اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق حمل ادارة الملفات Hammel للأندرويد أخر اصدار

قام بإصداره المطور (Gyoom) في العام 2022، ويعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف الايفون التي بنظام الـ (IOS)، ويتم استخدامه بصورة مجانية دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية بالتطبيق، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مستخدمين ذوي الخبرة في التعامل مع برنامج حمل للاندرويد والهواتف بل يمكن لأي شخص استخدامه دون أن يواجه إي عائق في الاستخدام.

حيث إنه من أسهل التطبيق استخداما لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف، والمميز بالتطبيق أنه لا يعمل فقط إدارة الملفات بل تستطيع أيضا القيام بتحميل الفيديوهات الخاصة بالتيك توك بجودة HD ودون شعار إذا كُنت تريد ذلك، وبالتالي يغنيك تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون عن أي تطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات من التيك توك وبالتالي تقوم بتوفير مساحة التَخزين الخاصة بالهاتف. 

شعار تحميل تطبيق حمل للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق إدارة الملفات (حمّل) Hammel File Manager؟

الملفات على الهواتف متنوعة بين الصور والفيديوهات والملفات او المستندات الورقية، من الأمور المهمة للهواتف الذكية بهذا التنوع هو كيفية إدارة الملفات الموجودة بالهاتف، إدارة الملفات في العموم هي عملية لتقوم منها بتنظيم محتواك على الهاتف مع وجود امكانية للتحكم في بشكل عام مثل تغيير الاسم او تبديل الموقع.

سنقدم اليكم اليوم تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون وتستطيع من خلاله أن تدير جميع ملفاتك بصورة كلية وبأسهل الخطوات الممكنة، في البداية عليك العلم أن تطبيق ادارة الملفات حمل يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي مما يعني أنه آمن تماما على الملفات والهواتف. 

كيف احمل تطبيق حمل للاندرويد لإدراة الملفات مجانا

داخل برنامج إدارة الملفات حمل تستطيع التحكم بشكل كامل في الملفات الموجودة على هاتفك وهذه الملفات لا تعني المستندات والأوراق فقط بل تشمل الصور والفيديوهات والموسيقى أيضاً، ومن عمليات التحكم التي يمكن القيام بها بالتطبيق هي ترتيب الملفات ونقل ملف من مكان لآخر والقيام بمشاركة أي ملف من تطبيق حمل Apk للاندرويد مع هاتف آخر بجانب إمكانية ضغط بعض الملفات.

كل ذلك بالإضافة إلى أن برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد يُعد بمثابة تطبيق خاص بتعديل الصور والفيديوهات، حيث إنه من الممكن أن تقوم بقص الصوت وتقطيع الفيديو والتحكم في سرعته بجانب وجود الكثير من الأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها في التعديلات، والجدير بالذكر أنه مليء بالخصائص التي قد لا توجد بالتطبيقات الأخرى الشبيهة له.

ولأن الموضوع غريب نوعا ما على بعض المستخدمين سوف نقوم خلال الفقرات القادمة بشرح طريقة تحميل تطبيق حمل لادارة الملفات وتشغيله بصورة على الهاتف وبعدها نتحدث عن خدماته ونوضح كيفية القيام ببعض الأمور بواسطته، أسفل الموضوع نترك لك روابط مباشرة للتحميل من المتجر أو بطريقة أخرى خارج المتجر حتى تجد الطريقة المناسبة لك وتقوم بها. 

تحميل تطبيق حمل للاندرويد

تحميل تطبيق ادارة الملفات حمل Hammel Apk برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل تطبيق حمل من موقع Traidsoft.Net بأسهل الخطوات، حيث بأننا نوفر لك في نهاية الموضوع رابط تحميل تطبيق حمل الذي يعمل على توجيهك لصفحة التحميل بصورة مباشرة دون الحاجة منك للقيام بالدخول للمتجر والبحث عن التطبيق، ما عليك فعله الآن النزول أسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

تنويه : ستجد ضِمن روابط التحميل رابط خاص بـ تحميل تطبيق حمل مهكر بدون إعلانات نهائياً, يُمكنك الوصول لروابط التنزيل عن طريق النقر على ( زِر التنزيل ) الموجود في نهاية المقال.

  • بعد ضغط رابِط تحميل تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد تلاحظ انتقالك لمتجر التطبيقات جوجل بلاي وتلاحظ به الأيقونة الخاصة بالتطبيق وبعض المعلومات عنه مثل: الحجم الخاص بالملف والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، بالإضافة لوجود بعض الصور التوضيحية ونبذة صغيرة عن استخدام التطبيق، اضغط الان الزر (Install\ تثبيت).

تحميل برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد

  • الآن تلاحظ ظهور شريط تحميل حول أيقونة تطبيق حمل Apk يمتلئ بصورة متقدمة بجانب بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن، ما عليك فعله بهذه الخطوة الانتظار حتى الانتهاء من التحميل.

تنزيل تطبيق حمل apk مجانا

  • بعدما تنتهي من تحميل تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد تلاحظ وجود زر التشغيل الذي يعني أن التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق الان عن طريق الضغط فوق الزر (Open\ فتح).

تحميل برنامج Waraqat Group للاندرويد

مُميزات تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون

يأتي تطبيق حمّل بالعديد من المزايا الحصرية والخدمات المتنوعة التي جعلته ينال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين، بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المزايا التي توجد بالتطبيق في سطور أو نقاط بسيطة مشروحة بشكل مُبَسَّط. 

مميزات تنزيل برنامج ادارة الملفات حمل

  1. التحميل : تستطيع بواسطة تطبيق إدارة الملفات حمل للاندرويد تحميل الفيديوهات والصور والمستندات بكل سهولة، حيث توجد بالتطبيق صفحة خاصة بالبحث والتي يوجد بها شريط خاص بالبحث تقوم بإدخال رابط الملف المراد تحميله، وبالتالي لا تحتاج لوجود تطبيقات أخرى لكي تقوم بالتحميل لأن التطبيق يغنيك عن باقي التطبيقات.
  2. ضغط الملفات : أيضاً تستطيع بواسطة تطبيق حمّل لإدارة الملفآت وحفظها إرسال الملفات الكبيرة في الحجم بكل سهولة من خلال القيام بضغط الملفات التي تريد إرسالها، وهذا التطبيق يُتِيح لك القيام بضغط هذه الملفات وبالتالي تقوم بإرسالها على أي تطبيق تواصل اجتماعي مثل الواتساب الذي لا يسمح بإرسال الملفات كبيرة الحجم.
  3. ضبط الصوت : تنزيل تطبيق حمل ادارة الملفات للاندرويد وللايفون يُمكنك من القيام بضبط الموسيقى الخاصة بك والصوت الخاص بمقاطع الفيديو الموجودة بهاتفك، حيث بإمكانك باستخدام التطبيق القيام باستخراج الصوت من الفيديوهات والقيام بتقديم الفيديوهات وتغيير اتجاه التشغيل، وتستطيع أيضاً تقطيع الفيديو وقص الصوت، حيث هُنَاكَ بالتطبيق بعض الخيارات التي تستطيع من خلالها القيام بعمليات التعديل.
  4. نقل الملفات : برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد تستطيع من خلاله القيام بالتحكم في أماكن ملفاتك الموجودة بالهاتف باستخدام ميزة النقل، أي تقوم بنقل الملف الذي تريده من مكان لآخر داخل الهاتف، حيث يوجد بالتطبيق الخيار نقل تقوم بتحديد الملف ثم النقر عليه والانتقال للمكان المراد الحفظ به.
  5. التحكم بعرض الملفات : يُتيح لك تنزيل تطبيق حمل Apk للاندرويد أيضا إمكانية التحكم في عرض الملفات حيث تستطيع القيام بعرض الملفات بصورة مفصلة أو بصورة مختصرة، بالإضافة لتحديد طريقة ترتيب الملفات الموجودة بالهاتف، حيث يمكنك ترتيب ملفاتك بواسطة التاريخ أو الاسم أو الحجم وبالتالي تستطيع العثور على أي ملف بسهولة.
  6. التحكم في الصور : هذا التطبيق يعمل مثل تطبيق الملفات الأصلي الذي يأتي بالهاتف وبالتالي تستطيع التحكم في جميع الصور الموجودة بهاتفك من حيث القيام برفع الصور على الإنترنت والقيام بمشاركتها لتطبيق سناب شات لعمل التعديل عليها، بالإضافة لإمكانية القيام بعمل نسخة احتياطية من هذه الصورة وتغيير الاسم الخاص به ومشاركته مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
  7. ضبط الفيديوهات : بمجرد تحميل تطبيق تحميل ادارة الملفات للاندرويد لا تحتاج لتَحميل التطبيقات الخاصة بتعديل الفيديوهات، لأنك تمتلك الكثير من الأدوات التي تستطيع بواسطتها القيام بعمل بعض التعديلات على فيديوهات، حيث إنك تستطيع تَحويل الفيديو إلى GIF وتستطيع إزالة الصوت الموجود بالفيديو بالإضافة للتحكم في سرعة الفيديو بجانب القيام بقص الفيديو وتلاحظ وجود خيارات أخرى للتعديل يمكنك التعرف عليها بنفسك.
  8. المشاركة : يمتلك "تطبيق حمل للاندرويد وللايفون اخر اصدار" صلاحية مُشاركة الملفات وبالتالي تستطيع مُشاركة أي ملف موجود بالهاتف من داخل التطبيق دون الحاجة منك للانتقال له من الملفات الرئيسية الموجود بالهاتف، وبالتالي تستطيع القيام بالتعديلات التي تريدها داخل التطبيق ثم القيام بمشاركتها بصورة مباشرة من التطبيق.
  9. سهل الاستخدام : لقد حرص المطور على تصميم تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد بصورة احترافية لكي يعمل على جذب انتباه المستخدمين إليه، وبالتالي لا يجد المستخدم أي عائق أثناء استخدام التطبيق بل يقوم باستخدامه بصورة سهلة وبسيطة، وهذا الأمر يعني أن التطبيق لا يحتاج منك إلى مستخدمين ذات خبرة في التعامل معه بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالخدمات الخاصة به بسهولة.
  10. امن : من الاعتقادات السائدة بين المستخدمين أن برنامج حمل للاندرويد وللايفون غير آمن على الهاتف والملفات الموجودة به، لكن في الحقيقة أنه لا يأتي بأي ضرر على الهاتف وأمن بصورة كبيرة على ملفاتك، حيث ان هذا التطبيق يوجد بمتجر التطبيقات (Google Play\ جوجل بلاي) ومن المعروف ان جميع التطبيقات الموجودة بالمتجر يتم التحقق منها بواسطة نظام الحماية Play Protect وبالتالي يكون التطبيق آمن. 

شرح واجهة برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون اخر اصدار

يتمتع تطبيق إدارة الملفات حمل بواجهة استخدام رئيسية بسيطة وسهلة في الاستخدام حيث لا يوجد بها أي تعقيدات في استخدامها، ويمكن لأي مستخدم التعامل معها حتى وإن كان لا يفقه أي شيء عنها، وبهذه الفقرة سنوضح لك مكونات هذه الواجهة لكي تتمكن من استخدامها بصورة أبسط.

  • بمجرد تشغيل "تطبيق إدارة الملفات حمل" تنتقل في الحال للواجهة الأساسية دون القيام بأي خطوات خاصة ببدء التطبيق، الآن تظهر أمامك واجهة التطبيق الرئيسية التي يوجد بها من الأسفل شريط تبويب به بعض الخيارات المبوبة الخيار الأول من ناحية اليمين خاص بالبحث والذي تقوم من خلاله بتحميل الصور والمستندات التي تريدها.

تنزيل تطبيق حمل للاندرويد كامل مجانا

  • تجد بهذا الشريط أيضاً الخيار المبوب الخاص بالتنزيلات والتي تعمل على إظهار الصفحة التي يوجد بها جميع الفيديوهات والمستندات التي تقوم بتحميلها بواسطة هذا التطبيق، وبالتالي تعد بمثابة نسخة احتياطية للتنزيلات.

تنزيل برنامج حمل للاندرويد ميديا فاير

  • الخيار الثالث الموجود بالشريط خاصة بالملفات والتي تجد بها جميع الملفات الموجودة بالتطبيق والتي تستطيع القيام بعمل التعديلات عليها والتحكم بها وتلاحظ بها من الأعلى شريطاً خاصاً بتصنيف الملفات مثل الخيار (مستندات وملفات وصوت وفيديو وصور).

تنزيل تطبيق إدارة الملفات (حمّل سابقاً)

  • يحتوي الشريط أيضاً على خيار خاص بالإعدادات حيث إن الخيار الأخير بهذا الشريط هو (الإعدادات) التي من خلالها تستطيع التحكم بالخصائص الموجودة في تطبيق حمل ادارة الملفات، وتستطيع إعادة ترتيب الملفات وضبط صيغ الملفات والتحكم في ملفات النظام إعدادات أخرى.

برنامج حمل للموبايل برابط مباشر

طريقة تحميل الفيديوهات بجودة عالية في برنامج حمل للايفون والاندرويد

لقد وضحنا لك أن التطبيق يقدم لك خِدمة التحميل التي تستطيع عن طريقها القيام بتحميل أي ملفات أو فيديوهات تريدها باستخدام رابط التحميل الخاص به، كما أن هذه العملية لا تجد بها أي صعوبة حيث إنها تتميز بسهولة الاستخدام، وعلى سبيل الشرح سنقوم الآن بتوضيح كيفية تحميل مقطع فيديو من تطبيق التيك توك.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها هو الانتقال للفيديو المراد تحميله ثم القيام بنسخ الرابط الخاص به، بعد انتهاء هذه الخطوة عليك الرجوع مرة أخرى لواجهة تطبيق إدارة الملفات للايفون الرئيسية والقيام بتحديد الخيار المبوب (بحث) حيث تلاحظ بها شريطاً خاصاً بالبحث قم بإدخال رابط التحميل به ثم اضغط فوق زِر تحميل وستلاحظ البدء في البحث عن هذا الفيديو انتظر لحظات قليلة حتى انتهاء البحث.

تطبيق حمل للاندرويد احدث اصدار

  • بعد الانتهاء من البحث عن الفيديو تلاحظ ظهور بأسفل الصفحة بعض الخيارات الخاصة بالتحميل، حيث تجد بها الخياران تحميل الفيديو بجودة HD لكن خيار بالعلامة المائية وآخر دون العلامة المائية، بالإضافة للخيارين تنزيل بجودة متوسطة خيار بعلامة التطبيق المائية وخيار دون هذه العلامة، ما هو عليك فعله هو تحديد الخيار الذي تريد التحميل به ثم انقر عليه.

برنامج حمل للايفون مجانا

  • تلاحظ ظهور إشعار أعلى الشاشة بأن تمت إضافة الرابط للتنزيلات وذلك بعد ضغط الخيار الخاص بالتحميل، وبالتالي يكون الفيديو في عملية تحميل متقدمة، عليك الآن الانتظار حتى يتم تحميل الفيديو بنجاح.

تحميل تطبيق ادارة الملفات حمل مجانا

شرح إعادة تعيين إسم الملفات داخل تطبيق إدارة الملفات حمل Hammel Apk

من التعديلات التي تستطيع القيام بها في تطبيق حمل للاندرويد وللايفون اخر اصدار العمل على إعادة تسمية الملفات، وهذه الميزة تقوم بها لتمييز بعض ملفاتك الموجودة بالهاتف وتستطيع العثور عليها فيما بعد بكل سهولة، وعملية تسمية الملفات بسيطة وسهلة لكن أثناء قيامك بها للمرة الأولى تلاحظ يجب القيام ببعض الخطوات، وبهذه الفقرة سيتم توضيح هذه الخطوات.

  • الخطوة الأولى لإعادة التسمية عليك الرجوع للواجهة الرئيسية ثم تحديد الخيار المبوب (ملفاتي)، والآن تظهر لك قائمة خاصة بتحدد طريقة عرض الملفات في قسم ملفاتي، وتجد بهذه القائمة الخيارين عرض مبسط وعرض شامل قم الآن بتحديد العرض المناسب لك، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بتحديد العرض الشامل.

تحميل تطبيق حمل القديم الاصلي

  • تظهر لك الآن صفحة الملفات التي قمنا بتوضيحها لك من قبل، ما يجب فعله الآن هو البحث عن الملف المراد تعديل الاسم الخاص به باستخدام شريط التصنيف الموجود أعلى الشاشة، بعد العثور على الملف تلاحظ بجانبه الخيار ثلاث نقاط اضغط عليه.

تنزيل تطبيق حمل للاندرويد مهكر مجانا

  • عند نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة الخيارات الجانبية لهذا الملف والتي تلاحظ بها العَديد من الخيارات الخاص بتعديل الملف مثل: الفتح بواسطة مشغل آخر والمشاركة والنقل بجانب إزالة الموسيقى وضغط الملف والكثير من الخيارات الأخرى وتضم بها الخيار (تغيير الاسم) اضغط عليه الآن كما هو مُشار إليه أمامك.

برنامج ادارة الملفات حمل مهكر للاندرويد

  • بمجرد أن تضغط هذا الخيار تظهر أمامك قائمة بالعنوان تغيير الاسم والتي تمتلك بها شريط إدخال نص، كل ما يجب فعله إدخال العنوان الذي تريده بهذه القائمة وبعد أن تقوم بإدخال النص اضغط الزر (تغيير الاسم) الموضح أمامك الآن.

تنزيل برنامج حمل اخر اصدار

  • عند النقر على الزر لتغيير الاسم تظهر رسالة تنبيه حيث يجب أن تسمح للتطبيق بالوصول لجميع الملفات التي بالهاتف، من الضروري السماح للتطبيق بهذا الإذن لكي يتمكن تطبيق حمل إدارة الملفات للايفون من تنفيذ هذه العملية، للانتقال للخطوة التالية عليك أن تضغط الزر (تفعيل).

تطبيق حمل ادارة الملفات - تحميل صور وفيديوهات

  • الآن تلاحظ أمامك صفحة الإعدادات الخاصة بالوصول لجميع الملفات والتي تلاحظ بها جميع التطبيقات المثبتة بالهاتف، كما أنك تجد بجانب كل تطبيق زر تفعيل خاص به، يجب عليك الآن القيام بالبحث عن الأيقونة الخاصة بهذا التطبيق وقم بتفعيله بواسطة النقر فوق الزر الموجود بجانبه.

تطبيق حمل إدارة الملفات APK للاندرويد

  • بعد أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن تلاحظ تغيير اسم الملف بنجاح حيث تجد أمامك الملف الذي قمت بتعديله ظاهر أمامك بالاسم الذي تم تعيينه، وبالتالي تكون انتهيت من تسمية الاسم بنجاح وتستطيع تغييره مرة أخرى بواسطة الخطوات التي قمنا بها الآن.

تطبيق حمل Hammel لهواتف سامسونج

طريقة إزالة الصوت من الفيديوهات في تطبيق حمّل لإدارة الملفآت

يعمل تطبيق حمل ادارة الملفات للايفون وللاندرويد بصورة جيدة على إزالة الأصوات البشرية من الفيديوهات وبالتالي يمكنك تعديل الفيديوهات التي تحتوي على بعض الأصوات غير مرغوب بها، وتستطيع القيام بهذه العملية بكل سهولة دون أي تعقيدات، والآن سنوضح كيفية إزالة الصوت.

  • أولاً عليك الانتقال لصفحة الملفات والقيام بتحديد الملف الذي تريد تعديله كما فعلنا بالفقرة السابقة، بعد القيام تحديد الملف يجب أن تنقر الخيار ثلاث نقاط الموجود بجانب هذا الملف.

تطبيق حمل Apk للاندرويد برابط مباشر

  • تظهر لك الآن القائمة الجانبية التي تظهر بها جميع الخيارات الخاصة بهذا الملف الذي قمت بتحديده، عليك البحث بهذه القائمة عن الخيار (إزالة الصوت البشري) ثم اضغط عليه كما مشار له أمامك.

برنامج حمل للاندرويد من متجر بلاي

  • بعدما تنقر هذا الخيار يظهر لك في أعلى الشاشة الأشعار الموضح بها أن جاري إزالة الصوت وان هذه العملية قد تستغرق منك بعض الوقت، لذلك من الضروري أن تنتظر حتى يتم تنفيذ العملية بنجاح.

برنامج حمل لادارة الملفات للايفون

شرح كيفية قص الصوت في برنامج حمّل لإدارة الملفآت وحفظها

تستطيع أيضاً قص الصوت الموجود بأي فيديو ويقوم المستخدم باستخدام هذه الميزة إذا كان يوجد بالفيديو جزء صغير من الفيديو يحتوي على صوت غير مرغوب في بقائه بالفيديو، تستطيع باستخدام هذه الميزة إزالة هذا الجزء دون القيام بإزالة الصوت بأكمله، وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح الخطوات الخاصة بإزالة الصوت.

  • لكي تقوم بعملية قص الصوت من الضروري القيام أولا بالانتقال لصفحة الملفات ثم قم بتحديد نوع الملف من شريط التصنيفات الموجود أعلى الشاشة لكي تستطيع العثور على الملف بسهولة ثم حدد الملف ذاته واضغط الخيار الخاص بالقائمة الجانبية.

برنامج حمّل لإدارة الملفآت وحفظها

  • الآن تظهر لك قائمة ضبط التعديل التي يحتاجها تطبيق ادارة الملفات للايفون وللاندرويد للقيام بتحديد الجزء الذي تريد إزالته بالفيديو، وهذه القائمة تجد بها خياران لتحديد الجزء وهما الوقت الذي تريد بدء القص به وآخر لتحديد نهاية القص، عليك بهذه الخطوة إدخال وقت البداية في الخيار الأول بالقائمة ووقت نهاية الفيديو بالخيار الثاني ثم اضغط على الخيار (حِفظ).

تطبيق إدارة الملفات حمل Hammel Apk

  • الآن يظهر أعلى الشاشة إشعاراً بأن تم قص المقطع بنجاح وبالتالي عند الاستماع للفيديو لا تجد بها الصوت الخاص بالمؤقت الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة، والجدير بالذكر أيضاً أنك تستطيع عمل تعديلات مرة أخرى على هذا المقطع دون مواجهة أي مشاكل.

برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد وللايفون

كيفية ضغط الملفات للموبايل ببرنامج حمل لادارة الملفات للايفون والاندرويد

من المزايا التي جعلت تطبيق Hammel حمل يتمتع بخصائص فريدة من نوعها العمل على ضغط الملفات وَهُنَاكَ العَديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات لضغط الملفات، هذا التطبيق يوفر لك هذه الميزة حيث تستطيع الآن العمل على ضغط أي ملفات موجودة بالهاتف مهما أن كانت حجمه دون قيود، وبالتالي تستطيع مشاركتها على موقع تواصل اجتماعي بشكل أسرع.

  • لكي تقوم بعملية الضغط عليك الانتقال لقائمة الملفات والقيام لتحديد الملفات التي تريد ضغطها كما أمامك، وبمجرد تحديد الملفات تظهر بعض الخيارات في الأعلى مثل: الحذف ونقل ومشاركة بالإضافة للضغط، عليك بهذه الخطوة النقر فوق هذا الخيار.

تطبيق حمل Apk للاندرويد عربي مجاني

  • في الصورة الموضحة أمامك تلاحظ إشعاراً أعلى الشاشة بأن تم الضغط بنجاح، كما يظهر أيضا بهذه القائمة الملف الذي تم ضغطه وتجد صيغة الملف واضحة بجانب العنوان الخاص بالملف، والآن تكون انتهيت من هذه العملية.

برنامج إدارة الملفات حمل للاندرويد

شرح طريقة إخفاء صيف الملفات للهاتف في تطبيق حمل ادارة الملفات

من الإعدادات التي تستطيع ضبطها القيام بإخفاء صيغ الملفات وبالتالي لا يستطيع أحد التعرف على صيغ الملفات الموجود في تطبيق Hammel حمل، ولكي تقوم بتعديل ذلك الأمر يجب القيام بالخطوات التي سنوضحها إليكم بهذه الفقرة لذلك قم بقراءة هذه الفقرة بعناية.

  • لتقوم بإخفاء صيغ ملفاتك عليك الرجوع لواجهة التطبيق الرئيسية ثم القيام بضغط الخيار المبوب (إعدادات)، حيث تظهر أمامك الآن صفحة الإعدادات والتي يوجد بها ومن هذه الخيارات تجد الخيار (صيغ الملفات وتجد بجانبه الخيار (إظهار) اضغط عليه كما أمامك.

تطبيق حمل Apk برابط واحد مباشر

  • عند ضغطك هذا الخيار تلاحظ انبثاق قائمة صغيرة منبثقة من الشاشة بالعنوان (اختر الطريق) وتجد بها الخياران إخفاء وإظهار تقوم أنت بتحديد الخيار المناسب لك، لكن لأننا نقوم بالشرح على كيفية الإخفاء سنقوم بالضَغط فوق الخيار (إخفاء).

تطبيق ادارة الملفات Hammel Apk للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق ادارة الملفات حمل للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Hammel مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل مُتاح تنزيل برنامج حمل للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل تطبيق Hammel حمل من المتجر، وذلك حيث إنه متوفر بنُسخة رسمية مجانية في جوجل بلاي ستور، فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على رابط (تنزيل تطبيق حمل Hammel للاندرويد) ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store

كيفية تنزيل تطبيق حمل Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل ولا تتمكن من تنزيل تطبيق حمل Hammel من المتجر، يُمكنك الآن تنزيل التطبيق Apk برابط مُباشر وذلك عن طريق النزول لأسفل المقال والضغط على رابط (تنزيل تطبيق حمل Apk للاندرويد) وبعدها سيتم تحميل التطبيق ويُمكنك تثبيته عن طريق فتح الملف والنقر على زِر (Install\ تثبيت) ويُمكنك فتح التطبيق بنقر زِر (فتح\ Open) بعد انتهاء عملية التثبيت. 

هل يُمكن تحميل تطبيق حمل لهواوي؟

نعم يُمكنك تحميل تطبيق حمل Hammel لهواوي عن طريق الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال والذي يُمكنك من تنزيل حمل بصيغة Apk. 

ماهي طريقة تحميل الفيديوهات للايفون من اليوتيوب؟

نعلم أن تنزيل الفيديوهات للآيفون من الأمور الصعبة بعض الشئ، ولكن من أهم مُميزات التطبيق إنه يوفر لك تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي بكُل سهولة وحفظها على هاتف الآيفون الخاص بِك، وبالتالي كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو نسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصقه داخل التطبيق ليقوم التطبيق بتنزيل الفيديو بشكل بسيط. 

هل مُتاح تنزيل برنامج إدارة الملفات لسامسونج؟

نعم تحميل تطبيق حمل Hammel لهواتف سامسونج سهل جداً، ويُمكنك تنزيله عن طريق متجر جوجل بلاي أو من خلال رابط تحميل تطبيق Hammel Apk المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

ماهو أفضل برنامج إدارة الملفات للايفون؟

يُعد تطبيق حمل ادارة الملفات حمل هو أفضل برنامج إدارة الملفات للآيفون على الإطلاق، ويُمكنك الدِخول لصفحة التطبيق على متجر App Store وستجد الكثير من التقييمات الإيجابية التي تؤكد لكم أنه أفضل برنامج إدارة الملفات لهواتف الآيفون

ماهي المواقع التي يدعمها تطبيق حمل؟

كما نعلم جميعاً أن برنامج حمل يُعد من أفضل تَطبيقات تنزيل الفيديوهات والصور والملفات من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم مُميزاته إنه يدعم الكثير من هذه المواقع والتطبيقات مثل: تنزيل فيديوهات يوتيوب، والتحميل من الفيس بوك، وحِفظ فيديوهات تيك توك، وذلك بالإضافة لدعمه التحميل من بنترست وتويتر وانستقرام ولايكي. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق حمل إدارة الملفات APK مجانا

💿 اسم البرنامجإدارة الملفات (حمّل)
🏢 الشركة المنتجةWaraqat Group
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج58 MB
نسخة البرنامجV 2.0
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل تطبيق حمل APK إدارة الملفات تحميل صور وفيديوهات للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.