اختصارات الموضوع

أصبح الآن جميع المستخدمين يعتمدون على استخدام الإنترنت الخاصة بشبكات الواي فاي، حيث إن من القليل أن تجد مستخدماً لا يمتلك شبكة واي فاي في منزله، من الأمور التي يريد أي مستخدم فعلها للتمتع بالإنترنت هي اختراق الشبكات، حيث ظهرت الآن العديد من التطبيقات التي تعمل على اختراق الشبكات، في العموم عملية اختراق أي شبكة ليست بالعملية السهلة على الإطلاق، وبالفعل ورغم تواجد عدد ضخم من التطبيقات التي تقوم أنها تقدم هذه الخدمة إلا أن التطبيقات الفعلية التي تعمل بشكل صحيح قليلة للغاية.

هُنَاكَ تطبيق لا تستطيع اختراق أي شبكة وعلى الرغم من ذلك يُطْلَق عليها تطبيقات اختراق شبكات، ونحن اليوم سنقوم بتقديم تطبيق رائع ومشهور في تهكير واختِراق شبكات الواي فاي ضعيفة الحماية بالإضافة إلى توفر مزايا وخدمات كثيرة ستتعرف عليها خلال الموضوع.

نتحدث اليوم عن برنامج AndroDumpper للاندرويد وهو يأتي بالكثير من المزايا التي تجعل للمستخدم إمكانية للقيام بأمور متعددة وبالتالي لا تحتاج لتجربة التطبيقات المتوفرة بعددها الكبير لاكتشاف التطبيق المناسب، تستطيع أيضا القيام بتأمين الشبكة الخاصة بك عبر مَعرفة الأجهزة المتصلة وكلمات المرور القديمة، لكن هذه التطبيقات التي ظهرت جعلت الشبكات غير آمنة بصورة كافية لأنها تقوم بالبحث عن أي ثغرات موجودة بالشبكة لتقوم بالدخول لها من خلال خدمات برنامج اختراق الواي فاي AndroDumpper

شعار تنزيل برنامج AndroDumpper
تنبيه : روابط تحميل برنامج اختراق الواي فاي AndroDumpper الاصلي للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل اندرو دمبر AndroDumpper لإختراق شبكات الواي فاي

تطبيقات الاختراق في الغالب تطلب عمل روت للجهاز حتى تعمل بصورة صحيحة، لكن تطبيق AndroDumpper Apk يمكنه العمل دون روت أو بعملية الروت ولكن مع الروت يكون عمله أفضَل وأكثر مصداقية، عمل تطبيق AndroDumpper Wifi الأساسي هو اختراق شبكات Wifi التي توجد في الأماكن المحيطة بموقعك.

أي أنك لا تحتاج الآن للتعرف على كلمة المرور للاتصال بشبكات الواي فاي بل تقوم بتشغيل التطبيق والقيام بتحديد الشبكة التي تريد اختراقها، وبعد ذلك تلاحظ تقدم تطبيق AndroDumpper Pro للاندرويد في البحث عن الثغرات التي توجد بالشبكة لتحديد الهدف الذي سيتم اختراق الشبكة بواسطته.

ومن أكثر الثغرات التي يتم استخدامها في عملية الاختراق الـ WPS حيث تستطيع تحديد نوع الاتصال الذي تريد الاتصال به إذا كان الاتصال من خلال الإنترنت أو الثغرة WPS، لكن يجب العلم بأن تطبيق AndroDumpper Pro للاندرويد لا يقوم باختراق جميع الشبكات بالتالي أثناء الاتصال بأي شبكة قد تلاحظ فشل الاتصال، لذلك يجب عليك مراعاة هذه النقطة أثناء تشغيل برنامج AndroDumpper هكر واي فاي

تحميل برنامج AndroDumpper للاندرويد

تحميل برنامج AndroDumpper Apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

المميز في تطبيق أندرو دمبر AndroDumpper أنه لا يحتاج منك لا اشتراكات لأنه يعمل بصورة مجانية تماما، بالإضافة إلى أنه متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد دون الحاجة لموارد عالية وذلك لأنه خفيف الحجم، في هذا الموضوع سنقوم بالتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق وكيفية تحميله على الهاتف وطريقة استخدامه لذلك قم بقراءة هذا الموضوع بعناية.

في الفقرة سنقوم بشرح طَريقة تنزيل AndroDumpper للاندرويد على هاتفك بأسهل الخطوات الممكنة من موقع Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل مِلَف AndroDumpper بصيغة (Apk) الذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله، حيث إن هذه النُسخة لا توجد بالمتجر، عليك النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج AndroDumpper للاندرويد تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار)، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن الملف الذي تريد تحميله يحمل صيغة (Apk) بالاضافة الى انك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي فمن الطبيعي أن تظهر هذه الرسالة لكي يتأكد نظام حِماية هاتفك من أمان المصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، عليك ضغط الزر تنزيل على أي حال (Download anyway).

تنزيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم

  • الآن تلاحظ أمامك شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بالإضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن، ما عليك التأكد من الاتصال بإنترنت قوي والانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل تطبيق AndroDumpper بصورة ناجحة.

تحميل برنامج Dumpper لاختراق الشبكات

  • بعد الانتهاء من تنزيل برنامج أندرو دمبر للاندرويد AndroDumpper تلاحظ أمامك اشعار اخر بالعنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل)، وهذا الاشعار يُعني أنك انتهيت من تحميل الملف بنجاح وأنك تستطيع الآن بدء خطوات تثبيت تطبيق AndroDumpper للاندرويد بواسطة الضغط فوق الاشعار الظاهر أمامك.

تحميل برنامج AndroDumpper النسخة المدفوعة

  • بعد ضغط الاشعار تظهر أمامك رسالة بها اسم برنامج اندرو دمبر AndroDumpper والايقونة الخاصة به، وهذه الرسالة يقوم نظام حِماية هاتفك التأكد بأنك على علم بعملية التثبيت، كل ما هو عليك فعله النقر فوق الزر (Install\ تثبيت).

برنامج تهكير شبكات AndroDumpper مجانا

  • الآن تظهر رسالة في منتصف الشاشة موضحاً بها بأن تم حظر تثبيت "برنامج أندرو دمبر للاندرويد AndroDumpper" من نظام الحماية (Play Protect) وذلك لبعض أغراض الأمان التي يُمكنك الاطلاع عليه عن طريق ضغط السهم المشار له في الصورة التوضيحية التي أمامك.

تحميل برنامج AndroDumpper أحدث اصدار

  • عند ضغط هذا الزر تظهر بعض التفاصيل الخاصة بعملية الحظر التي تمت للتطبيق، بالإضافة لوجود الزر تثبيت على أي حال (Install Anyway) يجب الآن الضغط على هذا الخيار لكي تستطيع تثبيت التطبيق.

تنزيل برنامج Andro Dumpper بدون روت

  • بمجرد نقر زر التثبيت تلاحظ تقدم عملية التثبيت انتظر بعض اللحظات حتى الانتهاء من التثبيت بنجاح، والان تجد أمامك رسالة اخرى بعنوان (App Install\ التطبيق مثبت)، وبالتالي يكون تطبيق AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي الآن جاهز للتشغيل حيث أنك تستطيع الآن تشغيل التطبيق من خلال الضغط على الزر (Open\ فَتح).

تحميل AndroDumpper من ميديا فاير

مُميزات برنامج أندرو دمبر للاندرويد AndroDumpper احدث اصدار

يضم تطبيق AndroDumpper للاندرويد اخر اصدار العديد من المميزات الحصرية التي لا توجد بالتطبيقات الأخرى، ولذلك حاز التطبيق على شهرة كبيرة في عدة دول حول العالم، في الفقرة الحالية سنوضح لك بعض النقاط المميزة بالتطبيق.

مميزات تنزيل androdumpper أخر اصدار

  1. بدون روت : توجد تطبيقات كثير تقوم باختراق شبكات Wi fi لكن هذه التطبيقات تعمل باستخدام عملية الروت التي تضر الهاتف بصورة كبيرة بالإضافة إلى أنها لا تعمل على جميع الاصدارات من الهواتف، وبالتالي بدأ معظم المستخدمين في تجاهل هذه التطبيقات، "برنامج AndroDumpper هكر واي فاي" الذي نقدمه لكم يعمل بروت ولكنه أيضا يعمل بدون روت ولا يحتاج لأي برامج أخرى للقيام بهذه العملية وبالتالي استخدامه لا يضر هاتفك.
  2. لا يدعم إعلانات : من أكثر الأمور التي تتسبب في إزعاج المستخدمين أثناء استخدام أي تطبيق هو احتواء التطبيق على فيديوهات إعلانية تظهر لك أثناء الاستمتاع بخدمات تطبيق أندرو دمبر AndroDumpper، وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين لأنها تقوم بقطع استمتاع المستخدم بالتطبيق، لكن المميز بهذا التطبيق أنه لا يوجد به أي فيديوهات إعلانية وبالتالي تستمتع به دون ظهور أي إعلانات.
  3. الاتصال المباشر : برنامج AndroDumpper هكر واي فاي يغنيك تماما عن التعرف على كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi fi، حيث إنه يقوم يتصل بصورة مباشرة بالشبكة التي تقوم بتحديدها من الشبكات التي تظهر لك في التطبيق، حيث إنه يقوم بالبحث عن أضعف نقطة يمكن اختراق الشبكة من خلالها وبالتالي لا تحتاج للقيام بأي شيء سوى تحديد الشبكة وطريقة الاتصال.
  4. أمن : يعتقد البعض أن تنزيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم غير آمن على الهاتف والملفات الموجودة به لأنه فكرة العمل الخاصة به تعمل على الاختراق بالإضافة إلى التنبيهات التي ظهرت لك أثناء القيام بتثبيت التطبيق، لكن في الحقيقة أن التطبيق آمن بصورة كبيرة ولا يوجد به أي ضرر على هاتفك حيث إننا قمنا بفحص التطبيق وقمنا بتجربته على الهواتف الخاصة بنا وتم التأكد بأنه خالِ من أي فيروسات أو ملفات ضارة.
  5. الاتصال بطريقتين : يوفر لك برنامج اندرو دمبر AndroDumpper طريقتين مختلفتين لاختراق الشبكات، حيث تستطيع الاتصال بواسطة الاتصال بالإنترنت والتي تستطيع استخدامها مع جميع الشبكات، بالإضافة لوجود طَريقة الـ WPS وهذه الطريقة لا تستطيع استخدامها إلا مع الشبكات المُفعل بها هذه الثغرة، وبالتالي تستطيع تحديد الطريقة التي تريدها.
  6. مجاني : على الرغم من جميع الخدمات المتوفرة بالتطبيق إلى أنه يعمل بصورة مجانيا وبالتالي لا تضطر للاشتراك بالتطبيق بل تقوم بتثبيت التطبيق بهاتفك ثم البدء في استخدامه دون مواجهة أي قيود في الاستخدام.
  7. لا تحتاج لإنترنت : فكرة العمل التي يقوم عليها التطبيق توفير الإنترنت على هاتفك، ولكي يقوم بهذا العمل لا يشترط أن توفر الإنترنت للتطبيق بل تستطيع الاتصال بواسطة ثغرة WPS والتي لا تضطر في استخدامها للاتصال بالإنترنت.
  8. حفظ الاتصال : بمجرد اتصالك بإحدى الشبكات يتم حفظ الاتصال في الحال وبالتالي عند الاتصال مرة أخرى لا تحتاج لاستخدام التطبيق بل يتم الاتصال تلقائيا بالشبكة، لكن عند تغيير كلمة المرور الخاصة بالشبكة تحتاج للاتصال من خلال التطبيق للعمل على الاختراق مرة أخرى.
  9. سهل الاستخدام : لا يحتاج "تحميل برنامج AndroDumpper" للاندرويد لمستخدمين ذات خبرة في التعامل معه لأن لا يوجد بالتطبيق أي تعقيدات، حيث حرص مطور تطبيق AndroDumpper Wifi للاندرويد على تصميم واجهة التطبيق الرئيسية بشكل احترافي لكي تعمل على جذب انتباه المستخدمين إليها ولكي لا يواجهوا أي صعوبة التعامل معها.
  10. صغير الحجم : من أهم المزايا التي يأتي بها بالتطبيق أنه صغير الحجم ولا يحتاج منك لحذف أي ملفات أو فيديوهات موجودة بالهاتف لإخلاء ذاكرة الهاتف بالمساحة التي يحتاجها التطبيق، بالإضافة إلى أنه جعل التطبيق يعمل على جميع الهواتف حتى وإن كان ضعيف الموارد لأنه خفيف الحجم. 

شرح بِدء وتشغيل تطبيق AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي

لتشغيل تطبيق AndroDumpper Wifi للاندرويد للمرة الأولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات التي بدونها لا تستطيع الاستمتاع بخدمات التطبيق، حيث بمجرد تشغيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم تظهر لك بعض الخطوات التي من الضروري القيام بها مثل الأذونات والموافقة شروط الاستخدام، في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية القيام بهذه الخطوات.

  • عند القيام بتشغيل برنامج AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي تظهر لك صفحة بها رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بالتوضيح لك بأن التطبيق يحتاج منك الإذن بالوصول إلى الموقع الخاص بك لتحديد الشبكات، بجانب التوضيح بأن التطبيق يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بداية من الإصدار 6.0 والإصدارات الأحدث، ما عليك الآن فعله للانتقال للخطوة التالية عليك نقر زر التأكيد (Ok).

تحميل برنامج androdumpper للموبايل

  • الآن تظهر لك صفحة خاصة بإعدادات الوصول للموقع والتي تجد بها جميع البنود الخاصة باستخدامك لهذه الميزة، قم الآن بقراءة هذه البنود للتعرف على الشروط المتعلقة بهذا الإذن، كما تلاحظ في أعلى الشاشة زر تفعيل خاص بهذا الإذن الذي يجب عليك الآن تفعيله لكي يستطيع "برنامج AndroDumpper Pro للاندرويد" بالوصول لموقعك، ما عليك الآن الضغط على هذا الزر.

تنزيل androdumpper برنامج اختراق واي فاي

  • الصفحة الظاهرة الآن يتم التوضيح بها بأن مطور تطبيق أندرو دمبر AndroDumpper غير مسئول عن أي سوء استخدام لهذا التطبيق، لكي تتمكن من الانتقال للخطوة التالية عليك قبول هذا الشرط بواسطة نقر الزر (Accept) المشار له بالصورة التوضيحية التي أمامك.

تحميل androdumpper برابط مباشر

  • تظهر الآن رسالة تأكيد الوصول إلى موقعك ويوجد بها ثلاثة خيارات مختلفة وهم السماح دائما والسماح أثناء استخدام التطبيق فقط وعدم السماح، من الأفضل أن تقوم بالضغط على زر السماح الوصول أثناء استخدام التطبيق فقط (Allow Only While Using The App).

تنزيل androdumpper مهكر للاندرويد

  • الخطوة الأخيرة في عملية بدء تطبيق AndroDumpper للاندرويد اخر اصدار خاصة بشروط الاستخدام حيث يقوم معظم المطورين بوضع شروط خاصة باستخدام التطبيقات الخاصة بهم والتي يجب الموافقة عليها لكي تستطيع بدء الاستخدام، لذلك قم بقراءة هذه البنود لمعرفة كيفية استخدام التطبيق بشكل قانوني ثم قم بالموافقة عليها وقبولها، لإنهاء هذه العملية يجب ضغط الزر (I AGREE).

برنامج تهكير شبكات androdumpper الاصلي

شرح إستخدام برنامج AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي

كما وضحنا أن برنامج اختراق الواي فاي AndroDumpper يقوم بالعمل على اختراق شبكات الواي فاي للاتصال بها، لكن لكي تتمكن من الاتصال بشبكات Wi fi تحتاج للقيام ببعض الخطوات الخاصة بعملية الاتصال، يُمكنك التعرف على هذه الخطوات بواسطة قراءة هذه الفقرة بعناية لأننا الآن سنوضح لك خطوات الاتصال بشبكة الواي فاي.

  • بعد انتهاء خطوات البدء تلاحظ انتقالك في الحال لواجهة التطبيق بصورة مباشرة التي لا تلاحظ بها أي تعقيدات حيث لا تظهر بها سوى الشبكات المتاحة حول الموقع الذي توجد به، وتلاحظ ايضا اعلى الشاشة وجود الخيار الخاصة بإعادة البحث واخر بالقائمة الجانبية، ما عليك فعله الآن البحث عن الشبكة التي تريدها من الشبكات الظاهرة أمامك الآن، كما أن برنامج اختراق الواي فاي AndroDumpper يوفر لك جميع المعلومات الخاصة بالشبكة قم الآن بالضغط على الخيار (Try Connect\ محاولة الاتصال).

تنزيل برنامج androdumpper مجاني

  • الان تجد أمامك رسالة تحذير بأن يجب عليك التأكد بانك تمتلك الحق في الوصول لهذه الشبكة لأن من شروط استخدام برنامج AndroDumpper لاختراق شبكات الواي فاي الموافقة على التعهد بحق وصولك لهذه الشبكة، ما عليك ان تفعله الآن النقر على الزر (Ok\ تأكيد).

برنامج اندرو دمبر للاندرويد مجانا

  • تظهر بالصفحة التي أمامك الآن رسالة اخري يتم التوضيح بأن هذه الشبكة التي قمت بتحديدها نقطة الوصول لهذه الشبكة بها اشارة ضعيفة، كما ان الاتصال قد يفشل ويقوم التطبيق بإظهار الرسالة اليك لكي تكون على علم بهذا الأمر للانتقال لخطوة الاتصال التالية عليك أن تضغط الزر (اتصال\ Connect).

تطبيق androdumpper لاختراق الشبكات

  • تلاحظ أمامك الآن قائمة بالعنوان اختيار المصدر والتي يحتاج من خلالها التطبيق تحديد المصدر الذي تريد الاتصال به، وهذه القائمة يوجد بها الخياران أونلاين واوفلاين، حيث تستطيع الاختراق عن طريق اتصالك بالإنترنت أو عن طريق ثغرة WPS، قم بتحديد الخيار الثاني أوف لاين إذا كان هذه الثغرة مفعلة بالشبكة التي تقوم بالاتصال بها، وعلى سبيل المثال الآن سنقوم بالاتصال بواسطة الخيار اتصال بالإنترنت (أونلاين).

اندرو دمبر الاصلي للاندرويد

  • الآن تلاحظ تقدم تطبيق AndroDumpper Apk للاندرويد في عملية البحث عن النقطة الضعيفة الموجودة بالشبكة والتي تستطيع عن طريقها سيتم الاختراق، من الضروري الانتظار بعض اللحظات بهذه الخطوة حتى الانتهاء من البحث، مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت.

تنزيل اندرو دمبر اخر تحديث

  • الصفحة التي أمامك الآن تظهر بها القائمة الخاصة بتحديد المظهر التي ظهرت لك في إحدى الخطوات السابقة، وهذه القائمة تظهر لأن برنامج AndroDumpper للاندرويد فشل في الحصول على الخيارات التي بواسطتها تتم عملية الاتصال، قم الآن بالمحاولة مرة أخرى ربما ينجح التطبيق في البحث، لذلك اضغط الآن الخيار الخاص بالمصدر ثانيا.

تحميل برنامج اندرو دمبر APK

  • تظهر الآن رسالة بعنوان (الاتصال بواسطة) وتجد بها خيارين رقم التعريف الشخصي والخيار دون رقم تعريف شخصي، الآن قم بتحديد الخيار المناسب للاتصال من خلاله بشبكة الواي فاي، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بتحديد الخيار (Custom PIN).

تطبيق اندرو دمبر اختراق الواي فاي

  • الآن تلاحظ رسالة بالعنوان محاولة الاتصال التي يتم فيها محاولة اختراق الشبكة، من الضروري الآن أن تنتظر بعض الوقت حتى نجاح هذه العملية حتى لا تفشل هذه العملية وتضطر للبدء من جديد.

برنامج فتح الشبكات الواي فاي androdumpper

  • يوضح تطبيق AndroDumpper للاندرويد الآن بأن يجب الانتظار الآن لأن نجاح هذا الاتصال محتمل عليك الآن عدم النقر فوق أي زر لكي لا تفشل هذه العملية، كما يجب العلم بأن يوجد احتمال كبير بفشل هذا الاتصال لان هذه الشبكة يتم حمايتها بصورة كبيرة.

تطبيق androdumpper الاصدار الجديد

  • الرسالة الظاهرة الآن يتم التوضيح بها أن العملية فشلت في المرة الأولى ونحاول مرة أخرى في الاتصال، وهذه المحاولة قمنا بها حتى نتأكد أن الشبكة قوية وان فشل المحاولة الأولى قد يكون خطأ تقنياً، انتظر بهذه الخطوة حتى ظهور نتيجة هذا البحث.

برنامج اختراق واي فاي androdumpper

  • بعد انتهاء البحث تظهر أمامك النتيجة الخاصة بعملية البحث والتي تلاحظ بها فشل عملية الاتصال بالإضافة لوجود الأسباب المحتملة لهذا الفشل مثل: المسافة البعيدة بينك وبين الشبكة بجانب أن نقطة الوصول لا تتأثر، ويوضح أيضا بإمكانية نجاح الاتصال أثناء المحاولة مرة أخرى، قم الآن بضغط الخيار (Ok) وبدء الاتصال مرة أخرى بواسطة الخطوات التي قمنا بتوضيحها الآن وإن فشل الاتصال قم بالمحاولة مع شبكة أخرى غير محمية بصورة كبيرة مثل هذه الشبكة وسيتم الاتصال.

تحميل برنامج هكر الواي فاي androdumpper

شرح أهم إعدادات تطبيق AndroDumpper للاندرويد اخر اصدار

تنزيل AndroDumpper للاندرويد يوفر لك الكثير من الخيارات الخاصة بضبط إعدادات التطبيق والتي تستطيع ضبطها للحصول على خدمة أفضَل داخل برنامج AndroDumpper Wifi وبالصورة المناسبة لك، الجدير بالذكر أنك لا تواجه أي صعوبة في القيام بعملية الضبط وبهذه الفقرة سنوضح إليك خطوات الانتقال لصفحة الإعدادات.

  • الخطوة الأولى عليك الرجوع للواجهة الرئيسية الخاصة بهذا التطبيق والتي قمنا بشرحها في إحدى الفقرات السابقة، حيث تلاحظها من الأعلى خياراً خاصاً بالقائمة الجانبية، من الضروري الآن النقر على خيار (الثلاث نِقاط) لإظهار هذه القائمة.

برنامج AndroDumpper Apk للاندرويد

  • تظهر الآن القائمة الجانبية لتطبيق "AndroDumpper للاندرويد" والتي تجد بها خيارات متنوعة مثل: الشبكات المحفوظة التي توجد بها جميع الشبكات التي تم الاتصال بها داخل التطبيق وأيضاً الخيار عن التطبيق الذي بواسطة تستطيع الاطلاع على بعض معلومات التطبيق بجانب خيار شروط الاستخدام والخيار إعدادات، يجب عليك بهذه الخطوة أن تضغط الخيار إعدادات (Settings).

برنامج اندرو دمبر للاندرويد بدون روت

  • تنتقل الآن لصفحة الإعدادات التي تمتلك عدة خيارات لضبط التطبيق مثل:

برنامج AndroDumpper اختراق واي فاي حقيقي

  1. المسح التلقائي : الذي يضم خياراً خاصاً بإرسال الإشعارات عند توافر أي شبكة قابلة للاختراق وخيار محاولة الاتصال تلقائيا.
  2. الإشعارات : التي تستطيع بواسطتها تفعيل الاهتزازات أثناء تلقي أي إشعار كما يُمكنك تعيين نغمة خاصة بإشعارات هذا التطبيق.
  3. الأمان : كما تستطيع التحكم في إظهار المقالات الخاصة بعوامل الأمان بواسطة تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الميزة، وتلاحظ أيضا خيارات أخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج AndroDumpper 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Andro Dumpper مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج تهكير شبكات AndroDumpper من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تحميل برنامج AndroDumpper من جوجل بلاي ستور، وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات تعمل على اختراق شبكات الواي فاي أو أي تطبيقات تخُص مجال التهكير بشكل عام، وبالتالي إذا أردت تنزيل AndroDumpper لَابُدّ وأن تقوم بتحميله من خلال الرابط المُباشر الموجود في نهاية المقال، ويتم تنزيل برنامج AndroDumpper بصيغة Apk وبعدها عليك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت واستخدام التطبيق بالشكل السليم. 

هل يمكنني تحميل برنامج اندرو دمبر الاصلي للايفون؟

للأسف لا يُمكنك تنزيل برنامج AndroDumpper للايفون، وذلك حيث إن التطبيق لم يُصدر منه أي نُسخ أخرى سوى نُسخة الأندرويد، وبالتالي لن تتمكن من "تحميل تطبيق AndroDumpper للايفون" إلا أن يتم إصدار نُسخة رسمية من التطبيق لهواتف الآيفون. 

كيف يمكن تنزيل برنامج AndroDumpper الاصدار القديم؟

على كُل حال لم يتم إصدار أي نُسخ جديدة من اندرو دمبر AndroDumpper، وبالتالي الرابط الموجود في هذا المقال سيُمكنك تنزيل برنامج AndroDumpper الإصدار القديم، فقط تأكد من "تحميل تطبيق AndroDumpper" من الرابط المُباشر الخاص بِنا لتتأكد من تنزيل اَلنُّسْخَة بشكل سليم على هاتفك. 

هل برنامج تهكير شبكات AndroDumpper يعمل بشكل سليم؟

نعلم جميعاً أن تطبيقات تهكير شبكات الواي فاي تعمل بنسبة نجاح متوسطة في تهكير الشبكات، وبالتالي يُمكنك تهكير بعض شبكات الواي فاي والبعض الآخر لن تتمكن من تهكيرة عن طريق اندرو دمبر AndroDumpper، ولكن يُمكنك المُحاولة وسيعمل معك التطبيق بشكل سليم في الكثير من شبكات الواي فاي.

وعليك العِلم أيضاً إن برنامج اندرو دمبر "AndroDumpper" يعمل بكفاءة أكبر في حال عمل روت لهاتف الأندرويد الخاص بِك، ويُمكنك عمل روت لهاتفك عن طريق تطبيق كينج روت KingRoot، ولتتمكن من تحميل هذا التطبيق قُم بالنقر على الرابط التالي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل كينج روت الأصلي

كيف أحصل على برنامج AndroDumpper تنزيل مباشر Apk؟

لقد قُمنا في هذا المقال بتوفير رابط مباشر يُمكنك من تحميل برنامج AndroDumpper للاندرويد دون الحاجة للدخول إلى مواقع التحميل، فقط عليك الآن بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على (زِر التحميل) وبعدها سيظهر لك رابط مباشر لتنزيل تطبيق AndroDumpper Apk، قُم بتنزيل الملف على الهاتف وافتحه وبعدها عليك بنقر زِر (تثبيت\ Open) وانتظر لحظات حتى يتم الانتهاء من تثبيت التطبيق وبعدها انقر على زِر (فَتح\ Open) لتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج اندرو دمبر للاندرويد بدون روت

💿 اسم البرنامجAndroDumpper
🏢 الشركة المنتجةOsama Abukmail
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج11.0 MB
نسخة البرنامجV 3.11
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج واي فاي

تنزيل برنامج اندرو دمبر AndroDumpper لاختراق الشبكات مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.