اختصارات الموضوع

يُعد برنامج WPSApp Pro واحدًا من التطبيقات المهمة في مجال أمان الشبكات اللاسلكية. ويتيح للمستخدمين فحص واكتشاف ثغرات وتشفير الشبكات المحمية بواسطة نظام WPS. حيث يتمتع البرنامج بسهولة الاستخدام وفعالية عالية في تحليل الشبكات المعرضة للهجمات.

على الرغم من أنه يُفضل دائمًا استخدام البرامج الأصلية والمدفوعة المتاحة في المتاجر الرسمية لضمان حصولك على أفضل النتائج، إلا أنه يتوفر أيضًا إصدار مهكر من برنامج WPSApp Pro. ولكن يجب أن نشدد هنا على أن استخدام التطبيقات المهكرة يعتبر غير قانوني وغير أخلاقي، وقد يتعرض المستخدم للمخاطر الأمنية وفقدان البيانات الشخصية.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من تطبيق WPSApp Pro بشكل قانوني وآمن، فنحن نوصي بشراء النسخة الأصلية من المتجر الرسمي. وبذلك، يمكنك الاستفادة الكاملة من مميزات البرنامج وضمان عدم تعرضك لأي مخاطر أمنية. 

شعار تحميل برنامج WPSApp Pro مهكر
تنبيه : روابط تنزيل برنامج WPSApp Pro APK مهكر للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجاناً

يقوم برنامج WpsApp Pro النسخة المدفوعة باختراق جميع شبكات الـ WIFI التي تتوفر حولك وذلك بواسطة عمل اختبار بالأرقام ( البي اي ان / PIN ) وذلك ليس لجميع الشبكات ولكن للشبكات المفعل بها الـ ( Wps ), يُظهر لك التطبيق جميع الشبكات المتوفرة في الموقع المتواجد به.

ويقوم برنامج WpsApp Pro النسخه المدفوعه تلقائيا بتحديد مدى حماية هذا النوع من الشبكات بواسطة وضع علامة بجانب كل شبكة حيث تجد علامة حمراء بجانب الشبكة التي يصعب اختراقها وعلامة استفهام بجانب الشبكة الضعيفة التي يُمكن اختراقها, ويتميز برنامج WpsApp Pro مهكر بسرعة كبيرة في تنفيذ عملية الاختراق حيث لا تستغرق سوى بضع ثواني فقط وهذا أيضا يعود لوقت عملية الاختبار, كما يوجد به خصائص ومزايا عديدة سيتم توضيحها في هذا الموضوع. 

ما هو برنامج WpsApp Pro للاندرويد 10 النسخة المدفوعة؟

أصبح الكثير حاليا يقوموا باستخدام التطبيقات التي تعمل على اختراق شبكات الواي فاي الموجودة في أي مكان, البعض يقلق من هذه الفئة من التطبيقات لأنها تعمل بطريقة معينة قد تكون ضارة بالهاتف في بعض الأحيان إذا طلب التطبيق عملية روت, لا تقلق وذلك لأننا اليوم نقدم لك أفضل واكثر التطبيقات امانا من هذه الفئة من التطبيقات وهو تطبيق WpsApp Pro.

في البداية عليك التاكد من ان تحميل برنامج WpsApp Pro لا يوجد به اي ضرر على الهاتف الخاص بك وذلك لأنه لا يحتاج الى عملية روت ليعمل على عكس التطبيقات الاخرى التي لا تعمل بدون الروت وهذا الروت يعمل على كسر الحاجز الأمني بالتطبيق عند تفعيله وبالتالي يُعد هاتفك غير آمن تماما بعد القيام به. 

تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر شبكات الواي فاي بدون روت

لا يقوم تطبيق WpsApp Pro مهكر باختراق الشبكات فقط ولكن يُساعدك أيضا في تأمين الشبكة الخاصة بك ومعرفة عدد الاجهزة المتصلة بشبكتك ويُظهر لك العنوان الخاص بكل جهاز, لكن بشرط أن تكون متصلا بالشبكة التي تريد معرِفة الأجهزة المتصلة بها, وعملية الاتصال يمكن أن تقوم بها من داخل التطبيق بسهولة حتى وإن كانت هذه الشبكة مخفية.

حيث ان تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة يعمل على اظهار الشبكات المخفية دون قيود ولكن يجب أن تكون على علم بإسم الشبكة وكلمة المرور الخاصة بها, كما يوجد به ميزة حفظ الشبكات اي انك لا تحتاج لاختراق نفس الشبكة أكثر من مرة ولكن بمجرد اختراقه يتم حفظ المعلومات تلقائيا بالتطبيق وعند تحديد الشبكة يتم الاتصال بها دون عملية اختراق اخري.

هُناك من تطبيق WpsApp Pro نسختان نسخة مجانية واخرى مَدفوعة, النسخة المجانية تحتوي على إعلانات مزعجة تسبب إزعاج للمستخدم على عكس النسخة المدفوعة التي لا تحتوي على أي إعلانات ولكن تعمل باشتراكات مادية, لكن نحن اليوم نوفر النسخة المهكرة التي تجمع بين مزايا النسخة المجانية والنسخة المدفوعة.

حيث انك تستمتع بمزايا تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة أي تستمتع بالتطبيق بدون أي إعلانات منبثقة بصورة مجانية وآمنة تماما, اسفل الموضوع سنترك لك روابط مباشرة لتحميل تطبيق WpsApp Pro مهكر بطرق مختلفة وكذلك تجد شرح رائع لكل ما يتعلق بالتطبيق بداية من تنزيله وصولا الى طريقة استخدامه. 

تنزيل wpsapp pro مجانا من ميديا فاير

مميزات برنامج WpsApp Pro النسخه المدفوعه لتهكير الواي فاي

لقد نال تطبيق WpsApp Pro للاندرويد شهرة واسعة بين جميع المستخدمين حيث انه نال اعجاب كل المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل وذلك لأن تحميل برنامج WpsApp مهكر يوفر لك الكثير من المميزات الحصرية والفريدة التي جعلت التطبيق فريد من نوعه, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تحميل برنامج WPSApp Pro للاندرويد

  1. مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل الخدمات الممكنة قمنا بتعديل التطبيق, حيث ان النسخة المقدمة لكم نهكرة وبالتالي تستمتع بجميع المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة للتطبيق بشكل مجاني مثل : استخدام تطبيق خالي تماما من الإعلانات المزعجة, وهذه النسخة مجانية اي لا تحتاج منك لدفع أي رسوم مالية أو الاشتراك بها.
  2. اختراق الشبكات : يوفر لك تحميل تطبيق WpsApp Pro مهكر امكانية اختراق شبكات الـ WIFI ولكن لا تستطيع اختراق جميع الشبكات, حيث انه يعمل على اختراق الشبكات التي تستخدم صيغة ( Wps ), كما يقوم التطبيق ايضا بتحديد الشبكات التي تستطيع أن تتصل بها و الشبكات المحمية حيث تظهر بجانب الشبكات علامة دالة على مدى أمان الشبكة حيث تجد علامة ( X ) التي تعني أن الشبكة ذات حماية عالية وبالتالي يصعب اختراقها وتجد علامة استفهام وهذه العلامة تعني القدرة على اختراق هذه الشبكة.
  3. تعدد اللغات : يتوفَر في WpsApp Pro النسخه المدفوعه 9 لغات مختلفة ومن أشهر اللغات حول العالم, وذلك لكي يستطيع كل مستخدم تحديد اللغة التي تٌمكنه في استخدام التطبيق بشكل أسهل, كما أن التطبيق متوفر في العَديد من الدول المختلفة والتي تتمتع بثقافات مختلفة, وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة الانجليزية والعربية.
  4. لا يحتاج لروت : توجد الكثير من التطبيقات التي تقوم باختراق الشبكات المختلفة ولكن معظم هذه التطبيقات تحتاج منك اولا الى تحميل تطبيق روت الذي لا يكون آمن على الهاتف, لكن هذا التطبيق لا يحتاج منك لتحميل روت وهذه ميزة فريدة من نوعها حيث توفر لك امان عالي بالتطبيق وايضا توفير مساحة تخزين كبيرة بالهاتف.
  5. عرض المتصلين بالشبكة : يقوم "برنامج WpsApp Pro النسخة المدفوعة" ايضا بعرض المتصلين بشبكة الـ WIFI المتصل بها هاتفك بالاضافة لاسماء هذه الاجهزة وعنوان الـ IP الخاص بهم, وهذه الميزة تساعدك في التعرف على الاجهزة الغير مألوفة والتي تتمكن من اتخاذ موقف معها.
  6. الشبكات المخفية : لا يعمل تطبيق WpsApp Pro مهكر على عرض الشبكات الظاهرة فقط ولكن يستطيع ايضا عرض الشبكات المخفية, حيث يقوم البعض بإخفاء الشبكات الخاصة بهم كنوع من الامان, لكن لتستطيع اظهار هذه الشبكات يجب أن تكون على علم بإسم الشبكة وكلمة المرور الخاصة بها لأن هذا النوع من الشبكات يتمتع بحماية عالية.
  7. امن : يعتقد الكثير ان هذه التطبيقات غير امنة وبالتالي يكون بها ضرر كبير على الهاتف الخاص بها, لكن في الحقيقة لا يستطيع التطبيق الوصول الى الملفات والمعلومات الخاصة بك على الهاتف, وذلك لان باختصار نظام حماية هاتفك لا يسمَح لأي تطبيق الوصول للملفات الخاصة بك دون الحصول أولا على إذن منك بذلك, كما انه لا يعمل بواسطة روت الذي يعمل على كسر نظام الحماية الخاص بهاتفك.
  8. التحديث المستمر : يحرص مطور تطبيق وبس اب برو على عمل تحديثات مستمرة بشكل دوري لكي يقوم باضافة كل ما هو جَديد من المميزات والتاكد ايضا ان التطبيق يعمل بصورة طبيعية ولا يوجد به اي خلل تقني.
  9. التوافق : لا يحتاج برنامج وبس اب برو مهكر لامكانيات عالية بالهواتف ولكن يعمل التطبيق على جميع الاجهزة حتى وإن كانت ضعيفة المواصفات وذلك لانه خفيف الحجم, ولكن الاصدار 9 واحدث يحتاج للنزول الى اصدار اقل وهذه العملية تحتاج لروت. 

تحميل تطبيق WpsApp Pro مهكر برابط مباشر ميديا فاير

الان سوف نوضح لك كيفية تحميل تطبيق WpsApp مهكر بأسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net, حيث أننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( APK ) وذلك لانك ستقوم بتثبيتة التطبيق بواسطة هذا الملف, عليك الان النزول اسفل الموضوع وضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تنزيل WpsApp Pro النسخة المدفوعة تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لانك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل, لاستكمال تنزيل WpsApp Pro للاندرويد مهكر عليك ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة

  • بعد نقر زر التنزيل تجد أمامك اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة انتظر لحين الانتهاء من تنزيل الملف, وبعد الانتهاء من التحميل تلاحظ اشعار آخر بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), وبالتالي تستطيع الان بدء خطوات تثبيت برنامج WpsApp مهكر من خلال ضغط هذا الاشعار.

تحميل برنامج WPSApp Pro للاندرويد 10 مجانا

  • عند ضغط الاشعار تجد امامك رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت التي تقوم بها الآن, حيث تجد بها السؤال ( هل تريد تثبيت التطبيق ) ما يجب عليك فعله هو ضغط الزر ( Install \ تثبيت ) الظاهر في هذه الرسالة.

تحميل تطبيق wpsapp pro النسخة المدفوعة مهكر

  • الان تلاحظ امامك رسالة بها اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به وتجد بها العنوان ( App Installed \ التطبيق مثبت ), وهذه الرسالة تعني أنك انتهيت من عملية التثبيت بنجاح وتستطيع الان بدء تشغيل التطبيق بنقر الخيار ( Open \ فتح ).

تحميل برنامج wpsapp pro مهكر من ميديا فاير

شرح كيفية بِدء برنامج WpsApp Pro النسخة المدفوعة وبس اب برو

عند "تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر" وتشغيله للمرة الاولى يجب عليك أولا القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق, وهذه الخطوات يتم القيام بها في المرة الاولى لتشغيل تطبيق WpsApp Pro مهكر فقط مثل : قبول الشروط والخصوصية وقراءة وإعطاء الأذونات التي يحتاجها التطبيق حين تظهر أمامك لكي يتمكن برنامج WpsApp Pro مهكر من تقديم خدمة بشكل أفضل دون قيود, في الخطوة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات بدء التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بعد تحميل تطبيق WpsApp Pro مهكر وتشغيله خاصة بشروط الخدمة الخاصة بالتطبيق, حيث يوجد لكل تطبيق شروط خدمة خاصة به يجب اولا ان تقبل هذه الشروط لتستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة به, لذلك يجب اولا ان تقوم بقراءة البنود الخاصة بهذه الشروط لكي تتعرف على على كيفية استخدام التطبيق بشكل قانوني, كما أن مطور التطبيق يخلي مسؤوليته تماما عن أي سوء استخدام للتطبيق, ما يجب فعله الآن هو تفعيل الخيار الموجود في الاسفل ونقر زر المتابعة ( Continuo ).

تحميل برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة

  • الان تظهر لك رسالة تنبيه ان جوجل قام بإلغاء دعم البروتوكول الخاص بالتطبيق للاصدار 9 والاصدارات الاحدث بسبب انعدام الامن, وهذه الرسالة تعني أنك لكي تستطيع استخدام بروتوكول التطبيق على هذه الاصدارات يجب ان تقوم اولا بعمل روت للهاتف اولا, لتخطي هذه الرسالة عليك ان تنقر خيار المتابعة ( Continue ).

تحميل برنامج wpsapp pro مهكر

  • تظهر الآن رسالة باذن وصول "WpsApp Pro النسخه المدفوعه" للموقع الخاص بك يجب أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تنتقل للخطوة القادمة في بدء التطبيق, لذلك قم الآن بضغط الخيار ( Allow only while using the App \ اثناء استخدام التطبيق فقط ).

تحميل برنامج wpsapp pro إصدار قديم

  • تنتقل الان لصفحة اعدادات الأذن والتي تظهر بها جميع الصلاحيات المسموح للتطبيق بها وتجد بها خيارات خاصة باذن الموقع, ما هو عليك فعله الان تفعيل الزر الموجود اعلى الشاشة بواسطة الضغط عليه.

تحميل برنامج تهكير الواي فاي wpsapp

  • الخطوة الاخيرة في عملية بدء التطبيق تجد بها رسالة تنبيه ان الاصدار الخاص بهاتفك يحتاج الى تمكين الموقع لعرض الشبكات, يجب عليك الموافقة على التمكين لكي يستطيع التطبيق عرض الشبكات المتوفرة حولك, لذلك قم الآن بضغط زر التأكيد ( Yes ).

تحميل برنامج wpsapp للاندرويد مجانا

شرح أهم عناصر واجِهة برنامج WpsApp Pro مُهكر مجانا

يتميز برنامج WpsApp مهكر بواجهة استخدام بَسيطة وسهلة الاستخدام, حيث حرص المطور على تصميم واجهة التطبيق بشكل جذاب ومحترف لكي تعمل على جذب انتباه المستخدم, وبالتالي لا تحتاج لمستخدمين محترفين ولكن يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة وبدون اي عائق او الحاجه لاي وسائل مساعدة, ولكي تستطيع التعامل مع التطبيق بشكل اسهل سوف نشرح لك واجهة تطبيق WpsApp مهكر.

  • تظهر الآن الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تحتوي على خيار خاص بالقائمة الجانبية وخيار البحث عن الشبكات, كما تجد ايضا شريط مبوب به ثلاث خيارات رئيسية مبوبة والخيار الاول ( Networks \ الشبكات ) وهذا الخيار خاص بصفحة الشبكات أي تظهر بها جميع شبكات الواي فاي المتوفرة حولك.

تحميل برنامج wpsapp مهكر اخر اصدار

  • الخيار الثاني الخاص الموجود في هذا الشريط هو ( Devices \ الأجهزة ) الذي يوفر لك صفحة الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي المتصل بها جهازك وبالتالي تستطيع الاطلاع على الأجهزة المتصلة بالشبكة.

تنزيل wpsapp pro مجانا من ميديا فاير

  • كما تجد ايضا الخيار ( Channels \ القنوات ) وهذا الخيار يتم فيها عرض قنوات الواي فاي المتاحة والقناة المتصلة في حالة توصيل شبكة.

تنزيل برنامج تهكير شبكات wpsapp مجانا

طريقة تغيير لُغة برنامج WpsApp Pro النسخة المدفوعة للعربية

لأن يقوم باستخدام تطبيق WpsApp مهكر كثير من المستخدمين الذين تختلف ثقافة كلاً منهم عن الآخر حرص المطور على توفير أشهر اللغات حول العالم لكي يقوم كل مستخدم من تحديد اللغة المناسبة لثقافته وبالتالي يستطيع التعامل مع التطبيق بشكل اسهل وبدون اي تعقيد, وبهذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية تغيير لغة تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة.

  • الخطوة الاولى التي يجب القيام بها عرض القائمة الجانبية للتطبيق بواسطة ضغط الخيار ثلاث نقاط الموجود أعلى واجهة برنامج WpsApp Pro مهكر الرئيسية كما موضح لك الان.

تحميل برنامج wpsapp pro مهكر 2024 مجانا

  • الان تظهر لك قائمة الخيارات الجانبية والتي تظهر بها العَديد من الخيارات المختلفة مثل : الشبكات المحفوظة والسجل والتأخير بين PIN بالاضافة للخيار حاسبة الـ PIN وايضا سياسة الخصوصية وحول "تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة" بجانب خيار اللغة, كل ما عليك فعله الآن هو تحديد خيار اللغة ( Language ) بواسطة الضغط عليها.

تنزيل برنامج wpsapp برابط مباشر

  • تظهر الان قائمة بها خيارات للعديد من اللغات المختلفة والتي تستطيع استخدامها في التطبيق, حيث تحتوي هذه القائمة على حوالي 9 لغات متنوعة وشهيرة حول العالم وعلى رأسهم اللغة العربية, عليك الآن تحديد اللغة المناسبة لك بواسطة الضغط عليها, وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد اللغة العربية كما مشار اليها.

تحميل wps app pro مهكر عربي مجانا

  • بعد تحديد اللغة العربية يجب أن أن تؤكد اللغة التي تم تحديدها وهذه الخطوة تعد آخر خطوات تغيير اللغة, لذلك قم بنقر خيار المتابعة ( Continue ).

تحميل برنامج wpsapp pro مهكر احدث اصدار

  • بمجرد نقر زر المتابعة تلاحظ تحويل لغة تطبيق WpsApp Pro مجانا للغة العربية وبالتالي تكون انتهيت من هذه العملية بنجاح وتستطيع تغيير اللغة مرة اخرى بواسطة الخطوات التي تم شرحها الان.

تحميل برنامج wpsapp pro للموبايل

عرض الأجهزة المتصلة بالشبكة في برنامج WpsApp Pro مهكر

كما وضحنا لك من قبل أن تطبيق WpsApp Pro مجانا يُتيح لك إمكانية التعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك أو أي شبكة اخرى متصل انت بها, وبالتالي تستطيع تحديد الوقت المناسب في تغيير كلمة مرور شبكتك وتعيين كلمة مرور عالية الأمان, في تلك الفقرة سوف نوضح خطوات عرض جميع الأجهزة المتصله بشبكتك.

  • لعرض الأجهزة يجب اولا الاتصال بشبكة الـ WIFI التي تريدها, لذلك عليك الآن الرجوع لواجهة برنامج WpsApp Pro مهكر الرئيسية وتحديد الخيار المبوب ( شبكات ) ثم ضغط خيار البحث على الشبكات الموجود اعلى الصفحة والمشار له في الشكل التوضيحي.

تحميل wpsapp pro مجانا من ميديا فاير

  • عند ضغط خيار البحث تلاحظ ظهور شريط في منتصف الشاشة التي تجد بها النص ( جاري البحث عن شبكات ), وبالتالي يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من البحث عن الشبكات المتاحة بالقرب منك, والجدير بالذكر أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى القليل من اللحظات.

تنزيل برنامج wpsapp pro للاندرويد

  • بعد الانتهاء من البحث تظهر لك جميع الشبكات قم بتحديد الشبكة التي تريدها عن طريق الضغط عليها, بعد ضغط الشبكة تظهر أمامك قائمة المعلومات الخاصة بهذه الشبكة والتي تلاحظ بها أن هذه الشبكة آمنة ولا يستطيع التطبيق اختراقها, لذلك يظهر لك خيار الاتصال عن طريق كلمة المرور, عليك الاتصال الآن بواسطة إدخال كلمة المرور لذلك اضغط الخيار الخاص بادخال كلمة المرور وتابع خطوات الاتصال المعتادة.

تحميل برنامج wps app pro كامل مجانا

  • عند إدخال كلمة السر الخاصة بالشبكة تلاحظ اتصال الهاتف بهذه الشبكة دون ان تواجه اي مشكلة اثناء عملية الاتصال, وبالتالي تستطيع الاطلاع على الاجهزة المتصلة بها بكل سهولة.

تحميل تطبيق wpsapp pro مجانا

  • للاطلاع على الاجهزة يجب الرجوع لواجهة "WpsApp Pro مهكر" مرة اخرى و القيام بنقر الخيار المبوب ( اجهزة ) ثم تظهر رسالة البحث بصورة تلقائية والتي تجد بها شريط يتقدم في التحميل وتجد بها ايضا نسبة تقدم البحث, انتظر حتى إتمام خطوة البحث.

تطبيق wpsapp pro مهكر شبكات الواي فاي بدون روت

  • بمجرد اكتمال شريط البحث تلاحظ ظهور وعدد الاجهزة المتصلة بتلك الشبكة بالاضافة لظهور اسماء هذه الاجهزة وعنوان الـ IP الخاص بكل جهاز, وبهذا تستطيع التعرف على الأجهزة الغريبة المتصلة بشبكتك.

برنامج WPSApp Pro للاندرويد النسخة المدفوعة

شرح حاسبة رموز PIN في تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة

يتوفَر في برنامج WpsApp Pro مهكر ميزة حاسب رموز PIN التي تعمل على تعيين أرقام PIN لإحدى الشبكات ليقوم التطبيق باختبار هذه الأرقام عند الاتصال بالشبكة, في هذه الفقرة سنشرح لك خطوات عمل حاسبة الرموز.

  • الخطوة الأولى يجب الرجوع للواجهة الرئيسية للتطبيق والقيام بإظهار القائمة الجانبية للتطبيق بواسطة ضغط خيار الثلاث نقاط الموجود اعلى الشاشة.

تحميل WPSApp Pro APK مهكر مجانا

  • الان تظهر القائمة الجانبية التي يوجد بها خيارات عديدة عليك البحث في هذه القائمة على الخيار ( حاسبة الـ PIN ثم اضغط عليه للانتقال للخطوة القادمة.

تنزيل WPSApp Pro APK من ميديا فاير

  • تنتقل الان لصفحة ادخال بيانات الشبكة التي تحتاج منك لادخال اسم الشبكة والعنوان الخاص به بالاضافة للرقم التسلسلي قم بإدخال هذه المعلومات الخاصة بشكل صحيح.

برنامج WpsApp Pro مهكر APK للاندرويد

  • بعد إدخال كل هذه البيانات تستطيع الانتقال للخطوة الاخيرة بكل سهولة من خلال ضغط الخيار ( توليد رموز pin كما هو واضح لك.

تطبيق WpsApp Pro النسخة المدفوعة

  • تظهر لك في هذه الصفحة جميع الرموز الخاصة بهذه الشبكة وبالتالي تكون انتهيت من خطوة حاسبة الرموز بصورة ناجحة.

تطبيق WpsApp Pro مهكر برابط مباشر

تهكير الواي فاي ببرنامج WpsApp Pro النسخه المدفوعه الاصلية

كما شرحنا لك أن من الأعمال الرئيسية التي يقوم بها WpsApp Pro النسخة المدفوعة الاتصال بشبكات الواي فاي دون الحاجة لكلمة مرور, لكن في الحقيقة ان يوجد بعض الشبكات التي لا تستطيع اختراقها والتي سيتم توضيحها الان بالاضافة لشرح خطوات الاتصال بالشبكات المتوفرة حولك.

  • الخطوة الاولى للاتصال القيام بالبحث عن الشبكات كما فعلنا في احدى الفقرات السابقة, وتجد امامك الان جميع الشبكات ولكن تجد بجانب كل شبكة علامة دالة على مدى امكانية الاتصال بها, حيث يوجد شبكات بجانبها علامة ( X ) باللون الأحمر وهذا يعني عدم قدرتك على اتصالك بها دون إدخال كلمة المرور الخاصة بالشبكة, وتجد شبكات اخرى بجانبها علامة اخرى وهذه الشبكات تستطيع الاتصال بها دون أي مشكلة.

برنامج WpsApp Pro لتهكير الواي فاي

  • تظهر الان قائمة المعلومات لهذه الشبكة والموضح بها ان الـ Wps مفعلة وبالتالي يسهل الاتصال بها, كما تجد الخيار الاتصال عن طريق رمز الـ PIN اضغط هذا الخيار الآن.

برنامج WpsApp Pro مهكر 2024 أخر تحديث

  • في الخطوة الحالية تلاحظ ظهور رسالة خاصة بعملية الاتصال يجب ان تقوم بتفعيل الخيار الخاص اختبار جدول رموز الـ PIN وبعد ذلك يجب ان تضغط خيار الاتصال بدون روت لتنتقل للخطوة الاخيرة في عملية الاتصال.

برنامج WPSApp Pro APK مهكر للاندرويد

  • الان تلاحظ قيام التطبيق باختبار جميع الرموز الخاصة بالـ PIN وهذه الخطوة الاخيرة للاتصال بالشبكة انتظر حتى انتهاء الاختبار وسيتم الاتصال بالشبكة بصورة ناجحة. 

برنامج WPSApp Pro مدفوع للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج WPSApp Pro مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WPSApp Pro مهكر 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تنزيل برنامج تهكير شبكات WpsApp Pro من متجر بلاي؟

يُمكنك تحميل النُسخة المجانية من تطبيق WpsApp بطريقة بَسيطة من متجر جوجل بلاي ستور, ولكن إذا أردت تحميل التطبيق مُهكر النسخة المدفوعة فلن تتمكن من ذلك إلا عن طريق الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, كُل ما عليك فعله هو الضغط على رابط ( تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر ) وإتباع الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال لتتمكن من تحميل وتثبيت التطبيق بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكنني تحميل برنامج WpsApp Pro إصدار قديم؟

يُمكنك ذلك بكُل تأكيد, ولكن لا ننصح بتحميل برنامج WpsApp Pro إصدار قديم وذلك حيث أن "تطبيق WpsApp Pro" يتم توفير داخله الكثير من المُميزات والخصائص الجديدة في الإصدارات الأحدث, وبالتالي من الأفضل لك تحميل أحدث إصدار من التطبيق. 

كيفية تحميل برنامج WpsApp Pro للاندرويد 10 النسخة المدفوعة؟

يُمكنك ذلك من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, والنُسخة المهكرة التي نوفرها لكم تدعم اندرويد 10 بدون ظهور مشاكل أثناء استخدام برنامج WpsApp Pro على الهاتف. 

كيف احصل على رابط تنزيل WpsApp Pro النسخة المدفوعة؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر من ميديا فاير, فقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل برنامج WpsApp Pro مهكر بنقرة واحدة, فقط إضغط على ( زِر التنزيل ) الموجود في نهاية المقال, وسيظهر لك بعدها روابط تحميل التطبيق يُمكنك النقر على رابط ( تحميل برنامج WpsApp Pro مهكر Apk ) وبعدها قُم بمُتابعة باقِ خطوات التنزيل والتثبيت. 

هل يُعد WpsApp Pro اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي؟

نعم, يقوم تطبيق WpsApp Pro بتخمين كَلمات السر والدخول إلى شبكة الواي فاي عن طريق ثغرة Wps, ولقد قُمنا في الفقرات السابقة بشرح جميع الخطوات اللازمة لإستخدام التطبيق في اختراق أي شبكة واي فاي, وبالتالي يُعد التطبيق من أقوى برامِج اختراق الواي فاي. 

هل يُمكنني إستخدام برنامج تهكير واي فاي Wps بدون روت؟

نعم, يوفر لك تحميل تطبيق WpsApp Pro إمكانية تهكير واي فاي Wps بطريقتين, الطريقة الأولى إذا كان هاتفك تم عمل روت له, ويتوفر أيضاً طريقة تهكير الواي فاي بدون روت نهائياً, ولقد قُمنا بتوضيح هذا الأمر أيضاً في الشرح المُفصل للتطبيق داخل المقال. 

معلومات حول ملف تنزيل WPSApp Pro مهكر APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجWpsApp Pro مهكر
🏢 الشركة المنتجةTheMauSoft
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج6.1 MB
نسخة البرنامجV 1.6.61
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج WPSApp Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.