اختصارات الموضوع

لقد أصبحنا الآن في عصر لا يمكن الاستغناء فيه عن تطبيقات التواصل الاجتماعي لأنها جعلتنا الآن نعيش في عالم أصبح من السهل فيه التواصل مع أي شخص عبر الإنترنت، حيث إن هذه التطبيقات تعمل على إزالة جميع العوائق التي تفصل بين الأشخاص وبعضهم وأهم تلك العوائق هي المسافة فيما بينهم.

وبالتالي ليس من المستطاع التواصل مع هؤلاء الأشخاص بصورة مباشرة، الجدير بالذكر أن هُنَاكَ الكثير من هذه التطبيقات مثل (الفيسبوك والإنستقرام والتليجرام بالإضافة إلى الواتس آب ).

شعار تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد
تنبيه : رابط تحميل واتساب او جي OG WhatsApp أحدث اصدار للأندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل اوجي واتس اب 2024 OGWhatsApp APK أخر تحديث مجاناً

اليوم موضوع مقالنا عن إحدى النسخ المعدلة من تطبيق الواتس آب ، حيث إننا كما نعلم أن تطبيق الواتساب الاصلي لا يسمح لك بتسجيل أكثر من حساب على نفس النسخة على هاتفك، وفي نفس الوقت يحتاج المستخدم إلى إنشاء حساب آخر ولكن لا يستطيع فعل ذلك دون القيام أولا بتحميل نسخة تتوافق مع النسخة الأصلية التي يستخدمها.

وفي الحقيقة أن النسخة التي تتوافق مع النسخة الأصلية للتطبيق هي نسخة واتس اب الأعمال، وهذه النسخة تجد بها بعض الاختلافات في الاستخدام، واليوم نُقدم إليكم إحدى نُسخ التطبيق التي تستطيع استخدامها بجانب النسخة الأصلية بالتطبيق بجانب أنه يحتوي على الكثير من المزايا التي لا توجد في نسخة التطبيق الأصلية وهي نسخة اوجي واتساب OGWhatsApp

ما هو تطبيق OGWhatsApp Pro الإصدار الجديد ضد الحظر؟

تحميل او جي واتساب OG WhatsApp يجعلك تقوم بالاستغناء عن أي نسخة أخرى من واتساب دون الشعور بأي تأثير، حيث إنك تستطيع من خلاله استخدام أكثر من حساب في نفس الوقت دون الحاجة لتحميل أي نسخة، حيث إنك تقوم بتسجيل الحسابات التي تريد استخدامها ثم تقوم بالانتقال من حساب لآخر بنقرة واحدة.

كما أنها تمتلك ميزة قطع الاتصال أي أنك تقوم بقطع الإنترنت عن واتساب OG WhatsApp Pro ذاته دون قطعه عن باقي التطبيقات الأخرى وكذلك تستطيع الاستمتاع بميزة عدم الإزعاج التي بواسطتها لا يتمكن أحد من التواصل معك نهائيا أي تظهر لهم أنك اوفلاين.

كما يحتوي تطبيق اوجي واتساب OGWhatsApp على ميزة الجدولة التي من خلالها تستطيع تحديد إحدى الرسائل التي تريدها بالإضافة لتحديد المرسل إليه والوقت الذي تريد الإرسال فيه وفي هذا الوقت الذي قمت بتحديده يتم إرسال هذه الرسالة تلقائيا دون القيام بأي خطوة أخرى، كما أن "تحميل اوجي واتساب OGWhatsApp" يوفر لك العديد من الخصائص الأخرى التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع. 

تحميل واتساب او جي اخر اصدار

تحميل او جي واتساب OG WhatsApp اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

عليك العلم بأن تحميل اوجي واتساب غير متوفر على متجر جوجل بلاي وبالتالي لا تستطيع تحميلها بصورة مباشرة، لكن لكي تقوم بـ تحميل اوجي واتس اب OGWhatsApp عليك القيام بتحميل تطبيق او جي واتساب OGWhatsApp بصيغة (Apk) ثم القيام بتثبيت التطبيق من هذا الملف، وفي هذه الفقرة سنوضح لك خطوات القيام بذلك بأسهل الخطوات من موقعنا Traidsoft، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل الملف في أسفل الموضوع عليك الآن النزول إلى الأسفل والضغط على رابط تحميل او جي واتساب.

  • بمجرد الضغط فوق رابط تحميل او جي واتساب تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا)، لا يجب أن تقلق من هذه الرسالة حيث إن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي بالإضافة إلى أن نظام حماية هاتفك يحتاج للتأكد أنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، اضغط الآن زر التنزيل على أي حال (Download anyway).

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد

  • عندما تضغط الخيار زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة، عليك أن تنتظر حتى يتم الانتهاء من تحميل اوجي واتس اب OGWhatsApp بنجاح، بعد الانتهاء من التحميل تلاحظ أمامك إشعار آخر بالعنوان (Download Complete/ اكتمل التنزيل)، ظهور هذا الإشعار يعني أنك انتهيت من الخطوة الأولى وتستطيع الآن أن تقوم ببدء خطوات التثبيت، كل ما يجب فعله نقر الإشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل OGWhatsApp Pro الإصدار الجديد

  • عندما تضغط الإشعار تلاحظ انبثاق رسالة أخرى بها اسم واتساب OG WhatsApp والأيقونة الخاصة بها، وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت لذلك عليك أن تضغط الخيار (Install/ تثبيت)، وبعد أن يتم التثبيت بصورة ناجحة تلاحظ أمامك رسالة أخرى بالعنوان (App Installed/ التطبيق مثبت)، وهذا يعني أن واتس اب او جي الآن جاهز للتشغيل حيث تستطيع الآن تَشغيل التطبيق بنقر الزر (OPEN/ فَتح).

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

مُميزات تحميل اوجي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث

تحميل اوجي واتساب يوفر لك العديد من المُميزات التي جعلتها نسخة فريدة من نوعها، بالإضافة لأن الكثير من المستخدمين اتجهوا إلى استخدام هذه النسخة المعدلة من التطبيق بسبب هذه المزايا، في الفقرة الحالية سنوضح لك بعض المزايا الموجودة في تطبيق واتساب اوجي

مميزات تنزيل OGWhatsApp اخر اصدار

  1. إرسال لرقم مجهول : من الخصائص الفريدة من نوعها والتي تعد من أهَم الأسباب التي جعلت الكثير يتجه لـ تطبيق اوجي واتساب إمكانية الإرسال للأرقام غير المحفوظة بجهات اتصالك دون قيود، على عكس النسخة الأصلية التي تجعلك تضطر إلى تسجيل رقم الهواتف اولا لكي تستطيع التواصل معه مما قد تستهلك مساحة تخزين أكبر.
  2. الرد التلقائي : نسخة اوجي واتساب بلس جمعت بين المزايا الخاصة بنسخة الأعمال والنسخة الأصلية، حيث إن من المزايا التابعة للأعمال أنها تحتوي على ميزة الرد التلقائي التي توفر عليك الوقت والجهد في الرد على الرسائل الخاصة بك، حيث إنك تستطيع تحديد رد بعينه وتمييز الرسائل التي تريد الرد عليها وأيضا تحديد الفترة التي تريد الرد بها، وعند استقبال أي رسالة من الرسائل التي قمت بتحديدها ستلاحظ الرد عليها تلقائيا دون أي تدخل منك.
  3. الأمان : يحرص مطور تطبيق او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث على الاهتمام بأمان حساب كل مستخدم، حيث يتوفر بالتطبيق الكثير من الخصائص التي تستطيع بواسطتها تأمين حسابك بأفضل صورة ممكنة، ومن هذه الخصائص قفل الحساب برقم سري أو نقش أو بصمة، وذلك لكي لا يتمكن أي شخص آخر من الدخول إلى حسابك وذلك لأن أثناء أي عملية تسجيل دخول للحساب تظهر خطوة خاصة بالمصادقة عبر كلمة المرور التي تقوم بتعيينها.
  4. الخصوصية : أنت الآن تستمتع بخصوصية كبيرة في إدارة حسابك، أي يُمكنك من خلال تطبيق واتساب اوجي التحكم في المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدة صورة ملفك الشخصي، بالإضافة إلى أنك تستطيع إخفاء العلامات الدالة على ظهورك بجانب عدم معرفة الآخرين أنك شاهدت الحالة الخاصة وأيضا أنك قمت بقراءة الرسالة التي تم إرسالها لك.
  5. التحكم في الاتصال : توجد في تطبيق واتساب اوجي ميزة التحكم في الاتصال بالإنترنت أي أنك تقوم بقطع الإنترنت عن التطبيق دون القيام بقطعه عن باقي التطبيقات الأخرى، أي أنك أثناء تفعيل الميزة لا تستطيع استقبال وإرسال أي رسالة وفي نفس الوقت يُمكنك الاستمتاع بالإنترنت في باقي التطبيقات الأخرى دون أي عائق في الاستخدام.
  6. الوضع الداكن : يوجد بالتطبيق مظهرين مُختلفين وهم المظهر الفاتح الذي يظهر به "تطبيق واتساب اوجي" تلقائيا عند التشغيل، وتجد المظهر الداكن الذي يعد المظهر المفضل للعديد من المستخدمين لأنه يعمل على تقليل التأثير المباشر للعينين بجانب أنه يوفر طاقة البطارية بصورة أكبر، حيث إن فكرة عمله تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الهاتف أثناء الاستخدام.
  7. جدولة الرسائل : تجد في او جي واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد اخر تحديث أيضا ميزة الجدولة التي من خلالها تعمل على تحديد الرسائل التي تريد إرسالها إلى مستخدم آخر في وقت ما بالمستقبل، حيث يقوم التطبيق تلقائيا بالعمل على إرسال هذه الرسالة تلقائيا في الوقت الذي تقوم بتحديده دون الحاجة منك للدخول إلى التطبيق وفعل أي شيء.
  8. لا يعرض الإعلانات : من الأمور التي تتسبب في إزعاج المستخدم أثناء استخدام أي تطبيق احتوائه على فيديوهات إعلانية لأنها تقوم استمتاع المستخدم بخصائص تطبيق اوجي واتساب OGWhatsApp اخر اصدار، لكن المميز بهذا التطبيق أنه خال من فيديوهات إعلانية أي أنك تستمتع بالتطبيق دون أن يظهر لك إي فيديوهات إعلانية بصورة مفاجأة.
  9. الرسائل الجماعية : في نسخة واتساب الأصلية لا تستطيع القيام بإرسال رسالة واحدة لأكثر من مستخدم بصورة مباشرة، لكن هذه النسخة تستطيع بواسطة الاستمتاع بهذه الخدمة بأفضل صورة ممكنة. 

كيفية تسجيل حساب جديد في تطبيق واتساب او جي OG WhatsApp للاندرويد

عند استخدام تطبيق اوجي واتساب OGWhatsApp اخر اصدار للمرة الأولى يجب أولا القيام بإنشاء حساب، حيث إنك لا تستطيع الاستمتاع بالتطبيق دون القيام أولا بإنشاء حساب بالتطبيق، ولكي تقوم بذلك يجب أن تتبع الخطوات التي سنقوم بشرحها الآن.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تحميل او جي واتساب تلاحظ بها رسالة بإذن وصول التطبيق إلى الصور والملفات الموجودة بالهاتف قم بالسماح للتطبيق بهذا الإذن لكي تتمكن فيما بعد من استقبال أو إرسال أي صور أو فيديوهات دون أي عائق، لذلك قم الآن بنقر الخيار (سماح).

برنامج OGWhatsApp الرمادي Pro

  • بعد السماح للتطبيق بهذا الأذن تنتقل لصفحة الترحيب بك كمستخدم جديد وأيضا خاصة بشروط استخدام اوجي واتساب تحديث جديد، قم بقراءة هذه الشروط لكي تستطيع استخدام التطبيق بصورة قانونية، حيث إن مطور التطبيق يخلي مسؤوليته عن أي سوء استخدام، من الضروري الآن أن تضغط زر القبول والمتابعة (Agree and continue).

تطبيق OGWhatsApp أخر تحديث

  • حين تقوم بقبول شروط الاستخدام يتم انتقال إلى صفحة تسجيل رقم هاتفك والتي يجب أن تقوم بها بإدخال رقم هاتفك الذي تريد تسجيل الحساب بواسطته، لكن عليك تحديد الدولة التي تتبع لها وإدخال كود هذه الدولة ثم إدخال رقم هاتفك كما واضح لك، لكن يجب العلم بأن من الضروري يكون هذا الرقم متاحا معك لكي تستطيع تأكيده في الخطوات القادمة، بعد إدخال هذا الرقم اضغط زر (التالي).

تنزيل OGWhatsApp ضد الحظر

  • تظهر لك الآن رسالة تنبيه بأن رسائلك والوسائط الخاصة بحسابك ستفقد نهائيا لذلك عليك الانتقال إلى الواتساب الأصلي وقم بعمل نسخة احتياطية لحسابك حتى لا تفقد وسائط هذا الحساب نهائيا، كما أن يتم التأكد بأنك قمت بإدخال رقم الهاتف بصورة صحيحة، لكي تتمكن من الانتقال للخطوة القادمة عليك أن تضغط الخيار (موافق).

تحميل OGWhatsApp من ميديا فاير

  • يهتم اوجي واتساب تحديث جديد بتقديم خدمة بصورة أفضل للمستخدم حيث تظهر لك رسالة الآن يتم التوضيح لك بها إنك تستطيع تفعيل ميزة التحقق التلقائي، حيث تجد أمامك الآن رسالة بأنك تستطيع التحقق من الهاتف بشكل أسهل عن طريق السماح للتطبيق بالاطلاع على الرسائل النصية التي تضمن الكود، قم الآن بنقر الزر (متابعة).

تطبيق OGWhatsApp للايفون

  • تظهر لك رسالة بإذن لقيام تطبيق او جي واتساب OG WhatsApp بإرسال رسائل SMS وعرضها، ما عليك القيام به هو السماح للتطبيق بهذا الإذن لكي يتم التحقق تلقائيا من هاتفك، لذلك اضغط الآن الزر (سماح).

تنزيل تطبيق OGWhatsApp للاندرويد

  • الصفحة الظاهرة أمامك الآن خاصة بالتحقق من رقم هاتفك حيث يحتاج بها التطبيق إدخال الكود المكون من 6 أرقام الذي تم إرساله إليك في رسالة نصية، كل ما هو عليك الانتظار قليلا من الوقت حتى أن تصلك هذه الرسالة وسيتم إدخال هذا الكود تلقائيا وستلاحظ تحقق واتس اب او جي من رقم هاتفك في الحال.

تحميل OGWhatsApp Pro أخر تحديث

  • الخطوة الأخيرة في عملية تسجيل الدخول خاصة بالملف الشخصي التي يجب عليك بها إدخال اسم المستخدم وتستطيع أيضا إضافة صورة شخصية لكي يستطيع أي مستخدم آخر التعرف على ملفك الشخصي بأسهل صورة ممكنة، بعد الانتهاء قم بإنهاء عملية التسجيل عن طريق النقر فوق زر (التالي).

تحميل واتساب og الرمادي

كيفية تفعيل وضع الطيران في الواتساب اوجي اخر اصدار

كما وضحنا لك بالفقرات السابقة أن من الخصائص المميزة في تطبيق اوجي واتساب هو قطع اتصال التطبيق بالإنترنت، حيث تستطيع التحكم في اتصال التطبيق بالإنترنت وهذه الخاصية تجعلك لا تستطيع استقبال أو إرسال أي رسائل في الوقت الذي تريده فيه ذلك، وبهذه الفقرة سيتم توضيح خطوات قطع الإنترنت.

  • بمجرد الانتهاء من خطوات تسجيل الحساب تنتقل في الحال لواجهة واتساب او جي الرئيسية التي لا تجد بها جميع الأدوات الموجودة بالنسخة الأصلية بالإضافة لوجود بعض الخصائص الأخرى التي توجد بهذه النسخة على خلاف النسخ الأخرى، الخطوة الأولى لقطع الاتصال بالإنترنت ضغط الأيقونة الخاصة بالإنترنت (الواي فاي) كما موضح أمامك الآن.

تحميل او جي واتس اب للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الأيقونة الخاصة بالإنترنت تلاحظ ظهور رسالة بأسفل الشاشة يتم فيها توضيح آلية عمل "تطبيق واتساب او جي"، حيث يتم تنبيهك بهذه الرسالة إلى أنك بمجرد تفعيل هذه الميزة لا يُمكنك إرسال أو استقبال أي رسائل على هذا الحساب، لكي تقوم بإنهاء تفعيل هذه الميزة يجب أن تضغط الزر (تفعيل).

برنامج واتساب اوجي اخر اصدار

كيفية ارسال واتساب بدون حفظ الرقم في واتساب OG WhatsApp Pro

تستطيع من خلال استخدامك تطبيق واتساب او جي القيام بالتواصل مع أي رقم دون الحاجة لتسجيل هذا الرقم بجهات الاتصال وهذه الميزة تعد من احد المزايا الخاصة بواتساب الأعمال، لكن لكي تستطيع الاستمتاع بهذه الميزة يجب القيام ببعض الخطوات الخاصة بهذه الميزة، وبهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية إرسال الرسائل لرقم غير معروف.

  • الخطوة الأولى للقيام بهذه الميزة الانتقال لواجهة تطبيق واتساب او جي التي تضم بها العديد من الخيار WhatsApp والمظهر والبحث بجانب خيار الثلاث نقاط الذي يجب النقر عليه لكي تظهر لك القائمة الجانبية.

تنزيل اوجي واتساب التحديث الأخير

  • الآن تلاحظ ظهور قائمة تطبيق اوجي واتساب OG WhatsApp Pro الجانبية التي تجد بها العديد من الخيارات الخاصة بالتطبيق التي تستطيع عن طريقها ضبط إعدادات الحساب والاستمتاع بخصائص اوجي واتساب بلس، ما عليك فعله بهذه الخطوة القيام بالبحث عن الخيار (إرسال لرقم غير محفوظ) ثم قم بالضغط عليه.

تحميل واتساب اوجي برابط مباشر

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ انبثاق قائمة من الشاشة بالعنوان (رقم الهاتف)، ما عليك أن تفعله بهذه القائمة إدخال رقم الهاتف الذي تريد الإرسال إليه ولكن يجب عليك قبل إدخال الرقم كتابة الكود الخاص بالدولة الذي يتبع له هذا الرقم لكي تستطيع الإرسال.

تحميل اوجي واتساب للاندرويد كامل مجانا

  • بعد إدخال رقم الهاتف كم بتحديد نوع الاتصال الذي تريده وعلى سبيل المثال سنقوم بالمراسلة النصية بواسطة ضغط الخيار (مُراسلة).

تحميل واتساب اوجي اخر اصدار 2024

  • حين تضغط الخيار مُراسلة تلاحظ انتقالك في الحال لصفحة الدردَشة الخاصة بهذا الرقم الذي قمت بتحديده، وكما تلاحظ إن لم يسبق بينكم أي محادثة بجانب أن هذا الرقم غير مسجل بهاتفك، تستطيع الآن كتابة أي رسالة تريدها والقيام بإرسالها بواسطة ضغط الزر المُشار إليه أمامك.

اوجي واتس اب لتشغيل رقمين واتساب

  • الآن تلاحظ إرسال الرسالة بنجاح وتستطيع أيضا إرسال المزيد من الرسائل دون قيود، بجانب أنك لا تحتاج للقيام بهذه الخطوات مرة أخرى لكي تقوم بالدردشة معه مرة أخرى وذلك لأنه يظهر بقائمة الدردشات بصورة طبيعية.

برنامج OGWhatsApp تحديث مستمر

طريقة جدول رسائل واتس اب او جي OG WhatsApp للاندرويد

من خصائص تطبيق او جي واتس اب جدولة رسائلك التي تستطيع بواسطتها القيام بعمل جدول لإرسال الرسائل في وقت ما بالمستقبل، بمعنى آخر تستطيع عمل جدول بتحديد الرسالة التي تريد إرسالها وتحديد المرسل إليه بالإضافة إلى تحديد وقت الإرسال وسيتم الإرسال تلقائيا، وبالفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات الجدولة.

  • لكي تقوم بتفعيل ميزة الجدولة عليك أولا إظهار قائمة او جي واتس اب الجانبية ثم القيام بتحديد الخيار (جدولة الرسائل) كما موضح لك.

تحميل OG WhatsApp للاندرويد

  • الصفحة الظاهرة أمامك الآن تظهر بها جميع الجداول التي قمت بتفعيلها من قبل، لكن لأنك تستمتع بهذه الميزة للمرة الأولى لا توجد بها أي جداول وتلاحظ بأسفل هذه الصفحة زر الإضافة الذي تنقر عليه لكي تقوم بتعيين أحد الجداول.

تطبيق الواتساب اوجي اخر اصدار

  • تنتقل الآن لخطوة تعيين الجدول والتي يحتاج بها اوجي واتساب OG WhatsApp Pro إلى تحديد بعض المعلومات الخاصة بالجدول، حيث يجب عليك الآن تحديد جهات الاتصال الذين تريد الإرسال إليهم بالإضافة لتحديد وقت الإرسال وإدخال الرسالة، بعد إدخال هذه المعلومات قم بالحفظ بواسطة الضغط فوق علامة (صح) الموجودة بالأسفل.

تحميل OG WhatsApp Pro ميديا فاير

  • حين تضغط علامة صح تلاحظ الانتقال لأرشيف الجدولة مرة أخرى وتجد بها الجدول الذي قمت بتعيينه بالإضافة لظهور إشعار بالأسفل خاص بتنبيهك أنك قمت بتعيين الجدول بنجاح، وبالتالي تكون انتهيت من هذه العملية بشكل تام.

برنامج OG WhatsApp Pro عربي الجديد

كيفية تغيير شكل أيقونة اوجي واتساب OGWhatsApp تحديث جديد

يوفر لك تحميل او جي واتساب إمكانية تحديد الشكل الخاص بأيقونة التطبيق لكي تظهر بالشكل الذي ينال إعجابك، حيث يضُم اوجي واتساب OG WhatsApp Pro العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأيقونة والتي تستطيع استخدامه، بالإضافة إلى أنك تستطيع تحديد الشكل الذي يظهر به إشعارات التطبيق، والآن سنقوم بشرح خطوات القيام بتحديد هذه الأشكال من داخل إعدادات التطبيق.

  • الخطوة الأولى للانتقال لصفحة تعديل الشكل الخاص بالتطبيق يجب عليك الرجوع للواجهة والنقر فوق خيار الثلاث نقاط وبعد ظهور القائمة الجانبية ابحث عن الخيار (إعدادات) ثم اضغط عليه.

تحديث برنامج OG WhatsApp Pro للموبايل

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالإعدادات والتي تجد بها خيارات متعددة خاص بالضبط مثل الحماية والخصوصية والثيمات بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى ومن ضمن هذه الخيارات تجد خيار (الإعدادات والتصميم) اضغط الآن هذا الخيار لكي تنتقل للخطوة القادمة.

تحديث OGWhatsApp ضد الحظر

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بإعدادات تصميم واتساب او جي والتي تلاحظ بها خيارات خاصة بالتصميم من هذه الخيارات (الاستايل والشكل) لكي تنتقل لصفحة الضبط عليك يجب أن تضغط فوق هذا الخيار كما هو موضح بالصورة الظاهرة أمامك.

تحميل OGWhatsApp النسخة الاصلية

  • الصفحة التي أمامك خاصة بالضبط والتي تجد بها خيارات تغيير نوع الإيموجي، حيث تستطيع الاستمتاع بأي ايموجي من هذه الخيارات بواسطة تحميله أولا، بالإضافة لوجود بعض الخيارات الأخرى بأسفل الشاشة، حيث تلاحظ بوها الخيار الخاص بتغيير الخط وآخر بتغيير أيقونة تطبيق واتساب اوجي وأيضا أيقونة الإشعار، نحن الآن سنقوم بتغيير الخط المستخدم بالتطبيق عن طريق النقر فوق الخيار (تغيير نوع الخط).

تنزيل OGWhatsApp APK من الموقع الرسمي

  • تنبثق الآن قائمة كبيرة بها أنواع عديدة من الخط قم بالبحث في هذه القائمة على شكل الخط الذي تريد استخدامه ثم انقر عليه وسيتم التعيين في الحال.

تحميل واتساب او جي الاخضر

  • كما وضحنا أيضا أن بإمكانك تغيير الأيقونة الخاصة بهذا التطبيق، ولكي تقوم بفعل ذلك قم بالرجوع لصفحة الاستايل ثم اضغط الخيار (تغيير أيقونة التطبيق ) كما تلاحظ بالصورة التوضيحية.

واتساب او جي المعدل مجانا

  • عندما تضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة بها الكثير من الأشكال الخاص بالتطبيق حيث يوجد أكثر من 10 أشكال مختلفة تستطيع تحديدها، ولكي تقوم بتغيير شكل الأيقونة عليك الآن تحديد الشكل الذي ينال إعجابك ثم اضغط عليه وعلى سبيل التوضيح سنحدد الشكل رقم 7.

تحميل او جي واتس اب نسخة مجانية

  • تلاحظ الآن تغيير الأيقونة للشكل الذي قمنا بتحديده في الخطوة السابقة وبالتالي تكون انتهيت من تحديد تغيير الشكل بنجاح، وتستطيع أيضا تغييرها مرة أخرى بنفس الخطوات التي قمنا بها الآن. 

تنزيل تطبيق OGWhatsApp اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب اوجي للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب اوجي للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق OGWhatsApp الإصدار الجديد؟

يُمكنك تحميل اوجي واتس اب الإصدار الجديد عن طريق الرابط المُباشر الموجود أسفل هذه الصفحة، حيث إننا قُمنا بتوفير رابط لتحميل التطبيق بأحدث إصدار، قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على (زِر التحميل) وبعدها ستجد أمامك رابط ( تحميل اوجي واتساب اخر اصدار ) عليك بالنقر عليه ليتم تنزيل ملف واتساب اوجي على هاتفك، وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتثبيت التطبيق وتشغيله بالطريقة السليمة. 

هل تطبيق او جي واتساب OGWhatsApp ضد الحظر؟

نعم بكُل تأكيد واتساب اوجي ضد الحظر ، ويعلم الجميع أن التطبيق من أقدم نُسخ واتساب بلس على الإطلاق وتتمتع بالكثير من الأمان عن غيرها من اَلنُّسَخ، لذلك لا تقلق تماماً من حظر حساب الواتساب الخاص بِك أثناء استخدام التطبيق. 

كيفية تنزيل واتساب OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي للكمبيوتر؟

بشكل رَسمي لم يتم إصدار نسخة رسمية من اوجي واتساب اخر اصدار للكمبيوتر، وبالتالي إذا أردت تحميل اوجي واتساب للكمبيوتر يتوجب عليك أولاً تحميل محاكِ أندرويد للكمبيوتر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. انقر على رابط (تحميل اوجي واتساب للكمبيوتر) الموجود أسفل الصفحة.
  2. سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكِي LD Player، عليك الآن تنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكِ، قُم بتحميل ملف اوجي واتساب اخر اصدار Apk من الرابط المباشر.
  4. الآن يجب عليك سحب ملف التطبيق Apk وإدراجه داخل المحاكي.
  5. انتظر لحظات حتى يتم تثبيت التطبيق داخل المحاكِ، ويُمكنك الآن "تَشغيل اوجي واتساب OGWhatsApp للكمبيوتر" واستخدامه دون مشاكل. 

هل يمكنني تنزيل اخر اصدار اوجي واتس اب من متجر بلاي؟

لا يُمكنك ذلك، حيث لا يسمح متجر جوجل بلاي ستور بوجود أي تطبيقات مُعدله عليه، وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري تطبيق واتساب الأصلي، وبالتالي إذا أردت تحميل اوجي واتساب عليك بتحميله من خلال رابط مباشر خارج المتجر. 

كيفية تحميل اوجي واتس اب OGWhatsApp تحديث مستمر؟

من مُميزات تحميل اوجي واتس اب أنه يتم تحديثه بشكل مُستمر من قِبل المطور الذي يقوم بالتعديل عليه، ولكي تحصُل على التحديثات الجَديدة من تطبيق اوجي واتساب OGWhatsApp يُمكنك الدخول للتطبيق وإذا كان هُناك تحديث جديد سيظهر لك نافذة بذلك، كُل ما عليك فعله هو النقر على (تحديث\ Update) ليتم تحويلك لرابط تنزيل النسخة الجَديدة، قُم بتنزيلها وتثبيتها ولا تقلق لن يتم فِقْدَان أي بيانات أو معلومات خاصة بِك داخل التطبيق بعد التَحديث. 

معلومات حول ملف تحميل OGWhatsApp Pro الجديد للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجOGWhatsApp Pro
🏢 الشركة المنتجةOGmods
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج56.5 MB
نسخة البرنامجV 17.20
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل أوجي واتس اب OGWhatsApp Pro 2024 الإصدار الجديد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.