اختصارات الموضوع

يعد تحميل برنامج AdGuard أحد الحلول القوية والمتكاملة لحماية جهاز الكمبيوتر من الإعلانات المزعجة والمحتوى الضار على الإنترنت. يوفر هذا البرنامج حماية فعالة وفعالة من أنواع مختلفة من الإعلانات ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو والإعلانات النصية.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم AdGuard أيضًا بحظر الأدوات الضارة ومواقع الويب الضارة والبرامج الضارة لمنع أي تهديدات أمنية محتملة. لذا ، إذا كنت تبحث عن برنامج لحماية جهازك من الإعلانات المزعجة والمحتوى الضار على الإنترنت ، فإن تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر هو الخيار الأمثل لك. 

شعار مانع الإعلانات AdGuard للكمبيوتر
تنبيه : روابط برنامج منع الاعلانات AdGuard للكمبيوتر مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج مانع الإعلانات AdGuard كامل 2024 للكمبيوتر مجاناً

تم تصميم وطرح برنامج AdGuard Premium للكمبيوتر في بداية الأمر ومن ثم تم طرح نسخ أخرى لمختلف الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة، صمم برنامج AdGuard للكمبيوتر لهدف أساسي ألا وهو معالجة أهم المشكلات التي تواجه المستخدم أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به، وأهم هذه المشكلات هي مشكلة الاختراق من قبل البرامج الضارة ومشكلة ظهور الاعلانات المنبثقة.

من أهم الخدمات الموجودة هي خدمة إزالة الإعلانات وحماية الجهاز من المواقع الخبيثة والبرامج الضارة حيث يقوم بإعادة توجيه هذه المواقع حتى لا تظهر للمستخدم، كما سوف يلاحظ المستخدم أن استخدام برنامج برنامج منع الاعلانات المزعجة للكمبيوتر AdGuard سهل للغاية و بنقرة واحدة فقط سيتم تفعيل جميع الخدمات الموجودة في البرنامج وستبدأ عملية الحماية بشكل كامل.

ايضا من الامور الرائعة هي أن برنامج AdGuard مفعل متوفر للأجهزة الإلكترونية المختلفة كما ذكرنا, حيث هٌناك نسخة رسمية للهواتف متوفرة على المتجر الرسمي للتطبيقات, وبجانب الخدمات الأساسية الموجودة في برنامجنا هذا سيجد المستخدم مجموعة مميزة من الخدمات الأخرى.

وفي الفقرات التالية من مقالنا سنقوم بتوضيح كل ما يخص برنامج مانع الاعلانات AdGuard من مميزات، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام برنامج اد جارد AdGuard على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز ونترك لك اسفل الموضوع روابط مباشرة لـ "تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر" الخاص بك وكذلك على الهاتف المحمول. 

كيف احمل مانع الاعلانات AdGuard Premium علي الكمبيوتر؟

الأجهزة الإلكترونية أجهزة معقدة للغاية ولا يتمكن أشخاص كثيرين من الاستمتاع بها بسبب المشاكل المعقدة التي تحدث, والتي لا يتمكن الكثير من الأشخاص من معالجتها، المشاكل التي نتحدث عنها الآن هي التي تتعلق بالفيروسات او البرامج الضارة, تأتي هذه الفيروسات من صفحات الويب المجهولة والتي من الممكن فتحها في أي وقت وبدون العلم انها ضارة, ايضا تٌمثل الإعلانات أمر من الأمور الخطيرة للغاية بالنسبة للاجهزة الالكترونية المختلفة.

الاعلانات اصبحت متواجدة بكثرة في كل المواقع والبرامج والالعاب ومن الممكن أن تظهر إعلانات غير اخلاقية أو إعلانات تعمل على أضرار الجهاز الالكتروني بطريقة ما, لا تقلق فٌهناك حل لهذه المشاكل حيث لتسهيل عملية معالجة المشاكل السابقة تم تصميم برنامج يقدم جميع الحلول والخدمات التي تحافظ على الجهاز وتعمل على إزالة المشاكل المزعجة الموجودة به وهو برنامج ( AdGuard ). 

تحميل مانع الإعلانات adguard للكمبيوتر

تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر فهي طريقة سهلة للغاية ولن تواجه أي مشكلة أثناء القيام بها, هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها لتتمكن من الحصول عليه بنجاح، وفيما يلي سنقوم بعرض جميع هذه الخطوات.

تنويه : للحصول على النُسخة المُفعله والكاملة من برنامج AdGuard Premium للكمبيوتر عليك بتنصيب البرنامج من خلال ملف ( INSTALL.cmd ) بدلاً من الملف المُشار اليه في الصور الموضحة, وبالنسبة لباقِ خطوات التنصيب المذكورة في هذه الفقرة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم انتقل إلى أسفل موقعنا وستجد خانة ( تحميل الآن ) اضغط على الخانة هذه, ومن ثم سوف يظهر لك رابط التحميل قم باستخدام هذا الرابط وهكذا ستبدأ عملية التحميل ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي عملية تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل, بعد انتهاء التحميل عليك التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه لمتابعة عملية التحميل حتى تنتهي بشكل كامل.

تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر

  • بمجرد الانتهاء منها ستجد الملف أمامك كما هو مشار بالصورة السابقة, اضغط على الملف الخاص بالبرنامج وسوف تفتح أمامك النافذة تعرض لك محتويات الملف المضغوط الذي قمت بتحميله, يمكنك فتح ايقونة أداة التنصيب من الملفات الموجودة أمامك أو يمكنك فك ضغط الملف وعرض محتوياته.

تحميل برنامج AdGuard للكمبيوتر مجانا

  • إفتح ملف برنامج AdGuard Premium للكمبيوتر أو أداة التنصيب كما فعلنا وسوف تظهر لك نافذة الترحيب وهذه النافذة تساعدك أيضًا في عملية التثبيت وللبدء في عملية التثبيت ستجد خانة ( Next ) في الأسفل اضغط عليها.

تحميل برنامج AdGuard برابط مباشر

  • هكذا ستبدأ عملية التثبيت ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي العملية هذه بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل, أثناء هذه العملية لا تقوم باغلاق الجهاز او الصفحة الموجودة نهائيا.

تنزيل برنامج AdGuard Premium للكمبيوتر

  • بمجرد الانتهاء من جميع الإجراءات المطلوبة منك ستجد نافذة أخرى وفي الأسفل خانة الإتمام قُم بنقر ( finish ) وهكذا تكون قد أتممت عملية التثبيت بنجاح وتكون هكذا قد حصلت على برنامج منع الاعلانات المزعجة للكمبيوتر AdGuard مفعل وستتمكن من فتحه واستخدامه في أي وقت, خلال الفقرات سنوضح طريقة التفعيل والاستخدام وايضا نوضح الإعدادات, تابع معنا لتتعرف أكثر على البرنامج.

تحميل برنامج مانع الإعلانات للكمبيوتر
تنويه : بعد إتمام تنصيب برنامج مانع الإعلانات AdGuard كامل قُم بفتح ملف ( UPDATE.cmd ) لكي يتم تحديث برنامج اد جارد للكمبيوتر لأحدث إصدار دون فُقدان تفعيل برنامج AdGuard كامل مع الكراك على جهازك.

مميزات برنامج AdGuard Premium للكمبيوتر لمنع الاعلانات المزعجة

ما يجعل هذا برنامج اد جارد AdGuard من أفضل البرامج التي تم تصميمها حتى الآن بالنسبة لخدمة معالجة الأجهزة وحمايتها أنه يقدم الكثير من المميزات والخدمات الرائعة، وفيما يلي سوف نقوم بعرض أهم المميزات التي ستجدها داخل البرنامج والتي ستساعدك على معالجة مشاكل معقدة. 

مميزات تحميل برنامج AdGuard للكمبيوتر

  1. حظر الإعلانات : الإعلانات أمر لا مفر منه أثناء التصفح على الانترنت او استخدام الاجهزة بشكل عامل ومهمة البرنامج الأساسية هي تجنب هذا الأمر حيث يتمكن المستخدم من خلال برنامج اد جارد للكمبيوتر حظر مختلف الإعلانات ولا يعمل البرنامج على نوع من الإعلانات بل يقوم بحظر جميع الأنواع، وسواء أكان الجهاز متصل بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت سيتم حظر هذه الإعلانات بشكل نهائي.
  2. سجل الإعلانات : حتى يتمكن الفرد من معرفة ما إذا كان برنامج مانع الاعلانات AdGuard يقوم بأداء مهمته أو لا وبالتالي تستطيع استخدامه بأفضل شكل ممكن تم توفير سجل الحظر وفي هذا السجل يتم توضيح عدد الإعلانات التي تم حظرها ونوع هذه الإعلانات أيضًا والمواقع المحجوبه منها.
  3. برنامج مجاني : تأتي جميع مميزات برنامج AdGuard مفعل بدون مقابل مادي او اشتراك حيث من أهم مميزات البرنامج أنه مجاني بشكل كامل وكل ما يجب عليك فعله للحصول عليه هو اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت فأنت لا تحتاج إلى رسوم اشتراك أو دفع مبالغ مالية للحصول عليه والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها مثل البرامج الاخرى من نفس الفئة.
  4. التحكم في الجهاز : بالنسبة للبرامج والتطبيقات على جهازك فحتما تحتاج برنامج او أداة لادارتها وتسهيل استخدامها, وبواسطة البرنامج يمكنك التحكم في التطبيقات الموجودة على جهازك الإلكتروني وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات الموجودة في برنامج AdGuard كامل مع الكراك، وتعمل هذه الميزة بشكل أفضل في التطبيقات التي يستخدمها الفرد بشكل مستمر.
  5. أرشيف للعمليات : تسجيل الخدمات وحفظها أمر مهم حيث من الأمور الرائعة توفر سجلات وارشيف لكل ما يقوم به البرنامج, ومن أبرز مميزات البرنامج هذا أنه يتوفر به بجانب سجل الحظر أرشيف، ومن هذا الأرشيف يمكنك التعرف على جميع العمليات التي قمت بها على الكمبيوتر الذي تستخدمه.
  6. وضع التخفي : الجميع يعلم ما هو وضع التصفح المتخفي, حيث أنه وضع رائع للتنقل بين مواقع الويب مع الحفاظ على الخصوصية وعدم حفظ سجل البحث, ومن الأوضاع المميزة التي يقدمها لنا البرنامج هو وضع التخفي والذي من خلاله يمكن لأي مستخدم تصفح مواقع الويب المختلفة دون أن يعرف أصحاب الموقع أن قمت بالدخول إلى الموقع.
  7. التحكم في الإنترنت : من المميزات المهمة التي توجد في برنامج مانع الإعلانات AdGuard للكمبيوتر هي ميزة التحكم في شبكة الإنترنت من خلال أدوات التحكم، ومن خلال تلك الأدوات سوف تحافظ على الاستهلاك الخاص بجهازك حتى لا ينتهي الإنترنت بسرعة وسوف يستمر لفترة أطول.
  8. سهل وبسيط : قد يظن البعض بعد قراءة المزايا السابقة أن البرنامج مٌعقد في الاستخدام, لكن هذا الأمر غير صحيح حيث من ضمن مميزات البرنامج التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى هي أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وغير معقدة، علاوة على أن طريقة تفعيل الخدمات الموجودة فيه سهلة للغاية أيضًا ولا تحتاج إلى خطوات كثيرة ومعقدة.
  9. حظر التتبع : بجانب التصفح المتخفي وبهدف حفظ الخصوصية تم توفير ميزة أخرى رائعة, حيث من المميزات المهمة التي تتواجد في "برنامج مانع الإعلانات AdGuard للكمبيوتر" هي ميزة حظر التتبع، وتعمل ميزة حظر التتبع على حمايتك من عمليات الاختراق المختلفة التي قد تجدها في الجهاز والتي قد تحدث دون أن تنتبه لها.
  10. أدوات الحماية : يتميز برنامج AdGuard للكمبيوتر مفعل أنه يقدم أدوات حماية خصوصية الفرد، وهذه الأدوات تقدم خدمات متنوعة تعمل على حماية جميع البيانات والمعلومات الموجودة على الجهاز والخاصة بالفرد وتقوم بحمايتها من عمليات الاختراق التي تحدث باستمرار والتي لا ينتبه إليها الكثير من الأشخاص. 

طريقة استخدام AdGuard برنامج منع الاعلانات المزعجة للكمبيوتر

لن يواجه الفرد صعوبة في استخدام برنامج AdGuard كامل مع الكراك فإن طريقة الاستخدام طريقة سهلة للغاية وبسيطة، وحتى يتمكن الفرد من الاستمتاع به وبجميع الخدمات سوف نقوم بعرض الخطوات التي يجب القيام بها لتنشيط الخدمات التي يقدمها البرنامج وتفعيل خدمة حظر الإعلانات.

  • بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستجد أيقونة البرنامج على الجهاز انقر على هذه الايقونة وسوف يفتح لك البرنامج وسوف يظهر سؤال بعنوان Configure protection وهذه الصفحة الموجودة أمامك ترحيبية للبرنامج وتظهر في المرة الأولى فقط عند فتحة, في الأسفل هناك خانتين عليك النقر على خانة ( let's do it ).

برنامج AdGuard للكمبيوتر لمنع الاعلانات

  • من ثم سوف تنتقل مباشرة الى صفحة أخرى وتفتح نافذة ( Ad blocking ) وهي الخاصة بخدمة حظر الإعلانات, تظهر خيارات خاصة بتفعيل برنامج مانع الاعلانات AdGuard وبعض الخيارات المتعلقة بالخدمة الاساسية, يمكنك التحكم فيهم بتفعيل الخيارات المتاحة وفي النهاية يجب أن تقوم بالضغط على المربع الفارغ الذي يتواجد في أسفل الشاشة وهو الموضح بالسهم أمامك بعنوان ( proceed ).

برنامج مانع الإعلانات AdGuard للكمبيوتر

  • تجد بعض الإجراءات المهمة التي يجب أن تقوم بها كما وضحنا وبعد تخطيها بصورة صحيحة سوف يفتح لك البرنامج هكذا وستفتح الصفحة الرئيسية من البرنامج وهي الموجودة أمامك بالصورة, تعرض الصفحة احصائيات الحظر بالنسبة للاعلانات م تفاصيل مهمة مثل عدد الاعلانات المحظورة وتاريخ حظر آخر إعلان, سنوضح طريقة التفعيل خلال الخطوات التالية تابع معنا.

برنامج AdGuard للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بالنسبة لتفعيل برنامج اد جارد AdGuard للكمبيوتر بشكل صحيح من الواجهة الرئيسية وكل ما يجب أن تفعله من أجل تفعيل الخدمات التي يوفرها لتتمكن من الاستمتاع به عليك نقر زر في منتصف الشاشة قم بالنقر على هذا الزر وسوف تبدأ هكذا خدمة الحماية.

  1. وبالنسبة للواجهة في أسفل النافذة الخاصة بالبرنامج ستجد ثلاثة خانات والخانة الأولى هي ( blocked ads ), من خلال تلك الخانة يتم عرض معلومات عن الإعلانات التي تم حظرها وليس هذا وحسب كما يتم عرض عدد هذه الإعلانات ونوع الإعلانات وما إذا كانت متواجدة في إحدى البرامج الموجودة على الجهاز الذي تستخدمه أو متواجدة في إحدى المواقع الإلكترونية.
  2. الخانة الثانية هي خانة ( blocked trackers ) وهنا يعرض برنامج AdGuard مفعل عدد عمليات الاختراق التي قام البرنامج بحظرها حتى لا تظهر للمستخدم وحتى لا تزعج المستخدم مرة أخرى، وتختلف النسبة في هذه الخانة من وقت لآخر أيضًا وعليك الاطلاع عليها بشكل دائم لتعرف ما هي المواقع التي تحاول تقديم خيارات لاختراق جهازك.
  3. الخانة الثالثة هي خانة ( blocked threats ) وهي التي تعرض السجل الخاص بعمليات حظر الفيروسات والبرامج الضارة، وخاصة الفيروسات والبرامج الضارة من المواقع وصفحات الويب التي تقوم بالدخول إليها من المتصفح الموجود على الجهاز, بالنسبة لهذه المعلومات فهي تعتبر الأهم وعليك تفقد هذه السجلات بشكل دائم حتى تتعرف بشكل صحيح على ما يهدد جهازك. 

  • هكذا نكون قد وضحنا طريقة استخدام البرنامج وتفعيل الخدمات التي يقدمها علاوة على أننا قمنا بعرض شرح مفصل لواجهة برنامج AdGuard كامل مع الكراك، وفي الفقرات التالية سنعرض شرح لأهم الإعدادات والخدمات الأخرى الموجودة بداخله وهذه الإعدادات سوف تساعدك على معالجة المشاكل التي تحدث في الخدمات التي يعرضها البرنامج وسوف تساعدك على تفعيل الخصائص الأخرى المميزة التي لا يتم تفعيلها إلا من قبل المستخدم.

برنامج AdGuard للكمبيوتر اخر اصدار

شرح أهم إعدادات برنامج AdGuard للكمبيوتر كامل اخر اصدار

شرحنا طريقة التفعيل سابقا, وذكرنا أن برنامج اد جارد للكمبيوتر يتمتع بالعديد من الخصائص المهمة, بجانب هذه الخصائص ستجد أيضًا مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات وهذه الإعدادات تساعد على ضبط الجهاز وضبط البرنامج أيضًا، ولهذا نحن سنقوم بشرح جميع الإعدادات التي يوفرها البرنامج وكيفية الاستعانة بها.

  1. في أعلى الصفحة الرئيسية ستجد شريط به مجموعة من الخانات المهمة, الخدمات للوصول الى دعم البرنامج والحقوق وسياسة الخصوصية ومن ضمنها ايضا خانة ( settings ), قم بالضغط عليها وسوف يتم نقلك إلى قسم الإعدادات الموجود في برنامجنا وهو الموضح بالصورة التي أمامك.
  2. ستجد قائمة في إحدى جانبي الشاشة مليئة بالخانات وأولى هذه الخانات هي خانة الإعدادات العامة وهي التي تساعدك لضبط الإعدادات الخاصة بالبرنامج, في الإعدادات العامة في البداية تجد خانة اللغة عليك بالضغط على السهم الموجود في هذه الخانة وسوف تظهر نافذة مليئة باللغات التي يدعمها البرنامج, من اللغات قم بالبحث عن اللغة التي ترغب في أن تفعل في برنامج اد جارد للكمبيوتر وسيتم تفعيل اللغة هكذا ولن تواجه مشكلة في فهم لغة البرنامج.
  3. من ثم توجد خانة ( theme ) وهي المتعلقة بضبط المظهر داخل البرنامج وسوف تجد الوضع الداكن والوضع النهاري أيضًا، اضغط على الخانة وسوف تظهر نافذة تعرض الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها أيضًا.
  4. هٌناك ايضا خانات خاصة بالتحديث التلقائي والاعدادات المتعلقة به ويمكنك ترير الصفحة للأسفل حتى تجد باقي الخانات المتعلقة بالاعدادات العامة.

تحميل برنامج adguard كامل 2024

  • الخانة الثانية هي خانة ( ad blocker ) وهي التي تساعدك على ضبط خاصية إزالة الاعلانات التي يتميز بها برنامجنا وتعتبر من اهم أقسام الإعدادات, إذا كنت تريد فلترة الخدمة للبدء من جديد في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة في برنامج مانع الإعلانات AdGuard للكمبيوتر خاصة بخدمة إزالة الإعلانات ستجد في الأسفل خانة ( filter editor ) انقر عليها, وبمجرد النقر عليها سيتم نقلك إلى صفحة مختلفة للبدء في عملية الضبط، وسوف تظهر بعض الإجراءات التي يجب عليك القيام بها جميعًا إلى أن تنتهي عملية الضبط هذه بشكل كامل.

تنزيل برنامج adguard للكمبيوتر

  • في حالة ان اردت تفعيل الوضع الخفي ستجد خانة ( stealth mode ) في قائمة الإعدادات انقر عليها وستظهر لك الكثير من الخانات والإعدادات التي تعمل على ضبط هذه الخاصية, في هذه الصفحة سوف يطلب منك تحديد الخصائص الخاصة بهذا الوضع وهذه الخصائص تعمل على تحديد طريقة استخدام هذا الوضع، وسوف تجد في الأسفل مربع فارغ انقر عليه وهكذا سوف يتم تفعيل الوضع الخفي.

تحميل تطبيق adguard premium مجانا

  • بعد ذلك ستجد خانة ( Browsing security ) وتقدم الخانة مجموعة من أدوات الحماية الخاصة بالمتصفح, في الصفحة ستجد ثلاثة خصائص Notify of blocked requests و Enable sound notification و Take part in the development, إذا كنت تريد تفعيل إحدى هذه الخصائص كل ما يجب القيام به هو الضغط على المربع حتى تظهر لك علامة الصح, وكل خاصية منهم مشروحة بشكل واضح اسفل خيار التفعيل بلغة البرامج المستخدمة.

برنامج منع الاعلانات المزعجة للكمبيوتر AdGuard

  • إذا كنت لا تهتم بحماية المتصفح وترغب في معرفة الأدوات المساعدة الخاصة بالمتصفح اضغط على خانة ( Browse assistant ) وسوف يظهر المتصفح الافتراضي المستخدم بجهازك ومعه خيارات متعددة متعلقة باعدادات هذا المتصفح وطريقة التحكم في خدمة المساعدة.

برنامج AdGuard مفعل مدى الحياة

  • من الخصائص المهمة الخاصة بالمتصفح ايضا والتي يتميز بها "برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر" ستجدها في قسم ( Extensions ) انقر على خانة ( Extensions ) التي توجد في تلك الصفحة وستتمكن هكذا من الاستمتاع بهذه الخاصية حيث تجد في منتصف الشاشة خانتين الخانة الأولى هي Add extensions والخانة الثانية reset to defaults انقر على الخانة التي تناسبك وقم باتباع الإجراءات المتبقية وهكذا ينتهي الأمر.

برنامج AdGuard مهكر للكمبيوتر

  • الخانة الأخيرة التي تتواجد في صفحة الإعدادات هي الخانة الخاصة بشبكة الإنترنت والتي تساعدك على ضبط شبكة الإنترنت وهي خانة ( Network ), من الخدمات المهمة التي ستجدها في صفحة إعدادات شبكة الإنترنت هي خدمة traffic filtering وهنا يتم تقديم مجموعة من أدوات الضبط الخاصة بهذه الخدمة والتي تساعدك على فلترة وضبط عمليات الاتصال المختلفة.

برنامج منع الإعلانات مجانا بدون تحميل

شرح خاصية التحكم الأبوي في برنامج منع الاعلانات AdGuard

يتميز برنامج مانع الاعلانات AdGuard أنه يقدم خدمة التحكم الأبوي وهي التي تعمل على حماية الأطفال الصغار من المشاهد الضارة التي قد تظهر بشكل مفاجئ أثناء التصفح على الانترنت او في البرامج والتي قد تؤثر على الطفل بشكل سلبي، وفيما يلي سنقوم بشرح طريقة تفعيل هذه الخاصية و سنوضح أهم المعلومات حولها.

  1. في البداية ولتفعيل الخاصية التي نتحدث عنها يجب الدخول إلى صفحة الإعدادات الموجودة في برنامج اد جارد AdGuard للكمبيوتر وذلك عن طريق النقر على خانة ( settings ) وسوف تفتح لك صفحة الإعدادات كما ذكرناها سابقا, في هذه الصفحة ستجد العديد من الخدمات ومنها خدمة ( parental protection ), هذا هو خيار تفعيل الخدمة انقر عليه لتفتح لك صفحة خاصية الحماية الأبوية.
  2. بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة وفتح الصفحة ستجد مجموعة من الخدمات الخاصة بهذه الخاصية، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة حجب المواقع، هنا لن يتم الحجب بشكل تلقائي وهذا أمر مميز, حيث يمكنك من خلالها تحديد المواقع التي لا ترغب في أن يراها طفلك وتحجبها بشكل نهائي.
  3. في الصفحة السابقة ستجد خانة ( add a site ) اضغط على هذه الخانة وهنا سوف تفتح لك صفحة أخرى وسوف يطلب منك تحديد المواقع الضارة من وجهة نظرك والتي قد تؤثر على الطفل بشكل سلبي إذا قام بالاطلاع عليها, وحدد المواقع بالبحث عنها وطريقة التحديد سهلة لن تواجه فيها أي عقوبات.
  4. بمجرد أن تنتهي هذه الخطوة وهي تحديد المواقع يجب القيام بسحب الشاشة إلى الأسفل وسوف تجد قسم آخر ومن خلال هذا القسم سيطلب منك إضافة كلمة سر لتأكيد عملية الحماية وهذا الأمر مهم للغاية حيث يكون التحكم لك كامل مع تفعيل هذه الكلمة.
  5. ستجد خانة ( password protection ) انقر على هذه الخانة وسوف تفتح لك نافذة أخرى وفي هذه النافذة سوف يطلب منك إدخال كلمة السر ويجب عليك اختيار كلمة سر قوية وسهلة التذكر حتى لا تنساها فيما بعد وعليك تأكيد كلمة السر بعد ذلك مرة أخرى.
  6. بعد ضبط جميع الإعدادات الموجودة في صفحة الحماية الأبوية ستجد على علامة حفظ وبمجرد الضغط عليها سوف يتم هكذا حفظ الإعدادات التي قمت بها مثل تحدد المواقع التي تريد حظرها وتعيين كلمة السر وفي النهاية سوف يتم تفعيل خاصية الحماية الأبوية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق AdGuard كامل للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل أحتاج إلى مفتاح تفعيل برنامج AdGuard؟

لا لن تحتاج لمفتاح تفعيل برنامج AdGuard كامل للكمبيوتر وذلك حيث إننا نُقدم لكم اليوم النُسخة الكاملة المُفعلة من البرنامج, وبالتالي لن تحتاج لتفعيلها نهائياً, فقط كُل ما عليك فعله هو تحميل برنامج AdGuard للكمبيوتر من الروابط الخاصة بِنا وإتباع الخطوات المذكورة في السؤال التالي. 

كيفية تفعيل برنامج AdGuard مدى الحياة؟

لتتمكن من تفعيل مانع الاعلانات AdGuard مدى الحياة للكمبيوتر عليك إتباع بعض الخطوات البسيطة أثناء تنصيب البرنامج, هذه الخطوات هي :

  1. بعد تحميل برنامج AdGuard مفعل وفك الضغط عنه قُم بتنصيبه بفتح ملف ( INSTALL.cmd ).
  2. إنتظر لحظات ليتم الانتهاء من تنصيب البرنامج بشكل سليم على جهازك.
  3. الآن عليك تشغيل ملف ( UPDATE.cmd ) الموجود داخل المُجلد لتحديث البرنامج لأحدث إصدار.
  4. إذا طلب منك برنامج اد جارد AdGuard التفعيل, قُم بكتابة الإيميل الخاص بِك وسيتم تفعيله لمدة عام كامل. 

هل يُمكنني تحميل برنامج AdGuard مهكر للكمبيوتر؟

كما ذكرنا في السابق, يُمكنك إتباع الخطوات المذكورة للحصول على النُسخة الكاملة والمُفعلة من برنامج AdGuard كامل مع الكراك بشكل مجاني. 

كيف يمكنني تحميل برنامج AdGuard مهكر للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إننا نُقدم لكم اليوم النسخة المدفوعة من برنامج AdGuard للاندرويد, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على رابط المقال الخاص بالبرنامج للاندرويد إذا أردت شرح شامل للبرنامج, كما ستجد في نهاية المقال رابط مباشر لتحميل برنامج AdGuard للاندرويد, قُم بتحميل ملف البرنامج Apk وتثبيته على الهاتف بالنقر على ( Install ) وبعدها انقر على ( Open ) لتشغيل برنامج AdGuard بشكل سليم. 

هل متاح تحميل مانع الإعلانات AdGuard للايفون؟

من المُميز في برنامج AdGuard إنه يتوفر بنُسخة رسمية ومجانية على متجر التطبيقات آب ستور, عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل برنامج AdGuard للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل البرنامج داخل متجر App Store

كيفية استخدام برنامج منع الإعلانات مجانا بدون تحميل؟

هُناك إضافة مُميزة خاصة بمُتصفح جوجل كروم يُمكنك تثبيتها على المُتصفح ومنع الإعلانات من الظهور أثناء تصفح الإنترنت دون الحاجة لتحميل برنامج AdGuard, وستجد الرابط الخاص بالإضافة موجود في نهاية المقال ضِمن روابط التحميل. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق مانع الإعلانات Adguard للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجAdGuard
🏢 الشركة المنتجةAdguard
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج20.7 MB
نسخة البرنامجV 7.8.3
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل تطبيق Adguard Premium للكمبيوتر مفعل كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.