اختصارات الموضوع

يُعَد تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على أجهزة الأندرويد مهمة لا غنى عنها بالنسبة للكثيرين. ومن بين العديد من البرامج المتوفرة، يعتبر برنامج Snaptube أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب بسرعة وسهولة فائقة.

يتمتع برنامج Snaptube بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية تنزيل الفيديو ممتعة وبسيطة حتى بالنسبة للمستخدمين غير المتخصصين. يتيح البرنامج أيضًا إمكانية تنزيل الفيديوهات بصيغ مختلفة، بما في ذلك MP4 وFLV و 3GP وغيرها، مما يتيح للمستخدمين التنزيل بالطريقة التي يفضلونها.

بفضل قدرته على تنزيل الفيديوهات بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل قوائم التشغيل بأكملها، يتميز برنامج Snaptube بقدرته على تلبية احتياجات المستخدمين من جميع الأصعدة. كما يوفر البرنامج أيضًا إمكانية تحويل الفيديو إلى صيغة صوتية، مما يتيح استخدامه لأغراض مختلفة.

قد يكون برنامج Snaptube هو الاختيار المثالي لمن يبحثون عن برنامج سهل الاستخدام وموثوق الأداء لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على أجهزة الأندرويد. 

شعار برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب
تنبيه : روابط برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد مجانا برابط مباشر في شرح الموضوع.

أفضل برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للأندرويد 2024 مجاناً

في بعض الأحيان نحتاج إلى تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ولكن من المؤسف أن متجر التطبيقات جوجل بلاي لا يحتوي على أي من التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديو من يوتيوب من خلالها، وذلك لأن جميع الفيديوهات الموجودة باليوتيوب تخضع لحقوق الملكية الفكرية.

ولذلك من الأمور التي تحرص عليها الشركة الحفاظ على جميع الفيديوهات الخاصة بمستخدمي اليوتيوب، ولأن شركة اليوتيوب تخضع لخدمات جوجل فبالتالي لا تجد أي متجر يخضع لشركة جوجل أي برامج تقوم من خلالها بتحميل الفيديوهات. 

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد مجانا

لكن في الحقيقة أن قام بعض المطورين بإصدار بعض التطبيقات التي تعمل على تنزيل الفيديوهات من يوتيوب التي لا تستطيع تحميلها بصورة مباشرة على هاتفك ولكن تحتاج هذه التطبيقات لخطوات تثبيت أخرى.

عليك متابعة القراءة بعناية لأننا سنقدم إليكم قائمة أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد وفي نهاية كل فقرة خاصة بتطبيق من الثلاثة برامج سنترك لك روابط مباشرة للتحميل المباشر وسوف نوضح كل شيء عن التطبيقات خلال الفقرات. 

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

سناب تيوب SnapTube افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يعد برنامج snaptube أول التطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب التي سنتحدث عنها اليوم وهذا التطبيق توجد به الكثير من الخصائص التي تعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدم، حيث إن سناب تيوب مشابه بصورة كبيرة لتطبيق اليوتيوب وذلك لأنه يضم جميع الإمكانيات الموجودة في اليوتيوب، بمعنى آخر أنك تستطيع التصفح على اليوتيوب من داخل التطبيق دون الحاجة لتسجيل حسابك داخل التطبيق وبالتالي لا تظهر لك الفيديوهات التابعة لنشاطك على اليوتيوب.

ولأن التطبيق يملك عددا لا نهائيا من الفيديوهات والمقاطع الويلز فقام المطور بتوفير شريط البحث الذي بواسطته تستطيع البحث عن الفيديوهات التي تريدها، وذلك لأن هذا المحرك يتميز بالدقة العالية في البحث كما تستطيع البحث باستِخدام خدمة المسح الضوئي.

من المزايا التي لا تجدها بأي تطبيق آخر أنه يقوم أيضا بـ حفظ حالات الواتس اب بجودة عالية جداً وبالتالي لا تحتاج لتطبيقات تنزيل الحالات وبالتالي تقوم بتوفير مساحة التخزين الموجودة بالهاتف بصورة أكبر، وتستطيع أيضا أن تدير حسابك على اليوتيوب داخل برنامج تنزيل فيديوهات يوتيوب Snaptube بواسطة تسجيل الحساب الخاص بك إذا كنت تريد ذلك.

ولا يعمل التطبيق على تنزيل الفيديوهات من يوتيوب فقط بل تستطيع أيضا تحميل الاغاني من اليوتيوب صوت فقط MP3، بالإضافة إلى أنه يوفر إليك العديد من الجودات التي تستطيع تحميل مقاطع اليوتيوب بها، مما تتمكن من تحديد الجودة التي تتناسب مع الهاتف الخاص بك والهاتف الذي تقوم بالتحميل عليه. 

تنزيل سناب تيوب للاندرويد مجانا

تحميل برنامج snaptube لتحميل الفيديوهات من يوتيوب مباشرة

في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل مقاطع اليوتيوب مباشرة بهاتفك من خلال موقع Traidsoft بأسهل الخطوات، حيث إننا نوفر في الأسفل رابط تحميل ملف التطبيق الذي سنقوم من خلاله بتثبيت التطبيق، ما عليك فعله لبدء التحميل النزول أسفل الموضوع والضغط فوق رابط التحميل.

  • بمجرد النقر فوق رابط تحميل برنامج سناب تيوب تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله من المحتمل يكون ضارا)، لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل ويحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، عليك الآن نقر زر التنزيل على أي حال (Download anyway).

تحميل سناب تيوب اخر اصدار

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة مستمرة انتظر حتى تنتهي من تحميل برنامج Snaptube لتنزيل الفيديو من اليوتيوب، وبعد ذلك تجد إشعارا آخرا بالعنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل) وبالتالي تستطيع بدء خطوات التثبيت عن طريق نقر هذا الإشعار، والآن تلاحظ رسالة بها اسم التطبيق والأيقونة الخاصة به يجب عليك تأكيد التثبيت الآن من خلال النقر فوق الزر (Install\ تثبيت).

تنزيل برنامج سناب تيوب للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق بنجاح تجد أمامك رسالة بالعنوان (App Installed\ تم تثبيت التطبيق)، وهذا يعني أن التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث يُمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة الضغط على الزر (Open\ فتح).

تحميل سناب تيوب الاصلي مجانا
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Snaptube للاندرويد

مميزات سناب تيوب SnapTube برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب للاندرويد

يأتي أفضل برنامج تنزيل فيديو يوتيوب Snaptube بالعديد من المزايا الحصرية التي جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين، حيث إنه أصبح أكثر التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة في العديد من الدول وخلال السطور القادمة سنوضح أهم النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل برنامج snaptube اخر اصدار

  1. قائمة التنزيلات : توجد بالتطبيق صفحة خاصة بالتنزيلات لتجد بها جميع الفيديوهات التي تقوم بتحميلها، وبالتالي وبكل سهولة تستطيع إدارة تنزيلاتك من داخل التطبيق، وأيضاً تستطيع تشغيل الفيديو أو الموسيقى من التطبيق نفسه لأنه يأتي بمشغل فيديو وموسيقى مدمجين.
  2. لا يحتاج لتسجيل الدخول : المميز في سناب تيوب أنه لا يحتاج منك إلى أي عمليات تسجيل دخول أو أي معلومات شخصية، وبالتالي لا يجب القلق على معلوماتك الشخصية لأنه آمن بصورة كبيرة على جميع ملفاتك الموجودة بالهاتف.
  3. تحميل الفيديوهات : من أهم الخصائص التي يقوم بها التطبيق إنه يُتيح لك تحميل من اليوتيوب للاندرويد مجاناً، والجدير بالذكر أيضا أنه لا يقتصر تحميل أنواع محددة من الفيديوهات، حيث تستطيع تحميل الفيديوهات الكبيرة في الحجم وأيضا الفيديوهات القصيرة (ريلز).

شرح برنامج سناب تيوب لتنزيل مقاطع اليوتيوب مجاناً

من الأعمال الرئيسية التي يقوم بها التطبيق تحميل فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة، ولكن في أول عملية تحميل الفيديو من اليوتيوب تقوم بها عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج للقيام بها مرة أخرى، والآن سنقوم بتوضيح كيفية تحميل هذه الفيديوهات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل برنامج تحميل من اليوتيوب Snaptube تجد بها بعض المعلومات عن التطبيق وأيضا شروط استخدام التطبيق، حيث يجب عليك الموافقة على هذه الشروط لكي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق، عليك الآن قراءة بنود شروط الاستخدام لكي تستطيع التعرف على كيفية استخدام التطبيق بصورة صحيحة ثم وافق عليك بواسطة الضغط فوق الخيار (أوافق).

تنزيل فيديو من اليوتيوب

  • الآن تظهر رسالة من الأسفل يحتاج بها التطبيق الوصول إلى الصور والملفات الموجودة بالتطبيق، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تتمكن فيما بعد من تحميل الفيديوهات لأن الغرض الأساسي من هذا الإذن حفظ الفيديوهات بذاكرة الهاتف، قُم الآن بالضغط فوق الخيار (سماح).

تحميل فيديو من اليوتيوب مجانا

  • الآن تظهر أمامك واجهة برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد Snaptube الرئيسية التي لا تشعر من خلالها أنك تستخدم اليوتيوب، حيث المظهر الظاهر أمامك خاص بمظهر اليوتيوب، بجانب وجود شريط تبويب في الأسفل يوجد به خيارات مبوبة مثل: الرئيسية و Shorts والمكتبة)، الخطوة التي يجب القيام بها الآن هو القيام بتحديد الفيديو أو المقطع الذي تريد تنزيله ثم اضغط علية، وعلى سبيل الشرح سنختار مقطعا قصيرا.

تحميل فيديو يوتيوب للموبايل

  • تلاحظ الآن تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشرة بصورة طبيعية بالإضافة لوجود بعض الأدوات في الجانب الأيمن الخاصة بالتفاعل مع الفيديو، كما أنك تلاحظ بالأسفل الزر (تحميل) الذي من خلاله تقوم بتحميل هذا الفيديو، قُم الآن بضغط هذا الزر.

تنزيل فيديو يوتيوب علي الهاتف

  • بمجرد ضغط زر التحميل تظهر قائمة بتحديد تفاصيل التحميل الذي تريد القيام به، حيث تستطيع في هذه القائمة تحديد تحميل مقطع اليوتيوب موسيقى أو فيديو، كما تجد لكل منهما خيارات عديدة للجودة المراد التحميل بها، حدد الآن الجودة المناسبة لك ثم انقر عليها وسيتم تحميل الفيديو.

تحميل مقاطع اليوتيوب برابط مباشر

  • بعد تحديد جَودة الفيديو تلاحظ انتقاله لصفحة التنزيل حيث تجد أسفل الشاشة الأشعار بدأ التحميل، ما عليك فعله الآن الانتظار قليلا من الوقت لكي يتم تحميل الفيديو بنجاح.

تحميل اغانى من اليوتيوب مجانا

  • بعد الانتهاء من التحميل تستطيع الاطلاع على التنزيلات التي قمت بها عن طريق الرجوع لواجهة افضل برنامج تحميل من اليوتيوب Snaptube ثم الضغط فوق الخيار المبوب (ملفاتي) وستلاحظ أمامك الفيديو الذي قمنا بتحميله الآن، الجدير بالذكر أن هذا الفيديو يتم حفظه تلقائيا بمعرض هاتفك.

تنزيل مقاطع يوتيوب للاندرويد مجانا

طريقة حفظ حالات الواتساب في برنامج SnapTube مُهكر للاندرويد

تستطيع بواسطة هذا التطبيق تنزيل حالات تطبيق الواتساب بكل سهولة ودون الحاجة لتحميل أي تطبيق آخر، ولا يشترط أن تكون هذه الحالة فيديوا بل تستطيع تحميل الحالة إذا كان فيديو أو صورة، وبهذه الفقرة سنوضح كيفية تنزيل الحالات بسِهولة.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الانتقال لواجهة التطبيق ثم إظهار القائمة الجانبية عن طريق نقر الأيقونة الخاصة الموجودة بأعلى الشاشة من ناحية اليمين، وهذه القائمة تجد بها بعض الخيارات ومنها الخيار حفظ الحالات اضغط هذا الخيار الآن.

تحميل فيديوهات من يوتيوب للجوال

  • بمجرد ضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور جميع الحالات الخاصة بحساب الواتس الموجود بالهاتف وتجد أسفل كل حالة من هذه الصفحة زر التنزيل، كل ما هو عليك فعله البحث عن الحالة التي تريد تحميلها ثم اضغط زر التنزيل الخاص بها وسيتم التحميل في الحال.

حفظ حالات الواتساب مجانا

برنامج Tubemate لتنزيل الفيديو من اليوتيوب بِدون اعلانات

البرنامج الثاني في قائمة افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد الذي سنتحدث عنه في موضوع اليوم هو برنامج tubemate لتنزيل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف، يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات انتشارا لأنه لا يعمل فقط على تنزيل الفيديوهات بل تستطيع أيضا مشاركتها بصورة مباشرة منع الأصدقاء دون الحاجة لتنزيل الفيديو من اليوتيوب على الهاتف.

وهذا الأمر يعمل على توفير مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، كما تستطيع من خلالها مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية والقيام بمشاركة العرض على الشاشة بكل سهولة، لا تحتاج بهذا التطبيق للقيام بتسجيل حساب بل تعثر على فيديوهات من خلال محرك البحث الذي يتوفر بالتطبيق والذي يتميز بالدقة العالية.

حيث إنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ ظهور النتائج الخاصة بها في الحال، كما أنه لا يعمل على تنزيل فيديوهات اليوتيوب فقط بل أكثر من مَوقع يقوم بتقديم الفيديوهات، وبالتالي تحميلك لهذا التطبيق يغنيك نهائيا عن تحميل برامج أخرى للقيام بهذه الخدمة.

تطبيق تيوب ميت سهل الاستخدام ولا يحتاج لمستخدمين ذات خبرة في التعامل معه بل يستطيع أي مستخدم التعامل مع التطبيق لأنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة وجذابة يستطيع المستخدم فهمها حتى وإن لم يسبق له التعامل مع هذه التطبيقات من قبل، ولا تستطيع تنزيل الفيديوهات صوت وصورة معا فقط بل من الممكن أن تقوم بتحميل الفيديو بالإضافة لوجود جودات متعددة في التحميل.

لمعرفة المزيد عن التطبيق تابع قراءة هذا الجُزء من التطبيق لأننا سنوضح بعض المعلومات عن تيوب ميت الذي يُعد أفضل "برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد". 

تحميل تيوب ميت للاندرويد مجانا

تحميل Tubemate برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب بجودات متعددة

في أسفل الموضوع نوفر أيضا رابط تنزيل ملف برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب Tubemate بصيغة (APK) الذي سنتمكن بواسطته من تثبيت التطبيق، عليك الآن النزول لأسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

  • عند ضغط رابط التحميل تظهر لك الرسالة التي بعنوان الملف المراد تحميله قد يكون ضارا، اضغط بها فوق زر التنزيل بأي حال كما فعلنا بفقرة التحميل السابقة، وبعد ذلك تلاحظ ظهور إشعار التحميل انتظر حتى يتم الانتهاء من تنزيل الملف، الآن تجد إشعاراً خاصاً بإتمام التحميل وبالتالي تستطيع القيام ببدء التثبيت، ما هو عليك فعله الآن النقر فوق الإشعار الظاهر أمامك.

برنامج tubemate تنزيل اخر اصدار

  • أثناء القيام بتثبيت التطبيق تلاحظ ظهور رسالة أخرى يتم التنبيه بها بأن خدمة بلاي للحماية حظرت التثبيت، وتجد بها السبب الرئيسي في منع التثبيت، وبالتالي لا تستطيع تثبيت التطبيق دون القيام أولا بالضغط فوق الزر تثبيت على أي حال كما مشار له أمامك.

تنزيل تيوب ميت احدث اصدار مجانا

  • بعد ضغط الزر تنزيل التثبيت تظهر أمامك رسالة بأنه تم تثبيت برنامج tubemate لتنزيل الفيديو من اليوتيوب بنجاح وأنه الآن جاهز للتشغيل حيث إنك تستطيع تشغيل التطبيق الآن عن طريق ضغط الزر (Open\ فتح).

تحميل tubemate للاندرويد مجانا
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج TubeMate للاندرويد

مميزات برنامج تيوب ميت Tubemate لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

تيوب ميت هو افضل برنامج تحميل من اليوتيوب وتتوفر به مزايا فريدة من نوعها وبالتالي تستطيع استخدام التطبيق بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه نال شهرة كبيرة، بهذه الفقرة سنوضح بعض مزايا التطبيق.

مميزات تنزيل tubemate 2 لنظام android مجانًا

  1. لا يعرض إعلانات : من الخصائص التي تتسبب في إزعاج الكثير من المستخدمين هو ظهور الإعلانات أثناء استخدام أي تطبيق لأنها تقطع تركيز المستخدم في التعامل مع برنامج تيوب ميت لتنزيل مقاطع اليوتيوب مُهكر للاندرويد، لكن المميز بالتطبيق أنه لا يدعم أي إعلانات أي لا تظهر لك إي فيديوهات إعلانية أثناء الاستخدام.
  2. الجودة : من الأمور التي اهتم بها التطبيق العمل على توفير العديد من الكودات التي تستطيع التحميل بها، وبالتالي يستطيع كل مستخدم تحديد الجودة المناسبة مع الهاتف الذي يتم التحميل عليه بالإضافة للإنترنت المستخدم في التحميل.
  3. الموسيقى : لم يتم تطوير Tubemate برنامج لتنزيل الفيديو فقط بل تستطيع تحميل الصوت الخاص بأي فيديو موجود باليوتيوب، باستِخدام التطبيق لا تحتاج إلى التطبيقات الخاصة بتحميل الأغاني مع العلم أن هذه التطبيقات أصبحت لا تقوم بحفظ الأغاني بالهاتف ولكن يتم الحفظ بالتطبيق فقط، لكن برنامج تيوب ميت تستطيع من خلاله تحميل جميع الأغاني الموجودة على اليوتيوب بجودات مختلفة.
  4. المشاركة : حرص مطور التطبيق على توفير مساحة تَخزين الهواتف بواسطة توفير ميزة المشاركة التي عن طريقها تستطيع مشاركة إي فيديوا أو أغاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مباشرة دون الحاجة لتحميلها على الهاتف مهما إن كان حجم الفيديو أو الأغنية التي تقوم بمشاركتها. 


شرح طريقة بِدء تطبيق Tubemate أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب

عند استخدام Tubemate أفضل برامج تنزيل على youtube للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق والتي لا تستطيع بدونها الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح هذه الخطوات وكيفية القيام بها.

  • الصفحة التي تظهر لك بمجرد تشغيل التطبيق خاصة بشروط الاستخدام، من الضروري أن توافق على هذه الشروط لكي تستطيع الانتقال للخطوة القادمة، اضغط الآن الخيار موافق.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب تيوب ميت

  • الآن تجد رسالة بأن التطبيق يحتاج لإذن بإجراء المكالمات وإدارتها، لكي لا يعمل التطبيق ببعض القيود اضغط الخيار (سماح).

تحميل مقاطع من اليوتيوب تنزيل مباشر

  • ولكي نسمح لتطبيق تيوب ميت لتحميل الفيديو من اليوتيوب على الهاتف يجب أن تسمح له بالوصول إلى الصور والوسائط الموجودة بالجهاز لذلك اسمح بالأذن الظاهر أمامك الآن.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب تيوب ميت

  • الخطوة الأخيرة في عملية تسجيل الدخول تلاحظ بها إذنا بالوصول للموقع الجغرافي، لكي تنتهي من خطوات البدء انقر الخيار (أثناء استخدام التطبيق فقط).

برنامج تحميل فيديو من يوتيوب كامل مجانا

  • الصفح التي أمامك الآن خاصة بالموقع الذي قام يعمل على تعديل التطبيقات وهو مَوقع ترايد سوفت، ويُمكنك متابعة كل جديد من التطبيقات المعدلة بواسطة الانضمام لصفحة التليجرام الخاصة بالموقع.

تنزيل مقاطع من اليوتيوب 2024 مجانا

شرح كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة برنامج تيوب ميت

الآن سنوضح الخطوات إستخدام أفضل برامج تنزيل على youtube سواء الفيديوهات والموسيقى من التطبيق، لكي تتعرف على هذه الخطوات اقرأ الفقرة بصورة جيدة.

  • الآن تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تضم بها شريط تبويب في المنتصف مثل: (الصفحة الرئيسية والفيديوهات وقوائم التَشغيل)، عليك الآن الدخول إلى الفيديوهات وتحديد الفيديو الذي تريد أن تقوم بتحميله على هاتفك لذلك اضغط الخيار (فيديوهات).

تحميل من اليوتيوب بدون برامج

  • تلاحظ الآن تشغيل الفيديو بصورة طبيعية حيث تجد بجانب الفيديو أدوات التفاعل مع المقطع، كما تلاحظ بأسفل الشاشة وجود أيقونة التنزيل التي يجب الضغط عليها لبدء تحميل الفيديو.

تحميل مقطع من اليوتيوب بدون نت

  • تظهر الآن قائمة خاصة بتحديد تفاصيل التحميل قُم بتحديد الجودة التي تريد التحميل بها ثم اضغط الخيار المشار إليه.

تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون

فيد ميت Vidmate افضل برنامج لتنزيل الفيديو من يوتيوب

الآن حان وقت الحديث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والذي يتمتع بشهرة كبيرة بين جميع المستخدمين في العديد من الدول المختلفة وهو برنامج تحميل الفيديو فيد ميت، التطبيق يمتلك بعض الخصائص التي لا تستطيع العثور عليها بالتطبيقات الأخرى حيث تستطيع بواسطة التطبيق تحميل تَطبيقات عديدة مثل: التيك توك والإنستقرام بالإضافة لليوتيوب والواتساب والفيسبوك والتويتر.

لذلك لا القليل أن تجد هاتفا خاليا من تطبيق برنامج فيد ميت لتحميل الفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاخرى، تستطيع التحميل أيضا بصيغة صوتية أو فيديو وبجودات عديدة.

يمتلك برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب Vidmate محركا عالي الدقة في البحث حيث إنه يستطيع البحث في أكثر مَوقع وبالتالي إي فيديو تريد تحميله تستطيع العثور عليه داخل التطبيق مهما إن كان مصدر هذا الفيديو، كما أنه لا يقتصر على تحميل فيديوهات بمدة محددة بل بمدة كبيرة دون أن تجد أي عائق في التحميل.

ويعمل أيضا على توفير الاستهلاك في باقة الهاتف حيث إنك تستطيع ضبط التطبيق على إيقاف أي تحميلات أثناء الاتصال بالبيانات الخلوية بل يتم التحميل فقط أثناء الاتصال بشبكة واي فاي، وفي هذه الجزئية سنوضح بعض الخصائص الخاصة بالتطبيق.

تنزيل vidmate اخر اصدار مجانا

تحميل فيد ميت Vidmate مُهكر أفضل برامج تنزيل على youtube

في هذه الفقرة سنوضح خطوات تحميل Vidmate افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد على الهاتف بأسهل الخطوات الممكنة وكيفية تخطي العوائق التي من الممكن أن تواجهك أثناء التحميل، الخطوة الأولى نقر الرابط الموجود أسفل الموضوع.

  • تلاحظ أمامك الآن ظهور شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بالإضافة لوجود ببعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل: حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن، انتظر الآن حتى يتم الانتهاء من التحميل.

تحميل برنامج vidmate القديم

  • تظهر الآن رسالة التثبيت التي تجد بها اسم التطبيق والعنوان الخاص به اضغط الآن فوق الزر (Install\ تثبيت).

تنزيل برنامج vidmate احدث اصدار

  • الآن تجد أمامك رسالة بأن التطبيق الذي تريد تثبيته قد يكون ضارا، وتجد أيضا بهذه الرسالة خيار (التفاصيل وبجانبه سهم، اضغط هذا السهم للاطلاع على التفاصيل الخاصة بهذه المشكلة.

تحميل vidmate للاندرويد مجانا

  • بعد نقر السهم تجد أمامك تفاصيل الحظر والتي تجد بها أن فيد ميت يتم تحميله من مصدر غير موثوق به، لكي تقوم بتثبيت التطبيق يجب أن تضغط الزر (تثبيت بأي حال) وستلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تنزيل برنامج vidmate القديم الاصلي

  • بعد انتهاء التثبيت للتطبيق ستجد أمامك رسالة التَشغيل التي تعني أن التطبيق في هذه الخطوة جاهز للتشغيل، لأنك تستطيع بدء أفضل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب الآن بكل سهولة من خلال زر التَشغيل الظاهر أمامك.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج VidMate للاندرويد

مميزات برنامج فيد ميت Vidmate أفضل برنامج تحميل يوتيوب مجاناً

من الأسباب التي جعلت فيد ميت افضل برنامج برنامج لتنزيل الفيديو من يوتيوب هو أن التطبيق يمتلك مزايا حصرية وفريدة من نوعها، وبهذه الفقرة سيتم توضيح بعض النقاط المميزة.

مميزات تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي

  1. تعدد اللغات : لقد وضحنا من قبل أن فيد ميت مُهكر للاندرويد يتم استخدامه في دول عديدة ومختلفة، لذلك يستخدم التطبيق مستخدمين ذات ثقافات ولغات تختلف عن بعضها البعض، وبالتالي يحتاج كل مستخدم إلى اللغة التي تتناسب مع الثقافة الخاصة به لكي يستطيع التعامل بصورة بسيطة دون أي تعقيدات.
  2. الخزنة : ينفرد هذا Vidmate لتحميل الفيديو من اليوتيوب بميزة الخزنة التي من خلالها تمكنك من حفظ الفيديوهات والأغاني بها دون أن يستطيع أحد الاطلاع على هذه الفيديوهات والموسيقى لأن هذه الصفحة تكون مغلقة برقم سري، وهذا الرقم تقوم أنت بتعيينه وبالتالي لا يستطيع أحد الدخول لهذه الصفحة دون علم منك بذلك.
  3. التحميل من عدة مواقع : توجد الكثير من التطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات ولكن هذه التطبيقات تعمل على اليوتيوب فقط، لكن الجميل بهذا التطبيق أنه يقوم بالتحميل من مواقع متعددة وليس من اليوتيوب فقط. 

طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب برنامج Vidmate للاندرويد

من الأكثر الخدمات التي يقدمها هذا برنامج التحميل من اليوتيوب هو العمل على تنزيل الفيديوهات من مواقع عديدة عبر الانترنت، وذلك لكي تستطيع مشاهدتها دون إنترنت ومشاركتها مع الأصدقاء، سنقوم الآن بشرح خطوات التحميل.

  • بعد بدء فيد ميت مُهكر تنتقل إلى الواجهة الرئيسية وتجد بها من الأعلى شريط بحث اضغط عليه وقم بإدخال عنوان البحث الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله ثم اضغط الزر بحث.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

  • الآن تلاحظ أمامك جميع النتائج المتعلقة بعنوان البحث الذي قمت بإدخاله وتجد بجانب فيديو من هذه الفيديوهات زر خاص بالتنزيل، ما يجب فعله تحديد الفيديو الذي تريده ثم النقر على خيار التنزيل الموجود بجانبه.

تنزيل فيديو من اليوتيوب للاندرويد مجاني

  • في هذه الخطوة الظاهرة أمامك عليك تحديد الجودة التي تريد التحميل بها، حيث تجد خيارين للتحميل (فيديو وموسيقى) حدد الجودة ثم اضغط الخيار (Download) الموجود بالأسفل.

تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد APK

  • تلاحظ الآن ظهور شريط التحميل بالأسفل وبهذا يكون الفيديو قيد التحميل يُمكنك الانتظار حتى الانتهاء أو القيام بخدمات أخرى دون أي مشكلة. 

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج
أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب 2024 أخر اصدار عربي للأندرويد برابط مباشر مجاناً، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " تنزيل فيديو من اليوتيوب ترايد سوفت ". 
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.