اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm الأصلية للاندرويد

إن كنت متابعا لمسلسلات وأفلام الأنمي من الممكن أن يكون موضوع اليوم مهم بالنسبة لك، أما إن كنت من متابعي الانمي وبالتحديد المسلسل الغني عن التعريف ( ناروتو/ Naruto ) فهذا الموضوع موجه لك بشكل أساسي، مسلسل ناروتو الشَهير واحد من مسلسلات الانمي العملاقة والقديمة حيث تابعه العديد من الأشخاص في مختلف الدول في العالم وبالفعل له شعبية كبيرة للغاية وأصبح من العروض الناجحة على مستوى العالم.

المسلسل في الأساس يحكي أحداث للمانجا التي تصدر أسبوعيا في اليابان وكان العرض الأول له عام 2007 وبدء النجاح من هذا الوقت حتى انتهت الحلقات وكذلك العرض في عام 2015، موضوعنا اليوم ليس عن المسلسل نفسه بل عن لعبة من ألعاب الفيديو التي تحاكي قصة وشخصيات المسلسل.

ولا شك في أن الألعاب التي تحتوي على شخصيات من الأنمي تعتبر من أكثر الألعاب التي يرغب الكثير في تحميلها وخصوصا محبي الأنمي ، وبالفعل هناك العديد من الألعاب التي تحاكي عروض الانمي واليوم نقدم لكم لعبة Naruto Storm 4 للاندرويد المحاكية للمسلسل التي تحدثنا عنه في السطور السابقة.

عند تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد ستلاحظ أنه قد تم تحميلها من قبل أكثر من جهة مختلفة مما يدل على مدى انتشارها ورغبة الكثير في تحميلها واستخدامها وذلك بسبب ما تشتمل عليه من مميزات عديدة ومختلفة، فمثلا تجد في لعبة Naruto Storm الاصلية للاندرويد جميع الشخصيات الموجودة في المسلسل وتأتي الشخصيات بنفس الشكل والاسم ولكل شخصية مواصفات وحركات قتالية خاصة بها، مع توفير إعدادات التحكم بشكل بسيط على الشاشة بالنسبة للهواتف المحمولة. 

شعار تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هي افضل لعبة ناروتو ستورم مهكرة APK من ميديا فاير؟

لعبة Naruto Storm 4 تصنف من ضمن الألعاب الأكثر انتشارا لدرجة أن هناك أكثر من نسخة من لعبة ناروتو ستورم للموبايل وتتوفر للعديد من أنظمة التشغيل حيث جاءت في البداية لأجهزة البلايستيشن وتم تطويرها مع مرور الوقت حتى تم إصدار منها أجزاء لتعمل على أنظمة أخرى مثل الويندوز والاندرويد، تعتبر النسخة الرابعة من أشهر هذه النسخة ولذلك فإننا في مقالنا سنركز بشكل خاص نحو التحدث عن هذه النسخة بالتفصيل لمعرفة كل ما يخصها بالكامل.

يشتهر الإصدار الرابع من لعبة ناروتو ستورم الاصلية بكونه من أشهر وأحسن الألعاب القتالية التي يمكنك الاستمتاع بها مجانيا دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية أو اشتراك سنوي، والرائع في الأمر أنه قد تم إصدار اللعبة بهدف تسلية الوقت وقضاء أوقات الفراغ دون الشعور بالوحدة أو الضيق، بالإضافة إلى كون اللعبة تشتمل على عدة مميزات مختلفة وتلك المميزات هي السبب في جعلها من أشهر الألعاب خصوصا أن مميزاتها متجددة دائما، بمعنى أنه يتم تحديثها باستمرار.

وإذا كنت تشعر بالفضول حول لعبة ناروتو ستورم 4 كاملة فإنك ستتمكن من معرفة كل ما تحتاج إليه بمجرد قراءة مقالنا، وفي حالة رغبتك في تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Apk للاندرويد فإنه يمكنك تحميلها بإتباع عدة خطوات وهذا ما سنقوم بشرحه في السطور القادمة. 

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4

كيفية تحميل لعبة Naruto Storm 4 ناروتو ستورم للاندرويد

فيما يخص طريقة تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 اصلية للاندرويد فإنها سهلة للغاية وغير معقدة وعلى الرغم من سهولتها إلا أن البعض يقلق بسبب أنها لا يتم تحميلها سوى باستخدام مصادر خارجية ولكن باستخدام موقعنا الرسمي لست بحاجة إلى القلق مطلقا وذلك لأننا نوفر لك روابط آمنة للاستخدام تماما وخالية من أي فيروسات، ولتتمكن من تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 اندرويد اتبع الخطوات التالية.

  • في بداية الأمر عليك التوجه أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالنقر عليها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط تحميل لعبة Naruto Storm 4 موبايل والتي غالبا ما تستغرق عدة ثواني حتى يتم تجهيز الروابط لك وبمجرد تجهيزها ستجد أمامك روابط التحميل قم بنقر رابط التحميل الذي ترغب في استخدامه وحينها ستتوجه لصفحة أخرى وستظهر رسالة ( هذا الملف قد يكون ضارا )، وهذا لمحاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق عند التعامل مع موقعنا واختر زر ( تنزيل على أي حال ).

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد

  • عند تنفيذ الخطوات السابقة سوف تبدأ عملية تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد ويمكنك مراقبة سير هذه العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة والذي سيوضح لك عدد الدقائق أو الثواني المتبقية، وكذلك يمكنك معرفة حجم الملف أيضا، ونظرا لكون اللعبة تتسم بالحجم الكبير نوعا ما فإنه سيتوجب عليك الانتظار لتنتهي عملية تحميل لعبة Naruto Storm 4 اندرويد.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا

  • بمجرد انتهائها قم بالنقر على ملف التحميل حتى تظهر لك صفحة جديدة منبثقة تحمل أيقونة لعبة Naruto Storm 4 مجانية واسمها وفيها سؤال بعنوان ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، القائمة الموضحة أمامك الآن هي قائمة التثبيت ومنها وبالتحديد من زر ( تثبيت ) الموجود في الأسفل يمكنك البدء في العملية.

تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق ستبدأ عملية التثبيت والتي لن تستغرق أكثر من دقائق أو أقل في بعض الأحيان وبمجرد انتهائها ستجد رسالة ( تم تثبيت التطبيق ) وأسفلها هناك زر ( فتح )، وبهذه الطريقة تكون قد استطعت تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للموبايل وفتحها كما تريد بشكل سهل وبسيط حيث يمكنك ضغط زر الفتح من القائمة أو الخروج لتجد أيقونة لعبة ناروتو ستورم 4 الاصلية في صفحة هاتفك الرئيسية مع التطبيقات والألعاب الأخرى.

تحميل ناروتو ستورم 4 للاندرويد مجانا

حل مشكلة App Not Installed أثناء تثبيت لعبة Naruto Storm Apk

تظهر هذه المشكلة بسبب عدم تفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية ويرجع السبب إلى كون بعض المصادر غير موثوق فيها أو أنها غير آمنة، ولكن ذلك الأمر لا ينطبق على موقعنا لأننا نقوم بتوفير روابط آمنة كما أوضحنا مسبقا، وبالتالي فإنك تستطيع التحميل باستخدام موقعنا دون القلق، وتتمثل في الآتي.

  • في البداية أتجه إلى إعدادات جهازك المحمول وفي الأعلى سوف تجد شريط البحث وحينها أكتب ( الخصوصية والحماية )، وبعد ذلك يمكنك إيجاد عدة نتائج ومن بين هذه النتائج ( الخصوصية والحماية )، وبالتالي عليك النقر عليه، ويمكنك من البداية التوجه إلى هذا القسم دون البحث ولك كامل الحرية في اختيار طريقة الوصول إليه.
  • في حالة البحث أو فتح القسم بشكل مباشرة سوف تلاحظ وجود أمامك قائمة منسدلة وفي هذه القائمة توجد بعض الخيارات المختلفة والمتنوعة وهي إعدادات الخصوصية والحماية الخاصة بهاتفك، الآن ومن بينهم هناك خيار ( التثبيت من مصدر خارجي )، وعليك اختيار هذا الخيار.
  • في خطوتك الأخيرة ستجد قائمة جديدة وتلك القائمة تشتمل على جميع البرامج التي تتواجد على هاتفك، ومن بينهم أبحث عن متصفحك الافتراضي الذي يتم التحميل من خلاله، وبمجرد النقر عليه سيظهر لك زر ( سماح )، وبتلك الطريقة يمكنك التحميل من مصادر خارجية والرجوع مرة أخرى لملف التحميل لإعادة التثبيت مجددا وفتح لعبة ناروتو ستورم 4 كاملة بعدها. 

مميزات تحميل لعبة ناروتو ستورم للاندرويد Apk اخر اصدار

تأتي لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا بعدة مميزات مختلفة وهذه المميزات هي السبب الرئيسي في جعل نسبة تحميلها عالية ويبحث عنها الكثير أي أنها لعبة مطلوبة، سنحاول الآن في هذه الفقرة أن نوضح بعض اهم مميزات "لعبة ناروتو ستورم 4 Apk للاندرويد" في سطور قليلة ومشروحة بشكل بسيط. 

مميزات لعبة naruto storm 4 اخر اصدار

  1. مؤثرات صوتية : تشتمل لعبة ناروتو ستورم 4 اصلية على مؤثرات صوتية رائعة للغاية ومميزة، والرائع في هذه المؤثرات هي أنها عالية الجودة ودقيقة إلى حد كبير مما يعني أن تفاصيل الصوت واضح للغاية، ولا يقتصر الأمر على المؤثرات الصوتية فقط، بل أن المرئية ( الجرافيكس ) مميزة للغاية أيضا ويمكنك ملاحظة مدى كونها مميزة وتحاكي جميع ألعاب القِتال.
  2. متوسطة الإمكانيات : المميز في لعبة ناروتو ستورم 4 اندرويد أنها متوسطة الإمكانيات بمعنى أنها تتناسب مع أغلب الأجهزة الإلكترونية المختلفة حتى وإذا كانت متوسطة الإمكانيات، وبالتالي يمكنك التعامل معها واستخدامها دون أن تواجه أي مشكلة أو تقلق على الإطلاق.
  3. تعدد الإصدارات : كما ترى فاليوم نقدم لكم الجزء الرابع من السلسلة، إن عكس هذا الأمر شيء فهو يعكس نجاح اللعبة حتى أصبحت سلسلة ألعاب كبيرة توفر إصدارات متعددة كل إصدار يأتي بأمر مختلف عن الإصدار الذي يسبقه، يمكنك تنزيل اللعبة والتمتع بها بأي إصدار تريده.
  4. تعدد المراحل : بالإضافة إلى أن المراحل بداخل لعبة Naruto Storm 4 للاندرويد متعددة ومختلفة مما يدل على تنوع اللعبة فكل مرحلة مختلفة عن المرحلة التي تسبقها مما يزيد من حماس اللاعبين أثناء اللعب.
  5. مجانية اللعبة : ومن أفضَل مميزاتها أنها مجانية تماما وبالتالي فإنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميلها أو استخدامها بل أنه كل ما تحتاج إليه هو توفير بعض الإنترنت الكافي حتى تستطيع تحميلها فقط.
  6. التحديث المستمر : يحرص مطوري اللعبة على تطويرها بشكل مستمر ودائم وبالتالي فإنك تستطيع ملاحظة أنه يتم إزالة العيوب التقنية التي قد تتواجد في الإصدار علاوة على إضافة مميزات وخصائص جديدة للعبة.
  7. سهولة اللعب : بالنسبة للطريقة التي يتم اتباعها في اللعب فإنها طريقة سهلة للغاية وبسيطة وكل ما يتطلبه الأمر منك هو أن تتدرب بعض الشيء حتى تستطيع اللعب ولكن غير ذلك فإن اللعبة غير معقدة مطلقا وسهلة جدا، ومع الممارسة باستمرار سوف تلاحظ التعود على إعدادات التحكم واستخدامها بشكل أسهل من المرة الأولى.
  8. أوضاع اللعب : من أسباب شهرة لعبة Naruto Storm 4 الاصلية بأنها لعبة مسلية للغاية هو تنوع أوضاع اللعب، حيث توفر اللعبة أوضاع متعددة يمكن للمستخدم خوض ما يعجبه منها، الوضع الأساسي وهو تخطي المراحل المتعددة كما ذكرناها من قبل، هناك أيضا وضع التنافس حيث يمكن اختيار الشخصية التي يريدها المستخدم والبدء في التنافس مع الشخصيات الأخرى وهكذا من طرق مختلفة باللعبة.
  9. تعدد الشخصيات : واحِدة من أهم المزايا المتوفرة في لعبة Naruto Storm 4 موبايل وفي هذا الإصدار بالتحديد هو تنوع الشخصيات وتواجدها بعدد كبير، أي بالنسبة للشخصيات المتواجدة بداخل اللعبة فإنها شخصيات متعددة ومتنوعة وتأتي جميعها كما في العرض التلفزيوني، يمكن اختيار الشخصية المناسبة بالنسبة لك كمستخدم والتعامل مع الشخصية حسب ما ترغب فيه حيث إنه لا يتم إجبارك على شخصية معينة.
  10. لعبة آمنة : على الرغم من أن بعض البرامج والألعاب التي يتم تحميلها من مصادر خارجية قد لا تكون آمنة للاستخدام إلا أن هذه اللعبة من أكثر الألعاب الآمنة للاستخدام، بالإضافة إلى أن مطوريها يسعون دائما نحو توفير الأمن الكافي للمستخدمين وبالتالي يمكنك استخدامها دون القلق حول تعرض جهازك للفيروسات الضارة أو غير ذلك. 

شرح طريقة تَشغيل لعبة ناروتو ستورم 4 مجاناً للاندرويد

عند فتح لعبة Naruto Storm 4 اندرويد للمرة الأولى ستظهر لك عدة خطوات افتتاحية متعلقة بالبدء في الاستخدام والتسجيل وخلافه من أمور مهمة أخرى، قد يعاني البعض من فهم هذه الخطوات لأنها باللغة الصينية وذلك لأن اللعبة في الأساس ليست من تطوير أجنبي ولا تتوفر باللغة العربية أو الإنجليزية للأسف، لكن يمكننا توضيح الخطوات للبدء دون أي مشاكل وسوف نقوم بذلك خلال السطور التالية.

  • الآن قم بفتح اللعبة من الأيقونة في هاتفك وفي البداية سوف تقوم لعبة Naruto Storm Apk 4 للاندرويد بعرض أمامك شروط الاستخدام الخاصة بها، بالإضافة إلى الشروط الخاص بسياسة الخصوصية للمستخدمين، لا يمكن الاستمرار في الخطوات أو بدء اللعب دون الموافقة على هذه الاتفاقيات، وللموافقة على هذه الشروط قم بالنقر على الزر باللون الأزرق.

لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد

  • حينها ستعرض بعض المعلومات الأخرى الخاصة باللعبة، وكما ترى جميع الصفحات والقوائم الموجودة تأتي باللغة الصينية، لا تهتم بما تعرضه القائمة من معلومات وبالتالي كل ما عليك فعله الآن هو تخطيها وذلك بالنقر على الزر الموجود باللون الأزرق والمشار إليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

لعبة ناروتو ستورم 4 من ميديا فاير

  • الآن وبعد تخطي الصفحات السابقة سوف تلاحظ وجود فيديو توضيحي وهذا الفيديو يوضح لك قصة اللعبة بالتفصيل وتظهر فيه الشخصيات وبعض المحادثات المهمة بينهم، ننصحك بمشاهدته حتى تستطيع معرفة ما تقوم عليه لعبة Naruto Storm 4 مجانية، وفي العموم فإن هذا الفيديو ليس طويل للغاية، مما يعني أنه لن يستغرق الكثير من الوقت مع العلم أن هناك زر في الاعلى جهة اليمين يمكنك النقر عليه لتخطي الفيديو.

لعبة ناروتو ستورم 4 بحجم 7 جيجا

  • بعدها ستبدأ عملية تحمي داخل اللعبة بشكل مباشر وهذه العملية لتنزيل بعض الملفات الداخلية المهمة وهذه الملفات تبلغ حجمها حوالي ( 400 ميجا بايت )، خلال التحميل الموضح عليك الانتظار حتى تنتهي تلك العملية حيث أنك لن تستطيع فتح لعبة Naruto Storm 4 مجانية دون انتهائها ولا تقوم بإغلاق الإنترنت أو اللعبة أثناء تحميلها حتى لا تضطر للبدء من جديد.

لعبة ناروتو ستورم 4 مهكرة للاندرويد

  • بعد الانتهاء من ذلك التحميل كما وضحنا هناك بعض الملفات الأخرى لتحميلها، حيث تظهر لك مرة أخرى بعض الملفات التي يتوجب عليك تحميلها ويبلغ حجمها حوالي 3800 ميجا بايت تقريبا، أي ما يصل لحوالي 4 جيجا بايت، تلاحظ أنه كبير الحجم نوعا ما ولكن هذا التحميل مهم ولا يمكن البدء بدونه، عليك الآن التأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد حتى لا تنتظر الكثير أثناء التحميل.

لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد APK

  • لاحظ أثناء التحميل تغير التصميمات الموجودة في الصفحة وفي التصميمات تظهر شخصيات لعبة Naruto Storm Apk، في الأسفل هناك بعض التعليمات والمعلومات ولكنها باللغة الصينية، ما يهمك كما تلاحظ هو شريط التحميل حيث إنه في تقدم مستمر.

لعبة ناروتو ستورم 4 من متجر بلاي

  • وأخيرا بمجرد انتهائها سوف تلاحظ أن هناك طريقتين للتسجيل، حينها عليك الضغط على طريقة التسجيل باستخدام وي شات ، والتي تعتبر الطريقة الأسهل مقارنة بالطريقة الثانية، ويمكنك التسجيل بالطريقة التي تناسبك أي أن كانت وبهذه الطريقة تكون قد استطعت التسجيل في لعبة Naruto Storm 4 اندرويد وبعدها يمكنك استخدامها والاستمتاع بها بشكل سهل وبسيط ودون مواجهة أي مشكلة مطلقا.

لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد PSP

طريقة تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm للكمبيوتر

ذكرنا من قبل أن لعبة Naruto Storm 4 موبايل متوفرة بشكل أساسي لاجهزة البلايستيشن وهٌناك منها أكثر من نسخة تتوافق مع جميع الأنظمة, قمنا بشرح طريقة تحميلها على الهواتف المحمولة بالفعل وسوف ننتقل معكم الآن في هذه الفقرة لتوضيح طريقة تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز

  1. توجه أسفل الموضوع وكما فعلت سابقا تجد أيقونة ( التحميل الآن )، وعليك النقر عليها والانتظار لحين تجهيز الروابط وربما تجهيزها أنتظر قليلًا وبعدها ستظهر لك روابط التحميل وبالطبع من بين هذه الروابط رابط التحميل للكمبيوتر قم بالضغط عليها.
  2. حينها ستبدأ عملية التحميل والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت خصوصًا لو كانت سرعة الإنترنت لديك غير مستقرة، وبالتالي عليك الانتظار حتى تنتهي ويمكنك متابعتها داخل المتصفح الذي تقوم بالتحميل من خلاله.
  3. بمجرد انتهاء هذه العملية يمكنك فتح لعبة Naruto Storm 4 الاصلية والاستمتاع بها، ولكن في بعض الأحيان سيتوجب عليك القيام بعملية التنصيب وهذه العملية تعتبر أساسية حتى تستطيع استخدام اللعبة والاستمتاع بها, التنصيب بسيط وتقليدي أي معروف بالنسبة للكثيرين, لن تواجه صعوبة في هذا الأمر وبعد تنفيذه تكون لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا جاهزة للفتح على جهازك الكمبيوتر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 جاهزة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Storm" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مجانا للاندرويد؟

نعم يُمكنك تحميل لعبة Naruto Storm 4 للاندرويد بشكل مجاني تماماً, وذلك حيث إننا نوفر لكم اليوم روابط تنزيل اللعبة للاندرويد يُمكنك من خلالها تحميل اللعبة مجاناً لجميع هواتف الاندرويد, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 Apk للاندرويد ) ليتم بعدها تحميل لعبة ناروتو ستورم مجانا بشكل مباشر على هاتفك, وبعد ذلك عليك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 من متجر بلاي؟

للأسف لعبة ناروتو ستورم 4 الاصلية غير متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي السبب غير معلوم لنا, وبالتالي لتتمكن من تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 كاملة للاندرويد عليك بذلك من الرابط المباشر الموجود في نهاية الصفحة, وبعد تنزيل ملف اللعبة من هذا الرابط قُم باتباع الخطوات التي ذكرناها بالتفصيل في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت اللعبة وتشغيلها. 

هل يمكنني تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بدون محاكي؟

نعم, يُمكنك الآن تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للاندرويد بدون محاكي نهائياً, فقد قُمنا بالبحث كثيراً إلى أن وفرنا لكم رابط مباشر لتحميل لعبة ناروتو ستورم 4 اصلية كاملة بدون محاكي, فقط عليك التأكد من "تنزيل لعبة ناروتو ستورم اندرويد" من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال واتباع كافة الخطوات المذكورة سابقاً في مقالنا. 

كيف يمكنني تحميل لعبة ناروتو ستورم للاندرويد بدون نت بحجم صغير؟

للأسف لعبة ناروتو ستورم 4 للموبايل كبيرة الحجم بعض الشئ حيث يصل حجمها إلى ( 1.8 جيجابايت ), ولكي تتمكن من تنزيل وتشغيل اللعبة دون مواجهة مشاكل عليك بتنزيل هذه النُسخة الكاملة, ولا ننصحك أبداً بتحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد بحجم صغير حتى لا يحدث معك مشاكل أثناء تنصيب اللعبة على هاتف الجوال الخاص بِك. 

هو مُتاح تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد Apk بدون نت؟

نعم, وفرنا لكم في هذا المقال رابط مباشر Apk لتحميل لعبة ناروتو Storm الاصلية للاندرويد, فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التحميل ) وستجد جميع روابط تنزيل اللعبة للاندرويد والايفون, قُم الآن بنقر رابط ( تنزيل ناروتو ستورم للاندرويد Apk ) وانتظر لحين انتهاء تنزيل الملف على الهاتف, بعد ذلك عليك بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات ليتم تثبيت اللعبة بشكل سليم وانقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة بشكل ناجح. 

كيفية تنزيل لعبة ناروتو ستورم للايفون مجاناً؟

لعبة ناروتو ستورم 4 للايفون متوفرة بشكل مجاني على متجر آب ستور, وبالتالي ستتمكن من تحميلها مجاناً فقط عليك بالضغط على ( تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل اللعبة من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةناروتو ستورم 4
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة1.8 GB
نسخة اللعبةV 1.58.68.8
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مهكرة 2024 للأندرويد من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.