اختصارات الموضوع

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer 2024 للكمبيوتر عربي مجاناً

هٌناك ألعاب فيديو قديمة على أجهزة الكمبيوتر وبالرغم من انها قديمة للغاية من حيث الاصدار إلا أنها تعتبر الأساس في عالم الألعاب الإلكترونية ونجاحا تخطي حدود ألعاب كثيرة أكثر تطورا والدليل على ذلك هو استمرار تحديثها والبحث عن طرق تحميلها حتى وقتنا الحالي.

قديما كانت العاب الحروب والاستراتيجيات من الألعاب المهمة وفئات الناجحة في عالم الالعاب, ان كنت من الأشخاص محبين الألعاب القديمة على أجهزة الكمبيوتر فسوف تتعرف على اللعبة التي نتحدث عنها اليوم في هذا الموضوع حيث انها واحِدة من أشهر وأنجح الألعاب على مستوى العالم وهي لعبة كونكر اون لاين.

كونكر هي لعبة تمتلك مجموعة كبيرة من الإصدارات التي تم تصميمها وطرحها من قبل الشركة الصينية المشهورة في عالم التطوير وهي شركة ( Netdragon Websoft ), في البداية على العلم ان لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر انتشرت على نطاق واسع للغاية وبالأخص في الوطن العربي نظرا لأنهم يحبون هذا النوع من الألعاب, تدور أحداث اللعبة حول القتال والقتل بالاستعانة بشخصيات مختلفة.

وهنا تحتاج الى وضع استراتيجيات للحروب وتحتاج إلى تعلم طريقة استخدام الشخصيات وقدراتها الخاصة وكل ذلك يحدث بالاستمرار في اللعب، وعلى الرغم من أنها لعبة مشهورة للغاية إلا أنها حصلت على تصنيف للكبار ولا تناسب الأطفال الصغار وذلك لعدة أسباب تتعلق بالخصوصية والاستخدام والمحتوى المعروض في لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر والموبايل

شعار تحميل كونكر اون لاين موبايل
تنبيه : روابط تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيف تحميل كونكر اون لاين Conquer Online أحدث اصدار؟

تمتلك لعبة كونكر شَعبية كبيرة للغاية وسط الألعاب الخاصة بالحروب والقتال ويتم مقارنتها مع الالعب الحديثة والمتطورة وبعض المستخدمين بالفعل يٌفضلونها عن أي لعبة أخرى, توفر "لعبة كونكر اون لاين" للكمبيوتر للاعب مَعارك متعددة اللاعبين وهناك أوضاعها يلعبها الفرد على الإنترنت وأخرى لا تحتاج إلى الإنترنت.

تمتلك لعبة كونكر اون لاين قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية وهذا الأمر هو الذي ساهم في انتشار اللعبة حيث انها في الاساس لعبة تعاونية يمكن للأشخاص لعبها معا ولا تم اللعبة اشخاص وهميين او شخصيات غير حقيقية بل تضم كل الشخصيات لمستخدمين حقيقيين حول العالم.

هٌناك في لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر هذه مجموعة ضخمة ومختلفة من الأبطال ولكل بطل قدرة خارقة خاصة به تميزه عن البطل الآخر، هذا بجانب وجود ساحات للقتال كثيرة ومختلفة ويمكن للاعب اختيار الساحة التي تناسبه والتي يفضلها بسهولة، ليس هذا وحسب بل ومن أجل زيادة المتعة تم توفير أسلحة كثيرة يمكن للاعب الحصول عليها داخل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر والمقاتلة بها بالتعاون مع الأشخاص الآخرين او بشكل فردي.

تحاكي لعبة كونكر اون لاين Conquer Online العصور القديمة بشكل كبير وسوف يلاحظ اللاعب هذا الأمر في الساحات المختلفة الموجودة بها وأكثر البلاد التي تحاكيها هي الصين، وفي الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص هذه اللعبة، علاوة على أننا سنعرض خطوات تحميل ولعب لعبة كونكر Conquer على الجهاز الإلكتروني وطريقة الاستمتاع بالأوضاع المختلفة الموجودة بها. 

تحميل كونكر اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابِط مباشر ميديا فاير

أول الفقرات معنا الآن سوف نوضح فيها كيفية التحميل, بالنسبة لطريقة تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر فهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة وذلك على الرغم من أن اللعبة قد تكون كبيرة الحجم بعض الشئ، فيما يلي سوف نعرض لكم خطوات تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر باستخدام الروابط التي نوفرها.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت ومن ثم توجه إلى أسفل هذا المقال وستجد خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها, وسوف يفتح لك موقع ويب آخر وفي هذا المَوقع ستجد رابط التحميل الخاص باللعبة انقر عليه وستبدأ هكذا عملية تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر, يمكنك متابعة عملية التحميل عن طريق التوجه إلى قسم ( التنزيلات ) الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه وبمجرد انتهاء الملف انقر عليه.

تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر مجانا

  • هنا سيتم نقلك إلى صفحة التنزيلات الخاصة بجهازك وستجد ملف لعبة كونكر اون لاين Conquer Online بشكل منفرد وهذه الاداة او الخانة المشار اليها هي خانة فتح اللعبة للتسجيل فيها, هنا عليك النقر على الملف حتى تبدأ في عملية التثبيت.

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر

  • بمجرد الضغط ستفتح لك لعبة كونكر اونلاين في نافذة منبثقة وذلك لأجل البدء في عملية التثبيت ويتم تثبيت اللعبة من داخله الصفحة الموضحة, تفتح لك صفحة الترحيب لان هذه هي المرة الاولي لفتحها على جهازك, في أسفل الشاشة توجد خانة ( next ) انقر عليها وذلك لاستكمال عملية الدخول.

تحميل لعبة conquer online مضغوطة

  • قبل الانتقال الى الصفحة التالية سوف تظهر نافذة منبثقة لعرض القوانين وشروط الخصوصية التي تتبعها لعبة كونكر اونلاين، قم بقراءة جميع هذه القوانين بعناية تامة لانك وبمجرد تخطي الصفحة ستكون أبديت موافقتك عليها, بعد الانتهاء انقر على خانة ( I Agree ) الموجودة في الأسفل.

تحميل كونكر اون لاين للكمبيوتر مجانا

  • في النهاية يتم وضع الرابط الخاص بالمتصفح وستجد خانة ( install ) موجودة أسفل الشاشة انقر عليها وهكذا ستبدأ عملية التثبيت ويجب عليك الانتظار إلى أن تنتهي هذه العملية بشكل كامِل وهي في العادة تستغرق بعض الوقت ويمكنك متابعتها من الشريط الموجود في الأسفل والموضح في الصورة.

تحميل كونكر اون لاين عربي للكمبيوتر

  • هكذا وبمجرد الانتهاء من العملية السابقة تجد خانة ( finish ) أسفل الشاشة ويجب عليك النقر عليها وهكذا تكون قد أتممت العملية بنجاح وستتمكن من ممارسة اللعبة والاستمتاع بجميع الخصائص الموجودة بها, لاحظ وجود خيار للتفعيل في منتصف الشاشة وهو الخاص باضافة ايقونة لعبة كونكر اون لاين Conquer Online على سطح المكتب.

تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر كاملة مجانا

مميزات لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر اخر اصدار

بعد أن وضحنا لكم طريقة التحميل الخاصة باللعبة الآن سنوضح أهم المميزات الموجودة باللعبة والتي يمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بها فيما بعد التحميل, سنوضح المميزات في شكل نقاط بسيطة وموضحة ليكون من السهل على المستخدم فهمها. 

مميزات تحميل كونكر اون لاين موبايل مجانا

  1. لعبة مجانية : في البداية وقبل الدخول في تفاصيل المزايا الموجودة دعنا نخبرك أن جميع ما باللعبة متوفر بشكل مجاني بداية من التحميل والتسجيل والاستخدام حيث من أهم مميزات لعبة كونكر Conquer أنها مجانية تمامًا ولا توجد بها خدمات أو خصائص يجب على الفرد دفع مبلغ مالي للحصول عليها، بل كل ما يجب عليه فعله هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت وتحميل اللعبة وتثبيتها بعد ذلك.
  2. مهام متنوعة : "لعبة كونكر اون لاين Conquer" في الأساس تتمحور حول القتال والحروب وبالتالي لزيادة المتعة تم توفير الكثير من المهام التي يجب على اللاعب القيام بها حتى يحصل على نقاط كثيرة والنقاط هنا تمثل أمر جيد يساعد في تطوير الشخصية وتساعد ايضا في التقدم بالمستوى، كما أن هذه المهام تختلف وبمجرد الانتهاء من مهمة يتم إضافة مهمة جديدة.
  3. تنوع الشخصيات : توجد في لعبتنا هذه مجموعة من الأبطال بشخصيات مختلفة ومميزة، وسوف يلاحظ اللاعب أن لكل شخصية تصميم مميز وصفات خاصة وأسلحة تختلف عن الشخصية الأخرى، ليس هذا وحسب كما تمتلك كل شخصية قدرات ومهارات خارقة خاصة بها, سوف تٌتيح لك لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر في البداية اختيار الشخصية وعليك العلم ان الشخصيات جميعها قوية وكل منها يتميز بأمر مختلف عن الآخر وله مهام خاصة كذلك.
  4. تحكم بسيط : حتى يتم تسهيل على الفرد لعب هذه اللعبة دون مشاكل أو صعوبات تم تصميم اللعبة مع أدوات تحكم بسيطة وسهلة أيضًا، كما أن أدوات التحكم هذه يتم جمعها في لوحة داخل تلك اللعبة ويتم تقديم قسم يقوم بتوضيح طريقة استخدام أدوات التحكم هذه ليسهل على اللاعب فيما بعد, وبالنسبة للتنقل فهو سهل ومع الاستمرار في اللعب سوف تتعود على طريقة استخدام لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر.
  5. شريط الطاقة : في القتال والحروب هٌناك لك شخصية معدل صحة وبعد انتهائه يخصر المستخدم, مع وجود معدل الصحة هٌناك شريط آخر يساعد في القتال حيث تمتلك كل شخصية داخل هذه اللعبة شريط الطاقة وبمجرد امتلاء هذا الشريط يتمكن الفرد من الحصول على ميزة جديدة تستمر لمدة من الوقت حتى ينتهي هذا الشريط.
  6. تنوع الأسلحة : كما ذكرنا في الأعلى فالشخصيات مختلفة ومتنوعة وبالتالي من ضمن مميزات لعبة كونكر القديمه أيضا أنها توفر قائمة مليئة بالأسلحة وهذه الأسلحة تتوافر لجميع اللاعبين ويمكن للفرد تغيير السلاح الذي يستخدمه في كل مهمة بسهولة, وكل شخصية لها سلاح مميز فمثلا شخصية رامي السهام ( الارشر ) لها سلاحها الأساسي وهو القوس وهكذا مع الشخصيات الأخرى وسوف نوضحها بشكل تفصيلي فيما بعد.
  7. جميع إصدارات ويندوز : تتميز لعبة كونكر الاصلية أنها تتوافق مع جميع إصدارات الويندوز وسواء أكان الإصدار قديم أو حديث سوف يتمكن المرء من تحميل اللعبة على جهازه الإلكتروني دون أية مشاكل أو أعطال، كما أن اللعبة لن تحتاج إلى مساحة كبيرة وبالتالي فإنها لن تستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  8. اللعب الجماعي : لعبة كونكر البوشي في الاساس متعددة اللاعبين, وبالرغم من توفر مهام وخدمات فردية إلا أنها تمتاز بشكل أساسي أنها تقدم خاصية اللعب الجماعي ومن خلالها يمكن للفرد اللعب مع أصدقائه عن طريق الإنترنت ويمكنه التحدث إليهم وإرسال الرسائل واستقبالها أيضًا والدخول في الحروب الجماعية ضد جماعات أخرى من المستخدمين.
  9. تدريب المهارات : حتى يتمكن اللاعب من الوصول الى مستوى أعلى يتم توفير تدريب مهارات من 1 إلى 100 % ويستمر هذا التدريب بعض الوقت وبمجرد الانتهاء منه يحصل اللاعب على نقاط كثيرة كما يتمكن من الصعود في المستويات في أسرع وقت ممكن.
  10. متجر اللعبة : لترقية الادوات او لتنفيذ المهام المختلفة هٌناك أدوات فريدة من نوعها يجب استخدامها لذلك, وللحصول على هذه الأغراض وهي الموجودة في لعبة كونكر تهيس تم توفير متجر إلكتروني للشراء، ويتم شراء الأغراض الموجودة به عن طريق العملات التي يحصل عليها اللاعب من المكافآت والجوائز المختلفة والعملات باللعبة متنوعة وسوف تفهم ما نقوله أثناء اللعب. 

كيفية تسجيل حساب في لعبة Conquer Online كونكر اون لاين

بعد إتمام عملية التحميل بنجاح الآن سنقوم بشرح طريقة لعب لعبة كونكر بالعربي وذلك لتتمكن من لعب اللعبة والاستمتاع بها وتسجيل الدخول بسهولة والتسجيل له خطوات خاصة تتم على المَوقع الرسمي لذلك عليك متابعة الخطوات التالية.

  • بمجرد الدخول إلى لعبة كونكر عربي سوف يطلب منك تسجيل الدخول، بحالة ما إذا لم تكن تمتلك حساب اضغط على خانة إنشاء حساب جديد وهي الموجودة أمامك بعنوان ( Haven’t Registered ) سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى للبدء في عملية إنشاء حساب.

لعبة Conquer للكمبيوتر برابط مباشر

  • يجب عليك إدخال اسم المستخدم الذي سوف يظهر لجميع اللاعبين فيما بعد ومن ثم يجب وضع كلمة سر قوية حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق الحساب الخاص بك داخل لعبة كونكر كمبيوتر, وبعد ذلك ستجد خانة ( verification code ) وهنا يتم عرض كود يجب إدخاله وذلك لأجل تفعيل الحساب والتأكد من أنك لست رجل آلي.
  • بمجرد إدخال جميع البيانات المطلوبة سوف تظهر نافذة تعرض جميع البيانات الخاصة بحسابك وبالطبع فهي بيانات مهمة ويجب عليك حفظها على الجهاز الذي تستخدمه وذلك من أجل اللجوء إليها والاستعانة بها في حالة ما إذا لم تتمكن من تذكرها كلمة السر وما إلى ذلك.

لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابط مباشر

  • سيتم إعادتك إلى لعبة كونكر للكمبيوتر بشكل تلقائي وعليك كتابة بيانات حسابك للتسجيل وستبدأ عملية جمع البيانات وذلك من أجل حفظ الحساب الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت مستخدم جديد أم مستخدم قديم.

لعبة Conquer Online أحدث اصدار

  • انتظر بعض الوقت وستظهر نافذة أخرى وهذا في حالة إذا كنت مستخدم جديد وفي هذه النافذة سيطلب منك اختيار النوع للشخصية وكذلك تستطيع التبديل بين الشخصيات المُتاحة في "لعبة كونكر Conquer Online" وهناك نوعان ذكر أو أنثى, اختر الشخصية والنوع واكتب الاسم الذي تريده لشخصيات في للأسفل وبعد ذلك انقر زر ( Confirm ).

لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابِط مباشر

  • في النهاية ستجد النافذة الخاصة بتأكيد عملية التسجيل وللانتهاء من هذه العملية بشكل نهائي اضغط على ( Confirm ) مرة أخرى وهكذا ينتهي الأمر.

لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير

  • هكذا ستفتح لك لعبة Conquer Online كونكر اون لاين وستتمكن هكذا من ممارسة اللعبة والاستمتاع بجميع الخصائص الموجودة بها، وفي البداية يتم عرض المستويات الكثيرة التي تقدمها لنا في نافذة Quest list.

لعبة Conquer Online للكمبيوتر احدث اصدار

  • بعد ذلك عليك تحديد ساحة المعركة وستجد قسم آخر يقدم معلومات ويوضح تصاميم ساحات المعارك المختلفة التي تم تصميمها باللعبة.

لعبة Conquer Online الاصلية للكمبيوتر

  • بمجرد الانتهاء من ضبط كل شيء يمكنك الآن تحديد ما إذا كنت تريد اللعب مع أصدقائك بشكل جماعي أو اللعب بشكل فردي, إذا أردت اللعب بشكل جماعي عليك أولًا التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت وقم بالعثور على حسابات أصدقائك الخاصة بهم داخل لعبة كونكر اونلاين Conquer Online, قم بإضافتهم في غرفة وسوف يطلب منك القيام بعدة إجراءات قبل البدء في اللعب وبمجرد الانتهاء منها سيتم نقلك إلى ساحة المعركة.

لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر ويندوز 7

  • ستجد أثناء اللعب نافذتين في الأعلى والأسفل واحِدة تعرض خريطة لساحة المعركة والأخرى هي نافذة Quest list, ابدء الآن في التنقل باللعبة وتعلم طريقة القتال وانجر المهام المختلفة لتتمتع بما ذكرناها سابقا في المميزات.

لعبة Conquer Online مضغوطة بحجم صغير

أهم شخصيات لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر

ذكرنا لكم أن لعبة كونكر للكمبيوتر تتميز أنها تقدم الكثير من الشخصيات ولكل شخصية مميزات وخصائص، ولان الشخصيات مهمة وكل منها له خصائص مميزة سوف نوضح لكم كل شخصية وبعض المعلومات عنها بشكل بسيط خلال السطور التالية. 

لعبة كونكر اون لاين عربي للكمبيوتر مجانا

  1. شخصية الرامي ( Archer ) : شخصية مشهورة باللعبة و سلاحها الأساسي هو ( القوس ), تمتلك هذه الشخصية قوس وسهام واتمكن من التسديد باستخدام هذا السلاح من مسافات بعيدة وهذا على عكس الشخصيات الأخرى، وتستطيع ايضا قتل أكثر من وحش في وقت واحد ويمتلك المال الوفير لشراء الأغراض المتنوعة الموجودة داخل لعبة كونكر كمبيوتر.
  2. شخصية التروجان ( Trojan ) : هي شخصية هجومية تقوم باكتساح أرض المعركة وهي قادرة على مقاتلة مئات الوحوش في وقت واحد وتعد من أقوى الشخصيات القِتالية، يتمكن اللاعب من خلالها من حمل أكثر من سلاح في وقت واحد، ولكن على الرغم من أنه قور للغاية إلا أنه لا يمتلك دفاع قوي ويسهل اختراقه.
  3. شخصية حاوي النار ( Fire Tao ) : حاوي النار هي شخصية خطيرة من فئة الحواة وتستعين الشخصية هذه بالتعاويذ فهي سلاحها الرئيسي ويتمكن اللاعب من تعلم العديد من التعاويذ المدمرة في وقت قصير وتستخدم الشخصية ( النار ) في التعويذات.
  4. شخصية المحارب ( Warrior ) : هي شخصية قادرة على تحمل الحروب دون الحاجة إلى إمدادات ويمكن تصنيفها من اقوى شخصيات اللعبه، يتمكن المحارب من التصدي إلى الهجمات في لمح البصر ومهما كانت مهارة المهاجم سيتمكن من التصدي له، ويستخدم المحارب جميع أنواع الأسلحة ويتمكن من استخدامها أيضًا بمهارة فائقة وفي وقت قصير وله طريقة استخدام بسيطة بالنسبة للمستخدمين.
  5. شخصية النينجا ( ninja ) : هي شخصية غامضة لا تظهر إلا في حروب العصابات، النينجا بارع في التسلل وخاصة التسلل في الظلام ويقوم بقتل الأعداء في الخفاء، ويعتبر النينجا أسرع شخصية قتالية في لعبتنا هذه ويتمكن من القيام بهجمات مدمرة على نطاق واسع.
  6. شخصية حاوي الماء ( Water Tao ) : حواة الماء شخصيات مسالمة ولا تهدف للقتال باللعبة هذه بل تقوم بمعالجة الجرحى وشفائهم، تمتلك الشخصيات هذه مهارة كبيرة على العلاج وقدرة على الشفاء لا مثيل لها وتستخدم الماء كعنصر أساسي في صنع تعويذات الشفاء الخاصة بها.
  7. شخصية القرصان : يتمتع القرصان بمهارة جمع الغنائم بعد الانتهاء من المعركة، كما يعتبر شخصية بارعة للغاية في استخدام الأسلحة المختلفة التي تتواجد داخل لعبة كونكر عربي هذه ويتمكن من استخدام المسدسات أيضًا، وتحصد هذه الشخصية نصف نقاط القتال في المعركة.
  8. شخصية الراهب ( Monk ) : الراهب شخص حكيم يتمكن من القيام بالعمليات المادية والروحانية وهو مساعد لأعضاء الفريق يقوم بتحفيزهم ولا يقوم بالقتال في المعارك ولكنه يمتلك حكمة كبيرة في إدارة الأمور والتخطيط لها, يعتبر ايضا من الشخصيات الاساسية والتي يجب توفرها في أي فريق.
  9. شخصية السفاح ( Assassin ) : السفاح الشرقي هو شخصية قتالية وهو مخصص للوحوش الكبيرة ويتمكن من قتل أكبر عدد ممكن من الشخصيات في وقت قصير. 

طرق كسب المال بسرعة داخل لعبة كونكر اونلاين Conquer Online

هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها في لعبة كونكر عربي لكسب المال في فترة قصيرة، وفيما يلي سنقوم بعرض أهم هذه الطرق

  1. استخدام كهف المنجم : هٌناك مكان في لعبة كونكر كمبيوتر يسمي الكهف, قم بالدخول إلى كهف المنجم الموجود في الشمال الغربي من الخريطة وقم بتحريك قائمة أغراضك واستخدام المال في شراء بوابة مدينة التوأم، كما يجب عليك جميع الخام من داخل كهف المنجم وبعد ذلك قم ببيع هذا الخام في السوق وستتمكن من الحصول على المال الوفير.
  2. طريقة إغراء العدو : يمكنك الاقتراب من الأعداء دون مقاتلتهم وسيقوم الحراس بمجرد رؤيتهم بمقاتلة هؤلاء الأعداء وطرحهم أرضًا، وبعد قتلهم ستجد أن هناك أموال كثيرة قد سقطت من الأعداء ولن ينتبه لها الحراس قم بالحصول عليها وهذه طريقة بسيطة للغاية ومنها تستطيع جمع اموال عديدة في "لعبة كونكر للكمبيوتر".
  3. كما يمكنك للحصول على الثروة الاشتراك في فريق يمتلك أعضاء محترفين، وهؤلاء الأعضاء لن يهتموا بالذهب الذي يتساقط من الأعداء فهم يحصلون على جوائز أكبر من لعبة كونكر للكمبيوتر ويمكنك أنت الحصول على هذا الذهب بعد سقوطه وهذا الأمر من الأمور الناجحة بالنسبة للطرق السريعة لجمع المال. 


معلومات عن تقنية ( CP ) في لعبة كونكر Conquer Online

عمل المطورون على تصميم لعبة مع جرافيك عالي وتقنيات حديثة ولا مثيل لها، ومن ضمن التقنيات الحديثة الموجودة في لعبة كونكر Conquer Online هي تقنية ( CP ) وتقدم هذه التقنية وظيفة مهمة للغاية في هذه اللعبة، وفيما يلي سنقوم بعرض معلومات مهمة عن تلك التقنية.

  1. تقنية ( CP ) هي عبارة عن عملية افتراضية يتم القيام بها داخل لعبتنا هذه ويمكن شحن هذه التقنية من خلال بطاقات الشحن المدفوعة, يتم توفير بطاقات الشحن هذه في لعبة Conquer Online كونكر اون لاين ويتم توفيرها بفئات مختلفة وفي العادة فهي تتوفر على موقع بطاقاتي, يتم استخدام هذه التقنية في اليانصيب في العادة وذلك داخل متجر التسوق الذي يتواجد في لعبتك، وبعد ذلك يتم شراء حلل الزينة المميزة.
  2. تساعدك على شراء الأغراض الأخرى المختلفة مثل كرة التنين، النيزك، التوليب السوداء، والحجر السماوي وغيرهم الكثير والكثير من الأغراض التي لا تكون متاحة في المستويات الأولى, وإذا كنت ترغب في شحنها كل ما يجب عليك القيام به هو تسجيل الدخول في لعبة كونكر اونلاين Conquer Online ومن ثم ستجد خانة شحن انقر عليها.
  3. بمجرد النقر سوف تظهر لك نافذة بها مجموعة مختلفة من الخانات ومن ضمنها خانة ائتمان بطاقة نقاط التي كيو اضغط على هذه الخانة, سوف يطلب منك هنا إدخال بعض البيانات الخاصة بالبطاقة الخاصة بموقع بطاقاتي قم بإدخالها وهكذا ينتهي الأمر, يمكنك الاستمتاع بهذه التقنية لمدة طويلة وبالطبع فإن البطاقة تنتهي ويجب أن تقوم بتجديدها فيما بعد.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كونكر اون لاين

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Conquer Online" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة Conquer Online مضغوطة؟

نعم يُمكنك تحميل كونكر اون لاين مضغوطة بطريقة بسيطة جداً, وذلك حيث إننا نُوفر لك في مقالنا اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تنزيل اللعبة في ملف واحد مضغوط, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تحميل كونكر اون لاين للكمبيوتر مضغوطة ) وانتظر تنزيل ملف اللعبة وبعد ذلك قُم باتباع الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال لتنصيب وتشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل. 

كيفية تحميل كونكر اون لاين موبايل للايفون؟

من المُميز إن اللعبة متوفرة بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور, وبالتالي ستتمكن من تنزيلها على هاتف الآيفون الخاص بِك بالنقر على رابط ( تحميل كونكر اون لاين للايفون ) ليتم بعدها توجيهك بشكل مباشر لصفحة تحميل لعبة كونكر اون لاين داخل متجر App Store

هل يُمكن تحميل لعبة كونكر للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل بساطة, حيث إن اللعبة موجودة بشكل رسمي على جوجل بلاي ستور, ويُمكنك تنزيل اللعبة للاندرويد الآن بالنقر على رابط ( تحميل لعبة كونكر اون لاين للاندرويد ) وسيتم بعد ذلك تحويلك تلقائياً لصفحة تحميل اللعبة من متجر Google Play Store

هل مُتاح تشغيل لعبة كونكر اون لاين عربي؟

إذا أردت إستخدام اللعبة باللُغة العربية, يُمكنك تحويل اللُغة الرسمية للعبة من الإعدادات إلى العربية بدلاً من الإنجليزية بشكل بسيط جداً. 

كيفية تحميل لعبة Conquer Online Apk للاندرويد؟

نعلم إن عديد من المُستخدمين تواجههم مُشكلة توقف خدمات جوجل والتي تؤدي إلى عدم قدرتهم لتنزيل الألعاب والتطبيقات من متجر بلاي ستور, وبالتالي قُمنا بتوفير رابط مُباشر يُتيح لك تحميل لعبة كونكر اون لاين Apk للاندرويد, يُمكنك النقر على الرابط الموجود أسفل الصفحة والانتظار لحين تنزيل الملف, بعد ذلك قُم بفتح الملف وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر بعد ذلك لتثبيت اللعبة وحين تنتهي عملية التثبيت انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة على الهاتف بكُل بساطة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةكونكر اون لاين
🏢 الشركة المنتجةNetdragon Websoft
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة2.9 GB
نسخة اللعبةV 7535
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.