من التطبيق مجاناً، فقط أنقر على (زِر التنزيل) الموجود أسفل الصفحة لتجد أمامك روابط تحميل برنامج NetCut المُباشرة. 

كيفية تحميل نت كت القديم للاندرويد برابط مباشر؟

لماذا تبحث عن نُسخة قديمة من نت كت القديم للاندرويد! الآن نُقدم لكم في هذا المقال أحدَث إصدار من التطبيق يعمل بكفاءة كاملة، وبالتالي لن تكون في حاجة لـ "تحميل نت كت القديم للاندرويد" خوفاً من توقف الإصدار الجديد عن العمل، فقط عليك التأكُد من تنزيل التطبيق من الرابط الخاص بِنا لضمان عمله بشكل سليم. 

هل يعمل NetCut Pro منكر بدون روت؟

نعم، يُمكنك تشغيل برنامج NetCut للأندرويد على هاتف الأندرويد الخاص بك دون الحاجَة لعمل روت للهاتف نهائياً، وذلك بسبب إن التطبيق تم تطويره ليعمل على الهواتف غير مفتوحة المصدر دون أي مشاكل. 

كيف يمكنني تحميل NetCut Pro للكمبيوتر؟

هُناك مقال كامل تحدثنا فيه عن نت كت للكمبيوتر بشيء من التفصيل يُمكنك زيارة هذا المقال من الرابط التالي، ولكن إذا كان هدفك هو "تنزيل نت كت للكمبيوتر برابط مُباشر"، يُمكنك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط (تنزيل نت كت للكمبيوتر) الموجود ضِمن روابط التنزيل، وبعد قُم باتباع الخطوات التالية:

  1. فُك الضغط عن الملف الذي تم تنزيله على جهازك.
  2. قُم بتنصيب البرنامج من الأيقونة الخاصة بِه داخل المُجلد الناتج عن فَك الضغط.
  3. انتظر ليتم تنصيب البرامج الأخرى المسئولة عن عمل البرنامج.
  4. الآن يُمكنك تشغيل البرنامج على الكمبيوتر بشكل ناجح. 

كيفية منع برنامج نت كات في قطع الإنترنت على جهازك؟

إذا كُنت تُعاني من قطع الإنترنت عنك من قِبل أشخاص آخرين، فنُقدم لك اليوم الحل السحري لهذا الأمر.

قُم الآن بتنزيل برنامج (NetCut Defender) من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال، وعليك الآن بفك الضغط عن الملف الذي تم تنزيله وتنصيب البرنامج، بعد ذلك عليك التأكد دائماً إن البرنامج يعمل أثناء استخدام الكمبيوتر حتى يتم منع قطع النِت عنك بشكل نهائي. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج NetCut Pro مهكر للأندرويد

💿 اسم البرنامجNetCut Pro
🏢 الشركة المنتجةarcai.com
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج11.6 MB
نسخة البرنامجV 1.7.7
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج NetCut Pro مهكر 2024 للأندرويد بدون روت مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.