اختصارات الموضوع

تُعتبر تحميل برنامج وورد Word للموبايل مهكر خطوة غير قانونية وتعرض المستخدم للعديد من المخاطر. يوفر برنامج وورد Word للموبايل الكثير من الفوائد والإمكانيات الهامة لاستخدامه في العمل والدراسة وحتى الكتابة الشخصية. ولكن التحميل المهكر غير أخلاقي وينتهك حقوق الملكية الفكرية لشركة مايكروسوفت، المطورة لبرنامج وورد Word.

بالإضافة إلى ذلك، قد يكون البرنامج مهكراً بطرق تسمح بوجود برامج ضارة أو فايروسات قد تلحق ضرراً بالهاتف المحمول وتهدد خصوصية المعلومات الشخصية. من الأفضل أن يتم تحميل برنامج وورد Word الأصلي من متجر التطبيقات الخاص بالهاتف المحمول أو من موقع موثوق به لضمان الأمان والحصول على نسخة مرخصة وموثوقة. 

شعار تحميل برنامج Word للموبايل
تنبيه : روابط تحميل برنامج وورد للموبايل Word مهكر عربي مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج وورد Word للموبايل مهكر 2024 عربي كامل مجاناً

يحتوي المتجر على نسختين من برنامج الوورد للموبايل وهم النسخة المجانية التي تجد بها العديد من الإعلانات الإعلانات وتجد بها بعض القيود, بالاضافة لوجود النسخة المدفوعة من التطبيق والتي لا تحتوي على اعلانات بالاضافة الى انها تقوم بإزالة جميع القيود الموجودة بالنسخة المجانية.

لكن هذه النسخة قد يكون من الصعب لدى بعض المستخدمين الاشتراك بها ولكنهم بحاجة إليها, لذلك حرصنا ف موقع ( Traidsoft.Net ) على توفير "برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد" بصورة مجانية, أي أننا نوفر لك اليوم النسخة المهكرة لهذا التطبيق حيث نُقدم لكم اليوم تحميل برنامج Word للموبايل مهكر.

من خلال تحميل برنامج Word للموبايل مهكر تستمتع بجميع الخدمات الموجودة بالتطبيق مجانا مثل : تحرير الملفات ( All document Editor , Word Office , PDF , Word , Excel , PPT ), بالإضافة إلى أنه يضم خاصية التدقيق الإملائي حيث تقوم بكشف جميع الأخطاء الإملائية والنحوية الموجودة بالنص الذي قمت بادخاله وبالتالي تقوم بإصدار ملف خالي من الاخطاء, كما تستطع قراءة الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت والتي بصيغ مختلفة بجانب إمكانية تحويل الملفات الى ( PDF ).

يأتي برنامج مايكروسوفت وورد مهكر للموبايل بالعديد من المزايا الاخر التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع وبالتالي تستطيع التعرف على برنامج الوورد مهكر للموبايل أكثَر باستكمال القراءة حيث أننا سنشرح لك خطوات تحميل النسخة المهكرة من خلال روابط التحميل المتوفرة في نهاية الموضوع. 

أفضل برنامج وورد للاندرويد APK أحدث اصدار عربي مجاني

نحن جميعا على علم بالبرنامج الشهير ( Word ) الذي يتم استخدامه في العديد من الأمور الخاصة بالأعمال الكتابية, حيث انه يحتوي على العديد من الأدوات التي تتمكن بواسطتها من إنشاء المحتويات الكتابية بالصورة التي تريدها, في الأصل يرجع استخدام هذا البرنامج الى الاجهزة الكمبيوتر حيث انه كان يعمل فقَط على هذه الأجهزة.

لكن مع انتشار الهواتف بين جميع المستخدمين حيث أن من النادر أن يوجد مستخدم لا يمتلك هاتف خاص به على عكس اجهزة الكمبيوتر الذي يمتلكه العديد من المستخدمين حرص المطور ( Microsoft Corporation ) على إنشاء نسخة من Microsoft Word للموبايل والتي تجد بها المزايا الموجودة في نسخة الكمبيوتر.

تحميل برنامج Word للموبايل يتوفر الآن على المتجر ( Google Play \ جوجل بلاي ) لهواتف الاندرويد, وبالتالي لا يتوجب وجود كمبيوتر لكي تستطيع استخدام التطبيق حيث انك تستطيع اليوم استخدامه على أي هاتف خاص بك بكل سهولة ودون الحاجة لأي عامل خبرة في استخدام "برنامج مايكروسوفت وورد مهكر للموبايل". 

تحميل برنامج word للموبايل

تحميل برنامج Word للموبايل مهكر 2024 برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل مايكروسوفت وورد Microsoft Word Apk مهكر بأسهل الخطوات بواسطة موقعنا Traidsoft.Net, حيث يتوفر في نهاية هذا الموضوع رابط تحميل برنامج Word للموبايل مهكر الذي من خلاله سنقوم بتثبيت التطبيق, حيث انك لا تستطيع تحميلها من المتجر لذلك يجب وتَحميل الملف بصيغة ( Apk ) ثم تثبيت التطبيق عن طريق هذا الملف, قم الآن بالنزول لأسفل التطبيق ثم اضغط رابط تحميل Word للموبايل مهكر للاندرويد المتوفر بالاسفل.

  • عندما تضغط الرابط تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), هذه الرسالة لا يوجد منها اي ضرر بل من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل لذلك يحتاج نظام حماية هاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل منه, لإستكمال تحميل برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد Apk اضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل برنامج وورد للموبايل

  • بمجرد نقر زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بالاضافة لوجود نسبة التحميل التي تمت حتى الآن ما عليك فعله الان الانتظار حتى الانتهاء من تحميل برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد Apk, بعد الانتهاء من التحميل تجد اشعار اخر بالعنوان ( Download Anyway \ اكتمل التنزيل ), وبهذا تستطيع بدء خطوات تثبيت التطبيق بواسطة النقر فوق الاشعار الظاهر امامك الان.

تحميل برنامج word للموبايل مهكر

  • عندما تضغط الاشعار تظهر رسالة تأكيد لعملية التثبيت والتي يجب عليك بها نقر الخيار ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم التثبيت, بعد تثبيت التطبيق تجد رساله اخري بالعنوان ( App Installed ) وهذا يعني نجاح التثبيت ويكون "برنامج Word للموبايل مهكر عربي" الان جاهز للتشغيل حيث تستطيع تَشغيل التطبيق الآن بواسطة نقر الزر ( Open \ فَتح ).

تحميل برنامج وورد للموبايل مجانا

مُميزات برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word مهكر للموبايل

يأتي مايكروسوفت وورد Microsoft Word Apk للموبايل مهكر بالكثير من المزايا الحصرية والتي جعلته ينال شهرة كبيرة في جميع دول العالم, والان سنقوم بتوضيح النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل برنامج وورد للجوال

  1. مهكر : النسخة المُقدمة اليكم اليوم مهكرة أي أنها تتيح لك جميع المزايا الموجودة بالنسخة المدفوعة مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية, على عكس النسخة المجانية التي توجد بها بعض القيود وايضا النسخة المدفوعة التي تحتاج منك دفع اشتراك مادي لكي تستطيع الاستمتاع بجميع المزايا ذات قيود.
  2. التوافق مع الهاتِف : كما وضحنا أن برنامج وورد للاندرويد مهكر تم إصداره في الأساس للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب مما كان يلزم مستخدمي التطبيق لامتلاك جِهاز كمبيوتر ليستطيعوا استخدام التطبيق, لكن هذه النسخة خاصة بالهواتف اي انك تستطيع القيام بالعمل الذي تقوم به على الكمبيوتر من خلال الهاتِف دون الارتباط بزمان أو مكان لاستخدام التطبيق.
  3. إضافة الصور : يُتيح لك برنامج وورد Microsoft Word Apk للموبايل جميع الادوات الموجودة بالكمبيوتر وبالتالي تستطيع تحرير الملفات كما تقوم به على الكمبيوتر, ومن هذه الخصائص امكانية اضافة الصور للملف الذي تقوم بإنشائه وهذه الميزة يحتاج إليها المستخدمين الذين يقومون بإنشاء الملفات التوضيحية حيث يقومون بوضع الصور التي يريدوا توضيحها ثم يقوموا بكتابة الشروحات الخاصة بها في اسفل الصورة.
  4. التحكم في الخط : من الأعمال التي تزيد ملفاتك جمالا التحكم في الخط, اي انك تقوم بتحديد العناوين الرئيسية وتكبير الحجم الخاص بها بالإضافة للتحكم في لون هذا العنوان الذي تريد تميزه, بجانب وجود أشكال عديدة من الخطوط التي تستطيع استخدامها في أعمال الكتابة وتستطيع تكبير الحجم كما تشاء عن طريق ايقونة الحجم.
  5. عدد صفحات لا نهائية : توجد الكثير من التطبيقات التي تُقدم هذه الخدمة لكن تواجه بها الكثير من العوائق في الاستخدام, ومن هذه العوائق اتاحة عدد محدد من الصفحات التي تستطيع كتابتها داخل التطبيق, لكن هذا التطبيق تستطيع من خلاله كتابة عدد لا نهائي من الصفحات وبالتالي لا عليك النظر بعين الاعتبار لعدد الصفحات التي قمت بكتابتها.
  6. القوالب الجاهزة : من المزايا الموجودة في وورد مهكر للموبايل أنه يضم عدد هائل من القوالب الجاهزة التي تحتوي على تصميمات يُمكنك استخدامها في الأعمال التي تقوم بها, وتنقسم هذه القوالب الى نوعين وهم القوالب الكتابية واخرى للجداول التي لا تحتاج منك لبذل الجهد والوقت في تصميم الملف الذي تريد العمل عليه, بل تقوم بتَحميل القالب المناسب لك ثم بدء التعديل عليه بصورة مباشرة.
  7. التحميل من الانترنت : من المزايا التي يمتلكها مايكروسوفت وورد Microsoft Word Apk للموبايل أنه يُمكنك من مسح الـ QR الخاص بأي ملف موجود بالانترنت وبالتالي يتم تحميل هذا الملف بالتطبيق وتستطيع ايضا القيام بعمل التعديلات عليه, بجانب أنه يعمل على قراءة جميع الملفات بالصيغ المختلفة وتستطيع تحويل ملفاتك للصيغة ( PDF ).
  8. لا يدعَم الاعلانات : من العوامل التي تتسبب في إزعاج جميع المستخدمين في أي تطبيق احتوائه على فيديوهات اعلانية لأنها تقطع تركيزهم في العمل الذي يَقوم به في التطبيق, لكن انت الان تستمتع بتطبيق خالي تماما من اي اعلانات لان هذه النسخة مهكرة وبالتالي تجد بها جميع مزايا النسخة المدفوعة ومنها حجب الاعلانات.
  9. سَهل الاستخدام : يعتقد البعض أن برنامج وورد للاندرويد مهكر يحتاج لمستخدمين ذو خبرة كبيرة في هذا المجال لكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد خاطئ حيث يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام لأنها تضم أدوات استخدام بسيطة ولا توجد بها اي تعقيدات, حيث يُمكن لاي مستخدم التعامل مع التطبيق دون الحاجة لأي وسائل مساعدة.
  10. التحديث المستمر : يحرص مطور برنامج Word للموبايل مهكر عربي على عمل التحديث للتطبيق بشكل دوري لكي يتم التأكد من عمل التطبيق بصورة بصورة طبيعية دون وجود أي مشاكل تقنية والعمل على حل أي مشاكل يتم اكتشافها بالتطبيق, كما يَقوم ايضا بتوفير الكثير من المزايا التي تعمل على خدمة المستخدم بصورة أفضَل. 

شرح كيفية بِدء برنامج Word للموبايل مهكر 2024 للاندرويد

عند استخدام برنامج الوورد للموبايل مهكر للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات التي بدونها لا تستطيع استخدام التطبيق, وهذه الخطوات تقوم بها للمرة الأولى عند التشغيل فقَط ولا تظهر لك مرة اخري فيما بعد, في هذه الفقرة سنقوم بشرح الخطوات الخاصة ببدء التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك عند تَشغيل برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد Apk خاصة بالترحيب بك بالاضافة الى التوضيح أنك لا تتمكن من الوصول للمستندات الموجودة بالهاتف دون القيام اولا باعطاء التطبيق اذن بالوصول الى الملفات بهاتفك لذلك يجب عليك السماح للتطبيق بهذا الأذن اضغط الان الخيار ( Confirm ) لكي تنتقل للصفحة التالية.

تحميل برنامج وورد للموبايل هواوي

  • تنتقل الان لصفحة الاعدادات الخاصة بالوصول للملفات وهذه الصفحة تضم جميع التطبيقات المُثبته بالهاتف, ما يتوجب عليك فعله بهذه الصفحة البحث عن التطبيق والقيام بتفعيل الزر الموجود بجانبه لاعطاء الاذن له بواسطة نقر هذا الزر.

برنامج word للموبايل اخر اصدار

  • الان ننتقل للخطوة الاخيرة في بدء تطبيق مايكروسوفت وورد Microsoft Word والتي توجد بها شروط الخدمة سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق والتي من الضروري الموافقة عليها لكي تستطيع إنهاء خطوات البدء, حيث توجد لكل تطبيق شروط خدمة خاصة به والتي من المُحتم عليك أن توافق على هذه الشروط, لكي تقوم بإنهاء خطوات التحميل عليك ان تنقر الخيار ( Allow ).

تحميل برنامج وورد 2024 عربي مجانا للموبايل

شرح واجِهة تطبيق Word للموبايل مهكر للاندرويد Apk

يحتوي برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word للموبايل على واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام والتي يستطيع أي مستخدم التعامل معها, حيث حرص المطور على تصميم الواجهة بصورة احترافية لكي تعمل على جذب انتباه إليها بالاضافة لعدم وجود اي تعقيدات بها, وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح مكونات هذه الواجهة لكي تستطيع استخدامها بصورة أسهل.

  • الان تظهر لك واجهة برنامج الوورد للموبايل مهكر الرئيسية التي تحتوي على شريط تبويب في الاسفل يضم بعض الخيارات المبوبة التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بجميع الخدمات الخاصة بالتطبيق, الخيار الاول من ناحية اليمين ( Home ) الذي يظهر به جميع المستندات الموجودة بالهاتف بالاضافة لخيارات خاصة بتصنيف ملفاتك, وهذه الملفات تستطيع التعديل عليها بواسطة التطبيق بكل سهولة.

برنامج كتابة وورد على الموبايل

  • الخيار الثاني ( Recent ) الذي يظهر به جميع الملفات التي يتم اضافتها, وتحتوي الصفحة الخاصة بها على الخياران ( Recent و Favourite ) اللذان يُعنيان مؤخرا ومفضله, ويظهر بهم الملفات امُضافة مؤخرا والملفات او القوالب التي تقوم بإضافتها للتفضيلات.

تنزيل وورد 2024 للموبايل

  • تجد بهذا الشريط خيار مبوب آخر بالعنوان ( Storage ) وهذا الخيار خاص بالتخزين, حيث يُمكنك من خلالها تحديد المكان الذي تريد التخزين به, وتجد بها خياران للتخزين, حيث يوجد خيار التخزين الداخلي الذي من خلال تقوم بتحديد الملف الداخلي بالهاتف الذي تريد التخزين به, بجانب وجود اضافة حساب آخر والذي بواسطته تقوم بإنشاء حساب على جوجل درايف لحفظ به.

تنزيل برنامج وورد للموبايل من ميديا فاير

  • الخيار الاخير الموجود بهذا الشريط هو الخيار ( Tool ) الموجود به جميع الأدوات الخاصة باعدادات الملفات, حيث انك تلاحظ بهذه الصفحة العنوان ( معالجة الملفات ) الذي يضم بعض الخيارات مثل : صورة الى PDF وفحص الملف والتعرف على النص بجانب الخيار قم بالتحويل إلى PDF ودمج PDF, بالاضافة للعنوان تم حفظ المستند الذي تجد به الخيار ملفك المحفوظ, وتلاحظ ايضا وجود العنوان معالج المستندات الذي يضم الخيار ( سلة المهملات و نقل الملف ).

تحميل برنامج الوورد للموبايل

كيفية تغيير طريقة العرض في برنامج Word للموبايل مهكر عربي

يُتيح لك تحميل برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد التحكم في مظهر عرض الملفات الخاصة بك حيث تستطيع عرض الملفات في صورة قائمة كما هو واضح امامك او في صورة شبكية, بالاضافة الى امكانية التحكم في ترتيب هذه الملفات استنادا الى الاسم والحجم والتاريخ بجانب ترتيب الاضافة, والان سنوضح لك كيفية التحكم عرض هذه الملفات.

  • الخطوة الأولى لتغيير العرض الانتقال لواجهة التطبيق الرئيسية التي قمنا بتوضيح جميع المكونات الخاصة بها من قبل, حيث تجد بها من الأعلى ايقونة البحث التي بواسطتها تستطيع العثور على ملف بعينه وتجد بجانبه ايقونة العرض الذي بواسطته تقوم بإظهار قائمة الإعدادات الخاصة به, ما يجب فعله الآن ضغط هذه الايقونة.

تحميل word للموبايل برابط مباشر

  • بمجرد نقر هذه الأيقونة تلاحظ انبثاق قائمة بالعنوان ( Filter ) وهذه القائمة تحتوي على خيار الترتيب الذي تتمكن بواسطة ضبط ترتيب ملفاتك وتجد خيار آخر خاص بمظهر العرض حيث تجد به مظهرين وهم القائمة والشبكية, قم بتحديد المظهر الذي تريده وحدد العرض المراد, وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد العرض الشبكي ثم اضغط الخيار ( Apply ).

تنزيل برنامج الوورد على الموبايل

  • الان تلاحظ تغيير مظهر عرض هذه الملفات بصورة شبكية, وتستطيع تغيير العرض مرة اخري بواسطة الخطوات التي قمنا بتوضيحها الآن.

برنامج الوورد على الموبايل مجاني

طريقة فَتح ملف جديد داخل برنامج الوورد مهكر للموبايل

تحميل برنامج Word للموبايل مهكر للاندرويد يوفر لك عدة طرق لفتح الملفات حيث تستطيع اضافة الملفات بواسطة الماسح الضوئي أو القيام بتَحميل قوالب من التطبيق بالاضافة لفتح ملف جديد يخلو من اي تعديلات تقوم انت بتصميمه بالصورة المناسبة للمشروع الخاص بك, والان سنقوم بشرح كيفية الانتقال لملف جديد.

  • الخطوة الاولى لفتح الملف يجب الرجوع للواجهة الرئيسية التي يوجد بها الشريط الذي به الخيارات المبوبة بالاضافة لوجود ايقونة بمنتصف هذا الشريط خاص بالمسح الضوئي, يجب الآن أن تضغط هذه الايقونة كما مُشار لها الان.

افضل برنامج وورد للموبايل

  • عندما تضغط الايقونة تلاحظ ظهور قائمة من الأسفل بها عدة خيارات مثل : المسح الضوئي والدمج والملفات والجداول, حيث تستطيع من خلال هذه الخيارات بعرض ملف بواسطة الكود الخاص به أو القيام بالدمج, كما يمكنك أيضا الانتقال للقوالب جاهزة من الجداول و فَتح مستند جديد, قم الان بضغط الخيار ( Docx ).

تنزيل برنامج word للموبايل أحدث اصدار

  • الان تنتقل لقائمة الملفات التي تجد بها جميع القوالب التي يُمكنك استخدامها بواسطة تحميلها والدخول إليها, حيث انك تستطيع تحميل القالب بواسطة الضغط على زر التنزيل الموجود بالقالب المراد تنزيله, لفتح ملف جديد اضغط الخيار الاول المُشار له بالصورة الموضحة.

كتابة وورد على الموبايل مجانا

أهم أدوات الكتابة في مايكروسوفت وورد Microsoft Word Apk مهكر

توجد في برنامج Word للموبايل مهكر عربي الكثير من الأدوات التي تستطيع عن طريقها القيام بجميع التعديلات التي تريدها بالملف, حيث انك الان تستمتع بجميع الادوات الموجودة بالنسخة التي تحتاج لاشتراك والتي تعمل على خدمة المستخدم بأفضل صورة, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح التعديلات التي تستطيع القيام بها في ملفاتك.

  • بعد تحديد الملف الجَديد تلاحظ ظهور أمامك ملف خالي من اي تعديلات بالاضافة لوجود بعض الخيارات بالاسفل وهم : ( File ,Edit, Insert, Page ), لكي تقوم ببدء التعديلات عليك الضغط على الخيار ( Edit ) كما موضح لك.

تنزيل الوورد للموبايل الاندرويد

  • الان تلاحظ ظهور أدوات التعديل باسفل الشاشة لكن الان لا تستطيع استخدام اي اداة دون القيام اولا بإدخال النص للملف, لذلك من الضروري أن تُدخل النص الذي تريده لبدء التعديل عليه بواسطة النقر على الملف وستلاحظ ظهور لوحة المفاتيح التي تقوم من خلالها بإدخال النص.

تحميل برنامج word للموبايل عربي

  • بعد إدخال النص تظهر جميع الأدوات التي من خلالها تقوم بالتعديل على النص, ومن هذه التعديلات القيام بتغيير الخط المستخدم في الكتابة عن طريق تحديد النص ثم النقر فوق الخيار ( Calibra ) الموضح امامك.

تطبيق وورد للموبايل ميديا فاير

  • بعد الضغط على الخيار تظهر قائمة بها أشكال عديدة من الخطوط, قم في هذه القائمة بتحديد الخط المناسب للنص, مع العلم انك بمجرد تحديد الخيار تلاحظ التغيير على الفور.

تنزيل word للموبايل مهكر APK

  • من التعديلات الموجودة بالتطبيق التحكم في حجم النص حيث تجد درجات عديدة من الحجم, وهذا التعديل تقوم به بواسطة نقر الخيار المُشار له وستظهر قائمة بها خيارات عديدة من الاحجام, قم في هذه الخطوة بتحديد الحجم الذي تريده وايضا ستلاحظ التعديل الذي تقوم به في الحال.

تنزيل برنامج الوورد للموبايل الايفون

  • من الادوات المتوفرة بالتطبيق الـ ( Bold ) الذي يعمل على تغميق الخط دون القيام بتغيير حجمه, وهذه الاداة يتم استخدامها في العناوين الموجودة بالمستند, وتقوم باستخدام هذه الاداة بواسطة تحديد النص المراد تغميقة ثم النقر فوق الخيار ( B ).

تحميل برنامج وورد للموبايل مهكر مجانا

  • تستطيع ايضا كتابة النصوص بميول كأحد الأساليب المستخدمة في تجميل المستند, لكن هذا الميول لا يكون كبيرا بل الميول يكون بسيط وقد لا يتمكن المستخدم من ملاحظته, وتستطيع الكتابة بهذا الميول عن طريق نقر الخيار الموضح ثم بدء الكتابة أو القيم بنقرة أثناء تحديد الجمل التي تريدها.

تحميل برنامج وورد للموبايل سامسونج

  • تستطيع ايضا تحديد النصوص بوضع الخط في أسفل هذه الجمل المراد تمييزها, وتقوم بفعل ذلك بواسطة الخيار ( U ) وبمجرد تحديد هذا الخيار سيتم وضع الخط أسفل جميع النصوص التي ستقوم بإدخالها كما تلاحظ الان بالنص.

تحميل برنامج وورد مهكر 2024 للجوال

  • تستطيع عمل خلفية لأي نص بالملف بالاضافة إلى امكانية تغيير لون الخلفية, وهذه الميزة تعد من الأعمال التي تعمل على جذب انتباه القارئ لهذا المستند الذي تقوم بصناعته, حيث ان عند ضغط هذه الاداة تلاحظ وجود قائمة بها خيارات عديدة من الألوان حدد اللون الذي تريده.

تحميل الوورد للموبايل أخر تحديث

  • لكي تزيد النص جمالا قم بتحديد لون للكتابة يليق مع لون هذه الخلفية حيث تجد خيار بلون الدخال والتي تعمل على تحديد لون النص دون تغيير لون الخلفية الخاصة به, قم الان بنقر الخيار الموضح لك ثم انقر اللون المناسب مع لون الخلفية.

تحديث برنامج وورد للموبايل اندرويد

  • تجد بهذه الصفحة بعض الأدوات الأخرى المتعددة في الاستخدامات ومن هذه الأدوات تجد اربع خيارات لتحديد طريقة الإدخال حيث تستطيع ادخال النص من الجانب الايسر او الجانب الايمن او المنتصف وتجد خيار آخر بإدخال النص بحسب اللغة التي تقوم بإدخالها, كما تلاحظ أيضا وجود الاداة الخاصة بالحذف واخري بالنسخ بجانب اللصق.

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد للموبايل

طريقة حفظ الملفات في برنامج وورد للاندرويد مهكر 2024 مجاني

بعد الانتهاء من تعديل المستند الخاص بك يجب عليك حفظه لكي تستطيع العثور كما هو والقيام بعمل التعديل عليه مرة اخري, وهٌناك اكثَر من طريقة للحفظ, بهذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة واحدة للحفظ لمعرفة طريقة الحفظ تابع قراءة هذه الفقرة.

  • الخطوة الاولي عليك النقر على زر الخروج من أعلى الشاشة حيث يظهر لك زر خاص بالرجوع اضغط هذا الزر.

تحميل برنامج الوورد مهكر على الموبايل

  • الان تظهر رساله بعنوان حفظ التعديلات التي قمت بها في المستند وتجد بأسفل هذه الخيارات حفظ وتجاهل التعديلات ومتابعة ما عليك أن تفعله الآن الضغط فوق الخيار حفظ ( Save ).

تحميل برنامج الوورد للموبايل اندرويد

  • حين تضغط الزر حفظ تلاحظ انتقالك لصفحة خاصة بتحديد الملفات التي تريد الحفظ بها, ما يجب عليك الان تفعله الدخول الى الملف الذي تريد الحفظ به وعند الدخول إلى أي ملف يظهر لك الزر ( Save ) في الاسفل اضغط عليه ثم انقر عليه وسيتم الحفظ بنجاح. 

تحميل برنامج word للموبايل النسخة المدفوعة

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج وورد للموبايل مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج وورد للموبايل مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل برنامج Word للموبايل من متجر بلاي؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, ولكن عليك العِلم أولاً أن النُسخة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور هي النُسخة المجانية ولكي تتمكن من إستخدام برنامج الوورد للموبايل بنُسخته المدفوعة سيتوجب عليك دفع إشتراك مُقابل ذلك.

إذا أردت الآن تحميل برنامج Word للموبايل من Google Play Store يُمكنك النقر على رابط ( تحميل برنامج Word من المتجر ) الموجود في نهاية الصفحة ليتم تحويلك بعدها لصفحة تنزيل التطبيق من داخل جوجل بلاي ستور. 

كيفية تحميل برنامج وورد للموبايل بدون تحميل من المتجر؟

إذا كُنت تواجه مُشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك الأندرويد وبالتالي لا تستطيع تنزيل التطبيق من داخل المتجر, فقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لـ تحميل Word Apk للاندرويد, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل برنامج Word مهكر Apk ) وبعدها يتوجب عليك إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت التطبيق وإستخدام النُسخة المدفوعة بدون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل برنامج وورد للموبايل هواوي؟

نعم جميعاً أن هواتف هواوي أصبحت لا تدعم خدمات شركة جوجل وبالتالي لن تتمكن من تحميل التطبيقات من المتجر على هاتفك, لذلك ستجد أسفل الصفحة رابط تحميل Word Apk مهكر, قُم بتحميله من خارج المتجر و بإتباع الخطوات المذكورة سابقاً ستتمكن من تثبيته بدون أي مشاكل. 

كيف يمكنني تحميل برنامج Word مهكر للاندرويد برابط مباشر؟

قُم بالنزول لأسفل الصفحة واضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل برنامج Word للموبايل وبعدها انقر على رابط ( تحميل برنامج Word للموبايل مهكر ) ليتم تحميل ملف تثبيت التطبيق على هاتفك بشكل بسيط جداً, افتح الملف واضغط ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين تثبيت التطبيق واضغط ( فَتح \ Open ) لتشغيل التطبيق على هاتفك. 

هل يتوفر تحميل برنامج Word للايفون؟

نعم حيث أن برنامج Word للموبايل متوفر بنُسخة رسمية على متجر تَطبيقات الايفون آب ستور, يُمكنك التوجه لصفحة تنزيل Word للايفون داخل متجر App Store عن طريق النقر على رابط ( تحميل برنامج Word للموبايل للايفون ) الموجود في نهاية الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Word Office للموبايل مهكر مجانا

💿 اسم البرنامجWord Office مهكر
🏢 الشركة المنتجةBegamob Global
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج86.1 MB
نسخة البرنامجV 3001
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأوفيس

تحميل برنامج وورد للاندرويد Word APK للموبايل مهكر 2024 عربي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.