اختصارات الموضوع

تُعد لعبة "تمبل رن" (Temple Run) إحدى الألعاب الشهيرة والمشوقة التي تستهدف الجمهور العربي. ولمحبي هذه اللعبة، يتوفر الآن إصدار مهكر من اللعبة الأصلية "تمبل رن 1 و 2".

يعني ذلك أنه بالإمكان الاستمتاع بجميع المزايا والمستويات المشوقة في اللعبة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الوقت والجهد للوصول إليها عن طريق اللعب العادي. وبفضل إصدار المهكر، يمكن للاعبين التمتع بتجربة اللعبة بسهولة وبكل المميزات المتاحة لهم. فهي فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع وتحدي جديد في عالم الألعاب. 

شعار تحميل لعبة Temple Run مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة تمبل رن للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر مجاني في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run 1 & 2 الأصلية كاملة مجاناً

الألعاب الإلكترونية الخفيفة أو البسيطة في طريقة لعبها واحدة من أهم الألعاب التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين أثناء رغبتهم في تقضيه أوقات فراغهم، علاوة على التقليل من شعورهم بالتعب والإرهاق، بالتأكيد تعرف لعبة (صب واي) حيث إنها تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة، كانت تلك اللعبة جديدة في طريقة لعبها وشكل اللعب من الأساس حيث كانت اللعبة الأولي والحصرية في تقديم هذا الشكل للعب.

تعتبر لعبة تمبل رن للاندرويد والايفون من أشهر الألعاب التي يتم استخدامها على الإطلاق، خصوصًا أنها استطاعت تحقيق نجاح كبير بين المستخدمين في وقت وجيز، ونظرًا لمدى شهرتها فقد تم إصدار جزء آخر منها، وهذا الجزء يتميز عن الجزء الأول ببعض المميزات، والرائع في الأمر أنه يمكنك لعب الجزأين معًا دون مواجهة أي مشكلة. 

ما هي لعبة الهروب من الوحش Temple Run مهكرة مجانا؟

بعد نجاح تلك اللعبة بدأ هذا النوع من اللاعب في الانتشار وجاءت لنا لعبة أخرى تشبهها في شكل أو استايل اللعب وبالفعل حققت نجاح هائل وأصبحت لعبة شهيرة في وقت قليل منذ إصدارها وهذه هي لعبة تمبل رن وموضوعنا اليوم حول هذه اللعبة.

تعتبر لعبة تمبل رن بجميع نسخها من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها والاستمتاع بها وذلك لكونها تقدم عدة مميزات مختلفة للمستخدمين بشكل مجاني، وهذه المميزات تزيد من حماس اللاعبين أثناء اللعب، وبالتالي فإنه في مقالنا سنتطرق نحو توضيح كل ما يخص لعبة تمبل رن Temple Run 1 & 2 بشكل مفصل وذلك حتى تستطيع معرفة تفاصيلها كما ينبغي. 

لعبة تمبل ران Temple Run مهكرة 2024 للأندرويد أحدث اصدار

لعبة تمبل رن الهروب من المعبد عبارة عن شخصية يتحكم فيها اللاعب وهي تهرب من وحش ما بين المعابد والعقبات المختلفة وأثناء الهروب عليك الحذر في تخطي الحواجز وتركز أيضاً في جمع العملات الذهبية لاستخدامها فيما بعد في تطوير الشخصية أو في الشخصيات الأخرى حيث تتميز لعبة تمبل رن للاندرويد الكلاسيكية الخفيفة بوجود عدة شخصيات مختلفة، وكل شخصية بداخل اللعبة لها مميزاتها التي تميزها عن غيرها من الشخصيات، علاوة على أن كل شخصية ستجد لها أدوات مساعدة أو تسهيل اللعب خاصة بها فقط.

تشتمل لعبة تمبل رن للاندرويد الكلاسيكية الخفيفة على عدة مميزات أخرى في كلا الجزأين، ويمكنك اختيار النسخة التي تريد وتشغيلها والاستمتاع بها كما ترغب بالتأكيد، وفيما يخص طرق التحميل فإن طرق التحميل سهلة وبسيطة للغاية خصوصًا أنه يمكنك تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run من جوجل بلاي وبهذه الطريقة فإنه يمكنك الاستمتاع بها تمامًا.

نحن اليوم في هذا الموضوع سوف نوضح كل ما يتعلق باللعبة من معلومات حول التنزيل والبدء وطريقة اللعب ونقدم لك في النهاية روابط مباشرة لـ تنزيل لعبة تمبل رن بجميع أجزائها المتاحة.

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

الآن وبعد التحدث عن محتوى الموضوع بشكل عام ننتقل معكم لفقرة التنزيل، وفيما يخص طريقة تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للاندرويد فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ولا تختلف طريقة تحميل لعبة Temple Run 1 الجزء الأول عن طريقة التحميل للجزء الثاني، حيث إن الطريقة واحدة وتتمثل في الخطوات التالية.

تنويه : لقد قُمنا بتوفير روابط مُباشرة لتحميل لعبة Temple Run مهكرة للاندرويد, لذلك إذا أردت تنزيل لعبة تمبل رن مهكرة قُم بالنقر أسفل الصفحة على ( زِر التحميل ) وستجد أمامك روابط تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 1 & 2 مهكرة اخر اصدار.

  • في بداية الأمر توجه أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة (التحميل الآن)، قم بالنقر عليها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط تنزيل لعبة تمبل رن، والتي قد تستغرق حوالي 15 ثانية حتى يتم تجهيز رابط التحميل لك، وحينها قم بالضغط على الجزء الذي ترغب في تحميله لتتوجه نحو متجر جوجل بلاي لصفحة التحميل، وحينها ستلاحظ وجود بعض المعلومات عن اللعبة، بالإضافة إلى الصور التوضيحية وكذلك ستجد زر (تثبيت) باللون الأخضر قم بالنقر عليه.

تحميل لعبة temple run مهكرة للاندرويد

  •  بمجرد قيامك بالنقر عليه ستبدأ عملية تنزيل تمبل رن والتي غالبًا ما تستغرق إلا بعض الثواني وتختلف مدة التحميل حسب قوة سرعة الإنترنت لديك، ولكن في المجمل لا تستغرق الكثير من الوقت وعليك الانتظار لحين اكتمال عملية تنزيل تمبل رن.

تنزيل تمبل ران اخر اصدار مجانا

  • ما أن تنتهي عملية التحميل يظهر زر جديد مع الأيقونة خاص بالفتح ويمكنك النقر على زر (تشغيل) المتواجد باللون الأخضر والذي يدل على أن اللعبة قد تم تحميلها بالفعل ويمكنك استخدامها وفتحها كما تريد أيضًا هكذا تكون قد قمت بـ تحميل تمبل رن على هاتفك بنجاح.

تنزيل لعبة temple run كاملة مجانا

مميزات لعبة تمبل رن 1& 2 الهروب من المعبد للاندرويد والايفون

تحميل تمبل رن 1 & 2 يوفر لك عدة مميزات مختلفة وهذه المميزات جعلتها من أهم الألعاب على الإطلاق وعند إصدارها للمرة الأولى أحدثت ضجة كبيرة ونافست أكثر الألعاب شهرة من هذه الفئة وهي لعبة (صب واي)، ذلك بسبب ما تقدمه لمميزات عديدة للمستخدمين، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم وأبرز مميزاتها خلال السطور التالية.

مميزات لعبة تمبل رن القديمة للموبايل

  1. مجانية اللعبة : تعتبر لعبة تمبل رن الهروب من المعبد من الألعاب المجانية تمامًا وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميلها أو استخدامها، بل إنه يمكنك تحميلها مجانًا سواء إن كانت النسخة الأولى أو الثانية، ولكن في الحقيقة فإن هناك بعض الأدوات والعملات الذهبية التي تحتاج منك شرائها مقابل مبالغ مالية حقيقية، ولكنها ليست إجبارية بمعنى أنه يمكنك شراءها أو عدم شراءها حسب رغبتك الخاصة أيضًا.
  2. سهولة اللعب : بالنسبة لطريقة اللعب فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ويمكنك ملاحظة مدى سهولة بساطتها بالفعل، حيث إنه كل ما هو مطلوب منك هو الجري وتخطي العقبات التي ستظهر أمامك، وحينها ستتمكن من الفوز والحصول على عملات معدنية أكبر وأكثر، وبالتالي فإن لعبة تمبل رن للاندرويد تتميز بكونها خفيفة وسهلة الاستخدام.
  3. بدون إنترنت : من اهم مميزات لعبة تمبل رن Temple Run للاندرويد والايفون أنها لا تفرض عليك اللعب باتصال الإنترنت فقط، حيث أنه يمكنك لعبها بدون وجود إنترنت، فمثلًا لو كنت خارج المنزل أو أنقطع الاتصال بالإنترنت فإنه يمكنك لعب اللعبة لتسلية وقتك حتى يعود الاتصال من جديد، وكل ما ستقوم به بدون اتصال بالإنترنت سيتم تسجيله ولن تفقده فلا تقلق.
  4. المتعة والتشويق : تأتي لعبة تمبل رن بتجربة لعب مختلفة وجديدة وفريدة من نوعها، وبالتالي فتجربة اللعب ممتعة للغاية وتأتي بتشويق وإثارة لدرجة أنه من الممكن أن يستمر اللاعب في ممارسة اللعب دون الانتباه للوقت فترات طويلة، والجميل في الأمر أن اللعبة تتيح لك استكمال اللعب وإعطاء المستخدم فرصة مقابل بعض العملات.
  5. خفيفة الاستخدام : تعتبر "لعبة تمبل رن" خفيفة في الاستخدام، وذلك لأن مساحتها صغيرة بعض الشيء وبالتالي فإنها لا تستهلك الكثير من المساحة، وفي الوقت نفسه فإنها لا تؤثر بشكل سلبي على جهازك، بل إنها لا تؤثر مطلقًا على بطارية الجهاز مما يجعلها تعمل كما ينبغي دون أي مشكلة.
  6. تصميم اللعبة : بالنسبة إلى لعبة تمبل رن فإن تصميمها رائع للغاية، حيث إنها تتميز بجرافيك مميز ورائع في الوقت نفسه، وعلى الرغم من كون واجهة اللعبة هي واجهة بسيطة إلا أنها في الوقت نفسه مميزة ورائعة للغاية، ويمكنك ملاحظة مدى روعتها عند التعامل معها واستخدامها، خصوصًا أن الجرافيك الخاص باللعبة مميزة للغاية.
  7. تعدد الشخصيات : الجدير بالذكر أن الشخصيات المتواجدة بداخل لعبة تمبل رن Temple Run هي شخصيات مختلفة ومتنوعة، وكل هذه الشخصيات متاحة وكلما لعبت أكثر كلما تمكنت من الحصول على شخصيات أكثر حيث فتح الشخصيات يكون بعملات ذهبية تحصل عليها أثناء اللعب.
  8. قسم الإعدادات : داخل اللعبة وفي الواجهة الرئيسية هُنَاكَ قسم آخر خاص بالإعدادات، بهذا القسم يمكنك القيام بالعديد من الأمور المختلفة لضبط لعبة تمبل رن Temple Run كما تريد وكما يناسبك، تستطيع التحكم في الصوت والموسيقى التصويرية والأهم من ذلك حساسية تحريك الهاتف.
  9. تدرج المستوى : طريقة اللعب واحدة والهدف الأساسي منها هو تخطي الحواجز والعقبات لأطول فترة ممكنة، المميز في هذا الأمر أن لعبة تمبل رن للايفون والاندرويد تبدأ بمستوى بسيط وبسرعة قليلة ومع التقدم تجد تدرج في مستوى الصعوبة حيث تزداد العقبات والحواجز وسرعة الجري بالنسبة للاعب.
  10. الترقيات : أثناء اللعب تجد أدوات مساعدة تحصل عليها مثل ما تحصل على العملات، من تلك الوسائل هي أداة التخفي أو أداة المغناطيس وهذه الأدوات تساعدك على اللعب وجمع عملات بعدد أكبر، المميز هنا هو أن اللعبة توفر لك إمكانية ترقية هذه الأدوات لتبقي وقت أطول عند الحصول عليها والترقية هنا تتم بعملات ذهبية. 

تنزيل لعبة تمبل رن 1 للاندرويد والايفون ( الجزء الأول ) اخر اصدار

على الرغم من سهولة "لعبة تمبل رن للايفون والاندرويد" إلا أن بعض المستخدمين قد يواجهون مشكلة أثناء استخدام اللعبة للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بالتطرق نحو شرح أهم وأبرز الإرشادات التي قد يحتاج لها اللاعب أثناء اللعب، وذلك من خلال:

  • بمجرد قيامك بفتح لعبة تمبل رن 1 للايفون والاندرويد للمرة الأولى سيظهر لك خانة صغيرة تشكرك على القيام بـ تحميل تمبل رن 1 مهكرة وتحديثها لآخر إصدار متوفر، مقابل ذلك سيتم إعطائك 500 قطعة نقدية مقابل التحديث وهذه أول عملاتك باللعبة، وبالتالي قم بالنقر على زر (500 قطعة ذهبية).

تحميل لعبة temple run أحدث اصدار

  • حينها سوف تختفي نافذة المكافأة وتظهر لك الواجهة الرئيسية للعبة بشكل مباشر، هذه الواجهة يوجد بها أكثر من خيار، وكل خيار بمجرد النقر عليه سيساعدك على إنجاز شيء معين أو يتعلق بأمر ما مثل الإعدادات أو البدء، سنوضح كل تلك الخيارات خلال الخطوات التالية.

لعبة Temple Run مهكرة من ميديا فاير

  • فمثلًا إذا قمت بالنقر على (OBJECTIVES)، فإنه حينها يمكنك معرفة المهام المطلوبة منك والتي إذا قمت بها ستحصل على جائزة توضح أنك قد أنجزت هذه المهمة بالفعل، فستجد بعض المهام الخاصة بالسرعة والمهام الأخرى التي تخص استخدام الأدوات المختلفة وغيرها من المهام الأخرى والجوائز في الأغلب تكون عملات ذهبية أو امتيازات مؤقتة أثناء اللعب.

لعبة الهروب من الوحش مهكرة

  • هُنَاكَ زر (STORE) وهذا الزر يساعدك على القيام بتطوير الأدوات التي تمتلكها، وبالتالي فإنه باستخدام هذا الزر يمكنك تطوير أدواتك الخاصة للتسريع من عملية الحصول على النقود بشكل أفضل والترقيات أو التطوير عبارة عن مستويات لكل أداة ويتم أيضا بعملات ذهبية.

تحميل لعبة Temple Run 1 للاندرويد مجانا

  • إما بالنسبة إلى (STATS) فإنه يوضح لك عدد الأمتار التي قمت بالجري عليها وأعلى عدد وصلت إليه، علاوة على معرفة الوقت المتوسط لمدة بقائك على قيد الحياة، والعديد من الخيارات الأخرى التي تخص الإحصائيات الخاصة بك بداخل لعبة تمبل رن 1 مهكرة ويمكنك الاستعانة بهذا الخيار بهدف تطوير مهاراتك وكسر أرقامك القياسية باللعبة.

تحميل لعبة تمبل رن للايفون

  • أيضا يوجد زر (OPTIONS)، ومن خلاله يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة باللعبة، ولكن الإعدادات المتواجدة بداخلها هي إعدادات بسيطة للغاية مثل إعدادات الصوت والموسيقى، ومدى حساسية اللعبة تجاه اللمس، وهذه فقط الإعدادات التي تتواجد بداخل لعبة تمبل رن 1 فقط.

تحميل لعبة تمبل رن 1 للكمبيوتر

  • الزر الأخير هو (MORE COINS)، وذلك الزر عبارة عن المتجر الذي يمكنك استخدامه لشراء الذهب والعملات المعدنية بمقابل مادي حقيقي، ويمكنك من خلاله أيضًا إزالة الإعلانات المنبثقة التي قد تظهر بشكل مفاجئ وتزعج المستخدمين كذلك.

تحميل لعبة Temple Run 1 مهكرة

  • بالعودة إلى الزر الأول وهو (PLAY) فإن حينها ستبدأ لعبة تمبل رن Temple Run 1 وستجد أنك تتقمص شخصية رجل معين وهو الشخصية المجانية التي تعطيها لك اللعبة في البداية وعليك الجري بشكل سريع وتخطي العقبات التي ستظهر أمامك حتى تتمكن من الهرب والفوز.

تحميل لعبة Temple Run للاندرويد

  • العقبات تتواجد في الطريق مباشرة وفي الاتجاهات المختلفة وعليك تحريك هذه الشخصية ناحية اليمين أو اليسار في حالة إذا كان هناك منحنى يتطلب منك ذلك، ولتحريكها بهذه الطريقة عليك تحريك الهاتف نفسه وذلك حتى لا تخسر بسرعة.

العاب temple run برابط مباشر

  • في حالة وجود صخرة معينة في الطريق أو جذع شجرة فإنه عليك القفز بسرعة قبل أن تصل إلى هذا الجذع، وإذا اصطدمت به فستضطر لبدء لعبة تمبل رن Temple Run 1 للاندرويد والايفون من جديدة وستخسر ما حققته من إنجاز في هذا الدور والقفز أو النزول للأسفل يحدث بتمرير أصبعك على الشاشة بالاتجاه الذي تريده.

تحميل لعبة Temple Run 1 مهكرة اخر اصدار

  • كذلك الأمر نفسه لو وجدت صخرة في الأعلى ففي هذه الحالة عليك أن تلمس هاتفك للأسفل حتى تستطيع المرور من تحت هذه الصخرة.

تحميل لعبة Temple Run مهكرة 2024

  • أثناء الجري ستلاحظ وجود العديد من النقود أمامك ويمكنك الحصول عليها بمجرد الجري والتقاطها، والجدير بالذكر أن تلك النقود يمكنها مساعدتك في تطوير الأدوات المساعدة الخاص بك وفتح الشخصيات الأخرى.

تنزيل لعبة temple run 1 الأصلية

  • إذا أردت إيقاف "لعبة Temple Run 1 للاندرويد والايفون" مؤقتًا يمكنك النقر على زر الإيقاف المتواجد في الأسفل وحينها ستظهر لك إحصائيات تخص النتيجة التي حققتها حتى الآن، كما ستجد بعض التفاصيل الأخرى، ويمكنك الرجوع للعبة مرة أخرى بمجرد الضغط على (RESUME) أو بدء لعبة جديدة من خلال (NEW GAME).

لعبة temple run مجانا للاندرويد

  • إذا خسرت أثناء اللعب ستظهر لك خانة تعرض عليك الاستمرار في اللعب مقابل مشاهدة إعلان يتكون من 30 ثانية تقريبًا، وحينها يمكنك متابعة اللعب دون أن تخسر.

لعبة temple run 1 مهكرة جواهر

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run 2 ( الجزء الثاني ) برابط مباشر

فيما يخص الجزء الثاني من لعبة Temple Run 2 للاندرويد والايفون فإن هذا الجزء يتميز ببعض الخصائص المختلفة من حيث التصميم والشكل وغير ذلك من المميزات، ونظرًا لأن البعض قد لا يتمكن من لعب اللعبة للمرة الأولى فإننا سنقوم بشرح طريقة ممارسة اللعبة والتي تتمثل في الآتي.

  • بمجرد قيامك بفتح لعبة Temple Run 2 ستجد أمامك الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة، وحينها تستطيع إيجاد كل ما يخص لعبة تمبل رن 2 مهكرة بشكل مُفصل والواجهة هنا تختلف قليلا عن الواجهة الخاصة بالجزء الأول وتأتي بشكل أفضل وأكثر تطور.

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة APK

  • فمثلًا بمجرد الضغط على زر (CHALLENGES)، يمكنك إيجاد جميع التحديات المطلوبة منك حتى تستطيع كسب الذهب أو المعدات، فتلاحظ أن هذا الخيار ينقسم إلى عدة أقسام مختلفة فهناك قسم خاص بالمهام اليومية، وآخر يخص المهام الأسبوعية والقسم الأخير هو القسم الذي يخص المهام العالمية وكلما زادت خبرتك كلما حصلت على جوائز أكثر كل يوم وعلى مستوى عالمي.

تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة من ميديا فاير

  • والزر الآخر هو (MAPS) والذي من خلاله تستطيع اختيار الخريطة التي ترغب في اللعب فيها، ولكن عليك معرفة أن أغلب الخرائط ستجدها مغلقة لك في البداية ولا يمكنك فتحها سوى باللعب لفترات طويلة، وكذلك أمامك خيار آخر وهو مشاهدة بعض الفيديوهات القصيرة وحينها ستفتح لك لعبة تمبل رن 2 مهكرة هذه الخريطة وهذا الأمر جديد في الإصدار الثاني ولم يكن متوفر في الإصدار الأول.

لعبة Temple Run 2 مهكرة اخر اصدار

  • هناك زر (PERKS)، باستخدامه يمكنك إضافة بعض المؤثرات التي من شأنها تساعدك في الجري والهرب بشكل أفضل، فمثلًا هناك بعض المؤثرات الخاصة التي تعطي لك إضافة زائدة أثناء حساب نتيجة الجري، وهناك ما يعطي لك أموال إضافية أيضًا، ويمكنك اختيار التأثير الذي تريده ولكنك لا تستطيع اختيار أكثر من تأثير واحد فقط.

لعبة Temple Run 2 مهكرة للكمبيوتر

  • أيضًا يوجد (STORE)، وبالنسبة للمتجر فإنه يوجد به عدة خيارات مختلفة مثل إمكانية شراء المجوهرات أو الشخصيات المشهورة المدفوعة وغيرها من الخيارات الأخرى التي ستجدها أمامك، ولكن كل هذه الخيارات مدفوعة ولا يمكنك شراؤها سوى بالمال الحقيقي فقط، وبالتالي قم بالتعامل مع هذا الزر بحذر لا تشتري شيء عن طريق الخطأ.

تحميل لعبة تمبل رن 2 مهكرة

  • كذلك يمكنك إيجاد كلمة (RunNER) وبمجرد النقر عليها ستظهر لك قائمة من الشخصيات المختلفة، ومن خلالها تستطيع اختيار الشخصية التي تريدها في حالة إن كانت مفتوحة لك، والجدير بالذكر أنك يمكنك تغيير ملابس الشخصية أيضًا واختيار ملابس جديدة لها حسب ما تريده، وبالتالي فإن الأمر اختياري، كما تستطيع اقتناء حيوان صغير أيضًا حتى يكون معك أثناء اللعب.

لعبة تمبل رن 2 للاندرويد من ميديا فاير

  • إذا قمت بضغط علامة الإعدادات المتواجدة في الأعلى ستجد عدة إعدادات مختلفة ومتنوعة مقارنةً بالنسخة الأولى، ويمكنك ضبط هذه الإعدادات حسب ما تريد أيضًا أَيًّا كان ما ستقوم به داخل الإعدادات.

تحميل لعبة تمبل رن 2 للايفون

  • أيضاً هناك ما يسمى بزر (UPGRADES) وعند النقر عليه ستظهر بعض الإضافات التي يمكنك تفعيلها وبمجرد تفعيلها ستلاحظ أنه قد تم تطويرها بداخل لعبة Temple Run 2 للايفون، فمثلًا يمكنك تطوير أداة جذب النقود التي تصادفك أثناء اللعب، كما تستطيع تطوير الحماية، وقيمة الأموال التي تمتلكها حتى تزداد وغيرها من الأدوات الأخرى.

تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

  • في النهاية يمكنك النقر على (PLAY) لبدء لعبة Temple Run 2 للايفون وحينها ستلاحظ أنه قد بدأت عملية اللعب بالفعل، وسيبدأ اللاعب في الجري تِلْقَائِيًّا وخلفه حيوان كبير بشكل مرعب.

لعبة temple run 2 مهكرة أحدث اصدار

  • بعد ذلك ستظهر أمامك بعض القطع النقدية ويجب عليك الحصول عليها من خلال تحريك هاتفك في اتجاه هذه القطع سواء إن كانت ناحية اليمين أو اليسار بالإضافة إلى أن اللعبة في الجزء هذا تقوم بتوضيح لك الطريقة الصحيحة للعب في المرة الأولى.

تنزيل تمبل ران 2 برابط مباشر

  • ستجد أيضًا تأثير يزيد من سرعة الجري ويمكنك الحصول عليه بمجرد القفز إلى أعلى والتقاطه، وبالتالي قم بالقفز لالتقاطه ومن ثم الجري بشكل طبيعي مرة أخرى.

تنزيل تمبل رن 2 التحديث الجديد

  • بعد ذلك ستظهر أمامك بعض الأشجار وهذه الأشجار لها جذوع طويلة وسميكة وبالتالي ستضطر إلى القفز من فوقها، وذلك من خلال تمرير إصبعك إلى أعلى وحينها يمكنك الوصول إلى تجاوز الشجرة.

لعبة تمبل رن 2 كاملة مجانا

  • ستواجه أيضًا بعض الأشجار والعقبات في طريقك، ولكن الفارق أنها ستكون في الأعلى وبالتالي ستكون بحاجة لتجاوزها من الأسفل، وذلك عن طريق تمرير الإصبع للأسفل حتى تقوم بتجاوزها، وبهذه الطريقة سيكون عليك اللعب.

لعبة temple run 2 مهكرة اموال غير محدودة

  • بعدها ستجد أنه سيطلب منك التوجه ناحية اليمين مرة وناحية اليسار مرة أخرى، وعليك الحذر أثناء ذلك حتى لا تواجه مشكلة وتقع من أعلى الغابة، فإذا وقعت حينها ستخسر هذا الدور وسيتوجب عليك البدء من جديد.

العاب تمبل رن 2 القديمة الاصلية

  • إذا خسرت دورك فإنه سيعرض عليك الاستمرار في اللعب مقابل جوهرة، أو الاستمرار مقابل مشاهدة فيديو إعلاني من حوالي 30 ثانية، ويمكنك اختيار ما تريده، سواء إن كان أَيًّا من هذان الخيارين، أو الاستسلام فقط بمجرد النقر على (END Run)

temple run 2 تحميل لعبة للكمبيوتر

  • عند اللعب لوقت طويل فإنه حينها ستحصل على صندوق خشبي مقابل اللعب لهذا الوقت وهو هدية من لعبة Temple Run 2 للايفون، وهذا الصندوق غالبًا ما سيكون به عدة جوائز مختلفة ومتنوعة اضغط على الصندوق لفتحها.

لعبة تمبل رن 2 مهكرة اخر تحديث

  • عند فتح الصندوق يمكنك إيجاد خبرات كهدية، وأيضًا تستطيع إيجاد بعض العملات المعدنية وغيرها من الجوائز الأخرى، والجدير بالذكر أن تلك الجوائز تزداد في كل يوم على حسب مستوى لعبك أيضًا.

العاب temple run 2 مدفوعة مجانا

  • ستقوم اللعبة بعرض إعطائك صندوق يحتوي على تأثير مختلف مقابل مشاهدتك إلى إعلان، ويمكنك الموافقة من خلال اختيار الخيار باللون الأخضر، أو الرفض بمجرد اختيار الخيار باللون الأحمر أيضًا.

لعب لعبة تمبل رن 2 علي الجوال

  • بعدها ستظهر لك النتيجة الخاصة بك أثناء هذا الدور، وسيعرض لك عدد النقود التي حصلت عليها وما إذا حصلت على جواهر أيضًا أم لم تستطع الحصول عليها، كما سيقوم بتوضيح الإنجازات التي قمت بها كذلك لمعرفتها.

لعبة Temple Run 2 الأصلية للجوال

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Temple Run 2024 مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Temple Run 2024 مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة، حيث إننا في هذا المقال قُمنا بتوفير روابط تحميل تمبل رن 2 مُهكرة بجميع الأجزاء، فقط أنقر على رابط ( تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة ) الموجود أسفل المقال، وانتظر لحظات لحين تنزيل ملف لعبة Temple Run Apk وبعدها افتح الملف واضغط على زِر (تثبيت\ Install) وانتظر تثبيت اللعبة واضغط على (فتح\ Open) ليتم تشغيل اللعبة بشكل سليم.

تنويه : يجب عليك تخطي المستوى الأول من اللعبة لكي يتم تفعيل التهكير وحصولك على أموال غير محدودة داخل اللعبة. 

كيفية تنزيل تمبل رن Temple Run للكمبيوتر؟

لعبة Temple Run غير متوفرة بنُسخة رسمية للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي، وبالتالي لتتمكن من تحميل اللعبة للكمبيوتر عليك أولاً تنزيل برنامج محاكِ أندرويد للكمبيوتر وذلك عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

  1. انقر على رابط ( تحميل تمبل رن للكمبيوتر) الموجود في نهاية هذا المقال.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تحميل محاكِ LD Player، قُم بتنزيله وتنصيبه.
  3. يُمكنك الآن تحميل ملف لعبة Temple Run Apk وسحبه داخل واجهة المحاكي.
  4. الآن انتظر لحظات حتى يتم الانتهاء من تثبيت اللعبة بالشكل السليم. 

ماهي طريقة تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية من متجر بلاي؟

لقَد قُمنا بشرح كيفية تحميل تمبل رن الأصلية من متجر جوجل بلاي ستور، وسنقوم بتبسيط هذا الأمر الآن.

فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على (زِر التحميل) الموجود في نهاية الصفحة ليظهر أمامك جميع روابط تحميل تمبل رن 2، قُم بالنقر على رابط تحميل الجُزء الذي تُريده من اللعبة ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة "تحميل تمبل رن 2 للاندرويد" داخل متجر Google Play Store، يُمكنك بعدها اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتنصيب وتشغيل اللعبة دون مواجهة مشاكل نهائياً. 

هل يمكنني تحميل لعبة الهروب من الوحش Temple Run للايفون؟

نعم بكُل بساطة ستتمكن من "تحميل تمبل رن للايفون" ، فقط انقر على (تحميل تمبل رن للايفون ) وسيتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تحميل لعبة Temple Run من داخل متجر App Store

هل مُتاح تحميل لعبة تمبل رن 3 الجزء الثالث؟

لا، وذلك حيث إن لعبة Temple Run لم يتم إصدار مِنها جُزء ثالث حتى الآن، ومطورو اللعبة قاموا حتى وقتنا هذا بإصدار جزأين فقط من تمبل رن للاندرويد والايفون، وبُناءاً عليه أي لعبة تجدها باسم (تمبل رن 3) فهي غير أصلية أو نُسخة غير رسمية. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Temple Run 2 مهكرة اخر اصدار

💿 اسم اللعبةTemple Run مهكرة
🏢 الشركة المنتجةImangi Studios
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة130 MB
نسخة اللعبةV 1 & 2
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run الأصلية للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.