اختصارات الموضوع

تحميل برنامج NSB AppStudio ثاني ثانوي الأخضر للكمبيوتر مجاناً

برنامج NSB App Studio يعتبر من أشهر وأفضل البرامج التي صممت حتى الآن والتي يستخدمها الكثير من المبرمجين، ومن خلاله يمكن للفرد إنشاء البرامج والتطبيقات بسهولة ذلك نظرًا لأنه يتوافر به لغة البرمجة المناسبة لهذه العمليات، وتوجد به مجموعة كبيرة للغاية من الأدوات التي يمكن الاستعانة بها في العمليات التي يقوم بها الفرد، وتوجد أداة النص ومن خلال هذه الأداة يمكن للمستخدم كتابة النص وتخزينه باستخدام خاصية (value) الموجودة في برنامج NSB/AppStudio ثاني ثانوي.

ليس هذا وحسب كما يتيح برنامج NSB/AppStudio الاخضر للمستخدم إمكانية تجربة التطبيق قبل الانتهاء منه وذلك للتأكد من عدم وجود مشاكل أو أخطاء قام بها دون الانتباه لها، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم الصيغ المختلفة التي يحتاج إليها الفرد لإتمام عملية الإنشاء هذه، ولهذا في هذا المقال سنعرض لكم كل ما يخص برنامج NSB حاسب 2 من خدمات ومميزات، علاوة على أننا سنعرض لكم طريقة التحميل وطريقة استخدام برنامج نسب NSB على جهاز الكمبيوتر لتصميم البرامج بسهولة فيما بعد. 

شعار تحميل برنامج NSB AppStudio مجانا
تنبيه : روابط تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر ويندوز 7 و 10؟

هل تعلم كيف يتم تطوير التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك المحمول من الأساس؟ الأغلب منا لا يعرف إلا القيل حول هذا الأمر وذلك نظرا لعدم احتياجهم لهذه الأمور من الأساس، لكن من يهتم بالبرمجة سيكون على إطلاع بكل المعلومات الأساسية حول هذا الأمر لكن المعلومات وحدها غير كافية بل يجب على الفرد ليستطيع إنشاء أو تصميم تطبيق من تَطبيقات الهواتف أن يدرس لغات البرمجة دراسة شاملة ويعلم طريقة صياغة الأكواد واستخدام برامِج أو أدوات البرمجة من الأساس.

وبعد أن أصبحت التكنولوجيا وسيلة رئيسية في جميع المجالات ظهرت مجموعة من لغات البرمجة التي تساعد على تصميم التطبيقات والبرامِج وأصبح هناك لغات خاصة بأجهزة الأندرويد وأخرى بأجهزة ios وما إلى ذلك، ومن هنا جاءت فكرة تصميم برنامج NSB الاخضر الذي نقدمه لكم في موضوع اليوم، حيث إنه برنامج لإنشاء التطبيقات ويضم به لغة برمجة تساعد على تصميمها بأشكالها المختلفة. 

تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر

تحميل برنامج NSB للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

برنامج NSB تطبيق الالة الحاسبة متوفر أسفل الموضوع في الروابط المباشرة التي نقدمها لكم، خلال هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة "تحميل NSB AppStudio" الخاصة به وهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة، وفيما يلي سنعرض لكم خطوات التحميل الخاصة بهذا البرنامج.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم ستجد في أسفل مقالنا خانة (تحميل الآن) انقر عليها، بعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها رابط تحميل NSB AppStudio عليك النقر على هذا الرابط وستبدأ هكذا عملية تحميل NSB AppStudio على جهازك، ويجب عليك هنا الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل هذه بشكل كامِل وتظهر لك خانة (open file) انقر على تلك الخانة.

تحميل برنامج NSB AppStudio ويندوز 7

  • الآن وبعد تحميل برنامج NSB للكمبيوتر وفتح الملف مباشرة من المتصفح كما وضحنا تفتح لك الصفحة الخاصة بهذا الملف وستجد في القسم الأيسر ملف التحميل انقر عليه.

تحميل برنامج NSB AppStudio للماك

  • بمجرد النقر ستظهر لك الكثير من الملفات ومنها ملف برنامج NSB للكمبيوتر عليك الضَغط على هذا الملف للبدء في عملية التثبيت.

تحميل برنامج NSB AppStudio برابط مباشر

  • هنا ستفتح لك صفحة التثبيت بصورة مباشرة على الجهاز ويجب عليك في البداية النقر على خيار الموافقة على اتفاقيات الخصوصية والاستخدام الموجودة بالأسفل ومن ثم اضغط زر (Next).

تحميل برنامج NSB AppStudio ثاني ثانوي

  • بعد ذلك عليك اتباع جميع الإجراءات المطلوبة لك إلى أن تظهر نافذة بها خانة التثبيت في الأسفل بعنوان (Install) انقر عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت.
  • هنا عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على البرنامج على الجهاز الخاص بك وستتمكن من فتح برنامج NSB AppStudio الاحمر واستخدامه بأي وقت.

تحميل برنامج NSB AppStudio مجانا

مميزات برنامج NSB AppStudio الاحمر للكمبيوتر والجوال مجاناً

يأتي برنامج NSB للكمبيوتر بالعديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى المتعلقة بالبرمجة وتطير التطبيقات، فيما يلي سنعرض لكم أهم هذه المميزات ليتمكن أي شخص من الاستفادة بها فيما بعد ومعرفة إن كان البرنامج مناسباً لاحتياجاته أي مناسب للتحميل أم لا. 

مميزات برنامج NSB AppStudio اخر اصدار

  1. أداة (Textbox) : من أهم مميزات برنامج NSB AppStudio مجاناً تقديمه أداة تسمى (Text box) وهذه الأداة تساعد على كتابة النص وإخراج البيانات التي قد يحتاج إليها المستخدم في أي وقت بسهولة وتسهيل عملية الإخراج هذه وبالنسبة للأدوات المتاحة سوف نوضحها شكلاً رائعاً في نهاية الموضوع لذلك عليك متابعة القراءة.
  2. مَجاني : يتميز "برنامج NSB App Studio" أنه يقدم فترة مجانية يمكن للفرد من خلالها إنشاء التطبيقات والاستمتاع بجميع الخدمات والخصائص الموجودة في "برنامج NSB الاخضر" دون أن يطالب بدفع رسوم أو مبالغ مالية، وبعد أن تنتهي هذه المدة يجب عليه الحصول على النُسخة المدفوعة.
  3. اللغة العربية : مثل هذه البرامج لا يمكن التعامل معها بسهولة أن كانت تتوفر بلغة واحدة فقط أجنبية أو غريبة على المستخدمين، ومن ضمن المميزات المهمة التي يتميز بها برنامجنا ولا تتواجد في البرامج الأخرى أنه يدعم اللغة العربية ويتم تقديم جميع الخدمات والخصائص باللغة العربية وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في فهم لغة البرنامج.
  4. تطبيق الآلة الحاسبة : من ضمن المميزات الموجودة فيه أنه يساعد الفرد على إنشاء برنامج الآلة الحاسبة وتسهيل عملية الإنشاء هذه، كما أن العملية داخل برنامج NSB App Studio تتميز أنها سهلة وبسيطة ولن تستغرق وقتاً طويلاً وفي نهاية الموضوع سوف نوضحها بطريقة بسيطة.
  5. المرجع اللغوي : ذكرنا لكم أن برنامج NSB ثاني ثانوي توجد به خصائص كثيرة ومميزة ومن ضمن هذه الخصائص هي خاصية المرجع اللغوي، تساعد هذه الخاصية الفرد على معرفة القواعد الصحيحة وعدم الوقوع في خطأ ما أثناء العمل على المشروع الخاص به وهنا نتحدث عن الأخطاء اللغوية أثناء الكتابة.
  6. خفيف ومتوافق : بالرغم من أن معظم برامِج البرمجة والتصميم تأتي بحجم كبير للغاية وتحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات وإمكانيات مرتفعة للعمل إلا أن الأمر في برنامج NSB الاخضر مختلف تماما حيث يأتي البرنامج بحجم لا يذكر ويمكن تشغيله والعمل عليه على الأجهزة متوسطة الإمكانيات بداية من نظام تشغيل ويندوز 7.
  7. لغات وصيغ مختلفة : لا تتوقف الخدمات في برنامج NSB ويندوز 10 على دعم لغة واحدة فقط للبرمجة أو صيغة واحدة لإنشاء المشاريع، بل يمتاز برنامج ان اس بي اب ستوديو أنه يوفر أداة بها جميع الصيغ والتنسيقات التي قد يلجأ إليها الفرد أثناء العمل على المشروع الخاص به ويتيح أو يدعم أكثر من لغة برمجة حيث ستجد اللغات المشهورة مدعومة بالداخل.
  8. إدراج الصور والفيديوهات : لتتأكد من تطور برنامج NSB AppStudio الاحمر والاخضر في الخدمات التي يقدمها دعنا نخبرك بميزة رائعة، يمتاز البرنامج أنه يقدم خدمة إدراج الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز أو موقع الويب للمشروع ويٌتيح أكثر من أداة للصور وتعتبر هذه الأدوات من أهم الأدوات التي يحتاج إليها المبرمج نظرًا لأنه يتعامل مع الصور بشكل كبير ويحتاج إليها في الكثير من العمليات أيضًا.
  9. سهل الاستخدام : على الرغم من وجود عدد ضخم من أدوات التعديل وإنشاء المشروع إلا أن برنامج NSB ويندوز 10 يمتلك واجهة استخدام بسيطة للغاية ومنظمة في طريقة عرض محتوياتها، حيث لا يوجد بها أي شيء قد يعيق المستخدم أو قد يعرقل من عملية التصميم بل على العكس تمامًا فسوف يجد المستخدم أن برنامج ان اس بي اب ستوديو  من البرامج السهلة في الاستخدام. 

شرح طريقة استخدام برنامج ان اس اب ستوديو NSB AppStudio

بعد إتمام عملية تحميل برنامج NSB AppStudio ننتقل إلى شرح طريقة استخدام البرنامج كما سنقوم بشرح واجهة البرنامج والأدوات التي يقدمها بصورة كاملة، افتح برنامج NSB AppStudio الاحمر من الأيقونة التي تظهر بعد التنصيب وتابع معنا الخطوات التالية.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج NSB للكمبيوتر ستفتح لك صفحة العمل، وستجد أن صفحة العمل مقسمة إلى عدة أقسام وفي المنتصف نافذة العرض، وفي الأعلى شريطاً يحمل خيارات مختلفة اللغة العربية.

تحميل برنامج NSB AppStudio للجوال

  • بالنسبة للشريط الذي ذكرناه فالخانة الأولى المتوفرة فيه هي خانة (مساعدة) وتقدم هذه الخانة مجموعة من خدمات المساعدة التي تسهل عملية التصميم، ستجد في نافذة هذه الخانة أدوات مساعدة مثل المرجع اللغوي الذي يعمل على ضبط لغة البرمجة الخاصة بالتطبيق الذي تعمل عليه، كما توجد خانة الدليل وخانة ويكيبيديا وهي خانات تقدم أهم المعلومات التي تحتاج إلى التعرف عليها للبدء في إنشاء مشروع دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.

تحميل برنامج NSB AppStudio للاندرويد

  • والخانة الثانية هي (أدوات) وتقدم الخانة تلك مجموعة أدوات الخاصة بالتنسيق وضبط الإعدادات الخاصة بالتنسيق وسوف تفهمها بمجرد الفتح أن كنت ذو خبرة في هذا المجال من الأساس.

تحميل برنامج NSB AppStudio الاخضر

  • بعد ذلك توجد خانة (تشغيل) وفيها يتم عرض الخصائص التي تساعدك على تشغيل التطبيق الذي قمت بتصميمه، ومن خلال الخانة هذه يمكنك نشر المشروع أو تَحديث النشر أيضًا في حالة ما إذا قمت بإضافة تغييرات أو أوامر جديدة للمشروع الخاص بك.

تحميل برنامج NSB AppStudio اخر اصدار

  • الخانة التي تليها هي (نموذج) وهي خاصة بأبعاد النموذج الأفقية والعمودية وتقدم خصائص خاصة بالشبكة.

برنامج nsb/appstudio للايفون

  • للبدء في مشروع جديد عليك النقر على الخانة الأخيرة وهي خانة (ملف) وبمجرد النقر عليها ستظهر لك نافذة مليئة بالخانات ومنها خانة (إنشاء مشروع جديد) انقر عليها.

برنامج NSB AppStudio ويندوز 10

  • بمجرد النقر ستظهر لك نافذة من أجل تحديد بعض المعلومات الخاصة بالمشروع مثل تحديد اللغة وحجم النموذج، ومن ثم انقر على (إنشاء) الموجودة في أسفل النافذة حتى تعرض لك صفحة العمل.

AppStudio download

  • هكذا ستظهر لك جميع الخصائص والأدوات التي ستساعدك على تصميم التطبيق، والخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها هي تصميم الواجهة.

NSB/AppStudio 32 bit

  • ستجد خانة خاصة بالحجم ويجب عليك تحديد حجم المشروع وستجد نافذة بها ثلاثة اختيارات للحجم يمكنك الاختيار من بينهم فهناك حجم كبير وحجم صغير وحجم متوسط وننصحك باختيار الحجم الصغير للاستفادة من جميع العناصر الموجودة داخل ذلك برنامج NSB AppStudio مجاناً.

برنامج NSB ويندوز 10 مجانا

  • عليك التأكد من أن النموذج الخاص بك مناسب مع مقاس الشاشة الخاصة بجهازك، وبعد ذاك عليك ضبط الخصائص الخاصة بالأدوات الموجودة في قسم الخصائص.

برنامج NSB AppStudio تحميل مباشر

  • من ثم عليك كتابة أوامر البرمجة وفي هذه الخطوة عليك إدخال الأوامر التي ترغب في أن تظهر داخل المشروع، في النهاية انتقل إلى أداة التجربة وذلك لتجربة المشروع والتأكد من عدم وجود أخطاء وفي حالة ما إذا ظهرت أخطاء عليك معالجتها وضبط كل شيء في التطبيق، قم بحفظ جميع الإعدادات والأوامر التي قمت بها ويمكنك هكذا فتح التطبيق وستجد أنه يعمل بشكل مثالي دون أن تظهر أية أعطال بداخله. 

شرح أهم أدوات البرمجة في برنامج NSB AppStudio الاحمر والاخضر

يقدم برنامج ان اس بي اب ستوديو NSB AppStudio الكثير من الأدوات والخصائص المميزة كما ذكرنا لكم، ولتتمكن من الاستفادة من جميع هذه الأدوات والاستمتاع بها نحن سنعرض شرحاً بسيطاً لأهم الأدوات التي توجد في برنامج NSB ويندوز 10 ومتوفرة للكل بصورة أساسية ومجانية.

  1. الأداة الأولى : هي أداة (Text box) وتساعد تلك الأداة على كتابة النص البرمجي بالمشروع الذي تقوم بإنشائه، وتقدم خاصية استخراج البيانات ومن خلال تلك الخاصية يمكنك إخراج البيانات في أي وقت تريده دون مواجهة أي مشاكل.
  2. الأداة الثانية : هي أداة (CheckBox) وهي للاختيار وأيضًا تعرض عناصر مختلفة ولكن هنا حتى يتم حفظ هذه العناصر عليك إدخال الأمر (getvalue 2) في الخانة الخاصة بالأوامر.
  3. الأداة الثالثة : هي (list) والأداة هذه تعرض مجموعة من العناصر التي يمكن إدخالها في المشروع مثل عنصر (i 1) وعنصر (i 2)، والمستخدم يستطيع حفظ الاختيارات التي وضحناها الآن عن طريق إدخال الأمر (getitem 1) أو (getItem 2) من واجهة العمل.
  4. الأداة الرابعة : وهي (select) ومن خلال تلك الأداة يمكن للمستخدم أو المبرمج ضبط رَقَم الفهرس أو ترتيب العناصر التي قمت بإدخالها من قبل في المشروع الموجود في البرنامج ويتم استخدامها أيضاً في أمور كثيرة ومتعددة داخل برنامج ان اس بي اب ستوديو NSB AppStudio.
  5. الأداة الخامسة : أداة (picture box) وهي تعمل على تعديل وضبط الصور وحجم الصور الموجودة في المشروع وتتيح لك خدمات ضبط وتعديل الدوال المتنوعة وللتحكم في أي شيء يخص الصور بالمشروع عليك استخدامها.
  6. الأداة السادسة : أداة (label) وتعمل الأداة على إخراج المعلومات التي قمت بإضافتها بواسطة أداة (texte) التي يدعمها برنامج NSB ثاني ثانوي وتتواجد في أعلى صفحة الإعدادات في العادة.
  7. الأداة السابعة : أداة (image) وهي أداة صور أيضًا ولكن تختلف عن الأداة الأخرى، حيث من خلالها يتم عرض الصور كخلفية للتطبيق ويمكنك إدراج الصور المختلفة وضبطها بسهولة بواسطة الأداة تلك، علاوة على أنه يمكنك إدراج صور من المتصفح أو إدراج صور من الجهاز الذي تستخدمه وهذه إحدى مزايا البرنامج المتطورة.
  8. الأداة الثامنة : الأداة الأخيرة وهي الجمل الشرطية لتساعد على إتمام العمليات بسرعة وفي وقت قصير على عكس الأدوات الأخرى، كما تمتلك الأداة صيغاً مختلفة مثل: ( صيغة IF– Then– End IF أو صيغة If-Then ). 

شرح طريقة إنشاء الآلة الحاسبة في برنامج NSB AppStudio مجاناً

تختلف صعوبة تطوير أو برمجة التطبيقات باختلاف تلك التطبيقات في تفاصيلها المختلفة، هٌناك تَطبيقات من الصعب إنشاؤها ولكن على نفس المنوال هٌناك أدوات وتطبيقات من السهل جدا إنشائها بمساعدة أدوات برنامج NSB AppStudio الاحمر والاخضر، إذا كنت ترغب في إنشاء آلة حاسبة باستخدام البرنامج هذا يمكنك القيام بهذه العملية بكل سهولة وهذا عن طريق اتباع الخطوات التي سنقوم بتوضيحها لكم الآن.

  1. في بداية الأمر عليك فتح الواجهة الرئيسية وبعدها اضغط على خانة (ملف) الموجودة في أعلى الشاشة حتى تظهر أمامك نافذة بها عدة خانات ومن ضمنهم خانة بعنوان (مشروع جديد) وعليك نقرها.
  2. هنا سوف تفتح لك نافذة من أجل تحديد نوع المشروع وعليك في هذه الخطوة أن تقوم باختيار الحجم الخاص بالشاشة وهناك حجم خاص بأجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر أيضًا ومن المهم تحديد الحجم الصحيح الذي تريده.
  3. من ثم في القائمة الجانبية للواجهة المفتوحة أمامك سوف تلاحظ وجود مجموعة من الاختيارات ومن ضمنها خيار (common) اضغط هذا الخيار حتى تظهر لك نافذة صغيرة أخرى مليئة بالخيارات المختلفة ومن ضمن هذه الخيارات هو خيار (Label) انقر عليه وقم بوضعه في المشروع الذي تعمل عليه وعليك تكرار هذه العملية ثلاث مرات بشكل متتال.
  4. بعد تنفيذ الخطوات السابقة كما وضحناها قم بالضغط على الكلمة تلك وقم بتغيير اسم (Label) وإدخال الأعداد، وفي الخانة الأولى قم بإدخال العدد الأول والخانة الثانية قم بإدخال العدد الثاني أما الخانة الثالثة فهي للناتج ومن ثم عليك أن تقوم بإضافة (Text Box) بجانب الخانة الأولى وإضافة (Text Box) آخر في الخانة الثانية.
  5. الخطوة التالية الآن هي إضافة 4 أزرار بين العدد الأول والعدد الثاني وبين الناتج أيضًا وذلك عن طريق النقر على أمر (Button) وعليك الآن إدخال الأزرار الخاصة بعمليات الضرب والطرح والقسمة مثل +/ ×/ ÷/ = وذلك لإكمال هيئة التطبيق، وتختلف هذه الرموز من جهاز لآخر ولكن في العادة يتم وضع هذه الأشكال وتعتبر الأشكال هذه واضحة أكثر عن الأشكال الأخرى التي يتم وضعها.
  6. هكذا تنتهي جميع الخطوات وبعد تشكيل وتَصميم الآلة الحاسبة كما يجب عليك الدخول إلى صفحة الأكواد وذلك لإدخال أكواد البرمجة الخاصة بالآلة الحاسبة وبعد إتمام عملية الإدخال تلك اضغط على علامة التشغيل وهي تشبه السهم وتتواجد في العادة في شريط علوي.
  7. هنا سيتم نقلك إلى متصفح الحاسوب وهنا ستتمكن من استخدام تطبيق الآلة الحاسبة والقيام عمليات حسابية بكل سهولة وكما لاحظت فإن خطوات إنشاء الحاسبة بسيطة للغاية وتساعدك الأدوات في القيام بكل شيء يتعلق بهذا الأمر كما ذكرنا بالخطوات. 


ما هي لغة البرمجة المُستخدمة في برنامج ان اس بي اب ستوديو؟

على الرغم من أن الكل في وقتنا الحالي يستخدم التطبيقات والبرامِج المختلفة على الهواتف المحمولة فهٌناك أشخاص كثير أو بالمعنى الأقرب معظم المستخدمين لا يعرفون كيف جاءت هذه التطبيقات أو لا يمتلكون نظرة شافية ووافية عن لغة البرمجة التي تم تصميم برنامج ان اس بي اب ستوديو NSB AppStudio للتعامل معها، لهذا سنقوم بعرض بعض المعلومات المختصرة حول لغات البرمجة وما تعنيه هذه اللغة في الأساس.

  1. أولاً فإن لغة البرمجة هي اللغة المستخدمة في إعطاء الأوامر إلى الحاسوب الإلكتروني، يتم إعطاء هذه الأوامر عن طريق مجموعة من الرموز المختلفة ويقوم الحاسوب بعد ذلك بترجمة هذه الرموز لأمور أبسط بالنسبة له ويستطيع في النهاية معرفة الأوامر التي قام المستخدم بإدخالها أو طلبها ويقوم بتنفيذها في الحال.
  2. يعتقد البعض أن الأمر يتم بشكل مباشر لكن لا يتم حدوث ذلك كما يظن البعض بل تمر الأوامر تلك بمجموعة من الخطوات والمراحل المختلفة والمتتابعة وقد يقوم البعض بهذه الخطوات وقد يتم القيام بها من قبل الحاسوب بشكل تلقائي، وبالطبع كما تعرف هذا الأمر يعود في النهاية إلى إمكانات الجهاز الإلكتروني.
  3. في البداية فاللغات المتعلقة بالبرمجة تعتبر بحراً واسعاً من المعلومات وتختلف لغات البرمجة بشكل كبير عما يعتقده أي شخص وتنقسم إلى أنواع وأشكال مختلفة من الرموز أو الأكواد، ويتم تصنيفها تبعًا لمستوى الصعوبة الخاصة بها من الأساس بالنسبة للمستخدم أو الإنسان ويتم تحديدها بناءً على مدى قربها للغة المستخدمة بصورة عادية من قبل الأشخاص.
  4. لا تتناقض اللغات مع بعضها البعض بالمشاريع المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية للهواتف فيمكن للفرد استخدام أكثر من لغة في المشروع الذي يعمل عليه فلا تعارض كما ذكرنا وهذا الأمر يعود في النهاية إلى مدى قدرة المطور والمبرمج على استخدام هذه اللغات معا في مشروع واحد.
  5. من أفضل اللغات هي اللغات المقتبسة من لغة (c) وذلك مثل اللغة الشهيرة (+ +c) و (c-objective) و (c#)، وما يميز هذه اللغة عن اللغات الأخرى الكثيرة أنها سهلة وبسيطة للغاية ولا يراها المستخدمون معقدة حتى وإن كانوا مبتدئين في مجال البرمجة وتعلم اللغات ويمكن استخدامها بسهولة من قبل أي شخص محترف أو مبتدئ وفي العادة يتم الاستعانة بها للتطبيقات التي تعمل بنظام (IOS)، كما توجد لغة برمجة مشهورة للغاية أيضا يُطلق عليها لغة (Java) وهي اللغة الخاصة بإنشاء تَطبيقات أجهزة نظام الأندرويد.
  6. تتوفر لغة للأندرويد ولغة أخرى للآيفون كما ذكرنا، كل لغة منهم لها عالمها الخاص ويجب تعلمها لتستطيع استخدامها، وكما تتوفر لغة خاصة بكل نظام هٌناك لغة متطورة ورائعة لجميع الأنظمة وإن كان المبرمج يرغب في استخدام لغة مفتوحة المصدر أي يمكن استخدامها مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء كانت آيفون أو أندرويد يمكن استخدام لغة (python). 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق NSB AppStudio علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل برنامج NSB/AppStudio للاندرويد؟

لا للأسف برنامج NSB للجوال غير متوفر سوى لأجهزة الكمبيوتر بنظامي تشغيل (ويندوز\ ماك)، حيث إن هذا النوع من البرامج التي تعمل في إنشاء التطبيقات لا يُمكن أن يتم تشغيلها على الهواتف وذلك لأنها تحتاج إلى مزيد من التحكُم وإمكانيات للجهاز التي تعمل عليه، وبالتالي لن تتمكن من إيجاد أي نُسخة من برنامج نسب NSB للاندرويد حيث إنها لم تُصدر بشكل رسمي من الشركة المطورة حتى الآن، وفور توفر أي نُسخ جديدة سنقوم بمُشاركتها معكم على الموقِع بشكل مُباشر. 

كيفية تشغيل برنامج NSB AppStudio online بدون تحميل؟

لا يُمكنك تشغيل برنامج NSB AppStudio أون لاين بدون تحميل، وذلك حيث إن "برنامج نسب NSB" لم يتم تطوير نُسخة ويب مِنه حتى وقتنا الحالي، وبُناءً عليه إذا أردت استخدام برنامج NSB للكمبيوتر لابُد من تنزيله وتنصيبه بالشكل الصحيح كما مثلما قُمنا بشرح هذا في الفقرات السابقة وتوضيح الأمر عن طريق الصور الموضحة. 

هل يُمكنني تحميل برنامج NSB AppStudio ويندوز 7؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة، حيث إن برنامج NSB للكمبيوتر بالرغم من الخصائص والمُميزات الموجودة داخله إلا إنه يعمل على مُعظم إصدارات نظام تشغيل ويندوز، وبالتالي يُمكنك الآن النقر على (تحميل برنامج NSB للكمبيوتر) واتباع الخطوات المذكورة سابقاً لتتمكن من تَنزيل وتنصيب البرنامج بالشكل السليم. 

هل متوفر تحميل NSB للايفون وللايباد مجانا؟

لا، لن تجد أي نُسخة رسمية من البرنامج متوفرة لهواتف الآيفون نهائياً، فكما هو الحال في الأندرويد التطبيق تم تطويره للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز وماك فقط. 

كيفية تحميل برنامج NSB AppStudio نسخة المحمولة؟

للأسف غير متوفر أي نُسخة محمولة من البرنامج حتى وقتنا الحالي، وعند توفر أي نُسخ جديدة سنقوم بمُشاركتها على الموقِع لتتمكنوا من تنزيلها مُباشرة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجNSB-AppStudio
🏢 الشركة المنتجةNSBasic
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج79.6 MB
نسخة البرنامجV 8.5.7.5
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج هندسية

تحميل برنامج NSB AppStudio للكمبيوتر ثاني ثانوي الاخضر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.