اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go APK أحدث اصدار

موضوع مقالنا اليوم عن احد افضل التطبيقات التي تعمل على عرض المسلسلات وافلام الكارتون القديمة والحديثة ويٌطلق البعض على هذه العروض مصطلح ( الانمي ), حيث اننا نقدم اليكم اليوم تطبيق سبيستون غو والذي قامت الشركة المطورة ( SpaceToon Go ) باصداره في عام 2019.

ويُعد تطبيق سبيستون جو أفضل التطبيقات تقديما لافلام الانمي و أشهرهم وأكثرهم تحميلا على متجر التطبيقات, حيث أن الهدف من تحميل تطبيق سبيستون جو هو تقديم محتويات ترفيهية للأطفال بالإضافة لتعليمهم بعض الفضائل الصدق والتعاون وغير ذلك من الفضائل.

المسلسلات والأفلام التي يقدمها برنامج سبيستون غو تخضع لـ قَناة سبيستون الشَهيرة حيث اننا نعلم جميعا هذه القناة الشَهيرة في تقديم المحتويات الخاصة بالأطفال بالإضافة للبرامج التعليمية التي تزيد الطفل بعض التعاليم الأدبية, وبعد زيادة معدلات البحث عن المحتويات التي تقدمها هذه القناة حرصت على إصدار برنامج سبيستون غو SpaceToon Go لتقديم هذه الخدمة.

وبالتالي انت الان لست بحاجه للتليفزيون للاستمتاع بهذه الأفلام بل تستطيع الان الاستمتاع بجميع عروضات الانمي على أي هاتف دون قيود بالاضافة لكن يجب ان يكون هاتفك متصل بالانترنت لتستطيع الاستمتاع به. 

شعار تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق Spacetoon Go مهكر من ميديا فاير برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيف افتح سبيستون غو Spacetoon Go مهكر أخر اصدار؟

تحميل سبيستون غو متوفر بالفعل على متجر التطبيقات جوجل بلاي لكن هذه النسخة تحتوي على إعلانات عديدة والتي تقطع استمتاع المستخدم بمشاهدة المسلسلات, ولكي تستطيع حذف هذه الاعلانات تحتاج للاشتراك بالتطبيق وهذا الأمر لا يُرضي عدد كبير من مستخدمي التطبيق مما جعلهم يبحثون عن تطبيقات أخرى تعمل على تقديم هذه الخدمة مجانا.

لكم اليوم نقدم لكم نسخة خالية من الاعلانات اي انك الان لا تحتاج للاشتراك بالتطبيق للاستمتاع بهذه الميزة, وبل تقوم بتحميل سبيستون غو مهكر على هاتفك ثم ابدأ في استخدام التطبيق دون ظهور أي فيديوهات اعلانية.

يضم تطبيق سبيستون غو مهكر أكثر من 150 مسلسل وفيلم كرتون بجميع الحلقات الخاصة بهم, كما يتوفر بالتطبيق الكثير من المسلسلات والأفلام بصورة دورية وتجد في تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go مهكر الكثير من المزايا التي تمنحك بعض الخصائص مثل : المراقبة الأبوية التي من خلالها تقوم بالتحكم في الأفلام التي تُعرض داخل تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go مهكر كما تقوم ايضا بتحديد ساعات المشاهدة لتنظيم وقت اطفالك, في هذا الموضع سنتحدث على المزيد من الخصائص التي تتوفر به لكي تتعرف على هذه المعلومات تابع قراءة هذا الموضوع حتى النهاية. 

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر 2024 برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات "تحميل تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go مهكر" بصور بسيطة دون أي تعقيدات من خلال موقعنا Traidsoft, حيث اننا نوفر لك في اسفل الموضوع رابط تحميل سبيستون غو مهكر بصيغة ( Apk ) الذي ستقوم بتثبيت التطبيق بواسطته, لانك لا تستطيع تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر بصورة مباشرة لان هذه النسخة لا توجد بالمتجر, قم الآن بالنزول لأسفل الموضوع واضغط رابط تحميل سبيستون جو SpaceToon Go مهكر.

  • بمجرد النقر على رابط تحميل سبيستون غو مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, ما عليك فعله الآن نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تنزيل تطبيق سبيستون غو مهكر مجانا

  • بعد نقر زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشرط خاص بتحميل سبيستون غو مهكر لذلك انتظر حتى الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة, بعد تحميل الملف يظهر لك اشعار اخر بالعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), و بظهور هذا الاشعار تستطيع القيام ببدء خطوات التثبيت بواسطة الضغط على هذا الاشعار.

تحميل برنامج سبيس تون جو مهكر

  • عندما تنقر هذا الاشعار تظهر لك رسالة بها اسم تطبيق سبيستون غو مهكر و الأيقونة الخاصة بها, ويحتاج النظام من خلالها التأكد بأنك تريد تثبيت تطبيق سبيستون غو مهكر, ما يجب عليك فعله نقر الزر ( Install \ تثبيت ), ثم تلاحظ تُقدم التثبيت انتظر بعض اللحظات حتى الانتهاء.

تحميل سبيستون غو مهكر للاندرويد

  • حين يتم الانتهاء من التثبيت تلاحظ امامك رسالة اخرى بالعنوان ( App Installed \ التطبيق مثبت ), وهذه الرسالة تعني ان التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث انك تستطيع تشغيل تطبيق سبيستون غو مهكر الآن بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ).

تتحميل تطبيق spacetoon go apk مهكر

مميزات تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go مهكر أخر إصدار

يتمتع تطبيق سبيستون غو مهكر بالعديد من المزايا الحصرية التي جعلته أحد أفضل التطبيقات التي تعمل على عرض المسلسلات الانمي, و حاز التطبيق على شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين, في الفقرة الحالية سنوضح لك بعض المزايا التي ستحصُل عليها فور تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر

مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو اخر اصدار

  1. لا يوجد به اعلانات : من الخصائص التي تتسبب في إزعاج جميع المستخدمين هو أن التطبيق يدعم الفيديوهات اعلانية, حيث أن هذه الفيديوهات تتسبب في قطع استمتاع المستخدم بالمشاهدة, والنسخة الاصلية من التطبيق تلاحظ بها العديد من الاعلانات ولكي تقوم بحذف هذه الاعلانات يجب الاشتراك بالتطبيق, لكن النسخة التي نقدمها لكم اليوم خالية من الإعلانات وذلك لأنها مهكرة أي تستمتع بالتطبيق دون ظهور اي فيديو اعلاني.
  2. الملخصات : يوفر لك تحميل تطبيق سبيستون جو SpaceToon مهكر ملخصات لجميع المسلسلات الموجودة به مما يجعلك تستطيع التعرف على الفكرة التي تدور حولها المسلسل وبالتالي تتمكن من تحديد المسلسل المُراد مشاهدته والذي ينال اعجابك مما تستطيع فهم قصته ومحتواه بشكل عام, كما تستطيع معرفة حالة المسلسل أنه مستمر في تقديم الحلقات أم لا.
  3. المسلسلات المجانية : كما نعلم ان التطبيق يعمل باشتراك وبالتالي لا تستطيع مشاهدة هذه المسلسلات دون القيام اولا بالاشتراك بالتطبيق, لكن المميز بهذه النسخة انك تستطيع مشاهدة العديد من المسلسلات مجانا دون اي اشتراك, حيث تجد قسم خاص بالمسلسلات المجانية داخل برنامج سبيستون غو مهكر للاندرويد.
  4. مشاركة العرض : تحميل تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go مهكر يوفر لك ميزة مشاركة العرض على التلفزيون وهذه الميزة تجعلك تشاهد هذه المسلسلات الموجودة بالتطبيق على شاشة التليفزيون, حيث تجد بقائمة التطبيق الجانبية الخيار ربط الجهاز وبالتالي تتمكن من مشاهدة العرض مع الاطفال.
  5. التفضيلات : تجد بالتطبيق ميزة القائمة المفضلة التي تستطيع بواسطتها القيام باضافة اي مسلسلات التي تنال إعجابك لكي تستطيع مشاهدتها فيما بعد دون الحاجة للقيام بالبحث عنها, حيث ان بمجرد أضافة المسلسل للتفضيلات تستطيع الانتقال للقائمة المفضلة والقيام بمشاهدته مرة اخرى من خلال وهذه القائمة حيث تلاحظ ظهور هذا المسلسل بالقائمة.
  6. مشاركة المسلسل : تلاحظ أيضا وجود ميزة المشاركة التي يُمكن بواسطتها القيام بمشاركة أي مسلسل ينال اعجابك في التطبيق مع الاصدقاء, ويستطيع المرسل اليه مشاهدة هذا المسلسل بواسطة الرابط الذي قمت بإرساله, لكن من الضروري أن يكون لديه هذا التطبيق حيث بمجرد أن ينقر هذا الرابط يتم انتقاله في الحال الى صفحة المشاهدة لهذا المسلسل.
  7. التحديث المستمر : يحرص المطور على القيام بعمل تحديث للتطبيق بشكل دوري لكي يتم التاكد بان برنامج سبيستون غو SpaceToon Go مهكر خالي من أي مشاكل تقنية بالاضافة للعمل على حل جميع المشكلات الموجودة بالتطبيق, كما يقوم أيضا باضافة العديد من المزايا الحصرية لتقديم خدمة أفضل للمستخدم بجانب إضافة كل ما هو جديد من المسلسلات والحلقات الخاصة بالمسلسلات الموجودة بالتطبيق.
  8. الرقابة الأبوية : المميز في تطبيق SpaceToon Go مهكر للاندرويد أنه يعمل على توفير ميزة العرض الأمن للأطفال حيث يستطيع المراقب على الطفل تحديد عدد ساعات المشاهدة بالاضافة الى انه لا يستطيع القيام بتغيير إعدادات التطبيق دون القيام أولا بالحصول على الإذن من المراقب, ويتم القيام بذلك بواسطة البريد الإلكتروني الذي تقوم انت بادخاله.
  9. آمن : يعتقد الكثير من المستخدمين ان جميع التطبيقات المهكرة تكون ضارة على الهاتف, لكن يجب القول أن هذا الاعتقاد خاطئ حيث ان هذا التطبيق آمن بصورة كبيرة على الهاتف وعلى الاطفال, حيث انه لا يحتاج منك للدخول لاي ملفات بالهاتف, بالاضافة الى اننا قمنا بفحص التطبيق وتم التأكد ان التطبيق خالي تماما من اي ملفات ضارة.
  10. التوافق : لا يحتاج تطبيق SpaceToon Go مهكر للاندرويد لهواتف ذات مواصفات عالية لكي تستطيع استخدامه بل يعمل على جميع الهواتف الاندرويد دون اي مشاكل حتى وان كان ضعيف الموارد, وذلك لأن التطبيق خفيف الحَجم ولا يحتاج لاستخدام إمكانيات مرتفعة, وبالتالي يمكن لجميع حاملي الهواتف استخدام التطبيق. 

طريقة إنشاء حساب جديد في برنامج سبيستون غو SpaceToon Go

يوجد داخل تطبيق SpaceToon Go مهكر للاندرويد العديد من الخدمات التي لا تستطيع الاستمتاع بها دون القيام اولا بانشاء حساب داخل التطبيق, لذلك من الأفضل أن تقوم بإنشاء الحساب لك لا تواجهه بعض القيود أثناء الاستخدام, في الفقرة الحالية سنوضح الخطوات التي تقوم بها لإنشاء هذا الحساب.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق سبيستون غو مجانا مهكر تضم بعض المعلومات الأساسية عن التطبيق وأهداف التطبيق بالإضافة للترحيب بك كمستخدم جديد وتجد باسفل هذه الصفحة الخيار ( ابدأ الرحلة ) انقر هذا الخيار الآن لكي تنتقل للخطوة التالية.

تنزيل تطبيق سبيستون غو مجانا مهكر

  • تظهر الان امامك الصفحة الخاصة بإنشاء الحساب والتي تحتوي على أكثر من طريقة لانشاء الحساب, حيث تستطيع التسجيل بواسطة جوجل او الفيسبوك بالاضافة للبريد الالكتروني, قم بتحديد الطريقة المناسبة لك في إنشاء الحساب, وعلى سبيل المثال سنقوم بانشاء الحساب باستخدام ايميل جوجل.

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر 2024

  • بمجرد أن تضغط الخيار الخاص بجوجل تلاحظ ظهور قائمة بها جميع الايميلات التي قمت باستخدامها على هذا الهاتف من قبل والتي تستطيع استخدامهم الان, بالاضافة لوجود الخيار إضافة ايميل جديد إذا كنت لا تريد التسجيل بهذه الايميلات الظاهره امامك حيث تُتيح لك تسجيل ايميل اخر, ما عليك فعله الآن نقر الايميل الذي تريد التسجيل من خلاله.

تحميل تطبيق Spacetoon Go مهكر من ميديا فاير

  • بمجرد تحديد الايميل تلاحظ انشاء الحساب بنجاح وتكون وافقت على شروط الخدمة الخاصة التطبيق, والآن تنتقل الى صفحة الملف الشخصي التي يحتاج تطبيق سبيستون غو مجانا عن طريقها الى بعض المعلومات الشخصية مثل اسم المستخدم والنوع وتحديد المرحلة العمرية, يجب ان تقوم الآن بإدخال هذه المعلومات ثم انقر الخيار ( انطلق ) لإنهاء هذه العملية.

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر أحدث اصدار

شرح برنامج سبيستون غو SpaceToon Go لمُشاهدة مسلسلات الأنمي

يوفر تطبيق سبيستون غو مجانا عدد هائل من البرامج والمسلسلات الانمي التي يُمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة منك لدفع أي رسوم مالية وبجوده عالية, ولكي تقوم بمشاهدة هذه المسلسلات لا تحتاج للقيام بخطوات عديدة بل تقوم بمشاهدة المسلسلات بأسهل الخطوات الممكنه, وبهذه الفقرة سنشرح لك كيفية مشاهدة أي مسلسل.

  • الان تظهر امامك واجهة برنامج سبيستون غو مهكر للاندرويد الرئيسية التي توجد في الاعلى بعد الخيارات مثل : المشاركة وخيار اخر الاشعارات بالاضافة لوجود ايقونة البحث التي بواسطتها تستطيع البحث على اي مسلسل تريده حيث يتميز التطبيق باحتوائه على محرك بحث عالي الدقة, وتجد ايضا خيار خاص بالقائمة الجانبية وتلاحظ بها أيضا خيارات خاصة بجميع الشارات المتاحة بالتطبيق بالاضافة لوجود بعض الاقتراحات لأبرز المسلسلات, قم بتحديد المسلسل الذي تريد الاستماع إليه واضغط عليه كما موضح لك في الصورة التوضيحية.

برنامج سبيستون غو مهكر للايفون

  • عندما تضغط فوق المسلسل تلاحظ انتقالك للصفحة الرئيسية لهذا المسلسل والتي يوجد بها تلخيص المسلسل الذي من خلاله تستطيع التعرف على الفكرة الرئيسية لهذا المسلسل بالإضافة لوجود عدد الحلقات المتوفرة للمسلسل, وتلاحظ ايضا وجود الخيار مستمر الذي يعني أن المسلسل لديه المزيد من الحلقات وتجد خيار الاشعارات الذي يظهر به جميع الاشعارات الواردة لك, قم الآن بنقر الحلقة التي تريد مشاهدتها وعلى الفور ستلاحظ في الحال مشاهدة الحلقة.

تطبيق سبيستون غو APK مهكر

مشاركة مسلسلات سبيستون غو SpaceToon Go مهكر

برنامج سبيستون غو مهكر للاندرويد يوفر لك ميزة المشاركة التي تستطيع من خلالها مشاركة جميع المسلسلات التي تنال اعجابك مع الأصدقاء, والجدير بالذكر أنك لا تقوم بمشاركة المسلسل ذاته ولكنك تقوم بمشارك الرابط الخاص به ومن خلاله ينتقل المرسل إليه للمسلسل في الحال دون الحاجة للبحث عنه, والان سنقوم بتوضيح كيفية مشاركة اي مسلسل.

  • قم الآن بالانتقال الى الواجهة الرئيسية التي قمنا بتوضيحها من قبل, حيث تلاحظ بها جميع الشارات قم بتحديد الشارة التي يخضع لها المسلسل الذي تريده من خلال النقر عليها كما هو واضح الآن.

تحميل سبيستون غو مجانا للموبايل

  • الان تظهر لك جميع المسلسلات التي تنتمي لهذه الشارة, قم بالبحث الآن على المسلسل الذي تريده واضغط عليه, كما تستطيع تغيير الشارة مرة اخري بواسطة الشارات الموجودة في اعلى الشاشة للاطلاع على المزيد من المسلسلات.

تنزيل تطبيق سبيستون غو مجانا للاندرويد

  • بمجرد النقر على المسلسل في الخطوة السابقة تلاحظ انتقالك في الحال للصفحة الرئيسية للمسلسل التي يضم بعض المعلومات عن المسلسل كما وضحنا لك من قبل, بالاضافة لوجود الخيار الخاص بالمشاركة في الأعلى من ناحية اليسار, قم الان بالضغط فوق هذه الايقونة كما موضح لك.

تطبيق سبيستون غو مجانا برابط مباشر

  • عندما تضغط هذه الايقونة تلاحظ انبثاق قائمة في اسفل التطبيق تجد بها جميع الخيارات التي يمكن المشاركة من خلالها, انقر الآن الخيار المشاركة المناسب لك ثم اكمل خطوات المشاركة بصورة طبيعية.

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر APK

تحميل سبيستون جو SpaceToon Go واضافة المسلسلات للمُفضلة

تستطيع القيام داخل تطبيق سبيستون غو مجانا باضافة اي مسلسل إلى قائمة التفضيلات التي تمكنك من العثور على جميع المسلسلات المفضله لك فيما بعد بسهولة دون البحث كثير عنه بل انك بمجرد الدخل للقائم تجد أمامك هذه المسلسلات, بهذه الفقرة سنقوم بشرح الخطوات الخاصة باضافة المسلسلات لهذه القائمة.

  • الخطوة الاولى التي يجب القيام بها الانتقال لصفحة التعريف الخاصة بالمسلسل التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة, حيث تجد بهذه الصفحة من الاعلى في ناحية اليسار خيار التفضيلات الذي يأخذ النجمة انقر عليه كما هو مُشار له أمامك.

قناة سبيستون غو مهكرة للاندرويد

  • عندما تنقر فوق الخيار تلاحظ ظهور اشعار بالاسفل يوضح انك قمت باضافة المسلسل الى المفضلة بنجاح, كما تلاحظ ايضا تظليل الخيار الذي قمت بالنقر عليه وهذا الأمر يعني أن هذا المسلسل يوجد بالقائمة الآن.

تطبيق سبيستون غو حمله الآن

  • الان سنقوم بالتأكد من وجود المسلسل في القائمة لذلك عليك الانتقال لواجهة تطبيق سبيستون غو SpaceToon Go مهكر والذي تجد بها من الاعلى الخيار الخاص بالقائمة الجانبية في ناحية اليمين اضغط هذا الخيار الآن كما هو موضح لك.

تطبيق سبيستون جو الاصلي مهكر

  • عند نقر الخيار تلاحظ ظهور القائمة الجانبية لهذا التطبيق والتي تلاحظ بها الكثير من الخيارات التي من خلاها تستطيع ضبط جميع الإعدادات الخاصة بالتطبيق, كل ميا يجب عليك القيام به الآن البحث عن الخيار ( المفضلة ) ثم انقر عليه للانتقال للقائمة الخاصة به.

برامج سبيستون غو للاندرويد

  • تظهر امامك الان القائمة المفضلة والتي تجد بها المسلسل الذي قمنا بإضافته في الخطوات السابقة, وبالتالي أنت لست بحاجة للبحث عن مسلسلاتك المفضلة قم الان باضافة المزيد من المسلسلات دون قيود.

تنزيل تطبيق سبيستون غو مدفوع مجانا

ربط حسابك في سبيستون غو SpaceToon Go لمُشاهدة جميع الانمي

من المزايا التي يحتوي عليها "تطبيق سبيستون غو SpaceToon Go مهكر" انك تستطيع ان تقوم بربط حسابك على جهاز آخر دون أي قيود, بمعنى اخر يُمكنك الاستمتاع بجميع المزايا الموجودة بحسابك على جهاز آخر دون الحاجة لعمل حساب جديد, بل ما تقوم به وهو مشاركة الحساب على هذا الجهاز, والان سنقوم بشرح خطوات ربط الجهاز.

  • الخطوة الأولى لربط حسابك عليك الانتقال لواجهة تطبيق SpaceToon مهكر الرئيسية ثم القيام اظهار القائمة الجانبية بواسطة النقر على الخيار الخاص بهذه القائمة الموجود في الاعلي كما فعلنا في الفقرة السابقة وكما ظاهر لك في الصورة التوضيحية.

تحميل تطبيق سبيستون غو 2024

  • تظهر أمامك الآن هذه القائمة لذلك من الضروري الآن البحث عن الخيار ( ادارة الاجهزة ) الذي من خلاله سنقوم بربط الجهاز, لذلك قم التان بالنقر فوق هذا الخيار.

تحميل سبيستون غو النسخة المدفوعة

  • بعد نقر هذا الخيار تظهر لك رساله يحتاج تطبيق SpaceToon مهكر من خلالها إذن بالوصول للكاميرا لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات, يجب أن تمنح التطبيق هذا الإذن لكي تتمكن في الخطوة القادمة من مسح رمز QR الخاص بالجهاز الآخر, حيث انك اذا لم تسمح للتطبيق بهذا الإذن لا تتمكن من استكمال هذه العملية, لكي تسمح للتطبيق بهذا الإذن اضغط الخيار ( أثناء استخدام التطبيق فقط ).

تنزيل سبيستون غو مهكر بدون اعلانات

  • بمجرد السماح للتطبيق بهذا الأذن تاحظ بدء تشغيل الكاميرا داخل تطبيق SpaceToon مهكر عليك القيام بتشغيل التطبيق بالجهاز التالي وإظهار الرمز الخاص به ثم ابدأ في عملية المسح الضوئي لهذا الكود, كم تستطيع الربط بواسطة الرمز حيث تجد في اسفل هذه الصفحة خيار خاص بادخال الرمز قم بإدخال هذا الرمز بهذه الصفحة وسيتم الربط في الحال.

برنامج spacetoon go مجانا

مشاهدة مسلسلات الشارة في سبيستون جو SpaceToon Go مُهكر

يحتوي برنامج SpaceToon مهكر على الكثير من الشارات التي تضم أعداد هائلة من هذه المسلسلات الانمي، حيث يوجد لكل شارة من هذه الشارات مسلسلات خاصة بها، عند مشاهدة مسلسل وينال اعجابك تستطيع الاطلاع على المسلسلات التي تخضع للشارة الخاصة بهذا المسلسل، الان سيتم التوضيح كيفية الانتقال لقائمة المسلسلات التابعة أكد الشارات.

  • انتقل الان الى صفحة اي مسلسل ينال اعجابك حيث تجد به جميع المعلومات الخاصة به كما وضحنا بالفقرات السابقة. كما تجد ايضا الايقونة الخاصة بالشارة الذي يخضع له هذا المسلسل انقر هذه الايقونة للانتقال لقائمة المسلسلات الخاصة بهذه الشارة.

افلام سبيستون جو

  • الان تلاحظ أمامك جميع المسلسلات التابعة لهذه الشارة وهذه المسلسلات تستطيع الاستمتاع بها بدون ان تواجه اي مشكلة.

تطبيق سبيستون غو المحقق كونان

تفعيل الرقابة الأبوية داخل تطبيق سبيستون غو SpaceToon Go مهكر

يُتيح لك برنامج SpaceToon مهكر ميزة التحكم في المشاهدة وتحديد عدد ساعات المشاهدة التي تريد صغارك الاستمتاع بها في مشاهد المسلسلات وبالتالي تستطيع تنمية ميزة تنظيم الوقت لدى الأولاد الصغار, وتستطيع التحكم بذلك عن طريق البريد الإلكتروني الذي تقوم بادخاله في التطبيق, وبهذه الفقرة سنقوم بالتوضيح لك كيفية تفعيل ميزة الرقابة الابوية.

  • الخطوة الاولي عليك اظهار القائمة الجانبية من خلال نقر الخيار الخاص بها الموجود في الواجهة الرئيسية, بعد اظهار هذه القائمة عليك البحث على الخيار ( الضبط والتحكم ) ثم قم بالضغط عليه لكي تنتقل للخطوة القادمة.

تطبيق سبيستون غو مهكر 2024 برابط مباشر

  • الان تظهر امامك الصفحة الخاصة بالضبط والتحكم والتي تجد بها ثلاث خيارات مبوبة وتجد بالاسفل الخيار ( تفعيل الرقابة الابوية ) اضغط هذا الخيار كما واضح لك لكي تستطيع استكمال خطوات التفعيل.

تطبيق SpaceToon Go مهكر أخر إصدار

  • تظهر الآن رسالة تنبيه بانك عند تفعيل هذه الميزة يطلب منك برنامج SpaceToon مهكر رمز التفعيل في الدخول لصفحة الضبط أو القيام بتسجيل الخروج وهذه الرسالة يتم ارسالها لك عن طريق بريدك الالكتروني الذي سنقوم بتسجيله في الخطوة التالية, ما يجب عليك فعله بهذه الخطوة النقر على الخيار تفعيل الرقابة المُشار له أمامك.

برنامج SpaceToon Go لمُشاهدة مسلسلات الأنمي

  • تنتقل الان لصفحة يطلب فيها تطبيق سبيستون غو المهكر ادخال بريدك الالكتروني لكي يستطيع التطبيق الرمز وتفعيل الاعدادات, يجب عليك الان ادخال البريد الالكتروني الخاص بك في هذه الصفحة ثم انقر فوق الخيار ( اسال ) ثم انتظر حتى استقبال رمز التفعيل الذي يرسله لك التطبيق على هذا البريد.

تطبيق سبيستون غو SpaceToon Go مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل سبيستون غو مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق SpaceToon Go مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق SpaceToon Go مُهكر من ميديا فاير؟

لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لكي تتمكن من خلاله "تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر" مُباشرة بدون صفحات توجيه واعلانات, عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل سبيستون غو مهكر ) وبعدها سيتحصُل على نسخة من SpaceToon Go مهكر بدون اعلانات نهائياً. 

هل يمكن تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا للايفون؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث أن تحميل سبيستون غو للايفون متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور, فقط انقر على ( تحميل سبيستون غو للايفون ) الموجود ضِمن روابط التحميل ليتم توجيهك بعدها بشكل تلقائي لصفحة "تنزيل تحميل تطبيق سبيستون" من متجر App Store

ماهي طريقة تحميل سبيستون غو Spacetoon Go مهكر للكمبيوتر؟

تحميل تطبيق سبيستون جو SpaceToon Go غير متوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, لذلك إذا أردت تنزيل برنامج سبيستون غو للكمبيوتر عليك أولاً تحميل برنامج محاكي اندرويد لكي يُمكنك من تثبيت جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد بشكل بسيط على جهازك, الآن يُمكنك إتباع الخطوات التالية.

  1. قُم بنقر رابط ( تشغيل برنامج سبيستون غو للكمبيوتر ) الموجود في نهاية الصفحة.
  2. سيتم تحويلك الان لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتحميله وتنصيبه على الجهاز.
  3. الآن عليك بتنزيل ملف SpaceToon Go Apk من الرابط المُباشر المتوفر في نهاية المقال.
  4. بعد ذلك قُم بسحب الملف وإدراجه داخل المحاكي ليتم تثبيت التطبيق. 

هل يمكن تحميل SpaceToon بدون اعلانات؟

نعم, حيث أننا نوفر لكم اليوم نُسخة سبيستون غو SpaceToon Go مهكر بدون اعلانات نهائياً, فقط تأكد من "تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر" من الرابط المُباشر الخاص بموقعنا وستجده في نهاية الصفحة, وبعد تثبيت التطبيق ستجده خالي تماماً من جميع الإعلانات. 

هل يمكنني تنزيل سبيستون غو Spacetoon Go من متجر بلاي؟

نعم, ولكن عليك العلم أن النسخة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور هي نُسخة مجانية تحتوي على العديد من الإعلانات, ولكي تتمكن من تحميل هذه النُسخة قُم بالضغط على رابط ( تحميل تطبيق سبيستون غو من متجر بلاي ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر Google Play Store

ماهو نوع تهكير تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go؟

النسخة التي نُقدمها لكم اليوم من برنامج سبيستون غو هي نُسخة مهكرة منزوعة الإعلانات تماماً, أي أنه بعد تثبيت التطبيق على هاتفك لن تجد داخل تطبيق سبيستون أي إعلان مُزعج يظهر لك أثناء إستخدام التطبيق. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Spacetoon Go مهكر من ميديا فاير

💿 اسم البرنامجSpacetoon Go مهكر
🏢 الشركة المنتجةSpacetoon Go LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج19 MB
نسخة البرنامجV 2.18.0
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل تطبيق سبيستون غو مهكر Spacetoon Go 2024 اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.