اختصارات الموضوع

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد Dragon Ball 2024 مهكرة مجاناً

لعبة دراغون بول للاندرويد و الايفون تقوم بمحاكاة الأدوار والحركات الانمي وهذا يجعلك تستطيع الاستمتاع بأبطال القوة وشخصيات المسلسل كل شخصية بقدراتها الخاصة, حيث انها توفر لك رسومات متحركة بجودة عالية تعمل بنظام ثلاثي الأبعاد, بالإضافة إلى أنها تضم عدد هائل من الشخصيات الشهيرة الموجودة بالمسلسل, وهذا يعني انك تستطيع تحديد الشخصية المفضلة لديك والاستمتاع بها بالاضافة لتشكيل الفريق الخاص بك من الشخصيات المتاحة لخوض المعارك بهم.

ايضا تستطيع تعلم الفنون القتالية داخل لعبة Dragon Ball لاكتساب المهارات الخاصة بفنون القتال وبالتالي تتمكن من الانتصار على الاعداء المهاريين في الفنون القتالية, هٌناك لكل شخصية من تلك الشخصيات حركات قتالية تُميزها عن الآخرين أي أن الشخصيات تختلف عن بعضها البعض في القدرات, لعبة دراغون بول Dragon Ball للاندرويد ستجعلك تستمتع بحركات قتالية 1 مقابل ا ويمكن لعبها مع الأصدقاء والمنافسين الآخرين, قم بالدخول للمعارك الحية مع المنافسين الذين يتمتعون بمهارة عالية واختبر مدى قوتك في هذه المعارك. 

شعار تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد جميع الاصدارات برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل العاب دراغون Dragon Ball APK للاندرويد بدون نت

بالنسبة لألعاب الهواتف المحمولة فهي متنوعة ومختلفة في طريقة اللعب وفكرة اللعبة نفسها, هٌنا فئة من الألعاب تأتي لتحاكي أحداث أمر معين فمثلا تجد العاب تحاكي أحداث عروض تلفزيونية شهيرة وتكون موجهة بشكل أكبر لمتابعين هذه العروض, وبعد نجاح مسلسل الانمي الياباني ( دراغون بول ) قام احد المطورين بمحاكاة هذا المسلسل بواسطة اصدار لعبة دراغون بول Dragon Ball.

لعبة دراغون بول Dragon Ball تم إصدارها بواسطة الشركة المطورة ( Bandai Namco Entertainment Inc ) في عام 2021 وبالتحديد في يوم 29 من شهر 6, كما أن آخر تحديث تم لهذه اللعبة حتى وقت كتابتنا لهذا المقال كان يوم 14 ديسمبر عام 2022. لعبة دراغون بول سوبر مهكرة تعمل على الهواتف الاندرويد بداً من الاصدار 5.0 فيما أحدث من الإصدارات.

على العلم بأن أقدم نُسخة لهذه اللعبة كانت تعمل على أجهزة الكمبيوتر واجهزة البلايستيشن التي كان يتمتع بها المستخدمين قبل ظهور الهواتف المحمولة الحديثة المُنتشرة الآن, ولكن مع مرور الزمن تم إصدار نسخ أخرى من لعبة دراغون بول Dragon Ball حتى ان وصلنا للنسخة التي نُقدمها اليوم, قم الآن باستعادة ذكرياتك لهذه اللعبة وان لم يسبق لك اللعب من قبل قم بتجربتها على هاتفك. 

كيفية تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد متوفرة بشكل أساسي ومجاني على متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد, لكن تأتي لعبة دراغون بول سوبر بـ إعلانات منبثقة مزعجة أثناء اللعبة, لذلك نحن اليوم خلال هذا الموضوع نقدم لكم لعبة دراغون بول Dragon Ball مهكرة للاندرويد, النسخة المهكرة نُسخة تم تعديلها لتقدم تجربة لعب أفضل للمستخدمين وتأتي ببعض المزايا الإضافية الغير متوفرة في النسخة الأصلية.

فمثلا تخلو اللعبة تماما من اي فيديوهات اعلانية وايضا تتميز بخاصية الضربة الواحدة أي تزيد من تأثير الضربة الخاصة بك وخصائص اخرى يُمكنك التعرف عليه بنفسك أثناء اللعب, في نهاية هذا المقال نوفر لك روابط مباشرة لتحميل لعبة دراغون بول للاندرويد بطرق مختلفة, بجانب أننا نقوم بشرح خطوات تحميل اللعبة الصحيحة وطريقة البدء في هذا المقال, تابع معنا لتتعرف أكثر على اللعبة وتتمكن من تفعيل التهكير بالطريقة الصحيحة بعد التحميل.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد من ميديا فاير

أهم مُميزات تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball للاندرويد

لقد جاءت لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة بالعديد من المميزات الحصرية والفريدة من نوعها والتي جعلت اللعبة تنال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل, بالاضافة الى أنها أصبحت من الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة حول العالم, الان خلال السطور القادمة من هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة التي تحصل عليها فور تحميل لعبة Dragon Ball مهكرة للاندرويد. 

مميزات تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد مجانا

  1. مهكرة : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة لكم فنحن نٌقدم لكم النسخة المهكرة من لعبة دراغون بول والتي تجعلك تستمتع بالعديد من المزايا الحصرية التي لا توجد في النسخة الأصلية للعبة, حيث أن هذه النسخة تخلو تماما من الإعلانات التي تسبب ازعاج جميع المستخدمين بالاضافة لتهكير قائمة اللعبة التي تضم تهكير الضربة الواحدة والاستمتاع بعدد غير محدود من العملات, وهذه الميزة تجعلك تستمتع بخدمات اللعبة بصورة أفضل.
  2. لا تحتاج لانترنت : في الحقيقة ان هذه لعبة Dragon Ball مهكرة بسيطة تماما حيث انها تعمل بدون الاتصال بالانترنت وبالتالي لا تحتاج لشحن رصيد للاستمتاع بها, كما انك تستطيع الاستمتاع بها في اي وقت واي مكان, بالاضافة الى ان تحميل لعبة Dragon Ball للاندرويد مجانية وتعمل دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية, حيث انك تقوم بتثبيتها على هاتفك ثم البدء في استخدامها مباشرة.
  3. تضم شخصيات عديدة : توفر لك تنزيل لعبة دراغون بول العديد من الشخصيات القتالية الشهيرة في المسلسل وهذه الميزة تزيد من واقعية اللعبة, حيث انها تضم عدد كبير من الشخصيات القتالية كل شخصية تتميز عن غيرها ببعض الأمور المختلفة في القدرة القتالية والحركات وبالتالي تستطيع العثور على الشخصية المفضلة لديك والاستمتاع بها أثناء اللعب.
  4. جولة تعليمية : تتميز لعبة دراغون بول Dragon Ball بسهولة اللعب والاستخدام حيث انها لا تحتاج الى مستخدمين ذات خبرة كبيرة في التعامل مع هذا النوع من الألعاب, بل يمكن لأي مستخدم التعامل معها دون ان يواجه اي عائق اثناء الاستخدام, بالإضافة إلى أنه في المرة الأولى للعب سوف يتم تعليمك الطريقة الصحيحة للقيام بالحركات المختلفة لهزيمة الخصم, لكن قام المطور بتحديد عمر للمستخدم لأنها تحتوي على مشاهد عنف وليس لسهولة التعامل معها.
  5. محاكاة المسلسل : تعود فكرة لعبة دراغون بول للاندرويد والايفون في الاساس لاحد مسلسلات الانمي الشهيرة, وبالتالي يهدف مطور اللعبة لمحاكاة هذا المسلسل وذلك بواسطة توفير جميع الأحداث القائمة بالمسلسل والشخصيات مع القيام بشرح الأحداث في كل مستوى تصل إليه, وهذه الاحداث يتم توضيحها بواسطة اظهار محادثة نصية بين الشخصيات الرئيسية في اللعبة.
  6. الإثارة : من أهم أسباب نجاح وشهرة لعبة دراغون بول Dragon Ball توفير عنصر الإثارة الذي يعمل على جذب انتباه المستخدم للعبة, واهتم المطور بهذه الميزة من خلال توفير جميع حركات الاكشن الشهيرة والموجودة بالمسلسل, وبالاضافة لتنوع الحركات واختلافها من شخصية لأخرى بمعنى آخر أن يوجد لكل الشخصيات الموجودة داخل اللعبة حركة خاصة به, كما يتولد على ذلك زيادة رغبة المستخدم في الحصول على الكثير من الشخصيات الذين للاستمتاع بالحركات الخاصة بهم.
  7. الدعم : من الوارد لاي لعبة ان تحدث بها خلل في بعض الاحيان او يقابل بها المستخدم بعض المشكلات او العقبات التي لم يستطيع تخطيها بذاته, فقام مطور اللعبة بتوفير خاصية الدعم الفني التي يُمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها عندما يواجه أي مشكلة في اللعبة حيث انها تساعدك على تخطي المشكلة بنجاح.
  8. التوافق : لا تحتاج لعبة دراغون بول للاندرويد apk لامكانيات عاليه بالجهاز ولكنها تعمل على جميع الأجهزة حتى وإن كانت ضعيفة الموارد, حيث ان اللعبة تحتاج للهواتف الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 5 والاصدارات الاحدث.
  9. جودة الرسومات : من مزايا اللعبة انها تحتوي على رسومات على الجودة وبالتالي تشعر انك وتشاهد المسلسل بواقعية وذلك لان المطور قام بتصميم اللعبة بنظام ثلاثي الأبعاد وذلك بجانب توفير اصوات تأثيرية رائعة أثناء المعركة.
  10. التحديث المستمر : يحرص مطور "لعبة دراغون بول سوبر" على عمل تحديثات دورية للعبة لكي يتم التأكد من عمل اللعبة بصورة طبيعية ودون وجود أي خلل تقني في اللعبة, بالإضافة لحل جميع المشاكل التي يعثر عليها المطور في اللعب أثناء الفحص, كما انه يقوم بتوفير الكثير من المزايا الحصرية لتوفير خدمة أفضل باللعبة. 

تحميل لعبة Dragon Ball دراغون بول للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة التالية سنقوم بشرح كيفية تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بأسهل الخطوات الممكنة من خلال موقع Traidsoft.Net, حيث اننا نوفر لك رابط تحميل ملف لعبة Dragon Ball بالصيغة ( APK ), لا تستطيع العثور على هذه النسخة في متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يجب التثبيت بواسطة تحميل ملف لعبة Dragon Ball apk, عليك الان النزول الى اسفل الموضوع وضغط رابط التحميل المباشر.

  • بمجرد نقر رابط "تحميل لعبة دراغون بول مهكرة للاندرويد" تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), لا يجب القلق من هذه الرسالة لكن ما عليك فعلة هو ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ), بمجرد ضغط زر التنزيل يصلك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بالاضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, يرجى الانتظار لحين إنهاء تحميل لعبة دراغون بول مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت

  • بعد تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بنجاح تجد اشعار آخر بعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), وبهذا تستطيع بدء اولي خطوات التثبيت من خلال النقر فوق هذا الإشعار, بعد ضغط الاشعار تظهر امامك رسالة بها اسم اللعبة و الأيقونة الخاصة بها, ويجب عليك تأكيد عملية التثبيت بواسطة ضغط زر التثبيت الموجود بهذه الرسالة ( Install ).

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة

  • عند ضغط الخيار تثبيت تلاحظ تقدم عملية التثبيت وبعد الانتهاء من التثبيت بنجاح تجد رسالة بعنوان ( App Installed ), وهذه الرسالة تعني ان لعبة دراغون بول سوبر الآن جاهزة للتشغيل أي انك تستطيع تشغيلها الآن بواسطة الضغط على الخيار ( Open \ فتح ).

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد ppsspp

شرح كيفية تنزيل ملفات لعبة دراغون بول Dragon Ball للاندرويد

عند تشغيل لعبة دراغون بول Dragon Ball مهكرة للمرة الاولى يجب القيام ببعض الخطوات لبدء اللعبة, لأنك لا تستطيع الاستمتاع باللعبة دون القيام اولا بهذه الخطوات, ومن هذه الخطوات القيام بتحميل ملفات اللعبة الداخلية وإعطاء إذن الظهور أعلى التطبيقات الأخرى لكي تظهر ايقونة التهكير أعلى شاشة اللعبة, الآن سنشرح لك خطوات تحميل الملفات الداخلية وبدء اللعبة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل لعبة دراغون بول Dragon Ball للاندرويد خاصة باذن ظهور في الاعلي, هذا الإذن يجب القيام بتفعيله لكي تستطيع تفعيل مود التهكير فيما بعد, حيث انك اذا لم تسمح للعبة بذلك لن تجد ايقونة التهكير فيما بعد وبالتالي لا يُمكن الاستفادة من مزايا النسخة المهكرة, كل ما عليك ان تفعله الآن هو تفعيل الزر الموجود اعلى الشاشة بواسطة النقر عليه.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مجانا

  • الان تظهر امامك صفحة بها بعض النصائح الخاصة باللعبة والتي يجب أن تتبعها لكي لا تقوم بإهدار صحتك بواسطة اللعب كثيرا, حيث تنصحك اللعبة بعدم ممارسة اللعبة عندما تشعر بالتعب أو بالنعاس, بالاضافة لانهاء الجلسة الخاصة بك عندما تشعر باجهاد في عينيك او جسمك, كما تنبهك لامكانية تقليل الضرر عن عينيك من خلال الاعدادات وتقليل سطوع الشاشة, والآن نحن سنقوم بالتأكد من عملية التهكيرة بواسطة نقر الايقونة الظاهرة لك في الأعلى.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بحجم صغير

  • عند ضغط الأيقونة تظهر في الحال قائمة التهكير التي تجد بها البنود المهكرة في هذه النسخة حيث يوجد ثلاث بنود تم تهكيرها في لعبة دراغون بول Dragon Ball للاندرويد ومنهم بند الضربة الواحدة, وبهذا يكون تم التأكد من تهكير اللعبة بنجاح قم الآن بالرجوع للخطوة السابقة بواسطة الخيار ( Close ).

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk

  • بعد الرجوع للصفحة الرئيسية سوف نقوم بتحميل الملفات الداخلية الخاصة باللعبة حيث انك لا تستطيع بدء اللعبة دون القيام بتحميل الملفات اولا, ما يجب فعله الآن هو ضغط الخيار ( TAP ) الموجود في منتصف الشاشة الظاهرة لك كما مشار اليه.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk psp

  • عند ضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور شريط في منتصف الشاشة خاص بتقدم التحميل حيث ان هذا الشريط يحتوي على النص ( Now Loading \ جاري التحميل الآن ), لذلك يجب أن تنتظر حتى يتم تحضير الملفات بنجاح.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد بحجم صغير

  • في الخطوة الحالية تظهر أمامك قائمة خاصة بتنزيل الملف, ويظهر بهذه القائمة حجم الملف الذي ستقوم بتحميله وهو 295 ميجا بايت, كما تلاحظ وجود بعض النصائح لعملية التحميل والمُوضح لك بها بعض ان مدة التحميل تختلف من من عملية لأخرى باختلاف قوة الانترنت المتصل بهاتفك, وايضا يجب ان تقوم بالتحميل من خلال مصدر انترنت ثابت مثل الواي فاي, لبدء التحميل اضغط الخيار ( Download \ تحميل ) الموجود اسفل الرسالة.

تحميل لعبة دراغون بول بدون نت مجانا

  • بمجرد ضغط زر التحميل تلاحظ ظهور صفحة التحميل التي تجد به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, يجب التأكد من جودة الإنترنت المستخدم في تحميل الملفات ثم انتظر القليل من الدقائق بدون اغلاق لعبة دراغون بول للاندرويد apk نهائيا للانتهاء من هذه العملية.

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد apk

  • بمجرد امتلاء هذا الشريط تلاحظ ظهور رسالة بالعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ) وبهذا تكون انتهيت من عملية التحميل بصورة ناجحة وبالتالي تستطيع بدء اللعبة دون قيود, يجب عليك الآن أن تضغط خيار التأكيد ( Ok ).

تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد

طريقة تشغيل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكر جميع الاصدارات

في الفقرة السابقة قمنا بالتأكد من تهكير لعبة دراغون بول سوبر لكن لم نقوم بتفعيل البنود الخاصة بالتهكير, وقبل الدخول لملفات اللعبة يجب تفعيل هذه البنود والقيام باستكمال خطوات البدء, وبهذه الفقرة سوف نوضح لك خطوات تفعيل التهكير.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الرجوع لشاشة العنوان الخاصة باللعبة التي تظهر بها صورة مجمعة لاشهر الشخصيات الموجودة باللعبة, لتتمكن من القيام بعملية البدء ويجب أن تضغط زر البدء ( Tap to start ) الظاهرة بمنتصف الشاشة الظاهرة الآن.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk بدون نت

  • الان تظهر رسالة خاصة بإذن وصول لعبة Dragon Ball للموبايل للصور والملفات والوسائط الخاصة بهاتفك, حيث لا تستطيع الوصول لملفات اللعبة دون السماح اولا بهذا الإذن, لذلك من الضروري أن تضغط الان فوق الخيار ( Allow \ سماح ) كما موضح لك.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد apk

  • بمجرد السماح للعبة بهذا الاذن تظهر لك رسالة أخرى خاصة بشروط الخدمة التي من خلالها تقوم بالموافقة على شروط الخدمة, حيث تنص هذه الرسالة على أنك قمت بقراءة البنود الخاصة بشرط خدمة اللعبة و وافقت عليها, للانتقال للخطوة القادمة يجب نقر الخيار ( Accept ) الظاهر أمامك.

تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد بدون نت

  • الان تظهر صفحة ملخص لعبة Dragon Ball للموبايل التي يتم فيها التوضيح بأن اللعبة تقوم بجمع بعض المعلومات عن استخدامك للعبة وبالتالي يجب أن تحصل على إذن منك لفعل ذلك, وهذه المعلومات يتم استخدامها لأغراض التحليل, والجدير بالذكر أن هذه الصلاحيات اختيارية اي انك تستطيع الاستمتاع باللعبة دون فقد أي مزايا, تجد في اسفل الصفحة خيار قبول الكل للموافقة اضغط عليه.

تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة 2024

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بـ ( Ki Spheres ) وتظهر بها صورة توضيحيه لاهمية جمع الـ ( Ki Spheres ), حيث تؤدي عملية جمعك لـ ( Ki Spheres ) الى زيادة القوة الهجومية الخاصة بالشخصية كما أنه يزيد من الضرر الذي تسببه في العدو, لتخطي هذه الصفحة يرجى نقر السهم الموجود في الجانب الأيمن من الشاشة.

تحميل لعبة دراغون بول تاغ تيم للاندرويد apk

  • في هذه الخطوة سوف نقوم بتفعيل التهكير الخاص للعبة بواسطة ضغط ايقونة التهكير التي تظهر أعلى الشاشة, حيث اننا قمنا باعطاء الاذن بهذا الظهور في الاولي الخطوات الخاصة بالبدء.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد

  • بعد نقر أيقونة التهكير تلاحظ ظهور القائمة الخاصة بها كما شرحنا لك في خطوة التأكد, وهذه القائمة تجد بها ثلاث بنود للتهكير يجب ان تقوم بتفعيل البنود التي تريدها في التهكير, وعلى سبيل الشرح سنقوم بتفعيل الثلاث بنود بواسطة النقر على كل بند منهم بصورة منفردة.

تحميل لعبة dragon ball fighterz للاندرويد

  • تظهر الان القائمة والبنود الخاصة بها باللون الأخضر ومعنى هذا أنك قمت بالتفعيل بنجاح حيث تستطيع بدء اللعب والاستمتاع بمزايا التهكير الآن, قم الآن بالخروج من هذه القائمة بواسطة الزر ( Close ).

تحميل لعبة دراغون بول فايترز للاندرويد apk

  • قبل القيام ببدء اللعب تقوم لعبة Dragon Ball مهكرة اخر اصدار بتوفير جولة تعليمية صغيرة لتتمكن من اللعب بأفضل صورة ممكنة والتي تظهر بها مجموعة من الكرات المتنوعة في الألوان, يتم التوضيح لك الان بانك تقوم بضرب العدوة بواسطة ضغط اللون الأكثر عدداً.

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت من ميديا فاير

  • بعد تخطي كل مستوى يتم عرض الضرر وبالتالي تستطيع مدى تأثيرك في هذا المستوى, ويتم الانتقال من هذه الصفحة بصورة تلقائية حيث تجد في المنتصف رسالة جاري التحميل انتظر حتى الانتقال للخطوة التالية.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر ppsspp للاندرويد

شرح طريقة ترقية الشخصيات في دراغون بول Dragon Ball للاندرويد

يعد لكل شخصية من شخصيات لعبة Dragon Ball دراجون بول بعض الاحصائيات الخاصة به مثل : معد الهجوم والضرر والدفاع ) وهذه الاحصائيات التي تميز لاعب عن آخر لذلك يجب ان تمتلك شخصية ذات إحصائيات عالية, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات ترقية الشخصيات لامتلاك إحصائيات عالية.

  • تقوم "لعبة Dragon Ball دراجون بول" باستدعاء بعض الشخصيات التي يُمكن انه تمتلكها للعب بها, والان تظهر لك جميع النتائج الخاصة بعملية الاستدعاء للشخصيات, الآن قم بضغط زر التأكيد ( Ok ) عملية الاستدعاء.

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد

  • الصفحة الظاهرة امامك الان خاصة بعرض احصائيات الشخصية التي تلعب بها مثل : القوة والهجوم والدفاع بالاضافة لعدد عمليات الهجوم التي قمت بها بواسطة هذه الشخصية.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد برابط مباشر

  • من عمليات الترقية التي تقوم بها اختيار شركاء لهذه الشخصية حيث تستطيع تعيين 5 شركاء لشخصيتك, وهذه العملية يتم القيام بها تلقائيا ولا تقوم أنت بتحديد من هم شركاؤك, ولكن يتم تحديدهم بواسطة نقر الخيار ( Auto \ تلقائي ).

تحميل دراغون بول فايترز للاندرويد

  • تستطيع ايضا ترقية الشخصيات بواسطة التدريب حيث تجد ايضا خيار خاص بتحديد العمليات التي يُمكن تدريبها لك, وهذه العمليات يتم ايضا تحديدها بصورة تلقائية عن طريق الخيار ( Auto \ تلقائي ).

تحميل لعبة dragon ball tap battle للاندرويد

  • بعد الانتهاء من تحديد الشخصيات والعمليات الخاصة بالترقية تستطيع بدء عملية التدريب للظهور بأفضل صورة ممكنة, لذلك قم بضغط الخيار ( Begin ) الموجود في الأسفل والواضح أمامك.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة

  • بعد الانتهاء من ترقية الشخصية تظهر لك جميع الاحصائيات الخاصة به التي تنحصر حول القوة والدفاع والهجوم الخاص به, وهذا يعني انك قمت بالترقية بنجاح, مع كل ترقية سوف تظهر لك معلومات عن ما زاد في قدرات الشخصية كما هو موجود أمامك الآن في الصورة.

العاب دراغون بول للاندرويد كاملة مجانا

طريقة بِدء اللِعب داخل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة

بعدما تنتهي من ضبط جميع الأمور الموجودة باللعبة تستطيع القيام ببدء اللعب بكل سهولة في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات بدء اللعب لأن الفقرة التعليمية لم توضح كل ما يتعلق بممارسة لعبة دراجون بول للاندرويد نسفها.

  • الخطوة الاولي يجب أن تنتقل للصفحة الخاصة بالشخصية والتي تجد به من الاسفل خيار الاستيقاظ أي خيار بدء المعركة بهذه الشخصية قم بالضغط عليه كما هو واضح الآن في الصورة التوضيحية.

تحميل لعبة دراغون بول هيروز للاندرويد

  • بمجرد تحديد خيار الاستيقاظ تنتقل لساحة اللعب وتظهر بهذه الساحة الايقونة الخاصة بشخصيتك قم بالضغط عليها لبدء الهجوم حيث تجدها واضحة عن باقي الايقونات الاخري كما ترى بالصورة.

تحميل دراغون بول للاندرويد مهكرة APK

  • بعدما تنتهي من المنافسة تظهر لك هذه الصفحة والتي تظهر بها مدى الضرر بالإضافة لصورة العدو وشريح الصحة الخاص به بعد ما اصبح فارغ وهكذا تكون انتهت المعركة وانت الفائز فيها. 

افضل العاب دراغون بول للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Dragon Ball مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد, يُمكنك "تحميل لعبة دراغون بول" من متجر جوجل بلاي ستور بكُل سهولة وذلك حيث أنها متوفرة بشكل رسمي على المتجر, و لتتمكن من تحميل النُسخة الأصلية من اللعبة يُمكنك النقر على ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تحميل كُل إصدارات لعبة دراجون بول, قُم بالنقر على رابط ( تحميل لعبة دراغون بول من المتجر ) ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل لعبة دراغون بول من داخل متجر Google Play Store. 

كيفية تنزيل لعبة دراغون بول سوبر برابط مباشر؟

لقَد قُمنا في هذا المقال بتوفير روابط تحميل مُباشرة لجميع إصدارات اللِعبة, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود في نهاية الصفحة, وبعدها سيظهر لك جميع روابط التحميل الخاصة بإصدارات لعبة دراجون بول, قُم بتحميل الإصدار الذي تُريده على هاتفك, كما يُمكنك تحميل النُسخة الأصلية أو المُهكرة من اللِعبة بدون أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة؟

نعم, لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل لعبة دراغون بول مهكرة بجميع إصداراتها, عليك فقط باختيار الإصدار الذي تُريد تنزيله على هاتفك واضغط على الرابط المُباشر الخاص بِه, وبعدها يتوجب عليك إتباع الخطوات السابق ذِكرها في الفقرات السابقة من هذا المقال. 

كيف يمكنني تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر؟

لقد قُمنا سابقاً بكتابة مقال كامل عن كيفية تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر بجميع الإصدارات الخاصة بِها, كُل مايتوجب عليك فعله هو النقر على الرابط التالي وبعدها سيتم تحويلك بشكل مباشر لمقال تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر, وستجد بداخل المقال روابط مُباشر لجميع أجزاء اللعبة للكمبيوتر. 

هل يمكن تحميل لعبة دراغون بول للايفون؟

نعم, وذلك حيث أن "تحميل لعبة Dragon Ball للايفون" متوفر بشكل رسمي على متجر آب ستور لجميع هواتف الأيفون, عليك الآن بالنقر على رابط ( تحميل لعبة Dragon Ball للايفون ) وبعدها سيتم توجيهك مُباشرةَ إلى صفحة تنزيل لعبة دراغون بول للايفون من داخل متجر App Store, قُم بتحميل اللعبة بنُسختها الأصلية وستتمكن من لِعبها بدون أي مشاكل على هاتفك الآيفون. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد APK مهكرة

💿 اسم اللعبةدراغون بول مهكرة
🏢 الشركة المنتجةDragon Ball
🖥️ متوافقة معWindows ,Android
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد apk مهكرة 2024 أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.