اختصارات الموضوع

صُمم برنامج Windows Repair اصلاح مشاكل الويندوز بشكل خاص من أجل إصلاح كافِة المشاكل التي تواجه مستخدمي الأجهزة التي تعمَل بنظام الويندوز بشكل خاص والانظمة الاخرى ايضا حيث منه نسخ متعددة أو برامج أخرى من نفس النوع ونفس الشركة المطورة تدعم جميع أنظمة التشغيل الموجودة حتى وقتنا الحالي, يعمل برنامج Windows Repair كامل مجانا على صيانة الجهاز كما ينبغي كما يعمل ايضا بصورته الأصلية وبطريقة بسيطة وغير معقدة نهائيا.

بالنسبة للخدمات فإن برنامج صيانة الويندوز لا يعمل على اصلاح ملفات الويندوز فقط أو تحديثها، بل أن التطبيق يقوم بإصدار العديد من النسخة المستحدثة لنظام الويندوز وذلك بغرض تحديث النظام بصورة أفضل وأحدث وهكذا سوف تتمتع بجهازك بأفضل صورة ممكنة له وكذلك بمواصفاته الكاملة.

ايضا "تحميل برنامج اصلاح الويندوز" Windows Repair يوفر العديد من المهام الأخرى وهذه المهام تساعدك على إتقان استخدام الويندوز، فعلى سبيل المثال في حالة لو واجهتك مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو سرعة الإنترنت فإن برنامج اصلاح مشاكل الويندوز يقوم باكتشاف الأخطاء المتسببة في ذلك ومن ثم إصلاحها. 

شعار تحميل برنامج اصلاح الويندوز
تنبيه : رابط تنزيل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair عربي كامل مجاني في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج اصلاح الويندوز 2024 Windows Repair مجاناً

ايضا من المهام التي يقدمها برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair كامل مجانا تنظيف المهملات والمهملات هنا نقصد بها الملفات الغير مهمة والموجودة على الجهاز بدون استخدامها وتشغل مساحة من القرص الصلب بدون فائدة, بالاضافة الى اكتشاف الملفات الخبيثة مثل الفيروسات وطردها من الجهاز بشكل فوري وايضا ميزة تحسين محسن النظام حيث يتأكد البرنامج من عمل جميع برامج النظام الأساسية بشكل طبيعي مع تحسين أي خدمة بها خلل.

بالتالي وبعد كل هذه المميزات والمهام المتعددة يمكننا القول أنه لا غنى عن برنامج Windows Repair كامل مجانا في أي جهاز يعمل بنظام الويندوز بشكل رسمي وذلك للحصول على أفضل خدمة مُقدمة مجانيًا وبشكل بسيط وسهل جدًا. 

أفضل برنامج لكشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها من ميديا فاير

في الأغلب قد يواجه مستخدمي أجهزة الحاسوب بعض المشاكل المتعلقة بالويندوز او نظام التشغيل بشكل عام, الحواسيب صٌنعت لتسريع الأمور بشكل عام والعمليات لتسهيل الخدمات المختلفة على المستخدم وليس لإبطائها وظهور المشاكل المختلفة حول النظام نفسه, هذه المشاكل انتشرت كثير في الفترة الاخيرة وذلك يرجع لعدة اسباب مختلفة, السبب الاول والاساسي هي الملفات الضارة الفيروسات التي يتم تحميلها من المواقع المحتالة والغير معروفة بشكل مجهول على المستخدم أثناء التصفح, أسباب أخرى وتتمثل في وجود ملفات كثيرة غير مهمة و تتسبب في إبطاء الجهاز واسباب كثيرة متعلقة بنفس الأمر.

هذه الأمور جعلت المستخدمين يرغبون في البحث عن طرق مختلفة من أجل حلها بالشكل المطلوب والطبيعي حتى يعمل الجهاز كما ينبغي وبكامل امكانياته، بالتالي فإن أفضل هذه الحلول التي يمكن استخدامها هي تحميل البرامج الخاصة بإصلاح الويندوز بالشكل الصحيح.

هذه البرامج متوفرة بعدد كبير ومنها ما هو مجاني والغير مجاني ومنها ايضا برامج تقدم الخدمة بطريقة صحيحة وبرامج أخرى لا تقدم الخدمات المطلوبة, إذا كنت من مَن يواجهون هذه المشاكل في الحاسوب الخاص بك ولتسهيل عملية البحث عليك في مقالنا اليوم سنتطرق بشكل خاص للتحدث حول جميع ما يخص واحد من أفضل وأشهر البرامج من فئة اصلاح مشاكل واعطال الويندوز وهو برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair

تحميل برنامج اصلاح الويندوز windows repair عربي

تحميل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair برابط مباشر

خلال أول الفقرات في موضوعنا سنتحدث عن طريقة تحميل تحميل برنامج اصلاح الويندوز, فيما يخص طريقة التحميل فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة تتم في خطوات متتالية, تابع معنا الخطوات القادمة لتتمكن من تنزيل برنامج Windows Repair بدون أي مشكلة.

  1. في البداية توجه أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل الآن )، قم بالنقر عليها وبعدها ستبدأ عملية تجهيز روابط تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 & 10 والتي غالبًا ما تستغرق سوي ثواني بسيطة, بمجرد أن تجهز يمكنك الضغط على رابط التحميل.
  2. بعد الضغط عليه ستبدأ عملية تحميل برنامج اصلاح الويندوز والتي من الممكن أن تستغرق عدة دقائق أو أكثر حسب سرعة الإنترنت لَديك، وبمجرد أن تنتهي عملية التحميل يمكنك الانتقال إلى الخطوة الثانية وهي تنصيب البرنامج حتى يعمل.
  3. بالنسبة لعملية التنصيب فإنها تحتاج منك القيام ببعض الخطوات حتى تقوم بها بالشكل الصحيح، وبالتالي في الفقرة القادمة سنتطرق نحو التحدث عن طريقة التنصيب الصحيحة. 

طريقة تنصيب برنامج Windows Repair اصلاح اخطاء الويندوز

بالنسبة لطريقة التنصيب فإنها تمامًا مثل طريقة التحميل بمعنى أنها ستحتاج منك القيام بعدة خطوات بسيطة للغاية ومعروفة بالنسبة للمستخدمين, الآن خلال هذه الفقرة سنوضح معكم طريقة التنصيب.

  • في بداية الأمر عليك التوجه نحو مجلد التحميل والذي تستخدمه عادةً في حفظ الملفات المُحملة على جهازك، وحينها ستلاحظ وجود الملف أمامك ولكنه على هيئة ملف مضغوط، مما يجعلك تحتاج إلى فك هذا الضغط، وذلك من خلال النقر على زر الفأرة الأيمن وحينها ستظهر أمامك قائمة تشتمل على عدة خيارات ومن بينهم خيار ( استخراج الملفات / Extract Here ).

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

  • بعدها سيتم استخراج المجلد الخاص بالتحميل، ويمكنك إيجاد أن المجلد يأتي بنفس اسم الملف المضغوط وجميع بياناته ولكن الفرق أنه يمكنك فتحه واستخدامه على عكس المضغوط, قم الآن بفتح المجلد كما هو مشار بالصورة.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10

  • بعد ذلك تظهر لك قائمة بها محتويات المجلد, من بينها أداة تنصيب برنامج صيانة الويندوز وهي الموضحة أمامك, قم بالنقر على هذه الأداة وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تنزيل برنامج اصلاح ويندوز 7

  • من ثم ستظهر لك صفحة منبثقة بداخلها أيقونة ( install and scan now )، هذه الأيقونة خاصة بعملية تنصيب برنامج Windows Repair كامل مجانا بواسطة الاداة المفتوحة أمامك, قم بالنقر عليها.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 كامل

  • في الخطوة التي تليها ستلاحظ أن "برنامج اصلاح اخطاء الويندوز" قد بدء بالفعل في فحص جميع معلوماتك وملفاتك المتواجدة بداخل جهاز الكمبيوتر وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية الفحص, وبهذه الطريقة تكون قد انتهيت من تنصيب برنامج اصلاح ويندوز 7 كما ينبغي وعلى هذا الأساس يمكنك استخدام البرنامج والاستمتاع به على جهازك.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجانا

مميزات برنامج صيانة الويندوز Windows Repair كامل مجانا

تتعدد مميزات برنامج Windows Repair اصلاح مشاكل الويندوز وهذه المميزات تجعله من ضمن البرامج التي لابد من توافرها في أي جهاز كُمبيوتر، وبالتالي في هذه الفقرة سنقوم بالتحدث بشكل مفصل عن أهم هذه المميزات في نقاط بسيطة وموضحة. 

مميزات برنامج كشف مشاكل الكمبيوتر واصلاحها

  1. إصلاح مشاكل الجهاز : من أبرز المميزات التي يتميز بها البرنامج كونه يساهم في الاستغناء عن عدة برامج أخرى في سبيل تحسين أداء النظام، وذلك لأن "برنامج اصلاح نظام الويندوز" يعمل على إصلاح هذه العيوب أو الأخطاء المتعددة بشكل بسيط وخطوات سهلة لا تستغرق سوى لحظات بعد بدء الفحص والاصلاح.
  2. دعم أجهزة الويندوز : من مميزاته كذلك أنه يتناسب مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 11 و 10 و XP و 8 و 7 و ويندوز فيستا مما يعني أنه حتى لو كان جهازك ضعيف الإمكانيات فإنه يمكنك تحميله والاستفادة منه بسهولة، وفي ذات الوقت فإنه يتم تطوير البرنامج باستمرار مما يعني أن مميزات البرنامج في زيادة مستمرة بينما تقل عيوبه كذلك.
  3. سهولة الاستخدام : من ضمن مميزاته كونه سهل الاستخدام للغاية، وبالتالي فإنه ليس من الصعب فتحه وإصدار المهمات والقيام بها بشكل بسيط دون أن تضطر إلى رؤية عدة فيديوهات أو مقاطع للشرح أو غير ذلك، وفي نفس الوقت فإن الخدمات التي يقدمها البرنامج هي خدمات مجانية تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية بغرض تحميل برنامج اصلاح الويندوز أو استخدام هذه الخدمات على الإطلاق.
  4. واجِهة سهلة ومميزة : بالنسبة لواجهة برنامج إصلاح الويندوز فيمكننا التأكيد على أنها واجِهة مميزة إلى حد كبير وذلك لكونها حديثة وجذابة جدًا، فعلى الرغم من أن البرنامج قد تم إصداره منذ سنوات عديدة إلا أنه في تحديث مستمر حتى يتناسب ويواكب العصر كما ينبغي.
  5. تسريع الإنترنت : من مميزاته كذلك أنه يساعد المستخدمين في التحسين من أداء الإنترنت بالفعل، وذلك لكون الإنترنت جزء لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية والمهنية، وبالرغم من ذلك فإن هناك الكثيرين الذين يعانون من مشاكل مختلفة في عملية الاتصال بالإنترنت سواء إن كانت عملية الاتصال عمومًا أو سرعة الإنترنت وذلك ما يعمل عليه البرنامج.
  6. تنوع الأدوات : يوفر برنامج إصلاح الويندوز العديد من الأدوات المختلفة وهذه الأدوات يمكنك الاستعانة بها كما تريد لمُساعدتك على إنجاز ما تريده، وبالرغم من أن هذه الأدوات مدفوعة وغير مجانية إلا أننا نوفر لك روابط آمنة للاستخدام تمامًا ويوجد بها مفاتيح التفعيل التي يمكنك استخدامها لتفعيل هذه الأدوات المدفوعة واستخدامها كما لو أنها مجانية تمامًا.
  7. فحص الملفات الغير مهمة : يقوم برنامج اصلاح اخطاء الويندوز على فكرة فحص الملفات الغير مهمة، أو الملفات الإضافية والتي تأخذ حيز كبيرة من المساحة، وبالتالي فإن البرنامج يفحص هذه الملفات وتحديدها لك وذلك حتى تقوم بتحديد ما إذا كنت ترغب في حذفها أم لا، حيث أن الأمر يرجع لرغبتك الخاصة ولكن بالطبع من الأفضل حذف هذه الملفات أول بأول لتوفير المساحة والملفات هنا تتضمن الملفات الضارة مثل الفيروسات المختلفة وما الى ذلك. 

طريقة استخدام برنامج اصلاح نظام الويندوز Windows Repair

فيما يخص طريقة استخدام برنامج إصلاح الويندوز فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، كل ما تتطلبه منك هو أن تتبع بعض الخطوات وهذه الخطوات هي الخطوات الروتينية التي عليك أن تتبعها في كل مرة أثناء عملية الفحص، والتي تتمثل في الآتي.

  • في البداية ستقوم بفتح برنامج اصلاح مشاكل الويندوز لأول مرة وحينها ستلاحظ أن البرنامج يظهر لك الأجزاء التي يمكنك فحصها، ويمكنك تحديد كل هذه الأجزاء أو تحديد أجزاء معينة حسب ما تريده، وبعدها ستجد أيقونة ( SCAN ) في منتصف الصفحة قم بالنقر على هذه الأيقونة لبدء الفحص.

تحميل برنامج Windows Repair للكمبيوتر

  • بعدها ستبدأ عملية الفحص الشاملة لجهازك، وهذه العملية مُقسمة إلى أجزاء، كل جزء تقريبًا يشتمل على بيانات معينة يتم فحصها، حيث أنه في البداية يبدأ بفحص المعلومات عن جهازك، وبعدها يتم فحص ملفات جهازك والملفات الغير مهمة أو ضارة أو غيرها، وفي الأسفل ستلاحظ عدة خيارات وهذه الخيارات المتاحة والتي من شأنها أن تساعدك في إيقاف الفحص بشكل مؤقت أو إيقاف الفحص تمامًا وغير ذلك.

تحميل برنامج اصلاح الويندوز اخر اصدار

  • بعد ذلك ستجد جميع المعلومات الخاصة بالفحص الذي قد تم خلال الخطوة السابقة، وسوف تلاحظ أيضا أن هناك بعض الملفات التي بحاجة إلى أن تُحذف، وبعض الأخطاء التي تحتاج إلى إصلاح، كما أنه سيوضح لك ما يحتاج إلى إصلاح وما يحتاج إلى الحذف، ويمكنك أيضًا أن تختار عدم الحذف لو لم تكن ترغب في حذف ملف معين أيضًا، وبعدها ستجد أيقونة ( CLICK HERE TO FIX ISSUES NOW ) اسفل الصفحة وعليك النقر عليها.

برنامج اصلاح الويندوز برابط مباشر

  • من ثم ستبدأ العملية الخاصة بإصلاح هذه الأعطال كما ينبغي، ويجب عليك عدم إغلاق النافذة والانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية، وقد تستغرق عدة دقائق أو أكثر وذلك حسب حجم الملفات أو الأخطاء المتواجدة على جهازك.

برنامج اصلاح ويندوز 7 & 10 جميع الاصدارات

  • بمجرد أن تنتهي هذه العملية ستجد أن جميع الملفات ظهرت أمامها علامة خضراء مما يعني أنه تم معالجتها كما هو مطلوب، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من معرفة كَيفية استخدام برنامج اصلاح اخطاء الويندوز بالشكل الصحيح والاستمتاع بخدماته.

برنامج اصلاح نظام الويندوز Windows Repair

طريقة تفعيل برنامج اصلاح مشاكل الويندوز النسخة المدفوعة

كما أوضحنا سابقًا فإن برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair كامل مجانا يمتلك أكثر من نُسخة، النسخة الأولى هي النسخة المجانية بينما الثانية هي النسخة المدفوعة والتي يوجد بها مميزات أكثر وهذه المميزات تساعدك على تحسين أداء جهازك، وبالتالي سنقوم بالتحدث عن طريقة تفعيل هذه النسخة مجانيًا الآن خلال الخطوات القادمة.

  • أول ما عليك القيام به هو التوجه نحو برنامج إصلاح الويندوز وفتحه وحينها ستجد في الأعلى زر ( MENU )، قم بالضغط عليه حتى يتم توجيهك لصفحة الأدوات والخيارات التي تتواجد بداخل البرنامج.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجانا مع السيريال

  • حينها ستظهر كافِة الإعدادات والأدوات المختلفة التي تتواجد بداخل برنامج صيانة الويندوز بالفعل هٌناك قسم رائع للاعدادات كما ترى يمكنك منه تعديل أمور كثيرة لتناسب استخدامك للبرنامج، من بين الأدوات او الخيارات يمكنك إيجاد خيار ( LICENSE )، قم بالضغط عليه.

تحميل برنامج اصلاح وصيانة وتسريع ويندوز 7

  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة وهذه الصفحة تقدم لك خيارين، الخيار الأول هو التوجه نحو متجر الشراء للبرنامج وهو الموقع الرسمي ومنه تستَطيع الاشتراك بدفع الرسوم المطلوبة، بينما الثاني هو إدخال مفتاح التفعيل، وعليك اختيار الخيار الثاني.

إصلاح الملفات التالفة ويندوز 10

  • في الخطوة التالية سنرجع إلى مجلد التحميل الخاص بالبرنامج لنجد خيار ( KEY ) موجود بصورة مستقلة وسنقوم بالنقر عليه وفتحه وبعدها سنجد مجموعة من الأرقام مكتوبة في الملف كما ترى أمامك الآن بالصورة المرفقة، قم بنسخ مفتاح التفعيل وأرجع مرة أخرى للبرنامج وتحديدا صفحة إدراج المفتاح.

أداة اصلاح جميع مشاكل النظام بالكامل وبسهوله

  • بعد نسخ الأرقام والرجوع للبرنامج، ستجد أن هناك خانة مخصصة لكتابة الرقم بمجرد اختيار الخيار الثاني، وحينها عليك لصق هذه الأرقام في المكان الموضح وبعدها سوف نضغط على ( ACTIVATE ) وهو زر فحص المفتاح وتفعيل النسخة المدفوعة.

برنامج اصلاح الحاسوب بدون فورمات

  • بمجرد القيام بهذه الخطوة ستظهر نافذة منبثقة توضح أنه قد تم تفعيل هذه النسخة من الرسالة الموجودة فيها وبالفعل وعلى هذا الأساس يمكنك أن تستخدِم النسخة المدفوعة والاستمتاع بخدماتها باستمرار وبحد غير نهائي وبشكل آمن تماما.

تحميل برنامج اصلاح الكمبيوتر عربي مجانا

ماهي عيوب برنامج اصلاح ويندوز 7 & 10 جميع الاصدارات؟

على الرغم من كونه يتميز بعدة مميزات وخصائص مختلفة إلا أنه في نفس الوقت يوجد به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع برنامج اصلاح ويندوز 10 وتجعلهم يشعرون بعدم الراحة بعض الشيء، ولكن هذه العيوب قد لا تكون مهمة بالنسبة للبعض الأخر وبالتالي سنقوم بذكرها لمعرفتها.

  1. لا يتوافر البرنامج باللغة العربية إطلاقًا، وهذه المشكلة تجعل المستخدمين يعانون بعض الشيء خصوصًا لو كانوا لا يعرفون الكَثير حول اللغة الإنجليزية وغير ذلك.
  2. بالإضافة إلى أن النسخة المدفوعة إذا لم يتم تحميلها من مصدر موثوق به فقد يؤدي ذلك إلى تعرض جهازك للخطر، وفي هذه الحالة فإننا ننصحك باستخدام موقعنا والتعامل معه حتى تقوم بتحميل تِلك النسخة بشكل آمن وصحيح.
  3. بالنسبة لإعدادات برنامج Windows Repair فإنها معقدة بعض الشيء وغير مفهومة بالنسبة لبعض المستخدمين الجدد، وبالتالي فإنها قد تزعج عدة مستخدمين بسبب ذلك ولكن مع الاستخدام المستمر سوف يعتاد المستخدم عليها ويفهمها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق اصلاح الويندوز Windows Repair" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج اصلاح الويندوز يحتاج إلى مساحة كبيرة؟

لا على الإطلاق، وذلك حيث أن برنامج اصلاح الويندوز يتطلب منك حوالي ( 100 ) ميجا بايت فقط على جهازك حتى تستَطيع تحميله، وعند استخدامه فإنه سيساعدك على التخلص من جميع الملفات الغير ضرورية مما يساهم في المحافظة على سرعة أداء جهازك، وكذلك التعامل معه دون أن تقلق حول مساحة الجهاز أيضًا. 

هل يمكن التواصل مع خدمة العملاء في حال واجهتني مشكلة؟

يوفر برنامج اصلاح الويندوز خاصية التواصل مع خدمة العملاء لو واجهتك أي مشكلة أيًا كانت، وبالتالي من خلال هذه الخاصية يمكنك التحدث معهم، ولكن قبل ذلك فإن البرنامج يعمل على بتوفير خانة خاصة بالأسئلة الشائعة التي قد تثير فضول المستخدمين ويمكنك الاطلاع عليها قبل التواصل معهم فقد تجد إجابتك هناك وإذا لم تجدها فيمكنك التحدث معهم وحَل مشكلتك. 

ماذا أفعل لو توقف برنامج Windows Repair عن العمل؟

من النادر أن يتوقف برنامج اصلاح ويندوز 7 & 10 عن العمل بدون أي أسباب واضحة أو غير مفهومة، ولكن في حالة إذا توقف فهذا يعني أن هناك مشكلة ما في البرنامج وبالتالي قم بإغلاق البرنامج ومن ثم إعادة فتحه مجددًا ولو استمرت المشكلة قم بمسح برنامج اصلاح نظام الويندوز وتحميله مرة أخرى, ولكن هناك احتمال آخر وهو أن هناك خلل ما في جهازك وفي تِلك الحالة سيتطلب منك الأمر أن تقوم بإغلاق جهاز الكمبيوتر خاصتك وفتحه من جديد وبالتالي سيتم حل مشكلتك وستتمكن من فتح البرنامج واستخدامه. 

هل يدعم برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair كل أنواع الويندوز؟

نعم، يقوم برنامج حل مشاكل الويندوز بدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة للويندوز مثل ويندوز 7 وحتى ويندوز 11، ولكن بالتأكيد كلما كان الويندوز أحدث كلما كان من السهل اكتشاف الأخطاء بداخله وإصلاحها، وبالتالي فمن الأفضل أن تقوم بتحديث نُسخة الويندوز الخاص بك باستمرار قبل القيام بخطوة اكتشاف الأخطاء. 

هل تحميل برنامج اصلاح الويندوز آمن للاستخدام؟

يعتبر برنامج اصلاح اخطاء الويندوز من البرامج الآمنة للاستخدام جدًا، وفي نفس الوقت فإن البرنامج يقوم بفحص الملفات الضارة واستخراجها بشكل سهل وبسيط، مما يعني أن التطبيق يُساعدك في الحفاظ على جهازك بشكل آمن, وبالنسبة للروابط التي نستخدمها في موقعنا فإنها روابط امنة وسليمة 100% ولا تحتوي على أي نوع من الفيروسات الضارة على الإطلاق، وبالتالي فإنه يمكنك تحميل برنامج اصلاح الويندوز "Windows Repair" والاستمتاع به بدون القلق حول أي شيء قد يصيب جهازك على الاطلاق. 

هل يتوفر برنامج اصلاح نظام الويندوز لاجهزة الاندرويد؟

بالطبع لا، لا يتوفر تحميل برنامج صيانة الويندوز لأي أنظمة أخرى سوى الويندوز، وذلك لأن عمل البرنامج الأساسي هو اكتشاف أخطاء الويندوز وتصليحها، أو مسح الملفات الغير هامة, بينما أجهزة الهواتف الذكية لها برامجها المتخصصة في عملية إصلاح أخطاء الهواتف، ويمكنك تحميل هذه البرامج عن طريق مواقعنا حيث ستجد روابط خاصة بالتحميل لأجهزة الأندوريد لمُساعدتك على تنظيف جهازك ليعمل بسلاسة، وكذلك هناك برامج أخرى متخصصة لأجهزة الأيفون ويمكنك استخدامها بنفس طريقة استخدام البرنامج للويندوز أيضًا. 

هل هناك احتمالية لإضافة اللغة العربية للبرنامج؟

حتى الآن فإنه لم يصدر أي قرار أو تحديث بخصوص إضافة اللغة العربية إلى قائمة اللغات المتوفرة على برنامج اصلاح ويندوز 10، ولكن هناك احتمالية أن يتم إضافتها في المستقبل القريب, ومن المميزات التي يتميز بها البرنامج كونه في تحديث مستمر، وهذه التحديثات تدل على اهتمام مطوري البرنامج بإصدار أكبر قدر ممكن من المميزات وتقليل العيوب، وبالتالي فإن هناك احتمالية كبيرة أن يتم إضافة اللغة العربية ضمن لغات برنامج Windows Repair فيما بعد. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Windows Repair 2024 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجبرنامج إصلاح الويندوز
🏢 الشركة المنتجةWidows Repair Toolbox
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج15.5 MB
نسخة البرنامجV 1.9.6.7
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج اصلاح الويندوز Windows Repair عربي كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.