اختصارات الموضوع

تحميل لعبة الجدة جراني Granny 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

الرعب من التصنيفات المهمة والرائعة والذي يمتلك بالفعل مجموعة كبيرة للغاية من المحبين والمتابعين، بحديثنا عن الألعاب فهناك مجموعة ضخمة من الألعاب الإلكترونية من فئة الرعب، فمثلا هناك ألعاب زومبي وألعاب قتل دموية كثيرة في الواقع، لكن من ضمن ألعاب الرعب على الأجهزة المختلفة هي لعبة ( الجدة جراني ).

وفي لعبة الجدة Granny للكمبيوتر والموبايل كل ما يجب على الفرد القيام به هو الخُروج من منزل الجدة المرعب والملئ بالمخاطر ومحاولة حل الألغاز والخروج قبل أن تعثر عليه الجدة، حديثنا اليوم عن لعبة جراني الشريرة وسنوضح كل التفاصيل خلال الموضوع.

(Granny) هي لعبة إلكترونية من فئة ألعاب الرعب وتم تطويرها من قبل الشركة الشهيرة في تطوير هذه الفئة من الألعاب (ديفيلوبر/ DVloper) وتم تصميمها و طرحها للمرة الأولى في عام 2016 لأجهزة التشغيل بنظام الأندرويد والويندوز ومن ثم تم تصميم نسخة أخرى لأجهزة الآيفون وذلك ليتمكن أي شخص من الحصول عليها والاستمتاع بأجوائها الرائعة والمرعبة ولكن عليك الحظر أنها مصنفة للمراهقين ولا يمكن للأطفال لعبها.

تعتبر لعبة جراني وزوجها من أنجح الألعاب وخصوصا لتميزها في فئة ألعاب الرعب، ونتيجة لنجاح الإصدار الأول تم تصميم منها إصدار ثاني وبالفعل جاء ببعض المزايا والتغييرات وحقق نجاح كبير، في الوقت الحالي فاللعبة تحولت لسلسلة ألعاب حيث هناك ثلاثة إصدارات منها على المتجر ويمكن ممارسة أي إصدار تريده بشكل مجاني تماما. 

شعار تحميل لعبة الجدة جراني
تنبيه : روابط تحميل لعبة الجدة جراني الشريرة برابط مباشر كاملة مجاناً في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل لعبة الجدة جراني Granny الاصلية للموبايل وللكمبيوتر

تدور أحداث لعبة Granny للكمبيوتر والموبايل داخل منزل الجدة حيث يجد الفرد نفسه بشخصية من المنظور الثلاثي في منزل قديم وواسع للغاية، هذا المنزل خاص بالجدة المُرعبة والعجوزة ويجب على اللاعب الاختباء من الجدة التي تمتلك مضرب ملطخ بالدماء حيث إنها شخصية شريرة، والهرب والاختباء حتى لا تعثر عليه وفي الوقت نفسه يجب عليه المضي قدما وتنفيذ بعض المهمات المختلفة مثل التنقل بين الغرف واستخدام الأدوات لفتح الأبواب لكي يخرج من المنزل ويهرب من الخطر الموجود بداخله.

هناك 3 طرق يمكن للفرد من خلالهم الخُروج من ذلك المنزل، أما عن طريق القارب عبر البحيرة الموجودة بجانب المنزل، أو عن طريق الطائرة المروحية أو من الباب الأمامي للمنزل، كل طريقة من الطرق السابقة لها بعض المهمات والخطوات، فمثلا للهروب من الباب يجب امتلاك المفتاح ولتحصل على المفتاح يجب تنفيذ خطوات أخرى متتابعة وهكذا مع الطرق الأخرى، تم تصميم منزل الجدة بشكل يثير إعجاب اللاعبين فهو منزل كبير مليء بالألغاز والخدع التي سوف تفاجئ اللاعب بشكل كبير.

يستطيع اللاعب تحريك الشخصية بكل حرية والركض والتدحرج أيضا بسهولة نظرا لأن أدوات التحكم الموجودة في لعبة Granny للموبايل والكمبيوتر بسيطة وواضحة إن كانت على الهواتف أو الكمبيوتر، وكما ذكرنا لكم توفر اللعبة مجموعة من الأجزاء ونحن في هذا المقال سوف نناقش أهم أجزاء لعبة الشريرة وزوجة جراني وسنعرض خطوات تحميل ولعب اللعبة على الكمبيوتر وعلى أجهزة الأندرويد أيضا. 

تحميل لعبة الجدة جراني للكمبيوتر

تحميل لعبة الجدة جراني بحجم صغير للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بسيطة وسهلة وذلك لأن جميع روابط الأجزاء متوفرة في مقالنا هذا، وبالنسبة إلى خطوات التثبيت فهي أيضًا سهلة وحتى يتمكن الفرد من إتمام هذه العملية بأسرع وقت وبدون مشاكل نحن سنقوم بتوضيح خطوات التحميل بشكل كامل.

  • عليك أولًا التأكد من أن هناك مساحة كافية على جهازك وذلك نظرًا لأن لعبة الهروب من الجدة الشريرة متوسطة نوعا ما في الحجم, انقر على خانة ( تحميل الآن ) المتواجدة أسفل هذا المقال, بمجرد النقر سيتم نقلك إلى موقع آخر به رابط التحميل قم بالضغط مطولًا عليه واستخدم محرك البحث وقم بلصق الرابط به او يمكنك بسهولة نقر الرابط بشكل مباشر وسوف يتم فتحه بشكل تلقائي في المتصفح لديك.

تحميل لعبة الجدة جراني من ميديا فاير

  • هٌنا سوف تظهر لك نافذة منبثقة ومنها عليك تحديد موقع الملف داخل الجهاز الخاص بك, قم بتحديده حيث تظهر كل ملفاتك في النافذة ومن ثم اضغط على خانة ( save ) التي توجد في الأسفل لحفظ الموقع وبدء عملية التحميل.

تنزيل لعبة الجدة جراني برابط مباشر

  • هكذا ستبدأ عملية التحميل ويمكنك متابعة معدل هذه العملية من داخل المتصفح وذلك عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات حيث بمجرد الدخول إلى القسم سيظهر لك الملف الخاص بـ لعبة جراني الجدة وزوجها وموضح عليه حجم الملف والوقت المٌقدر لإتمام هذا التحميل.

تحميل لعبة الجدة جراني للكمبيوتر ويندوز 7

  • بمجرد الانتهاء من عملية التحميل بنجاح سوف تلاحظ وجود خانة فتح الملف على إشعار التحميل, اضغط عليها وسوف تفتح أمامك نافذة بها جميع المعلومات التي تخص الملف وتعرض الملفات والمجلدات الموجودة بداخله, الملف يتم تنزيله على هيئة ملف مضغوط يمكنك فتحه مما فعلنا أو تستطيع ايضا فك الضغط لتثبيت "لعبة جراني" وزوجها الاشرار.

تنزيل لعبة الجدة جراني 2 للكمبيوتر

  • عليك بنقر الخانة الموجودة في الجانب الأيسر للشاشة إذا قمت بفتح الملف بشكل مباشر كما فعلنا وبمجرد النقر ستظهر مجموعة أخرى من الخانات والملفات وهنا عليك البحث عن أداة التنصيب الخاصة باللعبة وهي الموضحة بعنوان ( Granny ) أمامك في الصورة.

تحميل لعبة الجدة جراني 3 للكمبيوتر

  • عليك الضغط على ملف لعبة جراني اون لاين وستظهر لك النافذة الخاصة بالتثبيت ومنها عليك بالنقر على خانة التثبيت وهكذا ستبدأ عملية التثبيت وعليك هنا الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على اللعبة على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه وستتمكن هكذا من فتح لعبة رعب جراني الشريرة واللعب بها بسهولة، ويمكنك اتباع الخطوات نفسها لتحميل جميع أجزاء اللعبة وتثبيتها على الجهاز أيضًا.

تحميل لعبة الجدة جراني للكمبيوتر ويندوز 10

مميزات لعبة الهروب من الجدة الشريرة Granny للكمبيوتر والموبايل

وصلت عدد عمليات التحميل بالنسبة للعبة على المتجر الرسمي للهواتف لأكثر من 100 مليون عملية تحميل لكل جزء من الأجزاء الثلاثة, يعود ذلك بشكل أساسي للمميزات حيث هناك الكثير من الخصائص الموجودة في لعبة رعب الجدة الشريرة تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات. 

مميزات تحميل لعبة الجدة الشريرة

  1. لعبة مجانية : من أهم مميزات لعبة الجدة جراني للموبايل والكمبيوتر أنها مجانية تمامًا ولا توجد بها أية خدمات غير مجانية ويجب على الفرد الاشتراك أو دفع مبلغ مالي للحصول عليها، كل ما يحتاج الفرد إليه للحصول على اللعبة هو اتصال الجهاز بالانترنت وتوفير مساحة كافية على جهازه وبالنسبة لنسخة الكمبيوتر فحجمها مناسب لا يتخطى الـ 600 ميجا بايت.
  2. تصميم واقعي : من ضمن مميزات لعبتنا أيضًا امتلاكها لتصميم واقعي ويحاكي الحياة الواقعية بشكل كبير، وسوف يلاحظ اللاعب أن المنزل الخاص بالجدة مليء بالتصاميم المختلفة في الشكل مثل الغرف والسلم والخندق والابواب وهذا الأمر يساعد على زيادة الإثارة والرعب وسيشعر اللاعب كما لو كان داخل لعبة الجدة Granny جراني عند التنقل بالمنزل.
  3. توفير مستويات : تتميز لعبة الجدة الشريرة جراني أنها توفر أكثر من مستوى بداخلها ويتم تحديد المستوى من قبل المستخدم فهناك مستويات بسيطة للمبتدئين ومستويات أخرى معقدة وصعبة وهي للمحترفين، وننصحك باختيار المستويات البسيطة لتتمكن من الفوز بسهولة وتتعرف على أماكن الاختباء الموجودة داخل اللعبة ومن ثم يمكنك بعد ذلك الانتقال للمستويات الأصعب.
  4. جودة الرسومات : بجانب إمكانية ضبط المستوى الخاص باللعبة يمكنك أيضًا أن تقوم بضبط جودة الجرافيك والرسومات داخل لعبة جراني الشريرة وزوجها، ويتم تقديم أكثر من جودة أيضًا وهناك جودات منخفضة وأخرى مرتفعة ويتم ضبط الجرافيك والجودة بحسب إمكانيات الجهاز وبالطبع كلما ارتفعت الإمكانيات كلما تمكن الفرد من رفع جودة الرسومات هذه.
  5. أجزاء مختلفة : تعتبر لعبة Granny للكمبيوتر والموبايل سلسلة من الأجزاء وفي كل جزء يتم تقديمه تتم إضافة خصائص ومهمات أخرى، وهناك أجزاء توجد بها الجدة فقط وأخرى أصعب يوجد بها الجد والجدة أيضًا هذا بجانب وجود اختلاف في تصاميم المنزل وأماكن الاختباء التي يستعين بها الفرد حتى لا تعثر عليه صاحبة المنزل وتقوم بقتله, والجزء الثالث جاءت شخصية ثالثة تظهر قليلا ولكنها تظهر بشكل مفاجئ.
  6. الدعم والتوافق : من أبرز المميزات التي تتواجد في لعبتنا هي أنها تتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية وسوف يتمكن الفرد من لعب لعبة Granny للكمبيوتر والموبايل على الجهاز الذي يمتلكه مهما كان نوع الجهاز، حيث تتوافر نسخة من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام أندرويد أيضًا.
  7. أدوات التحكم : بالنسبة إلى أدوات التحكم الخاصة بـ لعبتنا هذه سوف يلاحظ اللاعب أنها بسيطة للغاية ويتم عرض شرح لطريقة استخدام هذه الأدوات وذلك لكي لا يواجه الفرد صعوبة اثناء اللعب والاستمتاع بكل شيء يتواجد داخل "لعبة Granny للموبايل والكمبيوتر", بالنسبة للهواتف فالامر ابسط كذلك لأن التحكم يتم من الأزرار على الشاشة.
  8. الألغاز والغموض : من أهم مميزات لعبة الجدة وزوجها الاشرار أنها تساعد على كسر الملل الذي يعاني منه الفرد في الألعاب الأخرى وذلك عن طريق توفير مجموعة مختلفة وكبيرة من الألغاز داخل المنزل ويجب على الفرد فك هذه الألغاز ليتمكن من الفوز والخروج من المنزل.
  9. الأدوات والمفاتيح : سيجد اللاعب أن "لعبة الشريرة وزوجة جراني" تقدم أدوات تساعد في تسهيل العمليات التي يقوم بها الفرد، وسيقوم بفتح الأبواب والأدراج واستخدام هذه الأدوات للفوز في اللعبة والنجاة بحياته حيث أن المٌهمات تعتمد بشكل أساسي على استخدام بعض الأدوات التي تتركها لك في الغرف المختلفة. 

شرح طريقة لعب لعبة الجدة جراني 1 Granny للكمبيوتر مجاناً

الجزء الأول الخاص بـ لعبة جراني وزوجها الاشرار يعتبر أسهل جزء تم تصميمه ولا يوجد به مخاطر كثيرة مثل الأجزاء الأخرى وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في اللعب ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب عليه القيام بها قبل اللعب وهي التي سنقوم بتوضيحها له في الفقرة هذه.

  • بمجرد الدخول إلى لعبة جراني اون لاين ستجد خانتين الخانة الأولى هي الخانة الخاصة باللعب والخانة الثانية هي للخروج من لعبة الجدة جراني للكمبيوتر وبالتالي قم الآن بالضغط على الخانة الأولى.

لعبة الجدة الشريرة للكمبيوتر

  • هنا وقبل الدخول للعبة بشكل مباشر ستفتح لك صفحة الخيارات والإعدادات وفيها يتم عرض مجموعة كبيرة من الخصائص والإعدادات ويجب عليك هنا ضبط جميع هذه الخصائص.

تحميل لعبة الجدة الشريرة مضغوطة

  • من الخطوات المهمة للغاية والتي يجب أن تقوم بها هو تحديد المستوى وذلك من خلال خانة ( Difficulty ) حيث بمجرد الضغط عليها ستعرض لك نافذة تقدم جميع المستويات, تبدأ من السهل وتنتقل الى المتوسط وهكذا من مستويات متتالية كثيرة, لاحظ أيضا وجود خيار خاص بالتدريب في المستويات وهو ( Practice ).

العاب الجدة الشريرة كاملة مجانا

  • ايضا توجد خانة ( music ) وهي موجودة حتى تساعدك على تحديد مستوى الموسيقى والصوت ويمكنك غلق الصوت والموسيقى بشكل نهائي أو جعله أعلى وأوضح إذا أردت ذلك, وفي أسفل الشاشة ستجد خانة ( Quality ) وفيها يمكنك تحديد مستوى الجرافيك الخاص بـ لعبة رعب الجدة جراني، فهناك جرافيك عالي وآخر متوسط والمستوى الأخير هو المستوى المنخفض.

لعبة الجدة الشريرة الاصلية مجانا

  • بعد الانتهاء من الضبط ستجد في القسم الآخر من الشاشة بعض المعلومات ومن المهم قراءة هذه المعلومات والتعليمات قبل البدء, وبعد القراءة عليك النقر على ( continue ) الموجودة أسفل الشاشة.

لعبة جراني الجدة الشريرة للكمبيوتر

  • ستبدأ هكذا لعبة رعب جراني الشريرة وستجد نفسك في غابة موحشة ومعتمة بالكامل, هذه هي بداية اللعبة يمكنك تخطيها والدخول للمنزل مباشرة بالنقر على زر ( ESC ) من لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة الجدة قراني للكمبيوتر

  • تجد أمامك منزل الجدة وستبدأ هكذا الرحلة معك حيث يجب عليك الآن الاختباء من الجدة ومحاولة الاستعانة بالأدوات التي ستظهر أمامك للخروج من المنزل.

لعبة جدة شريرة من ميديا فاير

  • ستجد أمامك الكثير من الأدوات في الواقع وهنا بعض عناصر التحكم التي يجب عليك الاستعانة به للعب لعبة رعب الجدة الشريرة.

لعبة الجدة المرعبة للكمبيوتر

  • هٌناك زر أبيض مستدير في الجانب الأيسر من الشاشة وهو الخاص بالتحريك ومن خلاله ستتمكن من التحكم في الشخص بسهولة.
  • وإذا أردت البحث في الغرفة التي تتواجد بها عليك استخدام مؤشر الماوس الذي تستخدمه وستتمكن من التحرك في الغرفة بأكملها.

لعبة الجدة المخيفة جراني للكمبيوتر

  • هٌناك أيضًا نقطة بيضاء تتواجد عادةً في منتصف الشاشة وإذا أردت فتح إحدى الأدراج الموجودة أمامك للعثور على غرض ما قم بتحريك النقطة البيضاء هذه إلى الدرج وسيتم فتح الدرج هكذا, وإذا كنت تستخدم أداة ما وترغب في إسقاطها ستجد أسفل الشاشة كلمة إسقاط اضغط على تلك الكلمة وهكذا ينتهي الأمر.
  • وفي الجانب الأيسر من الشاشة توجد علامة شخص ومن خلال هذه العلامة يمكنك الانحناء لأخذ غرض ما أو للاختباء في مكان ما, أستمر في اللعب وفك الرموز التي تظهر أمامك إلى أن تخرج من المنزل وتكون هكذا قد قمت بالانتهاء من الجزء الأول. 

طريقة تشغيل ولِعب لعبة الجدة جراني 2 & 3 Granny للكمبيوتر

بعد إتمام مهمتك في الجزء الأول تنتقل إلى الجزء الثاني والثالث، وستجد مجموعة من الاختلافات في هذه الأجزاء نحن سوف نذكرها لكم في الفقرة الحالية وسنقوم بتوضيح الطريقة الخاصة باللعب :

  • في الجزء الثاني من لعبة الهروب من الجدة الشريرة لن تقوم الجدة فقط بمطاردتك بل والجد أيضًا سوف ينضم إليها في تلك العملية، وبمجرد الدخول للعبة قم بالنقر على خانة ( play ).

لعبة الجدة المخيفة أون لاين

  • الآن عليك ضبط الإعدادات والخصائص قبل البدء في اللعب مثل الجزء السابق، ويمكنك هنا تحديد ما إذا أردت اللعب مع الجدة فقط أم مع الجد والجدة.

لعبة الجدة الشريرة القديمة الاصلية

  • بمجرد الانتهاء من الخطوة تلك ستجد أسفل الشاشة خانة ( continue ) عليك النقر عليها وهكذا ستبدأ في اللعب.

لعبة جراني وزوجها برابط مباشر

  • ستجد بعض العلامات والإشارات تساعدك في اللعب وسوف تلاحظ أن أدوات التحكم الموجودة هنا تختلف عن أدوات التحكم المتواجدة في الجزء السابق، ولكي تقوم بفتح الباب عليك الضغط على زر E من لوحة التحكم.
  • كما ستلاحظ تغيير كبير في التصميم الخاص بالمنزل وأن الغرف والألغاز تختلف أيضًا، وفي حالة ما إذا عثر عليك الجد سيقوم بإعلام الجدة وسيقوم بقتلك أيضًا.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الجدة جراني Granny للاندرويد برابط مباشر مجاناً

في حالة ما إذا كنت تمتلك جهاز أندرويد وترغب في لعب لعبة رعب الجدة الشريرة ولا تفضل لعبها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز نحن سوف نتناول في هذه الفقرة خطوات اللعب الخاصة بالهواتف وكيفية الفوز بها, عليك اولا تحميل لعبة رعب جراني الشريرة على هاتفك باستخدام الروابط التي نوفرها لك أسفل الموضوع.

تحميل لعبة الجدة جراني مهكرة

  • بعد التحميل بالطريقة الاعتيادية أي من المتجر الرسمي ( Google Play ) وبمجرد الدخول إلى "لعبة الجدة جراني للموبايل" سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية, في والواجهة هٌناك ثلاثة خانات مختلفين, الخانة الأولى والموضحة هي الخانة الخاصة باللعب اضغط عليها.

تحميل لعبة الجدة جراني للاندرويد

  • لا تختلف خطوات البدء من الهاتف والكمبيوتر حيث وكالعادة سيتم عرض أمامك صفحة الإعدادات وفيها خيارات متعددة لتحديد مستوى الصوت والتحكم في الموسيقى, وكذلك هٌناك إعدادات الجرافيك ومستوى اللاعب أيضًا, عليك ضبط الإعدادات كما تناسبك ثم انقر زر ( Continue ).

تنزيل لعبة الجدة جراني 2 للاندرويد

  • هكذا تبدأ لعبة الجدة جراني للموبايل وسوف يتم نقلك إلى المنزل وستجد بعض العلامات الموجودة في الشاشة وتساعدك هذه العلامات في التحكم في اللاعب حيث يمكنك استخدام العلامة الموجودة جهة اليسار في التحرك بالشخصية وما الى ذلك مع العلامات والازرار الأخرى.

لعبة الجدة جراني بدون تحميل

  • في الجانب الأيمن سوف يتم إعلامك بأماكن الاختباء وستجد الكثير من الأماكن التي يمكنك الاختباء بها في الواقع، وفي حالة إذا عثرت عليك الجدة ولم تتمكن من الاختباء سوف تقوم بقتلك وتنتهي لعبة رعب الجدة جراني هكذا وتحتاج الى بدء المستوى من جديد, عليك الحظر لان الجدة تتحرك بشكل سريع عند سماعك.

لعبة الجدة جراني للاندرويد ميديا فاير

  • في الجزء الثالث من لعبة جراني اون لاين سوف يتم تغيير موقع المنزل وسيتم تغيير التصميم الخاص بواجهة اللعبة وهكذا أي على هذا المنوال هٌناك تطورات رائعة تم توفيرها, حيث جاءت شخصية الجد مع الجدة وهو دائما يستخدم بندقيته عند رؤيتك.

لعبة الجدة الشريرة اخر اصدار

  • ليس هذا وحسب كما ستلاحظ تغيير في التصميم الخاص بالخيارات وستجد خيارات قد تم حذفها وأخرى جديدة أيضًا, لاحظ وجود خيار تفعيل المستوى وفي هذا الجزء تم توفير أكثر من 4 مستويات مختلفين في الصعوبة, كذلك هٌناك زر لتفعيل ظهور الشخصية الجديدة أم لا وهذا الأمر أختياري.

لعبة الجدة الشريرة للاندرويد مجانا

  • ستبدأ لعبة جراني وزوجها الاشرار داخل غرفة وستجد مفتاح يمكنك الاستعانة به لفتح الباب الخاص بها، وفي الشاشة مجموعة أدوات تساعدك في التحكم باللاعب.

لعبة الجدة جراني مهكرة للاندرويد

  • إذا عثر عليك الجد عليك بالضغط على علامة الرجل لكي تقوم بالانحناء حتى لا يلاحظك وحاول الركض والاختباء قبل أن يأتي إليك وخلال اللعب ستلاحظ أن الجد لا يسمع جيدا كما هو الحال مع الجدة ولكنه يمثل خطر دائما لانه يمتلك بندقية نارية.

لعبة جراني الجدة الشريرة للاندرويد

  • وإذا استطاع الجد من الوصول والعثور عليك سوف يقوم بقتلك بالطبع حتى قبل أن تأتي الجدة وسوف تنتهي لعبة الشريرة وزوجة جراني, هكذا هٌناك أكثر من مصدر للخطر والخسارة وعليك التركيز و المشي والتنقل بوعي تام حتى تستطيع الفوز.

لعبة جدة شريرة للايفون مجانا

نصائح للفوز في لعبة رعب الجدة جراني الشريرة Granny للموبايل والكمبيوتر

كما ذكرنا فإن لعبة الجدة وزوجها ليست سهلة ويصعب على الكثير منا لعبها والفوز بها وخصوصا إن كانت هذه المرَة الأولي لفتحها، لهذا ولتسهيل اللعب والاستمتاع نحن في هذه الفقرة سنقوم بعرض بعض النصائح التي تساعدك في الاستمتاع باللعبة والفوز بها في أسرع وقت ممكن.

  1. في البداية عليك إزالة القفل الموجود في الباب الأمامي ولكن إحذر حيث هٌناك أنذار موجود على هذا الباب ويجب أن تقوم بغلق الإنذار الخاص به وللقيام بهذه العملية عليك استخدام أداة الكماشة في قطع وفتح الصندوق الموجود في الجدار, وبالنسبة للباب الأمامي عليك إيجاد مفتاح باللون الأزرق ومن خلاله ستتمكن من إزالة القفل الذي يعيقق للخروج من المنزل.
  2. أيضا تجد كتلة خشبية تتواجد أسفل الباب الأمامي وللتخلص منها في أسرع وقت عليك العثور على مطرقة خشبية موجودة داخل المنزل، ويجب الاستعانة بها وتدمير الكتلة بالجانب الأيسر والجانب الأيمن وإزالتها بسهولة, ويوجد أيضًا مفتاح براغي وحتى تستطيع تحديد موقع المفتاح الصحيح قم بالوقوف في أعلى السلالم التي تؤدي إلى الباب الأمامي وستجده في رف علوي قم باستخدام البندقية لتتمكن من الحصول عليه.
  3. وأخيرا لفتح قفل الخزنة الموجودة في الطابق السفلي يجب عليك العثور على أداة قفل آمن ويختلف موقع هذه الأداة من جزء لآخر ولا يمكن تحديده بسهولة للأسف حيث عليك البحث عنه في كل الغرف وكل الأماكن التي من المتوقع إخفاء فيها مثل هذه الأداة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة الجدة جراني كاملة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة الجدة جراني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة الجدة جراني للكمبيوتر جميع الأجزاء؟

نعم, لقَد قُمنا في هذا المقال بتوفير روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تنزيل جميع اجزاء لعبة الجدة Granny جراني بشكل مباشر على الكمبيوتر, فقط قُم الآن بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل لعبة الجدة الشريرة جراني بكامل أجزائها, انقر على رابط الجُزء الذي تُريد تحميله وسيتم تنزيل لعبة جراني الشريرة بشكل مباشر على جهازك. 

أين أجد رابط تحميل لعبة Granny: Chapter Two للكمبيوتر؟

أسفل الصفحة ستجد رابط مُباشر لتحميل الجزء الثاني من لعبة Granny للكمبيوتر, انقر على هذا الرابط وسيتم تحميل اللعبة كاملة وبعد ذلك يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لفك ضغط اللعبة تشغيلها دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكنني تحميل لعبة الجدة جراني 5 للكمبيوتر والموبايل؟

لم يتوفر من لعبة Granny للموبايل والكمبيوتر سوى 3 أجزاء حتى وقتنا الحالي, وستجد في نهاية المقال جميع روابط تحميل لعبة الجدة جراني بجميع أجزائها, أما عن لعبة الجدة جراني للكمبيوتر الجزء الرابع والخامس فلم يتم إصدارهم بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, وجميع الألعاب الموجودة على مواقع الانترنت هي الأجزاء القديمة ولكن تم تغيير اسمها فقط, وفور إطلاق أي جُزء جديد للعبة سنقوم بمُشاركته معكم فوراً على موقعنا. 

كيفية تنزيل لعبة Granny 3 للاندرويد برابط مباشر؟

في أسفل الصفحة انقر على ( زِر التحميل ) لتجد أمامك جميع روابط تحميل اللعبة, يُمكنك الضغط الآن على ( رابط تحميل لعبة Granny 3 للاندرويد ) وانتظر تنزيل ملف اللعبة Apk على هاتفك, وبعد انتهاء التنزيل افتح الملف وانقر على ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت اللعبة بشكل سليم على هاتفك. 

هل يمكن تحميل لعبة Granny للايفون؟

المُميز في اللعبة إنها متوفرة بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, قُم بالنقر الآن على رابط ( تحميل لعبة الجدة جراني للايفون ) ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة تنزيل لعبة الجدة جراني للايفون من داخل متجر App Store

هل يمكن تنزيل لعبة الجدة جراني Granny من متجر بلاي؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن "لعبة الهروب من الجدة الشريرة" متوفرة بنُسخة رسمية على متجر جوجل بلاي ستور, انقر على رابط تحميل الجُزء الذي تُريده ليتم توجيهك مُباشرة لصفحة التنزيل للعبة من داخل Google Play Store

معلومات حول ملف تحميل لعبة الجدة جراني 3 للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةالجدة جراني
🏢 الشركة المنتجةDVloper
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةV 1 & 2 & 3
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة جراني الرعب Granny للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.