اختصارات الموضوع

هناك لعبة رائعة تمثل العالم الذي نعيشه بجميع الأمتعة الخاصة به من شركات ومحلات وعناصر ترفيهية من لعب وغير ذلك وهي لعبة Avakin Life للاندرويد، اليوم سنتحدث عن أحد الألعاب التي تنتمي إلى فئة ألعاب العالم الافتراضي وهي تلك اللعبة، هذه اللعبة تستطيع بواسطتها القيام بتحديد شخصية افاتار تتناسب مع شخصيتك.

بالإضافة لتصميم المنزل الخاص بك وتزيينه والقيام بعمليات شراء الأراضي والبيوت الموجودة في العالم الافتراضي الذي يماثل الواقع الذي نعيشه الآن والذي يضم به أشهر الشركات العالمية مثل شركات ( آي بي إم وديل وتويوتا وغير ذلك من الشركات الأخرى ).

لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد تضم الكثير من التصميمات الخاصة بالملابس والتي تستطيع عن طريقها خوض مسابقات عارضي الأزياء، وهذه التصميمات قامت بها المصممة العالمية فيرونيكا براون التي استطاعت كسب الآلاف من الدولارات في تصميمها لهذه الأزياء داخل لعبة افاكين لايف Avakin Life مهكرة.

وهذه اللعبة يقوم الكثير باستخدامها على أجهزة البلايستيشن قبل إصدار نسخة خاصة بالهواتف في عام 2013، وبالتالي الآن تستطيع استعادة الذكريات الخاصة بك في "افاكين لايف Avakin Life مهكرة" ومواصلة الإنجازات التي قمت بها من قبل، في هذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من المعلومات الخاصة باللعبة لأننا سنوضح الخصائص التي توجد بها بالإضافة لكيفية تحميلها على الهاتف. 

شعار تحميل لعبة Avakin Life مهكرة
تنبيه : روابط تحميل افاكين لايف للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Avakin Life 3D مهكرة APK للاندرويد جاهزة مجاناً

بدأ الكثيرين بالتوجه للعبة لكي يستطيعوا عن طريقها الدخول إلى عالم الشهرة وذلك لأن لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد اخر اصدار تضم الملايين من المستخدمين حول العالم، والجدير بالذكر أن هناك لكل مستخدم من هؤلاء المستخدمين افاتار خاص به وتستطيع التواصل مع هؤلاء المستخدمين بكل سهولة بواسطة محرك الدردشة الموجود باللعبة.

حيث إنها تضم محرك دردشة تتمكن من خلاله بالتحدث إلى جميع المستخدمين الموجودين معك في هذا العالم الافتراضي أو استخدامه في التحدث بصورة فردية إلى أحد الافاتار في هذا العالم، وبالتالي يمكنك منها تكوين الكثير من الصداقات.

ابدأ الآن في التنقل بين الحفلات والمنازل للتعرف على مستخدمين جدد وأيضا قم بتطوير منزلك وحقق حلمك بكل سهولة داخل هذا العالم، ولأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة قمنا بتقديم لكم النسخة المهكرة من اللعبة التي تتيح لك جميع الأزياء والامتيازات الحصرية وبالتالي تستطيع تحديد المظهر الذي تريده دون أي قيود بالإضافة إلى أن معدل الخبرة بيزيد بصورة تلقائية داخل لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد اخر تحديث، قم الآن بتحميل اللعبة باستخدام الروابط التي نوفرها لك في أسفل الموضوع واستمتع بما تقدمه من مميزات. 

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة افاكين لايف مهكرة Avakin Life Mod Apk ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تحميل لعبة افاكين لايف مهكرة بأسهل الخطوات الممكنة من موقع Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك في الأسفل رابط تحميل ملف اللعبة بصيغة ( Apk ) وهذا الملف ستقوم بتثبيت اللعبة من خلاله، حيث إنك لا تستطيع "تحميل لعبة Avakin Life مهكرة" بصورة مباشرة على هاتفك، قم الآن بالنزول إلى أسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

  • بمجرد النقر فوق رابط تحميل لعبة Avakin Life مهكرة تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، ما هو عليك فعله نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة اخر اصدار

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل لعبة Avakin Life مهكرة بنجاح، بعد تحميل الملف تجد إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete\ اكتمل التنزيل )، وهذا الإشعار يعني أنك انتهيت من تحميل لعبة افاكين لايف مهكرة وتستطيع الآن بدء خطوات التثبيت بواسطة نقر هذا الإشعار .

تحميل Avakin Life مهكرة فلوس اخر اصدار

  • عندما تضغط الأشعار تجد رسالة بها اسم لعبة Avakin Life للاندرويد والأيقونة الخاصة يجب عن طريقه تأكيد عملية التثبيت بواسطة نقر الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم التثبيت، بعد تثبيت اللعبة بنجاح تجد رسالة أخرى بالعنوان ( App installed )، وهذه الرسالة تعني أن لعبة افاكين لايف Avakin Life Mod مهكرة الآن جاهزة للتشغيل حيث تستطيع تشغيل اللعبة بواسطة نقر الزر ( Open\ فتح ).

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة مجانا

مميزات لعبة افاكين لايف Avakin Life مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تمتلك لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد اخر اصدار عديد من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها التي جعلتها ذو طابع فريد بين جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل، حيث إن لعبة Avakin مهكرة نالت شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين في العديد من الدول المختلفة، وبهذه الفقرة سيتم توضيح بعض المزايا التي توجد باللعبة. 

مميزات لعبة افاكين لايف اخر تحديث

  1. مهكرة : هناك من لعبة Avakin المهكرة نسختان مختلفتان حيث تجد النسخة الأصلية من لعبة Avakin Life Mod Apk التي توجد على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن لا تستطيع الاستمتاع بجميع الخصائص الخاصة بها لأنها تحتاج منك إلى القيام بعمليات شراء داخلية، لكن هذه النسخة مهكرة أي أنك تستطيع الاستمتاع ببعض المزايا التي لا توجد في النسخة الأصلية، حيث تلاحظ بها أن جميع الاستايلات والتصميمات مفتوحة بالإضافة إلى أن عدد الخبرات ( XP ) بيزيد بصورة تلقائية.
  2. الدردشة : كما وضحنا أن لعبة Avakin Life Apk Mod تضم العديد من المستخدمين حول العالم وبالتالي تستطيع التواصل معهم، حيث إنها لا تعد بمثابة لعبة فقط بل تحتوي على ساحة دردشة كبيرة تستطيع بواسطتها التواصل مع جميع المشاركين بالساحة في صورة واحدة بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة جميع الرسائل دون عوائق.
  3. عالم مفتوح : تتميز لعبة افاكين مهكرة بأنها بمثابة عالم مفتوح التي توفر لك حرية الحركة داخل "لعبة افاكين لايف مهكرة"، بمعنى آخر لا تقتصر على اللعب في مكان واحد بل بإمكانك التنقل من مكان لمكان آخر بواسطة النقر عليه، وبالتالي تستطيع أن تذهب من افاتار لآخر خاص بلاعب وتستطيع الدخول معه إلى دردشة خاصة لا تظهر لجميع اللاعبين بل لهذا اللاعب فقط.
  4. الرسومات : تحتوي لعبة افاكين المهكرة على رسومات عالية الجودة والتي تستطيع عن طريقها في عالم طبيعي مليء بالأمتعة الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها وبالتالي لا تشعر بأنها مجرد لعبة فقط، كما أن تم تصميم اللعبة بنظام ال 3D التي تزيد من واقعية اللعبة إلى حد أكبر مما يترتب على ذلك الشعور بأنك تعيش داخل اللعبة.
  5. المتجر : هناك في لعبة Avakin للاندرويد مهكرة متجر كبير تستطيع من خلاله شراء الملابس والأمتعة التي تريدها وذلك للظهور بأفضل صورة بين جميع اللاعبين الآخرين، كما توجد باللعبة بعض التأثيرات الصوتية والبصرية التي تزيد من جمالها مثل الموسيقى حيث إنك تستطيع الاستماع إلى الموسيقى أثناء اللعب وأيضا السباحة في الحمام الخاص بالمنزل.
  6. إضافة الأصدقاء : يقوم العديد من المستخدمين باستخدام اللعبة بغرض التعرف على المزيد من الأصدقاء حول العالم، حيث إن لعبة Avakin مهكرة للاندرويد تعتبر اجتماعية وتضم مستخدمين بمختلف الأعمار والجنسيات، تستطيع التعرف على أي مستخدم داخل اللعبة، حيث تجد ميزة الإضافة التي تتمكن بواسطتها إرسال طلب صداقة للاعب المراد تكوين صداقة وبدء الدردشة معه.
  7. التحديث المستمر : يحرص مطور لعبة Avakin مهكرة للاندرويد على القيام بعمل تحديثات دورية لها لكي يتم التأكد بأنها خالية من أي مشكلات، كما يعمل على حل جميع المشكلات التي يتم العثور عليها، والأهم من ذلك وتوفير المزايا الحصرية للعبة لكي يتم تقديم خدمة أفضل للمستخدم.
  8. أمنه : من الاعتقادات السائدة أن لعبة Avakin للاندرويد مهكرة ضارة على الهواتف والملفات الموجودة بالهاتف وذلك لأن اللعبة مهكرة ، لكن يجب عليك العلم بأن اللعبة آمنة بصورة كبيرة ولا يمكنها الوصول إلى الملفات دون الحصول أولا على إذن منك، بالإضافة إلى الفحص الدوري الخاص باللعبة والتي يتم فيها فحص الملفات للتأكد بأنها خالية من أي ملفات ضارة.
  9. حجب الإعلانات : من أكثر الأمور التي تتسبب في إزعاج المستخدمين هو ظهور الفيديوهات الإعلانية بصورة مفاجئة أثناء الاستمتاع باللعبة وذلك لأن هذه الفيديوهات تعمل على قطع استمتاع المستخدم. لكن المميز باللعبة أنها لا تحتوي على أي إعلانات وبالتالي لا تظهر لك أي إعلانات وبالتالي تستمتع باللعبة لوقت كبير دون قيود.
  10. تعدد اللغات : كما وضحنا أن "لعبة افاكين المهكرة" انتشرت بصورة كبيرة بين العديد من الدول حول العالم، حيث يقوم باستخدامها أشخاصا ذوي ثقافات مختلفة ولغات مختلفة، وبالتالي يحتاج كل مستخدم من هؤلاء المستخدمين إلى اللغة المناسبة مع الثقافة الخاصة بها، لذلك تتوفر باللعبة العديد من اللغات الشهيرة حول العالم لكي يستطيع كل مستخدم تحديد اللغة التي يستطيع منها التعامل مع اللعبة بسهولة. 

شرح كيفية تشغيل لعبة افاكين لايف Avakin Life اخر اصدار مجاناً

عند استخدام لعبة افاكين لايف مهكرة للمرة الأولى على هاتفك يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء اللعبة، حيث إنك لا تستطيع بدء هذه اللعبة دون القيام بهذه الخطوات مع العلم أن هذه الخطوات لا تظهر فيما بعد بل تقوم بها في المرة الأولى فقط، والآن سنوضح إليك كيفية بدء اللعبة.

  • بمجرد تشغيل لعبة افاكين مهكرة تجد صفحة بها الأيقونة الخاصة باللعبة والتي يتم فيها تحضير اللعبة للانتقال لخطوة تحميل ملفات اللعب، انتظر الآن لحظات قليلة وسيتم انتقالك للخطوة التالية.

لعبة Avakin Life مهكرة من ميديا فاير

  • الآن تجد صفحة بها البعض من أشهر الافاتار الموجودين باللعبة بجانب وجود شريط تحميل بأسفل الصفحة يمتلئ بشكل متقدم وهذا الشريط خاصا بتحميل جميع الملفات الخاصة بموارد اللعبة، ما عليك القيام به الآن هو الانتظار لحين انتهاء اللعبة من تجميع هذه الملفات.

لعبة Avakin Life مهكرة اخر اصدار 2024

  • تظهر أمامك الآن رسالة تنبيه بأن اللعبة الآن بحاجة إلى الوصول لذاكرة التخزين لك تتمكن لعبة Avakin Life Apk Mod من حفظ جميع المعلومات الخاصة بحسابك، لكي تنتقل للخطوة الخاصة بإعطاء الإذن عليم نقر الزر ( تأكيد ).

تنزيل لعبة افاكين لايف اخر تحديث

  • الآن تجد رسالة بإذن الوصول إلى الملفات والوسائط الخاصة بهاتفك، من الضروري الآن إعطاء هذا الإذن للعبة لكي تتمكن من استخدام لعبة Avakin Life Mod Apk دون مواجهة أي قيود في الاستخدام، لذلك من الضروري الآن أن تضغط الخيار ( سماح ) الموجود بهذه الرسالة.

لعبة افاكين لايف إصدار قديم

  • الصفحة التي أمامك الآن يتم التوضيح بها بضرورة أن يكون سنك 13 عاما على الأقل لكي تقوم بالتسجيل وبدء اللعب، كما تلاحظ بها من الأسفل الخيارين مستخدم جديد ومستخدم موجود بالفعل، إذا كان لديك حساب بهذه اللعبة عليك نقر الخيار ( مستخدم موجود )، وان كانت هذه هي تجربتك الأولى في لعبة Avakin المهكرة اضغط الخيار ( مستخدم جديد ) كما مشار إليه أمامك.

لعبة Avakin Life مهكرة 2024

  • الآن يتم تجميع ملفات اللعب الخاص بحسابك ويتم التوضيح بالأسفل أنحجم هذه الملفات 251 كيلوبايت، وتجد أيضا النسبة الخاصة بتقدم التحميل يجب بهذه الفقرة الانتظار حتى تحميل هذه الملفات بنجاح.

لعبة Avakin Life مهكرة APK مجانا

  • تنتقل الآن إلى الصفحة الخاصة بتحديد مظهرك والتي يمكنك من خلالها تحديد المظهر الخاص بالافاتار، وتجد بهذه الصفحة مجموعة خيارات خاصة بالإناث ومجموعة أخرى بالرجال عليك تحديد المظهر الذي تريده بواسطة الضغط عليه.

تهكير لعبة avakin life للاندرويد

  • عند تحديد الخيار تلاحظ ظهور المظهر الخاص بالخيار الذي تم تحديده بالصفحة الواضحة أمامك وتجد أسفل هذه الشخصية الخيار ( تصميم ) علك النقر فوق هذا الخيار لكي تنتهي من خطوة تحدد المظهر والقيام بحفظ الشخصية التي قمت بها في اللعبة.

لعبة avakin life مهكرة اخر اصدار

  • تجد أمامك الآن صفحة خاصة بعرض الشروط والأحكام الخاصة باستخدام اللعبة التي يجب عليك الموافقة عليها لكي تستطيع استخدام لعبة Avakin المهكرة حيث إنك إن لم تقبل هذه الشروط لا تستطيع الانتقال إلى الخطوة القادمة، لكي تتمكن من الانتقال للخطوة القادمة عليك النقر فوق الخيار ( هيا بنا ).

تحميل افاكين لايف مهكرة فلوس

  • من الأعمال التشجيعية التي توفرها لعبة Avakin Life Mod Apk للمستخدمين حصول المستخدم على مكافأة مجانية حين القيام بتسجيل الدخول للعبة بصورة يومية، الآن تظهر لك المكافأة التي حصلت كمستخدم جديد عليك الآن القيام بجمعها في حسابك بواسطة الضغط فوق الزر ( متابعة ).

لعبة افاكين لايف مهكرة فلوس للاندرويد

  • يتم التوضيح لك الآن بأنك تستطيع اغتنام المكافأة من اللعبة كل 24 ساعة، وبالتالي لكي تحصل على هذه المكافآت عليك الحرص على تسجيل دخولك للعبة بانتظام لاغتنام هذه المكافأة، ما عليك فعله الآن نقر الزر ( متابعة ).

تحميل لعبة افاكين لايف مهكرة

  • صفحة تعريف عن المكان الذي ستنتقل إليه لاحظ الآن انتقالك إلى واجهة اللعبة التي تلاحظ بها من الأعلى شريطا به الكثير من الخيارات الخاصة باستخدام "لعبة Avakin Life Apk Mod" ومنها خيار الإعدادات والاستايل والدردشة، كما تلاحظ بالجانب الأيمن، كما تحتوي اللعبة على عدة خيارات أخرى بجانب الأيقونة الخاصة بتفعيل التهكير عليك أن تضغط فوق هذه الأيقونة منا واضحا لك.

تهكير لعبة افاكين لايف للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر هذه الأيقونة تنبثق أمامك قائمة خاصة بتفعيل عملية التهكير عليك الآن تفعيل هذه الخيارات لكي تستطيع الاستمتاع بمزايا النسخة المنكرة وهي فتح جميع التصميمات وزيادة معدل الخبرة تلقائيا، لتفعيل هذه التهكيرات عليك النقر فوق هذه الأزرار الواضحة لك.

لعبة avakin life مهكرة آخر اصدار

تغيير المظهر والإعدادات في لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد

كما وضحنا أنك تستطيع تغير المظهر مرة اخرى من لعبة افاكين مهكرة الآن سنقوم بتغيير الستايل لكي يتم التأكد بأن جميع الاسكينات مفتوحة وبالتالي يتم التأكد بأن التهكير تم تفعيله بنجاح، كما أننا سنوضح الإعدادات المتوفرة باللعبة والتي تستطيع ضبطها تابع القراءة الآن للتعرف على خطوات القيام بذلك.

  • لكي تقوم بتغيير مظهرك عليك القيام بتحديد الخيار ( ستايل ) الموجود بشرط الخيارات الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية للعبة، والآن تلاحظ ظهور جميع الخيارات الخاصة بالملابس التي تستطيع شراءها ’لك تقوم ببدء الشراء عليك النقر على الخيار الخاص بالملابس التي تنال إعجابك كما واضح لك وبعد التحديد يظهر لك في الأسفل الزر ( حفظ ).

تحميل افاكين لايف مهكرة 2024 مجانا

  • بعد الانتهاء من عملية الشراء تلاحظ تغير مظهر الافاتار الخاص بك بصورة تامة وبالتالي تكون انتهيت من عملية الشراء بنجاح، ويمكنك تغيير المظهر مرة أخرى باستخدام هذه الخطوات التي تم شرحها الآن.

تنزيل لعبة افاكين لايف مهكرة APK

  • لكي تنتقل إلى أحد الأماكن الجماعية عليك الرجوع لواجهة لعبة افاكين لايف مهكرة الرئيسية التي تم توضيحها لك من قبل حيث تجد بها من الجانب الأيمن المعلومات الخاصة بالمكان الذي ستنتقل إليه، ما عليك فعله الآن نقر الصورة المرفقة بجانب هذه المعلومات.

تحديث لعبة avakin life للاندرويد

  • الآن تلاحظ انتقال إلى العالم الافتراضي الذي تم تحديده من قبل والتي تجد بها عدد كبير من المستخدمين وتلاحظ في الأعلى شريط الخيارات الذي يوجد بالواجهة، كما تلاحظ بالجانب الأيمن وجود الصفحة الخاصة بالدردشة التي تتمكن من خلالها الدردشة مع جميع المستخدمين الموجودين معك بهذا العالم، وتستطيع الانتقال من مكان لآخر داخل هذا العالم بكل سهولة، حيث يتم انتقالك بواسطة النقر على المكان الذي تريد الانتقال إليه، والآن نضغط فوق إحدى المناطق لكي يتم الانتقال إليها.

تحميل avakin life مهكرة 2024 مجانا

  • الآن تلاحظ انتقل الافاتار إلى المكان الذي قمت بالضغط عليه وبالتالي لا تجد أي صعوبة في التحرك داخل العوالم، كما أن عملية التحرك تتم بسرعة.

لعبة افاكين لايف مهكرة للايفون

  • يتوفر باللعب بعض الخيارات الخاصة بالعدادات والتي تستطيع من خلالها ضبط لعبة افاكين المهكرة بالصورة التي تريدها، لكن لكي تنتقل إلى صفحة الإعدادات عليك البحث عن الخيار ( إعدادات ) في الشريط الموجود أعلى الشاشة ثم اضغط عليه.

تهكير لعبة افاكين لايف احدث اصدار

  • الآن تلاحظ انتقالك إلى صفحة الإعدادات التي تجد بها خيارات عديدة تستطيع ضبطها باللعبة ومن هذه الخيارات تجد الخيار ( إعدادات الجودة ) التي تستطيع من خلالها التحكم في جودة الرسومات.

لعبة Avakin Life 3D مهكرة

شرح طريقة التنقل داخل لعبة افاكين لايف مهكرة Avakin Life للاندرويد

لا تقتصر لعبة Avakin للاندرويد مهكرة على اللعب في مكان تجمع واحد بل تجد باللعبة الكثير من الأماكن التي تستطيع الانتقال إليها في اللعبة، الآن سنوضح لك كيفية تحديد المكان وبدء الانتقال إليه.

  • الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها لتحديد المكان الذي تريده عليك الآن أن تنتقل إلى واجهة "لعبة Avakin مهكرة للاندرويد" الرئيسية التي تم شرح جميع المكونات الموجودة بها، وهذه الصفحة تحتوي على خيارات أخرى مثل الخيار ( بيوتي ) الموجود أسفل الشاشة من الجانب الأيسر والذي يجب الضغط عليه الآن.

لعبة Avakin Life مهكرة اموال غير محدودة

  • الآن أمامك الشاشة الخاصة بتحديد العالم الذي تريده حيث تجد بها خيارات عديدة لجميع العوالم التي تستطيع الانتقال لها والاستمتاع بالمناظر الموجودة بها، ما عليك الآن فعله تحديد العالم الذي تريد الاستمتاع به، وعلى سبيل الشرح سنختار العالم ( عيش بأناقة ) من خلال الضغط على الخيار الخاص به.

لعبة Avakin Life أحدث اصدار مجاني

  • الآن تظهر لك الصورة الخاصة بهذا العالم ويتم تنبيهك بأنك تستطيع البحث عن أفضل الأماكن لتعيش بها وقم بدعوة الأصدقاء بها، ما يجب عليك الآن فعله للانتقال لهذا العالم هو النقر فوق الخيار ( ذهاب الآن ).

لعبة Avakin Life مهكرة من ميديا فاير

  • تلاحظ الآن انتقالك إلى العالم الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة من هذه الفقرة وبمجرد الدخول بها رسالة يتم التوضيح بها أن أنغاما تطبق رسوما إضافية على البيانات للاستماع للأغاني، كما تحتاج اللعبة إلى إعطاء الإذن لتشغيل الأغاني، قم بتحديد الخيار الذي تريده الخاص بتشغيل الأغاني، على سبيل التوضيح سنقوم بالسماح للعبة بتشغيل الأغاني بواسطة الضغط فوق الخيار ( موافقة ).

لعبة افاكين لايف القديمة الاصلية

  • تظهر الآن الشاشة التي تم شرحها من قبل والتي لا تجد بها أي اختلاف في الإعدادات الخاصة بها ولكن تختلف فقط في العالم الذي توجد به قم الآن بالتنقل بين المستخدمين وابدأ في التعرف عليهم وتكوين صداقات بها، وتستطيع الدردشة مع المستخدمين بواسطة صفحة الدردشة الواضحة بالجانب الأيمن.

لعبة Avakin Life مهكرة من ميديا فاير

  • يمكنك الآن الانتقال إلى الافاتار الموجودين بالعالم والتفاعل معهم وبدء الدردشة وبالتالي يتم تكوين الصداقة بكل سهولة، وعند الوقوف بالقرب من أحد المستخدمين تجد أسفل الشاشة الاسم الخاص بهذا المستخدم والذي يمكنك الضغط عليه للاطلاع على بعض الخيارات كما واضح أمامك مثل إعطاء البند والبروفايل وإضافة صديق وخيارات أخرى، يمكنك استخدام أحد هذه الخيارات في التعامل مع المستخدم الآخر والآن سنقوم بإرسال طلب صداقة إليه بواسطة نقر الخيار ( إضافة صديق ) كما واضح لك.

لعبة Avakin Life من متجر بلاي

  • عندما تضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور النص ( تم إرسال طلب الصداقة إلى المستخدم ) وبالتالي يقوم هو بقبول هذا الطلب لبدء الصداقة، وفيما بعد تستطيعون الانتقال إلى العوالم مع بغضكم بسهولة.

لعبة Avakin Life مهكرة أخر تحديث

  • وأيضا تستطيع الاطلاع على الملف الشخصي لأي مستخدم بواسطة الخيار ( بروفايل ) الموجود بالخيارات الخاصة بالمستخدم الذي تقف بجانبه، وهذه الميزة وتجعلك تستطيع القيام بالتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بالمستخدم الذي تواجهه في العوالم.

لعبة Avakin Life 3D للاندرويد مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Avakin Life مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Avakin Life مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل افاكين لايف مهكرة فلوس؟

نُقدم لكم اليوم نُسخة مُهكرة يُمكنك من خلالها فتح جميع الأشياء داخل لعبة Avakin Life مهكرة , وبالتالي ستتمكن من شراء كُل ما يحلوا لك دون إنفاق أي أموال نهائياً, لذلك ننصحك بتحميل اللعبة بالرابط الذي نُقدمه لكم لضمان الحصول على اللعبة مهكرة مفتوحة كل شئ. 

كيفية تحميل افاكين لايف 2024 اخر تحديث؟

يُمكنك الآن تحميل اللعبة اخر تحديث من خلال الرابط المباشر الذي نُقدمه لكم في مقالنا, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل Avakin Life مهكرة ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل واتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال للحصول على أحدث إصدار من اللعبة مهكرة. 

كيف يمكنني تحميل لعبة Avakin Life مهكرة من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل Avakin Life مهكرة من ميديا فاير, نُبشرك إننا نُقدم لكم اليوم رابط يُمكنك من خلاله "تحميل افاكين لايف مهكرة" احدث اصدار بدون التحويل لصفحات تحميل أخرى, فقط انقر على ( زِر التنزيل ) وبعد ذلك قُم بالضغط على رابط ( تحميل Avakin Life مهكرة ) واتبع الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال. 

هل يُمكن تحميل Avakin Life للايفون؟

اللعبة متوفرة بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, ولتقوم بتنزيلها انقر على رابط ( تنزيل لعبة Avakin Life للايفون ) ليتم تحويلك بعدها تلقائياً لصفحة تنزيل اللعبة داخل متجر App Store

كيفية تحميل لعبة Avakin Life من متجر بلاي للاندرويد؟

عليك العِلم أولاً إن النُسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية وليست المهكرة, إذا أردت تنزيلها يُمكنك ضغط رابط ( تنزيل لعبة Avakin Life من المتجر ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة تحميل اللعبة من داخل Google Play Store

كيفية تحميل لعبة افاكين لايف للكمبيوتر؟

لعبة Avakin Life غير متوفرة بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي للكمبيوتر, ولتتمكن من تنزيلها عليك أولاً بتحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر لتتمكن من تثبيت اللعبة بشكل سليم, فقط إتبع الخطوات التالية.

  1. انقر على ( تحميل Avakin Life للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. سيتم توجيهك الآن لصفحة تنزيل محاكي LD Player, عليك بتنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. الآن لتنزيل اللعبة مهكرة للكمبيوتر, قُم بتحميل ملف اللعبة Apk من الرابط المُباشر الموجود في نهاية المقال.
  4. قُم الآن بسحب ملف اللعبة داخل المحاكي, وانتظر لحظات ليتم تثبيت "لعبة Avakin Life على الكمبيوتر" بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Avakin Life مهكرة أخر تحديث

💿 اسم اللعبةAvakin Life 3D
🏢 الشركة المنتجةLockwood Publishing
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة119 MB
نسخة اللعبة1.081.00
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل Avakin Life مهكرة فلوس اخر اصدار 2024 للاندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.