اختصارات الموضوع

تضم Driving Zone Germany افضل العاب سيارات مهكرة مسارات وظروف جوية مختلفة تقوم انت بتحديد المسار الذي تريده وتحديد الظروف الجوية المفضلة لك وبدء اللعب, يمكنك تحميل لعبة سباق السيارات مهكرة الان والقيام بخوض السباق في الظروف الليلية التي تكون لديها طابع خاص من الاثارة.

وايضا تستمتع بعدد لا نهائي من العملات وبالتالي تستطيع شراء افضل سيارة موجودة باللعبة والقيام أيضا بتطويرها ويترتب على ذلك سهولة تصدر السباق وعمل الحركات الاستعراضية, بالاضافة الى ان اللعبة لا تحتاج منك للاتصال بالانترنت حيث انها تعمل بدون انترنت وهذا يعني امكانية الاستمتاع بها في أي وقت. 

يجب العلم أن مطور لعبة سباق السيارات قام بالتحذير من واقعية اللعبة ويوضح أن هذه اللعبة ليست هادفة لتعليمك قيادة السيارة وسباقات الشوارع, ويجب أن تكون حذرا أثناء قيادة سيارتك ومراعاة القواعد المرورية الخاصة بدولتك لكي لا تخضع للمسائلة القانونية, كما تُعد افضل لعبة سيارات مهكرة جاهزة وتحتوي على الكثير من الخصائص التي سيتم شرحها في هذا الموضوع. 

شعار افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد
تنبيه : رابط تحميل افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد 2024 مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل أفضل لعبة سباق سيارات مهكرة 2024 للأندرويد بدون نت

تم تصميم افضل لعبة سيارات مهكرة خصيصاً للهواتف الاندرويد ولكن ايضا تستطيع الاستمتاع بها على الكمبيوتر بواسطة تحميل محاكي للعبة, ابدأ اللعبة الان وقم ببدء السباق بواسطة ضغط زر البنزين للجري بأقصى سرعة وتخطي العقبات التي تواجهها من منحدرات وسيارات اخرى, حيث ان السباق هنا لا يعني سباق مجموعة سيارات على الوصول لنقطة النهاية اولا, ولكنك تسابق ذاتك على الوصول لأبعد نقطة في المسار والقيام بجمع اكبر عدد من العملات اثناء السير.

وهذه العملات تقوم بجمعها من خلال المرور بالقرب من السيارات العكسية وكلما قلت المسافة بينك وبين السيارات العكسية يزداد عدد العملات التي تحصل عليها وبالتالي Driving Zone Germany تحتاج لسائقين محترفين للتحكم في السيارة بشكل انسيابي, وعناصر التحكم بسيطة وسهلة كما انك تقوم بتحديد عناصر التحكم التي تريدها حيث تستطيع التحكم بالسيارة عن طريق حركة اهتزاز الهاتف او بواسطة العناصر الخاصة بتحديد الاتجاة. 

ما هي افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت مهكرة؟

يوجد الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة العاشقين لعالم السيارات بمختلف انواعها ويهوون خوض السباقات بالسيارات, لذلك اليوم نقدم لكم احد افضل العاب سيارات مهكرة الموجودة في عالم السيارات وهي لعبة Driving Zone Germany.

تحتوي لعبة سيارات مهكرة "Driving Zone Germany" على سيارات عديدة وعالية الإمكانيات وهذه السيارات تحمل الطراز الالماني الذي يتميز بالجودة العالية, هذه السيارات تستطيع شرائها للدخول بها السباقات التي تقام على أرض المانية, كما ان لكل سيارة من هذه السيارات تتميز بمواصفات خاصة بها ومن عوامل الواقعية التي توفرها لك السيارات أصوات المحرك وتصميم السيارة. 

افضل لعبة سيارات بدون نت للاندرويد

مميزات تحميل افضل العاب سباق السيارات مهكرة جاهزة

افضل لعبة سباق سيارات DZG توفر العديد من المزايا الفريدة التي جعلتها اللعبة الامثل لكل شخص يحتاج لألعاب مسلية ومثيرة للغاية, حيث حازت لعبة السيارات مهكرة APK على شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين, وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المزايا الموجودة باللعبة. 

مميزات افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

  1. مهكرة : نحن نُقدم اليكم اليوم النسخة المهكرة من لعبة DZG لعبة سباق سيارات للاندرويد والتي تتيح لك مزايا عديدة لا توجد في النسخة الاصلية, حيث ان هذه النسخة لا تحتوي تماما على أي اعلانات مزعجة والتي تتسبب في ازعاج المستخدمين على عكس النسخة الاصلية, كما انك الان تستمتع بعملات لا نهائية خاصة باللعبة وبالتالي يمكن أن تقوم باستخدام احدث السيارات والقيام بترقيتها لأفضل صورة وبالتالي تستطيع تصدر السباقات بكل سهولة.
  2. جودة الرسومات : تتميز أفضل العاب سيارات مهكرة للموبايل بأنها تحتوي على رسومات ذات جودة عالية حيث قام المطور بتصميم اللعبة بنظام الـ 3D التي تجعلك تشعر بأنك تشاهد مقطع فيديو حقيقي لسباق السيارات وليس أنك تقوم باللعب وذلك لانها تزيد من واقعية اللعب, وهذه الميزة جعلت اللعبة هى الامثل في عالم سباق السيارات.
  3. احدث السيارات : تضم لعبة السيارات المهكرة DZG العديد من السيارات الحديثة والتي تتمتع بالطراز الألماني وبالتالي يمكنك الاستمتاع بأفضل انواع السيارات واستخدامها في السباقات للحصول على أفضل المراكز, كما تقوم أيضا بتطوير السيارة التي تمتلكها لكي تعمل بصورة أفضل وهذه العملية تحتاج منك الى عملات لكن لا يجب النظر بعين الاعتبار لهذه النقطة وذلك لأنك تمتلك عدد غير محدود من العملات داخل اللعبة المهكرة التي نقدمها.
  4. تنوع المسارات : يتوفر باللعبة أشكال متعددة من المسارات ويعد لكل مسار مدى مختلف من الصعوبة حيث يوجد مسار مستقيم يخلو من العقبات على عكس مسارات اخرى تضم الكثير من الانحرافات في المسار, وهذه الانحرافات تزداد صعوبة تخطيها من مسار لآخر, تستطيع ان تقوم بتحديد المسار المناسب لك للسباق فيه.
  5. تنوع الكاميرات : من التأثيرات البصرية التي توجد باللعبة التنوع في الكاميرات حيث تستطيع قيادة السيارة بواسطة الكاميرا الداخلية للسيارة وهذه الكاميرا تزيد من واقعية القيادة التي تشعر من خلالها انك تقود سيارة حقيقية, بالاضافة لوجود الكاميرا الكاشفة التي تعمل على كشف الطريق بأكمله لك وبالتالي تستطيع عمل الحركات الاستعراضية بالسيارة بصورة أسهل.
  6. الإثارة : من المزايا التي تتوفر في لعبة سباق السيارات المهكرة الشعور بالإثارة أثناء اللعب وذلك بسبب السباقات التي تتميز بالقوة والشراسة التي تخوضها, حيث انك تقوم بعمل عروضا استعراضية بسيارتك اثناء السباق ومع هذه الاستعراضات يجب أن تحرص من الاصطدام بالسيارات المقابلة لك في المسار, وبالتالي يتولد نوع من الاثارة اثناء اللعب وتعمل على جذب المستخدمين إليها.
  7. عناصر التحكم : هذه اللعبة تحتوي على عناصر تحكم سهلة وبسيطة ولا تحتاج لأشخاص ذات خبرة في قيادة السيارات ولكن يمكن لاي شخص الاستمتاع بهذه اللعبة دون قيود, وذلك لأنها تضم العناصر الخاصة بالهواتف.
  8. بدون انترنت : من الألعاب التي يقوم بالبحث عنها الكثير هى الالعاب التي تعمل بدون انترنت وهذا ما يميز لعبة اليوم لأنها تتيح لك اللعب في اي وقت واي مكان, بالاضافة الى انها لا تكون مكلفة بل تعمل بصورة مجانية.
  9. تسجيل مقطع فيديو : تستطيع ايضا ان تقوم بمشاركة كل لحظاتك داخل هذه اللعبة مع الأصدقاء و المواقع الاجتماعية بواسطة القيام بتسجيل مقطع فيديو أثناء اللعب لكل الحركات الاحترافية التي تقوم بها, كما تستطيع التفاعل والتعليق على الفيديو صوتيا بواسطة إعدادات التسجيل والوصول للميكرفون الخاص بهاتفك.
  10. التأثيرات الصوتية : من أسباب زيادة واقعية اللعب التأثيرات الصوتية التي تصدر عن ضغط الفرامل بصورة مفاجأة والصادر عن الاصطدامات ومؤثرات اخرى كثيرة مثل صوت المحرك وصوت الاحتفالات عند الفوز. 

تحميل افضل لعبة سيارات مهكرة apk برابط مباشر ميديا فاير

كما ذكرنا لك أن هذه النسخة مهكرة وبالتالي لا تستطيع العثور عليها في متجر التطبيقات ولكن ستقوم بتحميل "لعبة سيارات مهكرة" بواسطة ملف اللعبة بصيغة ( APK ), في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل لعبة سيارات مهكرة باسهل الخطوات من موقع Traidsoft, حيث اننا نوفر لك رابط تحميل هذا الملف, عليك الان النزول اسفل الموضوع وضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل لعبة السيارات المهكرة DZG تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب القلق, حيث يحتاج من خلالها نظام حماية هاتفك التاكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله وذلك لانك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل, لاستكمال التحميل اضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل لعبة Driving Zone مهكرة

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد اشعار به شريط وتحميل يمتلئ بصورة متقدمة انتظر لحين الانتهاء من تحميل افضل العاب سباق اندرويد مهكرة بنجاح ويصلك اشعار اخر بنجاح التحميل وبالتالي يُمكنك بدء أولى خطوات التثبيت بواسطة ضغط هذا الاشعار, وعند نقر الاشعار تلاحظ ظهور رسالة بها اسم اللعبة و الأيقونة الخاصة بها وهذه الرسالة خاصة بالتأكد من عملية التثبيت, ما هو عليك فعله الان ضغط الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل لعبة Driving Zone 2 مهكرة

  • عند ضغط زر التثبيت تلاحظ تقدم عملية التثبيت وبعد الانتهاء من هذه العملية بنجاح تجد رسالة اخرى بعنوان ( App installed ), والان تكون لعبة سباق سيارات مهكره بدون انترنت جاهزة للتشغيل حيث تستطيع تشغيل اللعبة الان بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل لعبة Driving Zone 2 للاندرويد

شرح طريقة تشغيل أفضل العاب سيارات مهكرة للاندرويد بدون نت

بعد تحميل العاب سيارات مهكرة وتشغيلها للمرة الأولى يجب القيام ببعض الخطوات لكي تستطيع بدء اللعبة, حيث لا يُمكن بدء اللعبة دون القيام اولا بهذه الخطوات التي سنقوم بتوضيحها الآن.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل لعبة سباق السيارات مهكرة بالكامل تجد بها رسالة خاصة باذن وصول اللعبة الى الصور والوسائط والملفات الموجودة بهاتفك, لكي تستطيع الاستمتاع باللعبة دون أي قيود يجب السماح للعبة بهذا الاذن الظاهر لك عن طريق نقر الخيار ( Allow \ سماح ).

تحميل لعبة سباق سيارات مهكرة بدون نت

  • بعد اعطاء الاذن للعبة وتنتقل للصفحة الخاصة بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بها, حيث يوجد لكل لعبة شروط خاصة بها يجب الموافقة عليها لتتمكن من الانتقال للخطوة القادمة والاستمتاع بخدمات هذه اللعبة, لذلك يجب عليك قراءة بنود اللعبة والموافقة عليه بواسطة الضغط فوق الخيار ( Yes,I Agree \ نعم موافق ).

تحميل العاب سيارات مهكرة بحجم صغير

  • الان تظهر الصفحة الرئيسية التي تجد بها ثلاث خيارات رئيسية وهم خيار البدء وخيار الإعدادات بالاضافة للتسوق, كما تلاحظ أيضا اعلى هذه الصفحة شريط خاص بعدد العملات التي تمتلكها داخل لعبة السيارات مهكره بدون انترنت ولانك تستمتع بالنسخة المهكرة تجد عدد لا نهائي من العملات وبالتالي يمكنك الوصول لاعلى نقطة من الترقية.

العاب سيارات مهكرة من ميديا فاير

شراء سيارة جديدة في اجمل لعبة سيارات مهكرة بدون نت

لقد وضحنا لك من قبل أنك تستطيع القيام بعمليات شراء داخل العاب سيارات مهكرة للاندرويد, وهذه العملية تستطيع القيام بها اكثر من مرة دون النظر للعملات التي تمتلكها, وتعد خطوات الشراء بسيطة ولا تجد بها إلى صعوبة وسنقوم بشرح هذه الخطوات في الفقرة الحالية.

  • الخطوة الاولى عليك الانتقال للواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة والتي سبق لنا شرحها, حيث تجد بها خيار البدء ( Start Game \ بدء اللعبة ) الذي يجب الضغط عليه الآن.

تحميل لعبة سيارات مهكرة للموبايل

  • في الصفحة الظاهرة امامك الان تجد بها قائمة خاصة بتحديد السيارة التي تريد التسابق في أفضل العاب سيارات مهكرة بها ويمكنك تغيير السيارة بواسطة الاسهم الموجودة في القائمة, وهذه الأسهم تعمل على إظهار السيارات الخاصة بك والسيارات التي لا تمتلكها, عليك تحديد السيارة المراد شراؤها من هذه سيارات الظاهرة لك.

افضل العاب سيارات للاندرويد

  • بمجرد ظهور سيارة لا تمتلكها تظهر في الأسفل عدد العملات التي تحتاجها لشراء السيارة بالاضافة لوجود ثلاث خيار ات خاصة بالقائمة وهم ( التالي وشراء ورجوع ), لإنهاء هذه العملية عليك ان تنقر فوق خيار الشراء ( BUY ).

افضل لعبة سيارات في العالم للاندرويد

كيفية بِدء القيادة داخل لعبة السيارات مهكرة بالكامل للاندرويد

الان سنقوم بشرح خطوات القيام ببدء القيادة حيث انك تحتاج اولا تحديد بعض الأمور المتعلقة بعملية القيادة مثل : مسار القيادة وتحديد الجو الملائم لك وايضا ضبط إعدادات القيادة التي تتمثل في وقت القيادة ودى الكثافة المرورية التي تريدها, وايضا سنوضح لك كيفية تغيير رؤية الشاشة.

  • بعد ان قمنا بتحديد السيارة المستخدمة في عملية القيادة يجب أن ننتقل للخطوة التالية الخاصة باختيار المسار, وللإنتقال لهذه الخطوة عليك نقر خيار التالي ( Next ) كما مشار اليه في الشكل التوضيحي.

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

  • الان تلاحظ امامك صفحة خاصة بالمسار والذي تجد به خيار المسا الذي ستبدأ من خلاله في القيادة وخيار آخر خاص باختبار المسار, وهذا الاختبار لكي تتمكن من معرفة جميع المنحدرات التي ستواجهك أثناء القيادة لكي تستطيع تفاديها أثناء القيادة, عليك الان تحدي الخيار الموجود في ناحية اليسار كما موضح لك.

افضل لعبة سباق سيارات مهكرة جاهزة

  • بمجرد تحديد المسار تنتقل لصفحة تحديد الظروف الجوية التي تريد القيادة بها, حيث يتوفر في لعبة سيارات المهكرة للاندرويد بعض الظروف الجوية المختلفة التي يمكنك أن تجد به الجو المفضل لديك, في الخطوة الحالية عليك تحديد تحديد طبيعة الجو المناسبة لك بواسط الأسهم الموجودة أمامك, وتجد بهذه القائمة خيار البدء الذي من خلاله تستطيع بدء اللعب وخيار التعديل, حيث انك تستطيع تعديل بعض الأمور الخاصة بالقيادة, للتعديل اضغط الخيار ( Customize ).

أفضل العاب سيارات بلاي ستيشن 4 مجانا

  • الان تظهر الأمور التي يمكن تعديلها وهى تحديد الوقت الذي تريده للقيادة بواسطة الشريط الاول حيث ان كلما تقوم بسحب الشريط ناحية اليمين تقوم بزيادة الوقت, وايضا تستطيع تحديد مدى الكثافة المرورية التي التي تريدها أثناء القيادة, أو بمعنى آخر تحديد مدى العقبات التي تريدها.

افضل العاب سيارات ps4

  • بعد تعديل المستوى تكون انتهيت من خطوات بدء "لعبة السيارات المهكرة للاندرويد" حيث تجد الآن الصفحة الخاصة الخاصة بحالة الجو والتي قمنا بشرحها في الخطوة السابقة, وتجد بهذه الصفحة خيار البدء ( Start ) لبدء قيادة السيارة اضغط على هذا الخيار الآن.

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد

  • بمجرد البدء تلاحظ انك تستقل السيارة الخاصة بك والمصممة بجرافيك عالي الجودة والتي تجعلك تشعر بانك تستقل سيارة حقيقة, وتلاحظ بالشاشة وجود عناصر التحكم المتمثلة في عنصر البنزين واخر للفرامل ولكن تقوم بالتحكم بواسطة حركة الهاتف, كما تجد اعلى الشاشة ايقونة الإيقاف المؤقت واخرة خاصة بالكاميرا كما تجد عدد المحولات المتاحة والوقت, الرؤية الظاهرة أمامك قد لا تلائم بعض المستخدمين لان الرؤية بها محدودة ولذلك تستطيع تغيير هذه الرؤية بواسطة نقر ايقونة الكاميرا ال الموجودة في الأعلى.

افضل العاب سباق سيارات من ميديا فاير

  • عند الضغط على ايقونة الكاميرا تلاحظ تغيير الرؤية والتي تظهر بها كالسيارة بأكملها على عكس الكاميرا الأولى التي كانت تقتصر على رؤيتك للجزء الأمامي من السيارة وبالتالي تستطيع تحديد الرؤية المفضلة لك.

افضل العاب سيارات للايفون

شرح اهم اعدادات افضل لعبة سباق سيارات مهكره بدون انترنت

يوجد في لعبة السيارات المهكرة للاندرويد بعض الإعدادات التي تستطيع ضبطها مثل : تحديد عنصر التحكم المناسب لك و ايضا تحديد المستوى الذي تريده, ولكن لكل خيار من ذلك خطوات تختلف بعضها في بعض الأمور البسيطة, وبهذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات ضبط هذه الإعدادات.

  • للقيامة بالضبط ويجب اولا ان تنتقل لواجهة لعبة سباق السيارات المهكرة الرئيسية التي تحتوي على خيار الإعدادات, حيث من الضروري أن تنتقل لقائمة الاعدادات من خلال ضغط الخيار ( Settings ).

افضل العاب سيارات بلاي ستيشن 4

  • الخطوة الحالية تلاحظ بها قائمة بها خيارات خاصة بالاعدادات مثل : ( الصوت و اللعب و الجرافيك وسحابة الحفظ بالاضافة لخيار التحكم ), نحن الآن سنقوم بضبط عناصر المستخدمة في التحكم بواسطة تحديد الخيار ( Controls ) والمشار إليه أمامك.

افضل لعبة سيارات للاندرويد مجانا

  • الان تظهر امامك خيارات خاصة بالتحكم مثل : عناصر التحكم ومحرك السيارة حيث تستطيع تحويل المحرك ليدوي او اوتوماتيك, قم بتحديد الخيار المراد ضبطه, وعلى سبيل الشرح سنقوم بضبط العناصر لذلك سنقوم بتحديد الخيار الاول الخاص بالـ ( Controls ).

أفضل العاب سيارات للاندرويد مجانا

  • تختفي الآن الخيارات الخاصة باعدادات المحرك ولكن يظهر خياران لعناصر تحكم لعبة سباق السيارات المهكرة, حيث انك تستطيع التحكم بواسطة شاشة اللمس للهاتف لوجود الأسهم الخاصة بتحديد اتجاه السيارة, وايضا تستطيع التحكم بواسطة توازن الهاتف اي توجه السيارة بواسطة تحريك الهاتف, قم الان بتحديد العناصر المناسبة لك, وعلى سبيل الشرح سوف نقوم بتحديد خيار التحكم اليدوي.

اقوى لعبة سيارات للاندرويد APK

  • للقيام بتحديد مستوى اللعب عليك الرجوع لصفحة الإعدادات مرة أخرى والتي يوجد بها خيار الجرافيك الذي يعمل على ضبط الجرافيك والمستوى لذلك اضغط الان على الخيار ( Graphics ).

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد بدون نت

  • الان تظهر لك قائمة ضبط الجرافيك التي تضم خياران وهم ظهور يد السائق او اخفائها, كما تجد في اعلى القائمة ثلاث خيارات لمستوى اللعب وهم ( سهل ومتوسط ومحترف ) قم بتحديد المستوى المناسب لك.

افضل العاب سيارات للاندرويد بدون نت

  • نحن قمنا الآن بتحديد المستوى المحترف وبالتالي تحتاج لسائق محترف ليستطيع تخطي العقبات التي ستواجه لأنها عقبات أكثر صعوبة من عقبات المستويات الاخرى.

أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2024

شراء ساحة تدريب جديدة في لعبة سباق سيارات للاندرويد مهكرة جاهزة

من المزايا المتوفرة في لعبة سباق السيارات المهكرة انها توفر لك ساحات تستطيع شرائها للقيام بالتدريب عليها للوصول لاعلي مستوى في قيادة السيارات, وهذه الساحات ذات انحدارات كبيرة تقوم انت بتحديد الساحبة المراد شرائها ثم تستطيع بدء التعلم عليها, نحن الان سوف نوضح لك كيفية شراء هذه الساحات.

  • اولى الخطوات التي يجب القيام بها هو الانتقال لصفحة البدء التي تقوم فيها بتحديد السيارة التي ستقودها, والتي تظهر بها من الاسفل خيار التالي اضغط عليه كما امامك.

افضل العاب سباق سيارات بدون نت مهكرة مجانا

  • في الصفحة الظاهرة الآن تجد خيار المسار وخيار آخر خاص بالتدريب الذي تقوم فيه باختبار القيادة على هذا النوع من المسار, قم بنقر هذا الخيار للحصول على خيارات متعددة من ساحات التدريب.

افضل لعبة سيارات بلاي ستيشن 4 للموبايل

  • الان يظهر امامك خياران للساحات التدريبية وهذه الساحات لا تستطيع التدريب عليها دون القيام بشرائها اولا ويوجد اسفل كل ساحة المسافة الخاصة بها, حيث يوجد ساحة طولها 50000 واخرى 10000, قم بشراء الساحة التي تريدها بواسطة ضغط الخيار ( PRICE ).

اقوى العاب السيارات للاندرويد برابط مباشر

  • بمجرد أن تنقر خيار الشراء تلاحظ ظهور علامة صح على هذه الساحة وبالتالي تكون انتهيت من عملية الشراء بنجاح وتستطيع تعلم القيادة بواسطة هذه الساحة وبالتالي تصل لاعلى مستوى في مهارة القيادة.

افضل لعبة سباق سيارات بلاي ستيشن 4

  • تلاحظ الان نزول هذه الساحة والقيام بالتعلم عليها دون قيود بالاضافة لوجود جميع عناصر التحكم بصورة طبيعية مثل أسهم تحديد الاتجاه و البنزين والفرامل, والجدير بالذكر أن الساحة لا تضم أي سيارات مقابله ولكن تقوم بتعليمك كيفية تخطي المنحدرات بسهولة.

افضل لعبة سيارات للاندرويد 2024 بدون نت

كيفية تغيير لون السيارة في لعبة السيارات مهكرة للاندرويد

من أحد عوامل التأثير البصري الذي يعمل على جذب انتباه المستخدم للعبة القيام بتغيير لون السيارة, حيث تتيح لك لعبة سيارات مهكرة بدون نت جميع الالوان ولكن بصورة غير مباشرة, بمعنى آخر تُوفر اللعبة الثلاث الوان الرئيسية التي من خلالها تستطيع إصدار أي لون بجميع درجاته, في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية تغيير لون سيارتك بسهولة.

  • لتغيير لون السيارة عليم الانتقال لصفحة التعديل بواسطة ضغط الخيار ( Customize ) الموجود في قائمة تحديد السيارة وليست قائمة البدء كما أمامك.

افضل لعبة سيارات للاندرويد 2024

  • الان تظهر لك خيارات التعديل التي يُمكن القيام بها بتعديلها مثل : عجلة القيادة وانظمة السلامة بالاضافة للون, ما هو عليك ان تفعله الآن تحديد الخيار الأول الخاص باللون ( Color ).

افضل العاب سباق سيارات للاندرويد بدون نت

  • الخطوة الأخيرة لهذه العملية خاصة بصفحة تعديل اللون التي تضم بها ثلاث شرائط كل شريط منهم خاص بلون مختلف من الثلاث الوان وهم ( الاحمر والاخضر والازرق ), فكرة العمل التي ستقوم بها كما تقوم بخلط هذه الألوان يعطيك لون جديد وكلما قمت بتغيير النسب تعطيك الوان اخرى جديدة وبالتالي تستطيع الوصول لجميع الالوان بجميع الدرجات المفضلة لديك.

اقوى لعبة سباق سيارات للاندرويد APK

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل Driving Zone: Germany مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل العاب سيارات مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل العاب سيارات مهكرة بحجم صغير؟

نعم يُمكنك, وذلك حيث أن لعبة DZG والتي تُعد واحدة من افضل العاب سيارات مهكرة للاندرويد التي نُقدمها لكم اليوم صغيرة الحجم ولا يتعدى حجمها الـ 130 ميجابايت, وبالتالي يُمكنك تنزيل اللعبة في وقت قصير وبدون الحاجة للانتظار كثيراً. 

هل يمكنني تحميل لعبة سيارات مهكرة برابط مباشر؟

بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث أنه بطبيعة الأمر يتم تحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة عن طريق روابط مُباشرة وذلك لعدم إمكانية تنزيلها من خلال المتاجر الرسمية, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيظهر لك رابط تحميل العاب سيارات مهكرة للاندرويد, قُم بالنقر عليه واتبع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتتمكن من "تنزيل لعبة السيارات مهكرة" وتثبيتها بدون أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل لعبة سيارات مهكرة للكمبيوتر؟

هُناك الكثير من الألعاب المتوفرة بنُسخ رسمية للكمبيوتر مثل ألعاب نيد فور سبيد جميع الإصدارات, ولكن إذا أردت تحميل لعبة السيارات مهكرة الموجودة في هذا المقال ستتمكن من ذلك عن طريق برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر حيث أنها غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر, ولتتمكن من فعل هذا الأمر عليك أولاً بإتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. قُم بالنقر على رابط تحميل محاكي LD Player, وبعد تنزيله عليك بتنصيبه على الكمبيوتر.
  2. الآن عليك تحميل لعبة السيارات مهكرة Apk من الرابط المُباشر المُتاح أسفل الصفحة.
  3. بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة Apk, قُم بسحب الملف الخاص بِها داخل واجهة برنامج المحاكي.
  4. عليك الآن الإنتظار قليلاً لحين إنتهاء تثبيت اللعبة داخل المحاكي.
  5. يُمكنك الآن تشغيل لعبة سيارات مهكرة للكمبيوتر والإستمتاع بها بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكنني تشغيل لعبة سيارات مهكرة بدون انترنت؟

نعم, حيث أن لعبة سيارات مهكرة للاندرويد تعمل بشكل Offline وبدون الحاجة للإتصال بالإنترنت على الهاتف, وبالتالي يُمكنك الاستمتاع بكافة مُميزات اللعبة بدون إنترنت نهائياً. 

كيف يمكن تنزيل لعبة سيارات مهكرة من متجر بلاي؟

لا يُمكنك ذلك, حيث أنه كما نعرف جميعاً أن سياسات متجر Google Play Store لا تسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُهكرة نهائياً داخل المتجر, وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمطوري الألعاب الأصليين, و لتتمكن من "تحميل افضل لعبة سيارات مهكرة" عليك بتحميلها من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال. 

ماهو نوع تهكير لعبة السيارات للاندرويد؟

افضل لعبة سيارات مُهكرة نقود وأموال غير محدودة, هذا الأمر سيُساعدك كثيراً على شِراء السيارات في اللعبة وتحديثها وترقية جميع الأجزاء الخاصة بسيارتك, كما أن هذه النُسخة تأتي بدون أي إعلانات وذلك حيث أننا قُمنا بنزع جميع الإعلانات من داخل اللعبة وذلك لتستمتع بتجربتك داخل اللعبة بدون ظهور أي إعلانات أثناء تشغيل اللعبة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة سباق سيارات مهكرة 2024 مجانا

💿 اسم اللعبةDriving Zone Germany
🏢 الشركة المنتجةAveCreation
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة130 MB
نسخة اللعبةV 1.22.5
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تنزيل أفضل لعبة سباق سيارات مهكرة APK للاندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.