اختصارات الموضوع

تُعد تطبيقات المتصفح أمرًا ضروريًا لأجهزة الأندرويد، ومن بين هذه التطبيقات يبرز متصفح فايرفوكس كواحد من أكثر المتصفحات شهرة واستخدامًا. تحميل فايرفوكس للأندرويد يوفر العديد من المزايا والوظائف المتقدمة التي تجعل تجربة التصفح سهلة وسلسة.

يتميز فايرفوكس بأنه قادر على تجاوز حظر الإعلانات، وتوفير وضع التصفح الخاص، وحماية خصوصيتك أثناء التصفح، ومزامنة بياناتك عبر جميع أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فايرفوكس تجربة تصفح سريعة بفضل تقنية تحميل الصفحات بسرعة. لتحميل فايرفوكس للأندرويد، يمكن العثور على التطبيق بسهولة على متجر جوجل بلاي

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس APK للاندرويد برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد FireFox 2024 مجانا أخر إصدار

من الخصائص التي يبحث عنها جميع المستخدمين أثناء استخدام هواتفهم الحديثة هو التصفح الآمن على الإنترنت أي الخصوصية في التصفح على جميع المواقع, وذلك لأن هذه الخاصية لا تتوفر بالصورة الكافية في المتصفحات الشهيرة بشكل عام بالاضافة لانعدام بعض الخصائص المهم توفرها في أي متصفح.

لذلك حرصت الشركة المطورة ( Mozilla ) على اصدار "متصفح الويب فايرفوكس للأندرويد FireFox Browser" الذي حاز على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم كما ان متصفح FireFox Browser للاندرويد يعد أبرز المنافسين لجوجل كروم.

متصفح فايرفوكس FireFox Apk للاندرويد اصبح الان من الأكثر استخداما بين جميع المستخدمين حيث انه يعمل على جميع الهواتف الاندرويد دون قيود بالإضافة إلى الهواتف الايفون, والمميز جداً أنه يُمكنك تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس بشكل مجاني دون الحاجة منك لدفع أي رسوم مالية ومتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي الخاص بالنظام الاندرويد والأب ستور لنِظام ( IOS ), ويقوم المطور بعمل تحديثات دورية له لكي يقوم باضافة المزيد من المزايا الحصرية وايضا حل المشكلات التي توجد به مثل بطئ التصفح في بعض الأحيان وغير ذلك من المشاكل التي تم حلها في التحديثات التي تمت للمتصفح. 

لماذا متصفح فايرفوكس Firefox 2024 أحدث اصدار للأندرويد؟

قد يتساءل البعض حول الفرق الذي يوجد بين متصفح فَيرفُكس للاندرويد والمتصفح الأصلي للهاتف, في الحقيقة لا توجد فروقات في الاستخدام لان باختصار الهدف في استخدامهما واحد لكن الفروقات التي توجد بينهما تتمثل في الإمكانيات التي توجد بها والتي تجعلك تستطيع استخدامها بصورة اسهل و ابسط دون مواجهة أي تعقيدات.

وهذا الأمر الذي جعل متصفح FireFox Apk للأندرويد الأكثر استخداما حيث انه يمتلك العديد من الخصائص التي تجعله مميز عن المتصفحات الاخرى مثل السُرعة الفائقة في استخدام الانترنت اي انك بمجرد ننقر زر الانتقال تلاحظ في نَفس اللحظة انتقالك الى الموقع الذي تريد التصفح به دون أن استغراق أي وقت في تصفح هذا الموقع.

الجدير بالذكر أن متصفح Mozilla FireFox يوفر لك ميزة ( صورة داخل صورة ) التي تجعلك تشاهد الفيديوهات من داخل متصفح FireFox للاندرويد في صورة مصغرة اسفل الشاشة أثناء قيامك ببعض الخدمات الأخرى على الهاتف, وتجد به جميع خصائص متصفح فايرفوكس عربي للاندرويد الشَهير جوجل كروم وبالتالي انت الان لست بحاجة لاستخدامه, وفي هذا الموضوع سنقوم بشرح المزيد من الخصائص الموجودة في فايرفوكس FireFox للأندرويد لكي تتعرف عليها عليك قراءة الموضوع لنهايته.

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد بأسهل الخطوات الممكن من موقعنا Traidsoft.Net, وذلك لأننا نوفر لك رابط "تحميل فايرفوكس للاندرويد" الذي يعمل على توجيهك لصفحة التحميل الخاصة به بصورة مباشرة دون الحاجة للذهاب الى المتجر والقيام بالبحث عنه, عليك الان النزول اسفل الموضوع و القيام بنقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد تلاحظ انتقالك إلى المتجر جوجل بلاي وبالاخص لصفحة تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس حيث تلاحظ بهذه الصفحة الايقونة الخاصة بالمتصفح بجانب وجود بعض المعلومات الرئيسية عنه مثل الحجم الخاص به وايضا وجود التقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل, بالاضافة لوجود بعض الصور التوضيحية لكيفية استخدامه ووجود لمحة بسيطة عنه لمعرفة المزيد من المعلومات الخاصة به, لبدء خطوات التحميل عليك أن تضغط الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل فايرفوكس للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الان ظهور شريط تحميل حول الايقونة يمتلئ بصورة متقدمة بالإضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل نسبة تحميل FireFox Apk للأندرويد التي تمت حتى الآن, كل ما عليك فعله الان الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل بنجاح, مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولمن تختلف المدة الخاصة به على حسب قوة الانترنت المستخدم في تحميل متصفح FireFox للاندرويد.

تحميل موزيلا فايرفوكس للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تحميل متصفح FireFox للاندرويد تلاحظ ظهور زر التشغيل, وهذا يعني أنك انتهيت من التحميل بنجاح وان المتصفح الان جاهز للتشغيل , حيث أنك تستطيع الآن تشغيل "متصفح فايرفوكس FireFox للاندرويد" بواسطة نقر زر ( Open \ فتح ) المًشار له أمامك. 

تحميل فايرفوكس القديم للموبايل

مُميزات متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla FireFox اخر اصدار للاندرويد

كما وضحنا ان متصفح FireFox Browser للاندرويد نال شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بالاضافة الى ان تم تنزيله من المتجر ( Google Play ) أكثر من 100 مليون مرة, وذلك لأنه يمتلك الكثير من المميزات التي لا توجد في المتصفحات الاخري, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض المزايا الموجودة بالمتصفح. 

مميزات تحميل فايرفوكس القديم للاندرويد

  1. الخصوصية : تتوفر بالمتصفح ميزة الحفاظ على الخصوصية والتي تُتيح لك امكانية التصفح بصورة كبيرة دون ان يستطيع احد التعرف على نشاطك في متصفح الويب فايرفوكس للأندرويد , حيث يحتوي على على معزز حماية من التتبع يعمل على حظر ما يزيد عن 2000 متتبع عبر الانترنت الذين يقومون بانتهاك جميع خصوصياتك والعمل على إبطاء العمل الخاص بصفحتك كما يتيح خصوصية في حفظ كلمات المرور حيث يحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك لاستخدامها في جميع عمليات التسجيل ولا يستطيع أحد الاطلاع عليها.
  2. آمن : يتمَيز متصفح فايرفوكس عربي للاندرويد بنسبة امان عالية حيث انه لا يستطيع الوصول الى اي ملفات موجودة بهاتفك دون أن يحصل أولا على إذن منك بذلك, كما اننا قمنا بفحصه ايضا وتم التأكد بأنه لا يحمل أي ملفات ضارة او حاملة لأي فيروسات بجانب ان تم التحقق منه بواسطة ( Play protect ) وبالتالي يعد امن بصورة كبيرة, بالاضافة الى فحصه بصورة دورية.
  3. السُرعة : يوفر لك متصفح فايرفوكس FireFox للاندرويد سرعة كبيرة في التصفح اي انه يعمل على تنفيذ أوامر المستخدم بسرعة فائقة هما ان كانت سرعة الانترنت المستخدم, وبالتالي لا يجب عليك القلق من سوء الانترنت الذي لديك لانك بمجرد إدخال عنوان البحث ستظهر لك النتائج في الحال, والجدير بالذكر ايضا انك تستطيع تحميل الملفات التي تريدها مهما ان كانت حجمها في صورة لحظية, وهذا يُعني انك من الان لا تحتاج الانتظار الكثير من الوقت لتحميل ملفاتك.
  4. التصفح الخاص : يتوفر في "متصفح mozilla FireFox للاندرويد" ميزة البحث الآمن والتي تستطيع من خلالها القيام بجميع عمليات التصفح التي تريدها دون أن يتم حفظ بيانات الخاصة بالتصفح الذي قمت به, حيث انك بنقرة واحدة تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالتصفح الخَفي وبمجرد الخروج من هذه الصفحة يتم حذف جميع البيانات الخاصة بالتصفح تلقائيا.
  5. الوضع الداكن : يوفر لك متصفح الويب فايرفوكس للأندرويد FireFox Browser في بداية الاستخدام تحديد المظهر الذي تريد استخدام المتصفح به, حيث يتوفر به المظهر الفاتح والمظهر الداكن, ويقوم الكثير باستخدام الوضع الداكن لأنه يوفر بعض المزايا مثل توفير طاقة بطارية الهاتف والعمل على تقليل التأثير المُتسبب للعينين وذلك لأنه عمل على تقليل الاشعة المنبثقة من الشاشة.
  6. العرض أعلى الشاشة : باستخدام برنامج فايرفوكس للاندرويد تستطيع مشاهدة العرض الخاص به في صورة مصغرة أعلى الشاشة أثناء قيامك ببعض الخدمات الأخرى دون أي قيود, على عكس المتصفحات الاخرى التي بمجرد الخروج من الشاشة تلاحظ إيقاف تشغيل الفيديو الموجود الذي تشاهده.
  7. البحث السريع : انت الان لست بحاجه للدخول الى متصفح FireFox Apk للأندرويد للقيام بأي عملية بحث, حيث ان المتصفح يوفر لك شريط خاص بالبحث السريع في الشاشة الرئيسية التي تقوم عن طريقها بأي عملية بحث, لكن هذا التصفح غير خَفي أي يتم حفظ البيانات الخاصة به وتقوم انت بحذف هذه البيانات من داخل الاعدادات الخاصة بالمتصفح.
  8. حفظ البيانات : تستطيع في متصفح FireFox للأندرويد ان تقوم باستخدام حساب واحد على اكثر من جهاز حيث انك اذا كنت تريد استخدام المتصفح على جهاز الكمبيوتر دون ان يتم فقدان أي بيانات, ايضا تستطيع تسجيل الدخول على جميع أجهزتك بنفس الحساب بالاضافة الى ظهور السجل الخاص بك في جميع الأجهزة.
  9. التحديث الدوري : يحرص المطور على عمل تحديث للمتصفح بصورة دورية لكي يتم التأكد انهخالي تماما من أي مشاكل تقنية انه يعمل بصورة طبيعية, كما يقوم بإضافة الكثير من المزايا الاضافية لكي يتم تقديم خدمه بصورة أفضل للمستخدم, كما يقوم بحل جميع المشاكل التي يتم اكتشافها اثناء الاستخدام.
  10. لا يوجد به اعلانات : من العوامل التي تتسبب في إزعاج المستخدمين لأي تطبيق احتوائه على اعلانات وذلك لأنها تقطع تركيز واستمتاع المستخدم, لكن المميز في متصفح فايرفوكس انه لا يدعم أي إعلانات اي انك تستطيع استخدامه الآن دون ان تظهر لك اي فيديوهات اعلانية. 

طريقة تغيير مظهر متصفح فايرفوكس عربي FireFox Apk للاندرويد

كما وضحنا لك من قبل أن موزيلا فايرفوكس للاندرويد يعطيك حرية الاختيار في تحديد مكان عرض شريط البحث داخل المتصفح بالإضافة إلى تحديد المظهر المراد استخدام المتصفح به, حيث انك بمجرد تشغيل المتصفح تظهر لك صفحة خاصة بضبط إعدادات العرض, بهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية القيام بهذه الخطوات.

  • عند تشغيل متصفح فاير فوكس للاندرويد تلاحظ ظهور هذه الصفحة الواضحة امامك الان التي يتم فيها الترحيب بك كمستخدم جَديد وتجد بها بعض الخيارات مثل قائمة اختيار السمة والتي يتم بها تنبيك باستخدام الوضع الداكن لتوفير البطارية وحماية العينين, وتلاحظ بهذه القائمة الخياران ( سمة فاتحة وسمة داكنة ), قم الان بتحديد الوضع الذي تريد استخدامه, وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد السمه الداكنة.

متصفح فايرفوكس apk مجانا

  • بمجرد نقر هذه السمة تلاحظ تحويل مظهر متصفح فايرفوكس للاندرويد للمظهر الداكن وبالتالي تستطيع الآن استخدام المتصفح لمدة اكب باستهلاك أقل لطاقة البطارية وحماية اكبر للعينين.

تنزيل متصفح فايرفوكس APK للاندرويد

  • تجد بهذه الصفحة قائمة خاصة بتحديد مكان ظهور شريط البحث داخل المتصفح, حيث يُمكنك اظهار الشريط اعلى الشاشة او في الاسفل, وعند تشغيل التطبيق وتلاحظ ظهور هذا الشريط في الاسفل ومن خلال هذه القائمة تستطيع إظهار الشريط في الاعلى عن طريق النقر فوق الخيار المُشار له الآن.

تنزيل فايرفوكس 2024 للاندرويد

  • تلاحظ الان انتقال ظهور هذا الشريط في اعلى الشاشة وبالتالي تَكون انتهيت من ضبط هذه الإعدادات وتستطيع ضبط ذلك فيما بعد عن طريق الإعدادات.

متصفح Mozilla FireFox للاندرويد مجانا

تصفح المواقع عبر متصفح FireFox احدث اصدار بشكل آمن

يُستخدم هذا "فايرفوكس FireFox Apk" في نَفس الاستخدامات التي تقوم بها في جوجل كروم والتي لا تلاحظ بها أي اختلافات في طريقة التصفح, لكن انت الان تستمتع بميزة البحث السريع الذي يقوم بإظهار النتائج بسرعة فائقة, والآن سنقوم بتوضيح كيفية التصفح.

  • تظهر الان الصفحة الرئيسية التي تلاحظ بها من الاعلى شريط البحث الذي تقوم بالبحث من خلاله بالاضافة لوجود بعض الاقتراحات للمواقع التي يُمكنك التصفح من خلالها, ما عليك فعله الآن النقر فوق هذا الشريط ثم قم بإدخال عنوان البحث الذي تريد البحث عنه.

تنزيل برنامج فايرفوكس أخر اصدار

  • من المميزات التي تتوفر في متصفح الفايرفوكس للاندرويد انه يقوم بإظهار خيارات لبعض الاقتراحات المرتبطة بعنوان بحثك, حيث يحرص المتصفح على تقديم بعض أفضل خدمة تساعدك على استخدام التطبيق, قم بضغط الاقتراح الخاص بالبحث الذي تقوم به او أدخل العنوان كاملا بالشريط ثم انقر خيار البحث.

تحميل فايرفوكس 2024 كامل

  • الان تظهر امامك الصفحة الخاصة بنتيجة البحث والتي لا تلاحظ بها أي فرق عن الصفحة الخاصة بمحرك بحث جوجل الأصلي حيث تلاحظ في الاعلى خيار خاص بالرجوع للواجهة الرئيسية وشريط خاص بمحرك البحث الذي تقوم باستخدامه بالاضافة خيار خاص بعلامات التبويب والثلاث نقاط الخاص بالقائمة الجانبية, وتجد ايضا شريط البحث الداخلي لجوجل وخيارات للنتائج التي تريد الاطلاع عليها.

فايرفوكس للاندرويد من ميديا فاير

شرح طريقة تحميل التطبيقات Apk من خلال متصفح فاير فوكس للاندرويد

تستطيع من خلال متصفح فَيرفُكس للاندرويد تثبيت التطبيقات بكل سهولة من خلال تحميل الملفات الخاصة بهذه التطبيقات بصيغة ( Apk ) ثم القيام بعملية التثبيت كما تفعل بالمتصفح كروم, لكن الاختلاف الموجود بهذا المتصفح ان عملية التحميل تتم في لحظات قليلة دون أن تمتلِك انترنت قوي, والان سيتم شرح كيفية تثبيت التطبيقات بواسطة هذا برنامج فايرفوكس للاندرويد.

  • الخطوة الاولي التي تقوم بها القيام بالرجوع للواجهة الرئيسية ثم قم بالبحث عن التطبيق الذي تريد تحميله بواسطة شريط البحث ثم قم بنقر زر تحميل الملف الخاص به.

تحميل فايرفوكس 2024 عربي مجانا

  • عندما تنقر زر التنزيل تلاحظ انتقال لصفحة التنزيلات داخل متصفح فَيرفُكس للاندرويد والتي تضم بها من الأسفل رسالة تأكيد عملية التنزيل, يجب عليك الآن نقر الخيار ( نزل ) الموجود بهذه الرسالة لكي يتم التحميل حيث امك لا تستطيع تحميل التطبيق دون القيام اولا بنقر هذا الزر.

تحميل برنامج firefox أحدث اصدار

  • عندما تضغط الزر تنزيل تلاحظ في الحال اتمام عملية التحميل بسرعة فائقة, حيث انك تجد في الاسفل رسالة أخرى بالعنوان ( اكتمل التنزيل ) وبالتالي تستطيع الآن البدء في تثبيت التطبيق بواسطة نقر الزر ( افتح ) كما موضح لك.

فايرفوكس apk برابط مباشر

  • حين تنقر الزر فتح تظهر رسالة في الأسفل يتم تنبيهك من خلالها بأنك لا تستطيع تثبيت التطبيقات دون القيام أولا بالسماح للمتصفح بالتثبيت وهذا الأمر لأغراض الأمان, ما هو عليك فعله الانتقال الى الاعدادات والسماح بذلك, اضغط الان زر ( الإعدادات ).

تحميل فايرفوكس للاندرويد كامل مجانا

  • تنتقل الآن لصفح الإعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات الغير معروفة والتي تضم بها جميع التطبيقات اللمُثبته في هاتفك, يجب عليك الآن البحث عن الايقونة الخاصة في متصفح الفايرفوكس للاندرويد والسماح له بالتثبيت بواسطة تفعيل الزر الموجود بجانبه, لذلك اضغط الان هذا الزر الموجود بجانب الايقونة.

فايرفوكس اندرويد تحميل مباشر

  • عندما تقوم بتفعيل الخيار تلاحظ ظهور رسالة التثبيت, وبالتالي تستطيع الان القيام بتثبيت التطبيق عن طريق ضغط الخيار ( تثبيت ) واستكمال خطوات التثبيت بصورة طبيعية.

متصفح فايرفوكس عربي للموبايل

طريقة التحكم في التنزيلات داخل متصفح الفايرفوكس للموبايل

تتوفر في متصفح FireFox للأندرويد صفحة خاصة بالتنزيلات التي تضم جميع الملفات التي قمت بتحميلها بواسطة هذا المتصفح وبالتالي تستطيع القيام بحذف هذه الملفات أو القيام بعمليات التثبيت لأي ملف موجود بها دون الحاجة للانتقال للملفات الداخلية للهاتف, والان سنوضح خطوات الانتقال إلى هذه الصفحة.

  • الخطوة الاولى التي يجب القيام بها الانتقال للواجهة الرئيسية ثم القيام بالنقر على الخيار ثلاث نقاط لكي يتم ظهور القائمة الجانبية, والآن تجد أمامك القائمة الجانبية التي تلاحظ بها الكثير من الخيارات الخاصة بحسابك, كل ما يجب أن تقوم به البحث عن خيار ( التنزيلات ) ثم انقر عليه.

تحديث الفايرفوكس للاندرويد مجانا

  • تظهر امامك الان صفحة التنزيلات التي تضم بها جميع الملفات التي تم تحميلها من قبل, وتجد بجانب كل ملف خيار خاص بالحذف إذا كنت تريد حذفه اضغط هذا الخيار.

تحميل فايرفوكس عربي للايفون

شرح كيفية حذف بيانات التصفح في فايرفوكس للأندرويد

من عوامل الأمان والخصوصية الموجودة في فايرفوكس FireFox Apk خاصية التصفح الآمن الذي لا يعمل على حفظ أي بيانات خاصة بالتصفح وبالتالي لا يستطيع أحد معرفة نشاطك داخل المتصفح, كما تستطيع حذف أي بيانات داخل السجلات الخاصة بك في حالة التصفح الغير خاص, الان سنوضح خطوات حذف السجلات.

  • عليك الان ان تنتقل الى الصفحة الرئيسية التي قمنا بتوضيحها من قبل, والتي تجد بها من الاعلي ناحية اليسار خيار الثلاث نقاط اضغط هذا الخيار الآن لكي يتم اظهار القائمة الجانبية كما هو موضح امامك.

متصفح فايرفوكس للاندرويد ميديا فاير

  • تظهر لك الآن قائمة فايرفوكس عربي للاندرويد الجانبية وتجد بهذه القائمة الخيارات ( العلامات والتاريخ والتنزيلات والاضافات بالاضافة لخيارات اخري عديدة ) كما تضم أيضا خيار الاعدادات في الاسفل, يجب الآن أن تضغط عليه كما هو واضح لك.

تنزيل firefox arabic أخر اصدار مجاني

  • في هذه الخطوة تنتقل لصفحة الاعدادات التي من خلالها تستطيع ضبط العديد من الأمور الخاصة بحسابك و بالمتصفح قم بسحب هذه الصفحة لاعلى للاطلاع على المزيد من الخيارات حيث تجد بهذه الصفحة من الاسفل الخيار ( حذف بيانات التصفح ) اضغط عليه الآن.

تنزيل برنامج firefox للموبايل اندرويد

  • الصفحة الظاهرة امامك الان خاصة ببيانات التصفح التي تجد بها جميع البيانات التي تقوم بحذفها عليك الآن تحديد البيانات التي تريد حذفها كما أمامك ثم انقر الخيار ( احذف بيانات التصفح ) الموجود في اسفل هذه الخيارات.

تحديث firefox للاندرويد مجانا

  • الان تظهر امامك رسالة تنبيه بأن متصفح فايرفوكس للاندرويد سيقوم بحذف البيانات المحددة, وعن طريق هذه الرسالة يريد المتصفح القيام بتأكيد عملية الحذف, من الضروري الآن أن تقوم بتأكيد هذه العملية عن طريق نقر الخيار ( احذف ) الموجود بهذه الرسالة.

موزيلا فايرفوكس للاندرويد أخر تحديث

  • بعد نقر الخيار حذف يتم الحذف في الحال حيث تلاحظ في أسفل الصفحة التي أمامك اشعار يتم من خلاله علمك بإتمام عملية الحذف, وبالتالي لا تجد أي بيانات في السجل الخاص بك ولا يستطيع أحد معرفة عمليات التصفح التي قمت بها.

تحديث متصفح فايرفوكس علي الموبايل

تحميل متصفح فايرفوكس عربي ومسح أكواد QR مجاناً

توجد في للأندرويد FireFox Browser ميزة المسح الضوئي التي بواسطتها تستطيع القيام بعملية المسح للكود الخاص بأي موقع, حيث توجد العديد من المواقع والملفات التي توفر رمز QR للبحث السريع حيث انك تقوم بمسح هذا الرمز وسيتم انتقال إلى نتائج البحث في الحال, لكن لكي تستخدم هذه الميزة يجب اولا ان تمنح الأذونات التي يحتاجها فايرفوكس للأندرويد FireFox Browser , والآن سنقوم بتوضيح جميع الخطوات للقيام بالمسح الضوئي.

  • ما يجب أن تفعله الآن الانتقال للشاشة الرئيسية التي تجد بها من الأسفل الخيار محرك البحث والخيار امسح ضوئيا, اضغط الان الخيار امسح ضوئيا.

تحميل متصفح فايرفوكس APK مجانا

  • تظهر في هذه الصفحة رسالة تنبيه بأن "فايرفوكس FireFox للأندرويد" بحاجه منك الان الإذن بالوصول الى الكاميرا لكي تتمكن في الخطوة القادم من مسح الكود, لذلك من الضروري أن تسمح له بهذا الإذن لكي تستطيع استخدام هذه الميزة, انقر الآن الخيار ( انتقل الى الإعدادات ).

تحميل موزيلا فايرفوكس للاندرويد مجاني

  • تنتقل الان لصفحة الاعدادات الخاصة بهذا المتصفح والتي تجد بها خيارات عديدة خاصة به والتي من خلالها تستطيع ضبط أي إعدادات خاصة به, ومن هذه الخيارات تجد الخيار ( أذونات ) اضغط عليه الان لكي تنتقل الى الصفحة الخاصة بجميع الأذونات التي يُمكن منحها للمتصفح.

متصفح فايرفوكس apk للجوال

  • الان تظهر لك الصفحة الخاصة بأذونات التطبيقات التي تظهر بها جميع الأذونات التي تم منحها للمتصفح بالإضافة لوجود الأذونات التي تستطيع منحها, كل ما يجب فعله الآن الضغط فوق الخيار ( كاميرا ).

تحميل فايرفوكس القديم الأصلي للاندرويد

  • تلاحظ امامك الان صفحة خاصة بإذن الكاميرا وتجد بالاسفل ثلاث خيارات وهم ( السماح اثناء استخدام التطبيق فقط والطلب كل مرة وعدم السماح ) اسمح الآن بهذا الأذن عن طريق تحديد الخيار ( السماح عند استخدام التطبيق ).

تحميل فايرفوكس للاندرويد نسخة مجانية

  • بعد الانتهاء من منح الإذن تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بمسح الرمز, والان تستطيع الاستعانة بأي رمز وقم بمسحه و سيتم انتقالك إلى النتائج الخاصة بهذا الرمز وفتح محتواه علي فايرفوكس mozilla FireFox للاندرويد إذا كان موقع ويب. 

متصفح FireFox Apk للأندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح فايرفوكس 2024 Firefox

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح فايرفوكس" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل متصفح فايرفوكس FireFox Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, لقد قُمنا في هذا المقال بتوفير رابط مباشر لتحميل فايرفوكس FireFox Apk, وذلك حيث أن هُناك كثير من الهواتف التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يستطيع مُستخدميها تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور, و لتتمكن من تحميل المتصفح قُم بالنقر على رابط ( تحميل فايرفوكس FireFox Apk برابط مباشر ) الموجود أسفل الصفحة.

بعد تنزيل ملف المتصفح FireFox Apk قُم بفتحه وانقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لإنتهاء عملية التثبيت وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ). 

كيفية تحميل فايرفوكس للاندرويد من متجر بلاي؟

يُمكنك ذلك بطريقة بسيطة جداً حيث أن تحميل متصفح FireFox للاندرويد متوفر بشكل مجاني داخل متجر Google Play Store, عليك فقط بالنقر على ( تحميل متصفح FireFox من متجر بلاي ) ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة تنزيل FireFox من داخل جوجل بلاي. 

هل من الأفضل تحميل فايرفوكس القديم للاندرويد؟

لا ننصحك بذلك, حيث أن المُتصفحات بشكل خاص يتم تحديثها في العديد من الأوقات لسد بعض الثغرات التي يتم اكتشافها في متصفح فاير فوكس للاندرويد, وبالتالي عليك دائماً العمل على تحديث المُتصفح الذي تستخدمه على هاتفك حتى لا تتعرض لأي مُشكلة أثناء تصفح مواقع الانترنت. 

كيفية تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر برابط مباشر؟

لقد قُمنا أيضاً في هذا المقال بتوفير روابط مُباشرة لتحميل فايرفوكس للكمبيوتر للنُسختين x32 و x64, عليك الآن بالضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تحميل فايرفوكس للكمبيوتر, يُمكنك إختيار النُسخة التي تُريد تحميلها وبعد ذلك سيتم تنزيل ملف المتصفح على جهازك, قُم بفك الضغط عن الملف بإستخدام برنامج Winrar وبعدها ابدأ في تنصيب المتصفح من خلال أيقونة ( Setup.exe ) الموجودة داخل المُجلد. 

هل يمكنني تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 النسخة المحمولة؟

هُناك عديد من مُستخدمي أجهزة الكمبيوتر يُريدون إستخدام البرامج بنُسخة محمولة لكي يتمكنوا من إستخدام البرنامج على أكثر من جهاز من خلال فلاشة على سبيل المثال, وستجد في أسفل الصفحة رابط تحميل مُباشر لتحميل فايرفوكس للكمبيوتر النسخة المحمولة, وهذه النُسخة لا تحتاج إلى تنصيب قبل الإستخدام. 

كيفية تحميل فايرفوكس Firefox للايفون مجانا؟

يُمكنك "تحميل فايرفوكس للايفون" بشكل سهل وبسيط جداً وذلك حيث أن المتصفح متوفر بشكل مجاني على متجر التطبيقات آب ستور, فقط انقر على رابط ( تحميل فايرفوكس للايفون ) الموجود ضِمن روابط التحميل أسفل الصفحة وبعدها سيتم توجيهك تلقائياً لصفحة تنزيل FireFox من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل متصفح Firefox للأندرويد عربي مجاناً

💿 اسم البرنامجفايرفوكس للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةMozilla
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج84.3 MB
نسخة البرنامجV 106.1.0
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل فايرفوكس القديم للاندرويد Firefox APK 2024 أحدث اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.